الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2013/12/04

احذروا القطط المفترسه يا بنات...

احذروا القطط المفترسه يا بنات...
==============
احذروا القطط المفترسه يا بنات خلق الله, فأعراضكن ليست لعبا لصبيان الشوارع, فيا أيتها البنت المدللة الموثوق بها من أهلها؛ كم من رجل له ألف وجه ووجه وأنت لا تعلمين من أمره شيئا؟!..
أيتها الفتيات الغرر الناشئات؛ إليكن حادثتي أسردها بين أياديكن, كي تعتبرن..
القصه..
أول ما دخلت النت, كان هناك برنامج اسمه إم آر سي, أوهكذا كان إسمه, وكانت غرف المحادثات تعج به من كل البلدان عربا وعجما وحمرا وصفرا, فدخلت ضائعا بين هذا الكم الهائل من النكات, كنت أرغب في البحث عن شيء مفيد, وفي نفس الوقت كانت خبرتي لا تأهلني لمعرفة كيفية البحث, وهكذا..
مللت , لأنني لم أجد ما أتحدث معه بحديث مفيد, فقلت في نفسي؛ وبما أنني في البدايه فبالتأكيد أنني لن أعرف كيفية الوصول إلى ما أريد, ولكن الشيطان كان بجانبي وهو شاطر كما هو معلوم, وقال لي:
الشيطان: ادخل بإسم بنت, وتسلى شوي, وشوف كيف يفكر الشباب؟..
دخلت بنك بنت, فانهالت علي النكات من كل الغرف, كل يريد أن يحصل على نصيب من فؤادي اليافع..
قلت في نفسي:
(( يا غدارين, أنا صارلي اسبوع حايس بنك رجل, ما في أحد عطاني وجه ))..
قررت أن أتسلى ذلك اليوم, فاخترت نكا, ثم بعده نكا, ثم بعده نكا, وتكرر المشهد الذي سأذكره لكم مرار وتكرار, فجميع المشاهد متشابهه عدا التعابير, ولكنني سأختار واحدا لكفايته..
القط المفترس: مرحبا..
أنا: هلا..
القط المفترس: شلونكم..
أنا: الحمدلله, تفضل..
القط المفترس: حبيت أتعرف عليكي, لأني كنت متابع كلامك فيه عاطفه وحنيه, وقلبك كبير..
(( طبعا, أنا ما كنت كاتب شيء أصلا ))..
انا: بس, بشنو يفيدك إذا كان قلبي كبير, وأنا صاحبة عاطفه وحنيه, إنت تعرفني شخصيا؟..
هو: لا, أنا ما أعرفك, بس أصحاب العواطف والقلوب الكبيره يتوالفون ويحسون ببعض, وبيني وبينك أنا محتاج لقلب كبير يحتويني, لأني مجروح من هالزمن..
أنا: ليش مجروح..
هو: لأن كل ما أخلصت لأحد غدر فيني, وكل ما حب قلبي وحده لقى الحرمان والهجران, وأنا أمنيتي ألقى وحده مثلك قلبها كبير وحنونه, أحط قلبي مع قلبها ونكون قلب واحد..
أنا: بس, إنت حتى شكلي ما تعرف شلون صاير, شلون تحبني و انت ما شفتني..
هو: الشكل مو مهم, المهم الطيبه والإحساس والوفاء والصدق والثقه..
أنا: يعني إنت ما تغدر فيني لو ربطت وياك علاقه, واختلفت معاك مثلا, وتركنا بعض..
هو: أعوذ بالله, لو اختلفنا, كل واحد يروح في سبيله, وعيب على الإنسان يخون وينسى اللحظات الجميله اللي قضاها مع إنسان يحبه, والخيانه مو من طبعي..
(( كلام حلو وجميل ))..
أنا: يعني, إنت وفي لهالدرجه, مع إني أعرف إن الرجال ليسوا أوفياء, العاده غدارين..
هو: مو كل الرجال مثل ما تتصورين, وأصابعك مو سوى, صج هم قليل, والمحظوظه اللي تطيح بواحد يقدر المشاعر والحب مثلي..
أنا: مثلك, واثق من نفسك حيل..
هو: الدنيا علمتني من كثر الجروح إني ما أجرح أحد حتى لو جرحني, وبيني وبينك, احنا شنو ماخذين من الدنيا, غير اللحظه الحلوه مع انسان نحبه..
(( حكم وكلام ولا أروع ))..
أنا: طيب, شنو اللي يضمنلي إن كلامك صحيح..
هو: احساسي الصادق, وقلبي اللي حس فيكي وانتي تكتبين, والقلوب عند بعضها..
أنا: طيب أخوي, ممكن أطلب منك طلب..
هو: تفضلي, عيوني لك..
أنا: أنا امرأه متزوجه, وعيب علي أكلم واحد ثاني, ولما دخلت علي, قلت يمكن وحده, بس طلعت رجال, وحاولت إني اعتذر, بس ما عطيتني فرصه, ممكن تنهي الحديث, وما تدخل علي مره ثانيه..
هو: يعني شنو..
أنا: يعني ما أقدر أكلمك..
هو: يا قـ....., يا شـ...., يا...., يا حيوانه...., تفووو عليكي وعلى أصلك يا وسخه, والله لو جدامي لـ....., خليني أشوفك إذا ما....., إلخ هذه الكلمات المنتقاة من زباله..
أنا: شهالكلام هذا, توك شزينك وشحلاتك..
هو: صارلي ساعه ما خليت كلمه حلوه ما قلتها, آخر شيء تقولين ما بي أكلمك, انقلعي العن أبوك........
أنا: سبحان الله؛ من حمل وديع إلى قط مفترس..
هو: هههههههه.. أول شي اسمه جمل مو حمل يا حماره, شنو بتحملين أغراضك وتسافرين, بعدين شنو وديع, وديع العاصي هذا اللي يغني.. هههههههههههه.. وين عايشه إنت..
أنا: يعني إنت كنت قاعد تخدعني بكلامك اللي قبل شوي..
هو: أجل شلون نصيدكم يا............
أنا: مو حرام عليك تلعب بأعراض الناس جذي, افرض ان أختك سوا فيها واحد جذي, ترضاها لها..
هو: أختي أشرف منك, ما تسوي هالسوالف..
أنا: ليش أنت عندك عرض والناس ما عندهم, ولا عرضهم رخيص وعرضك غالي, ترى هم بعد يقولون نفس كلامك, شلون نعرف اللي عرضه رخيص فيكم..
هو: صمت, لكن إشارة حضوره تشير أنه موجود..
أنا: جاوبني على كلامي اللي قلته لك..
هو: لا جواب..
اختفاء.. 
لكن الأطرف:
واحد ثاني, دخل وسلم فرديت عليه:
أنا: نعم..
هو: ويييي شهالنفسيه..
أنا: شتبي..
هو: نتعرف..
أنا: أنا بنت وما كلم شباب..
هو: أجل من تكلمين..
أنا: بنات مثلي, ولو سمحت لا تكلمني..
هو: أحترم رغبتك, وإنت حره, وأنا ما أجبرك على شيء, وأتمنالك كل خير..
أنا: مشكور وما قصرت..
هو: بس ترى الحياة حلوه, وأنا مابي أتعرف عليك لشيء, بس صداقه..
أنا: أنا ما كلم شباب, لو سمحت لا تزعجني..
هو: أجل تدرين شلون؛ خـ.... عليج وعلى أهلك, إنت نعال, إنت شنو أصلا, يا...؛ يا...؛ يا......
الشاهد من هذا كله أن كل ما التقيت بهم في تلك السهره الإستكشافيه كانوا على هذه الشاكله, وهذا من وراء النت, فكيف لو كان لهم علي ممسك..
الخلاصه..
أيتها البنت؛ هذا هو حال الشباب, فلا يغرنك معسول الكلام, وهذا العالم الإفتراضي مجهول من يحادثكم به من وراء الشاشات, وكذلك الهواتف النقاله, فانتبهوا واحذروا..
وقد كشفت عن سر من أسراري لأوصل رسالة ما..
اسأل الله العظيم أن يحفظ أعراضنا وأعراض المسلمين...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
=================
وكتبه / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجه_ابن_عائشه
في 4 / 12 / 2013
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================

هناك 12 تعليقًا:

  1. هههه هذا موقط مفترس هذا ضبع (:

    انا من وجهة نظري البنت والشاب الي ماعندهم
    هدف من دخلوهم للنت لايدخلونه من الاساس لانه
    سلاح ذو حدين !
    وايضاً عليهم ينتقون البرامج الهادفه فأنا عن نفسي
    لا استخدم الا بعض البرامج الاكترونيه التي اراها تخدمني
    في هدفي كتويتر والفيسبوك والاستغرام والواتس اما
    البلاك بيري فقد حذفته لاني اراه وسيلة لتعارف
    والعلاقات اكثر من كونه وسيله لدعوه ..
    وتقدر البنت تدخل بأسم مبهم او بأسم شاب ولن تأتيها
    مضايقات وهذا افضل وأأمن لها بأذن الله .
    موضوع ولفته في غاية الاهميه جعلها في ميزان حسناتك .

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههه أضباع مو ضبع
      أضفت للموضوع قصة أخرى...
      ايضا كلامك فيه موعظه..
      رحمك الله وجزاك خيرا....

      حذف
  2. الجمله الدارجه على لسان كل فتاة حمقاء تسلك هذا المسلك ( أنا اللي أعرفه غير عن باقي الشباب ) !! وتبدأ تُطمئن نفسها بمثل هذه الترهات وتسمح لها بالتهاون في هذا الجانب شيئا فشيئا حتى تسقط سقوطا ذريعا قد يكلفها حياتها ثم تقول ( كلهم خونه مالهم أمان ) ولكن بعد ماذا ؟؟ بعد سمعة مُرغت في الوحل .. وعائله ستتلقفها الألسن بالسوء يليه مستقبل حالك السواد ستشعر بمرارته حين تقضيه في سجن الأحداث لتقضي فيه بقية حياتها وليس محكوميتها بحكم أن اغلب العوائل تتبرأ من بناتها بمجرد دخولهن لهذا السجن .. (السعيد من وعظ بغيره ) مقوله تكاد تكون مفقوده في مجتمع الفتيات بخصوص هذا الأمر برغم ماتسمعه من أحداث يندى لها جبين الحياء ومع ذلك تراهن يتهافتن على هذا الأمر كتهافت الفراش على النار متناسيات أن هناك ربا يمهل ولا يهمل .. ربا لايأخذ إنسان بأول ذنب يرتكبه .. ولكن ذنب على ذنب وغفلة وتجرأ على حدود الله عزوجل ستكون نهايته وخيمة ومؤلمة جدا ..

    ردحذف
    الردود
    1. عيب ردودك دائما منذ ان عرفت مشاركاتك هي:
      أن ما أنساه في الموضوع أجدك تذكرينه.. ههههه
      طبعا ميزه مو عيب..
      فعلا: يسلون النفس ويمنونها بقول: ( أنا اللي أعرفه غير ), ويبدئون يخداع أنفسهم بهذه الكلمات الفارغه..
      ولا اشك في صنع دراما خياليه غير موجوده...الخ..
      والبنت دائما يجب أن لا تقارن نفسها مع الشاب, فالبنت كسرها لا يجبر, وهو يسمل بقية عائلتها, بعكس الولد..
      جزاك الله خيرا...

      حذف
  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله يضحك

    ردحذف
  4. تغريدات ميمونة الهاشمي قصَةِ شابٍ متلبسٍ بثوب الدين ، يخدعُ الفتياتِ في تويتر .. عجيبه
    http://whats1100.blogspot.com/2013/09/blog-post_30.html

    ردحذف
    الردود
    1. لم أستغرب ما قرأته, فانا وقفت في حياتي على نوعية من هؤلاء الشباب, كما أننا كثيرا ما قرأنا قصص حقيقة في مثل هذا, ومنها شكاوى وقضايا في المحاكم وبعضها ينشر في الصحف, واذكر أنه كان هناك برنامج خصص حلقة خاصة عن ذلك, وكانت هناك فتيات تحدثن عن شباب أخذوا على ظهورهن قروض وهربوا, وهي إلى الآن تدفع القروض الذي يلتهم أكثر من نصف راتبها, وتعمل وتكد وكأنها تعمل ببلاش, وفي نفس الوقت لا تستطيع الإستقالة, ولو فعلت لما بقي لديها ثمن استكانة شاي ناهيك عن الأكل..
      وفي هذا قصة طريفة ولكنها حقيقية, وهي أنه كان شاب عربي يرغب في التعرف على فتاة أمريكية, واكتشف أنها تحادث شابا عربيا آخر, فدخل يحذرها ومن العرب وشبقهم الجنسي, وأنه سيأخذ منها ما يريد ثم يرميها في أقرب برميل قمامة, وهذا ديدن الشباب العربي, فهم لا يحبون ولا يجعلون المحبة تنزل على غيرهم, فصدقته الفتاة وتركت الأول وربطت علاقة معه لصدقه وأمانته وطيبته وإحساسه وشهامته, وبعد أن تعرف عليها تركها إلى أخرى بعد فترة, بمعنى رماها في أقرب قمامة, فاحست بالخدعة وبدأت تهاجم العرب والمسلمين بالذات, وتصفهم بأقذع الأوصاف.
      كذلك؛ لا يخفى علينا كثير من الجرائم التي نسمع عنها ونشاهدها يوميا, ولا أحب أن أذكركم بالفتاة التي جعل صاحبها من نيجيري يغتصبها, وفوق وقاحته وفعلته الشنيعة صورهم ونشرها في النت, ولا شك أننا كلنا تعاطفنا مع الفتاة وأهلها, ولكن لا يعني هذا أن لا نعتبر ونستفيد, فعلى كل فتاة أن تحمي نفسها بنفسها وان لا تترك القانون يحميها, فليس لها بعد الله إلا نفسها, فهي المسئولة الأولى والأخيرة عن نفسها, ولتعلم أنه ما بعد سمعتها سمعة, فالرجل الذي سيتزوجها بعد علاقة معه غير عذرية سيستمر يشك فيها طوال عمره, والرجل الذي سيتزوجها وهو يعلم أنها صاحبة سوابق سيشك فيها أيضا طوال عمره, وهكذا تواير سيارة, أقصد دوليك. وشكرا

      حذف
    2. الأطرف من هذا كله ( وهي سابقه من نوعها ) إحداهن كانت على علاقه مع شاب بلغ به حبها مابلغ إلى درجة أنها قالت له أن اهلها أرغموها أن تتزوج بآخر رغما عنها فهل تنتظر حتى أتزوج منه وبعد شهران أطلب الطلاق لتتقدم أنت فوافق على ذلك !! وأصبحت كل طلباتها مجابه .. ففستان الزفاف قامت بخياطته على حسابه وكلفه مبلغا كبيرا ( هو من أعترف بذلك في احد البرامج ) بل وقام بتوصيله إلى منزلها .. تذاكر شهر العسل أيضا كانت على حسابه وبعد زواجها وسفرها أغلقت هاتفها إلى الأبد !! كان يتكلم عن ذلك بحرقه شديده وكان الأولى به أن يأخذ بمبدأ ( إذا بُليتم فاستتروا )

      حذف
    3. هذا مصيبته نص, لانه المبلغ الذي دقعه معلوم, لكن المصيبة المسكينات اللي أخذو عليهم قروض
      تعرفين شنو قرض في الدول الربوية, يعني تموت وهي ما خلصت تسديده, وتصوري أحد يعمل بدون مقابل أو بمقابل ضشبل, وتصوري حاجات النساء وهي موظفة ولا تستفيد شيء من راتبها..
      عندما كنا في الجامعة, كانت معنا فتاة بعثوها أهلها من بلد إقامتها للدراسة, وكانت من النوع التي تربت على الفري والحرية في الملبس وفي التحدث مع الشباب على أساس (عادي شو فيها), المهم, عندما تغادر لا يتركها أحد من شرها, فالكل يتغزل في جسمها وخصرها ووووو.. الخ, رغم أن زملائنا كانوا من النوع المتحرر أيضا, ولا اخفي عليكم أن تحررهم يصل لدرجة أن المشروب عادي عندهم, وأن الصداقة بين البنت والرجل عادي لديهم, ولكن سبحان الله, هذه غريزة في الإنسان لا يمكن أن يتركها, المهم: أنا لم أستلطف البنت ولم تستلطفني لأنها رأتني من نفس البلد التي أتت منه, رغم أنها ليست من جنسيتي, فيبدو أنها خشيت مني نوعا ما, وقالت في نفسها: (هذا باكر يإذا رأى مني شيئا, يفضحني عند أهلي), مضت الأيام والشهور وربما سنة لاحقة لم أعد أذكر حتى سمعت أنها تركت الجامعة, فقالوا لي أن أصدقائها التي بقيت معهم صوروها بأوضاع مخلة وهي بينهم ترقص وتشرب وتتعرى أحيانا على أساس عادي متحررين, فبعثوا الصور لأهلها كمقلب طريف يضحكون عليه, وهم يعرفون أنهم يضرونها, ولكنهم فعلوا ذلك للضحك وتهزيئها والسخرية منها, وحسب ما وصلني أنهم (زهقوا منها), فأعادوها أهلها, ولا أعلم إن كانت عادت مرة أخرى للجامعة أم لا, ولكن بالتأكيد ان اهلها لم يعيدوها لهم لشرفهم ولأنها فضحتهم, ولكن لمستوى الإبتذال التي وصلت إليه, وربما قالوا لها: "خنت الثقة اللي عطيناكي إياها, كان اكتفيتي بواحد وبالسر وخلصنا", وكأنهم يريدون من فتاة ربوها على الحرية والنمط الغربي وسفروها لوحدها للدراسة بالخارج أن تعتكف بمسجد أو تأتي لهم حافظة للقرآن..
      الشاهد: أن على كل بنت ان تحفظ نفسها بنفسها حتى لو كانت متحرره, فليس كل الناس سواسية, فهناك المريض نفسيا, والسادي, والسيكوباتي والناقص والحاقد على الآخرين.. إلخ..
      وإذا كنا نحن رجالا لا نسلم من الكذابين والدجالين والنصابين... إلخ, فما بال البنت ذات الجناح الضعيف.
      وكذلك أحببت ان أقول:
      أن على الفتاة إن خيرت بين تركها أو فعل شيء ما يؤدي لدمارها ودمار أهلها أو مستقبلها أو مالها, فلتختار الترك..
      ولتعلم أن كل رجل يمعنى كلمة رجل شريف ونزيه وشهم ويخاف الله لا يمكن أن يطلب من فتاة مال أو شرف, ومن يفعل ذلك فهو يتسلى ودتيء النفس, والرجل الحقيقي لا يمكن أن يقبل من المرأة مالا..
      والإسلام حمى المرأة وجعل النفقة على الزوج حتى لو كانت موسره, فما بالك بشخص لا تعرفه سوى بعلاقة محرمة مثلا..
      اللهم احم بناتنا وبنات المسلمين..

      الله يهديك خليتيني .. مو ناقص إلا أكتب مذكراتي.. هههههههه.. بس يالله لعل الله يستر بكلامنا هذا عرض أحد من المسلمين...

      حذف
  5. معلومات مفيده استفدنا منها من خلال حديثكم اختنا ريميه واخينا الحجه
    الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين ويغفر لك مقصر ومقصرهـ
    بورك فيكم .

    ردحذف