الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2013/12/26

تشكيك العقل المسلم بما اتفق على حرمته

تشكيك العقل المسلم بما اتفق على حرمته
=====================
فتوي أن للمسلم أن يتخذ خمسين سورية كملك يمين, فتوى غريبة,ولا أعرف كيف سيلحق هذا المسلم على 50 ملك يمين غير الشرعيات إلا إذا كان من صخرجلمود. ففي ظل السطوة المجوسية والقتل بالجملة وما تعرفون... نجد من لا يدعو إلى الجهاد, وإلى تحرير البلاد, وإلى حماية الإسلام بل يدعو إلى الجنس وإتخاذ خليلات بحكم شرعي مستغلا بذلك الدين الذي أعتقد والله أعلم أن ما قاله لا ينطبق على الوضع الراهن لعدة أسباب ليس هنا مجال بحثها, فأي شيوخ هؤلاء وأي هم عربي وإسلامي يحملونه وأي دين يتعلمونه ويعلمونه,إنهم غثاء يخرج لنا حين كل بلاء, وشخابيط تشوه كل قلم منصف وكل ما هو إسلامي لدى الجهلة العوام, مالم يرد عليهم.
----------------------------
#سوريا تقصف بالبراميل التي تقتل عشوائيا, جن وإنس مع بعض, والعرب والمسلمون طايحين سب وقذف وإتهام ببعضهل هذا من الإسلام في شيء يا بشر؟!.
----------------------------
فقط: عند حكام هذا الزمان:
يكافئ المسئول الذي عليه ملاحظات دينية سيئة بمنصب مقرب أو أعلى ومكافئات شتى وأموال مفتوحة وتقولون ليه ننهزم!, إلا بننهزم, وناكل تبن بعد.
----------------------------
الفرنسيون يغضبون بسبب عاهرة صورت فيلم إباحي أمام مدرسة طلاب, لو فعلتها عاهرة في بعض البلدان العربية لقال الليبراليون حرية شخصية يا متخلفون, الناس وصلت الفضاء وإنتم لازلتم تقولون هذا عيب وهذا حرام, ثم أن هذه ثقافة جنسية يا جهلة.
----------------------------
خلفان يحمل مسئولية حرب #سوريا لـ: بشار، حزب اللات, الجيش الحر, داعش, جبهة النصرة, ويقول: كلهم يريدون الكرسي, خلونا من الكرسي, ما عرفنا المسئول عن الحرب في سوريا منو بالضبط!, يمكن يكون (أنا) وأنا مادري مثلا.
----------------------------
#أمريكا تدين القصف المتواصل للبراميل المتفجرة ف #سوريا على #حلب.
يعني: ليه متواصل, خلوه كل ساعتين ثلاثة.
ليه كده يا بنفسج, بتبهج وأنا ناري تقيد, زعلتيني منك يا أمريكا.
----------------------------
#انفجار_المنصورة أمر مرفوض دينيا وإنسانيا, ولكنه في نفس الوقت متوقع نتيجة تهميش أغلبية الشعب بالقوة العسكرية, ردة فعل لن تكون يتيمة.
#الاخوان يدينون #انفجار_المنصورة ويطالبون بفتح تحقيق في الموضوع, ومع إني لا أصدقهم أبدا, لكنني, لا أعرف لماذا أحس أنهم هالمرة صادقين.
----------------------------
لافروف: إسقاط رئيس #سوريا يؤدي إلى استيلاء المتطرفين على السلطة.
مهما كانوا, فلن يكونوا مجرمين أكثر منكم, ولن يقتلوا أكثر مما قتلتم, فأنتم شركاء في الحرب وعمادها.
----------------------------
رئيس "حركة فلسطين حرة" ياسر قشلق يعلن عن بدء الحملة الانتخابية لبشار الكر باسم: "رد الوفا بالوفايصراحة عنوان الحملة مضحك للغاية.
----------------------------
على جمعه: يجوز لولى الله أن يزني, لأن الله أعطاه الولاية فلا يسلبها منه, لأن الكريم إذا وهب ما سلب.
يفسرون الدين على كيفهم, ويتنمقون باللفظ.
ثم يقول أنهم مسكوا أحد الأولياء يزني وهرب ومشى على الماء, فتعجبوا من زناه ومشيه على الماء معا.
خرافات لم تعد تقتصر على مذهب واحد, ضلوا فأضلوا.
الطريف انه يستدل بقصة "ما اتبعتك على أنك نبي", ويحورها على أنها واقعة الزنا ضمنها, مع أن القصة الأصلية أنه ارتكب ذنبا وليس زنا, ولكنه حورها ولفق بها ليقنع البسطاء الذين تحته بحجته.
ثم يحتج بـ "محفوظون لا معصومون" كي يقول للناس أن الولي يمكن أن يزني لأنه ليس بمعصوم (يبدو أنه نسي التفريق بين الكبائر وإتيانها شهوة وإختيارا وبإرادة كاملة, وبين صغائر الذنوب التي تحدث سهوا وخطئا, فنعم الولي وليهم), ثم يستدل بشيخ آخر يشرب الدخان (النرجيلة) لأنه يراه حلال ونحن نراه حرام, على أساس أنه ليس بشرط أن نكون نحن على الصواب, فقد يكون هو أيضا على صواب ويكون الدخان حلالا.
أسلوب تشكيك العقل المسلم بما اتفق على حرمته شارب الدخان قبل أن يتفق عليه علماء المسلمين أنفسهم اسلوب كل منحرف عقديا, فشارب الدخان يعلم أنها حرام ولم ينكرها أبدا, لأنه يعرف مدى ضررها على الجسم والمال, لكن هؤلاء لم يتركوا حجة إلا ونبشوا بها, وهذا هو ديدن باقي الفرق المنحرفة أمثالهم في استجلاب (وليس جلب, أي عنوة) كل حجة من جحرها حتى لو كان جحر ثعبان يلدغ فيقتل ويميت, المهم أنه أتى بحجة ودليل في نظره المصاب بالعمه وبصيرته العمياء المظلمة.
----------------------------
بالنسبة لاحتفالات النصارى بأعيادهم الميلادية, أقول:
ليس لنا عداء مع أحد, فالله يقول لهم دينهم ولنا دين, ولكن أن نشاركهم بالكفر, فهذا مرفوض عقديا, لأنه إقرار بما يعتقدون.
وأما من يقول أن هذا من باب التقرب والتحبب وحسن المعشر وللمواطنة والجيرة والتعايش... إلخ, فأقول: يمكن أن يكون هذا من أوجه عدة وليس عن طريق الشرك بالله, ومن يقول ذلك فإنما هو من "باب تشكيك العقل المسلم بما اتفق على حرمته", كما هو عنوان موضوعنا, وهو ما اخترته بناء على فقرة علي جمعة وأولياءه, وجاءت هذه الفقرة لاحقا لها.
وفي هذا يقول الحبيب الجفري: "أهنئ سيدنا محمدا بذكرى ميلاد سيدنا المسيح", فلم يكتف بنفسه, بل أدخل محمد صلى الله عليه وسلم بزندقته ونفاقه, نسأل الله له الهداية, وفي هذا أقول: أن هذا هو بذاته وأمثاله ما انطبق عليه حديث الرسول: "... حتى إذا لم يترك عالما اتخذ الناس رءوسا جهالا فسئلوا, فأفتوا بغيرعلم, فضلوا وأضلوا".
اللهم لا تفتننا في ديننا, وقد قال الشيخ الفوزان معلومة جميلة, أن سيدنا إبراهيم رغم أنه نبي لم يأمن على نفسه أن يعبد الأصنام, فقال: "وإذ قال إبراهيم رب اجعل هذا البلد آمنا, واجنبني وبني أن نعبد الأصنام", فما بالك بالجفري والمفري والخفري, وهؤلاء الأسماء الذين شوهوا الدين وميعوه وتركوه سهلا لا بناء فيه ولا قواعد ولا متانة ولا قوة.
نعوذ بالله من الضلالة, ومن أن نكون ممن جعلوا دين محمد عرضة للأخذ والرد, والحجة الضعيفة التافهة السخيفة.
اللهم أمتنا قبل أن يأتى الدين من وراء أظهرنا.
----------------------------
كتب أحدهم تغريدة: "لو كان لي أن أحذف عبارة اشتهرت على الألسن وهي: ‘أميتوا الباطل بالسكوت عنه‘, لكثرة ما جرت على أمتنا من تغول الدعاية وعربدة الزندقة".
أقول: هذه عبارة لفاروق الأمة, وصاحب رسول الله, وأحد الخلفاء المهديين الراشدين, وهو يتذمر منها, دون أن يكلف نفسه عناء البحث عمن قالها, ولماذا, وما مناسبتها, وليس ذنب عمر أن تستخدم في غير موضعها, وأضيف: معذور في تذمره من وصية عمر بن الخطاب لعدة أسباب: 1- أنه لا يعرف الباطل الذي يقصده عمر, 2- هذا جاهل يتكلم في أمور العامة. 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
=================
وكتبه/ العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجه_ابن_عائشه
في 26 / 12 / 2013
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================

هناك 4 تعليقات:

  1. #سوريا تقصف بالبراميل التي تقتل عشوائيا, جن وإنس مع بعض, والعرب والمسلمون طايحين سب وقذف وإتهام ببعض, هل هذا من الإسلام في شيء يا بشر؟!.
    =======================================
    ضُربت سوريا بالكيماوي فاستنكر العالم ( الكذاب ) على إستحياء ونهر وزجر وهدد وتوعد فقرروا أن يضربوها بالكيماوي أيضا مع تغيير المسمى فقط فأصبحت ( براميل متفجره ) !! .. براميل يقول عنها متحدث في قناة الجزيره إن المتفجرات التي ألقيت على سوريا تعادل أضعاف قنابل هيروشيما وناكازاكي في الحرب العالمية الثانية .. ناهيك أن آثارها أشد من آثار الكيماوي وحلب خير شاهد على دمارها .. تعددت طرق الإبادة في هذا البلد الجريح في ظل صمت مخزي ومهين من أهل الملة وأصحاب الضمائر الحية ولسان حالهم يقول ( هل من مبيد مبتكر جديد ) !! حسبنا الله ونعم الوكيل ..
    _____________________________________________________________

    فقط: عند حكام هذا الزمان:
    يكافئ المسئول الذي عليه ملاحظات دينية سيئة بمنصب مقرب أو أعلى ومكافئات شتى وأموال مفتوحة وتقولون ليه ننهزم!, إلا بننهزم, وناكل تبن بعد.
    =================================================
    ثق تماما أن هذه المكافأة لهذا المسؤول لم تكن على بينة أو سبر أغوار هذا المسؤول لمعرفة صلاحه من فساده فالمقياس في هذا الأمر هو درجة قربه وتملقه للحاكم !! .. فحكام هذا الزمن إلا من رحم الله لاتهمهم الرعية ولا من يتولاها من أمرائهم همه أن يحيا حياة كريمة مترفه يُعينه عليها دجاجلة يزيدون في بهرجتها لهم وكل هذا يتم على سحق وإذلال كرامة المواطن .. هذا عدا الحصانة التي تُمنح لهؤلاء وجعلهم فوق كل مسائلة فطمعوا وفجروا وأصبحوا المعول الأول في فساد البلاد والعباد .. أعان الله هذا الحاكم إذا وقف بين يدي الله عزوجل وسُئل عن هذا كله ليعلم حينها كيف ظلم نفسه حين قبل بهذا الأمر ..
    ___________________________________________________________

    #انفجار_المنصورة أمر مرفوض دينيا وإنسانيا, ولكنه في نفس الوقت متوقع نتيجة تهميش أغلبية الشعب بالقوة العسكرية, ردة فعل لن تكون يتيمة.
    ===========================================
    هناك دلائل تُشير إلى وقوف الداخلية خلف هذا الأمر بشهادة أحد الجنود المصابين وبشهادة بعض القنوات المحسوبه على الإنقلاب والتي لم تستطع إتقان الدور في تلبيس الإخوان هذه التهمة ففضحها مراسلوها وهم لا يعلمون .. العجيب في الأمر أن كثير من ممتلكات الإخوان دُمرت في هذا اليوم قبل أن تظهر نتائج التحقيق وكأن الأمر مقصود يصاحبه تشفي ليس إلا .. هذا عدا أن الإنفجار جاء متزامنا مع تصريحات ساويرس الذي قال بأنه سوف ينزل –يقصد بميليشياته- لمواجهة الحراك الثورى فى الشارع إذا عجزت قوات الجيش والشرطة عن قمعها دون أن يتعرض لأي محاسبة من قبل رؤوس الإنقلاب العفنه وكأنهم راضون بما سوف يفعله .. لكل فعل ردة فعل مالم يُحكم الأمن قبضته على جميع الأطراف ( وأنا أشك في ذلك ) ستتحول مصر إلى مستنقع حرب أهلية بمباركة خليجية عربيه للأسف وستُصبح عراقا آخر مذبوحا على الهوية ..
    __________________________________________________________

    على جمعه: يجوز لولى الله أن يزني, لأن الله أعطاه الولاية فلا يسلبها منه, لأن الكريم إذا وهب ما سلب.
    يفسرون الدين على كيفهم, ويتنمقون باللفظ.
    ==================================
    من المؤسف أن ينتمي هذا المخلوق لبلاد الأزهر الذي خرّج خيرة العلماء الذين يُشار لهم بالبنان .. سكوت العلماء عن هذا الأبله وعدم فضحه والتشهير به سيزيد الطين بله وسيجرأه على ماهو أوقح .. إصدار بيان أو تحذير غير كافيه لصده عن غيه مالم تُقام الندوات المرئية والمسموعة للتحذير منه ومن إفتائته على الدين .. الشعب المصري بطبيعته شعب طيب ويصدق كل مايسمع فلا يدعوا له المجال حتى يجتالهم عن العقيدة الحقه ويوردهم المهالك .. هذه مسؤولية علماء الأمة أجمع وليس علماء مصر فقط إذا أردتم أن يكون هذا الدين مصون الجناب حرام الحمى ..

    جزاكم الله خيرا وبارك فيكم ...



    ردحذف
  2. فتوي أن للمسلم أن يتخذ خمسين سورية كملك يمين .. الخ
    التعليق / فتوئ غريبه على غرار الفتوئ الشهيرهـ جهاد المناكحه
    المقصد منها ضرب صورة الاسلام وأهله وأخراجهم بصوره
    حيوانيه كي يرئ العالم صورة المسلم المتدين بهذا الشكل !
    وهذا الاسلوب يُلحق بالحرب المدمره التي طالت سوريا و
    اهلها وماهي الا مكمله لهاا .
    ........................
    سوريا تقصف بالبراميل التي تقتل عشوائيا .. الخ
    التعليق / أراد ان يحسمها بطريقته الخاصه قبل
    انعقاد مؤتمر جنيف ليدخل في هذا المؤتمر بصورة
    المنتصر والرئيس الأوحد والقوي في سوريا !
    لامكنه الله من مراده .
    ...................
    انفجار_المنصورة أمر مرفوض دينيا وإنسانيا .. الخ
    التعليق / تبنئ التفجير رسمياً حركه محسوبه على الاخوان
    وكأن لسان حال الاخوان يقول كما قال اعوان
    النظام النصيري " الاسد او نحرق البلد " !!
    الخاسر الوحيد في المعركه هو سمعة الاسلام والجهاد
    بهذه الافعال ينفر الناس من تعاليم الاسلام ويحاربون
    الجهاد ويصفونه بالتطرف والارهاب وكل هذا بسبب
    سلوكيات من ينسب نفسهـ لاحزاب اسلاميه اقرب
    ماتوصف به بأنها فقاعة صابون كما وصفها الالباني
    رحمه الله .
    ............ .
    علي جمعه ..
    التعليق / لا اعرف بماذا سأصف هذا الرجل ؟!
    تخبطاته اشبهه بتخبطات من فقد عقله او اصيب
    بزهايمر ! ولكن اذا عرف السبب بطل العجب كما يقال ،
    فيجب علينا ان لانحمل الموضوع اكبر من حجمه لان الرجل
    تخبطاته ناتجه عن خلفية عقيدته ومذهبه الصوفي الباطل
    ومع الاسف بأن هذه العقيده هي من تقود الازهر الآن !
    نسأل الله ان يرجع لمصر هيبتها الدينيه وحجمها بالأمه .
    ............
    جزاك الله خير على ماسطره قلمك القيم .

    ردحذف