الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2013/12/16

شرشحات تقطر عسـلا

شرشحات تقطر عسـلا
==========
شرشحات تقطر عسـلا منقى صاف, فبرغم شرشحاتها إلا أن هدفها سام واف, ولكل ذو لب -هي- لقلبه كاف؛ هدفها الوصول إلى بر الأمان, وحفظ دين الرحمن, وبلاد العربان, ورقاب الغلمان, وعرض النسوان, ولا مانع من إدخال رقائق من ورد وريحان, فكلها ديدن وصنوان, ولنا في رسول الله أسوة وعنوان, لذلك: هي في حقيقتها شهد لو عملنا بمقاصدها, وطبقنا معانيها, منها كتابات جديدة, ومنها تغريدات عتيقة, وأضفت عليها معلومات مفيدة, ثم أنزلتها جاهزة للبلع واللعق واللحس, فبالعافية والصحة والأكل بنفس, وكفاكم الله العين والسحر وشر المس, وأعلم أنكم تقولون: خلصنا قبل أن نصفعك ونرفسك رفس.
--------------------
طلال بن عبدالعزيز يترجى الأسد وقف فيلم ملك الرمال لإساءته ل #السعوديه, ونجدت أنزور يرد عليه, أوقفوا دعمكم للإرهابيين.
التعليق:
انتجوا فيلم وطلعوا خياسة هذه العائلة ابتداء من أبوهم حافظ الجحش لعنه الله, انتهاء بابنهم الطرطور بشار الخنزير, جرو روسيا وإيران, وانتهت المشكلة.
حتى هذه تترجون فيها, إلى متى ونحن يا خليج ضعفاء.
--------------------
يقوم شباب سوريون بعمل فيلم كوميدي يتحدث عن ممانعة الأسد الوهمية ردا على فيلم ملك الرمال, ويحتاجون ممول.
التعليق:
 وينك طلال بن عبدالعزيز إنت وولدك, هذه فرصة للرد على فيلمهم.
--------------------
كل من يحارب نظام #سوريا ويحمل السلاح ضده يعتبر رمزا للبطولة والشجاعة والكرامة, وأدعو الله أن ينصره بغض النظر عن ملته.
رباه؛ طال ليل الفاجرين.
--------------------
ما حدث في المستشفى العسكري (مستشفى وزراة الدفاع) في #اليمن إجرام حقيقي, وبعيد كل البعد عن الإسلام, لكن؛ ترى ماذا فعلت إدارة المستشفى حتى إستدرجت القاعدة إليهم؟!.
إدارة المستشفى سلمت جرحى دماج إلى الأعداء, وأخذوهم إلى أماكن مجهولة, لماذا لا نذكر هذا الأمر عندما نذكر إجرام القاعدة ونحملهم جزء من المسئولية.
إذا كانت القاعده مجرمه, وأشهد أن ما فعلته في المستشفى إجرام, فهل ما فعلته إدارة المستشفى يرضي أي مسلم؟
قتل القاعده العشوائي للأبرياء يجعل عملهم مشبوها ومنحرفا عن الدين.
ما يضجرني ويغضبني هو من يهاجم فعلة القاعدة (وهو محق في ذلك), لكن في المقابل لا ينبس ببنت شفة على فعلة إدارة المستشفى وتواطأ الحكومة؛ تناقض محض.
كذلك؛ نصف النقد الذي يتكلمون به عن القاعدة لا يتكلمون به عندما يحاصر الحوثيين دماج, ولا عندما تقصف الطائرات الأمريكيه مدن اليمن بحجة محاربة الإرهاب.
عموما.. لكي لا تتهموني بأنني قاعدي لقولي الحق؛ أقول:
منذ أحداث 11 سبتمر وأنا أنتقد القاعدة ولا أأيدها ولا أنتمي إليها, ولكن هذا لا يعني  أن أغض الطرف عن المجرم في الجهة المقابلة.
ما أعرفه أن الإسلام كل لا يتجزء, والظلم ظلم ولو فعله طير الوروار, ولا يمكن أن ينقلب إلى كنافة نابلسيه بقشطه لمجرد أننا نحبها, والغراب لا يليق به أن يكون حرا ولو حاولت أن تدربه للصيد ألف مره, يمكن بعد مليون ينقلب, بس لا تنقلونها عني؛ وشكرا.
--------------------
عمرو موسى يقول أن #مصر دولة مدنية, كتأكيد ضمني على أنها ليست إسلامية.
التعليق:
عفيه على الشاطر, اشرب الحليب يبني أبل ما تنام.
ستجد ما تقوله أمامك يا خيشه.
--------------------
12 طفلا قضوا نحبهم جراء العاصفة الثلجية التي أصابت نازحو #سوريا في حدود الدول اللبنانية والأردنية, حتى الحيوانات تجمدت, والبشر يتجمدون ويموتون.
التعليق:
أين تبرعاتكم يا دول الخليج ويا عرب ويا مسلمون.
لو هيأتم سابقا لتفاديتم كثيرا مما يحدث من هذه الكارثة البشرية
لا أعتقد أنه مهما بلغت مساعداتكم من تكاليف, ستبلغ ربع ما دفع لأمريكا من تبرعات في إعصار ساندي.
تحياتي لكم يا عرب, وأهديكم:
من حلقت لحية جار له .. فليسكب الماء على لحيتة.
--------------------
لم يعد لدى شباب المسلمين غير تصيد عثرات أخوانهم الآخرين من الدعاة والمشايخ في النت ناهيك عن العلماء, حتى لو قال أحد ما كلاما له معنى معين يحرفونه على هواهم, وكلما قال شيخ كلمة ارتجالية لم يقصد منها شيء, وضعوا هاشتاقا لشرشحته وتأويل كلامه إلى تأويلات ليس لها علاقة بما قال ولا حتى باللفظ, لكن كثر الغوغائيون بمواقع التواصل, لدرجة أنه إن لم يكن هناك مسلم سني وبالذات شيخ أو داعية أو عالم يتشرشح, فإن ذلك اليوم يعد يوما كئيبا لشباب السنة أنفسهم الذين يقومون بهذا المهمة نيابة عن أعدائهم, فقد كفوهم ثقل المؤونة, وشالوا عنهم الحمولة, وأثبتوا أنهم غير طائفيين وأحمالا وديعة (القط بياكل عشاهم).
ولأول مره أسمع أن جملة (الحرص على فعل شيء, كزيارة عالم للإستفادة من علمه) تعتبر فتوى, بل بدعة من لا يفعلها يبطل سائر عمله, انتهى الأمر لديهم؛ هم يريدونها فتوى ويسمونها بدعة, وقائلها ضال مضل في النار, مآله جهنم وبئس المصير ولو كان ابن القيم أو ابن تيمية, والحمد لله أن هؤلاء العلماء لم يعيشوا في هذا العصر, وإلا لاكتشف ناعقو النت فيهم بلاو لا تستطيع حملها ظهور البعارين.
--------------------
 "سيسقط الكون بمؤامراته ولن يسقط وطن بناه حافظ الأسد".
جملة أو شعار ضمن مشاركات حملة دعم لبشار الخنزير في مواقع التواصل.
س: هذا مو كفر ولا شنو بالضبط.
"يسقط الكون", أليس في ذلك تحديا لرب الكون, لو أراد رب الكون أن يمحوكم عن الأرض لفعل قبل أن ترتد إليكم أطرافكم, يا زنادقة ومشركين, يا عبدة الطواغيت والبشر. سيقولون "مجازا", ألا لعنة الله عليكم يا عهرة يا فجرة (مجازا أيضا).
ويقولون مسلمين وهم يتحدون رب العالمين.
--------------------
#بنغلاديش تعدم مساعد الأمين العام للجماعة الإسلامية عبد القادر ملا.
التعليق:
في كل بقعة من الأرض الآن, الإسلام محارب وبقتلون أهله.
لله الأمر من قبل ومن بعد.
--------------------
أتفه إنسان والذي أعتقد أنه بلا عقيدة؛ هو ذاك الذي لا يفرق بين الأديان في أزمة #سوريا, ولمحاولة المساواة ينعت الثوار بمثل ما تفعله إيران وأذنابها, ولإظهار إنسانيته وحضارته التي تحتم عليه أنه لا فرق لديه بين المذاهب, فتجده دائما يتغنى بوحدة الحال والمصير؛ فكلنا يشملنا مسمى مسلمون, وكلنا أخوة متحابين, وكلنا مواطنون, وأكثر ما يفعل ذلك هم: 1 – إن كان مثقفا فهو علماني ليبرالي لا محالة, 2 – أو جاهل ناعق يتلاعب في النت, أبلد من حمار, يريد أن يقول: احم احم أنا موجود, أنا محبوب, أنا عقلاني, أنا أرى العالم بإنسانيتي وأخلاقي, فهل عرفتموني؟, أنا حثالة بشر, أقصد: أنا من الملائكة الطاهرين القلال على هذه الأرض؛ اكتشفوني قبل أن تفقدوني, أنا الجحش فلان الفلاني, أنا الذي قيل في شعرا:
سل الصحون التباسي عن معالينا .. واستشهد البيض هل خاب الرجا فينا
كم كبسة شـهدت أنا جحافلهـا .. وكـم خـروف نـهشناه بـأيدينا.
--------------------
سئل وهب بن منبه عن "لا إله إلا الله", أليست مفتاحا للجنه؟.
قال: بلى, ولكن مفتاح الجنة بلا أسنان لا يفتح شيئا.
يقصد بالأسنان الأركان والتوحيد بدون بدع وشرك.
ومنا إلى كل من يقول أن مجرد "لا إله إلا الله" كافية لأن يكون الإنسان مؤمنا موحدا, فالإيمان والتوحيد لهما نواقض, ومن نواقضهما ما يخرج المرء عن الملة, والقول باللسان لا يغني عن العمل وتحري الفعل الصواب, وإلا لو كان الأمر عشوائيا, لقال كل لسان ما يريد من قول أغلبه باطل, وللفظ كل قلب ما لديه من إعتقادات فاسدة, ولأخرجت الجوارح كل غثاء وقيحا سببه إما نفس أو شيطان, وما الفرق بين النفس والشيطان سوى أن هذه من الهوى وتلك من الأباليس.
--------------------
يقول علي بن أبي طالب رضي الله عنه:
"ما أوحش طريق الحق لقلة سالكيه!".
يتخذ البعض هذا الكلام لتعليق شماعة عليه أن ما يتبعه من بدع ما أنزل الله بها من سلطان مع قلة عددهم مقارنة بأهل السنة, إنما هو طريق حق قليل سالكيه, وبالكاد أن علي لا يقصد بهذا الكلام الدين -الإسلام- وأصوله وفروعه, وإنما يقصد الحقوق المتنازع عليها بين الناس, وهي الحقوق الدنيوية, أما ما يتعلق بالدين فقد اكتمل وانتهى الأمر, لقول الله تعالى: "اليوم أكملت لكم دينكم".
لم يكن الله لينزل رسولا ويجعله خاتما للأنبياء, ثم يموت هذا الرسول ورسالته ناقصة, ذلك أنه لو كان الأمر كذلك, لما كان الله عادلا في محاسبته للناس (والعياذ بالله), فكيف يعاقب من لم تصله حجة بينة من الرسل!, وقد قال الله تعالى في كتابه الكريم: "وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا", وعلينا أن ننتبه للآية كاملة فهي مهمة لكل قلب نقي, فالله بدأ الآية بـ: " من اهتدى فإنما يهتدي لنفسه, ومن ضل فإنما يضل عليها, وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا", إذا الإتباع للرسل فقط, فما جاءوا به وفعلوه فهو الحجة والبيان, وما لم يأتوا به ويفعلوه فمردود على صاحبه, وما العلماء سوى مبينين ما التبس من لغة أو قصة رافقت حديث أو توجيه نبوي, دون أن يخالف ذلك كلام الله وتنزيله, "وما أتاكم الرسول فخذوه, وما نهاكم عنه فانتهوا, واتقوا الله, إن الله شديد العقاب", (الجزء الثاني من الآية تنبيه خطير جدا, لأنه يعني أن من يخرج عن ذلك فهو خرج من تقواه لله, والعقاب الشديد بانتظاره), أوالفطرة أو العقل أو أسس وشروط النقل, فمن غير المعقول أن يأتيني عالم ليقول لي أن الشمس والقمر هي فلان وفلانه وأصدقه, أو يقول أن ليلة القدر (سورة القدر) هي بنت النبي ثم أتبعه, هذا هراء وكلام فارغ وضلال, وهكذا دواليك, فاسمع يا هذا واليك.
وشكرا لمن لا يفهم, أو بالأصح لا يريد أن يفهم.
--------------------
قال الحسن البصري: "إذا هانت عليك صلاتك فمالذي يعز عليك".
هل نصلي!, نعم, كثير منا يصلي, جميل, ولكن هل نخشع!, هذا هو السؤال, إنه سؤال محرج, لأننا لو فكرنا في أنفسنا, فسيكون الجواب سلبيا, نعم؛ سلبيا, وقد يكون كلبيا أيضا, بمعنى أننا لسنا أوفياء لصلاتنا, ألم أقل لكم أن الموضوع شرشحيا, تحملوني, فقد قبلتم قراءته رغم توضيحي لكم.
ابحثوا واقرءوا عن أهمية الخشوع, وكيف نخشع في صلاتنا, وأنا هنا للتذكير, ولست بمعلم في هذا الأمر, لأنني أعلم أنكم تعلمونه, ثم إن فاقد الشيء لا يعطيه, فأنا أعاني كثيرا من هذا الأمر.
--------------------
قال لقمان لابنه: "يا بني: جالس قوماً يذكرون الله بطاعته، فإن كنت عالماً نفعك علمك، وإن كنت جاهلا علموك، وإن نزلت عليهم رحمة أو رزق كان لك فيه معهم حظ، ولا تجالس قوماً لا يذكرون الله، فإن كنت عالما لم ينفعك علمك، وإن كنت جاهلا زادوك جهلا، وإن نزلت عليهم لعنة أو سخط شاركتهم فيه".
أسأل الله أن نكون جميعا ممن إذا تجالسوا ذكروا الله وازدادوا علما وحفتهم رحمة الله ورزقه.
--------------------
والحين, كل واحد فيكم يورينا مقفاه, ولا شوف واحد يوطوط هني, كل واحد يدور بيته أهاا, ولا تنسون: الموضوع تشرشح في تشرشح. سلام يا حلوين:).
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
=================
وكتبه/ العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجه_ابن_عائشه
في 16 / 12 / 2013
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================

هناك 7 تعليقات:

  1. غير معرف16/12/13 04:42

    سلمت اناملك

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسلمك.
      شكرا لكم على المرور وكلماتكم الطيبه.

      حذف
  2. كل من يحارب نظام #سوريا ويحمل السلاح ضده يعتبر رمز للبطولة والشجاعة والكرامة, وأدعو الله أن ينصره بغض النظر عن ملته.
    ===============================
    هذا منهج العقلاء .. أما السفهاء فكل منهم تحزب خلف حزب يصل به إلى سطح القمر ثناءً ومديحا ويجعله الحزب الأوحد الذي ستُنصر به الثورة السورية وماسواه فمشكوك في أمره (وربما في إيمانه) ولابد أن يُحذر منه ويٌنصح !! .. فأصبح همّ سوريا همّان مواجهة النظام من جهة وتآلف هذه الأحزاب من جهة آخرى والتي أغراها سفهاء مواقع التواصل لإن تأنف من الوحده .. فجعلت هذه الاحزاب لأنفسها رايات توالي وتعادي من أجلها من مبدأ ( إن لم تكن معي فأنت ضدي ) !! متناسين الغاية العظمى والتي من أجلها جاءوا إلى سوريا .. مالم تتوحد هذه الرايات وتجتمع الكلمة مجددا وتنُبذ الخلافات جانبا ( والتي أراها سخيفة مقارنة بالخطر المحدق بهم ) لن تقوم راية للجهاد في سوريا وستسقط كما سقطت غيرها وسيكون السقوط مريعا بحجم التكلفة التي إستهلكها ..
    __________________________________________________________

    عمرو موسى يقول أن #مصر دولة مدنية, كتأكيد ضمني على أنها ليست إسلامية.
    ================================
    يكفي أن الإنقلاب تم بمباركة كنسية لنعلم حجم المؤامره التي تُحاك ضد مصر من أجل سلخها من هويتها الإسلاميه .. هذا عدا بنود الدستور الحقير الذي وضعه أراذل الخلق بمباركة حزب النور للأسف الشديد من باب ( الإضطرار لأكل الميتة ) وكأننا نستجدي هويتنا من هؤلاء .. ناهيك عن الغرامة التي فرضتها الدولة على من يمتنع عن التصويت .. هذا إرهاب العسكر متى ماحكم يتشدقون بالديموقراطية وهي منهم براء .. ناقشت إحدى الاخوات في هذا الأمر وقلت لها أن الشيخ الحويني أفتى بمقاطعة الدستور وعدم الذهاب للجان نهائيا لا بالقبول أو الرفض قالت لي : أين تكلم الشيخ بهذا الامر ؟؟ حتى وإن تكلم فانا احترمه ولكني أتبع الشيخ برهامي في قبوله لهذا الدستور !! ( لانملك حيلة مع هذا التعصب .. ولكن نسأل الله ان يُبرم لأهل مصر أمر رشد يُعز فيه أهل الطاعة ويُذل فيه أهل المعصيه ) ..
    __________________________________________________________

    لم يعد لدى شباب المسلمين غير تصيد عثرات أخوانهم الآخرين من الدعاة والمشايخ في النت ناهيك عن العلماء, حتى لو قال أحد ما كلاما له معنى معين يحرفونه على هواهم,
    =================================
    إذا غضب الله على قوم اورثهم الجدل وابطلهم العمل .. يحصل كل هذا في وقت نحن احوج مانكون فيه إلى الوحدة وإلتحام الصف .. وتأكد تماما أن مثل هذه المهازل همها التشفي والإستطاله في عرض الآخرين .. لا أخفيك سمعت مرة من عالم جليل يسأله احد المستفتين فأفتاه فرد عليه المستفتي بأن العالم فلان له رأي آخر قال : دعه هذا ... ( ونعته بحزب معين ) !! إذا كانت هذه لغة التخاطب بين علمائنا فلا تلم العوام إن كفّروا بعضهم بداعي هذه المسميات .. ولا اجمل من قول الشاعر حين وصف هؤلاء المتصيدين بقوله :
    ثكلتكم يا أجهل الناس فاستروا
    مخازيكمُو لا تكشفوها فتشتهر
    متى كنتـم أهلا لكـل فضيـلة
    متى كنتم حربا لمن حاد أو كفر
    متـى دستم رأس العدو بفيلق
    وقنبلـة أو مدفع يقطـع الأثر
    تعيبـون أشياخـا كراما أعزة
    جهـابذة نور البصيرة والبصر
    فهـم بركـات البلاد وأهلهـا
    بهم يدفع الله البلايا عن البشر
    ______________________________________

    #بنغلاديش تعدم مساعد الأمين العام للجماعة الإسلامية عبد القادر ملا.
    ================================
    لايلام الذئب في عدوانه إن يك الراعي عدو الغنم .. أرخصنا ديننا وأهرقنا ماء وجوهنا نتملق هؤلاء عفوا وصفحا فكان الصفع أبلغ من الكلام .. فبدأت أمم الأرض تتنادى من أجل إستئصال شأفتنا بل ويعلنون هذا صراحة وكأنهم يقولون ( الدور جايكم جهزوا حالكم ) وكالعاده نستقبل مثل هذه الأوامر ببرود متناهي وتبلد إحساس قل نظيره حتى عند البهائم التي تسير بالفطره !! .. بالمناسبه بعد مقتل هذا القائد الجليل هناك أمر أيضا بقتل نائبه ولاعزاء لأمة الغثاء ..

    أحسن الله إليكم وشكر لكم ...

    ردحذف
    الردود
    1. والله ماني عارف أرد على شنو ولا شنو, فكل نقاطك مهمه وتستحق الإشاده..
      لكن كله كوم ومسأة (أكل الميتة) لبرهامي كوم..
      هذه لطالما ضحكت عليها, ولكن طبعا ضحك كالبكاء..
      كم تمنيت أن تمري على موضوع القاعده والمستشفى اليمني, لكن؛ ربما لم يسعفك الوقت او ما شابه..
      جزاك الله الجنة بغير حساب ولا عذاب...

      حذف
    2. أضيف ردا على رد الأخت جابرية للفائدة:

      كلام رهيب جدا.. وهذا الكلام قلت مثله في أكثر من موطن, وأتذكر أنه حدث هناك جدال بيني وبين زملائي في منتديات صفا حول هذا الأمر, وأعتقد أنهم كرهوني بعدها, وكثيرا ما غردت بان دخول هذه الأحزاب والتكتلات المقاتلة أخرت النصر في سوريا, وعابوا علي قولي.. والآن انظروا, أخذوا يخطفون بعضهم ويقتلون بعضهم ويتقاتلون والنظام فرح بفعلهم, لدرجة أن هناك من كتب وشكك أنهم أعوان فعليين للنظام وإيران وهم من أتوا بهم, وأنا لا أأيد هذا القول ولكن أنقل لكم أنه حتى الشعوب بدأت الشك بهم, فلماذا يفعلون ذلك إذا كان هدفهم محاربة العدو المشترك, إنه أمر يدعو للعجب فعلا..

      إن الجهاد لا يعني أن تكون متشددا برأيك, وترى الهلاك أمامك وتذهب إليه بقدميك.. غندما عاد خالد بن الوليد ولم يعارك الروم لكثرتهم سموه الفرار, فقال الرسول بل الكرار.. قلت أكثر من مره هؤلاء تنقصهم السياسة وحسن التخطيط, وقتال بدون هذه العوامل هو خسران مبين, ألا يعلمون أنهم يحاربون العالم أجمع وهم أفراد.. وللعلم؛ أنا أصبحت بين نارين: هناك من يتهمني بأنني عدو لهم وهناك من بتهمني بأنني معهم, وهذا لأننا شعوب لم تتعود على مخاطبة العقل وقراءة الأحداث قراءة واقعية ناهيك عن الدينية, ونحن نسير على مبدأ (إن لم تكن معي فأنت ضدي), فلم يعد دين يحكمنا ولا عقل يدلنا, وعلى هذا المبدأ أتهنا الطريق.. ولتنظر إلى الشيعة مثلا, هم أعداء لبعضهم, ويكفرون بعضهم, ولكنهم تجاهنا اتحدوا واصبحوا في خندق واحد, وخير مثال الإثني عشرة والنصيريه..
      وشكرا

      حذف
  3. اعجبني قول لشيخ ابن باز يتعلق بالموضوع الذي اثاره اهل
    الجهل ممن يعادون الشيخ المدخلي واستهزائهم بأنه اصبح زيارته
    ركن من اركان الحج !! حيث قال رحمه الله :
    (زيارة أهل العلم والإيمان من أهل السنة والجماعة وزيارة الإخوان في الله قربة وطاعه .. ) انتهئ
    وفي اثار السلف كثير من الروايات التي تدعوا الئ زيارة اهل
    العلم والؤنسه بمجالستهم وطبعاً بعد ان اتضح ان الفيديوا مبتور
    والمقصد هو تحريف كلام مفتي المدينه الشيخ محمد هادي المدخلي عن مكانه لاثاره البلبله والضغينه بين الناس متناسي
    من قام بهذا العمل قول الرسول عليه السلام :
    (من قال في مؤمن ما ليس فيه أسكنه الله ردغة الخبال حتى يخرج مما قال. ) حسنه الالباني .
    ..........................
    موضوع سوريا والتفكك الحاصل فيها يذكرنا بقول الله تعالئ
    قال تعالى: {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا}
    (آل عمران/103). فسبب تأخر النصر هو التشرذم والتغكك
    وكل حزب بما لديه فرحون ! بل تطور الامر الى الأقتتال فيما
    بينهم ؟! بل تطور الامر الى الأقتتال فيما
    بينهم ؟! فأي نصر نرجوه من وهذا هو حالنا !! قال ابن  مسعود  رضي الله عنه : "حبل الله الجماعة"([1]).
    تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً   ---  وإذا افترقن تكسرت آحاداً
    نسأل الله تغير أحوال المسلمين الى حال افضل من هذا الحال
    ....................................
    تعريجاً على موضوع طلال بن عبد العزيز فلايرجئ منه ومن
    إبنه الوليد خيراً لهذه الامه فهم في واد والعالم الاسلامي في
    وادِ آخر ..
    .............................
    حادثة المستشفئ باليمن لاشك ولاريب لأن إدارة المشفئ
    متورطه وايضاً القاعده المسؤوله عن هذه الجريمه ومباركتهم
    لهدا العمل يجعل اللبيب يفهم بأنهم قتلوا المسلمون هناك
    لانهم مرتدون في عقيدتهم وإله لما قتلوهم واستحلوا دمائهم !!
    فالشعب اليمني واقع فريسة لثلاث جهات تفترسه من كل جانب
    1- القاعده
    2- الحكومه الاخوانيه المتورطه في التستر على جرائم
    الحوثي !!
    3- الرافضه
    فلن يرجع لليمن أستقرار حتئ يتم حمايته وحماية أمنه
    من هذه العناصر الثلاث .. نسأل الله الفرج القريب لهم .
    جزاك الله خير ونغع الله بقلمك .

    ردحذف
    الردود
    1. أشكرك أختي الفاضلة نمار.
      بالفعل ردك هذا واف وشاف وفيه من الفائدة الكثير..
      نسال الله ان ينفع بك يا أختاه, وأن يوحد صفوف المسلمين لنصرة الإسلام..

      حذف