الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2013/12/19

عندما تطمبز الفرخة

عندما تطمبز الفرخة
===========
ضمن حملة دعم بشار المجرم, كتبوا هذا الكلام:
(أنا الشيعية أبنة علي الكرار أنا المسيحية أبنة يسوع المكلل بالغار أنا الدرزية أبنة قائد الثوار أنا العلوية أبنة الأئمة الأخيار أنا السنية أبنة الصحابة الأبرار أنا سورية أسدية بكل أختصار. أنا عاشقة الأسد و روحي فدا الأسد بشار).
التعليق:
لقد تحللوا من كل إعتقاد لأجل الوصول إلى أهدافهم, لقد أثبتوا أنه لا دين لهم ولا مبادئ ولا التزام. ومن يؤمن بهذا الكلام فقد كفر بما أنزل على محمد.
إنهم يعبدون بشار صراحة, وما الكلام هذا إلا إعتقاد ضمني بذلك, وإن لم يصرحوا خشية أن ينتقدهم المسلمين الذين هم أكثرية. نسأل الله أن يأخذهم أخذ عزيز مقتدر, وشكرا.
-------------------------
هذا زمان بلغ مداه في السخرية من الرسول, أن تهدى جائزة أدبية من دولة مسلمة لساب الرسول وزوجه أم المؤمنين عائشة, فإن كانوا يعلمون بسبه فهي كارثة, وإن كانوا يجهلون فقد قصروا في البحث وكانوا ألعوبة كجائزتهم, وإن علموا ولم يسحبوا الجائزة منعا للإحراج الدولي فهم تافهين, ولا تهمنا الجائزة,فهي باسم نجيب محفوظ على أي حال, ولكن ما يهمنا هو تكريم عدو للإسلام, رجل هاجم عقيدة المسلمين كلهم غير عابئ بهم, ناهيك عن أشعاره التافهة السخيفة التي لا بلاغة فيها ولا هي بالمتماسكة المتينة.
فقد كثر في هذا الزمن الملحدون الذين يخفون إلحادهم, فيهمزون ويلمزون في بطلان الدين, وسيهمزون ويلمزون في نار جهم إن لم يعودوا عن هذا الكفر البواح.
-------------------------
زيارة تعارف لسفير #قطر خاصة ل #حزب_الشيطان وطرح حل "الحلول السياسية" في المنطقة.
القصد من "الحلول السياسة" (لسان حال حزب اللات يقول) تسليم #سوريا ل #إيران وإلا ورونا عرض أكتافكم.
رقابكم يا عرب, رقابكم يا عرب, رقابكم يا عرب. ترى تعبنا وحنا نقول قابكم يا عرب, إننا على شفا حفرة من الهلاك ما بقي سكوتنا وصمتنا, وبعدنا عن ديننا, وتفرقنا وتشرذمنا, (وتحلطمنا وتبطحنا), (شرايكم ببلاغة التحلطم والتبطح), بس ما نقول غير: الله يستر.
إيران تقتلنا وتحتلنا ونحن نستقبلها, ونطلب رضاء أذنابها ابتداء من أصغر غفير وانتهاء بحزب الشيطان, ولا عزاء للعراق وسوريا, والخليج لاحقا.
إلا بالمناسبة: شصار على الإتحاد, زادوا عدد المنشقين ولا بعد, أقصد اتحدوا ولا بعد.
-------------------------
لازال علي جمعه يدخل الدين بأهوائه, فبعد فتواه جواز قتل المتظاهرين لأنهم خوارج, قال: إن من يصوت للدستور ب"نعم" فالله يأيده.
هزلت وهرقلت وجت الدجاجة وعصلقت والفرخة ورائها طمبزت..
-------------------------
ضيف #العربية باحث المسبار يقول:
لا أستطيع أن افرق بين الإرهاب في #اليمن والإرهاب في #سوريا.
التعليق: قبلت العربية بكلامه أم تفاجأت! هل وئدت الثورة؟!, كل شيء جائز.
-------------------------
من غرائب الديكتاتوريين:
زعيم كوريا الشمالية (الورع) الذي حكم شعبا عن طريق التوريث, فجر ذراعه الأيمن والرجل الثاني في كوريا بقنبلة هاون من مدفع كي لا يرى له أثرا على الأرض ولا حتى شعرة, والجريمة التي ارتكبها أنه شرب الخمرة في أيام الحداد على والده كما يتهمونه, وهو هنا (في الصورة المرفقة أعلاه) يعزي والدة عمه حيث أمر بإعدامه لأنه لاحظ أنه لا يصفق بحرارة في خطاباته كما أشيع ونشر. المهم, لو كنت أنا, كان صفقت بإيديني ورجولي, وطلعت لساني يصفق بعد, هذا ما يقشمر أبد, لكن يا ترى؛ هل كنت سأصفق بآذاني أيضا؟, أعتقد ذلك وبإبتسامة عريضة تكاد تبلغ عنان السماء, وبفرحة عارمة يرافقها رقص وهستيريا جارفة.
-------------------------
#من_العادات_والتقاليد_عندي:
أحلام اليقظه مرة أحلم إني ملك, ومرة قائد جيش عظيم لم يهزم مرة, ومرة مجرم قتال قتلا, وآخر شيء أصحى ألقاني, محتضن فراشي, وعلى حالي هايص لايص.
-------------------------
#شي_تتمناه_يتحقق:
أرى راية #الإسلام مرفوعة عزيزة تقود البشرية إلى النجاة, كما فعل رسول العالمين وصحبه, حيث جعلوا اسم الله يأذن به في كل أرجاء المعمورة.
-------------------------
#الكويت أكبر الداعمين ل #الثورة_السورية, ولا هو بفضل ولا هي بالمنة, بل واجب على كل مسلم نصرة أخوانه وأهله في #سوريا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
=================
وكتبه/ العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجه_ابن_عائشه
في 19 / 12 / 2013
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================

هناك 4 تعليقات:

  1. (أنا الشيعية أبنة علي الكرار أنا المسيحية أبنة يسوع المكلل بالغار أنا الدرزية أبنة قائد الثوار أنا العلوية أبنة الأئمة الأخيار أنا السنية أبنة الصحابة الأبرار أنا سورية أسدية بكل أختصار. أنا عاشقة الأسد و روحي فدا الأسد بشار).
    ===================================
    لم أتعجب من هذا التحزب فالكفر ملة واحده .. ماآلمني هو دعم ( السنية إبنة الصحابة الأبرار .. وليتها تسمت بغير ذلك لهان الأمر ) !! الصحابه الذين قامت على أكتافهم فتوحات الشام وغيرها .. الصحابه الذين أرسوا فيها عدالة لم يشهد لها التاريخ مثالا .. لتأتي حفيدتهم الخائنه وتنسف تاريخهم المشرف يتأييدها لحفنة مجرمين همهم الأول الإنتقاص ممن انتسبت لهم وشتمهم ليل نهار ومن ثم إجتثاثها ومن هم على شاكلتها من أهل السنة المتلونيين والذين يعبدون بشار على حرف فإن أصابهم خير أطمانوا به وإن أصابهم شر إنقلبوا على أعقابهم ( خسروا الدنيا والآخره ) ..
    ______________________________________________________________

    زيارة تعارف لسفير #قطر خاصة ل #حزب_الشيطان وطرح حل "الحلول السياسية" في المنطقة.
    القصد من "الحلول السياسة" (لسان حال حزب اللات يقول) تسليم #سوريا ل #إيران وإلا ورونا عرض أكتافكم.
    ============================================
    رحمك الله يافاروق الأمه حين علمت أنكم أصحاب حق أعلنتها مدويه (فعلام نعطي الدنية في ديننا ) ؟؟ أحفادك اليوم يعلمون هذا تمام العلم ومع ذلك لم يعطوا الدنية فقط ولكن ربما ساوموا على الدماء من باب تسوية واهيه كل ذلك من أجل ( نخشى أن تصيبنا دائره ) !! ولاأعتقد أن الرافضي البغيض سيضيع هكذا فرصة مالم يمرغ أنوفهم في التراب من أجل قبول مطالبهم ( قبولا مؤقتا فقط ) لإن المخطط لايحتمل زيادة تأخير ..
    _____________________________________________________________

    من غرائب الديكتاتوريين:
    زعيم كوريا الشمالية (الورع) الذي حكم شعبا عن طريق التوريث, فجر ذراعه الأيمن والرجل الثاني في كوريا بقنبلة هاون من مدفع كي لا يرى له أثرا على الأرض ولا حتى شعرة
    ==========================================
    أساليب القمع البشعة والتي يستخدمها هؤلاء الطغاة تولد شعوبا ( تشك في ظلها وتحسب عدد انفاسها ) .. أعانهم على مثل هذا الامر سكوت الشعب المسحوق ورضاه بهذا الأمر .. حتى أصبح لمثل ( هذا الورع ) دوله يحكمها كيفما يشاء بحكم أنه وريث ليس إلا .. المضحك في الأمر أنه طبق مقولة ( يقتل القتيل ويمشي في جنازته ) بامتياز ولم ينسى أن يقدم لأهل الضحية واجب العزاء .. وأهل الضحية بدورهم أكبروا فيه هذا الامر وربما أشادوا فيه في إعلام بلادهم من باب حرصه على أحوال الرعية أحياءً وامواتا !!!!
    ________________________________________________________________

    لازال علي جمعه يدخل الدين بأهوائه, فبعد فتواه جواز قتل المتظاهرين لأنهم خوارج, قال: إن من يصوت للدستور ب"نعم" فالله يأيده.
    ===============================================
    قبله البوطي أشاد بجيش بشار ووصفهم بالصحابة رضوان الله عليهم ( وحاشا الصحابه أن يتنزلوا لأمثال هؤلاء) فكانت النتيجة الحتميه قتله والتخلص منه .. فالطغاة يعلمون قبل غيرهم أن هؤلاء منافقون متلونون يركبون ظهورهم لبلوغ غايتهم وبعدها يدوسونهم .. لإن قلوب هؤلاء المنافقين لن تُخلص لأحد بعينه وهذا مايخشاه الطغاة .. فلاتتعجب أن ترى مصيره يوما كمصير كل منافق سبقه في هذا المجال

    بارك الله في جهودكم ورضي عنكم ...

    ردحذف
  2. تخسي تكون وحدة مؤيده للكفار والعلمانيين ثم تكون حفيدة الصحابة, هذه خرجت من ربقة الإسلام.
    (من أجل قبول مطالبهم ( قبولا مؤقتا فقط ) لإن المخطط لايحتمل زيادة تأخير) >>>>> أحسنت.
    وشيسون المساكين أهل القتيل, ما عندهم حل وإلا صار فيهم مثل ملا صار بولدهم, الخشارة واحد ولا عائلة كاملة :)
    مع أن وضع جمعة الأمني لا يقارن بوضع البوطي المرعب, فجمعة كان بإمكانه أن يقول الحق ولا يتعرض له أحد.

    جزاك الله خير الجزاء ولا أراك سوى ما تحبين.

    ردحذف
  3. والله يــا أخي كثرت الفتن والبدع والامور التي لايتقبلها العقل والمنطق في هذا الزمان !
    أن سكت الانسان كبت نفسهـ بسبب هول مايراهـ وان تكلمّ لايعرف هل قال الصواب أم غمس نفسهـ في
    الفتن والمحرمات وهو لايدري ؟!
    فعلاً انه الزمن الذي يحتار فيهـ الحليمّ !!!!
    ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ... نفع الله بكم

    ردحذف
    الردود
    1. وأخيييييرااااا.. توصلنا لنقطة مفصلية :)
      اللهم اكفنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن...

      حذف