الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2013/11/18

المقالة الأعجوبه, في كشف زيف الأكذوبه...

المقالة الأعجوبه, في كشف زيف الأكذوبه...
=====================
تحيرت في عنوان هذه المقاله, هل أسميها:
" المقالة الأعجوبه, في كشف زيف الأكذوبه "..
أم " إثبات التحريف في عقيدة التخريف ", فاستقريت على الأولى, رغم أن من يتابعني أو يقرأ لي, يعلم جيدا أنني أتميز بالعناونين الغريبه, وأن كتاباتي لو أخذت منها العنوان, ورميت ما بداخلها ( سوى آيات القرآن وأسماء الله والأحاديث النبويه وما يتعلق بالدين ) فقد أنصفتها..
أقلب بالقنوات فإذا بعبدالحميد المهاجر مرتقيا المنبر الحسيني في كربلاء على قناة الأنوار والبث مباشر, وكما تعلمون أنني كاتب في هذا الشأن, فكان علي ان أنتظر لأسمع قليلا ما يقول, فلم أتفاجأ بما قال, ولم أسمع عجبا, لأنني أعرف أن هذه عقيدة, والعقيدة ثابته في النفس, لكن ما يحز في النفس هي عدم قدرتهم على التخلص من خصلة الأكذوبه ( أعني عدم الإقرار بالتحريف ) دائما في مواجهتنا, رغم إنكشافها لنا في كل المصادر المرئيه والمقروئه..
جلست أدون ما يقول على شكل نقاط لأجمع أكثر قدر ممكن من ترهاته..
يقول أن آية: " وإنه لعلم للساعة ", تعني علم بالمعصوم, والساعه المقصود فيها المعصوم وليس كما يقولون يوم القيامه, لأن كل كلمة ( ساعه ) في القرآن تعني المعصوم..
أقول: وهنا أتذكر أمرا؛ أنه في مثل هذه الأيام وفي كربلاء سمعت أيضا المهاجر يقول: " وجعلنا من الماء كل شيء حي ", فالماء هو المهدي وليس الماء الذي تعرفونه, فكل خلق هو حي بفضل إحياء المهدي المعصوم له..
الآن؛ لم نعرف؛ هل المعصوم هو الماء أم الساعه ( أم هي بكيف أمكم يا شيعه )؟!..
نعود للمهاجر..
ثم يقول المهاجر: " إنا أعطيناك الكوثر " أي يا علي إنا أعطيناك فاطمه, والكوثر معناها أنها تحمل علم كل شيء...
أيضا يقول: " وعلم آدم الأسماء كلها ", والأسماء هم " آل البيت "..
يقول المهاجر: " ومن آياته أنك ترى الأرض خاشعة فإذا أنزلنا عليها الماء اهتزت وربت, إن الذي أحياها لمحي الموتى إنه على كل شيء قدير "..
يفسر معنى الميت في الآيه على أنه الذي لا إمام له, وأن هذا معناه؛ ان المهدي سيأتي, وأن الماء هو المهدي الذي سينزل ويحي الأرض كما يستطيع إحياء القلوب التي لا تؤمن به, فعندما تراه ستحيا من جديد أو كما قال من هرطقات لم أعد أستطيع حصرها..
يقول أيضا: " قل سيروا في الأرض ....".. أي في دولة الإمام..
وهذه قصة ذكرها:
سئل أحد المعصومين ( ما لحقت أكتب إسمه ) أبو حنيفه النعمان:
أين هذا الطريق الآمن الذي ذكر في القرآن؟, فقال هو طريق مكه والمدينه, فقال الإمام المعصوم: ولكن بينهما قطاع طرق يقتلون الناس, فقال أبو حنيفه: إذا؛ لا أعلم, فقال المعصوم: تلك دولتنا حينما يظهر قائمنا..
ثم يتابع خرافاته فيقول:
" وإن الساعة آتية لا ريب فيها ": أي أن الإمام آت لا ريب فيه..
مو قلنالكم قبل شوي أن أي كلمة " الساعه " تعني الإمام..
ويقول ( سمع اذني وشوف عيني ماحد قالي ) أن:
" ولقد رآه نزلة أخرى, عند سدرة المنتهى, عندها جنة المأوى, إذ يغشى السدرة ما يغشى, ما زاغ البصر وما طغى, لقد رأى من آيات ربه الكبرى ", فالإمام ينظر إلى شجرة طوبى وسدرة المنتهى من هنا ( الأرض ), لأن نظره يخترق الحجب التي من الأرض إلى الجنه, ويتعدى هذه المليارات من السنين الضوئيه بلمح البصر..
ثم يقول أن: " قل لو كان البحر مدادا لكلمات ربي لنفد البحر قبل أن تنفد كلمات ربي ولو جئنا بمثله مددا ", قال: فأحد المعصومين يقول: لو أن جميع الخلق والملائكه والجن والإنس إستخدموا البحار والشجار وووو ليكتبوا فضيلة من فضائل الأمام لما انتهوا...
الحضور: اللهم صل على محمد وعلى لآله...
المهاجر: لا علينا ممن ينتقدنا, بل علينا من عقيتنا..
أقول: ( يقول هذا؛ حتى يدخل خرافاته في عقول الحضور فيطمئنون ولا يخجلون على أنفسهم )..
بكمل المهاجر فيقول:
العلم 27 حرف لم يستخدم منهم الإنس وحتى الأنبياء والرسل إلا حرفين, و25 حرف لدى الإمام لم يستخدمهن بعد..
أقول: ( لا أحد يسألني ماذا يعني كلامه لأني لم افهمه, ولا أعرف متى سيستخدمهن, إذا كان لازال في السرداب, والعالم شارف على النهايه )..
ثم يقول متابعا تخريفه:
ما فائدة إمام لا يعلم الغيب, ولا يعلم كل الخير وكل الشر لو لم يكن إمامنا كذلك..
ويقول: " وكل شئ أحصيناه في إمام مبين ", أي إمام يعلم كل شيء ويبينه..
الآن رادوديه عن رقيه ويقول: " هي الآن تسمعنا "..
انتهى ما استطعت تدوينه من محاضرة ربما جئت في منتصفها أو آخرها, أو لم أستطع إحصاء كثير من الخزعبلات..
أقول:
سبحان الذي يضل من يشاء ويهدي من يشاء..
سأستخدم الآن أرشيفي العقلي لأسرد عليكم ما أعرفه من تحريف سابق لإرتباطه بالموضوع:
اسمعوا وعوا:
( الشمس والقمر بحسبان ) = الشمس و القمر هما الحسن والحسين..
( مرج البحرين يلتقيان ) = البحرين هما علي وفاطمه..
( بينهما برزخ لا يبغيان ) = البرزخ هو الرسول بين فاطمه وعلي حتى لا يطغى أحدهما على الآخر..
 ( يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان ) = الحسن والحسين..
أقول: ( وكيف خرجا الحسن والحسين من فاطمه وعلي وبينهما برزخ؟! )..
(إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون) = راكعون نزلت خاصة بعلي بن ابي طالب عندما تصدق بخاتمه لفقير دخل المسجد يطلب الحاجه..
( المؤمنون ) = المؤمنون المقصود بها علي رضي الله عنه في أي آيه..
وهنا؛ أذكر موضوع كتبته في هذا الشأن هذا هو:
( ورفعناه مكانا عليا ) = عليا هو إسم علي و ليس من العلو..
( ووصينا الإنسان بوالديه ) = الوالدين هما علي والرسول..
أقول: فكيف يوصي الله بالإحسان للرسول وعلي وهم أموات أصلا؟, وأين ذهبت الآيات اللاحقات عن حمل الأم وهنا على وهن؟, ( نضعهن في الدولاب ونقفل عليهن )..
وأيضا: ( وبالوالدين إحسانا ) = أي بعلي والرسول..
( والعصر ) = والمعصوم..
( وتواصوا بالحق ) = وتواصوا بالمعصوم وتكاتفوا معه..
( أن تقول نفس يا حسرتا على ما فرطت في جنب الله ) = جنب الله هو علي..
( الم, ذلك الكتاب لا ريب فيه ) = الكتاب هو أمير المؤمنين علي ( وحاشاه )..
" لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين " = أي لئن أشركت بين أبي بكر وعلي في الولاية أو مع الأئمه..
( إنا عرضنا الأمانة ) = أي إنا عرضنا الإمامه..
( وإنه في أم الكتاب لدينا لعلي حكيم ) = أي علي بن أبي طالب..
( و يحذركم الله نفسه ) = نفسه هي علي..
( و يبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام  ) = وجه ربك هو علي..
( يا ايها الرسول بلغ ما انزل اليك من ربك ) = و المقصود فيها في ولاية علي, أقول: فهل؛ الله أنزل الرسل والكتب على مدار تاريخ البشريه لأجل جملة واحده وهي: ( أن علي ولي الناس ) فقط لا غير؟, ولماذا لم يذكرها في آيه وكان الله غفورا رحيما..
( و النجم إذا هوى, ماضل صاحبكم وما غوى ) = هو نجم نزل على سيدنا علي..
( و بالنجم هم يهتدون ) = النجم هو المهدي الذي في السرداب, ويهتدون هم الإئمه..
( ألا تطغوا في الميزان .... و لا تخسروا الميزان ) = الميزان هو المهدي, ولا تخسروا: أي لا تعصوا الإمام..

( ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين ) = شجرة الأئمه..

( اهدنا الصراط المستقيم ) = الصراط هو علي, وأصل الآيه " اهدنا صراط ( علي ) المستقيم "..
( إن الله يأمركم أن تذبحوا بقره ) = البقره هي عائشه زوج النبي, ( و حاشاها طبعا ) ..
( كهيعص, ذكر رحمة ربك عبده زكريا ) = الكاف تعني كربلاء, والهاء تعني هلاك العتره, والياء تعني يزيد, العين تعني عطش الحسين, والصاد تعني صبر الحسين..
( عم يتساءلون, عن النبا العظيم ) = النبأ العظيم هو علي بن أبي طالب..
وهذه رواية أذكرها لكم على سبيل الإستئناس مع العلم أننا لسنا في محضر بحث علمي:
يذكر الصدوق, حدثنا ابراهيم بن هارون الهيسي, عن الفضيل بن يسار قال:
قلت لابي عبد الله الصادق عليه السلام: (( الله نور السموت والأرض )) ..
قال: كذلك الله عز وجل..
قلت: مثل نوره..
قال: هو محمد صل الله عليه وسلم..
قلت: كمشكوة..
قال: صدر محمد صل الله عليه وسلم..
قلت: فيها مصباح..
قال: فيها نور العلم يعني النبوه..
قلت: المصباح في زجاجه..
قال: علم رسول الله صل الله عليه وسلم صدر إلى قلب علي..
قلت: كأنها..
قال: لأي شيء تقرأ ( كأنها )..
قلت: وكيف اقرأ جعلني الله فداك؟..
قال: ( كأنها كوكب دري........ )..
ورواية أخرى:
( إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء, ومن يشرك بالله فقد افترى إثما عظيما )، نسب للباقر ( وحاشاه أن يكون قد قال ذلك ):
أن الله لا يغفر أن يشرك به، يعني أنه لا يغفر لمن يكفر بولاية علـي صلوات الله عليه، ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء، أي لمن أولى علـي عليه السلام..
نتابع..
( إن الله اصطفى آدم ونوحا وآل إبراهيم وعمران) = الآيه نزلت شاملة ( وآل محمد ), ولكن أبا بكر وعمر وعثمان حذفوها..
( فقاتلوا أئمة الكفر ) طلحة والزبير..
( والشجرة الملعونة في القرآن ), هم بنو أمية..
( فقد صغت قلوبكما ),أي كفرت؛ يقصد قلوب عائشة وحفصة,,
( و لا تكونوا كالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثا ) = أي أن عائشه نقضت إيمانها و أصبحت كافره..
( ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما ) = فهذه الآيه تثبت أن عائشه وحفصه زوجتا الرسول قد خانتاه..
( ان الله لا يستحيي أن يضرب مثلا ما بعوضة فما فوقها ) = البعوضه علي وما فوقها الرسول, أو العكس, لا أذكر, وهكذا..
أكتفي بهذا القدر؛ وهذا كله موجود في كتب علماء الشيعة الأساسيه, وعلى قمتها الكافي, والأنوار, ومن لا يحضره الفقيه, والتهذيب, والإستبصار, وغيرها..
وأقول:
" كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا "..
إن كانت جميع آيات القرآن تفسيرها هكذا, فكان بإمكان الله إختصارها بآيتين بدلا من أن ينزل كتابا كاملا..
وإذا كان القرآن هكذا؛ فأنا أعلنها أمام الجميع أنني كافر به, ولكنني لن أدخل في الدين الشيعي ولا النصراني ولا غيرهما, لأنهما أدنى من أن يؤمن بهما عاقل..
هذا هراء غير موجود حتى في قواميس اللغة العربيه كلها, ولا في أشعار العرب ولا في أدبهم الجم..
هذه تفاسير مناقضه للواقع والعقل واللغه والمنطق والسياق والرساله الربانيه التي تشمل جميع تشريعات العبادات والأحكام الشرعيه بكافة أشكالها, وإنها لتفسيرات باطنيه تؤدي إلى الإنحراف المحتم والضلال العظيم الذي يؤدي إلى الخروج عن ملة الإسلام إلى الكفر والشرك على متن صاروخ لا يتوقف إلا في الجحيم..
فلو كان القرآن بهذا التفاسير العوجاء؛ لقام كل إنسان بخلق دين جديد وفسر على مزاجه وهواه, وجعل له أتباعا, وهذا ما يحدث فعلا مع الفرق الباطنية الأخرى..
فأنا أستطيع أن أحرف ألف معنى ومعنى, خذوا أمثلة وليس مثلا واحدا:
( بالعشي و الإبكار ) = العشي تعني عائشه, والإبكار تعني أبو بكر..
( هل من مزيد ) = تعني يزيد ولكن العرب يلفظونها مزيد..
( إن الظالمين لهم عذاب اليم ) = الظالمين هم الذين رفضوا ولاية ابوبكر..
( و لا تحسبن الله غافل عما يعمل الظالمون ) = الظالمون هم الرافضون لخلافة أبي بكر..
( يس ) = الياء يزيد, وياسين سيادته على الأمه..
فالأمر ليس بتلك الحنكة والحرفنة والعلم كي يصعب على المرء فعله, إن ما يقوم به الشيعه من تحريف القرآن يستطيع أي طالب في المدرسة الإبتدائيه فعله بمجرد القراءة والكتابه..
أيها الشيعي الكريم..
قال تعالى:
" ولقد وصلنا لهم القول لعلهم يتذكرون "..
هل تعرف معنى هذه الآيه؟:
من سياقها وكلماتها تعني أننا أوصلنا لهم الخبر اليقين في الحق, وأعلمناهم أن من جحده سيكون مصيره كمصير المكذبين من قبلهم, ولقد بينا لهم طريق الجنة والنار..
وهل تعلم أيها الشيعي كيف فسرها علماءك؟..
قالوا أي وصلنا لهم إماما بعد إمام..
فأي تفسير سيأخذك عقلك وفطرتك إليه؟!..
وقال تعالى:
" إن الذين يلحدون في آياتنا لا يخفون علينا, أفمن يلقى في النار خير أم من يأتي آمنا يوم القيامة, اعملوا ما شئتم إنه بما تعملون بصير.. إن الذين كفروا بالذكر لما جاءهم وإنه لكتاب عزيز.. لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد "..
هذا كلام الله, وحقيق بك بعد سماعه أن ترتجف رهبة وترتعد فرائصك من مشهد ذلك اليوم الذي ستقف فيه بين يدي المولى عز وجل, فيسألك, هل كلامي ألغاز وغير مفهوم لهذه الدرجه؟, فتشهد عليك يديك وأرجلك ولسانك وكل أعضاء جسمك أن الحق وصلك, والحجة أقيمت عليك, ولكنك تكبرت, وفجرت في خصومة أعداءك, إذ جعلت فيهم ذنوبا ليس بهم, من أجل نصر باطل ربما تعتقده جهلا أو أن نفسك إستيقنته وتعنت وتجبرت من أجل ( إنا وجدنا آباءنا على أمة وإنا على آثارهم مقتدون ), و(أجئتنا لتلفتنا عما وجدنا عليه آباءنا وتكون لكما الكبرياء في الأرض وما نحن لكما بمؤمنين ), وهكذا علمونا علمائنا وهم يتحملون المسئوليه, بل أنت تتحمل مسئولية نفسك أيها اللبيب الفطن الذي أكرمك الله بالعقل الرصين والفكر الرزين..
وإذا تذكرت ثم تذكرت آيات بينات عظيمه..
" وبرزوا لله جميعا فقال الضعفاء للذين استكبروا إنا كنا لكم تبعا فهل أنتم مغنون عنا من عذاب الله من شيء, قالوا لو هدانا الله لهديناكم, سواء علينا أجزعنا أم صبرنا ما لنا من محيص.. وقال الشيطان لما قضي الأمر إن الله وعدكم وعد الحق ووعدتكم فأخلفتكم, وما كان لي عليكم من سلطان إلا أن دعوتكم فاستجبتم, لي فلا تلوموني ولوموا أنفسكم؛ ما أنا بمصرخكم وما أنتم بمصرخي؛ إني كفرت بما أشركتمون من قبل, إن الظالمين لهم عذاب أليم؟ "..
وتذكر قبل فض مجلسنا هذا قوله تعالى:
قال تعالى: " ولو ترى إذ الظالمون موقوفون عند ربهم يرجع بعضهم إلى بعض القول يقول الذين استضعفوا للذين استكبروا لولا أنتم لكنا مؤمنين.. قال الذين استكبروا للذين استضعفوا أنحن صددناكم عن الهدى بعد إذ جاءكم بل كنتم مجرمين.. وقال الذين استضعفوا للذين استكبروا بل مكر الليل والنهار؛ إذ تأمروننا أن نكفر بالله ونجعل له أندادا وأسروا الندامة لما رأوا العذاب, وجعلنا الأغلال في أعناق الذين كفروا هل يجزون إلا ما كانوا يعملون "..
لكن ماذا نقول؛ وأنا أكتب هذا الموضوع وقعت عيني على خبر صدمني وأيأسني..
كاتب في صحيفه فكر في أمر الإمامه, ولم تخرق حجب عقله, فكتب مقالة ربما يسأل أو يستفسر, فآل مصيره إلى السجن..
نعم؛ إلى السجن وجريمته أنه فكر ففكر ثم قدر فأنكر..
أترككم مع الخبر وأنقله لكم حرفيا حتى لا يقال لي أنني الفته أو كذبت فيه, ثم استودعكم الله..
الخبر:
(( إيران: توقيف كاتب شكك في "الإمامة" عند الشيعة
الثلاثاء، 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2013..
 دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قالت تقارير صحفية إيرانية أن السلطات الأمنية في طهران اعتقلت أحد الكتاب والمفكرين بعد نشره لمقال مثير للجدل شكك فيه في الأسس التي تقوم عليها فكرة الإمامة لدى الشيعة، نُشر بمناسبة "يوم الغدير" الذي يرى الشيعة أن النبي محمد حدد خلاله ابن عمه علي بن ابي طالب خليفة له.
ونقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية شبه الرسمية عن المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية، غلام حسين إيجائي، تأكيده توقيف الكاتب علي أصغر غروي بعد نشره للمقال عبر صحيفة "بهار" في اكتوبر/تشرين الأول الماضي.
وكانت السلطات الإيرانية قد علقت صدور "بهار" بعد نشر المقال، وأوقفت لفترة وجيزة مطلع الشهر الجاري رئيس تحريرها، سعيد بورعزيزي، وسط تحذيرات لرئيس السلطة القضائية، صادق لاريجاني، من التحرك "بحزم" ضد من قال إنها يحاولون "تزوير التاريخ."
وكان مقال غروي قد دفع الصحيفة إلى إصدار اعتذار عن المقال الذي حمل عنوان "الإمام: زعيم سياسي أم نموذج إيماني؟" والذي شكك في الكثير من المسلمات الشيعية حول "يوم الغدير" وطرق تسلم علي بن أبي طالب للخلافة الدينية والزعامة السياسية.
واستند غروي في مقاله إلى الخطب والمقولات المنسوبة لعلي بن أبي طالب في كتاب "نهج البلاغة" معتبرا أن الخليفة ينتخب باختيار الشعب ))..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
=================
وكتبه / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجه_ابن_عائشه
في 18  / 11 / 2013
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================ 

وهذا فيلم وضعته ليس له علاقه بالموضوع, ولكنه مميز جدا, فلو سألنا أحدا من الشيعه:
هل هذا دين محمد؟, هل فعل أحد من آل البيتهذا ؟, هل الله أمركم بذلك؟..
لن نطلب الدليل؛ فلا دليل لديكم ولا هم يحزنون.. 
ولكن؛ نسأل الله الهداية لكم.. 

هناك 8 تعليقات:

  1. ☜ غرنديزر هو المهدي ! ..
    ☜ زورو هو الامام علي .. !
    ☜ هيدي هي فاطمه عليها السلام !
    ☜ عدنان هو الامام الحسين .. !
    ☜ سندباد هو الامام الحسن .. !
    ماعاد بقي غير انهم يقولون هالكلام .. ؟!

    والله ماعرفت ايش اكتب اكثر مما كتبت مراراً تكراراً
    في سخافات هؤلاء القوم ؟!
    تعدوا الحدود في سذاجة الفكر وتدنيه !
    اي استهتار اكثر من هذا الاستهتار في كتاب رب العالمين
    وبعد كُل مايقولونه ويكتبونه بشأن عقيدتهم الكفريه
    تجاه القران الكريم ينكرون بكل وقاحه انهم يسيؤون
    لكتاب الله ؟!
    الحمد الله على نعمة التوحيد ونعمة الاسلام .

    ردحذف
    الردود
    1. لا حول ولا قوة الا بالله..
      لم يبق لديهم شيء إلا وتلاعبوا فيه..
      ومن يكن الشيطان له قرينا فساء قرينا..
      بارك الله في وجعلك في عليين..

      حذف
  2. سبحان الذي أبقاك صابرا طيلة سرد هذه الخرافه .. لم أستمع إلا لمقطع رؤية الإمام لشجرة طوبى من مكانه على المنبر (وحاشني قهر من قوة الكذب ) فقررت تغيير القناة لرؤية لطميات الرواديد ومدى سخافتها كل ذلك من أجل أن أحمد لله على مانحن فيه من سلامة المنهج والمعتقد .. مجالس عاشوراء بالذات في كل عام لاتخلو من مثل هذه المسرحيات الهزليه حد الإشمئزاز .. جميع القنوات الشيعيه تتنافس في إخراجها من باب (الزود عندي .. من ناحية الخرافه فقط ) مما جعل هؤلاء المغممين يتبجحون فرية على هذا الدين لتسويق بضاعتهم .. أذكر أحدهم حين واجهته بآية لهم فيها معنى معروف قلت له ماذا لو أبدلت ماتعتقد به في هذه الآيه بشيئ أنا أعتقد به هل ستقول لي أننا ضالون أو لم نفهم الآيه بشكلها الحقيقي ؟؟ قال : أنتم أحرار !! دلاله أن التفسير أصبح يميل به الهوى حيثما يريد أتباعه وليس هناك حاجة للإنكار مادمت تؤمن به .. فلا تتعجب من سكوت المريدين على مثل هذه الخزعبلات (وافقت قلبا خاليا من خوف الله فتمكنت) ..

    بارك الله فيكم ورضي عنكم ..

    ردحذف
    الردود
    1. الحمدلله أنك كنت شاهدا على ذلك.. يعني أنا مو قاعد أتبلى عليهم :)
      أصلا, هم طريقة إلقاءهم ومحاضراتهم ممله وفقيره ثقافيا ودينيا وأدبيا, ولغتهم ركيكه وبلاغتهم صفر,
      هذا إن حاولوا التخطابة باللغة العربيه الفصحى, فالغالب هم يحاضرون بالعاميه, لجهلهم في اللغه وقلة علمهم..
      لكن أنا كما قلت في بداية الموضوع أنني كاتب في هذا الشأن,
      ويجب على المهتم والمدافع والمهاجم أحيانا أن يكون ملما بما يخوض به..
      ومن هذا الباب أحاول أن أحكم عليهم من خلال ما اراه بنفسي كي أدونه في كتاباتي
      فالكتابه أمانه, والظلم ظلمات, فإن لم أكن واثقا مما أقول فلا يجب علي أن أقول..
      ومحاورك هذا الذي قال ( أنتم أحرار ), يأكد بما لا يقبل الشك أن الدين عندهم يأخذ بالحريه وليس بالتقييد
      وإذا كان الأمر هكذا فكل الأديان صحيحه, ولا يوجد دين باطل,
      بل أنه حتتى اللاديني أو الملحد منهجه صحيح, لأنه حر, أليس كذلك..
      حسبنا الله ونعم الوكيل..
      جزاك الله الجنة بغير حساب ولا عذاب..

      حذف
  3. غير معرف24/12/13 20:50

    ابن عائشه كنت ومازلت مغرر بك كامك عائشه التي غرر بها طلحه والزبير واخرجوها عن طاعه امامها علي ابن ابي طالب عليه السلام فخسرت ولم تلتزم بطاعه ربها الذي امرها بقوله وقرن في بيوتكن ولاتبرجن تبرج الجاهليه الاولى .............فرايتك تتجه يمنه ويسره وتتخبط دون ان تعرف الى اين انت ذاهب انت والجابريه التي لانعرف من اي جوابر هي ولكنني اتسائل واريد لن اعرف مقدار علمك الذي تدعيه هل ان الامه الاسلاميه اليوم علي خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهل تطبق تعاليم الاسلام في مدننا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهل حصلت اراده الله بن ينتشر دينه في ربوع الارض ؟؟؟؟؟؟؟؟وهل سياتي يوم القيامه وامه الاسلام على هذا الحال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ان اجبتني ساناقشك في قضيه عبدالحميد وابو البراء والعرعوري ومحمد حسان وغيرهم

    ردحذف
    الردود
    1. ياغريب كن أديب .. من الأدب والذوق أن ترد على أصل الموضوع وتقارع الحجة بالحجه ولا تتبع مبدأ أغلبوهم بالصراخ لتتنصل عن الموضوع .. هذا تحذير لك لاتتعرض للصحابة وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم بسوء فتحذف تعليقاتك ..
      بالنسبة لتساؤلاتك فالأمة الإسلاميه ابتعدت عن دينها الصحيح فحل بها هذا البلاء ولن يرفعه الله عزوجل إلا بعودتنا لديننا وتمسكنا به .. أما قولك هل حصلت إرادة الله عزوجل بأن ينتشر دينه فنحن نؤمن بقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ( سيبلغ هذا الدين مابلغ الليل والنهار ولا يترك الله عز وجل بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين ، بعز عزيز أو بذل ذليل ) لا أعتقد أنه بقي على وجه البسيطه أحد لم يبلغه هذا الدين .. ومسألة الإتباع من عدمها هذه ترجع للفرد نفسه .. هذا الإجابة بإختصار
      تفضل أنت أجبنا على ماأورد الأستاذ ابن عائشه في موضوعه .. ولن نقبل منك سؤالا مالم ترد على الموضوع

      حذف
    2. نعم, تجاوزت الأخت جابرية عن الإساءة حتى لا تظن في نفسك إنتصارا وهميا بأنك أحرجتنا أو أفحمتنا..
      وارجو منك كضيف الإلتزام بما جاء في رد الأخت الفاضلة, وإن احسنت الأدب, فلك كل الإحترام والتقدير, وإن أسأت أو خرجت عن أصل الموضوع, فنحن لن نسمح لك ولا لغيرك..
      وشكرا..

      حذف
  4. حال الضيف الشيعي خذوهم بالصوت تغلبوهم !
    الحجه بالحجه والدليل بالدليل ولايؤخذ الامر بالانتصار لذات والمذهب
    ومن اراد الحق هداه الله اليه بتوفيق ولطف منه سبحانه وتعالى ..
    نسأل الله التوفيق في الحوار لمن أراد الحق ولاغير الحق .

    ردحذف