الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2014/04/18

خلاص.. افهموا يا عرب..

شيخ الطائفة العلوية يصف"الدروز" بالحثالة.. 
ومنتهى الأطرش ترد
==========================
أورينت نت - عباس الديري الشبيح موفق غزال
كتبت الناشطة الحقوقية منتهى الأطرش، ابنة الزعيم السوري الراحل سلطان باشا الأطرش، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" حواراً دار بينها وبين ما أطلقت عليه "الشبيح" موفق غزال أحد مشايخ الطائفة العلوية المؤيدة لنظام الأسد.
وتظهر "الأطرش" على صفحتها أن غزال تطاول على "بني معروف" الدروز وأظهر حقده عليهم .
فقد هاجم"غزال" المؤيدين للثورة في السويداء ووصفهم بـ" حثالة وعملاء لبعض الدول العربية"، وردت السيدة منتهى الأطرش عليه قائلة:"إن مشايخ السويداء والشعب " انتفض عليكم يا أنذال لأنكم تخونون الأرض وتحرقون البلاد ودمرتوا البيوت".
ليعود غزال ويرد: "نحن الدولة التي وقفت ودعمت المقاومة بكل أطيافها على اسرائيل، وانتم تعلمون جيدا لو ما نحن كان ما في شيء اسمه دروز في سوريا"، وردت "الأطرش" أن من يؤيدو الثورة هم المشايخ وانتو حامين الدروز يا فُرس؟ الدروز عرب يا مدعين العروبة".
وعاد غزال ليقول: نحن عرب غصب عنكم وعن اسيادكم، و الله يرحم ايام ما كان سلطان الاطرش يلم فشك للشيخ صالح العلي اذا انتي ما بتعرفي سألي الاكبر منك”، في إشارة لابنة سلطان باشا الأطرش "منتهى الأطرش":"الدروز وكل عرب سوريا أهل واخوة، ومين انتوا لتحمونا من أهلنا واخوتنا أهل حوران والجولان، مين انت تطري الأمير سلطان، صدق مثل العرب"جت الأصيلة تنحذي مدت الفارة رجلها".
((الموضوع منقول))..
التعليق..
قال"غزال": ((المؤيدين للثورة في السويداء حثالة وعملاء لبعض الدول العربية))..
هل بعد هذا البيان بيان؟, وهل بعد هذا الإعتراف إعتراف؟.. 
(عملاء لبعض الدول العربية), فيا ترى ضد من؟!, طبعا ضد إيران, فالحرب عقدية عرقية بحتة, ولا أبالغ إن قلت أنها عرقية بالنسبة لإيران أكثر منها عقدية للإنتقام من المسلمين أيا كانت طوائفهم وأطيافهم لأن المسلمين أحفاد عمر والصحابة الذين اطفئوا نار المجوسية لديهم وهشموا عرش كسرى العظيم في نظرهم, وبالأخص أهل السنة, لكن حتى الدروز لأنهم فقط عرب لم يسلموا منهم, رغم أن الدروز ليس لهم تاريخ سيء معهم, إلا أن كل من يدعي العروبة حتى لو كان شيعيا من أنفسهم فهو مغضوب عليه.. 
هذا العرقية التي انخدع بها الشيعة العرب, فصدقوا ان إستعمار إيران إستعمار ديني, وانهم يجب أن يقفوا مع عقيدتهم ودينهم الشيعي, فانخدعوا أيما إنخداع, ولم يعتبروا مما يحدث في الأحواز من ظلم وعنصرية وتهميش وسلب ثروات, مع أن الأحواز شيعة من جنس دينهم, ورغم أنها تعتبر حاليا أرضا تحت السيادة الإيرانية, أي أنهم إيرانيون بحكم الجنسية, فمنعوا عنهم اللباس العربي وتعلم اللغة العربية التي هي لغة القرآن. وكل يوم يعدمون منهم من يطالب بحقوق أو رفع إضطهاد.. 
فهل من معتبر, وعقل يفكر, ودم يتحرر!.. 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
=================
وكتبه/ العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجة_ابن_عائشة
في 18 / 4 / 2014
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
=================

هناك 4 تعليقات:

  1. كل هؤلاء الشيعه بطوائفهم لابد لهم من مصير واحد وهو
    مصير الهالك غزال فمثل هؤلاء وجودهم
    في الدول العربية نكبة النكبات !!

    ردحذف
    الردود
    1. نسأل الله أن بنصر الإسلام والمسلمين في كل مكان...

      حذف
  2. السويداء بدأت تتمرد على النظام بعد خرست كثيرا تجاه إجرامه للبلاد حين كانت في مأمن ... والآن حاول النظام عبثا لإستثارتها وربما جرها إلى أتون الحرب الطاحنة وهي تمانع كي لا تكون حطب النار التي سيحرق بها النظام خصومه فكان هذا الهجوم من موفق غزال وإن وصفهم بالعمالة فهذا الأمر لا يعدو كونه تهم يُلقي بها هذا النظام وأتباعه على كل من خالفهم الرأي لتشكيك أتباعهم في نهجهم .. حصلت مواجهات بينهم حين حاول النظام أن يُظهر السويداء كجهة موالية للنظام وقام برفع صور الرئيس بينهم تماشيا مع الإنخابات هناك مما أغضب شيوخ الدروز هناك ومنعوا من رفع أي لافتة هناك فحنق النظام على تصرفهم ولم يشأ أن يفتح عليه جبهة أخرى سيعجز عن صدها قبل أن يستتب له الأمر على باقي الأرض .. والآن حين علم خبث طويتهم يحاول بشتى الوسائل إخلائهم من السلاح وتجريدهم من الأفراد والعتاد في مؤامرة مفضوحة لقتلهم إن لم يتنبه الدروز لمثل هذا الخطر ويتكاتفوا مع الشرفاء لإزاحة هذا النظام سيكونون قريبا على مشانق القوم

    ردحذف