الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2014/04/14

الأحقاد إذا حكمت قلوب

اتضح لي أن الموقع لما يسمون أنفسهم (قرآنيون) الذين ينكرون السنة
فاحذروه, فإن العنوان خداع..

هناك 7 تعليقات:

  1. اتضح لي ان الموقع للقرآنيين الذين ينكرون السنة..

    ردحذف
  2. بارك الله فيك هذه الفرقه قليل من يسلط عليها الضوء اذكر اني تناقشت مع احدهم في منتدى أنصار السنة
    ووصف لي طريقة صلاتهم والله انها مرعبهعندما وصفها لي !! فهم طائفه خطره باذن الله سأسلط الضوء عليهم
    جزاك الله خير ..

    ردحذف
    الردود
    1. أنا ما كنت أعرف أنه في احد موجود منهم أصلا إلى يومنا هذا..
      سبحان الله, ولهم موقع ويدافعون عن معتقدهم..
      الله لا تفتنا في ديننا, ولا تضلنا, واهنا سواء السبيل...

      حذف
  3. ايناس14/4/14 20:06

    انا لما اخطاتبالنقل ما اتاكدت انه مش نفس الكتابه ..كنت قرات من موقع المحيل ونسخت من موقعهم..فمنيح ما عملت مصيه عند الناس الي قرات ..ومنيح اصلا ما بقرأوا شي

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههه.. والله عادي.. وانت ما أخطأت, نقلت المضوع من موقع الكحيل
      لكن الرابط هذا كان تحت الموضوع...
      شكرا لك وما قصرت...

      حذف
  4. لا غرابة فهذه الأمة ستفترق إلى 73 فرقة كلها في النار إلا من كان على منهج النبي صلى الله عليه وسلم وأتباعه .. ناهيك أن مسماهم ( قرآنيون ) هو تصريح لتعطيل شرائع القرآن التي جاءت السنة شارحة لها ومفسره بحيث تصبح العبادة بالنسبة لهم مجرد هوى يؤدونها كيفما تمليه عقولهم الساذجه وبالتالي ستتعدد طرق العبادة لديهم وأشكالها .. ومن أنكر السنة هو بالضبط من أنكر القرآن فالذي نقل لنا القرآن والسنة هم الصحابة رضوان الله عليهم فأي طعن بأحدهما هو طعن بالآخر بلا شك .. وهذه من تلبيسات إبليس على هذه الطائفة حالهم في ذلك كحال الشيعة والذين أخذوا من السنة ما يخدم أجنداتهم الشيطانية فقط وردوا الباقي ...

    ردحذف
    الردود
    1. والله كنت أضنهم انقرضوا, فهل يعقل أن تصل العقول إلى هذا الحد من الإنحراف الواضح؟!..
      والمشكلة من يعيش وهم أنه على حق..
      ولو سألوا انفسهم؛ إذا كان القرآن يكفي فلماذا ارسل الله رسله مبينين لشرائعه؟!..
      ولماذا نزل القرآن متقطعا, فكان بإستطاعة الله أن ينزله دفعة واحدة, ويبلغ فيه الرسول قومه, وانتهى الامر؟!..
      فعلا عجب عجاب..
      حفظك الله...

      حذف