الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2011/01/23

يا سنه يا شيعه تخيلوا معي هذا المشهد ,,,


كتب / إبن عائشهalllprooof ,,,
=================
يا سنه يا شيعه تخيلوا معي هذا المشهد ,,,
=======================
لا أعرف ما هو شعور الشيعي الذي يرى أمه العجوز التي بينها و بين القبر شحطات قليله أو أبيه الذي شارف عمره على الإنتهاء , و قرب مصيرهما من نار جهنم خالدين مخلدين فيها , بينما هو لازال يعاند و يكابر و يتكبر و يمارس التقية و يستخدم الأساليب الملتويه و لا يتوانى عن كل فعل قبيح ينصر به دينه المسخ الذي يظن أنه قد أحسن صنعا بإتباعه له ,,,
لو فكر الشيعي قليلا بينه و بين نفسه و تساؤل فقال : -
(( ما مصير والداي و زوجتي و أولادي و أخوتي و أهلي لو كنا على خطأ و تبين لنا يوم القيامه أن أهل السنة و الجماعة على حق ؟؟؟ ,,,
ماذا لو كان كل ما نقوم به شرك في شرك ؟؟؟ ,,,
مع أن الله يقول أن كل شيء له غفارة إلا الشرك فلا غفارة له ,,,
بمعنى أن المشرك مخلد في النار ,,,
ماذا لو كنا على ملة الكفر و الشرك ؟؟؟ ,,,
فما مصيري و والداي و أهلي ؟؟؟ )) ,,,
ثم قام الشيعي و تخيل منظر يوم القيامه أمامه و رأى الآتي : -
(( أمه و أبوه العجوزان يحترقان في نار جهنم و ليس لهم أمل في النجاة حيث أنهما مخلدان ,,,
و رأى أولاده و وزجته بنفس مصير والديه ,,,
و رأى مصير أخوته مثل مصير سابقيهم ,,,
ثم رأى نفسه يقاد إلى النار و هو يعلم علم اليقين أن هذا هو مصيره إلى أبد الآبدين حيث لا نجاة أبدا )) ,,,
فماذا سيكون شعوره في تلك اللحظه العصيبه ؟؟؟ ,,,
ثم يصرخ و يقول : -
(( رب أرجعني أعمل صالحا )) ,,,
و يأتيه صوت من راءه يقول : -
(( كلا إنها كلمة هو قائلها )) ,,,
(( وتمت كلمة ربك لأملأن جهنم من الجنة والناس أجمعين )) ,,,
ثم يقاضي الشيطان و معمييه فيقول : -
(( إنا كنا لكم تبعا فهل أنتم مغنون عنا من الله شيئا )) ,,,
فيرد عليهم الشيطان و معمميه و يقولون : -
الشيطان بداية يقول ,,,
(( إن الله وعدكم وعد الحق و وعدتكم فأخلفتكم ,,, و ما كان لي عليكم من سلطان إلا أن دعوتكم فأستجبتم لي ,,, فلا تلوموني و لوموا أنفسكم ,,, ما أنا بمصرخكم و ما أنتم بمصرخي ,,, إني كفرت بما أشركتموني من قبل ,,, إن الظالمين لهم عذاب أليم )) ,,,
أما المعممون فيقولون ,,,
(( لو هدانا الله لهديناكم ,,, سواء علينا أجزعنا أم صبرنا ما لنا من محيص )) ,,,
يا أيها الشيعة ,,,
تخيلوا هذا المنظر الشنيع ,,,
و تصور و تخيل أيها الشيعي أنك في هذا الموقف للحظات ,,,
و أمامك أمك و أبيك ,,,
و صاحبتك و أخيك ,,,
فماذا أنت فاعل ؟؟؟ ,,,
لا أدعوك أن تتبع ملتي بقدر ما أدعيك أن تتصور و تتخيل فقط ؟؟؟ ,,,
ثم قرر ,,,
ربما أكون أنا كسني على خطأ في أمور كثيره ,,,
و ربما تكون كتبي مليئه بالكتابات التي تحتاج إلى تصحيح ,,,
أقلها تصحيح بالمفاهيم ,,,
و لكن ,,,
هل سألت نفسك يوما أيها الشيعي الكريم سؤالا كهذا : -
ما حجم الإختلافات بين كتبك و بين كتب أهل السنه ؟؟؟ ,,,
1 – كتب السنه يوجد بها أخطاء صغيره جدا لا تكاد ترى بالعين المجرده , و أخطاءها بالفروع و ليس بالأصول , و هذا ناتج أصلا من أنه لا يوجد كتاب كامل سوى القرآن ,,,
بينما كتبك أيها الشيعي لا يوجد بها صحيح واحد حتى الأصول نقضتموها , فكلها خزعبلات و ضلالات و تقيات ما أتت بها أية شريعة أو ملة من أي جهة كانت و ليس من ملة الإسلام فحسب ,,,
2 – كتب أهل السنه لا يوجد بها أساطير و معجزات حدثت بعد النبوه ,,,
بينما كتبك أيها الشيعي كلها خرافات و أساطير و معجزات ليس لها دليل و لا شواهد موثوق بها , و الغريب في أمرها أنها كلها جاءت بعد وفاة الرسول الذي إنتهت بوفاته الرساله بنص صريح من القرآن ( اليوم أكملت لكم دينكم )) ,,,
3 – كتب أهل السنة تمجد القرآن و تصونه و تحميه و تدافع عنه و تدعو لإتباعه أولا ,,,
بينما كتبك أيها الشيعي تحقر من القرآن و تقلل من قيمته و تصفه بالمحرف و تدعو إلى نبذه وراء الظهور ,,,
4 – كتب أهل السنه تصون عرض الرسول و تجعله فوق أعراضهم و أشرف من شرفهم و أنقى و أطهر من أنفسهم , و تمدح صحابته و تجعلهم في المقدمه على ما عداهم , و تتبع سنة الرسول و تنقحها من كل الآثام و العوالق من شوائب الأمور ,,,
بينما كتبك أيها الشيعي تطعن بالرسول و عرضه و صحابته و ملته و تاريخه و سننه و أحاديثه ,,,
5 – كتب أهل السنه مصدرها و سنيدتها (( قال الله و قال الرسول )) ,,,
بينما كتب الشيعه مصدرها و سنيدتها (( قال زراره و قال الإمام )) و ياليت الإمام قد قالها فعلا , و إنما على نمط ( ضرط و لعن و بصق و بال و أكل الغائط ) ,,,
6 – كتب اهل السنه منقحه بالأسانيد و الرواة الموثوق بهم , و هم يتتبعون المتواتر منهم و يحذفون الحديث بأكمله إن كان في أحد المتواتر عنهم شك ,,,
بينما كتبك أيها الشيعي لا يوجد حديث واحد موثوق به أو متواتر بشكل صحيح , و نقصد بالحديث هنا رواياتكم عن الأئمة مثلا , لأن الأحاديث لم تنقلوها لنا بل نقلها أهل السنة , و ما عداها من نقولاتكم عن الأئمه مشكوك بها و كل ما نقلتم عنهم رواياتكم مشهورين بالكذب و التدليس ,,,
أيها الشيعي ,,,
هل وجدت فرقا بين الإثنين ؟؟؟ ,,,
إذا كنت قد وجدت فرقا فقم الآن و أنفض عن ثيابك غبار الشرك و الضلال ,,,
و تسلح بسلاح الإيمان النقي الذي لا يعتريه شك و لا تشوبه شائبه ,,,
و إن لم تجد فرقا أو أنك حسبت الفرق لصالحك ,,,
فلا أطلب منك إلا البحث و التدقيق في دينك ,,,
فلعلك على خطأ و أنت لا تعلم ,,,
و لا تضع نفسك في ذلك المشهد العظيم الذي ذكرته لك في البداية ,,,
و عندها لن ينفعك قول : -
(( و يوم يعض الظالم على يدية يقول ياليتنى أتخذت مع الرسول سبيلا ,,, ياويلتى ليتنى لم أتخذ فلانا خليلا ,,, لقد أضلنى عن الذكر بعد إذ جاءنى وكان الشيطان للإنسان خذولا )) ,,,
فيأتيك الرد صادعا صاعقا من جهة ما ليقول لك : -
(( فوربك لنحشرنهم و الشياطين ثم لنحضرنهم حول جهنم جثيا )) ,,,
و يخاطب ذلك الصوت متبوعكم الشيطان فيقول : -
(( لأملأن جهنم منك وممن تبعك منهم أجمعين )) ,,,
أسأل الله لنا و لكم الهدايه ,,,
=========================
التوقيع / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
إبن عائشه ,,,
alllprooof
=======

هناك 12 تعليقًا:

  1. غير معرف5/7/11 18:18

    في الحقيقه انك يتيم وانك فقير وانك غبي وانك كاذب وانك جاهل وانك اددنى من مرتبه الامي ب6600000 لان رسول الله كان امي بنص القران والله يقول وهذا النبي الامي وانك ضائع وفوق كل هذا اوقعت نفسك في الجهاله وحيره الضلاله وامسك بك الشيطان وربطك بسلاسل من نار لن تستطيع فكها الى يوم القيامه والدليل على كل هذا كما يلي 1انك جاهل بالقران لان القران يقول والذين يجادلون بغير علم ولاتجادل فيما ليس لك به علم ويقول ايضا ولايعلم تاويله الا الله والراسخون في العلم يقولون كل من عند ربنا ثم يقول ولاتقنطو من رحمه الله ان الله يغفر الذنوب جميعا ثم وجادلهم بالتي هي احسن ولو كنت فضا غليض القلب لانفضو من حولك ولكن لنت لهم ثم الرسول يقول من افتى بغير علم اكبه الله على منخريه في نار جهنم ثم المسلم من سلم الناس واكرر الناس من يده ولسانه هذا من القران والسنه ثم تعال لجنابك وكتاباتك ومدونتك ماذا تحتوي اذا فتحها شخص حديث عهد بالاسلام والدين ماذا سيرى سيرى سب وشتم وتكفير واهانه وتقليل من قيمه المسلمين وتشهير وقذف وتشبيه بالحيوانات والكثير من ذلك فتخيل انت ماذا سيقول لاول وهله 2ثم على فرض ان كل ماقلته في المذهب الذي تتكلم عنه موجود فيه اليس الاجدر طلب الاصلاح في ماه نبيك محمد وانت مسلم استخلفك الله لتامر بالمعروف وتنهى عن المنكر فهل انت تفعل ذلك؟ الطريق الى الهدايه من الضلال هو التعريف بالضلال بالادله العقليه والنقليه والقرانيه وليس حسب هواك بل من الادله المتفق عليها بين الفريقين لا بما تعتقده انت ثم تتاكد من الذي يسير بالضلال وتراه بعينك ثم تبدا بالنصح والتوجيه والارشاد والتعريف بالاخطاء والمحرمات والذنوب وكيفيه تركها والتوجه نحو الصواب وهكذا كان يفعل نبيك والصحابه وكان حريصا عليهم بالمؤمنين رؤوف رحيم فهل انت كذلك هل رايت او سمعت او قرات ان رسول الله اهان مسلما لانه اخطا ام كان يصفح عنهم ويرشدهم ويهتم بامورهم فهل انت كذلك يزور مرضاهم ويحضر جنائزهم ويجلس معهم وهو افضل من خلق الله ثم لااكراه في الدين وهذا كلام الله ولا تستطيع ان تجبر احدا على فعل شيء بالقوه ورسول الله لم يفعل ذلك فلماذا انت تجبر الناس على مذهب معين وتقول فقط هو الصحيح والله فتح باب التحاور حتى مع ملئكته الذين خلقهم هو عندما اعترضو على خلق ادم وقالو اتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء والرسول تحاور حتى مع اليهود والنصارى فلماذا تحصر الدين والصح بعقلك فقط ولا تؤمن براي غيرك

    ردحذف
  2. غير معرف5/7/11 18:48

    ثم تاتي لتفتخر بكتبك وتقول انا الصح وغيري خطا وانا انقل لك روايه عن البخاري الذي تعتبر افضل اهل الحديث حيث ينقل اسطوره عن نبي الله موسى ان موسى خلع ملابسه ليغتسل فاخذ الحجر ملابسه فركض موسى خلف الحجر وهو يقول ثوبي حجر ثوبي حجر ثم ضرب الحجر فبربك اليست هذه من اكذب الاساطير الموجوده في صحيح البخاري وان شات اتيتك اين كتبت بالضبط اليت هذه اكذوبه على نبي من اولي العزم تدل على سفاهه من نقلها في اصح الكتب التي تدعونها ثم كيف يسرق الجماد ثوبا ويجري به وبم ضرب موسى الحجر واين عصا موسى التي اكلت الافاعي واين ذهب عقل موسى حين يركض وراء حجر فمن يروي الاساطير ياترى ومن يدعي صحه مذهبه رد علي ان استطعت

    ردحذف
  3. غير معرف5/7/11 18:55

    ثم كيف تقول ان الشيعي وابيه وجده يدخلون النار وماهو دليلك اما فعل احد من ثلاثه حسنه ممكن ان يعفو الله عنه ويغفر له ويدخله الجنه ومن يستطيع ان يدخل الجنه بالعمل اذا كان فيض الله علينا بالوجود لايقابله عمل ابدا كيف وهو الرازق والمعطي والكريم والودود والغفور واعلم انك لو عبدت الله مخلصا له الدين طيله حياتك فلن تعادل عبادتك نعمه واحده من نعم الباري عز وجل كيف والله نعمه لاتعد ولاتحصى بنص القران وان تعدو نعمه الله لاتحصوها وعبادتنا ممكن ان تحصى وتعد وما هي الاسنين قلائل ان صحت وخلصت مقابل الخلود في الجنه الى ابد الابدين فكيف تثق بعبادتك مقابل رحمه الله وكرمه ورضوانه ومن اعلمك ان الله لايغفر لجميع المذنبين هل ستحاسبه وتمنعه ام ان الملك له وحده لاشريك له واترك الاجابه لك

    ردحذف
  4. بالنسبه لردك الاول و سبك لي فاقول : -
    سامحك الله على سبي ,,,
    اما بالنسبة لقساوتي على الشيعه , فكانت سابقا , أما الان فلا اقسوا ابدا ,,,
    حتى ان موضوعي (( أفضل تجربه عمليه لهداية شيعي )) غيرت الصوره لانني وجدت انها تسيئ للشيعه ,,,
    و لكن سبب سبي لكم سابقا كان بسبب سبكم لام المؤمنين عائشه و الصحابه , فكان الواحد منا يفقد اعصابه ,,,
    و في جديدي ان شاء الله , لن ترى مني سوى النصيحة بالتي هي احسن ,,,
    و بالنسبة لقصة موسى , فهو خروج عن الموضوع و مضيعة للوقت ,,,
    و بالنسبة ان الشيعي و ابيه و جده يدخلون النار , فأقول : -
    الشيعي المعمم ,و المثقف , و الذي يقرا القرآن , ثم يتبع المذهب الشيعي فهو في النار لأنه مشرك ,,,
    و الله لا يغفر له, لأن الله يغفر الذنوب كلها باستثناء الشرك ,,,
    فما تقومون به ليس معصيه بل شرك و كفر ,,,
    أما الشيعي الجاهل فلا اعلم و امره الى الله ,,,
    يا صديقي ,,,
    نحن لا نقول شيئا من عندنا ,,,
    هكذا حدثنا القرآن ,,,
    هداك الله عن قريب إن شاء ,,,

    ردحذف
  5. غير معرف8/7/11 13:51

    في الحقيقه مازلت اجهل طريقتك في التعامل فانت في صعود ونزول ومد وجزر ولااعلم متي ستستقر على راي ولكنك لم تجبني على مااورده البخاري في صحيحه ولم اسمع منك جوابا ثم عدت لتقول الشيعي والمعمم والمثقف في النار وكانك انت بمكان الله تدخل النار من تشتهي وتريد وهذا خلاف القران والسنه اخي الكريم كل انسان يعتقد ويؤمن بوجود الله لابد ان تكون له حجه كافيه على ذلك وسيسال عن حجته والشيعه كغيرهم من المذاهب لديهم حجج ودلائل على ما يعتقدون فان شات حاورتهم بالحجج والادله وان شات تركتهم للواحد الاحد وانت لست عليهم بوكيل ولاتكلف الانفسك فلماذا انت مكترث لامر الشيعه وتترك ماهو اهم من امر نفسك وعبادتك وطاعتك لربك اليس ذلك خير لك من مناقشه امور انت تجهلها لانك لست عالما

    ردحذف
  6. لك اجيبك على ما اورده البخاري لانه خارج الموضوع , فانا اخاطبك بالقرآن و انت تخاطبيني بالبخاري ,,,
    و هذا امر معروف عنكم انكم تحاولون تحوير الحديث ليكون خارج نصوص القرآن ,,,
    فالقرآن يبطل مذهبكم عن بكرة ابيه ,,,
    يقول الله (( أمن يجيب المضطر اذا دعاه و يكشف السوء )) ,,,
    و هذا يعني انه لا يوجد غير الله يكشف السوء ,,,
    و يقول الله (( قل هو نبأ عظيم , أنتم عنه معرضون )) ,,,
    و هذا هو وضعك الان ,,,
    تحاول صرفنا عن القرآن لروايات البخاري ,,,
    و أحب ان اقول لك , أن لن تجد في البخاري حديثا يمكن أن يكون شبهة على البخاري ,,,
    و لكن انا لا ارغب بغير القرآن حكما بيني و بينك ,,,
    لان موضوعنا عن التوحيد و الشرك ,,,
    و هذا الاشكال لا يحله غير القرآن ,,,

    ردحذف
  7. ثم تقول ان الشيعه لديهم حجج و ادله ,,,
    و أتحداك ان تأتي بدليل واحد من القرآن او السنه يجيز زيارة القبور و الدعوه من الاموات ,,,
    اتحداك ان تأتي بدليل واحد يقول ان كربلاء مقدسه ,,,
    اتحداك ان تثبت ان الاسلام فيه حسينيه ,,,
    اتحداك ان ان تثبت صحة الصلاة على التربه ,,,
    يا صاح ,,,
    لقد كررنا لكم هذا الكلام مئات المرات , و لكنكم لا تفهمون ,,,
    ماذا نفعل لكم ,,,
    ان ديننك يقول : -
    1 - القران محرف ,,,
    2 - زوجات النبي زانيات فاحشات ,,,
    3 - الصحابه اولاد زنا , و شواذ ,,,د
    4 - الجمعه معطله لحين ظهور المهدي ,,,
    5 - الجهاد معطل لحين ظهور المهدي ,,,
    6 - بناء حسينيات بدلا من المساجد و التعبد بها ,,,
    و غيرها الكثير ,,,
    فهل هذا دين ؟؟؟ ’’’
    لو تذهب و تكون بدون دين افضل لك بمليون مره ,,,
    هل انت مقتنع بدينك ,,,
    ماذا بقي من الاسلام ,,,
    طبعا ستقول ان كل هذا كذب ,,, صح ,,,
    ربما انت لا تعرف و لكن كتبك و علماءك يقولون ذلك ,,,,
    فاذهب و تعرف على دينك افضل لك ,,,

    ردحذف
  8. ثم تقول ماذا تستفيد من هجومك على الشيعه ,,,,
    استفيد ان اهديك الى دين الحق فانقذك من النار ,,,
    و جزائي على الله ,,,

    ردحذف
  9. غير معرف9/7/11 12:39

    حققت اول نصر عليك بان اوردت لك حديث من البخاري فاستحيت ان تجيبني لانك عرفت ضعف الروايه ووجودها في صحيح امامكم البخاري تقول امن يجيب المضطر اذا دعاه الله وحده لاشريك له هو المجيب غيره ابد ومن يقول غيرذلك فقد اشرك بالله وكفر به شيعيا كان ام سنيا والرسول والائمه عبيد لله لايسبقونه بالقول وهم بامره يعملون .......
    تقول يسالونك عن النبا العضيم اقرا تفاسير المسلمين بتمعن ستجد اجابتك الشافيه على هذه الايه ثم ان كنت تريد القران حكما بيني وبينك القران يقول يد الله فوق ايديهم ....هل ان الله له يد.........اقيمو الصلاه واتو الزكاه.....كيف اعرف من القران كم اصلي او كيف اصلي اجبني من القران ان سمحت

    ردحذف
  10. غير معرف9/7/11 12:49

    1وانا اؤكد لك ان الشيعه لايقولون بتحريف القران وان قال ذلك احدهم هذا لايعني ان الشيعه يقولون بالتحريف 2لااحد يتهم زوجات رسول الله باي مما قلت واترفع عن الكلام الذي قلته لكن اؤكد لك ان الشيعه فقط ينكرون على السيده عائشه خروجها للقتال لانها ليست مكلفه شرعا وهناك من الرجال ما يكفي ولايتهمونها بغير ذلك
    3لماذا تتذمر ويقشعر بدنك من الحسينيات هل لانها مرتبطه باسم الحسين ومالفرق بينهما اذا كان الاثنان مكان لاقامه الصلاه والدعاء ولم يذبح الشيعه احد من السنه في الحسينيه بل ان السنه ذبحو الاف الشيعه في المساجد والاصحاب بهم بني الاسلام وبهم حارب محمد وبهم فتح مكه واسس للدين ولكن منهم الجيد ومنهم المنافق وهذا موجود سوره المنافقين اذا كانو كلهم عدول حسب رايك لماذا انزل الله سوره المنافقين

    ردحذف
  11. غير معرف9/7/11 12:57

    اسالك هل ان القران مقدس ام لا ستقول مقدس واقمتم الدنيا ولم تقعدوها عندما احرق احدهم المصحف الشريف لماذا الم يحرق مجموعه من الورق من اتت القدسيه لمجموعه من الاوراق ستقول لانها تحمل كلام الله وكلام الله مقدس والقدسيه ليست للورق بل للكلام الموجود فيها اما الورق فهو غير مقدس .......جميل جدا نحن نقدس اهل البيت لانهم يحملون القران في صدورهم وطبقو القران افضل من اي مخلوق اخر ونتعرض ليزيد لانه ترك القران وعمل وفق هواه ورايه لا لمعرفه سابقه به والله مدح العباد المخلصون والرسول عظم عليا وعضم الحسن والحسين وقال حسين مني وانا من حسين احب الله من احب حسينا والحسين وقف موقف مشرف دفاعا عن الاسلام والدين ولذلك نحن نعظمه ونحبه لان الله ورسوله امرونا بتعضيمهم لانهم اصحاب مواقف لم يفعلها غيرهم

    ردحذف
  12. قصة موسى حديث عن الرسول و ليس من كلام البخاري ,,,
    الا يكفي كذبا ,,,
    و لكن لا احب التحدث حتى نختصر , لان هذا خارج عن الموضوع ,,,
    و ليس ذلك من اصول الدين حتى نهتم انما هي قصه فحسب ,,,
    و حتى لو كانت غير صحيحه فهو حديث وضعه بناء على الاسانيد لديه , و الله اعلم , و لكنها لا تبطل دينا و لا عباده ,,,
    ما يبطل العباده هي البدعه , و ليس قصة جاءت بحديث نبوي ,,,
    انتبه لنفسك , انت تحاول ان تقنع نفسك بان لديك حجج ,,,
    بينما حججك ضعيف و ليست بحجج بالمعنى الصحيح ,,,
    و انا اقشعر من الحسينيات لانها كفر بعيه ما انزل الله بها من سلطان ,,,

    باقي كلامك لا فائدة منه لانه عاطفي و تلاعب بالافاظ ,,,
    مادخل (( حسين مني و انا من حسين )) ,,,
    هل يعني هذا ان نعبد الحسين و نتوسل بقبره ,,,
    هل معنى هذا ان نصنع دين جديد ,,,
    و تقول ال البيت هم حفظة القران ,,,
    و هل الصحابه كانوا حفظة التوراة و الانجيل ,,,
    الى الان و المسلمين يحفظون القران ,,,
    فهل يمكن ان تدلنا على شيعي يحفظ القران كاملا , خاصة اسيادكم ,,,

    ردحذف