كتب / إبن عائشه ( لشيط الشيعه ) ,,,
===================
===================
نعم , نحن نكفر علنا ,,,
نعم , نحن نحقد علنا ,,,
============
يقال في مأثورات الأشعار و الحكم ,,,
(( رمتني بدائها و إنسلت )) ,,,
(( كل إناء بما فيه ينضح )) ,,,
هكذا هو حال الروافض في تعاملهم معنا ,,,
فهم يجهزون الدواء قبل أن يصابوا ,,,
و يحضرون الضماد قبل أن يجرحوا ,,,
فكل ما رد علينا شيعي رافضي في حجة أو حوار قال مواويلهم المعتاده التي مللنا سماعها ,,,
و ملخصها ,,,
أنتم أيها الوهابيون تكفرون الناس ؟؟؟ ,,,
أنتم لا تحبون سماع الرأي الآخر ؟؟؟ ,,,
طبعا المقصود في الوهابيين هم ( أهل السنة و الجماعه ) ,,,
الغريب في الأمر أن ما يصفوننا به هو موجود بأمهات كتبهم و من دعائم عقيدتهم ,,,
لكن الفرق بيننا و بينهم أننا نعلنها بصراحه و لا نتقي ,,,
و هم يستخدمون التقية و يتقون بإستخدامها ,,,
لماذا يتقون بإستخدام التقية ؟؟؟ ,,,
لأنهم يعتبرون أنفسهم لازالوا أقليه و لم يحن الوقت للكشف عن أقنعتهم المخفيه و إظهار وجوههم الحقيقية ,,,
و بالتالي هم يريدون تخفيف حدة نقمة الآخرين عليهم مما يشكل عليهم مضايقة في تعايشهم و معاشهم و معيشتهم ,,,
أيضا هناك فرق شاسع بيننا بخصوص هذا الأمر ,,,
الفرق الجوهري هو ,,,
أننا نحن حقيقة لا نكفر الشيعه أو غير الشيعه ,,,
بل إننا لا نكفر النصارى و اليهود و الديانات و الفرق الأخرى مهما كانت ,,,
نعم أخواني ,,,
من نحن حتى نكفر أو نقيم إيمان الناس و عقيدتهم ؟؟؟ ,,,
ما نحن إلا بشر بعث الله إلينا الرسل ليهدوننا إلى صراط مستقيم و يعلموننا أصول العبادة و الدين ؟؟؟ ,,,
إذا ,,,
من الذي يكفر هؤلاء ؟؟؟ ,,,
إنه القرآن و ما ثبت بسند صحيح عن خاتم الأنبياء و المرسلين ؟؟؟ ,,,
تعالوا نستعرض بعض ما جاء في القرآن و السنه على سبيل المثال لا الحصر ,,,
(( قل أطيعوا الله والرسول فإن تولوا فإن الله لا يحب الكافرين )) ,,,
و من سياق الآيه يتبين لنا أن من لا يطع الله و لا يتبع الرسول بتعاليمه التي جاء بها فهو كافر ,,,
(( وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر)) ,,,
و هنا يدل على أن الساحر كافر بنص صريح من القرآن ,,,
و قال الرسول المصطفى ,,,
(( من حلف بغير الله فقد كفر أو أشرك )) ,,,
كأن يحلف الإنسان بزيد أو عبيد مما يخرجه عن الملة ويدخله في دائرة الكفر ,,,
و قال صلى الله عليه و سلم ,,,
(( إثنتان في الناس من كن فيه فقد كفر , الطعن في النسب والنياحة على الميت )) ,,,
النياحة يا شيعه ,,,
هل تسمعون أم أن في آذانكم وقرا و على قلوبكم أقفالها ؟؟؟ ,,,
و المعنى جلي البيان غير مبهم المعان ,,,
و هو أن النياحة على الميت كفر صريح ,,,
هل فهمتم يا شيعه ؟؟؟ ,,,
وقال عليه الصلاة و السلام ,,,
(( إن الرقي والتمائم والتولة شرك )) ,,,
التمائم يا سبئيه هل تفقهون ؟؟؟ ,,,
و الأمثله كثيره ,,,
فما بالكم في التربه و الأحجار المسماه كريمه و الخواتم المقري عليها و الأحجبه و غيرها من الشركيات الأخرى ,,,
لذلك أقولها صراحة ,,,
نحن لا نكفر احدا من محض خيالنا ,,,
بل إن تكفيرنا لا بد أن يكون مستندا على نص من كتاب الله أو حديث صحيح السند من الرسول ,,,
يبقى أن نعلم أمرا آخر ,,,
أنه في المقابل و من باب إثبات كل منا دينه بالقرائن و الدلائل ,,,
نقول ,,,
على ماذا يستند الشيعه في تكفيرهم للآخرين ؟؟؟ ,,,
(( قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين )) ,,,
في حقيقة الأمر ,,,
إن إستنادهم في التكفير يقوم على مؤلفات علمائهم و روايات كذابيهم و قصص دجاليهم ,,,
و لا يستندون على آية واحده من القرآن أو على حديث من الرسول ,,,
و لذلك يتحدى أهل السنه دائما الشيعة بأن يأتوا بآية واحده من القرآن يثبتون بها دينهم ,,,
أو حديث متواتر واحد ثابت عن النبي يدل على صحة منهجهم ,,,
أو رواية واحدة صحيحة المصدر منقولة عن أئمتهم المزعومين نقلا موثوقا في أي موضوع كان ,,,
حتى لو كان في أكل الجبن و اللوز أو تحريم البيض إن كانت أطرافه متساويه ,,,
ناهيك عن الفيل الطائر و الحصان ذو الأجنحه و تأليه الأئمه و العصفور المسكين الذي عصا ربه و الحمار عفير ,,,
فكل رواتهم مشهود لهم عبر التاريخ بالكذب و الدجل ,,,
و على أعلى القمة يظهر لنا ما يسمى ب ( زرارة ) ,,,
ذلك الكذاب الأشر الذي يقول عن جعفر الصادق عندما أنكر عليه الأخير بدعة كذبها أمامه و ألصقها به ,,,
(( والله لقد أعطاني الإستطاعة وما شعر )) ,,,
و ما روي لديهم عن آل البيت فهو مكذوب عليهم و لا يصح منهم ,,,
ذلك بأن أهل البيت براءة من دينهم أساسا و لهم مقولات و أقوال تثبت تبرأهم من هذا التشيع المنحرف ,,,
كقول علي بن أبي طالب كرم الله وجهه يصفهم ,,,
ب (( أشباه الرجال و لا رجال )) ,,,
و ما أبشعه من وصف لو كانوا يعقلون ,,,
و قال علي رضي الله عنه و أرضاه عن الشيعه ,,,
(( قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً وشحنتم صدري غيظاً ، وجرعتموني نغب التهمام أنفاساً ، وأفسدتم على رأيي بالعصيان والخذلان )) ,,,
و له أقوال كثيره يذم فيها الشيعه الذي يدعون أنهم من أتباعه و هو يتبرأ منهم ,,,
و قال الحسن عليه السلام عن الشيعه فيما روي عنه ,,,
(( أرى والله معاوية خيراً لي من هؤلاء ، يزعمون أنهم لي شيعة , إبتغوا قتلي ، و إنتهبوا ثقلي ، و أخذوا مالي ، والله لئن أخذ مني معاوية عهدا أحقن به دمي و أؤمن به في أهلي خير من أن يقتلوني ، فيضيع أهل بيتي وأهلي ، و لو قاتلت معاوية لأخذوا بعنقي حتى يدفعونني اليه سلماً )) ,,,
و قال جعفر الصادق عليه السلام ,,,
(( خطب النبي صلى الله عليه وسلم بمنى فقال : -
أيها الناس ماجاءكم عني يوافق كتاب الله فأنا قُلته وماجاءكم يُخالف كتاب الله فلم أقُله , أصول الكافي )) ,,,
و قال أيضا ,,,
(( ما أتاكم عنا فإعرضوه على كتاب الله فما وافق كتاب الله فخذُوا به وما خالفه فإطرحوه , الإستبصار )) ,,,
و بالتالي فإن كل ما روي عن جعفر الصادق من روايات يجب عرضها على الكتاب والسنه لبيان صحتها و مدى صدق تواترها عنه ,,,
فقد قال عليه السلام واصف الرافضه في أكثر من موضع ,,,
(( ما أنزل الله سبحانه آية في المنافيق الا وهي فيمن ينتحل التشيع )) ,,,
و قال أيضا رضي الله عنه و أرضاه ,,,
(( لوقام قائمنا بدأ بكذابي شيعتنا فقتلهم )) ,,,
وعن الإمام الرضا عليه السلام أنه قال ,,,
(( إن ممن ينتحل مودتنا أهل البيت هو أشد فتنة على شيعتنا من الدجال )) ,,,
و هذا كله نقطة في بحر كبير متعاقب الأمواج من أقوال آل البيت في من ينتحل التشيع و يتخذه دينا من دون دين الله ,,,
نعود لموضوعنا الأصلي الذي يتكلم عن موضوع التكفير و لكننا نحينا عنه جانبا قليلا لنبين ضلال القوم ,,,
فندخل في دائرة تكفير الروافض لغيرهم من الملل الأخرى خاصة أهل السنة و الجماعه بدون الإستناد على دليل أو بينه يقدمونها ,,,
فهاك أمثلة من تكفير الشيعه للغير في الوقت الذين يدعون فيه أنهم لا يكفرون أحدا ,,,
يقول نعمة الله الجزائري في كتابه ( الأنوار النعمانية ) ,,,
(( وأما الناصبي ( يعني السني )
أنه نجس وأنه شر من اليهودي والنصراني والمجوسي وأنه كافر نجس بإجماع علماء الإمامية رضوان الله عليهم )) ,,,
وجاء في كتاب (الاستبصار) للطوسي و يقصد أهل السنه ,,,
(( لا تناكحهم ولا تأكل ذبيحتهم ولا تسكن معهم )) ,,,
أما دجال الشيعه في هذا العصر الدعي الخميني فيقول في كتابه ( تحرير الوسيله ) ما يلي ,,,
و يقصد بالناصبي ( السني ) و المؤمن ( الشيعي ) ,,,
1 - لا يجوز للمؤمنة أن تنكح الناصبي ,,,
2 - وكذا لا يجوز للمؤمن أن ينكح الناصبية ,,,
لماذا في نظر الخميني ,,,
لأن النواصب بحكم الكفار وإن انتحلا دين الاسلام ,,,
و قال ضمن الكتاب نفسه ,,,
(( والأقوى إلحاق الناصبي ( يعني السني ) بأهل الحرب في إباحة ما غنمتم منهم وتعلق الخمس به بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحو كان و وجوب إخراج خمسه )) ,,,
و يقول المجلسي في كتاب ( بحار الأنوار ) ,,,
في رواية مفتراة على الصادق عليه السلام أنه قال عن النواصب ( الذين هم في نظرهم أهل السنه و الجماعه ) ,,,
(( حلال الدم أتقي عليك )) ,,,
و هذه دعوة صريحه للقتل ,,,
و للتعليق على تكفير الشيعه للغير ,,,
نسألهم ,,,
أين الدليل من الكتاب و السنه على أن أهل السنه كفار و يستحقون القتل ؟؟؟ ,,,
لو لاحظتم أنه لا دليل لديهم و إنما كتاب ألفه دجال نكره و ذكر فيه كلام مكذوب أو مؤلف من خياله فأصبح عقيدة لديهم يعتقدون بها و يموتون من أجلها ,,,
و هلم جرا من ضلالات لا تعد و لا تحصى ,,,
إذا ,,,
الفرق جلي واضح بيننا و بينهم ,,,
نحن لا نكفر أحدا و لكنهم يكفرون الغير و في مقدمتهم أهل السنه ,,,
نحن لا نقول لأحد أنه كافر إلا إذا قال عنه الله و رسوله أنه كافر ,,,
و هات لي عالم واحد فقط من أهل السنه قال بتكفير فئة أو طائفة دون أن يستدل على فتواه من آيات و أحاديث كثيره ,,,
بعكس الشيعه الذين يكفرون الآخرين جزافا مرة و تقليدا لمراجعهم مرات أخرى بدون بحث أو تحر ورائهم ,,,
و من هنا أقولها مدوية و بملئ فيهي ,,,
نعم ,,,
نكفر من يكفره الله و رسوله ,,,
حتى لو كان من أهل السنه و أتى بفعل كفري فهو كافر ,,,
فمن يؤمن بتحريف القرآن ,,,
فهو كافر ,,,
لأنه مخالفا للقرآن و مكذبا له ,,,
(( إنا نزلنا الذكر و إنا له لحافظون )) ,,,
(( إنا علينا جمعه و قرآنه )) ,,,
و من يعتد على الرسول و عرضه ,,,
فهو كافر ,,,
((وما كان لكم أن تؤذوا رسول الله ولا أن تنكحوا أزواجه من بعده أبدا )) ,,,
و من يتعرض للصحابة بصغيرة أو كبيره ,,,
فهو كافر ,,,
(( والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار، والذين اتَّبعوهم بإحسان ، رضي الله عنهم ورضوا عنه ، وأعد لهم جنات تجري تحتها الأنهار )) ,,,
و من ينوح و يلطم و يطبر و يعترض على قدر الله ,,,
فهو كافر ,,,
قال الرسول عليه صلوات ربي و تسليمه ,,,
(( ليس منا من ضرب الخدود أو شق الجيوب أو دعا بدعوى الجاهلية )) ,,,
و قال الحسين عليه السلام مخاطبا أخته عندما عزم على ما عزم عليه و هو من رؤوس أهل السنه و من رموز الإسلام التي نقتدي بها ,,,
(( يا أختاه , إني أقسمت عليك فأبري قسمي لا تشقي علي جيبا و لا تخمشي علي وجها ولا تدعي علي بالويل إذا أنا هلكت )) ,,,
و من يعبد القبور و يسجد لها و يطلب العون منها ,,,
فهو كافر ,,,
لقول الله تعالى ,,,
(( إن تدعوهم لا يسمعوا دعائكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم )) ,,,
و من يحج لبيت غير بيوت الله ,,,
فهو كافر ,,,
قال الرسول ,,,
(( لا تشد الرحـال إلا إلى ثلاثة مساجد , المسجد الحرام ، ومسجدي هـذا ، والمسجد الأقصى )) ,,,
و من يجعل لله أندادا ,,,
فهو كافر ,,,
(( فلا تجعلوا لله أندادا و أنتم تعلمون )) ,,,
و من يطلب الشفاء من غير الله ,,,
فهو كافر ,,,
(( و إذا مرضت فهو يشفين )) ,,,
و هذا لا يمنع التسبب في العلاج عند الحكيم ,,,
و هذا غير طلب الشفاء لأن طلب الشفاء لا يكون إلا لله ,,,
لأن الله جعل لكل شيء سببا , و ما خلق داءا إلا و له دواء ,,,
فالطبيب إن لم يرد الله لك شفاء فلن يستطيع فعل شيء ,,,
و من يدعو غير الله و يعتقد أن غير الله بيده حل و ربط ,,,
فهو كافر ,,,
((وقال ربكم ادعوني أستجب لكم )) ,,,
فالدعاء لله مباشرة و هو أقرب إلينا من حبل الوريد ,,,
و من يأت بفعل لم يأمر به الرسول ,,,
فهو كافر ,,,
قال تعالى ,,,
((وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا )) ,,,
و من يبتدع في الدين و يخترع طقوسا ما أنزل الله بها من سلطان ,,,
فهو كافر ,,,
فقد قال الله العلي القدير ,,,
(( اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتى ورضيت لكم الإسلام دينا )) ,,,
و قال الرسول صلى الله عليه و سلم ,,,
(( من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد )) ,,,
و هناك الكثير الكثير من الأمثله و الآيات ,,,
و لكننا أوردنا ما أوردناه مثالا لا حصرا ,,,
و من هنا تبين لنا ,,,
أن أهل السنة و الجماعه ينهلون دينهم من القرآن و السنه و لا يبتدعون و لا يحادون الله و رسوله و لا يجادلون في دينهم ,,,
و إنما غيرهم من يقوم بالكذب على الله و الرسول و يتهمون غيرهم بما هو موجود بهم ,,,
و نعود لكلمة دائما يكررونها على مسامعنا و هي أنكم تحقدون علينا أيها الشيعه ,,,
و هذا الكلام غير صحيح من ناحية تخصيص حقدنا عليهم فقط ,,,
و لكننا نحقد على من يأت بمثل هذه الأفعال الآتيه ,,,
مهما كانت ملته و من أي طائفة كان و إلى أي مذهب ينتسب ,,,
حتى لو كان من أهلنا ,,,
أو إدعى أنه منا ,,,
من يعتد على الله ,,,
نحقد عليه ,,,
من يعتد على القرآن ,,,
نحقد عليه ,,,
من يعتد على الرسول ,,,
نحقد عليه ,,,
من يعتد على أمهاتنا ,,,
نحقد عليه ,,,
من يعتد على الصحابة ,,,
نحقد عليه ,,,
من يعتد على رموزنا الآخرين ,,,
نحقد عليه ,,,
من يعتد علينا لأجل نشر باطله ,,,
نحقد عليه ,,,
من يهين ديننا الإسلامي ,,,
نحقد عليه ,,,
من ينتقص من قدر رموز الإسلام ,,,
نحقد عليه ,,,
فهل صد الإعتداء علينا يعتبر إعتداء على غيرنا ؟؟؟ !!! ,,,
و هل الدفاع عن مقدساتنا يعتبر إساءة لنا أو تهجما على الآخرين ؟؟؟ !!! ,,,
إذا كان كذلك ,,,
فليسجل التاريخ بأنني أول الحاقدين ,,,
و أول المسيئين ,,,
و أول المتهجمين ,,,
رموزنا تاج على رؤوسنا من يمسهم بالماء نمسه بالدم ,,,
نحن نحقد من أجل الله ,,,
من أجل رسولنا ,,,
من أجل ديننا ,,,
فما العيب في ذلك ؟؟؟ !!! ,,,
نحن نريد ان نعلمكم أن دينكم باطل شرعا و نقلا ,,,
و ان ما تعبدونه من دون الله لن ينفعكم و لا يضركم ,,,
و أن مهديكم وهم لا وجود له ,,,
هل لديكم دليل من القرآن و السنه على وجود هذا الخرافه ؟؟؟ ,,,
و لماذا تنقمون علينا ذلك ؟؟؟ !!! ,,,
(( وما نقموا منهم إلا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد )) ,,,
لماذا لا تسمونها صفعة لأن تصحوا ؟؟؟ ,,,
و هل أفعالكم و دينكم تدل على المحبه و التقارب ؟؟؟ !!! ,,,
(( على أساس أنكم مقطعين المحبه تقطيع )) ,,,
نحن ندافع عن ربنا و ديننا و رموزنا فقط ,,,
هذا هو شعورنا ,,,
و ليس لدينا حقد على أحد ,,,
بل ندعوا لكم بالهداية ,,,
و ننصحكم و نوجهكم و لكنكم قوم بهت و ضلال ,,,
و لا تسمعون الحق بل تميلون إلى الباطل ,,,
لا نحقد عليكم بسبب سجودكم للقبور ,,,
أو أكلكم للتربه أو إعارة فروج نسائكم ,,,
فهذا شأنكم و أمر يخصكم ,,,
(( و بستين مليون سلامه )) ,,,
و لكن نحقد عليكم بما قدمت أيديكم و آلت إليه نواياكم من تحقير و تنقيص ,,,
و محاولات لهدم ديننا و رموزنا و على رأسهم التعدي على
رب الأنام و رسول الإسلام ,,,
هؤلاء حبنا و روحنا و حياتنا ,,,
و بدونهم ليس لنا وزن و لا قيمه ,,,
أتلوموننا في حب الإله و ما أنزل علينا و ما أوتي النبيون و الرسل ,,,
لكل قلب إذا ما أحب أسرار ,,,
و كل حب لغير الله ينهار ,,,
هذا خط سيرنا و منهجنا ,,,
كفو عنا نكف عنكم ,,,
و ندعوا لكم بإتباع صراط الله الذي لا يحيد عنه سوى هالك ,,,
أما أنكم تحاربوننا و تعتدون على مقدساتنا ثم تنادون بالتسامح ,,,
و تتقمصون شخصية الأبرياء المظلومين المغلوب على أمرهم ,,,
فهذا أمر مكشوف و لعبة قد عرفناها من أيام العلقمي جدكم الأكبر الذي علمكم أصول الخيانه و دلكم على أزقتها الضيقه ,,,
يكفي إستهتارا بعقولنا ,,,
فمن يلعب بالنار لا بد أن تحرقه مهما كبرت مهارته ,,,
و إحذروا ساعة الغضب من أجل الله ,,,
فوالله ما نامت عنكم إلا أسود ,,,
و إن أيقظتم فلن توقظوا إلا عمالقة تجعلكم والأرض سواء ,,,
هذا بيان لكم و موعظة ,,,
سطرتها في كليمات و بضع أسطر ,,,
و لا أدعي بأنني حصرت ضلالتكم بها ,,,
لأن ضلالاتكم لا نستطيع إختزالها في مجلدات مهما بلغت أحجام صفحاتها ,,,
و مهما وصلت قوة جهدنا ,,,
هدانا الله و إياكم ,,,
ختاما أقول ,,,
=======
قد يكون في قولي هذا باطل فردوه إلي ,,,
فهذه بضاعة الفقير إلى الله ,,,
من أجل لم الشمل الإسلامي ,,,
الذي يرتكز على وحدانية الألوهيه ,,,
و جعلها خالصة مخلصة للعزيز الجبار ,,,
لا تشوبها شائبة الأنفس المريضه ,,,
و كلنا أصحاب ذنوب و خطايا ,,,
فما أخطأت به ,,,
فأستغفر الغفور الرحيم منه ,,,
و ما أصبت فيه فأجري على الكريم المنان ,,,
(( وما أبرئ نفسي إن النفس لأمارة بالسوء إلا ما رحم ربي إن ربي غفور رحيم )) ,,,
=================
التوقيع / العبد الفقير الى رحمة ربه وعفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
إبن عائشه ,,,
alllprooof
=======
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
إبن عائشه ,,,
alllprooof
=======
الا تبا لك ولما تريد ولعنه الله وملئكته والناس اجمعين عليك وعلى من حملتك ولو انها حاضت لكان خيرا لها ولم تحمل بانسان لايهاب الله ولا يخافه اتنطق بالضلال وتتبرئ منه وانت بعنوان خطابك تقول نكفر علنا ونحقد علنا وتنفي ذلك وتقول اهل السنه مالك واهل السنه وانت انسان منحرف لا تعرف طريق الحق ومنهجه ان دين محمد اعظم واجل واكبر واسمى وارقى من ان يعطي رايه ويجادل فيه صعلوك منحرف مثلك ان الرسول جاء بالحق من عند رب السموات والارض ليكون هاديا مهديا حلا حلالا طلسميا يقيم الدلائل ويختم الرسائل يبشر المؤمنين ويضهر الدين اليقين هاديا ومبشر ونذيرا وداعيا الى الله وسراجا منيرا ودعى بالحكمه والموعضه الحسنه واقام الادله والبراهين والمعجزات ليعرف الناس بوجود خالق لهذا الكون ورب بيده ملكوت السموات والارض وجاء بالقران اللا متناهي الذي لايعلم تاويله الا الله والراسخون بالعلم يقولون كل من عند ربنا لانفرق بين احد من رسله واحتج على الناس بالاف الحجج حتى اقتنعو ان هناك ربا للموجودات وجاء بالمعجزات لكي يهدي البشر ويبقى عمرا يدعو ويقاتل ويدافع عن دين الله ليكمل رسالته بحجه الوداع اللتي نزلت فيها ايه التبليغ يايها الرسول بلغ ماانزل اليك من ربك وان لم تفعل فمابلغت رسالته والله يعصمك من الناس فماذا بلغ الرسول ايها الصعلوك ومن قال بخ بخ لك ياعلي اليوم اصبحت ولي كل مؤمن ومؤمنه انما وليكم الله ورسوله والذين امنو الذن يؤتون الزكاه وهم راكعون من تزكى وهو راكع ايها المفلس اسالك فاجبني ان كنت قادرا ثم تاتي امه السوء لتتحدى امر الله ورسوله لتولي غير من امر الله بتوليته وتقدمون فلسفه الاجماع والشورى التي هي مقابل نص القران الذي هو كتاب الله الذي لاياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه فكيف تعصون امر الله وتاتمرون بامر انفسكم وتدعون انكم على كتاب الله وسنه نبيه ثم تقول ايها الفاجر الكذاب بكفر من يسجد على التربه فعلى ماذا كان يسجد نبيك خاتم الانبياء هل كان يعبد الارض ام التراب ان صلى عليهما ثم انت تصلي اليوم على السجاده فهل يحق لي ان اقول انك تعبدها ايها المغفل ثم تكفر من ينوح هل كفر يعقوب عندما ناح على ولده يوسف ثم هل لديك دليل على ان زينب لم تبكي على اخيها الحسين ثم الم تعلم ان فاطمه الزهراء وهي بنت محمد قالت ماذا على من شم تربه احمد الا يشم مدى الزمان غواليا صبت علي مصائب لو انها صبت على الايام صرن لياليا وبنى لها زوجها بيت الاحزان فهل كفرت الصديقه فاطمه بفعلها ان دين محمد اعظم رساله سماويه نزلت الى الارض والقران الذي بين الدفتين محفوض بامر الله بقول الله ان علينا حفضه وقرانه وهو كتاب يفسر بعضه بعضا وفيه المحكم والمتشابه والناسخ والمنسوخ وهو لا متناهي لان من لا متناهي لانه من الله لا يقال اين هو او كيف هو لانه لا يحد بحد ولا يكيف بكيف ولايؤين باين ولا يكيف بكيف لان من عده فقد حده ومن حده فقد جسمه وهو الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم رب السموات وما فيهن وما بينهن وما فوقهن ولا تحتهن وياتي صعلوك مثلك ليكفر من يشاء ويدخل الى الاسلام من يشاء ان الله ودينه اكبر منك ومن ابيك ومن المذب الشيعي او السني او حتى المسلمين لانه علمنا مانستطيع تعلمه ولو علمنا اكثر لكفرنا وهذا دين العدل والرحمه والتسامح الله تناقش حتى مع ابليس وفتح باب حريه الراي حين قال ابليس خلقته من طين وخلقتني من نار وقال اتخلق فيها من يفسد فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك ثم تاتي لتحدد الدين بعقلك المهووس بالحقد والبغضاء انا اسالك من لا يريد توحيد الله وله نضريه يجب ان يحترم ولا يكفر لان له رايه ومن لا يريد عباده الله وتوحيده فهو حر لان الله ربك قال لااكراه في الدين فلماذا تفرض علينا ارائك في حين ان ربك اعطانا الحريه كلها والتعبد يكون بالعقل لا بالتقليدالاعمى وهناك من ياخذ براي الفقهاء وهناك من ياخذ برايه هو وهناك من يحتاط والدين متطور متجدد لم ياتي لزمان واحد وانما لكل الازمنه ثم هل خولك اهل السنه الدفاع عنهم ان اعلى مراجع الشيعه قد تتلمذو على يد اساتذه من اهل السنه من اهل العلم والمعرفه والدين بحر ليس له حدود فلا تحدده بعقلك المقفل
ردحذفهههههههههههههههه
ردحذفهههههههههههههههه
هههههههههههههههه
و الله ضحكتني ,,,,
جملة (( نعم نكفر )) ,,,
ليس معناها أن نكفر بالله ,,,,
معناها
( نكفر ) بضم النون , و فتح الكاف , و و التشديد بكسره للفاء و تسكين الراء ,,,,
أي نكفركم ,,,
و ليست ( نكفر ) بفتح النون و و تسكين الكاف و و ضم الفاء و تسكين الراء ,,,,,,,
================
إنت وين و اللغه وين ,,,
يا أخي
مش حرام أناقشك بعد إتضاح غباءك و جهلك ,,,
الله يهديك بس ,,,
أخي الحبيب ,,,,,,,,,
ردحذفشكرا على كل المسبات التي أتحفتني بها أنا و أمي التي ليس لها علاقة بالموضوع ,,,
و لكنه خلط الأمور التي تتميزون به كعادتكم ,,,
أخي ,,,
لا تأتي بسيرة فاطمه و الحسين لتحتج بهم علي ,,,
فهؤلاء أهل بيت نبي و أنا أولى بإتباعهم منك ,,,
تدعي أتباع القرآن و لم تجبني على سؤالي السابق ,,,
إن علمائك و كتبك يدعون أن القرآن و محرف , و يطعنون بعرض النبي , و يتهمون صحابته ,,,
فما هو ردك على علمائك المتناقض عما صرحت به تقية ,,,
و إن كان كلامهم صحيحا ,,,,
فاي دين تتبع ,,,
1 - قرآن محرف ,,,
2 - عرض نبي مخدوش ,,,
3 - صحابة مطعون بهم ,,,
4 - دينكم قائم على اباحة الكذب ( التقيه ) ,,,
أي دين مبني على الكذب ,,,
أسألك بالله ماذا نتبع ,,,
ثم تعود و تدندن على فاطمه و الحسين و الزعماء العرب ,,,,
ليس موضوعنا هؤلاء ,,,
موضوعنا النقاط التي ذكرتها لك ,,,
هل تستطيع إنكارها ؟؟؟ ,,,
أجب و إلا فأعلن ‘نهزامك ,,,
لا كلام مقابل النص قلتها لك الف مره رب العزه يقول عن القران ان علينا حفضه وقرانه فمن يستطيع ان يناقض رب العزه وكل مسلم لا يتبع كتابا يعتقد بتحريفه هذا امر لا انا ولا انت ولا كل علماء العالم نستطيع تغييره والاكيف نقرا القران ونطلب الاجر بقراته ان كان محرفا ومن قال بذلك فعليه الوزر والحساب اما عن عرض النبي الخاتم فانا عن نفسي اجل واحترم تراب اقدام من سلم عليه رسول الله لا من تزوجه وضاجعه واخله بيته وليس لي الحق ان اعطي راي برسول الله واهله وزوجاته لانني اقل شانا من ذلك اما كان عنده دليل علمي عقلي فهذا رايه ويحتج به وله الحق لان الله رب العزه ضرب مثلا امراه نوح وامراه لوط كانتا تخت عبدين من عبادنا فخانتاهما ترى لماذا ذكر لنا القصه هل لديه عله هل اراد التشهير بعرض نوح وعرض لوط والله اجل واسمى من ان يشهر وهو الذي يقول والله لا يستحي من الحق فانا اسالك هل لك ان تحتج على الله وتقول لماذا خدشت عرض انبياء انت ارسلتهم للناس تقول بالصحابه انا اقول لك كل ما وصلنا من الاسلام هو بفضل النبي الاكرم واهل بيته والصحابه وندين لهم بالفضل كله لانهم قدمو دمائهم واموالهم وكل شيء من اجل الله فعليهم رحمه الله وبركاته ورضوانه الا من اساء واحدث وانحرف عن خط الرساله السماويه واستعين بقول الله مستشهدا وما محمد الا رسول قد خلت من قبله الرسل افان مات او قتل انقلبتم على اعقابكم ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا هل هذه الايه من القران ام مبتدعه ان كانت من القران فلمن وجهها الله ومن المخاطب بها برايك ومن ينحرف عن خط الله فعليه لعنه الله والملئكه والناس اجمعين وهذا قول الله ايضا الان لك الاجابه واريد ان تهزمني كي ابارك لك النصر
ردحذفانا اسالك هل اقام معاويه حدود الله هل وزع مال المسلمين بالتساوي هل حفض وصايا رسول الله هل كان ياكل كما ياكل الناس هل كان بيته كبيوت المسلمين هل اقام يزيد حدود الله هل المسلمين ولو يزيد خليفه ماذا نص اتفاق الحسن ومعاويه هل اخذ البيعه برضا الناس ام تسلط عليهم هل كان يلعب بالقرود ويشرب الخمر ام لا ويتغنى صحب ضمت الكاس شملهم وداعي صبابات الهوى يترنم هل اخذ كل مسلم بعد وفاه رسول الله حقه من رمى الكعبه بالمنجنيق من الذي قتل المسلمين في واقعه الحره ان كان الصحابه من فعل ذلك فماذا تقول انت عمن فعل ذلك وان كان غيرهم فمن فعل هذا
ردحذفمن الذي يتهرب من الجواب تقول انا اولى بعلي وفاطمه منك سالتك كان رسول الله يسجد على التراب فهل عبده لم تجبني سالتك عن يعقوب هل كفر ببكائه على ولده لم تجبني سالتك عن فاطمه هل بكت على ابيها وهل بكائها كفر لم تجبني سالتك عمن تصدق بالخاتم لم تجبني سالتك هل تحاور الله مع الملئكه عند اعتراضهم على خلق ادم لم تجبني ثم تقول لي تتهرب فايانا يتهرب
ردحذفثم ان شذ احد من الناس هل نحمل الناس كلهم المسؤليه ان كان ابولهب عما للنبي وعصى الله فهل نقول رسول الله عاصي كل انسان يحمل وزر نفسه قد يكون عالم شيعي اخطا او عالم سني اخطا اولستم من يقول يزيد اجتهد فاخطا فله اجران والحسين اجتهد فاصاب فله اجر واحد كل ابن ادم خطاء والخطا يقال عنه خطا والصواب يشكر صاحبه ويعظم والله هكذا فعل مع عباده مدح المصيب ولعن المسيء فاين المشكله
ردحذفأدعوك للحوار خمس أسئله بخمس أسئله ؟؟؟ ,,,
ردحذفو من لا يجيب على اي سؤال يعتبر مهزوما ,,,
و نبدأ حوارا أخويا علميا جميلا ,,,
فلعلك تهديني أو أهديك ,,,
أما أستمرارك برمي الشبهات و أيضا سبي و شتمي , فلن يفيدك و لن يفيدني ,,,
و أنا لن أقابل شتمك و سبك بمثله ,,,
أعرض عليك هذه العرص ,,,
فما رأيك ؟؟؟ ,,,
إبدأ أنت بطرح خمسة أسئله من عندك ؟؟؟؟
و أنا سأجيبك ,,,
ثم أطرح عليك خمس اسئله فتجيبني ,,,
و هكذا ,,,
السلام عليك ايها الحبيب اللبيب انا اقبل ان تسبني وتشتمني انا وابي وجدي وافتخر بذلك لانك اخي في الدين وعربي اللغه وسني المذهب وباحث عن الحقيقه ان كنت تبحث عن النصر والهزيمه وتشعر بالنقصان فانا اقر واعترف لك بالنصر والغلبه علي واننس خاسر امامك بكل المقاييس وابارك لك الفوز اما ان كنت باحث عن الحقيقه ومسلم وتريد معرفه الخطا والصواب حتى يستقيم دينك وعملك فهذا شيء افتخر انا به دونك ولك كل الحق والحريه نحن لسنا في موضع المجادله نحن في موضع نقاش تطرح رايك واطرح رايك ونصل الى المشتركات ونناقش نقاط الخلاف لنبين من اين وكيف اخذ كل فريق ان كان هذا هدفنا فكلانا على الحق اما تريد ان تستهر بي وبديني وعقيدتي وانا استهتر بعقيدتك فكلانا على باطل اما بخصوص اسالتي 1 هل بكت الزهراء على ابيها وهل بكائها كفر2 هل بكى يعقوب على ولده وهل بكائه كفر 3هل تبكي ان فقدت امك او اباك او زوجتك او ابنك وهل ان بكيت كفرت 4هل صلى رسول الله على التراب وهل بصلاته عبد التراب وهل تصلي على السجاده وهل صلاتك عليها عباده لها هذه اسالتي فاجبني وارحني يرحمك الله واقسم عليك برب الكون اجبني بما تعتقد انت وشكرا لك
ردحذف