الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2011/01/10

نصيحة أخ مشفق لأخيه المنحرف ,,,



كتب / إبن عائشه ( لشيط الشيعه ) ,,,
====================
نصيحة أخ مشفق لأخيه المنحرف ,,,
====================
بعنوان ,,,
======
و لكم يا روافض يا حبايبي يا عيوني ,,,
=====================
ملاحظه : - ( ولكم ) كلمه عاميه عراقيه تأتي هنا بمعنى الترجي بالإستماع للنصيحه ,,,
اليوم سأستحضر عن طريق مخيلتي كم شعبوري ( رافضي ) و أمر عليهم واحد واحد فأقبل رؤوسهم ,,,
و أقول لهم باللهجة العاميه لعلهم يفهمون شيئا ,,,
أبدأ بإذن الله فأقول ,,,
و لكم يا روافض يا نور قلبي و يا مهجة فؤادي ,,,
و لكم الله كرم بني آدم و سجدت له الملائكه ,,,
فكيف تسجدون للقبور و تزحفون للأضرحه ,,,
ألستم من فصيلة البني آدميين ,,,
أم أنكم لم تكتفوا بالسجود فزحفتم ,,,
يعني ,,,
حتى السجود متصغرينه أو مستقللينه ,,,
و لا ينقصكم إلا تأخذون حديدة مدببة من أطرافها و تجلسون عليها لكي تثبتوا ولائكم لها ( للقبور و الأضرحه ) بإخراج الدماء من تحتكم ,,,
أو يأتي أحد مثلي ينتزع حديدة من الأضرحه و يلشطكم بها لشطا ,,,
و لكم يا روافض يا روحي و شرايين قلبي ,,,
و لكم الله كرمكم بالطيبات من الأنعام و النباتات ,,,
و أنت تتمنون أكل الغوائط و شرب الأبوال من بشر مثلكم ,,,
يعني ,,,
حتى التربه مش عاجبتكم ,,,
و لا ينقصكم إلا أن تأكلوا غوائط بعضكم البعض و تضعونها على موائدكم تتسامرون عليها ,,,
و لكم يا روافض يا لحمي و دمي ,,,
و لكم الله كرمكم بدين كل الناس تحسدكم عليه ,,,
و أنتم طعنتم فيه و قلتم بأنكم تتبرأون منه و من كتابه و رسوله و رموزه فإخترعتم دين جديد لا ينافسكم في قذارته أحد من العالمين في الأولين و الآخرين ,,,
يعني ,,,
إله واحد مش عاجبكم ,,,
فحسبتم جميع الآله في الديانات الأخرى و عبدتم أضعاف أضعاف ما يعبدون ,,,
و لا ينقصكم إلا أن تستحضرون الشيطان عن طريق السحر و تعبدونه علنا ,,,
و لكم يا روافض يا أحباب عمري ,,,
و لكم الله خلقكم بالفطره و وهبكم العقل ,,,
و أنتم  عطلتم العقل بإرادتكم و بكامل حريتكم و ليس إستنادا على علم أو أمر مثبت ,,,
يعني ,,,
قلتم لعقلكم ( و أنت تعلمون ما تفعلون ) إسترح لا تعجبنا خلقة الله لك  ,,,
سوف نخلقك من جديد ,,,
و لا تدلنا على الخير ,,,
فالخير فيما إخترناه من  عناد و مكابره ,,,
و لكم ياروافض يا أعز الناس عندي ,,,
و لكم الله يقول هذا قرآني فشرعوه و هذا رسولي فإتبعوه ,,,
فقلتم أن لديكم قرآن غيره مخبئ بسراديب و رسولكم نبذتموه و إتبعتم ذريته الذين جاءوا من بعده إتباع عبادة و ليس إتباع إقتداء ,,,
يعني ,,,
أنظروا إلى جميع كتبكم بدون إستثناء ,,,
من أمهاتها إلى أصغر أبناءها ,,,
هل يوجد بها قال الله و قال الرسول ؟؟؟ ,,,
طبعا لا يوجد ,,,
لأن الدين لديكم ليس دين الله و لا دين محمد ,,,
فكلامهم في نظركم ليس بحجة ,,,
و لكم يا روافض يا أقرب الناس لجوفي و أحشائي ,,,
و لكم الله قال أن الدين إكتمل فمن شاء فليؤمن و من شاء فليكفر ,,,
و أنت قلتم هذا كذب ,,,
فإذا كان الدين إكتمل ,,,
فأين اللطم و التطبير و تربة الحسين و الحج إلى كربلاء و ولاية الخلفاء الإثني عشر و ذكر المهدي  ووووو ,,,,
يعني  ,,,
الله كاذب ( حاشا لله ) في نظركم ,,,
فليس الدين عندكم ما صدقه القرآن و ما ثبت عن الرسول ,,,
بل الدين عندكم ما وسوست به الشياطين و ثبت عن إبليس ,,,
و لكم يا حبايبي و أعز من حبايبي ,,,
و لكم الله يقول من يتعرض للرسول بأذى فلينتظر عذاب عظيم ,,,
مثل حادثة الإفك ,,,
و أنتم تقولون أن الله لم يكن يعلم أن عرض الرسول سيكون عرضة للرايح و الجاي بعد موته ,,,
يعني ,,,
الله في نظركم ليس بكذاب فحسب ,,,
بل هو غبي لا يعلم ما تكنه بعض النساء المنحرفات من فواحش سيبطلن به صدق قرآنه ,,,
كما أنه لا يعلم الغيب في أمر كهذا ,,,
( أعوذ بالله من هذا ) ,,,
و لكم يا روافض يا حياتي ,,,
و لكم الله يقول أنه خلق الجن و الإنس لعبادته فقط ,,,
و من فصيلة الإنس الأئمه وآل البيت طبعا ,,,
و أنتم تقولون لا هذا ليس بصحيح ,,,
لأن الله يأمرنا أن نعبد آل البيت فلا يدخلون مع الجن و الإنس في الآيه لأنه المفروض أنهم آلهة نعبدهم ,,,
يعني ,,,
الله سها عن ذكر آل البيت و كان المفروض أن يشملهم بحكمه ,,,
علما أن آل البيت ماتوا و شبعوا موت و أنتم لا زلتم تعيشون في الخيالات ,,,
و لكم يا روافض يا أحلى ناس ,,,
و لكم الله يقول أنه هو الواحد الأحد فأعبدوني , و أن حكمه لا شريك معه به أحد ,,,
و أنتم تقولون ,,,
نعم و لكن الفاعل ضمير مستتر تقديره الأئمه و آل البيت ,,,
بس إنتم أيها الموحدون تجهلون حل الألغاز ...
يعني ,,,
الله يخدعنا و نحن أغبياء مشت علينا خديعته , و الشيعه الذين يتحدون مع الله في الذكاء إكتشفوا هذه الخديعه و عملوا بمقتضى الإرادة الله التي أخفاها الله عن البشر فعرفوها هم بفطنتهم و بتميزهم عن غيرهم ,,,
و لكم يا فلذات كبدي ,,,
و لكم لم يأت في القرآن و لم يذكر في السنه و لا يوجد مأثور واحد فقط عن الأئمه و على رأسهم علي كرم الله وجهه أنهم معصومين أو أحق بالخلافه أو مظلومين أو مسلوبه حقوقهم أو لديهم قدرات تكوينيه أو شركاء لله ,,,
و أنتم تقولون ,,,
هم لا يعرفون أنفسهم بل نحن نعرفهم ,,,
نحن نكشف مكنوناتهم المخفيه التي يدسونها عن الناس ,,,
و لا يبلغونها و يحتفظون بها لانفسهم ,,,
يعني ,,,
حسب هذا المفهوم فإن آل البيت خونة و لم يبلغوا ما أمروا به ,,,
و لكم يا مصاريني و أمعائي ,,,
و لكم الله يأمرنا أن لا نركن إلى الظالمين بنص من القرآن ,,,
و حسب مفهومكم أن علي و الحسن ركنوا إليهم ,,,
و أنتم تقولون ركنوا بالظاهر و رفضوا من الباطن ,,,
يعني ,,,
و بصريح العبارة خالفوا القرآن الذي نهى بآيات محكمات عن هذه التخاذلات ,,,
ف ( علي والحسن ) حسب قولكم مخالفين  للقرآن مكذبين له غير عابئين به ,,,
و لكم ياروافض يا قلبي و مهجة فؤادي ,,,
و لكم الله يحرم الزنا و يحافظ على أعراض الناس ,,,
و أنتم تقولون ممكن نخدع الله و نسويها بطريقه في ظاهرها شرعيه و في باطنها زنا ,,,
يعني ,,,
جعلتم أعراض الناس مشرعه لكل من هب و دب ,,,
فأبحتم الرذيله و أحللتم ما حرمه الله ,,,
فتخدعون الله و هو خادعكم ,,,
و لكم يا روافض يا نظر عيوني ,,,
إن موعدكم مع الحساب لقريب ,,,
و ستسألون عن كل صغيرة و كبيره جادلتم بها بغير علم ,,,
أو كابرتم بها من أجل عرق أو قبيلة أو فئة أو طائفه ,,,
فلن ينفعكم يومئذ سوى ما قدمت يداكم ,,,
فإحذروا ذلك الموعد القريب ,,,
محبكم في الله ليوم واحد فقط ,,,
================
التوقيع / العبد الفقير الى رحمة  و ربه وعفوه  ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع  ,,,
إبن عائشه  ,,,
alllprooof
=======

هناك 9 تعليقات:

  1. غير معرف30/6/11 12:28

    ولك ياسني ياابن السني ولك ياوهابي ياابن الوهابي ولك يازنديق ياابن الزنديق ولك ياجاهل ياابن الجاهل ولك ياقافل ياابن القافل ولك حرنا وياك ولك قابل الله راح يحاسبنا ويعوفك ويعذبنا وما يحركك بنار جهنم ولك زواج المتعههو زواج بنيه الطلاق له مهر وشهود ومده وعده حاله حال الزواج الدائم وراح اوضحلك اذا عندك بنت حليوه شافهه ابن جيرانك وهيه شافته واجه خطبها وانته رضيت شنو يصير تسالها هيه مكيفه طيب شنو بعد انته ترضى شنو بعد تتفقون على مهر بعد شنو يصير العقد شنو بعد الجهاز والنيشان والزفه والدخله شنو بعد ماكو شي شبع من عدها ومل راد يطلكها تمنعه لا تريد منه الغايب ينطيكياه ويطلكهه نفس هذا طبقه على زواج المتعه قبول وايجاب واذن الولي ومهر وعقد ودخله فقط اله مده وهاي المدوختك ماكو مشكله لان العقد شريعه المتعاقدين وحسب الاتفاق وهذا موجود في مصر العرفي او المسيار او في الخليج واثبتلك وجوده في القران وعند عمر خليفتك في القران فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن فريضه واقرى تفاسير المسلمين وخليفتك عمر قال متعتان كانتا في عهد رسول الله وانا احرمهما واعاقب عليهما من فعلهما فهل القران والرسول يشرعون وعمر يحرم ام انه تجاوز منه على شرع الله ومع ذلك فهذا اقرار منه بوجوده في زمن النبي ولك ياسني مو بالامس القريب دخل الكويت واستباح اعراضهم بامر من امريكا ليش ركنتو لصدام وساعدتوه بقتاله لايران وانتو تعرفونه ضالم وركنتو لامريكا وانتو تعرفوها تحب اسرائيل وتدافع عنها وتنعل والديكم اذا واحد حاجاهه وجايه يم ال سعود حتى تنعل ابهاتكم اذا واحد منكم حجى وتكولو هذولى ذميين هسه ليش نروح على الحسن والحسين خلونا يمكم ليش راضين امريكا بالخبر ومحد يحاجيها هاي مو ظالمه وتحب اسرائيل معاويه استولى على ضمائر الفاسدين وسوى جيش قوي ماكدرو الحسن والحسين يواجهوه بسبب خذلان الامه لهم لا لضعفهم وهوانهم وركونهم له كما تدعي اما ولك ياسني ياوهابي الفاعل الضاهر والمستتر هو الله ومن قال غير ذلك فهو كافر ولكن الله يسقي الشجره بواسطه الغيوم ويشفي المريض بواسطه الطبيب وينير النهار بواسطه الشمس ويهلك الاقوام بواسطه الرياح ويميت الناس بواسطه ملك الموت وعيسى يحيي الموتى بواسطه معجزه وهبها الله واؤكد الله وهبها له ولك ياوهابي ان الله وملكئكته يصلون على النبي يايها الذين امنو صلو عليه وسلمو تسليما ورسول الله يقول لاتصلو علي الصلاه البتراء بل قولو اللهم صلي على محمد وال محمد والله يصلي يعني فعل مضارع مستمر وليس صلى وليس سيصلي بل فعل يفيد الاستمرار فاذا كان الله ولكئكته مستمرون بالصلاه على محمد وال محمد ويطلبون الرحمه لهم وهم عضماء الامه فلماذا تستكثر علينا تعضيمهم اذا كان الله خالقهم عضمهم ويصلي عليهم كل يوم الى قيام الساعه ثم لماذا لا تعضمون معاويه وترفعون عنه المزابل وتزورون خلفائكم الذين تدعون انهم افضل من خلق الله ولك دبطل وانتبه لنفسك انته بياطريق ماشي تتصور بهاي التفاهات راح تصلح دين الله وانته ماتعرف تشطف جسمك الله يسلط عليك وراح تشوف الله شراح يسوي بيك وشلون نهايتك

    ردحذف
  2. مشكور على كل كلمه قلتها بحقي ,,,
    و اسال الله ان يهديك ,,,
    هل قارنت المتعة بالزواج العادي ,,,
    هل ترضى لاخواتك و بناتك المتعه كل يوم مع واحد جديد ,,,
    ام انك ترضاه لنفسك ولا ترضاه لغيرك ,,,
    ثم ان عمر لم يحرم المتعه ,,,
    بل منعها بناء على حديث سمعه من الرسول ,,,
    و قد اكده علي بن ابي طالب رضي الله عنه حين قال : -
    (( حرم الله يوم خيبر لحوم الحمر الاهليه و المتعه .... )) ,,,
    و هذا من كتبكم ,,,
    جزاك الله خيرا

    ردحذف
  3. غير معرف30/6/11 21:58

    هذا دين وحلال محمد حلال الى يوم القيامه وحرامه حرام الى يوم القيامه وانا واخواتي وبناتي وجميع المسلمين طوع امر الله ونهيه الى قيام الساعه ولااحد مستثنى من الاوامر السماويه وزاج المتعه اقره محمد والصحابه وعمر فقط منعه ولااعلم لماذا وهل ان عمر فقط سمع حديث رسول الله واين باقي المسلمين ام ان هذا الحديث فقط يخص عمر دون الاخرين ثم ان علي قال لولا ان حرم عمر المتعه مازنى الاشقي فهل عمر يعرف التقدير افضل من علي وهو القائل لولا علي لهلك عمر

    ردحذف
  4. و اين انت من حديث علي : -
    (( حرم رسول الله يوم خيبر لحوم الحمر الاهليه و زواج امتعه )) ,,,,
    و هذا موجود في كتبكم ايضا ,,,
    و لماذا لم يعارض علي بن ابي طالب على عمر , و يعلمه ان تحريمه خطئا , فيما لو صحت رواياتكم ,,,
    هل وظيفة علي بن ابي طالب كان يجامل على حساب الدين ,,,
    أم انه منافق لصالح عمر ,,,
    و حاشاه ,,,
    و لكن هكذا يقول دينكم ,,,

    ردحذف
  5. غير معرف1/7/11 13:09

    متى حرم عمر المتعه عندما كان خليفه وهو اوقف تشريعا صادر من الله بالقران في ايه فمااستمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن فريضه والرسول والصحابه عملو بهذا التشريع ام لا؟ طيب هل حرم رسول الله المتعه مؤبدا يعني نسخت الايه القرانيه ام اوقف الرسول العمل بها نهائيا هذا يعني انه لاحاجه لتحريم عمر لها لانها معطله اصلا قبله من رسول الله في خيبر كما تدعي فهل يدعوك يقوم الان احد العلماء بتحريم الزنا ام انه فيه قرار منذ حياه رسول الله فان عطلها رسول الله واعاد العمل بها بعد ذلك فهنا يجوز لك ان تقول منعها او حرمها عمر اما اذا قلت انها حرمت بامر من رسول الله في يوم خيبر واعيد العمل بها فهنا يجوز لك القول ان عمر منعها لانها اسيء استخدامها او لراي هو يعلمه او عطل حدا من حدود الله وتشريعا اسلاميا فهنا ليس علي هو الملام لانه ليس الخليفه وليس الامر والناهي وليس وحده في الساحه ثم ان اعترض هل سيسمع عمر كلامه ويبدل رايه وهنا الجواب لك وليس لي اذا كان عمر تحدى الله ورسوله ومنع حكما شرعيا صدرا من الله هل يابه لراي علي ويرجع عما اقدم عليه

    ردحذف
  6. غير معرف1/7/11 13:13

    رسول الله قال يوم خيبر المتعه حرام فما الداعي ان ياتي عمر بعد سنين ويقول ان المتعه حرام وهي حرام من يوم خيبر ومن يتعدى حدود الله يحاسب فلماذا منع ولم يحاسب وانها معطله سابقا فلماذا امر بمنعها وحرمتها اذا كانت معطله اصلا

    ردحذف
  7. يا اخي ,,,,
    يبدو انك لم تقرا ما كتبت جيدا ,,,
    قلت لك ,,,
    ان المتعه محرمه منذ ان حرمها الرسول صل الله عليه و سلم ,,
    و كان الصحابة يعلمون بهذا ,,,
    الا ان الحكم لم يصل الى بعض الصحابه فكان يمارسها حتى زمن عمر ,,,
    فاصدر عمر حكما يؤكد تحريمها , و يعاقب من يرتكبها ,,,
    اما بالنسبة لسكوت على على قرار عمر حسب قولك , و العذر أن علي لا يستطيع ايقاف الحكم ,,,
    فهذه اعذاركم دائما , و التحايل بها على الدين ,,,
    فعلي لم يدافع عن امرأته تنفيذا لوصية الرسول ,,,
    و لم يدافع عن الخلافه حفاظا على بيضة الاسلام ,,,
    و لم يعارض على المتعه لانه لا يستطيع معارضة عمر ,,,
    فما الفائدة من معصوم يحرك ذرات الكون و قسيم الجنة و النار ,,,,
    و ما فائدة الاسلام منه ,,,
    طبعا ,,,
    هذا كلام غير صحيح , و لكنه دينكم الذي يقول ذلك ,,,
    كما أننا قلنا ان علي هو من قال (( حرم الرسول يوم خيبر المتعه )) , و هو موجود و معترف به في كتبكم ,,,
    يا أخي ,,,
    أنت تجادل لاجل عنصرية و عناد و تكابر فقط ,,,
    مثل قولك ان التوسل بالاحياء حلال ,
    و انت تعلم ان خلافنا على الاموات و ليس الاحياء ,,,
    بارك الله فيك

    ردحذف
  8. غير معرف3/7/11 14:29

    انا لااعلم هل انت جاهل الى هذا الحد ام انك تتجاهل تقول وكان الصحابه يعلمون هذا ثم تقول وكان بعض الصحابه لايعلمون بربك هذا كلام انسان مثقف مثلك يدعي العلم وينعت الاخرين بالجهل ام انه سفاهه لاحدود لها اخي الكريم عندما يقرا كلامك اي شخص من اي مذهب سيستهزء بك وبدينك لاشيء اسمه بعض الصحابه علمو وبعضهم لايعلمون اما ان يكون محمد حرم ولاداعي لتحريم عمر واما ان يكون محمد منع وعادواباح وعمر حرم وهذا الذي حصل فلا تتحجج وتناقض نفسك فهذا عيب اين كان بعض الصحابه الذين لم يعلمو حكم الله ورسوله هل كانو نيام ام هل كانو في سفر ام هل كانو في غيبه اما بخصوص علي بن ابي طالب فهذه هي الحقيقه فهو لم يعارض قرار السقيفه لانه راى ان هناك اجماع على ذلك فماذا يستطيع وان عارض سينشق صف الامه الاسلاميه وسيضعف دين الله فاثر السكوت على الكلام لان ذلك من شانه ان يهدد التوحيد الالهي وخاصه ان ذلك كان اراده المرتدين والمنافقين اما بخصوص التوسل بالاحياء كابن عباس الذي جاء به عمر بن الخطاب ليستسقي للمسلمين فنحن نرى ان محمد وال محمد احياء عند ربهم يرزقون وانهم يسمعون الكلام ويردون السلام وان الله يستجب لهم ان دعو بالخير لامتهم

    ردحذف
  9. غير معرف27/4/13 15:33

    اي دين هذا

    يدعي الى المتعة و اختﻻط الانساب

    اللهم اني احمدك ان جعلتني على دين محمد صلى الله عليه وسلم

    ردحذف