الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2011/01/19

عهد جديد مع الرافضه ,,,


كتب / إبن عائشهalllprooof ,,,
=================
عهد جديد مع الرافضه ,,,
==============
من المعلوم أن جميع ما أكتبه فيما يخص ملة الشيعه فيه شدة و غلظة و قساوة على المنهج الرافضي الذي يقوم على بدع و ضلالات لا حصر لها ,,,
و في الحقيقة أنه بدلا من أن تأتيني رسائل و ردود مشجعه أو محفزه من أهل السنة و الجماعه , أرى أن أخواني أهل السنة يلومونني أشد اللوم على بعض ما أكتب و يعتبرونه تنفيرا أو أسلوبا مخالفا لطبيعة الدعوه التي يفترض بها أن تكون قائمة على اللطف و اللين و حسن المنطق ,,,
و مع أن هدفي أساسا ليس تخريبيا أو هداما , بل جل ما أصبو إليه هو الإصلاح ما إستطعت , و ذلك بفضح المعتقد الشيعي القائم على تضليل العوام من أتباعه الذين ليس لهم ناقة و لا جمل في هذه الهرطقات و القرمطيات الشيعيه التافهه ,,,
فهم يتبعون الظن و ما نقله إليهم سادتهم و معمميهم من باطل دون أن يعلموا أنهم يقادون إلى الجحيم من أوسع أبوبها ,,,
إن نيتي التي أحسبها عند الله سليمة الهدف هي أن يكون الدين الشيعي مشرحا أمام أتباعه حتى يتبين لهم طريق النور من الظلام ,,,
فأضرب بكل ما أتويت من قوة و رباطة جأش , و أسب و أشتم , و أفضح و أشرح , و لا أتوانى عن لفظ يسيء لهذا الدين المسخ الغريب الأطوار ,,,
بدأت بذلك بعد أن سمعتهم بإذني و رأيتهم بأم عيني ينالون من ديني و من رسولي و من عرضه و صحابته ,,,
و قبل كل هذا النيل الصريح من القرآن ,,,
فأعتبرت نفسي في حالة حرب معهم ,,,
و إستمريت على هذا المنوال حتى دخل علي من دخل من أخواني دعاة السنة يطلبون مني التعامل بأسلوب الدعوه , و عدم التعامل بأسلوب المثل ,,,
و من هنا لا بد من الإشاره ,,,
أن ما أقوم به يمثلني شخصيا , و هي من بنيات أفكاري الخاصه , لم أستمدها من فتوى سنية أو من شيخ ,,,
لذلك أنا لا أمثل أهل السنة و الجماعه لأنني لست أهلا لهذا أصلا ,,,
كذلك ما أكتبه لا يمثل منهجهم في الدعوه ,,,
بل إنه لا يمثل أحدا البتة ,,,
إنه يمثل كاتبه فقط ,,,
و خير دليل على هذا ,,,
هو ما ذكرته في أسطري الآنفه من أن سبب مقالي هم أخواني الدعاة الآخرين من أهل السنة و الجماعه الذين يطلبون مني التحول إلى الأسلوب الهادىء المسالم ,,,
و مع هذا سأبدأ إن شاء الله بأسلوب في مقالاتي القادمه مبنية على الكلمة الجميله و الحكمة الحسنه قدر ما أستطيع في حدود طاقة تحملي ,,,
لأنهم إن إستمروا في الطعن بعرض الرسول و سب الصحابه و الإعتداء على القرآن الكريم فلن أتحمل الإستمرار في الحلم كثيرا ,,,
و بعدها لا يلومني أخواني أهل السنه ,,,
و قد بدأت بالفعل بأسلوبي الجديد في مقالي السابق
(( نصيحة من أخ مشفق لأخيه المنحرف )) ,,,
ملاحظات : -
1 - لا يعني هذا إلغاء مقالاتي السابقه و أفلامي اليوتيوبيه أو عدم نشرها ,,,
2 - أسلوبنا الجديد لا يعني الخضوع و المجاملة للروافض , بل يعني تحويل الأسلوب من الدعس بالأقدام إلى الضرب بالحجة و البرهان ,,,
أسأل الله أن يتقبل منا و منكم صالح الأعمال ,,,
إنه سميع مجيب ,,,
=============
التوقيع / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
إبن عائشه ,,,
alllprooof
=======

هناك 6 تعليقات:

  1. غير معرف8/7/11 14:08

    انت تقول وتعترف انا لاامثل اهل السنه ولست من علمائهم فلماذا تقحم نفسك في متاهات الضلال والحقد وانت لاتعلم شيئا انت لايحق لك ان تناقش مساله واحده من المسائل الفقهيه في المذهب السني فكيف لك ان تناقش عقائد الشيعه الاماميه الذين هم امامهم قد امن قبل ان يهتدي خلفائك وائمتك الى الدين ودعاه رسول الله قبل ان يدعو غيره وامن قبل ان يؤمن غيره ودافع عن الاسلام حين قال الله للصحابه فوليتم مدبرين وانك ان تسب او تشتم او تتهجم فقد سبنا غيرك وشتمنا غيرك وقاتلنا الكثير على مدى الف ونيف من السنين فلم ننحني ولم ننثني او نستسلم وبقينا صابرين سائرين على نهج محمد وعلي والحسين والصادق والكاظم والعسكري والمهدي وسنبقى مهما تواترت علينا الاحداث ومهما قال بنا القائلون ؟؟؟؟؟؟؟؟لانني اعتقد ان جائت مسبتي من ناقص فهي الشهاده لي باني كامل ؟؟؟؟؟؟وعندنا مثل عراقي اذا سبك نذل ماله عرض ينسب واذا عضك جلب هل قابل تعضه؟ اما انت فنصيحتي لك ان تنتبه لنفسك قبل غيرك ولاتنهى عن خلق وتمارس نوعا اشد واغلض واترك الشيعه لربهم ان اصابو او اخطاو والدين بحر لايمكنك وصول نهايته لانه لامتناهي لانه من رب لامتناهي وهو علمنا بقدر مانستطيع

    ردحذف
  2. انا باحث عن الاجر , و لا اتكلم الا بما لدي به علم ,,,
    و من ناحية ان مالي عرض فاقول لك الله يسامحك ,,,
    و لكن دير بالك على عرضك من المتعه ,,,
    على الاقل ديني ما فيه متعه ,,,
    و انا لم آت من متعه ,,,
    حملك الله منها , و جعلك ممن يقيمون الصلاة يا رب ,,,
    اما من ناحية انكم حاربتم طوال الف و نيف من السنين ,,,
    فياليت تذكر لنا ما هي حروبكم التي خضتوها ,,,
    و ماذا فتحتم ,,,
    و ماذا افدتم الاسلام طوال الف سنة و نيف ,,,
    يا صاحبي ,,,
    الكلام بدون دليل اضغاث احلام ,,,
    ككلامك عن الائمه و المهدي في السرداب ,,,
    اسمع مني ,,,
    و الله الذي لا اله الا هو انني اريدك ان تهتدي الى الاسلام ,,,
    هل تمتع الرسول ,,,
    هل تمتع علي بن ابي طالب ,,,
    هل تمتع ال البيت ,,,
    عل زاروا كربلاء و حجوا اليها ,,,
    هل اكلوا تربه ,,,
    هل زاروا قبور و طلبوا منها رزقا و شفاعه ,,,
    هل بنوا حسينيات و تعبدوا فيها ,,,
    هل لطموا و طبروا ,,,
    هل تركوا القران كما تركتموه ,,,
    من ايت اتيتم بدينكم ؟؟؟ ,,,,

    بارك الله فيك

    ردحذف
  3. غير معرف9/7/11 12:13

    انت من يتجرا ويسب ويشتم ولم يبداك احد بذلك بل انت من بدا وتصف ان دين الله دين مسخ وتقول ادعس واضرب واسب واشتم وعندما يرد عليك احد تقول سامحك الله وكانك مظلوم وانت الشر والفجور راكبك من راسك لرجليك وانته ابدا مالك حق ان تنقد احد او تصف وليس لك حق ان تصف عبادته او تذمها الله ودينه اكبر منك ومن عقلك الصغير جدااما نصيحتك من الزنا الذي يمارسه الملايين من اهل السنه اما المتعه فهي زواج بنيه الطلاق وو تزوج رجل امراه وطلقها في اليوم الثاني فهل هذا حرام بل انه ابغض الحلال لكن ليس حرام......... اما من جهه حاربنا فنحن حاربنا السقيفه وحاربنا في صفين والجمل والنهروان وفي واقعه الحره ومنذ ذلك الحين واجدادك يحاربون اجدادي لكن ابشرك انهم لم يهزمونا ولن يهزمونا مهما استمرت الحرب وحاربنا صدام السني ولم ينتصر بل ذهب الى مزابل التاريخ وحاربتنا القاعده وقتلت الالاف من السيعه وفجرت وقتلت ابتداء بدون سبب لا لشيء الا لمحبتنا وتعلقنا بال محمد وتعظيمنا لال محمدوانت الان تحاربنا بمدونتك وتتفوه علينا باقسى الكلمات واشدها واغلضها وتقول متى حاربتم

    ردحذف
  4. غير معرف9/7/11 12:24

    اما اسالتك هل تمتع الرسول او علي وكانك لاتعلم يامسكين الله بقرانه يقول فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن فريضه وعمر قال متعتان كانتا في عهد رسول الله يعني انها كانت موجوده في زمن النبي فاذا كان الله امر والرسول اقر بوجودها فلماذا ترفض نص قراني سماوي موجود في سنه محمد والرسول قال زورو القبور فانها تذكركم بالاخره انت اثبتلي ان هذه النصوص التي اوردتها غير صحيحه ولا تقول من عندك بغير علم وفهم

    ردحذف
  5. لازلت تجادل بغير علم و لا بصيره ,,,
    تقول حاربتم , و قد سألتك بقصد الحروب بعد ظهور التشيع بشكل دين جديد , و ليس من كانوا مع علي رضي الله عنه ,,,
    و ماذا فتحتم من بلدان ,,,
    و ماذا نشرتم من اسلام ,,,
    لازلت تقلب الحقائق و تزيف الحقيقه و تتلاعب بالالفاظ ,,,
    فقل لي بربك من فتح اوروبا و الافريقيا و الصين ,,,
    من حارب المرتدين ,,,
    من جمع القران و حافظ على سنة الرسول ,,,
    ما هو دوركم في الاسلام سوى هدمه ,,,
    و هل تريدني ان اذكرك بابن العلقمي ,,,
    أم بايران الحاليه التي تساعد الامريكان في قتل المجاهدين و احتلال العراق كي يكون لها دور فيه ,,,
    و هذا باعتراف الحكومه الايرانيه ,,,
    و لازالت تنشا الخلايا و تريد احتلال الخليج ,,,
    و انت عربي تساغدها و تواليها ,,,
    ثم تتلاعب بالالفاظ و تقول ان المتعه مثل الزواج الحالي اذا حصل الطلاق , او هو زواج بنية الطلاف ,,,
    و هل الزواج بنية الطلاق مباح يا هذا ...
    و هل الزواج الذي علمنا الله و رسوله شروطه كالزنا و المتعه ,,,
    اليس هذا كفر و تقول على الله و كذب على الرسول ,,,
    خاف ربك يا رجل ,,,
    ثم تقول تعلقنا بأل محمد , و كأننا نحن لا نحبهم ,,,
    فاطلب منك ان تاخذ اي كتاب يتكلم عن ال البيت من اهل السنه , و اي كتاب من تاليف الشيعه و و لاحظ الفرق , و لتعلم ان من يحب ال البيت هو من يتبعهم و ليس من يكذب عليهم ,,,
    اما بالنسبة لحديث عمر و فهذا حديث مكذوب عليه و لا يوجد مصدر صحيح عليه ,,,
    و ما رايك بقول علي (( حرم الله يوم خيبر المتعه .....)) ,,,
    و بالنسبة لقول زوروا القبور ..... ,,,
    فزيارة القبور للتذكير و اخذ العبره فلا باس به ,,,
    و لم يقل الرسول ادعوها او ااعبدوها او اطلبوا منها ,,,
    و هذا استمرار لتلاعبكم بالالفاظ ,,,
    و هو شي ليس بمستغرب عليكم ,,,
    فانتم تحرفون القرآن و تكذبونه , فما بالك بغير القران ,,,

    ردحذف
  6. اما بالنسبة لاية (( فما استمتعتم به ..... )) ,,,
    فلا يوجد ما يشير الى زواج المتعه , بل ان الايه تشير للزواج الصحيح , لانك لو اكملت الايه لوجدت (( محصنين غير مسافحين )) , و هذا الاجر هو اجر بعد الطلاق جزاء على الرجل لانه استمتع بالمراه , و هو اجر غير النفقه المشروعه ,,,
    و يعتبر هذا تكريم للمراه , لانه يفترض أن المراه ايضا استمتعت و و لكنه فرض على الرجل بناء على القوامه ,,,
    و قيل ان القصد منها سبايا الحروب لانتشارها في ذلك الوقت ,,,
    لا اعرف ما سبب استماتك على زواج المتعه ,,,
    فارغب بسؤالك : -
    هل اختك تتمتع برضاك أم انك ترفض ذلك ,,,
    و اذا كنت ترفض ذلك , اليس في ذلك تعطيل لحدود الله حسب دينك ,,,
    و هل ترضى لامك التمتع لو كانت مطلقه او ارمله ,,,
    فان كنت ترفضها اخلاقا فكيف تقبلها اعتقادا ,,,
    ففي الحالتين انت في مأزق ,,,
    ان رضيت فانت ديوث ,,,
    و ان رفضت فانت ناقضت نفسك باتباعك لهذا الدين المتناقض ,,,
    كيف ستخرج من هذا المأزق يا ذكي ,,,
    ارجو عدم تجاهل السؤال كما تجاهلت غيره ,,,

    ردحذف