الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2011/01/07

خواطر في الفتنة الشيعيه ,,,



كتب / إبن عائشه ( لشيط الشيعه ) ,,,
=======================
خواطر في الفتنة الشيعيه  ,,,
===============
توطئة ,,,
=======
حيرني أمر الشيعه , و حير معي الكثيرين ,,,
منهج غريب و عقل عجيب ,,,
دين أعرج و منطق أعوج ,,,
كفى بالمرء عيبا أن يصدق كل ما يسمع ,,,
و يطبق كل ما يلقن ,,,
و يقلد كل ما يرى ,,,
دون تفكير أو تدبير ,,,
أو تمييز أو تمحيص ,,,
كالدابة لو أسقيتها سما لسقته ,,,
أو أكلتها قذرا أكلته ,,,
يدعون الإيمان بالقول ,,,
و لا يصدقون إيمانهم بالفعل و العمل ,,,
يدعون إسلاما بدون ,,,
قرآن و لا سنة و لا ناصرين ,,,
و هل يوجد إسلام بدون قرآن ؟؟؟ ,,,
و هل يكون دين بدون رسول ؟؟؟ ,,,
و هل تقوم ملة بدون ناصرين ؟؟؟ ,,,
لله درهم , ما أخبلهم , و ما أجهلهم , و ما أضلهم ؟؟؟ ,,,
يراهنون على الأقدار , و هل يراهن عاقل على قدره ؟؟؟ ,,,
ألم يعلموا أن مراهنتهم ستؤول بهم إلى الجحيم ؟؟؟ ,,,
و الآن ,,,
الفتنة التي هدمت دينهم الحقيقي و صنعت لهم دينا جديدا ,,,
============
الفتنة ,,,
و ما أدراك ما الفتنة في نظر هؤلاء القوم ؟؟؟ ,,,
إنها فتنة من نوع آخر غير ما عهده الناس و تآلفت عليه الأعراف ,,,
فتنة من نوع آخر ,,,
ليس لها فكر و لا منطق , و لا هي مستندة على علم أو شرع ,,,
فتنة خاصة بهم و مستقلة لهم و متميزون بها عن غيرهم ,,,
عن جميع ما خلق الله من إنس و جان و نبات و حيوان ,,,
تستحضرني بعض الأمور الفتنويه كلما فكرت في أمر الشيعه ,,,
1 - علي كرم الله وجهه ,,,
بايع أبو بكر و عمر خوفا من الفتنه ,,,
و هل من سبل وأد الفتنة مبايعة أهل الرسول للكفار و المشركين المرتدين ؟؟؟ ,,,
( حسب معتقدهم )  ,,,
2 - علي عليه السلام ,,,
لم يدافع عن زوجه فاطمه خوفا من الفتنه ,,,
ولكي يأد الفتنة لم يقم بحماية بنت رسول الله مع الأخذ بعين الإعتبار رواياتهم المزعومه بكسر الضلع ؟؟؟ ,,,
3 - علي بن أبي طالب رضي الله عنه و أرضاه ,,,
لم يظهر مصحف فاطمه خوفا من الفتنة ,,,
و من الفتنة إظهار القرآن فتفقس بذلك بيضة الإسلام ,,,
4 - فاطمة الزهراء ,,,
لم تنكر على أبو بكر معارضته إعطائها أرض فدك خوفا من الفتنة ,,,
و لتدارك الفتنة بلعت الظلم و سكتت ,,,
5 - علي عليه السلام ,,,
لم يعد أرض فدك إلى الورثة بعد تسلمه الحكم خوفا من الفتنة ,,,
و من الفتنة ( وفق العقلية الشيعيه ) تصويب الأمور و نصرة المظلوم و إعادة الحق المسلوب ,,,
6 - علي و فاطمه ,,,
زوجوا إبنتهم أم كلثوم لعمر بن الخطاب خوفا من الفتنة ,,,
و من الفتنة الإعتراض على إغتصاب فرج إبنتهم كما يزعمون ,,,
7 - حيدرة الكرار ,,,
سمى أولاده بأسماء أبو بكر و عمر خوفا من الفتنة ,,,
و من الفتنة عدم وجود أسماء أخرى في الدنيا إلا هذه الأسماء فأبتلي بها و أضطر لتسمية أولاده بها ,,,
8 - علي سامحه الله ,,,
لم يستخدم الولاية التكوينية خوفا من الفتنة ,,,
و من الفتنة نصرة دين الله و إظهار الحق و دحض الباطل ,,,
9 - علي هداه الله ,,,
لم يستخدم علم الغيب فيكفي نفسه مؤونة الرد على من كسر ضلع زوجته و إغتصب فرج إبنته خوفا من الفتنة ,,,
و من الفتنة أن تحارب من أجل عرضك و شرفك ,,,
10 - الحسن بن علي عليه السلام ,,,
بايع معاوية بن أبي سفيان خوفا من الفتنة ,,,
و لدرأ الفتنة أن يبايع المسلم الصالح سليل الأنبياء هؤلاء الخمارين الفاسقين ,,,
( حسب دينهم ) ,,,
11 - الحسين بن علي عليه السلام ,,,
وافق على بيعة معاوية خوفا من الفتنة ,,,
و لتحاشي الفتنة أن تكون راعيا من رعايا الزنادقه المنحرفين أمثال معاويه ,,,
( حسب مذهبهم ),,,
12 - الأئمه الكونيون ,,,
لم يستخدم الأئمه الإثنى عشر و لا مرة قدرتهم الكونيه خوفا من الفتنة ,,,
و من الفتنة إستخدامها , فقد وهبها الله لهم ليضعوها في سراديب بيوتاتهم تضامنا مع المهدي المزعوم ,,,
13 - المهدي صاحب العصمة ,,,
المهدي الشيعي مختبأ في السرداب خوفا من الفتنة ,,,
لأن من أسباب الفتنة ظهوره و توحيد صف المسلمين و إظهار دين الله ,,,
و على موال الفتنة كونوا دينا جديدا ,,,
( يلعن أبو ) هذه الفتنة التي تنازل عنها آل البيت حتى وصل التنازل لأمواله و شرفهم و عرضهم و إغتصاب فروج بناتهم و ضياع أمجادهم ,,,
بل إنه وصل الأمر لهدم دين الله الذي جاءت الرسل من أجله , و بعث محمد جدهم لتعزيزه في الأرض و نشره و إظهاره على الدين كله ,,,
أية أئمة هؤلاء ؟؟؟ ,,,
أية معصومين هؤلاء ؟؟؟ ,,,
أية خلفاء لله هؤلاء ؟؟؟ ,,,
بالطبع يكون هذا لو أخذنا من مقام الجدال قول الشيعة ,,,
و حاشا و ألف كلا أن يكون علي و سبطا الرسول و فاطمة و بنيهم بهذا السوء الذي ألصق بهم عنوة من غير حجة و لا دليل ,,,
=============
التوقيع / العبد الفقير الى رحمة و ربه وعفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
إبن عائشه ,,,
alllprooof
=======

هناك 7 تعليقات:

  1. غير معرف30/6/11 11:25

    بسم الله الرحمن الرحيم وما محمد الا رسول قد خلت من قبله الرسل افان مات او قتل انقلبتم على اعقابكم ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا وسيجزي الله الشاكرين ؟اعتقد ان هذه ايه قرانيه موجوده في كتاب الله ان لم اكن مخطئا والله يخاطب فيها اتباع محمد الرسول بانهم سينحرفون بعد نبيهم ثم فلنعد الى علي ابن ابي طالب الذي تربى مع محمد منذ االصغر واول من دعي الى الاسلام ورسول الله لو لم يعرف اهليته لما دعاه الى الاسلام لانه صبي ولكن الله قال واتيناه الحكم صبيا مذكرا بيحيى ابن زكريا وعيسى تكلم في المهد وقال اني عبد الله اتاني الكتاب وجعلني نبيا وعلي لم يكفر بالله طرفه عين حين كان كل الصحابه ومنهم الخلفاء الثلاثه كفار ومشركون ولكن علي كان مع رسول الله موحدا ورسول الله هو الصادق الامين ثم هل ربى مشركا في بيته هذا اولا اضف الى ذلك مشاركه علي في اهم حروب المسلمين واقساها والقران يقول واصفا معركه احد ثم وليتم مدبرين فهل كان عليا من المدبرين ام بقي مدافعا عن رسول الله حتى خضب بالجراح ثم ايه انما وليكم الله ورسوله والذين امنو الذين يؤتون الزكاه وهم راكعون فبمن نزلت هذه الايه اقرا تفاسير المسلمين واعرف الجواب ثم حجه الوداع وغدير خم حين قال رسول الله امام الالاف من المسلمين من كنت مولاه فهذا علي مولاه وهناه الصحابه ومنهم الخلفاء بخ بخ لك ياعلي اليوم اصبحت مولى كل مؤمن ومؤمنه اقرا كتبكم في هذا المجال واني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي ماان تمسكتم بهما لن تضلو بعدي ابدا وايه المباهله فان حاجك فيه من بعد ذلك فقل تعالو ندعو ابنائنا وابنائكم ونسائنا ونسائكم وانفسنا وانفسكم ثم نبتهل فنجعل لعنه الله على الكافرين من اخذ رسول الله معه هل اخذ احدى زوجاته ام هل اخذ الصحابه معه اسال تاريخك اخي الكريم واجب بنفسك ثم بعد كل ذلك يموت رسول الله فتترك الامه دفن نبيها وتذهب لتجتمع لتنصب خلفاء اسالك بالله وانت شخص مسلم هل من المقبول ان مات ابوك تتركه وتذهب لتقسيم التركه مع اخوتك ام تهتم بدفن ابيك ثم تجتمع وماذا يدل ذلك ثم لماذا لم يركض علي مع من ركض ليحضى بالخلافهبعد كل هذه المقدمه الامه اجمعت على تنحيه علي عن مقامه ووضعت غيره فيه فماذا تريده ان يفعل لو قاتل لقلتم شق عصا المسلمين ولو انه قاتل ماذا كان سيحصل اكيد ستنشق الامه الى فريقين فريق مع علي وفريق مع ابو بكر فماذا تسمي فعل علي تاييد لابي بكر نعم لانه راى الامه رات ذلك ويدالله مع الجماعه فلماذا تنكر عليه صبره وسكوته ثم تاتي لتقول لماذا لم يدافع عن فاطمه الزهراء اسالك بالله هل فعل عمر فعلته ام لا فان انكرت فعلته فانت كاذب وان قبلتها فماذا تريد من علي ان يفعل هل يقتل عمر وهل ترضى انت بذلك يقتل خليفتك الثاني على يد وصي رسول الله وسيف الله الغالب انهم هجمو عليه يريدونه ان يبايع ولو لم يعرفو احقيته بالخلافه وثقله بين المسلمين لما اهتمو لامره لذلك ارادوه هو وارادو استفزازه وقتله وهو بسكوته وصبره حفض نفسه وحفض الاسلام ايضا لانك ان ابتليت بما ابتلى الله به عليا في قومه هل تقدم نفسك وزوجتك على الاسلام ام تقدم الاسلام على نفسك واهلك وعيالك وهذا ديدن اهل البيت والا لماذا الحسين اخذ عياله معه وعرضهم للقتل والسبي وهل هناك بيعه تؤخذ بالقوه وانتم تدعون الاجماع على خلافه الشيخين ثم ان فاطمه ردت في خطبتها الفدكيه على ابي بكر وقالت خطبتها المعروفه التي طالبت فيها بفدك وقالت اخصك الله بايه استثنى منها ابي ام بغير دين الله تحكمون ام ترث اباك ولاارث ابي ثم ان الاسماء لاتمثل شيئا فهناك الكثير ممن اسمهم محمد وهم خمارين وزناه وكفره وفسقه وهناك الكثير ممن اسمهم معاويه وهم اناس طيبون هذا ليس اشكالا تطرحه لامشكله للاسم المهم نفس الانسان من اي نوع اما بخصوص الامام الحسن فقد اجبر كما اجبر ابوه على ذلك من قبل اجبره ابو موسى الاشعري وعمر بن العاص لذلك هم تعاملو مع واقع وواقعم كان يفرض عليهم الصلح لان امتهم ماتت قلوبها وانحرفت عن مسارها وماذا يفعل قائد لايطيعه جيشه لقد صاح جيش علي من قبل لاحكم الا لله لانهم قبلو خدعه عمر بن العاص الذي رفع المصاحف اما بخصوص ام كلثوم فان الشيعه لايقبلون الموضوع من اصله ولايؤمنون بوجود ابنه لعلي زوجها عمر اما بخصوص العادات الخارقه فسبق وان قلت لك الائمه بشر ولايتعاملون بقدرات خارقه مع الناس وحصلو على المنزله والجنه بعملهم لا بقدراتهم الخارقه

    ردحذف
  2. غير معرف30/6/11 11:41

    ثم ما اجراك على الله وعلى عباده وتقول انا مسلم والمسلم من سلم الناس من يده ولسانه وتنتقد من يهتك حرمات الصحابه وتصفه بابشع الصفات اذا كيف تتجرا على ابنه علي وتصفها بوصف لايليق بمسلم ابدا انت مثقف صه ايها المنحرف الضال الذي ركبك الشيطان وبدا يسوقك كالدابه باي وجه تواجه علي ورسول الله كفاها انها حفيده رسول الله وزجه الخليفه كما تدعي فلماذا هذه الكلمات البذيئه الخسيسه الحقيره الحيوانيه ما معنى اغتصبو فرجها انت تقول الخليفه تزوج من ابنه علي طيب اين محل الاغتصاب ان كان زواجا شرعيا ولماذا تصفه بهذا الوصف ان قبل وليها وقبلت هي فهذا يعني انه زواج شرعي اسلامي كما تدعي فاين مشكلتك لاننا ننكر ذلك هذا لايعني شيء ان صح ادعؤك فهو زواج شرعي ومقبول وان صح ادعاؤنا فنحن لم نقل علي اجبر على اعطاء بناته لعمر وانما ننكر وجود ابنه لعلي غير زينب الحوراء التي سبيت في الطف مع الحسين ثم لماذا تنكر على من يتكلم عن عائشه اذا كنت تتجراء على حفيده رسول الله انت معهم سواء من خلال الفاضك الملعونه التي تنم عن حقد وكراهيه لاهل البيت وعدم احترام لشخصيه رسول الله واهل بيته الذين اذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا بنص القران الكريم لاتدعي الاسلام وتعتبر نفسك عالما ومثقفا وتتهجم على ال محمد والا قطعنا لك لسانك ولسان ابيك ايها المنحط الفاسق الفاجر قف عند حدك واحترم الله وعباد الله

    ردحذف
  3. اين قلت ان علي كافر يا هذا ؟؟؟ ,,,
    اين قلت حفيدة الرسول تم اغتصابها يا هذا ؟؟؟
    ارجو التوضيح ,,,
    ممكن
    كي اتمكن من الرد عليك بوضوح

    ردحذف
  4. غير معرف30/6/11 21:47

    اما ان تكون جاهلا بما تكتب او يكون الله قد اعمى الله بصيرتك بحيث تكتب ولا تعلم ماذا كتبت ؟اي امه هذه التي تركت نبيها وذهبت تناقش امر الخلافه ورسول الله اوصى بها لعلي لانه اورع الناس واتقاهم واشجعهم ثم في الفقره السادسه تقول بخط احمر وفي الفتنه الاعتراض على اغتصاب فرج ابنتهم كما تزعمون اوما تستحي من هذا الكلام لماذا هذا الكلام كن حريصا على كلماتك وانت تناقش اهم المسائل العقائديه وتعطي رايك باهم الاشخاص بع محمد فانتبه لنفسك

    ردحذف
  5. أها تقصد قول ان بنت سيدنا علي تم اغتصابها ,,,,
    يا اخي هذا لست انا الذي لاقال ذلك ,,,,
    بل هو الكافي كتابكم الذي تقولون عنه ( الكافي كاف لشيعتنا ) ,,,
    نحن لا نتجرأ أن نقول عن علي رضي الله عنه و ابنته هذا الكلام ,,,
    يجب ان تراجع دينك و تعرف ماذا يقولون عن ال البيت ,,,
    جاء في : الكافي 5 : 346 ح 1 ، بسنده عن زرارة ، عن الصادق عليه السلام وفيه : ( إن ذلك فرجٌ غُصبناه ),,,
    هل علمت من قال ان بنت علي ام كلثوم تم اغتصابها ,,,,
    و حشاها من هذا الافك العظيم ,,,

    ردحذف
  6. غير معرف1/7/11 12:47

    لقد بحثت في صفحه346 ولم اجد حديثك المزعوم ثم اصل الكلام ماهو هل ان الخليفه تزوج ابنه علي رغما عنه وهذا محال لان الاسلام يشترط اذن الولي فهذا يعني ان عمر ارتكب محرما ومن الكبائر او انه اخافهم فقبلو على مضض وهذا محال ان علي يزوج ابنته خائفا ام انه قبل تزويج عمر من ابنته حسبما تدعي فلماذا تسميه خوف الفتنه بل ان عليا برايك قبل بذلك وكلا الاثنين محالان والثالث مقبول ولا يعد اغتصابا فلماذا تتلفض على ابنه من اوصل اليك الاسلام بسيفه وضرب انوف اجادك حتى قالو لااله الا الله ام انك حاقد كيزيد نعب الغراب فقلت صح اولاتصح فلقد قضيت من النبي ديوني او لعبت هاشم بالملك فلا خبر جاء ولا وحي نزل وهذا تدعون خلافته ووجوب طاعته ومن يخرج عليه خارجي ويخرج عن المله والله لااعرف اي دين تتبع وعلى اي مذهب تسير وانت تدعي اتباع اهل البيت والسلف الصالح ثم تطعن باعراضهم متهما غيرك بالكلام هل عمر تزوج ابنه عليا رغما عنه ام اجبره وهدده وقبل خائفا ام خطبها منه وقبل ايها ترجح انت واترك الشيعه

    ردحذف
  7. يا اخي ,,,
    انا اكلمك من كتبك ,,,
    هذه اقوالكم و كذب كتبكم ,,,
    اما نحن فنقول الاتي : -
    ان عمر تزوج ابنة علي بشرف و عز و كرامه ,,,
    و تصاهر بين الاقرباء ,,,
    تصاهر الشرفاء الشجعان ,,,
    فلا تخاول رمي ضلالاتك علينا
    هداك الله

    ردحذف