الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2014/02/15

كيف تواجه جوقة كذابين

هناك 9 تعليقات:

  1. لقد مسحوا الموضوع بأكمله من صفحتهم بعد الهزيمة الشنعاء التي منيوا بها..
    والحمدلله التي بنعمته تتم الصالحات..
    ليس مهما أن تمسحوا الصفجة التي كان بها ردودا أقوى من هذه الردود, لكن المهم أن تفكروا في أنفسكم قبل فوات الأوان
    والله وبالله إنني لست فرحا بهزيمتكم بقدر ما إنني فرح بإقامة الحجة عليكم التي ستجعل المنصف فيكم يفكر ولو قليلا..
    إن ما تقومون به من كذب وتزوير للحقائق ودجل وأنتم تعلمون ما هو إلا الشيطان يخدعكم, وانتم تستمتعون بخداعه..
    إنني ناصح أمين, فالكثرة التي لم تستطع غلبة مسلم واحد, كيف تواجه رب العالمين في حججها المهترئة التي لم تنفعها في الدنيا..

    تحياتي للجميع..

    ردحذف
  2. كل واحد منهم أكذب من الثاني واكثر تناقض من الآخر !!
    وهجرانهم اجر وعافيه وصحبتهم مرض وسقم لامنفعه فيه بل مضره .

    ردحذف
    الردود
    1. كاذبون ولكن ظرفاء.......
      الواحد يسوي اللي عليه في الدعوة, وينظر في عمله الأجر من الله, ولن يكونوا أشد بأسا من بأس مشركي العرب في مواجهة الرسول ومع ذلك صبر, ولن نكون أكثر صبرا من الرسول..
      وإن ما ينكرون ظاهرا لا بد أن يكون من بينهم منصف (ة) يبقى لديه أثر (يقرقع) في قلبه, فالحق سيبلج والباطل يشيل قشة وينحاش..

      حذف
  3. هم أنقسموا في أمر أبو بكر الصديق رضي الله عنه على قسمين :
    منهم من قبل الأمر على مضض وأقر بالصحبة ولكنّه رأى أن آية الغار لا تعتبر أفضلية له بحكم تفسيرهم لها وفق ماتريده أنفسهم الخبيثه
    أما الآخرون ( فاحشهم قهر ) بعد أن علموا بالحقيقه فأرادوا الإلتفاف عليها ونسبة الأمر إلى غير أهله فمنهم من نفى وجوده أصلا كما أشرت ومنهم من إبتكر نسبا جديدا له ويزعم أن من كان بالغار ليس أبو بكر الصديق الذي نعرفه ولكنّه شخص آخر يحمل نفس الإسم ووقعوا في فخ كذبهم حيث أن أبو بكر كنية وليس إسما !! ثم أين ذهب صاحب النسب الجديد بعد الهجرة وأين استقر ؟؟
    لا يهمنا معرفة الأوباش له من عدمها .. يكفيه شرفا أن الله عزوجل يعرفه وأنزل في حقه قرآنا يُتلى إلى يوم القيامة { وَسَيُجَنَّبُهَا الأَتْقَى الَّذِي يُؤْتِي مَالَهُ يَتَزَكَّى وَمَا لأَحَدٍ عِنْدَهُ مِنْ نِعْمَةٍ تُجْزَى إِلا ابْتِغَاءَ وَجْهِ رَبِّهِ الأَعْلَى وَلَسَوْفَ يَرْضَى }

    ردحذف
    الردود
    1. يمكن جني نفس سالفة أم كلثوم بنت علي لما زوجها عمر, فقالوا لم تكن لعلي بنت إسمها أم كلثوم, والتي زوجها لعمر كانت جنية..
      أخشى أن أضحك فيعاقبني الله فأكون مثلهم..
      ثم أن أبا بكر هي كنية لم يكن يعرف بها أحد قبل عبدالله بن قحاقة (ابو بكر الصديق), وهذه أيضا فيها طرافة أو مسخرة:
      فيقولون: أن آل البيت سموا أكثر من مولود لهم بأبي بكر لأن أبا بكر إسم عام وليس حكرا على أبو بكر الصديق, وهو كما ذكرنا هي كنية لأبي بكر الصديق لم تكن معروفة قبله, وهي خاصة به, ومن سمى أبا بكر فهو تيمنا بأبي بكر الصديق لا محالة..
      وإذا مررنا إسم ابو بكر وقلنا يمكن صدفة أو هو إسم منتشر وليس حكرا على أبي بكر الاصلي, فهل كيف ولماذا وأين سموا أسماء مواليدهم بعائشة وعمر وعثمان...

      حذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد شرحت الاممر للاخ الحجة ابن عائشة في الفيس بوك وبما انه لم ينشره هنا ربما انه لم يقتنع بكلامي
    انا الذي نشرت مقال و الذي كان يحوي ان هناك شوارع في السعودية تحمل اسم امير المؤمنين عمر و شارع اخر يحمل اسم شارع علي ابن ابي طالب فنشرته وقلت ان هذا ظلم بحق علي ابن ابي طالب
    فرد علي الحجة انه اننا لايوجد لدينا اصلا شارع باسم عمر او اسم ابو بكر او عثمان و بما اني لا اعرف الشوارع في العراق و بحثت و لم اجده الا انني اقتنعت بكلامه و قلت له بانك هزمتني و قدمت له اعتذاري و حذفت الموضوع و نشرت الحوار الذي دار بيننا في صفحتي على شكر صورة
    و بدا نقاشا اخر بين الاخوين حسام و الحجة
    و الامر الاخر اتصلت بي استاذتي الكريمة من اهل السنة و عاتبتني انه يوجد عبارة تقول (( عمر ابن زنا )) ويشهد الله اني لم الاحظها فحذفت الموضوع باكمله بسبب ذلك
    ++++++++++
    فمن صدقني زادني فضلا و من لم يصدقتي و اعتبر احدنا اكذب من الثاني واننا اهل هزائم فلا الومه لانه يعبر عن ادراكه
    و لكن هذه هي الحقيقة لاني اصبحت بين نارين ان ابقي الصورة و ابقي الاساءة او ان احذف الصورة واكون منهزما
    بالنسبة لي انا اخترت الاختيار الاول
    و من حقكم التمسك بهذه النقطة
    و السلام عليكم

    ردحذف
    الردود
    1. بسم الله الرحمن الرحيم..
      لم انشر الأمر هنا لأنك خاطبتني بالفيس ورددت عليك بالفيس ولم تخاطبني هنا, وليس من المعقول أبدا ان كل كلمة أكتبها بالفيس او يدور بيني وبين أحد كلاما حول أمر ما أنقله هنا, لأن هذه لوحدها تحتاج لجهدا ووقت كبيرين.. ولم أقصد ان اكتم حقائق أو أنني لم اقتنع بكلامك..
      والحوار الذي داربيني وبينك سأنشره هنا بناء على طلبك ولكي لا اشرح أمرا كنت قد كتبت فيه:
      Alaa Ameen
      السلام عليكم
      نعم لقد مسحت الموضوع بالكامل لكن ليس لهزيمو هذا واني لم ادخل الحوار اصلا لكني مسحتة لوجود عبارة ان عمر ابن الخطاب هو ابن زنا و لم الاحظها في بادئ الامر
      وو لكنك الان ستدفعني ان لا افعل مافعلته الان
      1 ازاله مايسيء اليكم
      2- فك النزاعات والسب والشتم الذي حدث معك و مع حسام
      مرة اخرى شكرا لك
      منذ 10 ساعات · إلغاء إعجابي · 1

      الحجه ابن عائشه
      أولا: وعليكم السلام... ثانيا: طبعا يا أخ علاء هم اساءوا لعمر وأبو بكر كثيرا, وأنت لم تشطب ردودهم.. ولما رددت عليهم مسحت الموضوع باكمله.. فكان طبيعي ان أظن هذا الظن.. وأنا حذرتهم من التعرض للصحابة.. فالحوار يقوم على الدليل والحجة وليس على السب والشتم.. وعموما.. أنا اصدقك أنك شطبت الموضوع لأجل سبهم للصحابة.. لأنني اثق فيك.. وأصدقك أنك لم ترى الموضوع إلا متأخرا.. لأن الحوار كان سريعا.. وأنا لا أسيء الظن بك لأنني أعرفك جيدا.. وشكرا لك..
      منذ 10 ساعات · إلغاء إعجابي · 1

      Alaa Ameen
      لا اقصد في الموضوع الذي انا وضعته فيه سب
      منذ 10 ساعات · أعجبني

      Alaa Ameen
      المشكلة انك قرات الموضوع سريعا و هذه مشكلتي ايضا فلو اننا قرانا الموضوع جيدا للاحظت انا كيف تم سب عمر و لاححظت انت ذلك
      منذ 10 ساعات · أعجبني

      الحجه ابن عائشه
      الحصان... صح... لغز هذا... هموما... اعتبر الموضوع منتهي ولا داعي للكلام حوله لأن الموضوع كله انشطب...
      منذ 9 ساعات · إلغاء إعجابي · 1

      Alaa Ameen
      شنهو ؟???
      منذ 8 ساعات · أعجبني

      الحجه ابن عائشه
      انت تقول احنا ما فهمنا الموضوع صح.. ناس قاعدة تسب الصحابة بعد شلون افهمها... وانت قلت بنفسك انا شطبت الموضوع لان فيه سب لعنر... وما عرفت انت ما فهمت الموضوع ولا فهمته... كان جوابك الأخير بالنسبة لي لغز ما فهمته... وأنا قلتلك الموضوع انتهى لانه انشطب... وانتهى ... تحياتي لك
      منذ 8 ساعات · إلغاء إعجابي · 1

      Alaa Ameen
      اعيد
      في الموضوع يوجد تعليق في داخل الصورة صغير جدا نبهتني عليه صديقة و استاذتي انه يختوي جملة ان عمر ابن زنا
      فلما تمعنت النظر جيدا وجدت ان كلامها صحيح ...رؤية المزيد
      منذ 2 ساعات · تم تعديل · أعجبني

      الحجه ابن عائشه
      وأنا ما قلت إني هزمتك, أنا هزمت اللي حاورني.. وهم كانوا اثنين واحد حسام والثاني نسيت اسمه... سلام

      ===================

      ولا تزعل يا اخ علاء, فهذا هو الحوار
      وتأكد أنني لن اخبئ شيء متعمدا في حياتي, لأنني لم افكر يوما أن أنتصر لنفسي رغبة في إشباعها, ولن انتصر لديني بالأساليب العوجاء, فديني منصور بالحق بإذن الله..

      تحياتي لك...

      حذف
  5. تحياتي لاخي الحبيب
    لكن انت لاحظت التعليقات التي كتبت
    و مرة اخرى تحياتي لك و بالخدمة

    ردحذف
    الردود
    1. أنت مجادل شرس, ولا تقتنع بسهولة, وأنا رجل سني لا يمكن أن اقتنع بأي دين آخر, لانني أعرف أن الحق معي بما انني أطبق للقرآن والسنة
      لذلك, أي جدال بيننا أو كلام, أتركه كما هو, والحكم يكون للقارئ والمتابع, وليس شرطا ان يترك أحد حكمه في الموضوع
      بل إن أن يحفز كل قارئ عقله ويبحث عن الحق, سواء كان شيعي أو سني, وهذه هي رسالتنا هنا..
      فلا تعتقد يوما أنني ساخبئ شيئا, وإن فعلت فنبهني كما نبعتني هنا أو بالخاص, فقد يكون الأمر سهوا..

      أتشرف فيك وتحياتي وتقديري لك..

      حذف