الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2014/11/06

أشكرة والعين ترى..

أشكرة والعين ترى: جمهرة شيعية تلعن عمر وعائشة في ضريح الإمام علي 2014..
جمهرة شيعية تلعن عمر وعائشة في ضريح الإمام علي, ثم يقولون نحن لا نلعن, ويقولون أن دينهم ليس كذلك, ويقولون لسنا كفار, ويقولون لا نؤجج الطائفية. ولم يسلم منهم بقية الخلفاء مع تلحين اللعن ولطم شديد, فأي دين يتبع هؤلاء؟!..  عاقبهم الله في الدنيا بجلد أنفسهم, وفي الآخرة ينتظرهم عذاب عظيم..
لا نقول إلا"حسبنا الله ونعم الوكيل, لقد علو في الأرض علوا كبيرا, كاليهود تماما, فهل هم إمتدادا لهم أم كيان والحد!, ولماذا علوهم جاء بوقت واحد!..
لعن عائشة والصحابة كفر بواح, فهو تكذيب بفضلهم في القرآن, وهم ممن نقلوا الدين, فهو تكذيب للرسالة أيضا..
ألا يعني هؤلاء كم هم في ضلال مبين!..
من يأخذ دينه ممن يقول: "إثنين يسوون كيكة ويستخدمون بيكنباودر وسكر, بس هذا تطلع كيكته حلوة والثاني مو زينة, فماذا تنتظر منهم!, فقه أم هداية!..
والبطيخة إذا لونها أبيض غير موالية وإذا أحمر موالية, والعصفور كان اسمه فور, فرفض الولاية فصار عصا فور, ناهيك عن زرارة الضراط في لحية الإمام..
وسلام الله على بواليع الكويت, وكان علي يحبي مثل الخروف ويقول "باع باع"..
هذا فقههم, وهذا دينهم, ثم يقولون نحن شيعة آل البيت, وحملة الدين..
آلاف الشيعة يتجمهرون باللطم واللعن على عائشة وعمر والصحابة في مكان يسمونه مقدس, ثم يقولون للمسلمين لماذا أنتم طائفيين, ولماذا تكفروننا!..
هذه المرة, ليس معمم ينكرون قوله تقية, أو عامي, بل آلاف من الشيعة, فكيف سينكرون دينهم وقد بلغوا الآلاف المؤلفة من عددهم على قلب كافر واحد!..
هل لو قال الرادود الذي لعن عائشة وعمر والصحابة ورددوا وراءه اللعن: "القرآن محرف", سينكرون قوله أم سيرددونه!..
الجواب: سيرددونه وراءه..
ماذا لو استولى هؤلاء على مكة والمدينة, ماذا كانوا سيفعلون بهما!, هل تساءل كل منا نفسه هذا السؤال, خاصة من يتشدق بالأخوة والمواطنة والدين الواحد..
بقي أمر واحد لم أكن أرغب به, ولكن حتى لا أقول كلاما بدون دليل, فلم أكن أرغب بنشر هذه الكفريات, وإنني أبرئ إلى الله..
=================
وكتبه/ العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجة_ابن_عائشة
في 5 / 11 / 2014
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================= 

هناك 4 تعليقات:

  1. ليس بعد الكُفر أثم !!!

    ردحذف
    الردود
    1. من مات على هذا الكفر الذي يلعن بيت النبوة وأصحاب النبي وهجر القرآن والطعن فيه فلن يقبل الله منه صرفا ولا عدلا يوم القيامة..
      ونحن هنا للدعوة إلى الله اكثر منا دفاعا عن أم المؤمنين وأصحاب النبي, فهم ليسو بحاجة للدفاع منا, وقد رافقوا النبي في الجنة..
      فيا شيعة العالم كما قيل من قبل ونقولها لكم الآن: "استيقظوا" مما أنتم فيه, لعل الله يرحمكم..
      شاكر لك أختاه..

      حذف
  2. سمه إن شئت يوم الحقد العالمي .. يوم التنفيس عن ترسبات وقحة أصلتها عقول عفنة بلغت بهم هذا المبلغ ساعد في ذلك تسهيلات إعلامية تحتفي بهكذا تعصب وتدعو إليه والمشاهد البسيط هو كبش الفداء لهذه المسرحيات الهزيلة والتي تأثر بها الكثير وبدأوا يفكرون من جديد في طريقة تعاطيهم مع الصحابة وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم من هذا المنظور مُلقين باللائمة على مناهج تعليميه غيبت عقولهم دهرا طويلا !!! إن كان هناك أحدُ ملام في هذا الأمر فهي الحكومات بالدرجة الأولى والتي سمحت لهذه القنوات النتنه أن تُبث في فضائها معلنة فتح النار لكل من ينتمي للتيارالديني الذي تتبعه هذه الدول .. ولن يقتصر دور هذه القنوات في إسقاط رموز الأمة بقدر ماهو تهييج للسذج للإنقلاب على هكذا أنظمة حتى ينصهر الجميع في هذه البوتقة ..

    ردحذف
    الردود
    1. كلام بليغ وسليم... نسأل الله لهم الهداية أو النهاية..
      باركك الرحمن وحفظك..

      حذف