الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2013/06/27

جريمة شحاته لا تغتفر, وإبادة شعب وجهة نظر...

جريمة شحاته لا تغتفر, وإبادة شعب وجهة نظر...
======================
ثارت ثائرة الشيعه بشكل فظيع جدا على جريمة قتل الشيعي حسن شحاته, وجعلوا كل إجرام في الدنيا هو جزء لا يتجزء من جسد أهل السنه..
أما قتلهم لمئة الف إنسان ما بين نحر طفل وإغتصاب إمرآة وقتل شعب سوريا برجالها وشيبها وشبابها, فهي مسألة من حقهم, لا يشاركهم فيها أحد, وليس من حق أحد معارضتهم عليها..
من حق الشيعه أن يدافعوا عن دينهم, ولو بإبادة أهل السنة جميعهم ( وهذا هو دينهم ), ولكن ليس من حق أهل السنه أن يدافعوا عن دينهم من شرذمة تأتي وسطهم وتطعن بعرض الرسول وصحابته ورسالته..
فالسنة أنجاس في دينهم, واولاد زنا يستحقون القتل والتنكيل والتشبيه, وهم أطهار الأرض وشعب الله المختار الذين سيرثون الأرض وما عليها..
ما الذي أتى بحسن شحاته إلى قرية كل أهلها سنه ليقيم شرائعه الكفرية هناك؟!..
وبغض النظر عن كفره من عدمه فهذا أمر يخصه, ولكن لا يحق له أن يجلس بين المسلمين ليمارس شركه وكفره بينهم..
فلو أتيت أنا بين مجتمع شيعي وسببت المهدي المنتظر, فماذا ستكون ردة فعلهم يا ترى؟..
لم أكن أتمنى أن يتطور الأمر للقتل, لأن هذا مبدأ أرفضه, وكنت أود لو أنهم إكتفوا بطرده, ولكنني أتكلم عن واقعة حدثت وإنتهت, ولا يفيد الصوت بعد ذلك في الفصل بصحة الفعل أو عدم صحته..
لكن جريمة حسن شحاته أكبر من فعل من قتلوه, فالطعن في عرض الرسول وصحابته, أشد إيلاما وزندقة وخطيئة من القتل..
فالمسلم لا يؤمن حتى يكون الرسول أحب إليه من ماله وولده وزوجه وأمه وابيه...
هكذا كان يجب أن يعلم حسن شحاته, ولكن؛ لجهله الديني, ولزندقته الطافية فوق الحدود, أعماه الله عن رؤية مصيره الأسود بين من يعتبرون الرسول وزوجه وصحبه وآله أحب إليهم من السجن ومن ذويهم وحياتهم...
فالشيعة شطار جدا في إستغلال الموقف, لأن لديهم إعلام متكاتف في ذلك, وكلمتهم ضد أهل السنه واحده, بعكس أهل السنة الذين يتفرقون في الطالعه والنازله, فأحسنوا الإصطياد في الماء العكر, وهم دائما يحسنون ذلك, لقدرتهم على الكذب وتحوير الكلام واللف والدوران, فجعلوا من قتل حسن شحاته بهذه الطريقة المرفوضه من الأغلبية اهل السنه شماعة لتغطية جرائمهم عبر التاريخ من عهد غدرهم بالحسين رضي الله عنه وقتلهم إياه بيد الشيعي شمر بن ذي الجوشن, مرورا بخيانتهم الدولة العباسيه لصالح التتار, وسرقة الحجرالاسود وقتل الحجاج في الكعبة, ثم الغدر بالدولة العثمانيه ومحاربتها مع النصارى, إلى أن وصلوا إلى العراق وقتلوا سنته, والآن يقتلون شعب سوريا..
فلو نظرنا كيف أنهم يتناقلون الآن كلمة شافي العجمي الحماسيه والتي خطئها جمع غفير من السنه, وكيف يحتجون بها على كل سني, لعلمنا أنهم يرمون دائهم علينا, وينعتوننا بما هو موجود فيهم, وينتظرون الزلة لإثبات ذلك...
ثم يتناسون تماما نحر مئة ألف سوري, وقتل أهل السنة في البحرين وقطع ألسنة المؤذنين ب ( الله أكبر ), ودفن الناس أحياء وطمر رؤوسهم في التراب, وتقطيع أوصال من أنشد للثوره, وإنتهاك أعراض نساء المسملين, وحرق من يرفض قول ( لا إله إلا بشار ), ووشم جباه أهل السنه ب ( يا علي )... إلخ..
وهكذا, فلا أستطيع أن أحصي أفعالهم في مقالة عابره, ولكن التاريخ يحصيها...
الغريب في الأمر:
أن الشيعة دائما ما ينكرون أن الطعن في أم المؤمنين ليس من دينهم, وكثير منهم  يدعي رفضه سب الصحابه..
وحسن شحاته واحد من أشهر من فعلوا ذلك, وعندما نستدل عليهم به, يقولون:
أن هذا " لا يمثلهم وهو لا يمثل إلا نفسه "..
حسنا:
ولكن عندما قتل حسن شحاته,إتفق جميع الشيعه على أنه شهيد, ووقفوا معه وقفة رجل دين شيعي غدر به, ولم نر شيعي واحد قال أنه لا يمثل الشيعه أو الدين الشيعي, بل إتضح أنه رمز من رموزهم, وقتله يستوجب قتل أهل السنة المجرمين الغدارين جميعهم بدون إستثناء, وهددوا حكومة مصر, وأوقفت حكومة العراق عنها النفط التي وعدتهم به أيام الوفاق الأخواني الإيراني... إلخ...
إذا نحن أمام دين يسمى بالدين الشيعي, لا يأخذ منه ولا من أتباعه سوى الغش والخداع والكذب والدجل أو ما يسمى إختصارا ب ( التقيه )..
فلم يثبت مرة أنهم صدقوا فيما قالوا, ولا فعلوا ما وعدوا به..
سالني شيعي بالفيس:
" شفت وش صار بمصر ".. يقصد قتل حسن شحاته..
وعلى مثل هذا السؤال كانت ردود الشيعه ومواقفهم..
فرددت عليه ردا مختصرا جدا ولكنه كاف لإيصال ما أريد دون إطناب وتكرار لكلام أصبح يعرفه الجميع:
" شفت وش صار بسوريا,  شفت وش صار بلبنان ( أحداث أحمد الأسير الأخيره ), شفت وش صار بالبحرين, شفت وش صار باليمن, شفت وش صار بالعراق وشلون سلموتها لإيران الدوله غير العربيه التي تريد الثأر من العرق العربي وكنتم أنتم مطيتها, سمعت بدماج وصعده والقطيف, عندك خبر عن تفجيرات مكه, ومخابراتكم الجاسوسيه في الكويت "...
وعل مثل هذا الرد نبقى نحن في موقف المدافعين عن أنفسهم الذين لا يملكون لها حولا ولا قوه...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
=================
وكتبه / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجه_ابن_عائشه
في 27 / 6 / 2013
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================ 

هناك 12 تعليقًا:

  1. لافض فوك ،،
    كلام يشفي الغليل كثيراً فمثل هؤلاء ينطبق عليهم مقولة " رمتني بدآئها وانسلت "
    فقد تحاورت مع شيعي في الفيسبوك فيقول انتم متوحشون قتلتم نفس لانها تخالفكم !!
    فكان ردي عليه :
    " نصائحك هذه اريدك ان تقولها لنصيريين الملاحده في الشام ولحزب الشيطان اللبناني وتقولها لعصائب الحق الشيعيه وعصابة ابو الفضل العباس الشيعيه ولإيران المجوسيه والى الحوثيين القتله الفجره فمن فجر حمام الدم في المنطقه هو انتم ياشيعه ولا تحاول ان تكون حمل وديع ! لأن عقيدتك واضحه وصريحه في سفك دماء اهل السنه والتحرش بهم في كل أرض والحرب اليوم قد قامت بين الأمه وهم ( السنه ) وبين طائفه لاتنتمي للإسلام في شئ انما هي عدوة لتوحيد وأهله وهم ( الشيعه ) ، والذي حصل لزنديق الكافر شحاته هو نتيجة تطاوله على عرض رسول الله عليه السلام والعقوبة كانت من الله وليس من البشر لان البشر ليس بيدهم حياة او موت فسلط الله عليه ابناء ام المؤمنيين السيده عائشه رضوان الله عليها ليكون عبرة لكل زنديق كافر يتطاول على اعرض الصحابه وامهات المؤمنيين .."

    فمثل هؤلاء لاينفع معهم كلام العقل والمنطق فهم لايفهمون الا بأسلوبهم هم ..

    ردحذف
  2. بالفعل أختاه,,,
    أجرموا إجراما كنا نقرأ بمثله في التاريخ, وكنا نقول أن التاريخ يبالغ, ولكن الله أحيانا حتى رأينا بأعيننا..
    فلا حول ولا قوة إلا بالله...

    ياركك الرحمن وجعل مثواك الجنه...

    ردحذف
  3. جابريه28/6/13 02:28

    قتل الزنديق حسن شحاته لم يكن وليد الصدفه .. بل كان بداية الشراره التي ستودي بمصر إلى المهالك وفق ماتريد وزارة الداخليه !! فالكاميرا كانت حاضره مع هذا الزنديق من وقت ركوبه للسيارة حتى وصوله للبيت (وكأنها تعلم بالبرنامج المعد لهذا الفعل )ومن ثم تسارعت الأحداث بعد ذلك (فإيران مثل اليهود تماما تضحي بمن تشاء لتنال ماتريد) ولا تنسى أن هذا هو الرد السريع على مصر بعد قطع علاقتها مع سوريا .. فاستشاط الشيعة غضبا وحضّروا أنفسهم مع النصارى في يوم 30 يونيو بكافة الأسلحه والتي وجدت مع قائدهم الدريني .. مايدل أن الموضوع مرتب منذ الأزل وحان وقت تنفيذه .. هكذا الدول حين تريد أن تستعمر تقدم السبب لتفجر بعد ذلك .. وما زاد الطين بلة هو الإعتذار السخيف من قبل وزير خارجية مصر لنظيره الإيراني !! لماذا ؟؟ الموضوع مصري بحت وإن كان هناك من يستحق الإعتذار فهم ذوو القتيل .. ولكنه الخنوع والذل الذي تدثرنا به فصنع من إيران وحشا كاسرا نتسابق من أجل إرضائها لنتقي غضبتها ( وهي حاصلة لا محاله ) .. أعطينا الدنية في ديننا وسيعقبها ذلا ومهانة وربما السحق تحت أقدام هؤلاء .. فهذا الإعتذار رسالة واضحه لإيران بأننا لا نقوى على المواجهه .. ستعطي نفسها الضوء الأخضر وتبدأ بالإباده وإلى الله المشتكى ...

    رضي الله عنكم وبارك فيكم .. واجزل لكم الأجر والثواب

    ردحذف
  4. بالفعل أختي الفاضله..
    صدمه قويه لنا جميعا إعتذار وزير خارجية مصر لإيران..
    وإنني أعلنها من الآن:
    أنا ضد ما يسمى بأخوان مصر من الآن..
    هذا بعد أن تأكدت أنهم لم بعزو بلدهم, ولم يعزوا عروبتهم, ولن يعزوا الإسلام..

    ردحذف
    الردود
    1. طبعا مو معنى هذا أننا سنأيد الخروج على مرسي, فأنا ضد ذلك, وتغيبرهم يجب أن يكون عن طريق صناديق الإقتراع, ما لم تقم دولة إسلاميه حقيقيه..

      حذف
  5. مولازم28/6/13 04:55

    الله لايرحمه والله انهم رجال
    سبحان الله الله يمهل الظالم حتى اذا اخذه اخذه لم يفلته سلط عليه
    الاخوان خلهم يفكون انفسهم 30يونيو
    بس الله يحفظ مصر والله اني فرحت فرحة مايعلمها الا الله

    ردحذف
  6. أم الشهيد السلفية29/6/13 09:49

    لا أخفيكم بأمر هو فرحتي التي لا توصف بقتل ذاك (الأثناعشري) الشيعي الهالك شحاته فوالله اننا بشرنا بقتله الكثير حتى تعم الفرحة قلوب المحبين، في نفس الوقت كنت حزينه لأنه في نفس اليوم حاصروا الشيخ الأسير حفظه الله وقلت في نفسي هذه الواقعه التي في مصر وواقعة الأسير بينهما رابط فلقد خطوا الخطة وأعدوا العدة فهم قوم أصحاب تقية في دينهم فمابالك بالقتل الذي هو ديدنهم لمن خالفهم، قتله حرام أما قتل السنة المجردين من السلاح حلال أكيد فلقد جأءت عندهم في روايتهم عن الباقر انه قال تعذيب السني يذهب للجنة،وقتله تذهب لأعلى درجات الجنة دون حساب(هذه فتوى أحد معمميهم يدعى محسن آل عصفور)
    ويطبقون هذه الفتوى الآن على السني دون استثناء فوربي انهم يريدون أكلنا أحياء، يا أهل السنة استيقضوا يا حكام المسلمين التي تريدون تقريبنا مع الشيعة أنتم تربون ثعابين متى ما سنحت الفرصه لن يدعوا لكم جسدا إلا ونهشوه، مما زاد حسرتي هو اعتذار مصر للأيران بالله ودي أعرف ايش الرابط حتى يعتذروا، أهؤلاء القوم لديهم عقول طمست وعفنت تحت هموم السياسة،
    سيقومون عزاء لهذا الهالك في جميع أماكن الشيعة على انه شهيد، الله يهديكم يا شيعة أو أسأل سبحانه أن يأخذكم أخذ عزيز مقتدر،
    رأيت مقاطع خروج الأقزام وأقصد الروافض بعد الدمار العربي فلقد أحتفلوا بالأمارات علنا، ولقد خرجوا في السعوديه يقولون الموت لآل سعود، ولقد رأيت ذاك الكلب خاسر الخبيث يهدد دولة الكويت ويقول ان لديهم بذرة في كل مكان بالله عليكم الآن من الطائفيين!!!!

    اخي ابن عائشة جزاك الله خيرا على هذا المقال الأكثر من رائع لأهميته وعظمة كلماته التي خاطبت القوم بلغة هم يفهومها
    بارك الله فيك وفي مداد قلمك

    ردحذف
    الردود
    1. كلام رهيب جدا ورد رائع جدا..
      وهؤلاء بذرة شيطانيه لا بد من النظر فيها بعمق والتصرف حيالها بما يتناسب من حفظ ديننا وأنفسنا منهم..

      حياك الله أختاه ورفع قدرك وشأنك في الدنيا والآخره...

      حذف
  7. غير معرف3/7/13 19:57

    اخيكم احفاد الحمد لله انا بخير

    ردحذف
    الردود
    1. جابريه3/7/13 21:16

      اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .. حمدا لله على سلامتك أستاذنا الكبير ( أحفاد ) .. وأسأل الله أن يكون لك أجرا وعافيه .. ويكفر به عنك الذنوب .. طهور إن شاء الله ..

      حذف
    2. الحمدلله ع السلامه..
      لا بأس طهزر إن شاء الله...
      نسال الله لك العافيه دائما...

      حذف
    3. غير معرف5/7/13 05:38

      حمداً لله على سلامتكم ..
      نمار /

      حذف