الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2013/06/02

تغريدات توحدوا وتشرذمنا...

تويتريات الحجه_ابن_عائشه ( 99 )...
==================
تغريدات توحدوا وتشرذمنا...
=============
إسرائيل لا تخشى من الصواريخ الروسيه التي ستبيعها إلى #سوريا, لأنها تأمن جانب النظام البعثي الشيعي, ولكنها تخشى من وقوعها بأيدي المجاهدين...
----------------------
المشكله أننا نصدق كذب هذا الحزب وزعيمه, ونحاول جاهدين أن نوصل له رساله أننا لا نريد ما تنادي به..
لم تكن #فلسطين يوما هدفا لتحريرها من قبل #حزب_اللات, بل هدفهم تدمير الدول العربية وإضعافهم حتى يدخلوا عليهم ويحتلون الجزيرة والحرمين, ومن ثم يتقاسمونها مع إسرائيل, وربما يتحدون لأنهم من جنس ومنبع واحد...
----------------------
جعجع: لا وجود للدولة اللبنانيه في مفهوم #حزب_اللات #
لا أعرف ما هو الجديد في الموضوع, أم أنه إكتشاف جديد؟!..
هذا الحزب ولاية إيرانيه داخل الدوله اللبنانيه...
----------------------
انفجار في #البحرين يودي بحياة عدد من رجال الأمن #
ويحيا الحوار, ولتحيا الدعوة إلى المصالحه...
----------------------
أربعون دوله في العالم تتظاهر لدعم #الثوره_السوريه في جميع أنحاء العالم #
وهل سيضر #إيران و #روسيا هذا التظاهر, هؤلاء دول لا تعرف غير لغة القوه...
----------------------
وصف الإئتلاف السوري تدخل #إيران و#حزب_اللات في #سوريا ب ( الغزو )..
وهو وصف ينطبق مئة بالمئه على الحاله..
ولكن؛ ماذا فعلت الدول العربيه تجاه هذا الغزو الصفوي المجوسي؟!...
----------------------
بعد إكتشاف مخزن أسلحه خاص ل #حزب_اللات في #نيجيريا نقول:
عفيه على الشطار.. حتى نيجيريا وصلتوها...
----------------------
إستنادا إلى ما جاء في التغريدات السابقه رقم ( 98 ) من قولي أن المتزوجين مثليا يعتبرون مرتدين عن الإسلام حكما, ولا يجوز أن نطلق عليهم مسلمين, فقد أصدر الأزهر بيانا قال فيه:
أن هؤلاء يخالفون الملل والأديان كلها, ولا يجوز الصلاة ورائهم, وهم من المنكرين لما هو معلوم من الدين بالضروره..
صحيح أن الأزهر لم يقل صراحة أنهم مرتدين, ولكن؛ من لا تصح الصلاة ورائه, فماذا يكون؟, خاصة إذا ما علمنا أن الصلاة وراء الفاسق والعاصي صحيحه..
فماذا وراء الفاسق والعاصي غير الإرتداد؟..
هذا وقد كان كلامي قبل صدور فتوى الأزهر, وأنا العامي البسيط, وهذا يعني أن الدين الإسلامي دين واضح وسليم, وهو دين يوافق الفطرية البشريه في جميع جوانبه, ولا يجادل في أحكامه وشرائعه إلا أحمق أو مكابر أو منتصر لهوى أو نفس أو جاهل, وهؤلاء للأسف كثر...
----------------------
نتنياهو يتوعد الأسد بضرب صواريخه السوفييتيه قبل تفعيلها, والجحش يعد بالرد الفوري, وهذا ما لم يكن بالطبع, فستضرب إسرائيل صوريخه, وهو سيختفي مثل #حسن_نصراللات في جحر ما, وهكذا, تستمر المسرحية البعثية الشيعيه المجوسيه اليهوديه في تبادل الأدوار, وتقمص الشخصيات...
----------------------
#حزب_اللات يدعي أنه مقاومه ضد إسرائيل منذ عشرات السنين, وإسرائيل هي ربيبة الغرب وأمريكا, فما هو سبب عدم إدراجه ضمن المنظمات الإرهابيه حتى الآن؟, سوى أنه أداتهم وسلاحهم الذي يضربون فيه العرب والمسلمين؟!...
----------------------
بعض المغردين لا تعرف هل هو سياسي أم رياضي أم أدبي ( شعر وحكم ), أم متدين, أم حكيم, أم تاريخي, أم أم أم..
يخوض في كل شيء..
طيب.. خوض بس لا تجادل بما لم تحط به علما سوى معلومة عابره..
صاحب البالين كذاب.. فما بالك بألف بال...
----------------------
وأخيرا إعترف الدكتور القرضاوي بأنه على خطأ في تأييده ل #حزب_اللات , وأنه انخدع ب #إيران بعد أن تبين له أن المسألة لا تعدو كونها طائفية ومخططات إستعماريه صفوية شيعية إيرانيه..
ثم يعترف بصحة توجه مشايخ #السعوديه وان نظرتهم كانت ثاقبة وناضجه أكثر منه, وصحيحة وفي محلها..
وأقول:
الآن يا شيخ قد تبين لك خطأ إعتقادك في هذا المخطط الصفوي المجوسي,
وبعد ماذا؟, بعد أن أحرقوا الأخضر واليابس, وقتلوا المسلمين, وشردوا واغتصبوا ونحروا وشبهوا, ونشروا دينهم, وإفتعلوا المظلوميات, وإحتلوا البلدان, وذهب القتلى الذين جاوز عددهم المئة الف أو يكادون..
ثم بعد ماذا؟, بعد سنتين من الحرب في #سوريا وقبلها في #البحرين و #اليمن و #الكويت و #السعوديه و#لبنان و#العراق .. إلخ..
ولماذا لم تعرف ذلك مبكرا؟, والكل يعرف أن الحرب الدائرة في #سوريا تقودها #إيران و #حزب_اللات والنصيريين وأغلب الشيعة العوام منهم والعلماء..
فهذا التوقيت مشبوه خاصة أنك تأخرت كثيرا في إعلانك وإعترافك بالخطأ,
فهل يعقل أنك كنت تجهل كل هذا على مدار الفترة التي سبقت إعترافك؟!..
إذا, فالبصيرة عندك عاتمة ومظلمه, وعلى هذا يجب أن تراجع ما سبق وأن إتخذته من قرارات تعتقد أنها تخدم الإسلام, فلعلها تكون معول هدم وأنت لا تدري, ثم يعتنقها أتباعك على أنها دين وشريعة؛ الموت من أجلها جهاد وشهاده...
----------------------
عندما يقول عالم جليل مثل صالح الفوزان كلمة إرتجالية في برنامج أو محاضرة دينيه, مثل كلمة " فتنة " عن الحرب الدائرة بين الحق والباطل في #سوريا, فإن النواعق في النت والجهلة من العوام يتقاذفون هذه الكلمه بينهم بين ساب وشاتم ومستهزئ ومكفر وشاك في النويا..
هؤلاء لم يعد شيء يردعهم, فلا عالم له مكانة عندهم, ولا مرجعية لهم سوى أهوائهم, وأنا أجزم أن أكثرهم ثقافته الدينيه صفر وغير الدينيه تحت الصفر, فهو لا يفهم الكلمه ومقاصدها وأبعادها, ولا يعرف إلى ماذا ترمي بالضبط؟, ولا يدرك معنى هجومه الذي يكاد يخرج به العلماء من الدين, ولا يعرف معنى أن لكل مجتهد نصيب, ولا يبحث عن المبررات التي قيلت من أجلها الكلمه, ولا عن صحة توجه هذا العالم ومتابعة أقواله الأخرى ليتبين له معنى كلمته التي هاجمه عليها..
فهو يجلس وراء الكيبورد فيرى هاشتاقا أو مجموعة تهاجم شيخا, وأي شيخ, عالم من هيئة كبار العلماء, فيمسك طرف الكلمه, ويبدأ بالهجوم بدون تحقق ورويه..
فإذا كان الأمر كذلك؛ فليكن كل منا عالم لنفسه, ولا نحتاج لعلماء إذا كان قدرهم لدينا أقل من قدر الذبابه, وإذا كان علمهم عندنا جهل, ولنرم ب:
" فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون ", عرض الحائط..
فإذا كان كلام الله لم يعد يعنينا ولا نطبقه فلماذا نقرأه؟..
قلت سابقا إن الحجة ترد بالحجة وليس بالسب والشك في نوايا الاخرين, ولست هنا لتكرار ما قلته, ولكن دعونا نبحث قليلا في مقولة الفوزان, وما هو قصده منها..
قال الفوزان:
" أن ما يحدث في سوريا فتنة, ولا يجوز الجهاد بغير إذن ولي الأمر والوالدين "..
فلنعتبر أن هذا إجتهاد منه لأن العلماء والمشايخ اختلفوا فيه, ولكن في المقابل:
ألم يقل كثير من العلماء أن الجهاد في سوريا يفضل أن يكون للسوريين حيث أنهم أعلم بأرض بلدهم أكثر من غيرهم, وأن سوريا لا تنقصها رجال؟, وممن قال هذا الكلام علماء سوريين..
إذا فالرجل لم يأت بفتوى من جيبه ويلقيها, فقد قال بمثل قوله غيره من رجال الدين..
فإن أخطا فله أجر وإن أصاب فله أجران..
ثم؛ هل يعني قوله أن من ترك ماله وولده وأهله وذهب إلى سوريا فهو ليس مجاهد؟, بالطبع لا, ولكن القصد من فتاواهم أنه لا تعذب نفسك في أنك لم تذهب, فإن لم تذهب فليس عليك حرج..
ويبقى الأمر بيد صاحب العلاقه, فإن شاء ذهب وإن شاء قعد..
وهنا نعرف معنى قول الرسول:
" استفت قلبك وإن أفتوك ".. فما المشكلة في ذلك؟..
استفت قلبك, واحزم أمرك, واتخذ قرارك, وكف لسانك عن الناس...
ثم أن إذن ولي الامر والوالدين أمر موجود في الدين ومن منهج الإسلام, فلم يخالف الفوزان أمر الشرع..
ولكي نعرف نية الشيخ الفوزان, فقد سئل في نفس المحاضرة سؤالا عن وجوب نصرة أهل سوريا من عدمه, فأجاب أنه على الحكومات الإسلاميه ودولها أن تنصر الثورة السوريه والشعب السوري على الطغاة هناك الذين يقتلونهم ويعتدون عليه..
معنى هذا أنه مع الشعب السوري وضد ما يفعله نظامهم بهم, ويطلب من الدول الإسلاميه نصرتهم, فإذا هو لم يقصد من كلمة " الفتنة " ما رميتموه به من سوء نية وطويه..
وأخيرا؛ تعالوا لنبحث عن معنى كلمة الفتنة:
فالفتنة لا تعني أن المتقاتلين كلهم على باطل كما إعتقد البعض من الجهلة, فالفتنة قد تكون بين حق وباطل, وقد تكون الفتنة إبتلاء كما يحدث في سوريا, فما حدث بين عثمان رضي الله عنه وبين من خرجوا عليه ظلما وبهتانا يسمى فتنة, رغم أن أحد أطرافها عثمان وهو غني عن أن أتكلم بفضله في الإسلام, أو أعرفكم به, أليس هو ذو النورين؟!..
وما حدث بين علي ومعاويه فتنة, وما حدث بين الحسين ويزيد فتنة..
الشاهد أن كلمة فتنة هي إبتلاء بحرب أو غيرها قد يبتلي بها الله المؤمنين في أي حال ووضع, كأن يبتليهم بحرب حتى لو كانت مع الكفار..
وبالتالي؛ فإن كلمة فتنة التي عيبت على الفوزان لم تكن معيبه كما أرادوها, إنما هو رد من الجهال والجاهلين على العلماء أصحاب الفضيله..
وفي أسوء الأحوال, لو أخطأ عالم, أفلا تذكرون أفضالا له في الدين غير خطئه, أم أنكم مسحتم تاريخه وعلمه وتمسكتم في النقطة السوداء الصغيره الموجود في مساحة بيضاء واسعه..
لقد نلنا من علمائنا ولم نتبعهم واتبعنا أهوائنا؛ فابتلانا الله بحروبا عدة ونصر للكافرين علينا وخذلان, فمتى نعي أننا نخوض بما لا نعلم, وأنه يجب علينا إحترام الراسخون في العلم وأهل الذكر, الذين قضوا حياتهم فيه, ونحن قضينا حياتنا في اللهو واللعب, ثم نأتي من وراء الشاشات لنصحح لهم دون بحث وتدقيق..
ولا بأس أن نصحح مع تقديم الحجة والدليل, أو أن نرفض, أو نرد الفتوى, ولكن بعد البحث والتحري والفحص والتمحيص, وليس ونحن نفصفص البزر ونتابع المباريات ونلعب الكوتشينه, ثم نفتح النت, فنأخذ المعلومة من طرفها, ثم نرمي شبهنا ونذهب, وكثير منا لا يحفظ جزء من القرآن ولا يعرف عشرة أحاديث مجتمعه..
ثم أنه مع تقديم الحجة والبرهان, يجب علينا أيها المسلمون المخاطبة بالتي هي أحسن, فالسب والشتم ليس من الإسلام في شيء, فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
" ليس المسلم بالسباب, ولا باللعان, ولا بالفاحش, ولا بالبذيء "..
فكيف بمن يسب علمائه ويطعن فيهم, وكيف سننتصر وهذه حالنا؟!...
----------------------
لا تتبعوا كل كلمه تسمعونها في التويتر والفيس وغير ذلك من الجهلة والمندسين وأصحاب الهوى وغيرهم..
ما المانع إذا ذهب المشايخ لتركيا لعمل برنامج دعوي ديني أو ملتقى ك " "سواعد الإخاء", أو غير ذلك, حتى لو كان توصيل مساعدات أو ما شابه, ثم تفسحوا قليلا, أو روحوا عن أنفسهم سويعات من الوقت..
لا أعتقد أن في ذلك مثلبة سوى عند بعض الناس الذين أكثرهم لا يفعلون, وينتقدون من يفعلون..
ثم أن هؤلاء عندهم خير وأصحاب مال, وربما تفسحوا أو روحوا عن أنفسهم بأموالهم, أو أنهم مدعوين, وفي وقت فراغ لديهم, فهل في هذا جرم أو جريمه؟..
واعلموا يا أخواني في الله:
أن أكثر من انتقدهم من العامة لم يكن منتقدا سليما في نيته, بل لأنهم ينظرون لهؤلاء على أنهم من الأخوان, وهم لديهم أن الأخوان شر من اليهود والروافض, بل إن بعضهم قال عنهم دين آخر..
فلا يهم مبالغتهم في الوصف لأن هذا ليس موضوعي, لكن؛ لا يعني أن أكون ضد فئة أو مذهب أو فكر أو دين أن أخطئه في كل شيء حتى لو قرأوا قرآنا فسافعل ولن يعجبني...
هذا من فجور الخصومه, ومن التصيد على غير هدى وبينة على الآخرين..
أنا ضد الأخوان, ولم أعد أقيم لهم وزنا, ولكن الأخوان الذين يتبعون المرشد في مصر لأنه قد تبين وجود أفكار غير شرعية لديهم, وآخرهم القرضاوي الذي إعترف بعد سنين عجاف بخطئه, وانه كانا ضالا في حكمه..
أما ما ينسبون للأخوان في السعوديه, فهو أمر مبالغ فيه, ولم نر منهم إلا كل خير, سوى إختلافات في الآراء فقط..
لقد وصل الأمر ببعضهم أن بحث في تسجيلات قديمه جدا, أو تصريحات ليسقطها على وضع راهن, ولنكن واقعيين؛ قد خدع حزب اللات أغلب المسلمين لأنه كان ينادي بتحرير فلسطين, وكان على حدودهم, ولكنه لم يخدع العارفين ببواطن الأمور والقارئين للتاريخ والأحداث المعاصره, فمن خدعه حزب اللات قبل ثورة سوريا, وعاد بعد أن انكشفت له الحقيقه, فما سبب نبش تاريخه السياسي او آرائه القديمه لتطعن بها عليه؟, سوى أنه بحث عن إساءة لأجل الإساءه..
ومن منا بدون خطأ, ومن له الحسنى فقط..
لكن؛ أن أكفر أو أتصيد الزلات أو أحكم بميل هوى وحقد نفس, فهذا هو الزيغ عن الحق بعينه, والإنحراف عن الإنصاف والعدل..
قال تعالى:
" ياأيها الذين آمنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون "...
----------------------
أزعجني رافضي في أحد الأماكن, وكان يسب أم المؤمنين, وأرد عليه, حتى وصل إلى:
" لا يشرفني أن تكون هذه الكافره أما لي, فقد خانت الرسول.. إلخ "..
فرددت عليه ردا عفويا ولكنه جاء في نص الجبهه, وقلت:
" طبعا, لا يشرفك, وأنا أقسم لك أنني معك في هذا الكلام.. ف " الخرا " لا يشرفه أن يقع عليه النحل, ولا يمكن أن يكون ذلك أصلا "...
( أعتذر عن الإسلوب, ولكن هذا ما ظهر معي وقتها, فقد كنت غضبانا, ثم ضحكت كثيرا, وأحببت أن تضحكوا معي, فاعتبروها بساط أحمدي بيني وبينكم )...
----------------------
جاء في كلام اليسوع في إنجيل النصارى متى ( عيسى وحاشاه أن يكون قد قال ): "إن العشارين والزواني يسبقونكم إلى ملكوت الله"...
وفي كتب القوم:
"من تمتع مره كدرجة الحسن ومن تمتع مرتين كدرجة الحسين ومن تمتع ثلاث كدرجة علي ومن تمتع اربعة زاحم الانبياء في الجنة"..
السؤال الذي ينتابني:
ما الفرق؟!...
----------------------
#القصير راسية رسو الجبال #
هؤلاء هم أحفاد الصحابه, هؤلاء هم المسلمون, وهذا هو الفرق بين الحق والباطل, فكيف لطيران وأسلحة متطوره وعدد كبير من المقاتلين لا يغلبون فئة قليله سوى أنه قول الله تعالى:
" كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله .. والله مع الصابرين "...
----------------------
المغنون تركوا الغناء وأصبحوا يدورون حيث تدور القنوات في عمل برامج يقيمون ويزكون فيها بعض البسطاء من الشباب المتقدمين ليصبحوا مغنيين # المصيبه أن أكثر الفانين حكام اللجان هؤلاء, هم بحاجه إلى تقييم أصلا, فإمكانياتهم الفنيه أصلا متواضعه, وغير أكاديميين في مجال علم الفن والموسيقى, وقد دخلوا الغناء لأن هذا الزمن الأغبر أصبح الأغلب فيه يتكلم بغير فنه..
طبعا؛ أنا لا أتابعهم ولكن أصبحنا كل ما نقلب القنوات نجد أكثر القنوات إتخذت هذه البرامج لسلب أموال الناس بالباطل بمسمى التصويت لأجمل موهبة, والهدف المال, والضحك على الجمهور, وجعل هؤلاء المتسابقين مسخرة أمام الشاشات..
فهناك من المتسابقين من يبكي ويشكي حاله وظروفه الصعبه ويوحي أن عدم التصويت له وفوزه يعني إنتحاره, ويريد أن يستعطف الناس على حساب كرامته كإنسان, مع أنه يفترض أنه لو كان سيصبح مغنيا على حساب رجولته وكرامته أن لا يقبلها, ولكن من عادة أهل الفن التنازلات...
إن الإتيان بمتسابقين متنازلين عن كرامتهم ورجولتهم مقدما, وآخرين للضحك عليهم والإستهزاء بهم كي يكون في البرنامج مساحة للترفيه على حساب مشاعر الآخرين, هو من أدنى درجات إنحطاط التكسب المالي على حساب الكرامة الإنسانيه...
ولكن العتب ليس على القنوات, ولا على المغنين الذي وجودهم في هذه القنوات لا يغير من صورتهم شيئا, فهم أتوا بأموالهم من الكباريهات أصلا, ولكن العتب على هؤلاء السذج الذين يدفعون أموالهم لإنجاح هذه البرامج التافهه الرخيصه بالتصويت..
وليس أدل على رخصها من أنها فوق ما تنشأه من أحقاد أحيانا بين الشعوب العربيه, فهدفها أصلا تجاريا وليس فنيا, فأين أولئك المتسابقين الذي فازوا من قبل, فلم يعد أحد يسمع بهم؟..
ثم؛ هل الساحة الغنائيه ناقصه مغنيين أصلا؟, ولماذا لا يعملون مسابقات عن افضل مخترع أو افضل مؤلف أو شاعر ويكتفون بالإعلانات التجاريه وبدون تصويت لكي نصدق أن هدفهم العلم والتطور وليس التكسب الإعلامي من العوام البسطاء..
وإنني أكاد أجزم أن أكثر الذين يصوتون هم من الفقراء وأصحاب الفاقه, أما الأغنياء فيعرفون اللعبه جيدا, ولا يدفعون فلسا أحمرا إلا لهم مصلحة فيه...
----------------------
الأجانب ( الغرب ومن نحا نحوهم وانحل إنحلالهم ) يضعون العراقيل أمام الزواج بحجة أنه مسئولية ولا بد من التثبت أن تكون العلاقة ناضجه حتى يضمنون إستمراريته, بينما يزيلون أي ( عرقول ) أمام ابنتهم إذا ما بلغت للتعاشر الجنسي مع أي ساقط ولاقط في الشارع, وهناك من يقول أنهم يطردونها حتى تعود إليهم مفضوض بكارتها, وإلا فهي معقده ولا تستحق العيش..
فهم يقيدون الزواج بشروط تعجيزيه, ويكبلونه بسلاسل من حديد, بينما المعاشرة الجنسيه بدون زواج, وإنجاب الأولاد والعيش معا في منزل واحد لا خطأ فيه ولا عيب, ولا تقييد أو تكبيل عليه..
تناقض غريب عجيب..
 بس حلوه ( عرقول )...
----------------------
إرتماء أخوان #مصر في أحضان ملالي #إيران ليس له ما يبرره, فالبعض يقول أنه الوضع الإقتصادي, والبعض الآخر يعتبرها سياسه..
إن الاخوان صعدوا لسدة الحكم بإسم الدين أولا, وصوروا أنفسهم انهم المنقذين للأمة الإسلاميه, ومحرري أراضيه المحتله, وانهم الحزب الذي لطالما إنتظره المضطهدون, وحلم به البائسون, فلما تمكنوا, فعلوا ما لم يفعله الليبراليون والمنحلون والمتواطئون, ومن نحا نحوهم..
أما مقارنتهم بالحكام الآخرين الذين لهم علاقات مع إيران فهي مقارنة باطله, لأن ذلكم الحكام لم يصلوا للحكم بنفس مبادئ الأخوان التي وعدوا بها المسلمون في كافة أنحاء الأرض, كما أن أولئك يحافظون على حكمهم وكراسيهم, وهذا أمر يعرفه الجميع, فلم يحكموا بمبادئ وثورات, وبعضهم ليس بثائر وإنما ثابر, وقد وصل نتيجة وراثة أو بشكل عابر..
أما مسألة تخلي الخليجيون عن مصر فهو محض إفتراء, فالخليج لم تترك مصر يوما, ولكن الأخوان أملوا عليهم شروطا تعجيزيه, لدرجة أنهم بشروطهم أصبحوا حكاما للخليج, ومنها تدخلات مباشره في الشؤون الداخليه لقراراتها, وكانت إيران هي اليد التي يلوون بها الخليج, فإما تكونوا تحت أمرنا وإمرتنا أو نذهب إليهم...
والحكام الخليجيون يعلمون أنهم حتى لو أعطوا الأخوان ما يريدون, فسينقلبون عليهم بأقرب فرصه ممكنه, لذلك لا فائدة من ذلك..
فالإرتماء بأحضان إيران حاصل لا محاله, إن لم يكن الآن فلاحقا, وهذا ما أدركته الحكومات الخليجيه, فقطعت الطريق عليهم, ومنعت عنهم الأرقام الفلكيه التي طلبوها, والتي تكاد أن تفلس الخزينة الخليجيه لو وافقوا عليها..
إن الأخوان يلعبون على كل الخليج ويريدون أموالهم بطريق الإبتزاز وليس بطريق العطاء الأخوي, فانتبهوا يا من تتهمون دولكم بأنهم لم يساعدوا مصر, أو أنهم تركوا لها المجال لإيران, فمصر الآن هي الأخوان الذي كشفوا عن تقيتهم..
كان ذلك مجرد تحليل للأحداث من قبلي, والله أعلم...
----------------------
بعد أن قال جحش #سوريا أنه تسلم دفعة من صواريخ روسيه, نفت روسيا وإسرائيل هذا النبأ تماما #
الكذب الجزء الرئيسي من سياستهم وتسعة أعشار دينهم...
----------------------
أتمنى أن أعرف:
هذا الذي يجامل في دين الله, ويقول عن الحق باطل والباطل حق لإرضاء طائفة معينه أو مجموعة أو حزب أو لمصلحة خاصه, كيف سيواجه ربه يوم القيامه؟!...
----------------------
لم تكد تمر مناسبة في #إيران إلا وتجد #مصر أول حضورها, فقد توجه وفد إعلامي مصري إلى إيران للمشاركة في إحتفال ذكرى الخميني...
----------------------
بعضهم يريد أن يظهر جانبه الإنساني وينتقد #حزب_اللات والشيعه والنصيريه, ولكن يهاب أن يوصف بالطائفي, فلا بد أن يدخل معهم السنه ويصف بعضهم بالطائفيين, وجملة أخرى من الإتهامات...
----------------------
لازال هناك شخصيات أردنيه كثيره ( ما يزيد عن الثمانين ) وهم خليط من فئات المجتمع توالي #حزب_اللات وتهنئه بعيد المقاومه وبذكرى الإنتصار على العدو الصهيوني, وتنصر النظام السفاح في #سوريا على قتل شعبه, فقالوا بالحرف الواحد:
" نعلن اعتزازنا بالموقف الشجاع الذي اتخذتموه في عيد النصر، باعلانكم المشاركة مع الجيش العربي السوري في التصدي للهجمة التكفيرية الهمجية المدعومة من التحالف الأمريكي - التركي - الخليجي – الاسرائيلي "..
يفترض أنه " لا تعليق ", فاللسان يعجز عن الوصف وربما يعف عن الرد..
ولكن؛ أعجبتني هذه " الخليجي - الإسرائيلي ", وهذه هي التي تستحق فعلا:
" لا تعليق "..
كانت جملة مميزه للغايه, وتعبر عن أمر ما..
ولا أعرف؛ هل فعلا لازال هناك من يجهل مخططات إيران وأدواتها #حزب_اللات والنظام البعثي النصيري الشيعي؟!..
حتى القرضاوي إعتذر وإعترف بالخطأ.. فمتى سيفيقون أمثال هؤلاء؟..
هؤلاء لم يسيئوا لدينهم وعقيدتهم وعروبتهم فحسب بموالاتهم المعتدين الكافرين, ولكن أساءوا حتى لشعبهم ودولتهم...
----------------------
توحدوا وتشرذمنا...
حوثيو #اليمن بعثوا بكلابهم إلى #سوريا لمحاربة أهل السنه #
وكل الدول الشعوب العربيه تتفرج..
دعموا بعضهم وكانوا صفا واحدا ضدنا وتوحدوا, ونحن تشرذمنا وتفرقنا وراء الكيبوردات نسب ونشتم بعضنا...
----------------------
#تركيا تشتعل..
والسبب الخوف من العودة للإسلام والدولة العثمانيه, تلك الدوله التي حكمت العالم وأخضعته, ولكنهم لا يريدونها لأن فيها عودة للإسلام..
فياترى؛ لماذا العلمانيون يخافون الإسلام لهذه الدرجه حتى لو أعزهم؟!..
وماذا فعل حزب التنيمة والعداله في #تركيا سوى أنه نقلهم من مديونين إلى دائنين؟, وأفاض لديهم الميزانيه..
مجرد كلمة إسلام ( تلعن سلسفيل ) العلمانيين..
والآن؛ ما هو جرم هذا الحزب الإسلامي الذي كان أفضل حزب حكم #تركيا؟..
إن جرمه أن البرلمان التركي قيد بعض حالات بيع الخمور وقننها بعض الشيء بشكل أشد عن سابقه, فمنع بيع المشروبات المسكره بعد العاشرة ليلا حتى الفجر حتى لا يسهل تناوله من قبل متسكعي الليل من متشردي الشباب الضائع..
فهل في هذه منقصة أو مثلبه؟..
وهل رموا كل ما قام به الحزب من إنجازات مقابل قرار قيد فيه بيع الخمور من أجل سلامة الناس وشيوع الأمن في الطرقات ليلا؟..
أم أنه الإسلام والخوف من العودة إليه؟!...
----------------------
تشابه ألحان رواديد الحسينيات مع أناشيد النصارى...
تابعوا كثيرا من أناشيد الشيعه في الحسينيات, ودققوا السمع حول اللحن الذي يغنيه الرادود وبين اللطامين الذين يردون ورائه, ثم ابحثوا عن نشيد نصراني في كنيسه, وقارنوا بين اللحنين..
ماذا ستجدون؟..
ستجدون أن اللحنين متشابهين تماما, وهذا يعني أن الدين الشيعي كوكتيل مجمع من عدة ديانات..
أو تدرون شلون, سأكفيكم مؤونة البحث..
شوفوا هذا الرابط, وتذكروا أناشيد النصارى..
للعلم؛ أنا لا يهمني مسألة تكليمه لزينب, لأن هذه نقطة في محيط من خرافات لا تحصى, ولكن ما يهمني هو ما إكتشفته للتو في هذا الشريط من تشابه بين أناشيد الشيعة والنصارى, وكيف أن الشيعة قلدوا النصارى حتى في ألحان أناشيدهم..
متى تهتدون يا شيعه؟.. متى تهتدون؟!...
----------------------
أطلت كثيرا, فهذه التغريدات هي ما قبل الأخيره, فحاولت أن أحصر كثيرا مما يجول في مخيلتي, ولن أستطع مهما فعلت, ولكنني حاولت..
واعلموا؛ أن كثيرا منها كتبته على سبيل العجله, فتجاوزوا عن الأخطاء أو إختلاف الآراء...
----------------------
( ترويحه ع الطريق )..
----------------
‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​ترويحتي اليوم فكرت بإلغائها, نظرا لأنني أطلت في التغريدات, ولا أرغب في إرهاقكم أكثر من ذلك, ولكن لم يهن علي أن أحبس عنكم هذه الترويحات..
ولكنني على أي حال لن أكثر...
----------------
سأل مهموما حكيما:
المهموم: يا حكيم؛ قد أهمني ما ليس لي في حمله طاقه..
الحكيم: أجبني عن سؤالين..
هل أتيت إلى الدنيا ومعك تلك الهموم؟!..
المهموم: لا..
الحكيم: هل سترحل عن هذه الدنيا ومعك تلك الهموم؟!..
المهموم: بالطبع؛ لا..
فقال الحكيم:
" أمر لم تأت به إلى الدنيا، ولن يذهب معك إلى الآخره، حقيق به ألا يأخذ منك كل هذا الوقت في الهم والغم, فكن صبورا مؤمنا بأن ربك كريم أراد لك خيرا, وسيجعل الله لك من همك مخرجا, فلا تجزع؛ واعلم أن الله مع الصابرين "..
----------------------
هذه السخانه أثارت جدلا واسعا في أمريكا, حيث شبهها البعض بأنها مصممة على شكل تحية الزعيم النازي هتلر..
رعب اللوبي اليهودي يسيطر على العالم, لدرجة أن هذه السخافه أرعبتهم, بل إن ما أرعبهم حقيقتة هو هتلر وهو ميت منذ عشرات السنين..
وانظروا وجه الشبه بين اليهود والروافض, ففي الحرم لا يدخل ويخرج الروافض من باب عمر بن الخطاب, فهو يرعب المشركين حيا وميتا, وكذلك هتلر
( مع الفارق في التشبيه ), يرعب اليهود حيا وميتا..
يهابون الأموات, وفي نفس الوقت هناك أمواتا يعبدونهم, فحياتهم كلها أموات في أموات...
----------------------
تغريدات اليوم تثبت لكم أنني سأتوقف عن سلسلة التغريدات عند التغريدات القادمه الـ ( 100 ), بمحض إرادتي, وليس عجزا عن إلإستمرار أو إفلاسا, فما غردت به اليوم يعتبر من أفضل ما غردت به, ولكن سأسخر جهدي في أفكار اخرى, أو رسائل مختلفه...
----------------------
" فقلت؛ استغفروا ربكم إنه كان غفارا .. يرسل السماء عليكم مدرارا .. ويمددكم بأموال وبنين؛ ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا "..
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم؛ وأتوب إليه...
----------------------
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
=================
وكتبه / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجه_ابن_عائشه
في 2 / 6 / 2013
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================

هناك 11 تعليقًا:

  1. جابريه3/6/13 03:05

    انفجار في #البحرين يودي بحياة عدد من رجال الأمن #
    ويحيا الحوار, ولتحيا الدعوة إلى المصالحه...
    ==================================
    إنفجار كغيره من الإنفجارات ذهب ضحيته حفنة من البشر !! همهم حماية البلاط الملكي فقط لا غير .. ولم ولن يُقدّم الفاعل إلى العدالة فهم يتمتعون بحصانة عالميه تخولهم التصرف كيفما يريدون في ظل صمت مطبق من أهل السنة هناك وكأن دماء أبنائهم لا تعنيهم شيئا .. تعبت حناجرهم من الهتاف لحمد الذي زادهم ذلا ومرغ كرامتهم في التراب ويأبى أن يأخذ بحقهم من هؤلاء السفله .. دُوهم منزل عيسى قاسم فأرغى العالم وأزبد !! حتى الصدر (المسطول) بدأ بالنباح وهو في العراق والموضوع مجرد مداهمه !! ماذا لو كان إعتقال أو إنفجار !! أعتقد أن إيران ستكتسح الدوله برمتها وهذا مايخشونه أمراء هذا البلاد .. ففضلوا أن يقدموا أبناء السنة كبش فداء لأطماع هؤلاء حتى يخرسوا ..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بعد إكتشاف مخزن أسلحه خاص ل #حزب_اللات في #نيجيريا نقول:
    عفيه على الشطار.. حتى نيجيريا وصلتوها...
    ====================================
    عذرهم في ذلك ضرب مصالح إسرائيليه وغربيه هناك !!! إسرائيل بنفسها على مرمى حجر منكم لماذا لا تضربوها لماذا هذه المراوغه والضحك على الذقون .. ثم لا تعتقد أن أبناء الجاليه الأفريقيه بهذا المستوى من الجهل (الذي تفوقنا نحن العرب فيه بكل براعه) فهم علموا مايُحاك لهم من قبل هذه الشرذمه ومن يقف ورائها ولن يسمحوا بأن تبقى بلادهم مسرحا لعنترياتهم .. قبلهم مالي الصمود أخذت على عاتقها الوقوف أمام جبروت طغاة فرنسا فوقفت وحدها أمام التحزب العالمي ضدها وأذاقتهم ألوان العذاب .. وأبناء نيجيريا وغيرهم لا يقلون عنهم شكيمة وقوه .. وسُيدحر هؤلاء قريبا بإذن الله ..
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    لازال هناك شخصيات أردنيه كثيره ( ما يزيد عن الثمانين ) وهم خليط من فئات المجتمع توالي #حزب_اللات وتهنئه بعيد المقاومه وبذكرى الإنتصار على العدو الصهيوني,
    ===================================
    ليست فقط شخصيات أردنيه .. فقد إكتشفنا أيضا أن هناك شبيحه محليون محسوبون علينا للأسف نحو منحى هؤلاء الأردنيين أحدهم يقول (سأدعي بصلاتي لحزب الله أفضل وأعظم أجرا من أن ادعو لفلول القاعده بسوريا والعراق الذين تلوثت أيديهم بدماء المسلمين) !!! على أساس أن نصر اللات يقاتل اليهود والنصارى في سوريا وليس المسلمين وأضاف أيضا ( القبائل في المملكه لو كان شيخهم نصر الله لسكنوا الفلل .. ولكن شيوخهم في القصور وهم ببيوت الصفيح) !! وكأن أهل الضاحية الجنوبيه اللبنانية وشيخهم نصر اللات يسكنون الفلل !! وبيوتهم أقرب إلى مكب نفايات (أجلكم الله ) .. لا أعلم سر هذا الإنخداع الغريب تجاه هذا المأفون من قبل هؤلاء لولا أن هناك أموال مسربة لهم أطلقت هذه الألسنه بالمديح متى أنقطعت بحثوا عن حثاله جديده ليمجدوها .. فهذه النماذج المخزيه همها التكسب ولا شئ غيره ولو على حساب الدين والمروءه ..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #تركيا تشتعل..
    والسبب الخوف من العودة للإسلام والدولة العثمانيه, تلك الدوله التي حكمت العالم وأخضعته, ولكنهم لا يريدونها لأن فيها عودة للإسلام..
    ===================================
    تركيا أنتفضت منذ أن تسلم حزب العداله والتنميه مقاليد الحكم في البلد .. كان أهل الفساد يتوجسون منهم خيفة من رجوع دوله عثمانيه جديده تحكم بشرع الله .. الإنتفاضه ورائها ماورائها من فتن يبثها أهل الفساد هنا وهناك لتأليب الرأي العام على هذا الحزب لم يكن منع بيع الخمور محركها الأساس بقدر ماهو الحقد على كل ماهو إسلامي في البلد .. أحدهم رفع لافته أثناء التظاهرات تحمل صورة أردوغان مكتوبا عليه (هذا من أعاد الحجاب إلى تركيا) حتى تعلم سوء نوايا القوم وإستماتتهم في أن تبقى تركيا علمانيه .. هذا لمن هم داخل البلد أم الآخرين فربطوا الأمر بأخونة هذا الحزب وأن كل من ينتمي لجماعة الإخوان فهو مجرم سفاح يجب التخلص منه .. وأكاد أجزم أن ألسنتهم قد إستطالت على هذه الجماعه أكثر من إستطالتها على الصفويين المحتلين !! .. الطريف في هذا الأمر أن وزير إعلام بشار يطالب أردوغان بالتنحي لقمعه المعارضة (بأسلوب إرهابي)!! أما رئيسه الإرهابي فﻳﻨﺘﻘﺪ تركيا على إﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﻐﺎﺯ ﺍﻟﻤﺴﻴﻞ ﻟﻠﺪﻣﻮﻉ ﻟﺘﻔﺮﻳﻖ ﺍﻻﺣﺘﺠﺎﺟﺎﺕ...! على إعتبار أنهم ملائكة الرحمه بالنسبه للشعب السوري !! ..

    (ترويحة على الطريق .. جميلة جدا قصة المهموم والحكيم .. جواب حكيم يدل على رجاحة عقله .. بالنسبه للآيه الكريمه فتصحيحا لما كتبت يقول الله (فقلت إستغفروا ..) وليس (وقلت ..) )

    أحسن الله إليكم ورضي عنكم .. ووفقكم لما يحبه ويرضاه

    ردحذف
    الردود
    1. أحسنت على ما كتبت..
      ولكن..
      كنت أتمنى أن تعطينا رايك في مسألة الفوزان وسياحة المشايخ كما أسموها..
      بس بالله, كفيتي ووفيتي...

      حذف
  2. أم الشهيد السلفية3/6/13 18:44

    اسرائيل لا تخشى بيع الصواريخ الى ايدي البعث لأنها حامي حماها بل وشوكة حلق في كل من يريدها، منذ ان تولى البعث الحكم واسرائيل قريرة العين هادئة البال، ولكن أنى لها ذلك ورجال الحق قد هبوا وأعلنوا النفير في حكم الطغاة الخارجين والداخلين والله معهم وهو نعم المولى ونعم النصير .
    ====================
    منذ أول وهله وتأسيس لما يسمى بحزب المقاومة(المؤامرة لإستأصال أهل السنة)وعلماء الأمة حذروا منه ولكن عوام الأمة بجهلهم أفتخروا به وجعلوه رمزا وسبحان الله وهاهي الأيام تكشف لنا حقيقة هذا الحزب الظالمن وكذا زعيمة وانه هو وتابعية مجندين لحرب الإسلام والمسلمين ولقد انتظروا ساعة الصفر سنين ولكن الله لهم بالمرصاد، ف حسن نصر الله منذ ظهوره والكذب والتلفيق في كلامة ووالله منذ سمعناه يطعن في صحابة الرسول المؤتمن عليه الصلاة والسلام كرهناه لله وعرفنا ان وراه الشر العظيم لأمة الإسلام وهو حسن نصر الله
    لقد كان كذابا وكان منافقا**وكان لئيم الطبع نزر المحامد
    وكان خبيث النفس كالناس كلهم**جبانا قليل الخير جم الحقائد
    هذه بعض أوصاف الرجل ومازال كل يوم اشد وأشر، أخذه الله أخذ عزيز مقتدر .
    ====================
    مسألة انفجار البحرين الكل يعلم من وراء ذلك وكم يقهرنا حكامنا لظنهم مغالطتنا في أن الشيعة لا يد لهم ولا باع في ذلك، يا حاكم البحرين اضرب بيد من حديد قبل ان يجعلوا أعزتكم أذلة
    رحم الله مخلصا لبلادٍ**ساوموه الدنيا بها فأباها
    لو أتوه بالتِبر وزن ثراها**لأباه وقال أفدي ثراها
    ===================
    لماذا لا يدرج حزب اللات في قائمة الأرهاب مثله مثل الحوثيون يصرخون ليل نهار الموت لأمريكا الموت لأسرائيل سألوا السفير الأمريكي عن سبب ليش ما وضعوهم في قائمة الأرهاب أجاب أجابة مسيقن بما يقول نحن نعمل بالأفعال لا بالأقوال!!!
    قوم هم كدر الحياة وسقمها**عرض البلاء بهم عليَ وطالا
    يتأكلون ضغينة وخيانة**ويرون لحم الغافلين حلالا
    ==================
    حول القرضاوي كلام شافي وافي أعجبت به ولا تعليق لدي لأنك ماذكرت دليل عن علم بما يدور وبما يقال حول
    فلله درك من همام حازم**يرضى ويغضب في رضى الرحمان
    =================
    حول المشائخ لا أخفي اني كنت من المستنكرين ولكني لم أتكلم عليهم باي شيء ولله الحمد وبما أنك وضحت الصورة فالله يجعل عملهم كما قلت وان يتجاوز عنا اسرافنا وذنوبنا والله المستعان .
    =================
    ( الغرب ومن نحا نحوهم وانحل إنحلالهم )
    اي وربي يضيقون دائرة الحلال ويوسعون دائرة الحرام
    أسأل الله ان يجنبنا الفتن ماظهر منها ومابطن
    يارب فانصرنا على الشيطان**ليس لنا به لولا حماك يدان
    =================
    الحوثة النجس هبوا لنداء القبيح حسن نصر اللات عندما رأوا تابعية في مشارف القصير ولكن ثقتنا بالله انها مقبرتهم هؤلاء الأنجاس الأرجاس، وكلامهم أنهم توحدوا صحيح وهبوا لنجدتهم من كل حدب وصوب، واحنا تشرذمنا صحيح بل ونحب ان تغافل عن هموم أحبتنا وأخواننا والى الله المشتكى، يارب أجمع قلوبنا على طاعتك،
    أهل اضلال والفساد يارب خذهم يارقيب
    قوم بنا قد مكروا بالبغي فينا غدروا
    فاجعلهم من خسروا كل محب وحبيب
    فرق لنا جموعهم وكن بنا مريعهم
    ===================
    تركيا أغلب الي تظاهروا فيها علويين ومن ضمن ذلك بعض الممثلين الي أحنا العرب نجن فيهم ولا حول ولا قوة إلا باالله، والعجيب ان سوريا تحذر أصحابها من السفر الى تركيا هكذا في الأخبار وكذلك تحذر حكومة اردوغان من العنف مع المتظاهرين!!!! صحيح المثل المصري الي اختشوا ماتوا
    الله يصلح تركيا ويجنبنا واياهم الفتن .
    ==================
    ترويحات كالعادة منتقاة ببراعة اللم بارك
    رد الحكيم رائع جدا والحكمة نعمة من الله
    قال ابراهيم التيمي: ينبغي لمن لم يحزن أن يخاف أن يكون من أهل النار لأن أهل الجنة قالوا:(الحمدلله الذي أذهب عنا الحزن)

    لا أدري هل تقصد وضع التغريدات هنا أم على تويتر
    لأن كلامك وما تضعه دائما تضع ما يجول بعقولنا ولكنا لا نستطيع صياغته بارك الله فيك

    أخي المبارك ابن عائشة
    جزيت عن الأخوان خيرا فإنما**لنفعهم مسعاك في السر والجهر
    تدافع في الجلي بقلمك دونهم**وتشركهم فيما تنال من الفخر

    ردحذف
    الردود
    1. كمان انتي ما تطرقتي لمسالة الفوزان وسياحة المشايخ كما اسموها بعض الجهال..
      وانا اعذركم لطول التغريدات, ولكن رأيكم كان يهمني في هاتين النقطتين حتى لو خالفتموني, فلعلكم تدلوني على امر قد خفي علي..
      عموما..
      قد رددت ردا كافيا وافيا, وما قصرتي حماك الله وحفظك من كل شر..
      واتحفتينا بالأشعار الرائعه والجميله,
      وانا اقصد ان اتوقف عن التغريد لكتابة مواضيع كامله حول أمور معينه...
      واشكرك على الابيات التي وصفتيني بها...
      واسأل الله ان يثيبك الجنة بلا حساب ولا عذاب, وأن يوفقك ويسهل امرك...

      حذف
  3. نمار3/6/13 23:07

    أربعون دوله في العالم تتظاهر لدعم #الثوره_السوريه في جميع أنحاء العالم #
    تعليقي /
    ماأخذ بالقوه لايسترد الا بالقوه ..
    -----------------------------------
    بعد إكتشاف مخزن أسلحه خاص ل #حزب_اللات في #نيجيريا نقول:
    عفيه على الشطار.. حتى نيجيريا وصلتوها...
    تعليقي /
    ونحنُ نقول / " ياغافلون لكم الله !! "
    ------------------------------------------
    وأخيرا إعترف الدكتور القرضاوي بأنه على خطأ في تأييده ل #حزب_اللات , وأنه انخدع ب #إيران بعد أن تبين له أن المسألة لا تعدو كونها طائفية ومخططات إستعماريه صفوية شيعية إيرانيه..
    ثم يعترف بصحة توجه مشايخ #السعوديه وان نظرتهم كانت ثاقبة وناضجه أكثر منه, وصحيحة وفي محلها..
    تعليقي /
    وماهو مصير مئات الفتاوى التي اصدرها وفيها من مخالفة الشرع الكثير الكثير ..؟!
    أول خطوه يجب عليه التبرئ من حزب الاخوان الذي يرى في الشيعه أخوة لهم !!
    حتى يكتمل أعترافه بالخطأ ..
    ---------------------------------------------
    توحدوا وتشرذمنا...
    حوثيو #اليمن بعثوا بكلابهم إلى #سوريا لمحاربة أهل السنه #
    وكل الدول الشعوب العربيه تتفرج..
    دعموا بعضهم وكانوا صفا واحدا ضدنا وتوحدوا, ونحن تشرذمنا وتفرقنا وراء الكيبوردات نسب ونشتم بعضنا...
    تعليقي /
    أحسنت الاختيار بموضوع التغريدات
    فهم صفاً واحداً ونحن كغثاء السيل !!!!
    ------------------------------------------------

    تغريدات اليوم تثبت لكم أنني سأتوقف عن سلسلة التغريدات عند التغريدات القادمه الـ ( 100 ), بمحض إرادتي, وليس عجزا عن إلإستمرار أو إفلاسا, فما غردت به اليوم يعتبر من أفضل ما غردت به, ولكن سأسخر جهدي في أفكار اخرى, أو رسائل مختلفه...
    تعليقي /
    لو يباح او يجوز الاحتفال بتغريدات القادمه لـ 100 على طريقة
    الاعياد الميلاد لحتفلنا بها (: فلن أنسى اليوم الذي قرات فيه هذه التغريدات وطريقة سردها
    في منتدى الدفاع عن الصحابه وتعليقي عليها بشكل عفوي وربما تذكرون ذلك ^^
    يعطيكم العافيه على ماقدمتم من تغريدات ومواضيع امتعتنا واستفدنا منها كثيراً ..

    -------------------------------------------------
    يتبع ..

    ردحذف
    الردود
    1. نمار3/6/13 23:11

      ( ترويحه على الطريق )
      قصص خفيفه من حياة السلف /

      حُكي عن الإمام عمر بن سعد الكوفي أنه أبطأ يوماً في الخروج إلى الجماعة، ثم خرج فقال: "أعتذر إليكم؛ فإنه لم يكن لي ثوب غير هذا صليت فيه، ثم أعطيته بناتي حتى صلين فيه، ثم أخذته وخرجت إليكم".

      وعن مسلمة بن عبد الملك قال: "دخلت على عمر بن عبدالعزيز وقميصه وسخ، فقلت لامرأته وهي أخت مسلمة: اغسلوه، قالت: نفعل. ثم عدت، فإذا القميص على حاله، فحادثتها عن ذلك فقالت: والله ماله قميص غيره".

      وعن ابن باكويه قال: "سمعت الإمام ابن خفيف يقول عن نفسه: والله ما وجبت علي زكاة الفطر أربعين سنة".

      حذف
    2. نمار3/6/13 23:31

      ليتك افردت موضوع الامام الفوزان في موضوع مستقل ليأخذ حقه في التعليق
      ولكن اوافقك في ماقلته بعد ان سمعت الشريط الجديد في قول
      الامام الفوازن بهذا الموضوع ورأيي هو /
      (( العالم من كثر صوابه وقل خطأه والجاهل من كثر خطأه وقل صوابه ..))
      ومن يكثر في الخوض في شتم العلماء والتأليب عليهم فسوف يقع في مستنقع عقيدة الخوارج
      القوليه دون علمه .. نسأل الله السلامه .

      حذف
    3. بالطبع أذكر, وقد رافقت هذه التغريدات, وعلقت عليها كلها, واستفدنا من ردودك وآراءك, ولا انكر أنك كنت دافعا لي في الإستمرار في حالات, ومثبتتة لي ثقتي برأيي في حالات أخر..
      كما أنني كنت ناوي اتوقف عند الخمسين, وأنت شجعتيني لجعلها مئه, وكنت أحيانا بيني وبين نفسي اقول: " منك لله يا نمار وهقتيني " :) ..
      لا تعتقدون أن هذه التغريدات تخرج بسهوله, إنها مرهقه للغايه, وتأخذ وقتا كثيرا, في التفكير والترتيب والتنسيق ومتابعة الأحداث والبحث والمراجعه.. الخ...
      ولكن طبعا, بما أنها تغريدات دعويه وفيها نصرة لله, فلك الاجر إن شاء الله ولأخوتنا جابريه وام الشهيد رفيقات المشوار, ولا أنس الأخ أحفاد, ومن شارك بشكل متقطع ومحفز...
      -----------------
      لم أكن أستطيع أن اجمع بين موضوعين بوقت واحد, خاصة بسبب أن التغريد يتعلق باحداث سياسيه متسارعه...
      يعطيكي العافيه على الردود الجميله, وليست بغريبة عليك..
      وكذلك الترويحات المميزه...

      حذف
  4. غير معرف4/6/13 13:18

    سلام الله علسك لقد طفح الكيل عشره ايام وانا تخت رخجمة الله اخي اختاج دعائك هل ما توقعنه قؤيب

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم.. ما بك.. لقد اشغلتنا..
      لم افهم شيئا سوى انك مريض جدا...
      هل فهمي صحيح...
      أما الدعاء فلن أنساك به هنا وفي ظهر الغيب...
      اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك..
      ساكررها سبعا...

      حذف
    2. بانتظار ردك يا اخي احفاد
      طمنا عليك

      حذف