الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2013/07/06

الجهال الذين سادوا؛ يقودون مصر إلى الهاويه..

الجهال الذين سادوا؛ يقودون مصر إلى الهاويه..
=======================
فيما حدث في مصر قبل أيام, وإنقلاب الجيش على الشرعية التي جاءت بها صناديق الإقتراع وتلك الديمقراطيه التي إرتضوا بها وجعلوها منهجهم, والتي قامت ثورة 25 يناير ( على مبارك ) من أجل تطبيقها, ثم قاموا بالإنقلاب عليها في ثروة المتمردون التي دعت إليها شوية شباب جاهلين لم ينزعوا الحفاظات من عورتهم بعد ليتمكنوا من قيادة دولة كمصر, فقادوا بلدهم إلى الهاويه بعد أن تبنى حركتهم عملاء الصهاينه كالبرادعي والعلمانيين المنحلين كعمرو موسى وحمدي صباحي, وذلك الإعلام الفاسد الذي لطالما تكلمنا عنه سابقا عندما كان يهاجم الدول العربيه الشقيقه ولم يترك دولة من شره, حتى في الجرائم التي تقع داخل الدول العربيه يتدخل بها ويصدر الأحكام بشأنها, ويسبها ويسب حكامها دون رادع من أي خلق مهني أو عملي..
دعا للثورة التي أطاحت بمرسي جهال مصر ( حرمة تمرد ) كما ذكرنا بمساعدة هؤلاء الأنجاس والفئات الفاسده أصحاب العري والكباريهات والليال الفساق وليست الملاح, فأطاحوا بحاكم شرعي أتى بإنتخاب لطالما عاشوا تاريخهم كله السبعة آلاف سنه يتمنونه, فلما جاءهم انقلبوا عليه, وهذا يدل على أن كل ما كانوا ينادون به من ديمقراطية وحريه ما هو إلى كذب ودجل يدجلونه ويخدعون الناس به..
قاد الثوره جهال حركة تمرد والليبراليين والعلمانيين والعاهرين والقوادين والفاسقين, وهم واحد, ولم يكن واحدا ممن أيد تلك الثوره التي إنقلبت على الشرعيه شريفا نزيها في رأيه, بل كانوا كذابين ومخادعين, ولم ينصفوا خصومهم ( الأخوان ) في شرعيتهم, ولم يقولوا كلمة حق واحده, بل كانوا فاجرين في خصومتهم, والدليل على كلامي هذا أن كثير ممن يكرهون مرسي ويكرهون جماعة الأخوان المسلمين ويتمنون زوالهم وقفوا معهم في ثورتهم بعد إعلان الإنقلاب العسكري, رافضين رفضا قاطعا ذلك الإنقلاب العسكري المشبوه الذي كان شعاره الإنحياز إلى الشعب ولكن حقيقته إنقلابا يمثل رؤية الجيش وعدم رغبته في مرسي والأخوان, ناهيك عن المعاملات السريه والصفقات السريه التي تمت بينهم وبين آخرين لا أود ذكرهم, لأنه ليس موضوعي..
فأنا موضوعي الإنقلاب العسكري غير الشرعي على الشرعيه, أما عن حكم الأخوان, وقراراتهم وسياستهم, فأنا قد تكلمت عنها سابقا في تغريداتي ونزلتها في كتاب على شكل ملفات إلكترونيه, وقلت أنهم لم يكونوا بمستوى الحكم, ولم ينصروا دينا, ولم يمثلوا الإسلام كما ادعوا في شعاراتهم, وكانت قراراتهم الداخليه مميته جدا, وقاتله لا يقع فيها أجهل الناس فما بالك بالسياسيين والمستشارين, وقلت وقتها أن تلك القرارات هي التي ستنهيهم, ومن يتابعني يعرف كلامي هذا كله, وأنا أول من هاجم الإعلان الدستوري المكمل, وتحصين قرارت الرئيس ضد الطعن, ليس بهم, بل لأنني أعرف ان هناك من يتربص بهم وسيسقطون الرئيس بهذه القرارات, وقد كان قبلها العلاقات مع إيران في وقت كان الشعب السوري يباد بقرار ومال ويد إيرانيه, وفتح بعض المجالات لإيران لنشر التشيع, ولولا وقوف الشعب المصري ضد تلك القرارات لرأيت مصر الآن كلها إيرانيه, ثم تمديد رخص الكباريهات لإرضاء ماجني الليل, والتعهد لأهل الفن الداعر بحرية فنهم, ثم جاء بأخونة مصر وجعل 12 محافظا على محافظات مصر بعضهم خريج سجون, ولا ننس إدارة ظهره للخليج ومولاة أذنابهم هناك ( إيران ), ومحاولة معاداتهم وإن أنكروا ذلك في خطاباتهم, ودعم الخلايا الأخوانيه في الخليج بالإرشاد والتوجيه, وتصريحاتهم في إيران ب ( الخليج الفارسي ), مما جعل دول الخليج تعمل على الإطاحة بهم بالمال الوفير, ولكن لا يعني هذا أن الخليج هو من أطاحهم فقط, بل أخونة مصر وقراراتهم التي أرادوا من خلالها مصادرة البلد, والتي ثار من أجلها الشعب هي من قصمت ظهرهم..
ما هذه السياسة العوجاء؟, هل أرادوا أن يحققوا أحلام ثمانين سنة في سنة واحده؟..
نحن نعرف جميعا أن الأخوان الذين حكموا مصر ونسميهم بإسم مرسي لم يكونوا على قدر من المسئوليه, وخذلوا كثيرا مما تبعهم على أساس أنهم سياسيين إسلاميين وسيعزون الإسلام بقراراتهم, واتضح أنهم لم يعزوا إسلاما, ولم يعزوا مصرا ( بلدهم ), ولا نقول عنهم أنهم غير إسلاميين وحاشاهم, بل نقول سياستهم لم تكن في صالح الإسلام أبدا..
لكن, في المقابل, هل يجوز الخروج عليهم؟..
بالطبع لا.. فحتى من يكرههم أو انقلب على فكرهم ( مثلي انا ), مع أنني لم أكن يوما أخونجيا, بل أيدناهم في إنتخاباتهم ضد الفلول, ليس حبا فيهم ولكن لكي لا يصل الفلول, وقلنا وقتها أنه أمر صحي أن يصلوا, فإن كانوا أصحاب عزة للإسلام, فرحنا وكان بها, وإن كانوا شرا فسينكشفون, وهذا هو الصحيح..
فحتى من كان يكرههم وقف معهم ضد الإنقلاب العسكري عليهم, لأنهم أصحاب شرعية دستوريه وقانونيه, فلا يجوز الخروج عليه, شرعا وقانونا, وإلا لأصبح الأمر فوضى لا سراة لها, فكلما نقم أحد على رئيسه تظاهر عليه وخلعه, فمتى ستنتهي هذه الدوامه التي أوقعت مصر نفسها بها, أو بالأصح أوقعها بها الجيش والجهال ( تمرد ) والعلمانيين وخفافيش الملاهي والدعارات والسينمات وأهل هز الخصر والأغاني ذوات الأحضان بين جنسين..
وقد صدق الشاعر حين قال:
" لا يصلح الناس فوضى لا سراة لهم ولا سراة إذا جهالهم سادوا "..
لكن الأصدق هو قول من لا ينطق عن الهوى حين وصف آخر الزمان أن من يتحدث في الصدارة ويتخذ القرار عن الجماعه هم الرويبضات الذين يتكلمون في أمر العامه, ( الحديث المعروف )..
هذا هو بالضبط الحاصل في مصر, أن جهالهم سادو, وأن الرويبضات هم من اتخذوا القرار ونفذوه بالتآمر مع الجيش المنحاز, وإن إدعى عكس ذلك, فالناس ليسو سذجا لهذه الدرجه..
ثم يظهر لنا مؤسس حركة تمرد في قناة العالم الإيرانيه ليقول لنا أن الوهابية السعوديه تريد منع الموسيقى والتمثيل, فما دخل الوهابيه والموسيقى والتماثيل في ثورتهم؟..
هل منع مرسي التماثيل والموسيقى أم حماها وحمى أهلها؟..
هل نسي تمديد رخص الكباريهات وإجتماعه بالفنانين والممثلين وتشجيعه لهم, ولما صارت المظاهره هم أول من وقفوا ضده؟..
ماذا تريدون من مرسي وهو منذ أن حكم لم يطبق قرارا إسلاميا واحدا؟, ولم يضايقكم في فسقكم ومجونكم, وكان مواليا للكافرين الصفويين, وأدار ظهره لأخوان العرب, وكان صديقا حميما لليهود لدرجة أنه منع الصواريخ التي تطلق عليهم؟..
هل تريدون رئيسا أفضل من هذا؟..
ما فعله مرسي حتى العلمانيين لم يفعلوه, ومنهم مبارك الذي في عهده لم تطأ قدما إيرانيه أرض مصر, وكان يعرف خطرهم, ويقول: "ولاء الشيعة لإيران وليس لبلدانهم", وكان مرسي حفظه الله من كل عين ينادي بيريز ب " صديقي الحميم في رسالته المعروفه ", فحتى مبارك لم يفعلها, وهو من منع حماس من إطلاق الصواريخ تجاه إسرائيل, وتلك التي لم يستطع مبارك فعلها, فرئيس كهذا, كان يجب على العلمانيين والموالين للصهاينة ولحرية الأديان وللتحرر المنحل عن كل شي وللنصارى أن يقفوا معه لا ضده..
وبمناسبة النصارى الذي مثلهم بفرحهم عزل مرسي رهبانهم تواضروس؛ ماذا فعل مرسي والأخوان للنصارى من أذى؟..
هل أقفل كنائس, أو إعتدى أحد على النصارى بعهده؟..
أكاد أجزم أن أأمن زمن عاشه النصارى هو زمن مرسي والأخوان؟..
هل تريدون أكثر من حزب يتسمى باسم الإسلام وكل قراراته ليس فيها قرارا واحدا إسلاميا؟..
إذا ما الذي دعاكم للثورة على مرسي وحزبه؟..
الجواب:
لو انبطح حزب الأخوان إنبطاحا كاملا, وجعل لهم مصر كلها شاطئ عراة لن يقتنعوا, فمشكلتهم ليس مع مرسي ولا مع "الأخوان المسلمين", ولكن لأن الأخيرين يحملون إسم " المسلمين ", فهذه الكلمه أو بالأحرى كلمة " الإسلام " تخيفهم وترعبهم, ويخشون أن يأتي أحد في المستقبل ويطبقها, وهذا ما عملوا من أجل وأده في مهده..
لكن؛ كان الأولى لكي يرسوا قواعد الديمقراطية التي يدعونها في بلدهم مصر, أن يصبروا حتى يغيروه من خلال صناديق الإقتراع التي ثاروا على مبارك من أجلها, وليس بالحكم العسكري والإنقلاب على الشرعيه..
وبما أنهم فعلوا ذلك, فنقول:
لن تهدئي يا مصر يوما, فقد حفر جيشك  للفوضى قواعد وأساسات جامده وصلبه بيديه, ومكن الخراب منك, وجعل كل سنة لك رئيس جديد..
وكما قال عبدالله بن عمر لعثمان بن عثمان رضي الله عنهما عندما إستشاره حول تنحيته وتركه للخلافه, فقال:
" لا أرى أن تسن هذه سنة في الإسلام, فكلما سخط قوم على أميرهم خلعوه "..
وهذا ما حدث وسيحدث في مصر, قد سنت سنة تجعل كل قوم يسخطون على رئيسهم يتظاهرون لخلعه..
اللهم احم مصر وشعبها من كل مكروه...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
=================
وكتبه / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجه_ابن_عائشه
في 6 / 7 / 2013
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================ 

هناك 15 تعليقًا:

  1. نمــــــــار6/7/13 22:02

    (ما فعله مرسي حتى العلمانيين لم يفعلوه, ومنهم مبارك الذي في عهده لم تطأ قدما إيرانيه أرض مصر, وكان يعرف خطرهم, ويقول: "ولاء الشيعة لإيران وليس لبلدانهم", وكان مرسي حفظه الله من كل عين ينادي بيريز ب " صديقي الحميم في رسالته المعروفه ", فحتى مبارك لم يفعلها, وهو من منع حماس من إطلاق الصواريخ تجاه إسرائيل, وتلك التي لم يستطع مبارك فعلها, فرئيس كهذا, كان يجب على العلمانيين والموالين للصهاينة ولحرية الأديان وللتحرر المنحل عن كل شي وللنصارى أن يقفوا معه لا ضده..)

    تعليقي /
    عن عائشة رضي الله عنها; أن رسول الله-صلى الله عليه وسلم قال:
    ( من التمس رضا الله بسخط الناس رضي الله عنه وأرضى عنه الناس، ومن التمس رضا الناس بسخط الله; سخط الله عليه وأسخط عليه الناس
    ( رواه ابن حبــان في " صحيحه"(1).

    ---------------------------------------------------

    " لا أرى أن تسن هذه سنة في الإسلام, فكلما سخط قوم على أميرهم خلعوه "..

    تعليقي /
    مَنْ سَنَّ سُنَّة سَيِّئَة فعَلَيْهِ مِثْل وِزْر كُلّ مَنْ عمل بِهَا إِلَى يَوْم الْقِيَامَة ..
    هم من سنوها وهم من يتحملون نارها ..
    نسأل الله السلامه .

    ردحذف
    الردود
    1. ضعنا بين تأييد مرسي والاخوان رغم أنهم أفقدونا الثقة بهم وبين شرعيتهم التي خرج عليها بلطجية مصر التي يريدون بها إخراج مصر عن الإسلام
      وعلى أساس الاخوان مخلينها اسلاميه يعني, ونحن العوام اللي ضعنا بالطوشه..
      فلا البلطجيه نافعين, ولا مرسي وحزبه بيض الوجه..
      بارك الله بك...

      حذف
    2. غير معرف7/7/13 06:36

      نمار /
      لا تأيد هذا أو هذا كلهم شر وفتنه ودعاة سلطه
      وأعتزال فتنتهم هو الطريق الصحيح ، مصر أصبحت حرب شوارع
      والفيديوا الذي وثق جريمة شباب من الأخوان يحملون سيوف وأعلام
      شبيهه بأعلام القاعده وهم يقومون برمي ثلاثة شباب مراهقين من فوق
      السطوح في المنازل وضرب أحدهم بالسيف مما أدى الى موت أحدهم وأثنان
      في العنايه المركزه ! كلهم أنحرفوا من أجل الدنيا وهذه الفتنه ستعصف
      بصغيرهم قبل كبيرهم والضحيه في النهـــايه هي مع الأسف مصر ..

      حذف
    3. هذا ما خشينا على مصر وشعبها العربي المسلم أن يقعوا فيه, وهم بتصرفاتهم هذه يزيدون الطين بله, ورغم أن الأخوان كحزب لا يتحملون مسئولية شباب من خارجه يرتكبون جرائم, إلا إن الإعلام شاطر بتلفيق هذه الجرائم بإسم الاخوان, بل الإسلام..
      هذا الحزب يمارس أخطاء فادحه بشكل يومي تكاد تنهي وجوده, فرغم أنه دعا للسلميه, فكان يجب عليه أن يتبرء ممن يرتكب جريمة دفاعا عن الشرعيه بشكل اشد, ويعلن أنهم بريئون منها, وأنهم يمثلون الإسلام دين السلام..
      جريمه بشعه تلك التي حدثت ورويتيها, وستكون محسوبة على حزب الأخوان بالتلفيق, يعني ليس حزب الأخوان حزب غبي جدا, بل أتباعهم أيضا أشد غباء..

      حذف
    4. غير معرف7/7/13 10:33

      نمار /
      لا أريد أن أطيل اخي الحُجه حتى لاتملّ ويمل القارئ
      يوجد فيديوا لأحد المحسوبين على جماعة الأخوان وهو يدعوا إلى
      القتل في رابعه العدويه بقوله " اني أرئ رؤوساً قد أينعت وقد
      حان قطافها " !
      ورد عليه العلامه المصري رسلان مبين خبثهم وخطرهم على الاسلام
      جماعه تنتظر الحكم 85 عاماً ولما وصلت اليه خسرته ،
      فهل تظن أنهم سيتنازلون بهذه البساطه والسهوله عنه .. ؟!
      إني متأكده أنهم يؤيدون حرب الشوارع المسلحه من أجل مصالحهم
      الله يسلّم مصر من كل ضار ومضر لهااا ..
      والسلام عليكم .

      حذف
    5. لا... بالعكس..
      لا نمل من حديثك أختنا الفاضله, فأنت ما شاء الله عليك متابعه جبده...
      ومعلوماتك نستفيد منها...

      حذف
  2. جابريه7/7/13 06:08

    صموا آذاننا دهورا بالديموقراطيه وأنها المخلص للأمة من وحل الذل الذي تعيش فيه .. وحين تحققت في غير ماتشتهي أنفسهم كفروا بها وأولهم كبيرهم الذي علمهم السحر (أمريكا الشر) .. فحنوا لزمن العبوديه وتنادوا بها .. زمن سيكون أكثر إيلاما ممن سبقه لكثرة الممثلين في هذه المسرحية الهزليه التي أٌراد مؤلفها أن يأدِ الإسلام في أرض الكنانة باسم محاربة مرسي وحزبه .. جعلوا من هذه الجماعه المطية لبلوغ مرادهم بالرغم أن كثيرا من التصريحات الخرقاء قد فضحت أصحابها وبان مقصودهم .. ولكن هذه الهرطقات لم تمر على أبناء مصر الكرام الذين عرفوا مغزى اللعبة وقرروا المجابهة وإن كلفهم ذلك أرواحهم خوفا من مستقبل مظلم سيأتي على أيدي بلطجية مبارك .. سائني موقف حكومتي المخزي حين بادرت بالتهنئه قبل أن يتسلم الرئيس نفسه الرئاسه المؤقته وكأنها تنفست الصعداء بعد إعلان السيسي وشاركت هؤلاء الجهال فرحتهم ولسان حالها يقول (الا لا يجهلن احد علينا -- فنجهل فوق جهل الجاهلينا ) ..
    أما حزب النور الذي تمنيت أن لا يلطخ يده في وحل السياسة البغيضه فقد لوح بالانسحاب بعد نقض الاتفاق معه وتولي البرادعي لرئاسة الوزراء .. إستغفلوهم حتى بلغوا مرادهم ثم أقصوهم فخسروا بذلك ثقة أغلب الشعب هناك مع الأسف .. مؤامره عالميه تدور رحاها على أرض مصر الأبية همها إخراج مصر من ربقة الإسلام كما يريد النصارى أو تشييعها كما يريد المجوس في ظل مباركة عربيه حقيره تحتفي مع الجهال وتظن أنها في منأى عن المصيبه .. بالمناسبة فقد قامت في تونس حركة جديده إسمها تمرد على شاكلة تمرد مصر تنادي أيضا بإسقاط الإخوان هناك .. وأظن أن هذا هو الصيف العربي الحارق الذي يريد أن يعيد زمن الديكتاتوريات من جديد ..

    بارك الله فيكم .. وجزاكم خير الجزاء

    ردحذف
    الردود
    1. الموضوع اكبرمن ذلك بكثير, فالإشاعات على أن أمريكا دعمت الإنقلاب كاذبه, فأمريكا طلبت من السيسي البقاء على مرسي ( الأخوان ), ولكن السيسي إحتج بانه لا يستطيع مواجهة هذه الملايين التي تريد تغييره, وكما علمنا أنه عقد صفقات مع دول خارجيه دعمت الإنقلاب..
      أما عن سبب طلب امريكا بقاء مرسي, وهو تعهده بحماية أمن إسرائيل فوق المعتاد, وعقد معاهدات جديده لصالح أمن وأمان الطرف الإسرائيلي..
      هذه تسريبات من مصادر موثوق فيها, ويدل على صدقها أنه لم يثبت عمليا حتى الآن أن أمريكا دعمت الإنقلاب, بل كانت كل تصاريحها أثناء المظاهرات معتدله, وتدعوا لضبط النفس, وللحوار بين الأطراف لوجود حلول ترضي المتظاهرين, ولم تدع مرة لتنحي مرسي..
      فاللعبة كبيرة جدا فوق ما نتصور, إلا أن إتهامنا لأمريكا بدعم الإنقلاب, ذلك لأننا نرمي كل بلاءاتنا وفشلنا عليها, بينما ما تحت الطاوله يختلف تماما عما فوقها..
      أنا لست مستاء جدا من سقوط الاخوان بعدما تبين لي منهم ما تبين, ولكن خشيت على مصر العربية المسلمه من الدماء والمواجهات الدمويه, ومن عودة الديكتاتورية إليها, فوقفت مع الشرعية حتى لا يسقط القوم كل رئيس لا يريدونه فتصبح فوضى..
      أما الأخوان, فأنا غسلت يدي منهم تماما, خاصة عندما أداروا ظهرهم للخليج وذهبوا لإيران, وكما قال شيخ سلفي خالفهم بعد أن عرف منهجهم, في قناة وصال ذات مره: أن مرسي قال له:
      نحن أدرنا ظهرنا للخليج وذهبنا إلى إيران حتى يأتوننا وهم راكعين, ولا نذهب إليهم نحن, فنملي عليهم شروطنا كما نريد, ونستولي عليهم تماما..
      هذا الكلام قلته مرار في أماكن مختلفه قبل رواية هذا الشيخ, ولم يكن أحد يصدقني..
      أما كيف عرفت, فالأمور واضحة لمن أراد أن يرى...
      لكن الخليجيون لم يذهبوا للأخوان راكعين, واستغلوا قراراتهم الكارثيه في مصر, ودعموا إسقاطهم بالمال..
      وأنا شخصيا لا الومهم أبدا, فمن حق أي طرف أن يدافع عن نفسه...
      حياك الله وبياك اختاه.. وجزاك الله خيرا...

      حذف
  3. أم الشهيد السلفية8/7/13 07:16

    كلامك وكلام أخواتي كافي شافي لا غبار فيه وهو الحقيقة
    أقولها مع أني ضد الأخوان إلا أنني يوم خلعوا حكم مرسي حزنت لعدة أمور منها انه حاكم مسلم وكما هو معروف في عقيدة السلف لا يجوز الخروج على الحاكم المسلم ولكن كما يقال و انقلب السحر على الساحر مثال يقال لمن دبر مكيده فأكتوى بها وهذا حال الأخوان المسلمين
    ومنها ماذا سيحل بهذا الشعب إلا الهوان والدمار واراقة الدماء المحرمة، هذه بضاعتهم ردت اليهم

    الأخوان المسلمون أرادوا ارضاء العباد وأسخطوا رب العباد عليهم بأفعالهم وأعمالهم وأقوالهم الغير مباشرة للإسلام وأهله
    وحركة تمر بانت انها حركة شيعية حتى انهم هتفوا انهم شبيحة للأسد من ميدان التحرير سبحان الله كيف الأمور صارت
    *قال شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله-
    وَمَا يُخَافُ عَلَى الْمِصْرِيِّينَ إلَّا مِنْ بَعْضِهِمْ فِي بَعْضٍ.

    فتن والله كل يوم أشد من بعضها
    والعالم متجة الى مصر والشيعة بطوائفها وعدتها وعتادها تبيد ارض حمص وليست صدفه بل كل شيء له ترتيب عندهم ووقت خذلهم الله

    قال ابن تيمية -رحمه الله- :
    "والفتنة إذا وقعت عجز العقلاء فيها عن دفع السفهاء فصار الأكابر عاجزين عن إطفاء الفتنة وكف أهلها"
    اللهم احقن دماء المسلمين في كل مكان

    بارك الله فيك أخي ابن عائشة
    أهنئكم يا أهل هذه المدونة المباركة بشهر رمضان المباركن نرجو الله أن يجعل لنا ولكم من خيره أوفر الحظ والنصيب ، وأن يعيده عليكم أعواماً عديدة مصحوبة بكل خير من الله وصلاح


    ردحذف
    الردود
    1. لا أعتقد أن الأخوان المسلمين ارادوا إرضاء العباد, بل أراداوا تحقيق مخطط 85 سنه في شهر واحده..
      والمخطط كما اتضح سياسي وليس ديني, فتحقيق مآربهم لو كان مع الشيطان فهو حليفهم, وهذا ليس من الإسلام في شيء, والباقي ذكرته في محضر ردودي على الأخوات..
      هذا والله أعلم..

      جعلك الله ممن يصومون رمضان كله تقربا وطاعة لله, وأن يتقبل الله منك أعمالك..

      حذف
  4. جابريه8/7/13 08:15

    بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك أقدم التهنئه لجميع المسلمين ولأعضاء المدونة خصوصا فكل عام وأنتم بخير .. جعلنا الله وإياكم ممن يصومه ويقومه إيمانا وإحتسابا وأن يبلغنا فيه ليلة القدر ويتقبله منا خالصا لوجهه الكريم وأن يُسعد فيه قلوبكم بنصر للمؤمنين مبين .. سيتوقف نشاطي في هذه المدونة المباركه طيلة شهر رمضان ولنا عوده بعد عيد الفطر إن كان في العمر بقية .. لا تنسونا من صالح دعائكم ..

    ردحذف
    الردود
    1. باك الله بك ورزقك الجنه...........
      وأعانك على صيامه وقيامه....

      حذف
  5. غير معرف8/7/13 14:50

    اسأل الله عزوجل ان يجعلنا من المقبولين في هذا الشهر الفضيل
    وان يغفر ذنوبنا ويعتقنا من النيران فأهنئ الجميع اخواني واخواتي
    بالمدونه وعلى رأسهم أخوي الحُجه عبد الله بقدوم شهر رمضان المبارك
    وسيكون نشاطي عموماً مقل خلال شهر رمضان بالمدونه ومواقع التواصل الاجتماعي
    فأرجوا لي وللجميع التوفيق في صيامه وقيامه ..
    نمار /

    ردحذف
    الردود
    1. وإياكم أختنا الفاضله,,,,,,,
      جعلك الله ممن يصومونه إحتسابا لما عند الله من الأجر العظيم...

      حذف
  6. إلى جميع أعضاء المدونه..

    نهنئكم بقدوم شهر رمضان, وتقبل الله منا ومنكم طاعتكم وصالح أعمالكم...

    بارك الله لكم في شهركم الكريم, وأعاده الله عليكم وأنتم عابدين ساجدين راكعين لله وحده...

    ردحذف