الجواب الشافي في سؤال هل يمكن أن يكون الله و الشيطان وجهان لدين واحد ؟؟؟ ,,,
==================================
في موضوعنا الذي عنوناه ب : -
(( هل يمكن أن يكون الله و الشيطان وجهان لدين واحد ؟ )) ,,,
سألنا سؤالا واحد بعد أن أسهبنا في الكلام عن السر المستودع في القبور ,,,
و خاطبنا كل من الشيعة و الصوفيه و بقية الفرق المشابهه من اسماعلية, و دروز , و غيرهم من المذاهب المنحرفة الضاله ,,,
و لما لم نجد إجابة شافيه , حيث أنهم هربوا بغبرتهم ,,,
قررنا أن نتفضل عليهم و نجيب عنهم ,,,
و نذكركم بالسؤال : -
و هل يمكن أن يكون الله و الشيطان في يوم من الأيام وجهان لدين واحد ؟؟؟ ,,,
بمعنى ,,,
هل يمكن للإنسان أن يكون مواليا للشيطان و في نفس الوقت عابدا لله ؟؟؟ ,,,
لمن جعلوا معمميهم و أحبارهم و علمائهم أربابا من دون الله ,,,
إليكم الجواب الشافي ,,,
نعم ,,,
يمكن أن يكون الله و الشيطان وجهان لدين واحد في عقل أي من هؤلاء : -
1 – من جعل مع الله إلها آخر ,,,
2 – من جعل لله أندادا ,,,
3 – من جعل لله شركاء في حكمه ,,,
4 – من عبد غير الله ,,,
5 – من جعل للبشر سلطات ألوهيه ,,,
6 – من جعل القرآن عضين ,,,
7 – من آمن ببعض القرآن و كفر ببعض ,,,
8 – من إستغل الدين لأهواء نفسه أو دينه المنحرف ,,,
9 – من كذب الله و رسوله أو كذب عليهما ,,,
10 – من إدعى بتحريف القرآن و الله تعهد بحفظه بآيات محكمات ,,,
11 – من ابتدع في الدين ما لم ينزل به الله سلطانا ,,,
12 – من سجد لغير الله ,,,
13 – من طلب العون من غير الله , كأن طلب من الأموات أو الأصنام أو الأضرحه , أو من طلب من الأحياء عونا و ظن أنهم يستطيعون إعانته بدون الله ,,,
14 – من خادع الله و الله خادعه , و ماكر الله و الله ماكره ,,,
15 – من طلب الشفاء من غير الله , إلا من ابتغى الوسيلة الدنيويه كالذهاب إلى الحكيم كسبب و ليس كاعتقاد بأنه يشفي من دون الله ,,,
16 – من لجأ لغير الله , و ظن أن اللجوء لغير الله هو المفر , و أنه الحل لمعضلاته و مشكلاته , إلا بإتخاذ الأسباب , و إتخاذا الأسباب كأن يطلب الغريق من أحد مساعدته في النجاة من الغرق كوسيلة وهبها الله له للأخذ بها , و ليس كإعتماد على غير الله ,,,
17 – من أحدث في الدين ما ليس به ,,,
18 – من إتهم عرض رسول الله ,,,
19 – من تجرأ على الله و رسوله بأي مجال كان ,,,
20 – من بنا بنيانا ينافس به مساجد الله كالحسينيات و ما شابهها ,,,
21 – من عارض دين الله و اخترع دينا جديدا ,,,
22 – من كذب على صحب رسول الله و آل البيت و ألف عليهم القصص و الأكاذيب , ناهيك عن الخرافات و الأساطير ,,,
23 – من ألف الكتب لذم دين الله و أضل الناس بعلمه المزور الكذاب بقصد و علم ,,,
24 – من قضى حياته في خدمة أعداء الإسلام ,,,
25 – من خان الإسلام و سعى في هدمه , فلا هو من إلتزم به و لا هو بالذي كف شره عن دين الله ,,,
26 – من اتخذ منهجا و اعتقد بأنه منهج أصح و أفضل من منهج الإسلام كالعلمانيه و الليبراليه و الشيوعيه و غيرها ,,,
27 – من أنكر شيئا معلوما من الدين بالضروره , كأن قال أن الخمر حضاره و التعري تقدم و غيرها ,,,
28 – من تدخل في علم الدين و هو لا يعرف منه شيئا , و لا يكلف نفسه بقراءة القرآن إلا في ليلة القدر , كأن يقول الحجاب ليس من الإسلام و يدافع عن مبادئه التي يعتبرها تطورا مدنيا على حساب الدين , و يهدف إلى إسقاط مبادئ الإسلام ,,,
29 - من تحجج بحجج يريد بها نشر الباطل و الإنتصار لشهواته , كأن يقول عند كل مجادلة ( الدين يسر و ليس بعسر ) و يطبقها على كل شيء في الدين , حتى و هو يزني ( و العياذ بالله ) يطبق هذه المقوله ,,,
30 – من بحث عن الفتاوى التي تناسب أهوائه و ترك الفتاوى التي يؤمن بها قلبه , بغية منه في خداع الله متعمدا ,,,
31 - من يجاهر في معصية الله و يعتبرها فخرا و دهاء و تحضرا ,,,
32 - من يسقط آيات الله على حججه الباطله و هو يعلم أنها باطله و أنها تضر الدين ,,,
33 – من يوالي الكفار و المشركين ,,,
34 – من يجامل في دين الله الكفار و المشركين , فينصرهم عليه ,,,
35 – من لا زال يعبد القبور و الأصنام و الأزلام و البشر , و يحج لغير بيت الله و مسجد رسوله و اقصاه , و يتخذ أماكن مقدسة جديده بعد إكتمال الرساله ,,,
36 – من يقول عن المسلمين و المشركين أنهم أخوان و أنهم جميعا يدخلون الجنه , لأنهم جميعا يقولون لا إله إلا الله , وهو ليس مؤهلا في الخوض بمثل هذه الأمور و لم يكلف نفسه عناء البحث عن حجج رأيه , بل يقولها من منطلق مجاملة أو تكبر , و مع هذا يرى المنكر من بين يديه و من خلفه فيصفق له مجاملة و يحضر الطقوس مجاملة , و لا يحاول أن يغير بيده أو بلسانه أو بقلبه , بل يعتبر هذا من الحرية الدينيه و الشخصيه و يدافع عنها ,,,
37 - من كان إلهه هواه , و كان للشيطان معبودا ,,,
و هكذا ,,,
و هذا غيض من فيض , و قس على ذلك ما شابهه تلك الأفعال و إن إختلفت المسميات ,,,
و هكذا ,,,
و هذا غيض من فيض , و قس على ذلك ما شابهه تلك الأفعال و إن إختلفت المسميات ,,,
و بعد كل هذه الموبقات و المتناقضات الناقضات لدين الله ,,,
يقول و بكل صفاقه و برودة لسان ,,,
أنا أعبد الله وحده و لا اشرك بالله شيئا ,,,
أو انا ربي الله و لا إله إلا الله محمد رسول الله ,,,
يستثنى من ذلك : -
1- من اراد الله أن يغفر له و يتوب عليه ,,,
2 - الجاهل العامي غير المتعلم حتى تقام الحجة عليه , لأن أمره إلى الله ,,,
و هنا لا بد من التنويه ,,,
إن موالاة إبليس التي قصدناها في السؤال , ليس المقصود بها إتباع إبليس في معصية طارئه أو عارضه , بل هي مولاة إبليس بمعنى أن يتولاه إبليس برضاء منه , ويكون الشيطان بالنسبة له إلهه ,,,
كما أن الله الذي يكون في نظر هؤلاء وجه واحد مع إبليس , ليس هو الله الإله العظيم جبار السموات و الأرض , بل الله الذي ما قدروه حق قدره , و جعلوه مع الشيطان سواء بسواء , و لم يعبدوه حق عبادته و أنزلوه منزلة الشيطان ,,,
و العياذ بالله و تعالى الله عما يفعلون علوا كبيرا ,,,
فلا بد من كشف كذبهم و التمييز بين ما يعبدون في الحقيقة و بين ما يعبدون في واقعهم المرير ,,,
أستغفر الله إن كنت قد أسأت أو أخطأت في جنب الله ,,,
و ما هدفي و قصدي إلى كشف معتقد القوم أمام أنفسهم قبل أن نكشفهم أمام أنفسنا ,,,
فالمهم عندنا أن يعلموا أنهم في ضلال مبين ,,,
و أننا أقمنا الحجة عليهم ,,,
فلا يلومنا ربنا يوم الحساب بأننا قصرنا معهم , او تركنا دينه عرضة لزيفهم و غيهم ,,,
و حسبي أن جهدي الضعيف هو نقطة في بحر غيري , و لكن هذا لا يجعلني أن أتكل على غيري ,,,
بل أساهم بقدر إستطاعتي ,,,
و الله المستعان على أمري ,,,
=================
التوقيع / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
آلحٍّجًِْهٍَ آبٌَِنْ عًٍآئشًِْهٍَAlllprooof
داعي التوحيد و نابذ البدع
آلحٍّجًِْهٍَ آبٌَِنْ عًٍآئشًِْهٍَAlllprooof
=================
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق