الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2011/03/05

لشط الموهوم ( مهذب ) لشطا حتى يختبأ وراء ظهر أمه الحنونه ,,,


لشط الموهوم ( مهذب ) لشطا حتى يختبأ وراء ظهر أمه الحنونه ,,,

==============================
لا يزال هناك غربان ينعقون و يحتاجون لشطا , و قد آن الأوان للشطهم ,,,
لا يزال هناك من ينعق , و يحتاج إلى اللشط كي يختبأ و وراء ظهر أمه , و لم ينقصنا غير الجهال يتكلمون و ينتقدون ,,,
لأنه تمادى كثيرا , و أرفق كلامه بمغالطات كثيره فكان لا بد من تلقيم فمه بحجر و إن دفعنا ثمن هذا الحجر دينارا ,,,
و الله , حرام الواحد منا يضيع وقته مع مثل هؤلاء , و لكن إيهام الآخرين بأنه على حق و بأنه قوي أمين , إستوجب علينا أن نوقفه عند حده حتى يعرف فيما بعد التمييز بين الحق و الباطل , و يقص لسانه و يضعه تحت قدمه ,,,
الرد هو : -
أنك يا عزيزي : -
1 - تتسم بالغباء المستفحل بالأدلة و البراهين ,,,
2 – أنك متخبط لا تفقه ما تقول : -
3 – أنك متناقض لا تفرق بين نقيضين ,,,
4 – أنك لم تأخذ من معرفك نصيب و أنت الذي أسميت نفسك ( مهذب ) ,,,
5 - أنك دائم التوهم بأن كل ما يدافع عن نفسه فدفاعه ناتج عن ردودك التي تجعل من المرء محلول العريكة و تجعل من شخصك المتوهم محبوك التريكه ,,,
6 – أنك تتهم تهما من محض خيالك و توهماتك , و لو كنت رجلا مقداما لأخرجت سيفك من غمده و حضرت إلى و أن أدعو أمثالك دائما , و حاججت بالدليل و البرهان , بدلا من أن ترد علي في مواضع قد لا أنتبه لها أو أراها , فبالتالي ينطبق عليك قولك ( أنك تتحدث في السرداب ) ,,,
دخلت علي سابقا في مناقشة موضوع و رددت عليك بكل إحترام و تقدير ,,,
و إنهينا الموضوع بكل حب و موده , فإذا بك تتصيد مواضيعي التي تنقلها أخت لنا و ترد بردود فيها إساءة لي و أنا معتزل المنتديات و الردود فيها , و السبب كما قلت سابقا تفشي ظاهرة الجهلة أمثالك فيها , و المتوهمين و المتوسمين في أنفسهم أن أحدا يتابع ردودهم ,,,
و أنا سأفند كل كلمة قلتها بالدليل و البرهان , و سيتبين للناس أنك جاهل متوهم و أنك لست في العير و لا في النفير , و أنه لا أحد يعلم عنك و لا عن ردودك ,,,
و ما علمي بها متابعة لها , رو لكنها الصدفة التي قادتني اثناء مروري على موقع أحبه و يحبني ,,, و سأبين ذلك لاحقا ,,,
قبل فترة عندما كنت في منتدى العمامه كتبت كلاما أو موضوعا لم اعد اذكر , فخرجت إلي ناعقا لتقول (( أنت تقصدني )) ,,,
و أذكر أنني رددت عليك وقلت لك ,,,
(( أقسم بالله أنني لم أقرأ ردك و لم أنتبه له , و لا يوجد في كلامي شيء يشير إليك و لا على ردك )) ,,,
و علمت وقتها أنك من الذي يتوهمون و يشكون و يتحسسون حولهم , فلم أصرح لك بذلك إحتراما لمشاعرك ,,,
ثم  خرجت علينا تحتج على مناهضتي لبعض الفتاوى التي تحرم الخروج و لو بمظاهرة سلميه , و ضربت لنا مثالا عجيبا غريبا تبين لنا فيما بعد مستوى عقلك و ثقافتك , فقلت (( و هل الخروج على عثمان بن عفان كان صحيحا )) ,,,
فرددت عليك برد أخوي حبيب أيضا حفاظا على مشاعرك , وقلت لك أطلب منك إقفال الموضوع ,,,
و يبدوا أنك ظننت نفسك منتصرا , فزهوت و إستكبرت , و ظننت نفسك قد إنتصرت ,,,
و الآن سأبلغك بالسر الذي لا تعرفه حتى تعرف أنك لا قيمة لك تذكر , فلم أطلب إقفال الموضوع لحجتك الدامغه ,,,
أنا طلبت إقفال الموضوع لسببين لا ثالث لهما : -
1 – أنك بإحتجاجك على عثمان بن عفان علمت أنك مجادل بغير علم و أنك تحمل داخل جمجمتك تنكة تراب و ليس عقلا ,,,
2 – أن الإداره قد طلبت مني إقفال الموضوع حفاظا على المحبة و المودة بين الأعضاء السنه , لأنه جدال خارج أهداف الموقع ,,,
فنفذت رغبة الإداره لإحترامها لي و لتقديرها لشخصي الضعيف , و طلبت منك بكل أدب و إحترام إنهاء الموضوع ,,,
و للاسف فإنك قد ظننت أنك إنتصرت وهزمتني , و أنت الذي لا تعرف الفرق بين كلمتي الحق و الباطل , و ربما تفكر فيهما للحظات لتكتشف الفرق بينهما ,,,
الآن، و بإختصار شديد سأفند بعض أسطرك و ليس كلها ,,,
و ربما بعدها تحترم نفسك و لا تسيء للآخرين , و الأهم من هذا كله أن تعرف قيمة نفسك ,,,
و لا تعتقد أن هذا غرور مني ,,,
فأنا اعرف قيمة نفسي جيدا , و كررت مرارا بأنني رجل عامي و لست عالما أو ما شابه , و إنما أكتب آرائي الخاصة التي لا تمثل إلا شخصي ,,,
و أنت ذكرت أنني أظن في نفسي شيئا آخر ,,,
و لكن سبحان الله , في هذا الزمان العجيب , كل إنسان يحاول رمي عيوبه على الآخرين كقول الشاعر ( رمتني بدائها و إنسلت ) ,,,
قلت لي في محضر ردودك مرة ,,,
((  أن من ينكر نظرية المؤامره هو الذي يجب عليه الإبتعاد )),,,
و كنت تقصدني لأن هذا الموضوع من كتاباتي , و أنا الذي تكلمت عن نظرية المؤامره ,,,
و في وقتها لم ارد عليك , لترفعي عن مستوى أمثالك , و لكن يا اخي ردك الأخير على موضوعي الأخير تبين إستفحال الأمر معك و كان لا بد من إخراسك ,,,
إن نظرية المؤامره التي دافعت عنها هي نفسها ما تحسه الآن , و هي أنني متآمر عليك و اقصدك بردودي , و سنذكر ذلك لاحقا التفصيل بذلك ,,,
و بإختصار أقول لكي أبين جهلك المفقع ,,,
إن كنت تقصد نظرية المؤامره على الدول العربيه فهذا امر إتفقت عليه جميع الدول الغربيه و الأجنبيه و على رأسها الولايات المتحده ,,,
و لكن كلماتي كانت واضحه , و هي أنني أقصد أنه كلما حدثت مشكله في الوطن العربي قالوا أنها نظرية المؤامره , و هذا امر فادح الخطأ , فيجب أن نعرف مشاكلنا الداخليه , و نحلها و لا نسقطها على الغير , فليس كل ما يحدث لدينا هو نظرية مؤامره كما حاول أن يصوره البعض ,,,
و ما حدث من ثورات عربيه هو نتيجه إحراق رجل نفسه على الوجه الصدفه فثارت الشعوب العربية جراءها ,,,
فما دخل نظرية المؤامره في هذا الموضوع ؟؟؟ ,,,
إنما هي كذبة حاول إلصاقها الرؤساء العرب لتبرير ثورات شعوبهم عليهم ,,,
هذا كان قصدي لأن موضوع المقال كان يدور حول ذلك ,,,
و لكنك بجهلك الواضح , حاولت أن تبين فهمك و أن ترد فقط على شخص تحمل في قلبك عليه ضغينه , فناقضت نفسك , و ضيعت الموضوع و لم تفهم المقصود ,,,
و أنا الآن أعاتب نفسي في الرد عليك ,,,
و لكن بعض كلمات الوقاحه التي ضمنتها ردك الأخير جعلتني أرد مرغما أخاك لا بطل ,,,
قلت ,,,
((( يبدو أن بعض الإخوة من أهل السنة ولكثرة محاورتهم الرافضة انتقلت إليهم عدوى المظلوميات ، ونخشى أن تستفحل الحالة لتصل للطم والتطبير ))) ,,,
أقول لك ,,,
أنا لم أتظلم , أو اشتكي ,,
أنا أدافع عن نفسي و فكري , ضد النواعق أمثالك و الجهله المتطفلين على المواقع الإسلاميه و الذين يظنون أن كل من كتب كلمة في موقع فهو يقصدهم , علما أن لا أحد يعرف عنهم شيئا إلى إذا كانت ردودهم في مواضيع معروفه ,,,
هناك من يكفر إنسان لمجرد أنه خالف رايه , أو ينعته بصفات ليست فيه ,,,
فما المطلوب من المنعوت و الموصوف ؟؟؟ ,,,
هل ستجده يصفق و يرقص فرحا أم أن من حقه الرد و الدفاع عن نفسه ؟؟؟ ,,,
و ما المشكله في دفاع المرء عن نفسه ؟؟؟ ,,,
هل حرم الله الدفاع عن النفس ؟؟؟ ,,,
يا أخي , أنت أرفقت ردك بكلمات على شاكلة ( مظلوميه , لطم , تطبير , عدوى ) لتعطي الرد زخم الذكاء , و أنك إكتشفت هذا الأمر بنفسك , فكان ردك في تصورك قويا شجاعا مقداما ,,,
و لا اعرف ما علاقة اللطم و التطبير في دفاع المرء عن نفسه ؟؟؟ ,,,
و ما علاقة الشيعه في الموضوع أصلا ؟؟؟ ,,,
حشرتهم ليرى الناس فطنتك ,,,
قلت ,,,
(( كما أنهم ربما أصبحوا يظنون أنهم ولنجاحهم في تلشيط بعض الرافضة أن هذا يعود لقدراتهم الذهنية الفذة ، أو لسعة علمهم وإدراكهم ..)) ,,,
و اقول لك ,,,
أطلب منك امام الجميع أن تذكر لي كلمة قلت فيها أنني عالم فذ و جهبذ لا يشق لي غبار ,,,
هذا من أوهامك و تصيدك للأمور نتيجة حقدك القديم ,,,
أنا دائما أكرر مقولة ( أنا عامي , و هذا رأي خاص ) , و ابتعد دائما عن إرفاق الآيات و الأحاديث بمواضيعي التي تحمل رايا خاصا , حتى لا اسقط آيات الله و أقوال الرسول على آرائي و أعطيها طابعا دينيا ,,,
بالطبع و أنت لا تعرف هذه الأمور كلها , لان حقدك لأنني رفضت محاورتك سابقا بناء على طلب الإداره جعل منك أسدا مستأسدا تهرب منه الحمر المستنفره ( هكذا صورت لك نفسك ) ,,,
و عموما ,,,
لا مانع لدي من لشط سنيا إذا تمادى و إستفحل و تكبر , لإعادته إلى جادة الصواب , كما افعل الآن بلشطك أمام الملأ ,,,
ايضا ,,,
أدخلت الروافض في الموضوع و كيف كنت الشطهم , و هذا تخبط واضح لأنك تبحث عن الإساءات و ليس عن الحجج ,,,
قلت ,,,
(((نتمنى من هؤلاء الإخوة أن يكتفوا بمواصلة تلشيط الرافضة ، وألا يصيبهم الغرور ليتوهموا أن أهل السنة عاجزون عن الرد بالمثل بل وأكثر .. !!))) ,,,
اقول لك ,,,
و ماذا بقي من الرد اكثر من التكفير و أنني خارجي ,,,
هل هناك رد آخر أحقر و أوقح من ذلك ,,,
و هل ردك أنت رد أخوي و نصيحة مسلم لمسلم ,,,
ثم ما المشكلة في الرد إن كان تفنيد حجة أو نصيحة لاخ مسلم قد اضل الطريق ؟؟؟ ,,,
بالعكس هذا هو المطلوب ,,,
لكن أنت تهاجم طالبا للإنتقام و لست طالبا للحق ,,,
قلت ,,,
(((من كان لديه مقدرة على الحوار المهذب فليتفضل ونحن إن شاء الله نقبل الحق .))) ,,,
أقول ,,,
و الله لو كل ناعق ذهبنا إليه في منتداه لنحاوره , فسيكون الوضع مزر لنا , لأن النواعق كثيرون , و كل منتدى يحتاج فيه إلى تسجيل , و إذا غضبوا منك جامله أصحابه و طردوك , فما الفائده من البحث في المواقع للرد على كل كلب نابح ,,,
و قد ارفقنا أكثر مقالاتنا بالطلب إلى الحوار لدينا في مدونتنا , و هذا مكاني و معروف للجميع و لم أخبا نفسي وراء المواضيع كما تفعل انت , التي لولا الصدفة لما عرفنا ردودك , و لما عرفنا أن جحشا ياكل لحمنا من غير أن نعرف ,,,
ثم ,,,
من الذي يطلب الحوار ؟؟؟ ,,,
هل أحد طلب منك الحوار ,,,
لماذا تحس نفسك دائما أنك مطلوب و مهم , رغم أنه لا يعرف أحدا عنك شيئا ؟؟؟ ,,,
أنت الذي تنبح من نفسك و تطلب الحوار ,,,
طيب , لماذا لا تذهب لهذا الضال المضل المدعو ( ابن عائشه ) و تكسر راسه في مكانه ؟؟؟ ,,,
هل تريد أن تحتمي باحد في منتداك ؟؟؟ ,,,
أم تريدنا أن نزعج المنتدى بهرطقاتك و قرمطياتك لإرضاء أوهامك و ظنونك التي تعتقد أنك من المحسوب لهم حساب ؟؟؟ ,,,
أو أقول لك ,,,
روح إلعب بعيد مع الجهال أحسن لك ,,,
قلت ,,,
(((وننصح من يزهو برأيه ولا يحتمل أراء الآخرين ولا يقبل الحق
أن يبقى في سردابه حتى لا يتلشط  (((.. !!!!,,,
أقول لك ,,,
واضح أنك حاقد حقدا , و متربص تصنع المصائد و تحيك المكائد ,,,

هل الدفاع عن النفس أصبح زهوا برأي ؟؟؟ ,,,
هل توضيح الأمور لمن خفي عليه الامر أصبح في نظرك زهوا و تباهي ؟؟؟ ,,,
الزهو بالرأي يا جاهل هو أن يقول المرء , أنا الفقيه و الحكيم و من يخالفني فهو تحت قدمي ,,,
و أنا لم اقل ذلك , بل وضحت وجهة نظري تجاه من يصفني بأوصاف جارحه ,,,
يا اخي أنت تهذي من فمك أم من (.....) ,,,
أعلم أنك جاهل و تظن الناس أنها تعنيك و تحس بحقد و ضغينه ,,,
و لكن لم اكن أعلم أنها لهذه الدرجه ؟؟؟ ,,,
فياليتك بدلا من أن تحاول لشطي أن تذهب لتلشط الرافضه ,,,
أما أنا فأنت لست بالمستوى الذي يلشطني ,,,
أنا الذي الشطك و اعلمك الأدب إن لم يعلماك أبواك أدب الخطاب مع الناس ,,,
و لاحظ معي بعد هذا الرد عليك , كيف ستخرج عن الموضوع و تصفني بأبشع الأوصاف , ذلك بأنني قدمت للناس فشلك و جهلك بالادلة و البراهين , و ليس بتوزيع الإتهامات جزافا ,,,
ثم من هو الذي لا يقبل راي الآخرين ؟؟؟ ,,,
و هل هاجمتك مرة على رأي وضعته أو إحتججت به علينا ؟؟؟ ,,,
لم نهاجمك و لم نأت ناحيتك ,,,
بل رددنا عليك بكل إحترام و تقدير ,,,
و لكنك حملت الحقد و الضغينه و صرت تهاجمنا ,,,
قلت ,,,
(((..ولكن الحوار يكون في الهواء الطلق ..وليس بالسراديب.. !))) ,,,
و أقول لك ,,,
أعوذ بالله من العداوه , ألهذه الدرجه تحمل علي عداء و حقدا ؟؟؟ ,,,
هل رأيتني مختبئا لكي تصف موقعي بالسرداب , أم أنه إثبات أعمى على أن لديك تعابير قويه و إفحام في الرد ؟؟؟ ,,,
عنواني معروف لدى الجميع فما هو السرداب التي تتحدث عنه ؟؟؟ ,,,
أما عن عدم حضوري فقد أوردت اسبابه : -
1 – غير مستعد للف و الدوران على جميع المواقع للبحث عن النواعق أمثالك و الرد عليهم , و إلا ستكونوا شغلنا الشاغل ,,,
أما من يأتينا و هو غير محترم فالنعل بإنتظاره ...
2 – إحترام المواقع و البعد بها عن الجدالات العقيمه مع الجهلة و المتنافضين امثالك ,,,
3 – إعتزال المنتديات بسبب تفشي ظاهرتكم , و أنتم السفهاء الذين يتكلمون بلسان العامة في آخر الزمان ,,,
قلت ,,,
(((  ولا أظنك بحاجة حتى لنقل كلامي ..
فمن الواضح أنه متابع جيد رغم إدعائه إعتزال المنتديات .. !!))) ,,,
و اقول لك ,,,
و لك , يا جحش , يا غبي , يا متناقض ,,,
أنا إدعيت إعتزال المشاركه في المنتديات في المواضيع و الردود , و ليس المرور عليها و متابعة مواضيعها ,,,
ثم أنني صرحت دائما بأنني سأمر على أصدقائي و أخواني فيها ,,,
و لي فيها أصدقاء لا بد من مواصلتهم بين فترة و أخرى ,,,
خاصة منتديات العمامه و الدفاع عن الصحابه ,,,
فهل تريدني أن أعتزل اصدقائي و اخواني ؟؟؟ ,,,
لك يا جاهل , من اين تفكر بالظبط ؟؟؟ ,,,
و كيف تقرأ ؟؟؟ ,,,
و كيف تفهم ؟؟؟ ,,,
و الله حرام أرد عليك , و لكن حتى لا تظن أنك قوي كما ظننت سابقا , و لا يظن غيرك أن حجتك أدحضتنا ,,,
بعض المنتديات مسجل فيها كالمنتدى الذي تتكلم من خلاله , و بعضها لدي أصدقاء فيه و أتابع مواضيعهم ,,,
فما المانع , أو ما هي المشكلة لديك في دخولي للمنتديات ؟؟؟ ,,,
هل أنت تعاني من شيء في عقلك ؟؟؟ ,,,
هل تريدني وحيدا في صفحتي لا اذهب و لا آت إلا بين صفحاتي ؟؟؟ ,,,
أكرر ,,,
هل ما بداخل جمجمتك عقلا ؟؟؟ ,,,
الآن سنأتي للأوهام المضحكه في عقل هذا الرجل ,,,
قلت ,,,
((( الموضوع أساسا كله شخصي .. !فهو أولا طرح في هذا المنتدى ..وكله اتهام وتسفيه للآخرين الذين يخالفونه بالرأي وأنهم بزعمه ظلموه وكفروه وأهانوه ..فمن يا ترى خالفه ، ورد عليه ، واستمر في ذلك - في هذا المنتدى - غيري .. ؟!!)) ,,,
أقول لك ,,,
لا زلت تتوهم و تظن أننا نقصدك ,,,
فوالذي نفسي بيده لم تطرأ على بالي و لم تكن في حسباني ,,,
لأنك جاهل في نظري و لا تستحق الرد عليك ,,,
و ردي هذا لأنك تماديت , و هاجمت الأخت التي نقلت الموضوع , فكان توقيفا لك عند حدك , و دفاعا عن أختنا التي نقلت الموضوع ,,,
فهل ممكن أن تذكر لما أين ردودك التي تستحق كتابة رد بموضوع كامل لك ؟؟؟ ,,,
يا اخي أنت مسكييييييين , و تحس بنفسك أن أحدا يهتم بك ,,,
أكرر قسمي أنك لم تكن في مخيلتي أبدا ,,,
حتى ردك الذي قلت فيه (( من ينكر المؤامره فهو أولى بالإبتعاد )) لم اعره إهتماما , و ذلك لمعرفتي بمتلازمات عقلك , و أنك رجل تتوهم بما هو ليس موجود ,,,
و الآن , أن لك أن تعلم الدليل في أنك لست المقصود ,,,
يا جاهل يا غبي ,,,
هناك في موقع انصار السنه من هاجمني و جرحني ببعض الكلمات ,,,
و علمت عن هذا الأمر بالصدفة عن طريق صديق لي في اليوتيوب دعاني لهذا المنتدى و اسمه ( كويتي للابد ) و قال انه رأى موضوع لي فاعتقد أأني مشارك في المنتدى و علم أن بعض الأخوان ينقل مواضيعي , و طلب مني التسجيل و المشاركه , و قلت له أنني معتزل المنتديات , و لكن سأمر وأشاهد الموقع , فلما مررت و كان موجودا على البنر عنوان أحد مواضيعي فدخلته , و وجدت بعض الأخوان يهاجمني و ينعتني بأوصاف بذيئه ,,,
فأنزلت مقالي الذي تظن أنك المقصود فيها ردا عليهم , و كان قصدي أن لا اسجل في الموقع كي أرد على كل واحد على حده فيكبر الموضوع و يتشعب ,,,
ففضلت الرد بموضوع واحد يمثل وجهة نظري و أهش بقلمي عن نفسي ,,,
فما دخلك أنت بالموضوع و ما علاقتك ؟؟؟ ,,,
مجرد أنك تتوهم أوهاما ليست موجوده في الواقع ؟؟؟ ,,,
و أسأل الله ان يردك على عقلك ( المطفي ) الذي سيتعبك كثيرا , و يا ليته يتعبك في الحق , بل على باطل و اشياء غير موجوده ,,,
و بالنسبة لنقل موضوعي في العمامه , فهذا أمر تكفلت به أختنا الناقله , و لم تنقله لأجل سواد عيونك الساحره ( اللي ما أحد درا عنها ) و إنما نقلته لانها تجد في مواضيعي افكارا تناسب أفكارها و إقتناعاتها ,,,
و أنتم تريدون أن تفرضوا آرائكم على الغير و لسنا نحن ,,,
فكل له إقتناعه و الرأي طالما أنه لم يتعد على حقوق و حريات الآخرين , فهو رأي حر و يمثل قائله ,,,
و لكنكم قوم تجهلون ,,,
هل تعلم ذلك انك تريد من الآخرين الأخذ برايك و حسب ؟؟؟ ,,,
أنت تعيش بجو ثاني , و تعتقد أن ردودك مدمره , و تؤذي الآخرين بسبب الحجج التي بها , رغم أننا لم نجد حجة واحده , بل هي أوهام و تخيلات صورتها لنفسك ,,,
قلت ,,,
(((كما أنه يقول :و لم يطلبونا للحوار فمن هو يا ترى الذي طلب من الإشراف إغلاق الموضوع حين أحس بضعف حجته..هل هو أنا ، أم هو .. ؟!! ))) ,,,
اقول ,,,
طبعا أنت هنا تتخيل أنك افحمتني و طلبت من الإدارة أقفال الموضوع ,,,
و الحقيقه أن أحد الأخوان راسلني على الخاص و طلب مني أن أقفل الموضوع , فخرجت و طلبت إغفال الموضوع إحتراما للإداره و ليس لحجتك الدامغه , و التي كانت عن عثمان بن عفان , الذي غسلت يدي منك بعدها , و إكتشفت مستوى العقل الذي اناقشه ,,,
و دليل تفاهتك و خلطك للأمور أنك قارنت وقتها عثمان بن عفان بالحكام العرب و على راسهم حسني مبارك و زين العابدين و إن لم تذكرهم بالإسم لكن كان حوارنا عن الثورات على هؤلاء ,,,
يا اخي أن وين و الحوار وين ؟؟؟ ,,,
أن حمار و جاهل و لا تعرف ما تهذي به ؟؟؟ ,,,
و ياليتك جلست في حضن أمك ,,,
و أتأسف ان مثلك أصبح يجول و يصول في المنتديات الإسلاميه , ويهاجم و ينتقد و يتفذلك , و هذا سبب تركي للمنتديات ,,,
و لوا الأخت ناقلة الموضوع لما رددت عليك لأنك تماديت و غالطت و تعديت حدودك ,,,
قلت ,,,
(((  بل المصيبة أنه يفتي في مسألة يترتب عليها هلاك الحرث والنسل ، ويدعو للخروج على الحكام ، ثم يسخر ممن يستنكر عليه ذلك .فهل المطلوب أن أسكت والأخ يدعو إلى إراقة الدماء وتمزيق الأمة ، وربما لو سألته عن أحكام دم ..... لجهلها .. ؟!!! ))) ,,,
اقول ,,,
أين هي الفتوى الذي افتيناها ؟؟؟ ,,,
هذا راي شخصي في موضوع مجتهد فيه اصلا , و العلماء بين مؤيد و معارض , و أنا كنت من اصحاب الرأي الأصوب في نظري ,,,
فما المشكلة لديك ؟؟؟ ,,,
أم أن مخالفة رايك تولد مشكلة عندك ؟؟؟ ,,,
و أنا لم اذكر آية أو حديثا واحدا حتى لا اعطي الراي طابعا دينيا ,,,
فمن اتيت بكلمة فتوى ؟؟؟ ,,,
و هل أنا عالم حتى افتي ؟؟؟ ,,,
كما أن كثير من المشايخ و العلماء لم تخرج فتاويهم و آرائهم عما ذكرت في كتاباتي , و قد اوردت بياناتهم ,,,
فانا لم آت بشيء جديد ,,,
الامر مختلف فيه و أنا ذكرت رايي بحثا عن الأجر بنصرة ديني و لو بكلمه ,,,
فهل ستحرمني أجري في نصرة ديني ؟؟؟ ,,,
أنا رجل أكاديمي و لست ولد شوارع مثلك ,,,
و أن يكون لي رأي خاص بي فهذا من صميم دراستي و علمي ,,,
أما من يتخرج من القهاوي و المولات و يخرج للناس ليقول لهم لا تبدون رايكم و إلا فأنتم تحرقون الحرث و النسل , فهذا الأمر صحيح في حالة إذا كان المرء إمعة مثلك ,,,
أما الأكاديميون و المثقفون فليس لك عليهم بسلطان ,,,
نحن لم ندرس و نتعلم لان نحتفظ بعلمنا في أدراج خزانتنا ,,,
بل نصرح بما نعلم ,,,
فإن كان صوابا فمن الله ,,,
و إن كان خطئا فمن النفس و الشيطان ,,,
هل ترغب بأن نضع لك شهاداتنا و دراساتنا مصورة حتى نقنعك ,,,
و لو وضعناها لك لما إقتنعت , بل ستصفنا بالغرور , و ها أنت فعلت من غير أن نفعل ذلك أصلا ,,,
إذا لن نصل معكم إلى نتيجة مهما فعلنا ,,,
لأنكم لن ترضوا عنا إلا أن نتبع ملتكم , و بغير هذا لن نعجبك أبدا ,,,
ثم اين هي دعوتنا بإراقة الدماء و حرق الحرث و النسل ,,,
هل رد فتوى تحريم المظاهرات و لو سلميه يعتبر دعوة للقتل و التدمير ,,,
ألم اقل لك أنك تفكر من ( ... ) و ليس من عقلك ؟؟؟ ,,,
مبدأنا للتوضيح يا جاهل ,,,
أن الشعب إن تظاهر بشكل سلمي لبيان حقوقه أو لرفع الظلم عنه فلا باس في ذلك ,,,
أما غير ذلك من مظاهر العنف و التدمير  فإني أتركه للعلماء و لا اخوض فيه إحتراما لنفسي من أن أخوض فيما ليس لي به علم ,,,
و لكنك تقرأ بالمقلوب و لا تفهم وضوح السطور ,,,
قلت ,,,
(((فلعلك - إن شئت - تنقلي ردودي هذه إليه ، وتطلبي منه أن يتقدم ليحاور إن كان يرى في نفسه الكفاءة((( ,,,
((( فأرجو أن تريحينا من مثل هذه المواضبع وتتركيها له في مدونته .)))
اقول ,,,
ردودك شاهدناها و ها نحن نرد عليها بلشطك لشطا يجعلك تختبا وراء ظهر امك ,,,
و بالنسبة لمحاورتك , فأنا لا أحاور الجهلة المتوهمين أصحاب الخيالات و التصورات غير الموجوده ,,,
فالأجدى أن تذهب لتفحص عن عقلك و مستوى إدراكه بدلا من أن تطلب من غيرك محاورتك ,,,
فقد ياتي مرة نسلم على عضو من الأعضاء فتتهمنا بأن سلامنا كان مقصودا منه إهانتك ,,,
ثم من أنت حتى تقرر عدم وضع مواضيعنا في المنتدى ؟؟؟ ,,,
أليس في المنتدى مشرفين و إداريين هم الذي يقررون ذلك ؟؟؟ ,,,
هل نصبت نفسك مسؤولا عنهم أيضا ؟؟؟ ,,,
أم أنهم لا يفهمون و أنت الذي تفهم ؟؟؟ ,,,
كيف سمحت لنفسك بالتكلم بلسانهم جميعا ؟؟؟ ,,,
قلت ,,,
(((لأنني وبكل صراحة ليس لدي استعداد بأن أجامل أحدا على حساب ديني((( .. !!! ,,,
اقول ,,,
هذا كذب واضح ,,,
أنت دافعت عن حقدك و ما تحمله من ضغينه و لم تدافع عن دين الله ,,,
لان دين الله يجب ان تدافع عنه بالحجة و الدليل ,,,
و ليس بالأوهام و الخيالات ,,,
و كل كلمه و الثانيه قلت (( أنا المقصود )) ,,,
فدفاعك كان عن نفسك و لم يكن عن دين الله ,,,
أن تقصد شخصي و لست تقصد دين الله ,,,
و أنت الذي عبت علينا مواضيعنا التي جاءت دفاعا عن دين الله , و التي لم نجامل فيها أحدا و لم ننافق و لم نهادن ,,,
و أنت تقول الآن أنك لن تجامل , و كأنك إقتصرت عدم المجامله لك وحدك , و غيرك هو الذي يجامل ,,,
و هل لديك مواضيع تثبت كلامك هذا ؟؟؟ ,,,
أم هو كلام إنشائي بحت لا تعيه و لا تفهمه ؟؟؟ ,,,
تهاجم شخص و تتهمه و تعيب عليه دفاعه عن نفسه , ثم تقول لا تجامل ,,,
ما دخل هذا بعداوتك لشخص لم يلتفت لك يوما ؟؟؟ ,,,
بل إنه لم يراك أمامه لحظة ,,,
و الله عيب تركيب الجمل و أنت الجاهل الألمعي ,,,
حسبنا الله و نعكم الوكيل ,,,
قلت ,,,
(((وأرجو أن تذكري للأخ أن تعليقه على من قال له : إتق الله ..))) ,,,
أقول ,,,
و اردد كي يفهم الحمار فالتكرارا مفيد لهم ,,,
(( أأتق الله و أنا الذي لم أكتب ما كتبت إلا لأنني أتق الله )) ,,,
هل فهمت شيئا ؟؟؟ ,,,
طبعا لا ,,,
الاخ صاحب الجملة المذكوره التي قالها لي كرد في أحد المواضيع ,,,
قالها ناصحا لي ,,,
و أشهد الله على أنني لم اشك في نيته ,,,
و لكن كان لا بد من التوضيح له بأنه لأنني أتق الله فأنا اصرح بما يعتريني من أفكار أراها حقا ,,,
هذا ردا كان توضيحيا و لم يكن رد إستهجانيا ,,,
و اعرف أنك لا تميز بين الإثنين لانك تخلط و تجمع من غير تمييز و لا هم يحزنون ,,,
الخلايا المخيه لديك متخربطه و تجمع بين حرف النون و اللام لتكون قراءتهما لك واحده ,,,
قلت ,,,
(((وبالنسبة لي فأنا لا أحب أن ألشط أحدا ( خصوصا إن كان من أهل السنة ) ..كما أنني مستعد لتقبل أي لشطات إن كانت سترشدني للهدى ..يدل - على الأقل - على جهله ..)) ,,,
أقول ,,,
تقلب معروف و إظهار لطيبة مفقوده بعد أن أفرغت شحنتك و قلت ما تريد بدون خجل أو وجل ,,,
فالآن تريد أن تظهر حسن نيتك و طيبة قلبك الخبيث , و ان ردودك لم تكن عباره عن حقد دفين و إنما للبحث عن الحقيقه ,,,
و هذا اسلوب الروافض الذين ذكرت أننا قد نكون قد إنعدينا منهم , فإذا بنا نجد أنت من إنتقلت إليك عدواهم ,,,
و هذا أمر معروف عند أمثالك و هي رمي الناس بما هو فيهم ,,,
فالعاهرة دائما تتهم غيرها بالعهرنه , و الحرامي دائما يصف غيره بأنهم حراميه ,,,
و مع هذا كله أنا أعلم علم اليقين أنك مسكييييين بسيط , تريد إثبات أنك موجود دائما , و كل من يتكلم كلمه فهو يقصدك يا جهبذ زمانك ,,,
و لكن فاض بنا الكيل فرددنا عليك ,,,

أخيرا ,,,
أكتفي بهذا القدر لانني تعبت من أمثالك و أهرب منهم فيأبوا إلا أن يهاجموني ,,,
و شكلي سوف أترك كتاباتي و أتفرغ للنواعق الغربان ,,,
أخ مهذب ,,,
هلا إحتقرت نفسك قليلا ,,,
يا أخي نظف قلبك اولا ثم إقرأ ,,,
أو ,,,
فإنقلع عن وجهي و دعني أجاهد في سبيل ربي ,,,
===================
التوقيع العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
ابن عائشهAlllprooof

هناك 3 تعليقات:

  1. غير معرف6/3/11 05:02

    فإنقلع عن وجهي و دعني أجاهد في سبيل ربي ,,,

    هذي تصلح لمهذب وغيرة :)

    ردحذف
  2. الله يهديه , أضطرني للشطه ,,,,,,,
    بس مع هذا فأنا أعتقد أنه مسكيييييييييين ,,,,,
    و لكن أذاني كثيرا ,,,,

    ردحذف
  3. نسيت أقول ,,,,,,,,,
    بارك الله فيكم و جزاك الخير كله

    ردحذف