الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2014/09/09

السرطان المستشري دون إستئصال..

كيهان: الدور على السعودية بعد انتصار ثورة اليمن
كيهان: الدور على السعودية بعد انتصار ثورة اليمن============رغبة إيرانية بتصدير الثورة من اليمن إلى السعودية
قالت صحيفة كيهان الرسمية الإيرانية التي يملكها المرشد الإيراني علي خامنئي، وتمثل رأي السلطة الإيرانية وخامنئي في الإعلام الإيراني، في تحليلها اليوم عن الوضع اليمني المتأزم، إنه بعد اليمن ونجاح الثورة الإسلامية في صنعاء سوف يكون الدور القادم على سقوط حكومة آل سعود وتفكك هذه "الدولة المفروضة على الحجاز"، بحسب تعبيرها. 
 وتابعت كيهان أن في هذه الأيام، كل الأنظار متجهة إلى اليمن، وأمريكا وحلفاؤها في أوروبا أعربوا عن قلقهم حيال سقوط الحكومة اليمنية التي فرضت على شعب هذا البلد، حتى أن بعض الدول هددت الثورة الإسلامية اليمنية والشعب اليمني المسالم بالتدخل العسكري لقمع ثورتهم. 
 وأضافت أن كل الأدلة تشير إلى أن هذا القلق الإقليمي والدولي ليس  على اليمن فحسب، بل على الثورة الإسلامية التي ستنتهي بإطاحة حكم آل سعود وتفكك هذه الدولة التي هي من "القرون الوسطى"، والتي أصبحت قاعدة لقوى الاستكبار العالمية في المنطقة، وأن "الثورة اليمنية الإسلامية تمضي قدماً، ولا يمكن لأي طرف أن يقوم بتثبيط هذه الثورة العظيمة".
ولفتت الصحيفة الإيرانية إلى أن السعودية تعتبر اليمن حليفها الاستراتيجي والأساسي في المنطقة، ولن توفر السعودية أي جهد للحفاظ على الحكومة اليمنية التابعة للغرب، وأن هذا الجهد السعودي الموثق يكشف حجم التبرعات المالية وإرسال الأسلحة والنفط مجاناً للحكومة اليمنية أو حتى إرسال قوات عسكرية لقمع "الثورة الإسلامية" والمعارضين في اليمن.
 وهاجمت صحيفة خامنئي المملكة العربية السعودية بشدة، حيث قالت إنه لا يحق للسعودية أن تعتبر اليمن حليفا استراتيجيا لها، لأن الدولة السعودية فرضت نفسها على أرض الحجاز المقدسة بمساعدة البريطانيين، وأنها فاقدة للشرعية الداخلية والدولية وتستمد حياتها واستمراريتها من أميركا وبريطانيا وليس من الشعب.
وتابعت  كيهان هجومها على السعودية وتهديدها بسقوط الدولة هناك عن طريق الثورة اليمنية قائلة: "الثورة اليمنية الإسلامية، والتي يؤيدها الملايين من المسلمين في اليمن، والتي تعتبر امتدادا للثورة الإسلامية في إيران أصبحت تهدد وجود السعودية، وإن دولة آل سعود وحلفاءها باتوا يتخوفون من هذه النقطة المهمة، وجميع الأدلة والحقائق تشير إلى قرب سقوط الدولة السعودية. وآل سعود لا يبعدون سوى مسافة قليلة عن نقطة الانهيار ونهاية هذا النظام العائلي".
ويرى المراقبون للشأن السعودي ـ الإيراني أن هجوم صحيفة كيهان التي تمثل رأي المرشد الإيراني علي خامنئي على السعودية وتهديدها بالانهيار والتفكك يؤكد أن التقارب السعودي ـ الإيراني لن يحصل قريباً في ظل تفاقم الأزمة اليمنية، التي تعتبر السعودية وإيران أطرافا أساسية فيها، وأنه من الواضح جداً عدم وجود أي مؤشر إيجابي من قبل إيران تجاه الأحداث في اليمن. كما أن طهران تدفع حلفائها الحوثيين للتصعيد من أجل إسقاط حكومة عبد ربه هادي في صنعاء..
(انتهى الخبر)
تعليقي: 
قد لا يجد المرء منا ما يعلق به على هذا الكلام, فهو كلام نعرفه جميعا قبل أن تنطق به هذه الجريدة الإيرانية, ولكن ما يحز في نفس المسلم أنه حينما يتكلم ويحذر وينبه يصفونه بالخارج على ولي الأمر, أو يتهم بالأخونة رغم أنه لا يؤمن بالأحزاب والتحزبات والفرقات والخروج على أولياء الأمر, ولكن التهم جاهزة مسبقا, وهل يعقل أن أولياء الامر لا يعرفون كل هذا؟, كلا, بل يعرفون, ولكن ما هو سبب عدم الجدية في درء هذا الخطر الصفوي الحال على الأمة الإسلامية وعلى بلداننا العربية وعلى رأسها السعودية التي تعتبر رأس الخليج برمته ومنارة التوحيد, وأحد الأعضاء الرئيسية في الجسد العربي بل الإسلامي.. 
إن الرأس إذا قطعت (لا سمح الله) أصبحت الأعضاء لقمة سائغة لا تحتاج إلى تخطيط ولا إلى تمطيط.. 
ماذا عسانا نقول: "خير وسيلة للدفاع الهجوم", بالتأكيد أنهم يعرفون ذلك ولكن لا يجرئون, أم نقول: دعوها "دفاعا عن النفس والدين والوطن", فأيضا لا أعتقد أنهم يجهلون ذلك, أم نقول: "علي وعلى أعدائي", طالما أنها "خربانة خربانة" فلا نجعل إيران تتهنى في سلب الدول العربية دولة دولة.. 
ألا يكفي سياسات وكلام منمق ومعسول؟!, وهل أتت بنتيجة سوى مزيدا من التوسع والإحتلال والتخطيط؟!.. 
إن جميع المسلمين في بقاع الأرض من مشارقها إلى مغاربها يقفون مع السعودية ضد هذه الدولة الصفوية المارقة, التي انكشفت عقيدتها قبل ان تنكشف مخططاتها, فهل ستقف السعودية (الرأس كما ذكرنا) مع نفسها؟!.. 
نسأل الله العظيم أن يكفي بلداننا العربية والإسلامية شر هذا السرطان المستشري دون إستئصال..  
اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد..
=================
وكتبه/ العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجة_ابن_عائشة
في 9 / 9 / 2014
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================= 

هناك 6 تعليقات:

  1. تعليقك ياحُجة لا غبار عليه ولكن ربما نسيت أن الله لاينصر الشرك وأهله
    وأنما يخوف به أهل دينه ليرجعوا إليه ويتوبوا مما هم فيه ، فالكل قبل
    خمسون سنة كان مفتون بثورة الهالك الخميني ورآئها امتداد للحكم الاسلامي
    وفي ذاك الوقت حذرت السعودية من الخميني وثورته وهاجمتها الدول العربيه
    على تصريحاتها فماكان منها الا ان صمتت ! ولكن بعد سقوط بغداد واحتلال امريكا
    للعراق أصبح الجميع يعرف خبث هذه الدولة الصفوية وانكشفت عراها امام المسلمين
    حتئ ان بعض الاطراف الشيعيه في العراق ولبنان اصبحت ضدها وضد تدخلها ،
    نعم السعودية تهاونت قليلاً مع هذه الدولة الصفويه لقلة حيلتها ولعدم اجتماع الصفوف
    العربية من الأنظمة العربيه الحاكمه معها في مواجهة هذا الاخطبوط الصفوي ولكن كانت
    ومازالت تحاول دفع خطرها عنها وعن باقي دول الخليج ولكن لو نظرنا بعمق اكثر لوجدنا
    هناك اعداء آخرون لايقلون خطراً عن الصفويه وهم الخوارج وتهديداتهم المستمره والمتربصه
    ببلاد الحرمين والتي هي مدعومة من ايران واعوانها من الانظمة السنية للاسف الشديد !
    اليمن مخترق بشكل كبير اكثر مما نتصور ؟! القاعده ، ايران مسيطرون على اليمن وحكومة قطر
    تعاونهم بدعم الحوثي بريالات القطرية وهذا الشئ اعترفت به المعارضه اليمنيه وكل هذا من اجل
    التقرب الى ايران !! فكيف ستخرج نفسها السعودية وغيرها من دول الخليج ممن هم في صفها
    من هذا المأزق والمخاض العسير ؟! فكما يقول العوام إيد وحده لاتصفق فاذا كان هذا حال دول
    الخلبج النفطية القوية في الاقتصاد والسياسه فمابالك بباقي الدول العربية التي نصفها تعاني من
    ازمات افتصادية والبعض الاخر انهكته الثورات العربيه ؟!
    املنا هو في الله عزوجل الدافع لكل ماهو شر عن أمة الاسلام والمسلمين .

    ردحذف
    الردود
    1. تستطيع السعودية أن تفعل أكثر من ذلك, ونحن نعول عليها كثيرا لأنها هي القادرة بعون الله غلى فعل ذلك, لكنها السياسة قاتل الله السياسة كم أذلتنا وجعلتنا نتنازل عن أشياء كثيرة مستحقة لنا..
      السعودية استطاعت أن تقلب الطاولة على قطر عندما أرادت ذلك, وغيرت الحكم في مصر, وأنا معك, أن الحمل ثقيل عليها, ولكنه شر لا بد منه..
      الآن سمعت أن الجيش اليمني واجه الحوثيين, فهل تعتقدين ان اليمن ستتفعل شيئا بدون مشورة السعودية, ولماذا تاخرت هذه المواجهة حتى الآن, أما كان الأولى ان تجهض ثورة الحوثيين في مهدها..
      وطبعا؛ كلامنا هذا من حبنا وخوفنا على دولنا العربية والإسلامية, وأولهم بلادنا وبلاد كل المسلمين السعودية, وليس لأجل شيء آخر..
      هل تعتقدين أن ايران تريد الكويت أو قطر أو الإمارات أو البحرين أو عمان, بالطبع لا.. أصلا هذه دول مستسلمة خلقة هههههه, فإيران تريد السعودية, كما ذكرت جريدة كيهان, لأنه كما أوضحت أنا في تعليقي هي الرأس, فإن سقطت الرأس سقط باقي الجسم..
      سمعت خبرا لا اعرف مدى صحته وهو أن عبدالحميد دشتي في الكويت يسير خمس طائرات لزيارة الخامنائي, وعلى مرأى من الدولة, فماذا تريدين أكثر من هذا إستسلام.. لو فعلها كويتي سني وسير طائرات لزيارة الملك عبدالله مثلا لوصفوه بالمزدوج أو اللفو أو العميل أو أي من هذه المسميات التي تشكك في ولائه لبلده..
      هل في كلامنا شيء عندما نقول لولاة أمرنا: قفوا صفا واحدا ويدا واحدة في مواجهة الأخطار المحدقة بكم, أم أنه من صنف الخروج على ولي الأمر..
      وطبعا التساؤل الأخير ليس ردا عليك, بل هو كلام عام من باب الشيء بالشيء يذكر..
      وبارك الله فيك...

      حذف
  2. كانت إيران تروج لثورتها الخمينية في الخفاء وعلى إستحياء لتمهد الأرض لسياستها المجرمة وبعد أن صنعت البؤر الشيعية القادره على التنفيذ كشفت اللثام عن هذه السياسة بل بلغت بها الوقاحة أن تصنف بلاد المسلمين في جدولة الذبح حسب ماتشتهيه سياستها كل هذا بعد أن ضمنت ردة أفعالهم تجاه بعضهم بعد المشهد العراقي والسوري واليمني فالكل بات في خانة الترقب بعد أن أعيته الحيل !!! .. هذا التصريح من الخطورة بمكان لو أُخذ على محمل الجد أو على الأقل يُقام على شرفه مؤتمر ليُثبت لهؤلاء أننا مازلنا أحياء ولكن لاحياة لمن تُنادي .. إرهاصات هذا التصريح بدأت منذ أعلن أحد المشرفين على حملات الحج الإيرانية عن تذمر أهل السنة في الحج من عدم وجود قائد أو مرشد عربي متمسك بالقرآن والسنة في بلادهم ويعتبرون ذلك سببا رئيسا في ضياع حقوقهم وبلدانهم ومن هذا المنطلق يبدون إستعدادهم لمبايعة الخامنئي من أجل ذلك !!! .. هذا التهاون والإستسهال في أمرهم هو ماجرأهم على هذا والسؤال هنا ماهي الإجراءات التي أُتخذت للرد على هذا التصريح فضلا عن الإستعداد لتبعاته فسياسة صم الآذان عن كل ناعق أصبحت تعني لهم بما يُعرف عندنا ( ماعندك أحد ) !!!

    بارك الله فيكم وأحسن إليكم ..

    ردحذف
  3. ايناس10/9/14 00:47

    يعني تهديد لحكومة ال سعود وبشكل مباشر .. احتلال لليمن وسوريا والعراق والاحواز .. ولبنان طبعا..جزر الامالاات..البحرين ما بفرقوا شي.. قطر قواعد امريكية كلها اما بالنسبة لايران ما بعرف مدى العلاقة المهم محتلة ..فلسطين انسوها .. باكستان والهند فتن.. افغانستان حروب ما بتخلص.. المسلمين الي بالصين مبهدلين.. بورما وافريقيا الوسطى . شو ظل ؟ يعني لا نشكتي من قله جيش ولا مال ولا سلاح ..السعودية لحالها اشترت سلاح بتحارب اهل المريخ فيه .. ايران الي عملته بالعراق وسوريا صعب انه العقل يستوعبه .. والله اليهود ما عملوا مثلهم .. وبهددوا السعودية بكل وقاحة وكأن شيئا لم يكن .. نجح مخططهم بالدول الي ذكرناها ..فاكيد لازم يكون الخوف موجود بالنسبة للسعودية..واذا دخلت ايران دون اسقاط للحكومة بكفي الفتنه الي بدها تعملها .. الخميني قال في الماضي يجب تحرير الكعبة من ال سعود..ذكرها في كتبه لكن والله نسيت اي كتاب ..خطو من السبعينات وبدأت نتائجها تظهر من سنين .. والله شي بقهر..الله يثبتنا على الاسلام

    ردحذف
    الردود
    1. (.السعودية لحالها اشترت سلاح بتحارب اهل المريخ فيه)..
      (واذا دخلت ايران دون اسقاط للحكومة بكفي الفتنه الي بدها تعملها)..
      -----------
      انت عندك كلمات تلفت نظري كثير بصراحة... تفكرين بعقل متزن ما شاء الله عليك..
      فحتى لو لم تنجح إيران في مخططاتها بيكفي الفتن اللي راح تتركها...
      الله يحفظك يا رب....

      حذف