الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2014/09/07

الكتاب المضحك للبهائيين ضعف العبارة وأخطاء نحوية..

الكتاب المضحك للبهائيين (الذي يسمونه بـ: "الكتاب الأقدس") ضعف العبارة وأخطاء نحوية, ناهيك عن محاولتهم إضفاء صفة القدسية عليه بتجويده وترتيله على الطريقة الإسلامية القرآنية.. 
لو تلاحظون الكلمات الغريبة المضحكة على شاكلة: "ليس هذا مضمار المكاشفة والإنقطاع وميدان المشاهدة والإرتفاع", و"نبذوا الإمكان", و"مشارق الإقتدار".. 
مؤلفه حاول جاهدا أن يأتي بشيء مختلف حتى يقنع فيه الأتباع أنه من عند الله وما هو من عند الله, بل أجزم أنه كلام غير مفهوم ولا معنى له سوى تركيب جمل غريبة ودمجها مع بعضها لتكون جملا جديدة لا معنى لها حتى ينبهر بها من يقرأها كما يعتقد كاتبها, وما ينبهر بها إلا  من أسقط عقله وألغى قلبه واتبع هواه في قول: "إنه دين آبائي وأجدادي وكفى".. 
=================
وكتبه/ العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجة_ابن_عائشة
في 7 / 9 / 2014
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================= 

هناك 3 تعليقات:

  1. صدق الله القائل { قل لإن إجتمعت الإنس والجن على أن يأتوا بمثل هذا القرآن لا يأتون بمثله ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا } فهي كافية للرد على مثل هذه الترهات .. بالمجمل فهذه الفرقة بفتوى العلماء كافرة مرتده عن الإسلام فمن الطبيعي أن تُنشئ لها دينا وكتابا ينطق به طالما أن هذا الكتاب كحال غيره من الكتب المحرفة لا يخدم عقيدة بقدر مايخدم أجندات من عكف على تأليفه ..

    شكر الله لكم جهودكم ...

    ردحذف
    الردود
    1. هم لم بدخلوا في الإسلام حتى يرتدون منه...
      وجزاك الله خيرا.................

      حذف
  2. صدق الله عزوجل حين قال : حم تنزيل من الرحمن الرحيم كتاب فصلت آياته قرآنا عربيا لقوم يعلمون ..
    فرق شاسع جداً بين كلام الله وكلام الشياطين ! ركاكة في اللفظ والكلمات وتنسيق الجمل ولكن الله يهدي لدينه من يشاء .. نسأل الله ان لايزيغ قلوبنا بعد هدايتها .. جزاك الله خير يالبروف وبارك الله في وقتك وجهدك .

    ردحذف