الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2014/01/16

عندما يكذب رجل الدين على الرسول متعمدا

http://www.youtube.com/watch?v=Bij7qcpsyQ0&feature=youtu.be
عندما يكذب رجل الدين على الرسول متعمدا
=================
أحمد كريمة, ولن أطلق عليه الشيخ, لأنه ثبت بما لا يدع مجالا للشك بأنه إما جاهل لدرجة عظيمة لا يصل إليها أصغر طالب علم, أو أنه كاذبا على رسول الله بفعل العمد, ولا يسوغ لنا شرعا أن نحسن الظن به بأنه مجتهد مخطئ, لأن خطأ الإجتهاد لا يكون إلا بعد البحث والتفحص والتمحيص, وفي مسائل مبهمة مختلف فيها, أما أن يصل المجتهد (لو فرضنا جدلا) أن يقول حديث يعرف الجميع أنه حديث ضعيف أو موضوع, وأنكره أهل العلم ويصر عليه بقول (أنا جايبلكم حديث صحيح) مما يعني أنه باحث في الأمر حتى تيقن منه, فهذا من القصد في التدليس على العوام, فالواضح أنه يريد للعوام أن يصدقوه لأنه يعرف أنهم لن يبحثوا وراءه, كذلك؛ هو لا يريد سواهم أن يصدقوه لأنهم السواد الأعظم من الشعب المصري, وهذا يبين لنا أنه قال كلامه عامدا متعمدا, ولذلك؛ إن كان قد قال ذلك فعلا بقصد التدليس والكذب على الرسول فليتبوء مقعده من النار, وإن قالها جهلا, فموضوعنا هذا لكشف جهله وتنبيه العوام. 
لقد احتج أحمد كريمة أستاذ الأزهر الذي لم يعد أزهرا كما ينبغي بأن من يطع الجيش المصري فقد أطاع الرسول لوصف الرسول الجندي المصري بـ: "خير أجناد الأرض", وقال من لا يطع الجيش المصري فهو عاص للرسول ومكذب له, وسيقابل الرسول يوم القيامة بهذا التكذيب, وللتدليس أكثر قال: "مش أنا اللي قلت كذا, ده الرسول, هو أنا جبت حاجة من عندي", ويقول: "حتى أن الجيش المصري أفضل من جيش مكة والمدينة", أفلا يعلم هذا المأفون أن جيش مكة والمدينة كانوا من الصحابة وعلى رأسهم الرسول, وهم من فتحوا العالم ونشروا الدين, ومنهم مصر, فلا حول ولا قوة إلا بالله.
إن الهوى والمصلحة إذا تغلبت على المرء جعلت منه دمية يتلاعب بها من يريد أن يستغلها, فهو صاحب شهوات دنيوية في التقرب من السلطة, والسلطة تتلاعب فيه حتى يدلس على الناس وقد فعل, فباع دينه بدنياه, وهذا ما يتضح لي والله اعلم, فلا أعتقد أن أحدا لديه أدنى علم وثقافة دينية لا يعلم أن حديث أجناد الأرض ضعيف ولا يثبت, وإن كان أي شيخ لا يعلم فلا يحق أن يلقي الأحاديث جزافا دون أن يبحث فيها.
بعد كتابة تلك الأسطر, تتبعت مجموعة فيديوهات له, فتبين لي ما يلي:
في قناة شيعية (المنار) جامل الشيعة لدرجة عظيمة, ولدرجة البهت وتحريف التاريخ  خاصة تاريخ الصحابة, وأتى بذكر سيدنا عمر والكتاب الذي أراد الرسول ان يكتبه وقال أن عمر قال لدينا كتاب الله لأمور معينة, فما هي تلك الأمور المعينة التي يقصدها كريمة يا ترى؟.
الخلافة الإسلامية مرحلة سياسية وانتهت, وبغض النظر عمن حكم الفاروق ابوبكر عثمان فهي انتزعت من عليا انتزاع, والدولة الأموية بنيت على باطل, والدولة العثمانية كانت دولة مستعمرة,.
معاوية كان يسب عليا على المنابر.  
وفي قناة أخرى لم أتبين أسمها, قال أن القرآن عندما قال عن النصارى وغيرهم كفار فهو لا يعني أنهم كفار بالله, بل كفر بمعتقد الآخر, فهو يكفر يمعتقدي وأنا أكفر يمعتقده, ولكننا نجتمع في مسألة الإيمان بالله, فلا يوجد مسيحي كافر ولا يوجد يهودي كافر.
سأكتفي بهذا, لكن؛ تبين لي أن هذا طلع منتهي على الأخير, ففكرت أن ألغي الموضوع بعد أن اتضح لي أنه خالص حد الدعسة, ولكن أبقيت الموضوع للتحذير منه, وله رب يحاسبه. 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
=================
وكتبه/ العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجة_ابن_عائشة
في 16 / 1 / 2014
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
=================

هناك 7 تعليقات:

  1. بارك الله في أ. الحجة :)، هذا الكلب العاوي - أعزك الله - قد إرتد وإعتنق دين الرافضة المجوس بما لا يدع مجالًا للشك وإن كان يتستر بستار أهل السنّة - وأهل السنّة منه ومن أمثاله براء - ولقد قامت قناة الأنوار 2 الرافضية الخبيثة ببث مقطع له وهو يناظر وليد إسماعيل أحد الباحثين في شؤون الرافضة في مصر، وقد طعن في عقيدة أهل السنّة والجماعة وطعن في الإمام المجدد محمّد بن عبد الوهاب - رحمه الله - وسبّه بشده، ووصف السلفيين بأنهم خوارج العصر... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!، وقد صرح في نفس المناظرة كذلك بأنه صوفي - ظاهرًا بالطبع - وعلى هذا فهو مثل الهالك صريع الشباشب سيئ الذكر خسن شحاطة - لعنه الله لعنًا كبيرًا -، فأسأل الله أن يجزيك خير الجزاء على ما كتبت، وأن يرينا في هذا الكذاب وفي أمثاله آيــــــــــــــــــــــــــة من آيــــــــــــــــــــــــاته إنه ولي ذلك والقادر عليه.

    ردحذف
    الردود
    1. وبارك الله بك أخي الكريم..
      كان واضحا من خلال الفيديوهات التي شاهدتها أنه منحرف عقديا بشكل كامل
      ومثل هذا الإنحراف عادة ما يكون سببه دنيويا, اي لمصلحته..
      وأنا والله لم اكن أعرفه جيدا, وإن كنت أراه فلا اسمعه..
      الله أرنا فيمن اراد في الإسلام سوءا الهلاك..
      جزاك الله خيرا..

      حذف
    2. وجزاك الله بالمثل، اللهم آمين يا رب العالمين، صدقت.

      حذف
  2. هذا شيخ إلهام شاهين وصابرين !!
    صوفي محترق لايؤخذ منه ولايلتفت لهـ لما في عقيدته
    من طوام ومخالفات في الشرع ..
    فمن كان حاله ومقعده بين الفنانات ( العاهرات ) والرقاصات ( الماجنات )
    فليس بكفوئ ان يطلق عليه شيخ او عالم او داعيه فلا اراهـ الا متجرئ على
    كلام الله وكلام رسوله عليه السلام .. نسأل الله ان يهديه او يأخذه ويريح
    اهل مصر منهـ .. جزاكم الله خير .

    ردحذف
    الردود
    1. بعد ما في طوام أكثر من الذي تفوه به..
      الله اكف الناس شره..
      باركك الله أختاه, وأحسن إليك...

      حذف
  3. في هذا وأمثاله يصدق قول الإمام الغزاليّ رحمه الله : " واحترز عن الاغترار بتلبيسات علماء السوء فإنّ شرّهم على الدين أعظم من شرّ الشياطين ، إذ الشيطان بواسطتهم يتدرّج إلى انتزاع الدين من قلوب الخلق " .. العجيب أنه يتكلم بكل ثقه وبلا وجل والعياذ بالله وكأنه مخول بتفسير الأمور كما تريد نفسه الخبيثه .. لكل حاكم فاسد علمائه ومفتوه الذين يؤزونه إلى الشر أزا ليشتروا بعهد الله ثمنا قليلا لايلبث أن يزول .. أقل واجب يقع على عاتق علماء الأمة الأخيار مناصحة هؤلاء أو التحذير من منهجهم حتى لايغتر فيهم جاهل ( وما أكثرهم ) ونتحسر بعد ذلك على فوات العلم وضياعه بسبب هؤلاء عقوبة من الله جزاء سكوتنا ..

    بارك الله فيكم وغفر لكم ..

    ردحذف
    الردود
    1. الأخ خالد الشريف يقول أنه ارتد وتشيع
      وأنا أميل إلى أنه منافق بهذه الحال, فلم يعد يهمه الدين بقدر ما تهمه مصالحه الشخصية
      وبالتالي فسيكون تارة صوفي وتارة شيعي وتارة نصراني وتارة يهود ولو احتاج أن يكون بوذي فسيكون
      لكنه لن يكون سنيا على أية حال..
      أي حسب السوق يسوق..
      نسأل الله له الهداية أو الهلاك..
      جزاك الله الحسنى وزيادة...

      حذف