الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2012/07/15

هل يمكن أن يكون الرافضي سنيا و السني رافضيا ؟؟؟!!!...


هل يمكن أن يكون الرافضي سنيا و السني رافضيا ؟؟؟!!!...
===========================
تعالوا معي نبحر قليلا في بحر الكذب لنعرف إن كان بالإمكان ذلك من عدمه ...
بداية أود أن أقول أن هذا الموضوع ربما لا يهم كثيرا من الناس , و لكنها شيء من مواقف مميزه حدثت معي , أخطها بقلمي , فلمن لم يهمه الأمر فليعتبرها من خربشات من قلمي ...
عندما تخاطب حطاب الليل و إمعات الشبكة العنكبوتيه و أصحاب الأهواء فإنك تقع في معضلة المجادلة العمياء التي قد ترى في ظاهرها أن المجادل باحث عن الحق ولكن باطنه يضاد ظاهره , فالباطن ملآن بسوء النيه و خبث الطويه , و هو يعتقد بهذا أنه ينتصر و يفوز على خصم عدو , و لا يعلم أنه محاوره لن يخسر شيء إن اهتدى أو ضل , بل إن الأمر كله بيد لله ...
وعلى سبيل المثال عندما يكون موضوع الحوار هو الكفر مثلا , فلا يعلم كثيرا أن الكفر أنواع , فيه ما هو مخرج عن المله , و فيه ما ليس كذلك , فهناك كفر عملي يقع على الأفعال و يعتبر كفرا أصغر لا يمس أصل الإعتقاد فلا يخرج عن المله , و هناك كفر إعتقادي يمس الإعتقاد و ينقضه و يسقطه  لذلك فهو يخرج عن المله ...
مثال الكفر العملي هو كل فعل لا يضاد الإيمان بالله و التصديق بألوهيته و وحدانيته , ومنه ما جاء في حديث للرسول صل الله عليه و سلم (( قتال المسلم للمسلم كفر )) , أما الكفر المخرج عن المله فهم قول باللسان أو ظن بالقلب أو فعل بواح يمس أصل الإعتقاد فينقضه , مما يضاد به الإيمان و الإستسلام لله وحده , فيكون هناك أرباب متعددون أو آلهة مختلفه أو نكران و جحود لوجد الله تماما , و مثال ذلك عبادة الأصنام , دعاء غير الله و الإستغاثه بغيره تعالى , و انكار القرآن أو ما جاء فيه أو تكذيبه , و التعدي على رسول الله و تكذيب رسالته أو نبوته ...
هناك من يعتقد أن الكفر واحد , و لا يعرف أن هناك كفر دون كفر , و الغريب أنك تجد أكثر ما يتشبث في هذا الإعتقاد هم أهل الضلال من المذاهب المنشقه عن الإسلام , و الهدف من هذا التشبث هو تبيان مدى حرصه على سلامة أهمية الإعتقاد لديه , فكأنه يقول لك (( انظر إلى أين وصل حرصي على الإسلام و أنت تتهاون به فمن هو صاحب الحق؟ )) ...
و لما تبحث في أصول معتقده تجد فيه من الكفر ما لا يسمح بقدر حبة الشعير فيه للإيمان , فزيارة القبور و اللجوء إليها في قضاء الحاجات هي من أصول إعتقاده , وهذا يناقض عشرات اللآيات في القرآن و لكنه يحللها لنفسه و يجد لها الأعذار و الحلول المؤولة تأويلا لا يتناسب و الآيات ولا الأحاديث ولا العقل أو المنطق , ثم تبحث فتجد أن البناءات المضاهيه للمساجد و التي يمارس فيها طقوسا بدعيه هي جزء لا يتجزء من عباداته المبتدعه , و إذا بحثت ثم بحثت وجدت إيمانا بتحريف كتاب الله ثم طعنا في بيت النبوه ثم طعنا فيمن صحب النبي ثم تشكيكا في البقيه الباقيه من الإسلام هذا إن كان قد أبقى شيء ...
الغريب أنك عندما تبدأ في حوارك مع أهل الضلاله تجد أول ما يفعله هو إنكار جميع ما يؤمن به , بل إن الأمر يتعدى ذلك إلى رمي ما يعتقد به بك , فيتهمك فيه , فتحتار ... ماذا أفعل به و قد استخدم التضليل في حواره ؟, و كيف يستقيم حوار هكذا ؟...
فتعتذر ...
فيحمل إعتذارك عاليا ليصدح به في أروقة المتابعين أو الأصدقاء ليبشرهم بالنصر على الوهابيه الأنجاس , فقد هرب منه أحدهم ...
لو حاورت نصرانيا , و كان أول ما بدأ حواره معك أن أنكر إيمانه بأن المسيح ابن الله , و أنكر عبادته للصليب و أنكر أن الكنيسة مكان عباده و أنكر دم الرب و فطيرة الرب , فماذا تفعل معه ؟...
لكن الأدهي أنه ماذا لو حاورك على أنك أنت من تعبد المسيح و أنت من تحمل الصليب و أنت من تشرب دم الرب و تأكل لحمه ...
فما العمل في هذه الحاله ؟....
كل داء له دواء إلا الحماقة أعيت من يداويها ...
لم أكن أتوقع أن تصل الجرأة في الكذب بالمرء إلى هذا الحد المخزي من التمثيل السيء الردىء , في وقت قد كشفت فيه جميع الأوراق و عرفت فيه كيف تكون عبادة قوم في غابات الأمازون ناهيك عمن هم بينك ؟, و لكن يبدو أن قومنا الذين بين أيدينا لم يستوعبوا بعد أن زمن التقية قد ولى و راح إلى غير رجعه ...
هذا ما حصل معي قبل يومين ...
دخل علي مجموعة من الشيعه حوالي خمسه أو سته , فقاموا بسبي و الإستهزاء بكلامي , ثم اتهموني بأنني وهابي أسب صحابة الرسول و أطعن بعرضه  و أن صلاتي ونسكي  ليست كما كان عليه الرسول ...
وقعت في ورطة الحوار مع كذابين , فكيف سيتم الحوار هكذا ؟...
أنت تكذب وتتهمني بما هو فيك و ترميني بدائك فكيف أحاورك ؟...
اعتذرت عن الحوار لعدم قدرتي على مجارات هذا الكذب الأرعن , فكان أن التقط أحدهم صورة لإعتذاري لينشره أو لا أعلم ماذا فعل به ؟, و صور للناس أن هذا المدعو ( ابن عائشه البروف ) قد تحطمت أدلته و حججه أمام أسوار عقيدته
( التي لم يظهرها بل أظهر عكسها ) ...
مما حدا بي أن عدت خاصة أن الردود كلها في ( المنشن - التويتر ) أي أنهم لم يكتفوا بنشر اعتذاري بل استمروا يستهزئون و يسبون ...
اضطررت للعودة مجبرا لا بطلا , فاستدرجت أشرس المحاورين فيهم و الذين يشجعونه للنيل مني , و هو في نظرهم الأقوى و الأشد , فكنت أسأله فلا يجيب سوى بإحضار صور من كتب مثل الثعلبي و اخرى لا اعرف مؤلفيها و لا أعرف من أين يحضرها ( غير مشهورين ) ليثبت من خلالها أن الصحابه كانوا يسبون بعضهم و يكفرون بعضهم , و بما أن قتال المسلم للمسلم كفر فهذا يبطل مفهوم عدالة الصحابه لدينا ( السنه ) , و أنه هو ( الشيعي ) هنا للدفاع عنهم ضد كتبنا التي طعنت بهم و كفرتهم ...
لاحظوا ...
يريد أن يبطل مفهوم عدالة الصحابه و في المقابل يدعي أنه يدافع عنهم ( تقية طبعا ) ...
و كان هذا سبب مقدمة موضوعي , فلو إفترضنا أن الصحابه كفروا بعضهم , فلا يعني هذا خروجهم عن الملة كلية , و لكنكم أيها الضالون تحرفون الكلم عن موضعه و تريدون أن تثبتوا شبهكم بأي وسيله , و لا تعرفون أن الكفر أنواع كما أشرنا آنفا , فما ذنبي أنا أن أتحمل جهلك و كذبك ؟...
فلو كنت محاورا صادقا لوضحت لك , و لأفهمتك ما خفي عليك , و لكنك أنت تعلم أنني أعلم أنك كذاب , و انت تعلم أنك تعلم بكذبك , ولكنك تريد أن تنصر دينك بأي ثمن ...
ثم أن مفهوم عدالة الصحابة يعني براءتهم من النفاق و من سوء النية في الأفعال , فإن اجتهدوا و اخطئوا في موضع ما فلا يعني هذا أنهم ليسوا عدول , و كان الصحابة قد اجتهدوا في مفهومهم للخلاف بين علي و معاويه , و قد وقعت حروب فهل نكفر مسلمي معاويه و نكفر أيضا مسلمي علي على إعتبار أنهم أيضا قاتلوا مسلمين ؟!...
و لكن من تجادل ؟, إنما هو جدال مع مسرف كذاب ...
استمريت هكذا حتى استدرجته للقرآن , فلم يكن لي خيار آخر , فإن حاورته في الكتب و الرويات و الأحاديث فسيحضر لي كتبا غير معروفه أو كتبا معروفه و لكن الروايات فيها غير مسنده أو يجتزء ما يريد و يترك ما لا يريد , و بالنسبة للأحاديث فالكل يعلم كيف يأولونها و كم هي الأحاديث المكذوبة على الرسول لديهم ...
و من هنا هناك , و بحوار سقيم , حتى ضاقت بي الدنيا , فلا أنا من تركت حواره العقيم و لا أنا ذهبت لكتاباتي المهمه الأخرى التي أكتبها دفاعا عن الإسلام و الدين و الشعوب المسلمه التي تقتل في كل مكان , و في نفس الوقت لم أستطع أن أجره إلى القرآن لأنه يرفض الركون إليه , حيث أنه يعلم أنه بمجرد دخوله في آيات القرآن فسينهزم بسرعة البرق , و هذا إعتقاد لدى الجميع منهم ...
قلت له مرار أنني أعذره في عدم موافقته اللجوء إلى القرآن لأن القرآن يبطل مذهبه عن بكرة أبيه , لكنه اصر على إحضار الشبهات و رميها جزافا بدون بينة أو دليل ...
و في النهاية تحقق ما أريد , و استطعت في النهاية استدراجه بعد أن سألته مرار و لكنه كان يتهرب , فقرر الإجابه ظنا منه أن وجدها , سألته :
أين الدليل على وجود حسينيات و لطم و نواح  ؟...
قال الدليل موجود في الأحاديث و في ( آيات القرآن ) ؟...
الله أكبر , و أخيرا جاءني الفرج ... لقد قال ( آيات القرآن ) ...
تركت كل شيء و قلت :
قلت ( آيات القرآن ) هات لي آية تأمر بالحسينيات كما ذكرت بقلمك ؟...
فبهت الذي كفر ... و ذهب لحوار آخر ...
قلت : كل شيء مكتوب و لن أجيبك على أي شيء قبل أن تقول لي آية قرآنيه تأمر بالحسينيات و اللطم و النواح ؟, و هذا لم أكتبه أنا و لم أطلبه منك , بل أنت ما كتبته و ذكرته ...
زاغ وراغ و لف و دار , و لكنني أصريت ...
فقال أخيرا (( قل لا أسألكم عليه من أجر إلا المودة في القربى )) ...
قلت : انتهينا سقط مذهبك البدعي ...
هل تستدل على هذه الآيه بالحسينيات و اللطم و النواح و لم يذكر فيها حرف واحد من ذلك ؟...
و هذه آية خاصة في محاربة قريش للرسول ليقول لهم أنني لا أريد منكم سوى المحبة و المودة في القربى فإن كنت صادقا فصدقي لكم و إن كنت كاذبا فكذبي علي , فما دخل بناء حسينيات مضاهية للمساجد و إقامة عبادات كلها بدعية و شركيه و قصائد ومزامير و لطم و تطبير في هذا الآيه ؟...
هل علمت أن دينك لا يوجد فيه آية واحده تثبته و تنصرك ؟...
لقد سقطت من أول آية , و في أول آية سقط دينك بأكمله ...
و لقد وقعت في الفخ الذي استدرجتك له , و هو الإحتجاج بالقرآن , لأنني أعرف أن كل آية في القرآن تسقط مذهبك ...
و قد كنت أعذرك في تهربك من القرآن , و لكنني في المقابل تأذيت من كذبك و تقيتك , فلم أجد بدا من إيقاعك في الفخ ...
و الآن أنا لم أعتذر لكي تمسيه هروب , و لم أهرب بل أسقطت دينك بأكمله ...
تركته ... و أصبح يقلب كفيه و يرسل لي الرسائل في صور لا أعرف من أين يأتي بها , و كان في خدمتي اربع وعشرون ساعه , فكلما فتحت الجهاز وجدت عشرات الردود , فوضعت بلوك على الجميع ممن استخدموا السب مع أنه ليس من عادتي أن أضع بلوك على أحد حتى لو اختلفت معه , و لكنهم تفرغوا لسبي تماما , و كانوا سببا في انقطاعي عن دعوتي يومين كاملين , فكان لا بد مما لا بد منه ...
ربما يأتي يوم يصور فيه هذا الإمعه بعض إعتذراتي عن حواره , و ينشرها ليفرح قومه بإنتصاره الوهمي , و كما هو معروف شطارتهم في القطع و الإجتزاء , و قد هددني بنشره , فكتبت هذا الموضوع تحسبا لأفعالهم و لكي توضع النقاط على الحروف ...
الطريف أنه في حالة هجوم الروافض علي نص دسته لم أجد من أهل السنه من دخل و أعانني كما فعلوا هم مع بعضهم , سوى أخت فاضله , فبعثت لها على الخاص أن تكف عن مجادلتهم لأنهم يشتمون و يصورون الحوارات فهم أهل خبث و شر منطو على تقيه , فتذكرت حالنا على المستوى الدولي معهم وكم استفردوا بدول و لم تعنها دول السنة الأخرى ...
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
------------------
تم تحريرها في 15 / 7 / 2012
==================
و كتبه / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
آلحٍّجًِْهٍَ آبٌَِنْ عًٍآئشًِْهٍَAlllprooof
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
=================

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق