الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2010/11/30

الجملة التي أرقتني مع الشيعه ,,,

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كتب / إبن عائشه ( لشيط الشيعه ) ,,,
======================
الجملة التي أرقتني مع الشيعه ,,,

==================
في مقال سابق تكلمت عن أمر لم افهمه في الدين الشيعي ,,,
و هو ممارسة الجنس بشتى أنواعه الحيوانيه و الشذوذيه جائز إن لم يكن بقصد الشهوه ,,,
أو لم يكن المراد به التلذذ ,,,
و قلت أن هذا المفهوم بالمنطق المذكور ( يجوز بشرط عدم التلذذ ) أو ( يجوز إذا لم يكن هناك شهوه ) لا يمكن أن يفهمه إنسان عاقل ,,,

كما أن الإجابة عليه مستحيله إن وجدت ,,,
و طلبت من الشيعه الإجابه على سؤالي ,,,
و لم يتجرأ أحد على فعل هذا ,,,
و السبب واضح جدا ,,,
هو أن هذا السؤال ليست له إجابه بتاتا ,,,
و قد يقول قائل ,,,
أن الدين الشيعي كله تناقضات ,,,
و كثير من أسئلته لا توجد عندهم إجابة مقنعه عنها ,,,
فما الذي جعلك تركز على هذا السؤال و كأنه سؤال يتيم ؟؟؟ ,,,
فارد عليه بقول ,,,
إن وجود أسئلة كثيره لا توجد عليها إجابات مقنعه , هذا أمر تشترك به جميع الديانات و الملل المنحرفه الضاله ,,,
و بالتالي فإن الشيعة من ضمن تلك الديانات الضاله ,,,
و لكن الملفت للنظر أن الشيعه تفوقوا على غيرهم بشذوذ لم يسبقهم عليها أحد من العالمين ,,,
و بغباء لا ينافسهم عليه أحد ,,,
فلو تفحصت الديانات الأخرى سواء الوثنية منها أو السماويه فلن تجد فقها بمثل فقه الشيعه ,,,
على النمط التالي ,,,
1 – المتعه ,,,
2 - إعارة الفرج ,,,
3 – أكل غائط و شرب بول ,,,
4 – لعب رجل بعورة رجل ,,,
5 - تلاعب جنسي بين إمرأة و إمرأة أخرى ,,,
6 – إبن يلعب بعورة أمه ,,,
7 – ممارسة الجنس مع حيوان ,,,
لا اريد أن أطيل و أسترسل لكي لا أكرر ما ذكرناه سابقا ,,,
و لنختصر المقدمه نقول ,,,
أن جميع الديانات و الملل الأخرى تستحي أن تصدر تشريعات كالتي رأيناها من الشيعه ,,,
من غرائب الشيعة التي لم افهمها هو موضوعنا اليوم ,,,
على الأحوط وجوبا ,,,
لا زلت لا أفهم ما معنى هذه الجمله ؟؟؟ ,,,
و ما الفائدة منها ,,,
و مثالها ,,,
(( يجوز أن تفعل كذا و لكن على الأحوط وجوبا تركها )) ,,,
أسألكم بالله ,,,
هل فهمتم شيء ؟؟؟ ,,,
بمعنى ,,,
هل هذه الإجابة تحلل حلالا أو تحرم حراما ؟؟؟ ,,,,
بطريقة أخرى ,,,
هل الفعل المذكور حراما أم حلالا ؟؟؟ ,,,
لم نفهم شيئ ,,,
فليس هو بنهي لننتهي ,,,
و لا هو بأمر فنأتيه ,,,
المشكله الكبيره أن الأمر ليس متعلقا بفتوى واحده أو إثنتين ,,,
و لكن لو تتبعت الفتاوى الشيعيه لوجدت أن من بين كل مئة فتوى تسعين منها ممهوره بكلمة ( على الأحوط وجوبا ) ,,,
فهل الدين الشيعي لا يوجد به قواعد شرعيه ثابته و معلومه يستند عليها حتى يحرم المفتي تحريما جازما أو يحلل تحليلا جازما ؟؟؟ ,,,
إن المفتي في هذه الحاله يضع الشك في قلب السائل إن كان عاقلا ,,,
و لكن لأن السائل شيعي لا يفكر فإن الأمر لديه كاف لأن يفعل بالفتوى و هو مرتاح الضمير ,,,
لاحظوا معي نمط من بعض الفتاوى على شاكلة ما ذكرت للإستزاده في التوضيح ,,,
1 – يجوز ممارسة الجنس مع الحيوان و لكن على الأحوط وجوبا تركها ,,,
2 – يجوز إتيان المرأه من الدبر و لكن على الأحوط وجوبا تركها ,,,
3 – يجوز لعب المرأه بدبر زوجها و لكن على الأحوط وجوبا تركه ,,,
4 – يجوز شرب مني الرجل و لكن على الأحوط وجوبا تركه ,,,
5 – يجوز يجوز إعارة صديقك زوجتك أثناء غيابك كي لا تزني من وراءك و لكن على الأحوط وجوبا تركه ,,,
6 – يجوز للمرأة المتزوجه التمتع من وراء زوجها و لكن على الأحوط وجوبا أن لا تفعل ,,,
و هكذا ,,,
هذه فتاوى قرأناها جميعا في كتب الشيعه أو في مواقعهم ,,,
و لو تفحصت ما سبق لوجدت أن المفتي لم ينه عن شيء و لم يطلب الإتيان بشيء ,,,
فلم نفهم شيء ,,,
هل الفعل محرم أم حلال ؟؟؟ ,,,
و أتحدى أي شيعي يجاوب ,,,
لأنه لا توجد إجابه أصلا و هي كسابقاتها ,,,
هل أنتم معي أن كلمة ( على الأحوط وجوبا ) و ضعت للمراوغه و للتملص من المسؤوليه إن أنكر أحد عليه فتوى معينه ؟؟؟ ,,,
فكلنا نعلم أن المعممين الشيعه ليس لديهم علم بالمعنى الصحيح ,,,

و لكي يتفادى الإحراج فيما لو إنكشفت بطلان فتواه ,,,

فإن لديه مخرج من المأزق ,,,

فإن كان حراما فيقول أنني قلت تركه أولى ,,,

و إن كان حلالا فقد أحله و قال عنه يجوز ,,,
هي حيلة مكشوفة و واضحه ,,,
يلعبون بها على عقول القطعان الشيعيه ,,,
و مما يدل على صدق كلامي ,,,
هناك ملاحظة جديرة بالذكر ,,,
و هي أنه لا توجد فتوى شيعيه واحده مذكور فيها سبب التحريم أو سبب التحليل ,,,
مع أن كلها تحليل ,,,
فلن تجد آية قرآنيه ,,,
أو حديث نبوي ,,,
يستدل بها المفتي على فتواه ,,,
فالفتوى لا تكلف المعمم سوى يجوز أو لا يجوز ,,,
ثم يلحقها بالجمله المعروفه ( على الأحوط وجوبا ) , و ينتهي الأمر ,,,
ما أسهل هذا الدين ؟؟؟ ,,,
و ما أسهل أن تكون معمما ؟؟؟ ,,,
فلا يطلب منك تفصيل و لا دليل ,,,
قل ,,,
يجوز أو لا يجوز و إنتهى الأمر ,,,
و لا تنس على الأحوط و جوبا ,,,
حتى إن ظهر لك أحد يصحح لك ,,,
فإنك قد صنعت لك مخرجا تحجه بها ,,,
هذا إن عارضك أحد أصلا ,,,
و إبدأ بلهف الخمس ,,,
و تمتع بزوجاتهم و بناتهم ,,,
و عش حياتك ,,,
و الذي لا يعلمه الشيعه إبتداء بمعمميهم و إنتهاء بخرفانهم العوام ,,,
هو أن الحلال بين و الحرام بين و بينهما أمور مشتبهات ,,,
و دائما ما ينسبون لأنفسهم العلم و معرفة خفاياه ,,,
فالناس عندهم وصلوا القمر عفوا ممارسة الجنس مع الحيوانات ,,,
و الوهابيه لا زالوا لا يعلمون أنه حلال ,,,
و تحريمها متعلق ب ( على الأحوط وجوبا ) ,,,
و نريد أن ننهي مقالنا في عدد من الاسئله التي لن يجيبوا عليها كعادتهم ,,,
لو إفترضنا جدلا أن منطقكم مع هذه الفتاوى أنها من المشتبهات التي يجوز التأول بها , و الإجتهاد فيها ,,,
1 – ما هو المعيار الحقيقي للتفريق بين الحرام و الحلال في نظر الدين الشيعي ؟؟؟ ,,,
2 – هل زنا المحارم من المشتبهات ؟؟؟ ,,,
3 – هل ممارسة الجنس بين جنسين متشابهين من المتشابهات ؟؟؟ ,,,
4 – هل من الممكن أن تكون ممارسة الجنس بين إنسان و حيوان من المتشابهات ؟؟؟ ,,,
5 – يقاس عل كل ما سبق جميع الفتاوى الشاذه عندهم ,,,
و ما ذكرناه كان على سبيل المثال لا الحصر ,,,
في النهاية ...
هل من رجل يجيب ؟؟؟ ,,,
هل من إجابه مقنعه من الشيعه ؟؟؟ ,,,
أم أنهم كما قال عنهم أميرنا و خليفتنا علي بن أبي طالب ,,,
(( أشباه الرجال و لا رجال )) ,,,
===================
التوقيع / العبد الفقير الى رحمه ربه و عفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
إبن عائشه ,,,
alllprooof
============

2010/11/23

سؤال غير ديني إذا أجاب عليه الشيعه فهم أهل الحق ,,,


كتب / إبن عائشه ( لشيط الشيعه ) ,,,
======================
سؤال غير ديني إذا أجاب عليه الشيعه فهم أهل الحق ,,,
=========================
سؤال لطالما أغض مضجعي ,,,
و جافى النوم عيني بسببه ,,,
ارغب بإجابة عليه ,,,
و لو كلفني ذلك ما كلفني ,,,
هل من الممكن أن يلعب رجل بعورة رجل آخر و يكون ذلك بغير قصد الشهوه ؟؟؟ ,,,
و إن كان ممكن ذلك ,,,
فما الهدف من هذا الفعل بالضبط ؟؟؟ ,,,
بمعنى آخر ,,,
عندما يكون يجلس رجل بجانب رجل آخر ,,,
و قام أحدهما باللعب بعورة جليسه,,,
فهذا معناه أمر واحد ,,,
هو أن هذا الرجل شاذ و يريد أن يمارس الجنس معه ,,,
صح ,,,
و معمموكم يحلونها شرعا إن كانت بغير شهوه ,,,
فهل هناك جنس لا يقصد من وراءه شهوه ؟؟؟ ,,,
بمعنى أسهل ,,,
هل سمعت في أي مكان في العالم ,,,
في الشرق و الغرب ,,,
و الشمال و الجنوب ,,,
من أدناه إلى أقصاه ,,,
عن تلاعب جنسي بدون إثارة و شهوه ؟؟؟ ,,,
و إن سمعت أو رأيت ,,,
فهات لنا أي قبيلة في أدغال أفريقيا أو غابات الأمازون تفعل هذا ,,,
و ما الهدف من وراء هذا العمل ؟؟؟ ,,,
مثال مقرب ,,,
لو سمعت عن رجل سليم ,,,
و ظهرت جميع تحاليله سلبيه ,,,
ثم ذهب إلى الصيدليه و إبتاع دواء سرطان ,,,
و بدأ بتناوله بأوقات تشبه أوقات المرضى ,,,
فهل يمكن أن يكون هذا عمل عقلاني ؟؟؟ ,,,
و بماذا ستنظر له أيها الرافضي المغفل عقله ؟؟؟ ,,,
و لماذا لا تقيس هذا على ذاك ؟؟؟ ,,,
إن أول سؤال ستسأله للسليم جسميا ,,,
ما هو هدفك من تناول علاج سرطاني و أنت لا تعاني حتى من كحة بسيطه ؟؟؟ ,,,
ما الذي تريد أن تصل إليه ؟؟؟ ,,,
فماذا ستتوقع أن يرد عليك ؟؟؟ ,,,
هل سيرد عليك مثلا ,,,
أنا أعرف شيئا أنت لا تعرفه ؟؟؟ ,,,
أو ,,,
أنا أرى شيئا أنت لا تراه ؟؟؟ ,,,
هنا ستصاب بالجلطه القلبيه من القهر ,,,
ثم ستقول له ,,,
هل ستتحدى العلم و العلماء و الباحثين و تدعي بأنك أفهم منهم و أنت الذي لا تحمل شهادة علميه أبدا ؟؟؟ ,,,
فيرد عليك و يقول ,,,
الجحش رئيس عشيرتنا قال أن دواء السرطان مفيد للسليم كنوع من الوقايه ,,,
و بما أنه أميرنا و سيد رقابنا ,,,
فأنا لا استطيع تجاوز أوامره ,,,
و إن تكذيبه يعني أن قبيلتنا نعال لا تفهم شيئا ,,,
هنا ستصاب بإختلال عقلي فوق الجلطه ,,,
لانك ستكتشف بأنك تحاور خرا إبن خرا ,,,
و
و هذا هو حالنا معكم يا شيعه ,,,
بالضبط مثل المثال الذي ذكرته ,,,
و إذا كنت كاذبا ,,,
أو متبليا عليكم ,,,
فأجيبوا عن هذا السؤال اللا ديني ,,,
هل يمكن أن يلعب رجل بعورة رجل و لم يقصدا الشهوة الجنسيه ؟؟؟ ,,,
و إن كان ممكن ذلك ,,,
فما الهدف من هذا الفعل بالضبط ؟؟؟ ,,,
نريد هدفا واضحا ,,,
و لا نريد لفا و دورانا ,,,
لأن الأمر أصبح متعلقا بأنكم ,,,
إما أن تكونوا خريانا أولاد خريان ,,,
أو إنكم تعلمون ما لا نعلم ,,,
هذا متعلق بإجابتكم ,,,
فإن كانت مقنعه فنحن جهلة لا نفقه شيئا ,,,
و إن كانت غير مقنعه ,,,
فيجب أن تعترفوا ,,,
بأنكم كما وصفتكم ,,,
فلا تماروا كثيرا ,,,
و لا تتلونوا ,,,
لأننا نعرف أساليبكم ,,,
هاتوا من الأخير ,,,
و إنتبهوا إلى أن هذا السؤال ليس دينيا ,,,
فالأسئلة الدينيه ليست لديكم أجوبه مقنعه عليها ,,,
فهل من إجابة مقنعة على سؤال بسيط غير ديني ؟؟؟ ,,,
============================
ملاحظه ,,,
هذا السؤال ينطبق أيضا على ,,,
1 - لعب المرأه بعورة المرأه بدون شهوه ,,,
2 - لعب الإبن الأكبر بمواضع الجنس عند والدته الأرمله بدون شهوه ,,,
3 - تحسس و لعب مواطن الأعضاء الجنسيه عند إبنتك شرط أن يكون من غير شهوه ,,,
4 - ما لم أذكره و يكون مشابها لما سبق ,,,
==============================
أعتذر عن إنحطاط مستوى الحوار ,,,
لأن المنحط لا بد ان تحاوره بمستوى عقله ,,,
و إلا لن يفهم شيئا ,,,
================================
التوقيع / العبد الفقير الى رحمه ربه  و عفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
إبن عائشه ,,,
alllprooof
============

2010/11/22

صور معبره عن الوضع الشيعي ,,,


2010/11/20

أدعو الكل للتفكر في كلمات هذا الرجل ,,,



أدعو الجميع للتفكر في كلمات هذا الرجل ,,,
======================
كنت أقرأ في كتاب جيفري لانغ  (( الصراع من اجل الإيمان )) ,,,
و توقفت كثيرا عند هذه الكلمات ,,,
فأحببت أن أنقلها لكم كما جاءت في الكتاب ,,,
فهل ستتوقفون عندها مثلي ؟؟؟ ,,,
أم أنها ستمر عليكم مرور الكرام ,,,
أدعو الكل للتفكر في كلمات هذا الرجل ,,,
و أخص بالذكر الشيعة الذين نبذوا القرآن ظهريا ,,,
و الصوفيه الذين أولوا القرآن تأويلا خارج عن سياقه ,,,
يقول جيفري لانغ واصفا القرآن الكريم عندما قرأه ,,,
(( وإذا مإ إتخذت القرآن بجدية ، فإنه لا يمكن قراءته ببساطة ، فإما أن تكون لتوك قد إستسلمت له ، أو أنك ستقاومه ،,,
 فهو يحمل عليك ، وكأن له حقوقاً عليك بشكل مباشر وشخصي ، وهو يجادلك ، وينتقدك ، ويخجلك ، ويتحداك ، ومن حيث الظاهر يرسم خطوط المعركة ,,,
ولقد كنت على الطرف الآخر في المواجهة ، ولم أكن في وضع أحسد عليه ، إذ بدا واضحاً أن مبدع هذا القرآن كان يعرفني أكثر مما كنت أعرف نفسي ,,,
إن الفنان يستطيع أن يجعل العين في أي لوحة يرسمها تبدو  و كأنها تنظر إليك حيثما كنت منها ,,,
و لكن أي مؤلف يكتب كتابا مقدسا يستطيع ان يتوقع حركاتك و سكناتك اليوميه ؟؟؟ ,,,
لقد كان القرآن يسبقني دوما في تفكيري و يزيل الحواجز التي كنت قد بنيتها منذ سنوات ,,,
و كان يخاطب تساؤلاتي ,,,
وفي كل ليلة كنت أضع أسئلتي وإعتراضاتي ، ولكنني كنت إلى حد ما أكتشف الإجابة في اليوم التالي , و يبدو أن هذا المبدع كان يقرأ افكاري , يكتب الأسطر المناسبه لحين موعد قراءتي القادمه ,,,
 لقد قابلت نفسي وجهاً لوجه في صفحات القرآن ، وكنت خائفاً مما رأيت , كنت أشعر بالإنقياد بحيث أشق طريقي إلى الزاوية التي لم تحتو سوى خيار واحد )) ,,,
جيفري لانغ كان ملحدا بعد أن ترك الكاثولوكيه , رغم أنه من أسرة ملتزمه بها ,,,
فأهداه طالب عربي نسخة من القرآن الكريم , فلما قرأه نقل إليكم إحساسه كما هو مكتوب أمامكم ,,,
و كانت بداية تفكره في الإسلام ,,,
ثم أسلم ,,,
و قال جملته المشهوره ,,,
(( يا رب إن جنحت مرة أخرى نحو الكفر بك في حياتي ،,, اللهم أهلكني قبل ذلك وخلصني من هذه الحياة ,,, اللهم إني لا أطيق العيش ولو ليوم واحد من غير الإيمان بك  )) ,,,
سبحان الله ,,,
تغلغل بين جوارحه بدون مقدمات ,,,
و تخلل في مشاعره بدون إستئذان ,,,
و تمكن من عقله بدون معوقات ,,,
هكذا هو العقل المنصف ,,,
و هكذا هو حال الباحث عن الحق ,,,
كان أعمى فما إن رأى النور أبصر ,,,
و كيف لا ؟؟؟ ,,,
و قد كان أعمى البصر و لم يكن أعمى البصيره ,,,
فالعمى عمى البصيره ,,,
فكم من شاهد على عظمة القرآن لم يفهم منه شيئا ؟؟؟ ,,,
و كم من متحدث بلغة القرآن لم يعرف عنه شيئا ؟؟؟ ,,,
و كم هم أهل القرآن لم يفقهوا فيه شيئا ؟؟؟ ,,,
و من لا يتدبر القرآن فهو بطن جائع و وجه مدهون ,,,
فهذا كلام الله فأروني كلام الذين من دونه ,,,
حسبك أيها المجادل ,,,
ألم يأن لك أن تتوقف عن زيغك ؟؟؟ ,,,
و تضع حدا لغيك ,,,
فكر مليا ,,,
و قرر ,,,
فإن ربحت , فأنت الرابح لا احد غيرك ,,,
و إن خسرت , فأنت الخاسر لا احد غيرك ,,,
========================
التوقيع / العبد الفقير الى رحمه ربه  و عفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
   إبن عائشه ,,,
alllprooof
============