الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2010/11/30

الجملة التي أرقتني مع الشيعه ,,,

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كتب / إبن عائشه ( لشيط الشيعه ) ,,,
======================
الجملة التي أرقتني مع الشيعه ,,,

==================
في مقال سابق تكلمت عن أمر لم افهمه في الدين الشيعي ,,,
و هو ممارسة الجنس بشتى أنواعه الحيوانيه و الشذوذيه جائز إن لم يكن بقصد الشهوه ,,,
أو لم يكن المراد به التلذذ ,,,
و قلت أن هذا المفهوم بالمنطق المذكور ( يجوز بشرط عدم التلذذ ) أو ( يجوز إذا لم يكن هناك شهوه ) لا يمكن أن يفهمه إنسان عاقل ,,,

كما أن الإجابة عليه مستحيله إن وجدت ,,,
و طلبت من الشيعه الإجابه على سؤالي ,,,
و لم يتجرأ أحد على فعل هذا ,,,
و السبب واضح جدا ,,,
هو أن هذا السؤال ليست له إجابه بتاتا ,,,
و قد يقول قائل ,,,
أن الدين الشيعي كله تناقضات ,,,
و كثير من أسئلته لا توجد عندهم إجابة مقنعه عنها ,,,
فما الذي جعلك تركز على هذا السؤال و كأنه سؤال يتيم ؟؟؟ ,,,
فارد عليه بقول ,,,
إن وجود أسئلة كثيره لا توجد عليها إجابات مقنعه , هذا أمر تشترك به جميع الديانات و الملل المنحرفه الضاله ,,,
و بالتالي فإن الشيعة من ضمن تلك الديانات الضاله ,,,
و لكن الملفت للنظر أن الشيعه تفوقوا على غيرهم بشذوذ لم يسبقهم عليها أحد من العالمين ,,,
و بغباء لا ينافسهم عليه أحد ,,,
فلو تفحصت الديانات الأخرى سواء الوثنية منها أو السماويه فلن تجد فقها بمثل فقه الشيعه ,,,
على النمط التالي ,,,
1 – المتعه ,,,
2 - إعارة الفرج ,,,
3 – أكل غائط و شرب بول ,,,
4 – لعب رجل بعورة رجل ,,,
5 - تلاعب جنسي بين إمرأة و إمرأة أخرى ,,,
6 – إبن يلعب بعورة أمه ,,,
7 – ممارسة الجنس مع حيوان ,,,
لا اريد أن أطيل و أسترسل لكي لا أكرر ما ذكرناه سابقا ,,,
و لنختصر المقدمه نقول ,,,
أن جميع الديانات و الملل الأخرى تستحي أن تصدر تشريعات كالتي رأيناها من الشيعه ,,,
من غرائب الشيعة التي لم افهمها هو موضوعنا اليوم ,,,
على الأحوط وجوبا ,,,
لا زلت لا أفهم ما معنى هذه الجمله ؟؟؟ ,,,
و ما الفائدة منها ,,,
و مثالها ,,,
(( يجوز أن تفعل كذا و لكن على الأحوط وجوبا تركها )) ,,,
أسألكم بالله ,,,
هل فهمتم شيء ؟؟؟ ,,,
بمعنى ,,,
هل هذه الإجابة تحلل حلالا أو تحرم حراما ؟؟؟ ,,,,
بطريقة أخرى ,,,
هل الفعل المذكور حراما أم حلالا ؟؟؟ ,,,
لم نفهم شيئ ,,,
فليس هو بنهي لننتهي ,,,
و لا هو بأمر فنأتيه ,,,
المشكله الكبيره أن الأمر ليس متعلقا بفتوى واحده أو إثنتين ,,,
و لكن لو تتبعت الفتاوى الشيعيه لوجدت أن من بين كل مئة فتوى تسعين منها ممهوره بكلمة ( على الأحوط وجوبا ) ,,,
فهل الدين الشيعي لا يوجد به قواعد شرعيه ثابته و معلومه يستند عليها حتى يحرم المفتي تحريما جازما أو يحلل تحليلا جازما ؟؟؟ ,,,
إن المفتي في هذه الحاله يضع الشك في قلب السائل إن كان عاقلا ,,,
و لكن لأن السائل شيعي لا يفكر فإن الأمر لديه كاف لأن يفعل بالفتوى و هو مرتاح الضمير ,,,
لاحظوا معي نمط من بعض الفتاوى على شاكلة ما ذكرت للإستزاده في التوضيح ,,,
1 – يجوز ممارسة الجنس مع الحيوان و لكن على الأحوط وجوبا تركها ,,,
2 – يجوز إتيان المرأه من الدبر و لكن على الأحوط وجوبا تركها ,,,
3 – يجوز لعب المرأه بدبر زوجها و لكن على الأحوط وجوبا تركه ,,,
4 – يجوز شرب مني الرجل و لكن على الأحوط وجوبا تركه ,,,
5 – يجوز يجوز إعارة صديقك زوجتك أثناء غيابك كي لا تزني من وراءك و لكن على الأحوط وجوبا تركه ,,,
6 – يجوز للمرأة المتزوجه التمتع من وراء زوجها و لكن على الأحوط وجوبا أن لا تفعل ,,,
و هكذا ,,,
هذه فتاوى قرأناها جميعا في كتب الشيعه أو في مواقعهم ,,,
و لو تفحصت ما سبق لوجدت أن المفتي لم ينه عن شيء و لم يطلب الإتيان بشيء ,,,
فلم نفهم شيء ,,,
هل الفعل محرم أم حلال ؟؟؟ ,,,
و أتحدى أي شيعي يجاوب ,,,
لأنه لا توجد إجابه أصلا و هي كسابقاتها ,,,
هل أنتم معي أن كلمة ( على الأحوط وجوبا ) و ضعت للمراوغه و للتملص من المسؤوليه إن أنكر أحد عليه فتوى معينه ؟؟؟ ,,,
فكلنا نعلم أن المعممين الشيعه ليس لديهم علم بالمعنى الصحيح ,,,

و لكي يتفادى الإحراج فيما لو إنكشفت بطلان فتواه ,,,

فإن لديه مخرج من المأزق ,,,

فإن كان حراما فيقول أنني قلت تركه أولى ,,,

و إن كان حلالا فقد أحله و قال عنه يجوز ,,,
هي حيلة مكشوفة و واضحه ,,,
يلعبون بها على عقول القطعان الشيعيه ,,,
و مما يدل على صدق كلامي ,,,
هناك ملاحظة جديرة بالذكر ,,,
و هي أنه لا توجد فتوى شيعيه واحده مذكور فيها سبب التحريم أو سبب التحليل ,,,
مع أن كلها تحليل ,,,
فلن تجد آية قرآنيه ,,,
أو حديث نبوي ,,,
يستدل بها المفتي على فتواه ,,,
فالفتوى لا تكلف المعمم سوى يجوز أو لا يجوز ,,,
ثم يلحقها بالجمله المعروفه ( على الأحوط وجوبا ) , و ينتهي الأمر ,,,
ما أسهل هذا الدين ؟؟؟ ,,,
و ما أسهل أن تكون معمما ؟؟؟ ,,,
فلا يطلب منك تفصيل و لا دليل ,,,
قل ,,,
يجوز أو لا يجوز و إنتهى الأمر ,,,
و لا تنس على الأحوط و جوبا ,,,
حتى إن ظهر لك أحد يصحح لك ,,,
فإنك قد صنعت لك مخرجا تحجه بها ,,,
هذا إن عارضك أحد أصلا ,,,
و إبدأ بلهف الخمس ,,,
و تمتع بزوجاتهم و بناتهم ,,,
و عش حياتك ,,,
و الذي لا يعلمه الشيعه إبتداء بمعمميهم و إنتهاء بخرفانهم العوام ,,,
هو أن الحلال بين و الحرام بين و بينهما أمور مشتبهات ,,,
و دائما ما ينسبون لأنفسهم العلم و معرفة خفاياه ,,,
فالناس عندهم وصلوا القمر عفوا ممارسة الجنس مع الحيوانات ,,,
و الوهابيه لا زالوا لا يعلمون أنه حلال ,,,
و تحريمها متعلق ب ( على الأحوط وجوبا ) ,,,
و نريد أن ننهي مقالنا في عدد من الاسئله التي لن يجيبوا عليها كعادتهم ,,,
لو إفترضنا جدلا أن منطقكم مع هذه الفتاوى أنها من المشتبهات التي يجوز التأول بها , و الإجتهاد فيها ,,,
1 – ما هو المعيار الحقيقي للتفريق بين الحرام و الحلال في نظر الدين الشيعي ؟؟؟ ,,,
2 – هل زنا المحارم من المشتبهات ؟؟؟ ,,,
3 – هل ممارسة الجنس بين جنسين متشابهين من المتشابهات ؟؟؟ ,,,
4 – هل من الممكن أن تكون ممارسة الجنس بين إنسان و حيوان من المتشابهات ؟؟؟ ,,,
5 – يقاس عل كل ما سبق جميع الفتاوى الشاذه عندهم ,,,
و ما ذكرناه كان على سبيل المثال لا الحصر ,,,
في النهاية ...
هل من رجل يجيب ؟؟؟ ,,,
هل من إجابه مقنعه من الشيعه ؟؟؟ ,,,
أم أنهم كما قال عنهم أميرنا و خليفتنا علي بن أبي طالب ,,,
(( أشباه الرجال و لا رجال )) ,,,
===================
التوقيع / العبد الفقير الى رحمه ربه و عفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
إبن عائشه ,,,
alllprooof
============

هناك 5 تعليقات:

  1. غير معرف11/7/11 16:57

    لقد كذبت وبغيت ياابن عائشه وثكلتك عائشه على ماقلت وما فعلت وستلعنك عائشه على ماافتريته على عباد الله وشوهت الكلام واستهزئت بالاسلام والمسلمين وبكلام العلماء وحرفت الكلمك عن مواضعه فتبوا مقعدك من النار لان الشيطان سول لك ماتقوله وما تفعله انها كلمه هو قائلها ومن ورائهم برزخ الى يوم يبعوث ان الله ورسوله لم يتركو شيئا الا ناقشوه وفسروه للخلق ثم تاتي لتقول كلام ماانزل الله به من سلطان فستحاج وتخاصم فانضر اين ستحل يوم القيامه

    ردحذف
  2. هذه الصور مأخوذه من مواقعهم ,
    و صورناها لكم حتى لا تنكروا , و مع هذا انكرتم ,,,
    فماذا نفعل ...
    الله يهديك و يردك اليه ردا جميلا ,,,

    ردحذف
  3. غير معرف22/6/13 07:00

    استغفر الله الحمد الله أنني ممن السنه وليس الشيعه بس لمجرد لإقراىتها أنقرفت كل شئ فيه متعه حلال ما اعرف كيف يرضون على بناتهم أن الإمام يعمل معاهم زنا أو يدخل بناته كم ساعه مع السابق أو الطباخ لكي يحل لهم مفروض مصح عقلي لهم

    ردحذف
  4. غير معرف26/8/13 01:38

    تسلم يا ابن عائشة كلامك صحيح ولكن هناك اجابة واحدة علي تساؤلاتك وهي انهم عالم حميييييييييييييييييييييييييييييييير اولاد حمييييير

    ردحذف