الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2010/11/06

مسرحية النماذج الذهبيه في أسئلة الشيعه الغبيه ( 2 ) ,,,



كتب / إبن عائشه ( لشيط الشيعه ) ,,,
======================
مسرحية,,,
 (( النماذج الذهبيه في أسئلة الشيعه الغبيه ))  ,,,
 (( الفصل الثاني )) ,,,
رن جرس الهاتف فأجبت ,,,
كان صديقي ,,,
و بعد السلام و الكلام ,,,
قال لي ,,,
نريد أن نشاهد مسرحيه ,,,
قلت ,,,
لا توجد مسرحية هادفه في هذا الزمان تستحق العناء و المشاهده ,,,
قال ,,,
لا ,,,
أين ذهب تفكيرك ؟؟؟ ,,,
أقصد فصل من مسرحيات الشيعه ,,,
قلت ,,,
آه ,,,
عفوا نسيت ,,,
إذا ,,,
قبل أن ننتقل إلى المرحلة التاليه تذكرت سؤالا طرح علي من أحد المحاورين الشيعه نسيت أن أذكره لك في المرة السابقه ,,,
هل تعلم يا صديقي أن أحدهم يسأل ما يلي ,,,
((  أتستكثرون على علي بن ابي طالب زوج بنت الرسول ان يعلم الغيب و يكون له قوة الهيه )) ,,,
ما رأيك بهذا السؤال ؟؟؟ ,,,
(( ضحك ضحكة طويله و سقط على الأرض مغشيا عليه )) ,,,
ثم قال ,,,
نحن لا نستكثر و لكنه لم يحصل ,,,
فلا قرآن ذكره و لا حديث سرده ,,,
ثم أن صفة أنه زوج لبنت الرسول ليست لها علاقه بأن تكون له قدرات إلهيه ,,,
ذلك أن الرسول نفسه لم تكن له هذه الصفات ,,,
و إن أراد الله أن يجعل لمخلوق صفات إلهيه فالرسول أولى بها ,,,
و تابع قائلا ,,,
أنا لست مثقفا في الدين نهائيا ,,,
و لكن العقل يقول ذلك ,,,
فإن كان هذا فعلا كلام الشيعه ,,,
فلا عزاء للعقل الشيعي ,,,
قلت ,,,
أيضا لن أعلق لأن عقلك أجاب ,,,
و لا تنس يا صديقي أن ديننا دين العقل إن أرادوا العقل ,,,
و المنطق إن أرادوا المنطق ,,,
و الفلسفه إن أرادوا التفلسف ,,,
و لكنهما المنطق و الفلسفه الخاليتين من السفسطائيه و العدميه ,,,
قاطعني و قال ( بسخرية ) ,,,
علمنا أنك فاهم ,,,
فصفصائيه و معدوميه ,,,
ممكن ندخل للفصل الثاني ,,,
قلت ,,,
إذا ,,,
دعنا ننتقل للفصل الثاني ,,,
و هو فصل أسئلة الشيعه التي قرأتها أو شاهدتها في الحوارات غير المتعلقه بي ,,,
قال تفضل ,,,
قلت ,,,
يسأل أحدهم سؤالا ,,,
(( تدعون أيها الوهابيه علينا أنه لماذا لم يذكر المهدي في القران ؟؟؟ ,,, و نحن نقول لكم لماذا لم يذكر ابوبكر و عمر و عثمان في القران ؟؟؟ )) ,,,
إلتفت إلى صاحبي فإذا بعلامات الإستغراب بادية على وجهه ,,,
و تابعت قائلا ,,,
أسألك بالله هل سمعت عن أحد من أهل السنه قال عن أبي بكر أو عمر أو عثمان أنهم معصومين أو أن لهم صفات إلهيه أو هم شركاء لله في الحكم ؟؟؟ ,,,
قال صاحبي ,,,
لا تعليق ,,,
فمن الغباء التعليق على سخافات كهذه ,,,
ثم أن هؤلاء صحابة الرسول و حسب معلوماتي البسيطه أنه قد ذكروا بجملة المؤمنين في كثير من الآيات ,,,
و قد أثنى الله على صحابة الرسول في القرآن بعامتهم ,,,
و كذلك هناك مواقف و أحداث ذكرها القرآن و كان سبب نزولها أفعال الصحابه ,,,
و أذكر آية كمثال ( ثاني إثنين إذ هما في الغار ) ,,,
أليست في سيدنا أبوبكر بما أنه هو الذي كان مع سيدنا محمد في الغار ؟؟؟ ,,,
قلت ,,,
هذا تفصيل يطول و أرى أنك قد إستوعبت خبث السؤال و هدفه المسموم ,,,
هل تعلم يا صديقي بما أشبه هذا السؤال ؟؟؟ ,,,
قال ,,,
لا أعلم ,,,
قل لي ,,,
قلت ,,,
كأن أحدا يسألني ,,,
 إلى أين أنت ذاهب اليوم ؟؟؟ ,,,
فأرد عليه مجيبا,,,
لقد تعشيت بالأمس قطعة من الستيك المشوي مع الفطر المقلي و قليل من البطاطا المقرمشه ,,,
( ضحك ) ,,,
و قال ,,,
بالفعل هذه بتلك ,,,
ثم ماذا ؟؟؟ ,,,
قلت ,,,
إليك هذا السؤال المشابه لما سبقه ,,,
يسأل أحدهم ,,,
((إذا كان الله سيذكر كل شيء في القران لماذا لم تذكر طريقة الصلاة فيه , و بالتالي فإن إدعائكم بعدم ذكر المهدي في القرآن لا أساس له , لعدم الأهميه , خاصة أن الله ترك لنا بعض الأمور لنعرفها بعقلنا و ليس بالقرآن )) ,,,
تابعت ,,,
فهل تعتقد يا صديقي أن وجود مهدي حي بسرداب تحت الأرض منذ ألف سنة و نيف أمر غير مهم و ليس هو بالضرورة لأن يذكر في القرآن خاصة أنه بحسب العقيدة الشيعيه المكون الأساسي للدين الإسلامي ؟؟؟ ,,,
أي لا دين بدون مهدي ؟؟؟ ,,,
و إن كانوا يحتجون بالصلاة مثلا , فحجتهم مردودة عليهم ,,,
ذلك لأن الصلاة ذكرت في القرآن بمواضع كثيره ,,,
و لم يغفل الله ( و حاشاه أن يغفل ) أن يذكر جميع أركان الإسلام صراحة في القرآن , كالزكاة و الصيام و الحج و غيرها ,,,
بل ذكر الله أمورا ثانويه في الدين ,,,
فكيف يغفل الله عن ذكر أهم دعيمة يقوم عليها الدين الإسلامي ؟؟؟ ,,,
و ما أحتجوا به كانت تعليم العبادة و ليس فرضها , لأنها فرضت بنص القرآن ,,,
و كانت هذه من مهمات الرسول و قد أعلمنا صلى الله عليه و سلم كيف نصلي ؟؟؟ ,,,
و هذه من مهمات الرسول ,,,
التفصيل و التفهيم ,,,
أما الأصول فقد ذكرت بإسمها صراحة في القرآن ,,,
فلماذا و ما فائدة الرسول اذا لم تكن كذلك ؟؟؟ ,,,
قال صاحبي ,,,
لو سمع هذا الكلام حجر لنطق ,,,
يا له من دين غبي ,,,
كم كنت مغترا به ؟؟؟ ,,,
لقد كنت أشفق عليهم و أحسب أنكم تتجنون عليهم ,,,
حتى سمعت ما يشيب له رأس الولدان ,,,
قلت له ,,,
خذ هذه ,,,
هل سمعت عن نصراني وهابي أو متوهب ؟؟؟ ,,,
فقال لي ,,,
قف عندك يا هذا ,,,
دعني أشم رائحة فمك ,,,
لعلك شربت مسكرا و أنا مخدوع بك ,,,
نصراني يكون وهابي ,,,
هذه لا أصدقها أبدا ,,,
قلت ,,,
لا زلت تظن بهم خيرا ,,,
و لا ألومك فقد كنت مثلك في يوم من الأيام ,,,
إسمع يا صديقي ,,,
من المفارقات العجيبه في العقل الشيعي و التي نتوقف عند غباءها طويلا ,,,
هي انه في احدى الحوارات المسجله عن الشيعه و كان هناك شيعيا يحاور نصراني ,,,
فلما عجز الشيعي عن إقناع النصراني قال له بالحرف الواحد ,,,
 (( أنت تحمل أفكارا وهابيه )) ,,,
و المفارقه هنا كيف يكون نصرانيا و وهابيا في نفس الوقت ؟؟؟ ,,,
بل ما علاقة هذه بتلك ؟؟؟ ,,,
هذه يدل على أن إطلاق وصف الوهابيه على اهل السنة و الجماع ليس دافعه إبطال معتقد يدعون أنه باطل أو من صنع فرد ما كما يلمحون , بل أن دافعه مجرد الوصف بأي صفه تشكك الغير بهم و وصمهم بأنهم متبعون مهنج ضال مثلا ,,,
و لكن يأبى الله إلا أن يتم نوره فيكشفون عن أنفسهم بأنفسهم ,,,
قال صديقي ,,,
أو حدث ذلك فعلا ؟؟؟ ,,,
قلت ,,,
للأسف ,,,
حدث ,,,
قال صاحبي ,,,
أستغفر الله العظيم ,,,
لقد أشمئزت نفسي و أكاد أستفرغ ,,,
هل هناك فصل آخر ؟؟؟ ,,,
قلت ,,,
نعم ,,,
إنه الفصل الأقوى و الأدهى و الأمر ,,,
فصل المعممون الدجالين ,,,
قال لي ,,,
دعه غدا فلم أعد أتحمل غثائهم ,,,
قلت ,,,
فإلى أن نلتقي غدا بإذن الله ,,,
مع الفصل الثالث و الأخير ,,,
=========================
(( إنتهى الفصل الثاني ))  ,,,
و يتبع لاحقا الفصل الثالث ,,,
============================
التوقيع / العبد الفقير الى رحمه ربه و عفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
alllprooof
====================

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق