الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2015/02/05

حوار الطرشان في مهازل الشيطان..

حوار الطرشان في مهازل الشيطان..
دخلت غرفة من غرف الشيعة في البالتوك, ولمثلي الحق في الدخول لأنني أدخل لدحض شبههم وتبيان كذبهم وليس للإستماع أو الإستمتاع..
المهم؛ كالعادة ضحكت ضحكا حتى بدوت لمن يراني كأهبل يضحك بدون سبب, وهو لا يعلم أنني أمام أكبر مسرحية تاريخية يمكن أن تكون هزلية..
كانوا يتكلمون عن حرق أبي بكر للفجاءة السلمي, فقلت أن هذه الرواية لم تثبت على سبيل القطع, ولكن إن صحت وصححها آخرون فإن علي رضي الله عنه حرق أتباع ابن سبأ أحياء عندما ألهوه, وهذا لا ينفي خطأ أبو بكر كما أخطأ علي وندم بعد ذلك, فهؤلاء ليسو معصومين لدينا على أي حال, فإن شئتم صدقوا الرواية وإن شئتم كذبوها, فكلتا الحالتين علي فعل نفس الفعل, وهذا ليس تبريرا للحرق, ولكنكم أردتم بذلك الإساءة لأبي بكر وحدة, وتبرير أفعال داعش ونسبتها للإسلام السني محتجين بذلك بحديث الرسول (لا يعذب بالنار إلا رب النار), ونحن نتبع حديث الرسول, ولكن نسبة فعل دون الآخر مع أن الآخر فعل نفس الفعل هو من عدم الإنصاف, وميل عن الحق.. 
ردوا علي: علي لم يفعل ذلك لأنه معصوم عن الخطأ, ولكن نريد ان نسألك هل الرسول معصوم أم لا؟.. 
قلت: هذا خروج عن الحوار كالعادة, ولكن الرسول معصوم في التبليغ وغير معصوم كبشر..
قالوا: إن مشايخك لا يزيدوك إلا ضلالا, وإتباعك لهم سيوردك جهنم..
قلت: أنا لدي الأدلة من القرآن والسنة, فقدموا لدي الدليل, او دعوني أقدمه لكم, والدين يأخذ بالدليل الشرعي وليس بالتنظير والأهواء..
قال الآدمن: أريد أن أسألك, هل الله لديه ختم خاص به في القرآن؟!..
قلت: ما فهمت سؤالك, كيف يعني ختم خاص به!..
قال: يعني استامب..
قلت: أيضا ما فهمت, كيف الله له استامب في القرآن!..
قال: يعني هل في القرآن شمع أحمر!..
قلت: لا طبعا, ما فيه, لكن أنا لم أفهم مقصدك..
هنا تبدأ المسرحية الهزلية, وأرجوكم لا تضحكون, عيب تضحكون على الناس..
وضعوني حظر في عدم المشاركة على التكست وردوا بالآتي: أحسنت, هل رأيتم يا أخوان, يقول أن القرآن ليس به ختم ولا شمع أحمر, وهو يقول أن الرسول ليس بمعصوم وعلي ليس بمعصوم كالرسول, فما هذا التناقض يا (بروووف), أجبنا ما هذا التناقض, أين انت, رد علينا, هل خرج يا أخوان, أين انت يا برووف, لقد هرب يا أخوان بعد أن عجز عن الرد..
ملاحظة: وضعوني حظر عن الكتابة في التكست ويطالبوني بالرد أمام الحضور, وأظهروني بمظهر الهارب..
ضحكت ضحكا شديدا, لأنني أرى أن هذه حركات لا يفعلها حتى الأطفال الصغار غير المدركين, فكيف بمن يدعون أنهم يتبعون عقيدة سيواجهون بها ربهم يوم الحساب!..
والحديث كان أطول من ذلك, ولكن هذا أبرز ما جاء فيه, منه أن علي معصوم بنص القرآن, فلما طلبت الآية صموا آذانهم كأن لم يسمعوا سؤالي..
المهم: آخر ما توصل إليه الشيعة: هل القرآن مختوم من الله بشمع أحمر!, وربما يكون المقصود: "وما الذي يدرينا أن هذا القرآن من الله!"..
جدير بالذكر أن غرف الشيعة في البالتوك إلى وقت قريب كانوا يذكرون فيها تقية أنهم لا يسبون الصحابة, والآن أصبحوا يسبونهم علنا, ويسيئون إليهم, والأدهى من ذلك أنهم ينزلون تسجيلات فيها تأليه لعلي, وأنا سمعت فيها كفر رضوان درويش المعمم الأشهر في تأليه علي, ومما سمعته: "علي يا عالم الغيب, يا فالق الحب والنوى", يعني من الأخير علي هو الله والعياذ بالله في حال كشف التقية, وأعتقد والله أعلم أن الشوكة قويت بعد أحداث اليمن الأخيرة وإكتمال البدر الشيعي, بعد أن كان طموحهم هلال فقط, وأصبحت التقية لا داعي لها.. 
=================
وكتبه/ العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجة_ابن_عائشة
في 5 / 2 / 2015
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================= 

هناك 4 تعليقات:

  1. اليهود قوم بهت قالها الصحابي عبدالله ابن سلام لقومه اليهود وهاهم خلفهم الشيعة يطبقون نفس المقولة دل ذلك أن مشكاة دينهم واحده وإن أختلفت طرق تعاطيها .. كذبوا حين زعموا أنهم أمة الدليل كما مال هذا الدليل مالوا معه بل هم أمة لي عنق الدليل كي يتوافق مع رؤاهم العوجاء والتي يجبرون الناس على قبولها بدون نقاش .. ربما كان موقفك هذا معهم أهون بكثير من موقفي مع أحدهم في أحد منتدياتهم فعلى الأقل كان يُخشى منك على العامة المتابعين بصمت من أن تفتنهم عن دينهم وهذا مالايريده شياطينهم أرباب هذه الغرف لإحكام سيطرتهم على العقول أما أنا فقد ناقشت أحد كبراء منتدياتهم على الخاص فبعد أن تجاهل دليل واضح من كتبهم خشية تكذيب معممه الذي يتبعه بدأ بالتشريق والتغريب ولم أكن أقل منه همة في هذا حتى جاء الدليل القاصم والذي لم يٌحر جوابا للرد عليه فحظرني !! ولا أعلم لماذا فعل هذا بالرغم أن الحوار لم يطّلع عليه أحد فهم بذلك يخافون على العامة من الإفتتان ويخافون على أنفسهم من مجرد التفكير الذي لو تجرد من الكبر والغرور لأبصر الحقيقة في أبهى صورها ..

    جزاكم الله خيرا وكتب أجركم ...

    ردحذف
    الردود
    1. لا والله يا اختي, أنا ارى أن اي ديانة أخرى أهون وابسط من هذه الديانة العوجاء..
      قد نرى يهودي أو نصراني متعصب ولا يقبل الحق أو على الأقل يخجل أثناء الحوار وينهيه بأدب ودون أن تشعر بأنه يهرب, ولكن هؤلاء كلهم نفس المبدأ: متعصبون, لا يريدون أن يسمعوا الحق, يهربون بوقاحة أو يجادلون بالخروج عن نقطة الحوار فتمل ثم يصورك بانك انت الذي هربت..
      خبث ما بعده خبث..
      وإياكم, ولا حرمكم ربي الاجر...

      حذف
  2. هم يعرفون أنهم على ضلالة وان كتبهم متناقضة لكن مسألة أنهم يشككون في موروثهم
    الديني فهذه لن يتقبلوها بتاتاً !
     { إنَّا وجَدْنَا آبَاءَنَا عَلَى أُمَّةٍ وإنَّا عَلَى آثَارِهِم مُّقْتَدُونَ * قَالَ أَوَ لَوْ جِئْتُكُم بِأَهْدَى مِمَّا وجَدتُّمْ عَلَيْهِ آبَاءَكُمْ قَالُوا إنَّا بِمَا أُرْسِلْتُم بِهِ كَافِرُونَ
    } [الزخرف 23- 24] .
    لكن أنا ألاحظ أن الشيعة بعد كل فترة يكتشفون رواية جديدة في كتبهم !
    ولايقبلون الطعن فيها رغم أنها ركيكه ومضحكة كرواية موت الملك عبدالله وأن بعد موته
    سيخرج المهدي ، والمهدي للحين ماخرج (:
    هم يحبون أن يساقون كالبهائم من قبل معممينهم دون عقل أو تفكير وهذه عقوبة
    لمن أعرض عن قول الحق وسلك طرق الباطل ....
    جزاك الله خير أرى أنك سخرت جل وقتك على البالتوك فهنيئا لك وأسأل الله
    أن يضاعف في أجرك ويهدي من به عقل من الشيعة على يديك .

    ردحذف
    الردود
    1. لا والله, لا ادخل غرف الشيعة, فمنذ سنين لم أدخلها, ولكن كانت صدفة, كنت أريد أن ارى هل كشفوا التقية أم لا زالوا يستخدمونها, فاكتشفت أنهم كشفوها وخلصوا, بل تعدوا الأمر واعلنوا ألوهية علي من خلال التسجيلات التي وضعوها أثناء تواجدي لمدة ربع ساعة تقريبا..
      بارك الله فيك وجزاك خيرا..

      حذف