الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2015/01/27

وسقط أبو عبدالرحمن سقوطا مدويا..

هناك 10 تعليقات:

  1. الشغل الشاغل للخوارج هو التدليس فهذا فنهم الذي يتقنونه !
    ولم استغرب من رده ومااحتواه من فضاضه في اللفظ ووصفي
    بأني .... (؟!) فهذه حجة المفلس واعتقد ان ردك كان كصاعقه
    التي ألجمته وجعلته يرد بهذا الرد .

    جزاكم الله الحسنئ وزياده .

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههههههه..
      هذا اسلوب المفلس, سبق وأن هددني بنشر صور فاضحة لأهلي, وهو لا يعرفني ولا يعرف أهلي, علشان يشكك الناس في أنه يستطيع فضحي ولكنه لا يفعل, وانني انا رجل فاسق واهلي كذلك..
      هو اسلوبه اسلوب الروافض, عندما ينحكر بزاوية يبدأ بإسلوب الكذب والتدليس والسب والتشكيك..
      وكلامي عن الروافض, والملك عبدالله مات والإسلام والحرمين في حكم المسلمين, وقلت أن الحرمين لن يحكمهما غير المسلمين منذ عهد الرسول إلى يومنا هذا ومستقبلا, وهو فسرها حسب عقله المريض انني أقارن الملك عبدالله بالرسول, مع إن كلامي واضح, وأنا أجزم أنه يعرف قصدي, لذلك حذف الجملة المذكورة, وهذا إسلوبه في التدليس كما يفعل غيره من أهل حب انتصار الرأي حتى لو عارض رأيهم الحق..
      بالنسبة لي أشفق عليه, وأسأل الله له الهداية..

      حذف
    2. اللهم آمين الله يهديه أوينسيه الباسورد في المنتدى .
      لكن الأمانه اخوي الحجه انا دخولي للمنتدى هو بسبب موضوع قرأته
      للأخت نجاة الروح ومحتواه عن الدولة العثمانية فوضعت مشاركتي في موضوعها
      وأحمد الله أن هذاالمجنون لم يرى ردي لأن ردي كان عبارة عن بحث علمي وهذا المخلوق
      لايعرف إلا البذائه ! فمررت وقتها بصفحتكم ووضعت ردي وأكتفي بردك عليه لأن الذي مثله
      لايرى عليه ،،، يعطيك العافية .

      حذف
    3. المشكلة إنه المعروف أنه في إختلاف بيني وبينك في كثير من الأمور, (فكيف وصفك بأنك تابعة لي, هذا دليل على أنه يوجه التهم لمجرد التهم), ومع ذلك نتشارك في المواضيع والصفحات والردود وكلنا في مدونة واحدة, ولم تفسد هذا الإختلافات في الرؤى ود الأخوة, لأن أهدافنا دائما ليس إنتصار الرأي, أو إن لم تكن معي فأنت ضدي, وحسن النية موجود ولله الحمد, ولكن هو لم يتعود على أدب الخلاف, ولم يتقيد بأخلاق الإسلام الذي يدعي أنه متواجد من أجله..
      هو مثل الذي الذي يريد أن ينتصر للدين, فيذهب إلى معبد بوذي مثلا ويبول فيه أو يبصق على أصنامهم, بدلا من أن يدعوهم بالتي هي أحسن ويبين لهم الحق بإسلوب جميل, فقد تكون نيته سليمة, ولكن طريقته كالمثال السابق..
      هو عنده مشاكل نفسية أكثر من أي شيء آخر, ولو لاحظت ردوده الاخيرة كلها جنسية واتهامي بالمخنث ولفظ آخر لا يقال إلا بين الصايعين, لفظ قبيح جدا, نحن الرجال نعرف معناه, ولا اقول إلا الله يسامحه ويهديه ويشفيه..

      حذف
    4. انا بعد لاحظت أن الرجل يشكوا من إضطرابات نفسيه ! لأنه مو معقول إن بسبب الإختلاف
      في الرأي أوالتوجه يقول كلام من العيار الثقيل وفي منتدى عام وهو يتقيد مسؤولية الإشراف ؟!
      هذا غير أنه يصفك بأنك مدخلي جامي لسبب أنك أختلفت معه ! فأنا كما ذكرت أخوي الحجه أختلف معك كثير
      وأختلف مع أختي ريميه ولا مره حصل عراك أو تقاذف بشتائم بيننا كما حصل مع هذا الشخص !
      أرى أنك تتجاهله أو تطلب من الأداره أن تضبط سلوكه كي لايفسد صفحتكم بالألفاظ الخادشه لذوق العام .
      والله يشافيه المسكين لأنه واضح أن نفسيته تعبانه حييل .

      حذف
    5. مشرف هههههههههههههههه أول مرة أنتبه..

      حذف
    6. كنت متوقعه إنه راح يشطح بالألفاظ !
      رده الأخير خيرُ دليل أووووفر مره .. صور كلامه ونزله بقسم الشكاوئ
      لانه احتمال فيه احد راح يحذفه .. الي لفت نظري انه يطالبك
      بالأدب وانت ماغلطت عليه ونسي تجاوزه وقلت أدبه علينا رغم اننا لم نخطأ عليه فقط اختلفنا معه !!! كائن حي غريييب ؟!

      حذف
    7. النتدى الذي وضع هذا مشرف, منتدى يلفظ أنفاسه الأخيرة..
      اي شكاوي وأي بطيخ الله يهديك..

      حذف
    8. مع الاسف اخوي الحجه لم توفق في اختيار المنتدئ الجيد لوضع صفحتك !
      لكن على كل حال اهلاً وسهلاً بك في ..
      منتدئ الدفاع عن الصحابه
      ومنتدئ (وصال) سابقاً (أنصار ال محمد) حالياً
      في الاول انا إدارية وفي الثاني مشرفة عامه
      إذا أحببت أن تنقل صفحتك سنقوم بتثبيت صفحتكم
      ولن تجد الإ أعضاء محترمون أصحاب أقلام منتقاه بعضهم يعرفونك
      والبعض الآخر سيتعرفون عليك من خلال كتاباتك .
      والقرار لك .

      حذف
    9. أنا لم أختر المنتدى, كنت في المنتديات عموما, ولما اردت الخروج منها جميعا التفرغ للمدونة ثبتوا موضوعي, وكان وقتها موجود فيه كل الاخوة والاخوات الاعضاء, فقررت الإستمرار معهم لهذا السبب..
      أما الآن وقد غادره الكثيرون, وبقي فيه هذا الأخ, فسأغادره..
      وأنا ليست لي رغبة في الذهاب للمنتديات لعدم تفرغي للمتابعة بشكل دائم..
      وأشكر لك عرضك, تكفيني المدونة ومن أراد متابعتي فأهلا به..

      حذف