الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2015/02/06

الحمار هو ملك الغابة...

الحمار هو ملك الغابة...
===============
شيعة القطيف يحتفلون بموت الملك عبدالله, ويجهزون العدة لسلمان والرجال ما مداه يحكم, "أهتف ومانا تعبان", يسقط يسقط سلمان, لأن القصد ليس أنهم مظلومين كما يدعون, بل أبعد من ذلك..
------------------------------
في نص الجبهة: "انتم اللي جمعكم ابليس".. صدق ورب الكعبة..
------------------------------
لست مقتنع بما يجري ب #اليمن, فكيف لفئة قليلة جدا لا تمثل عددا تسيطر على ملايين اليمنيين, رغم أن الحكم في يد الملايين!, إنها نفسي نفسي يا سادة..
------------------------------
عاصمة #أوكرانيا #كييف تتشرف بوضع حديث شريف في شوارعها: "إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"..
------------------------------
"آية الله جنتي" في خطبة #الجمعة يعبر عن سروره بوفاة #الملك_عبدالله، ويصفه بـ "آية من آيات الشيطان"..
حتى المسالمين ذموهم, شبعهم دمائنا..
------------------------------
أوباما وزوجته مصدومين من حمل ابنتهما ماليا ذات ال 16 سفاحا, إلا انهما يعربان عن سعادتهما بهذا الحمل..
مصدومين وسعيدين, نفس محمدين وحسنين..
------------------------------
من أصدق ما قرأت:
من مذكرات رونالد ريجان: "إيران عداوتها تضر وصداقتها تنفع, وأما العرب فعداوتهم لا تضر, وصداقتهم ذات منافع لنا"..
------------------------------
من عقيدة #الشيعة أن القرآن له تفسير باطني لا يعرفه غير الأئمة متجاهلين الآيات التي تأكد أنه كتاب آياته بينات..
ما علينا  من فلسفات الوهابيين الأغبياء, السؤال اللي يسدح نفسه سدحا حتى الشخير: كيف عرف الجن التفسير الباطني للقرآن حينما سمعوه, رغم أن الأئمة لم يكونوا قد ولدوا؟!: "قالوا إنا سمعنا قرآنا عجبا, يهدي إلى الرشد فآمنا به", كيف علموا أنه يهدي إلى الرشد وهم لم يفهموا معناه بعد؟!..
-----------------------------
لدي سؤال جميل:
لماذا ذكر الله "النفاثات في العقد" مؤنثة في سورة الفلق, رغم أن السحر قد يفعله الرجال والنساء على حد سواء؟!..
------------------------------
شيعي: "فتوحات الصحابة كانت فتوحات قتل ونهب ولم تكن فتوحات إسلامية"..
فرد عليه شيعي آخر بفائدة أخرى: "الفتوحات تكون إما دفاعية أو بإذن المعصوم"..
أنا: "واذن المعصوم هذا منين نجيبة" ثم أن : "في كثير من فتوحات المسلمين كان علي بن ابي طالب وزيرا للخلفاء, فكيف تكون الفتوحات غير مشروعة وعلي المعصوم أحد أطرافها, لماذا لم يحتج عليها مثلا!..
أحدهم: "هات دليلك"..
أنا: "دليل على إيش, ألم يكن علي رضي الله عنه وزيرا للخلفاء, وكان موجودا في عهدهم عندما كانت الفتوحات, ولم يحتج!, أجبني بـ: كان, لم يكن"..
النتيجة: صمت رهيب..
------------------------------
تبا لمن باع دينه بدنياه, تبا لمن خان وطنه وأمته, تبا لمن سرق بلده, المصيبة لدينا أنهم عندما يموتون, يتساوون لدينا بأنهم كلهم شرفاء ووطنيين..
------------------------------
شعوب في المسابقات عنصريين, وفي الإنتخابات عنصريين, وفي المبادئ عنصريين, حتى في البعارين عنصريين, لما يفوز البعير في مزاين تهنأ القبيلة..
------------------------------
ثم نطمح إلى هزيمة العدو كما يحدث في #اليمن الآن, كل قبيلة أو إقليم يحمي نفسه فقط, حتى جاءت شوية فئران واستعمرتهم..
------------------------------
وصل الأمر أنه حتى في إنتخابات الطلبة في جامعة #الكويت, توزع منشورات وإعلانات: "شيخ قبيلة كذا وأبناء القبيلة يدعمون ابنهم فلان", أي ثقافة هذه التي ستحررنا أو تنصرنا!..
------------------------------
#حرق_الطيار_الأردني_حيا
جريمة بشعة تضاف إلى جرائم #داعش الكثيرة الشاذة دينيا وإنسانيا..
لكن وللإنصاف: كثير من المسلمين حرقوا في #العراق من الشيعة و #سوريا من نظامهم و #بورما من البوذيين, لم نر مثل ردة الفعل الدولية هذه!..
#داعش لا تمثل الإسلام, ولكن من حقنا أن نتسائل, #حرق_الطيار جريمة وإبادة بلدان وشعوب كـ #فلسطين #سوريا فيها وجهة نظر..
بالطبع؛ و #بورما #العراق وكثير من بلاد المسلمين الذين تباد شعوبهم لأجل عقيدتهم..
ما الفرق بين الحرق حيا وبين صاروخ أو برميل متفجر يسقط على رؤوس مدنيين, فتصبح بيوتهم قبورهم؟!..
ناهيك عن أن جريمة الحرق هذه استخدمها النظام السوري في #سوريا, بل إنه فعل جرائم لم يفعلها أحد قبله, كتقطيع جسم الإنسان وهو حي, أو قطع العضو الذكري وجعل صاحبه يأكله, والنحر حيا, والكيماوي, وكل ذلك فعله الشيعة في #العراق وبتواطئ الحكومات الشيعية المتعاقبة, وحدث في #بورما, وفي كثير من بلدان المسلمين وشعوبها..
لماذا العالم يكيل بمكيالين في إدانته والتعهد بالإنتقام والحشد الدولي, ولا يفعل ذلك في أماكن أخرى تقوم بها أنظمة معترف بها دوليا, وأعضاء في منظمة الأمم المتحدة.. هذا ما يجعل المتطرفين يكثرون, ويتزايدون, ويخالفون كثير من بلدانهم, وينتهكون حتى شرائعهم..
وما الذي يدرينا لعل #داعش نفسها موجهة دوليا من أمريكا وإيران لتنفيذ مخططاتهم وتشويه الإسلام كدين بدأ يغزو العالم خاصة أوروبا وأمريكا..
إن العالم بإستخدامه مكاييل متعددة مخبآة تحت الطاولة يستخدم كل مكيال على حدة لكل حالة يريد لها صفة معينة, إنما بذلك يزيد نقمة المتطرفين, وعنفهم..
#داعش بفعلتها النكراء هذا تمثل وجه قبيح يخصها وحدها, ولا تمثل الإسلام أو المسلمين, لكن أنا أتكلم عن نقطة الصمت عن الأنظمة الدولية الحاكمة التي تمارس نفس فعل #داعش ولا أحد يحشد ضدها..
------------------------------
حوار الطرشان في مهازل الشيطان..
دخلت غرفة من غرف الشيعة في البالتوك, ولمثلي الحق في الدخول لأنني أدخل لدحض شبههم وتبيان كذبهم وليس للإستماع أو الإستمتاع..
المهم؛ كالعادة ضحكت ضحكا حتى بدوت لمن يراني كأهبل يضحك بدون سبب, وهو لا يعلم أنني أمام أكبر مسرحية تاريخية يمكن أن تكون هزلية..
كانوا يتكلمون عن حرق أبي بكر للفجاءة السلمي, فقلت أن هذه الرواية لم تثبت على سبيل القطع, ولكن إن صحت وصححها آخرون فإن علي رضي الله عنه حرق أتباع ابن سبأ أحياء عندما ألهوه, وهذا لا ينفي خطأ أبو بكر كما أخطأ علي وندم بعد ذلك, فهؤلاء ليسو معصومين لدينا على أي حال, فإن شئتم صدقوا الرواية وإن شئتم كذبوها, فكلتا الحالتين علي فعل نفس الفعل, وهذا ليس تبريرا للحرق, ولكنكم أردتم بذلك الإساءة لأبي بكر وحدة, وتبرير أفعال داعش ونسبتها للإسلام السني محتجين بذلك بحديث الرسول (لا يعذب بالنار إلا رب النار), ونحن نتبع حديث الرسول, ولكن نسبة فعل دون الآخر مع أن الآخر فعل نفس الفعل هو من عدم الإنصاف, وميل عن الحق.. 
ردوا علي: علي لم يفعل ذلك لأنه معصوم عن الخطأ, ولكن نريد ان نسألك هل الرسول معصوم أم لا؟.. 
قلت: هذا خروج عن الحوار كالعادة, ولكن الرسول معصوم في التبليغ وغير معصوم كبشر..
قالوا: إن مشايخك لا يزيدوك إلا ضلالا, وإتباعك لهم سيوردك جهنم..
قلت: أنا لدي الأدلة من القرآن والسنة, فقدموا لدي الدليل, او دعوني أقدمه لكم, والدين يأخذ بالدليل الشرعي وليس بالتنظير والأهواء..
قال الآدمن: أريد أن أسألك, هل الله لديه ختم خاص به في القرآن؟!..
قلت: ما فهمت سؤالك, كيف يعني ختم خاص به!..
قال: يعني استامب..
قلت: أيضا ما فهمت, كيف الله له استامب في القرآن!..
قال: يعني هل في القرآن شمع أحمر!..
قلت: لا طبعا, ما فيه, لكن أنا لم أفهم مقصدك..
هنا تبدأ المسرحية الهزلية, وأرجوكم لا تضحكون, عيب تضحكون على الناس..
وضعوني حظر في عدم المشاركة على التكست وردوا بالآتي: أحسنت, هل رأيتم يا أخوان, يقول أن القرآن ليس به ختم ولا شمع أحمر, وهو يقول أن الرسول ليس بمعصوم وعلي ليس بمعصوم كالرسول, فما هذا التناقض يا (بروووف), أجبنا ما هذا التناقض, أين انت, رد علينا, هل خرج يا أخوان, أين انت يا برووف, لقد هرب يا أخوان بعد أن عجز عن الرد..
ملاحظة: وضعوني حظر عن الكتابة في التكست ويطالبوني بالرد أمام الحضور, وأظهروني بمظهر الهارب..
ضحكت ضحكا شديدا, لأنني أرى أن هذه حركات لا يفعلها حتى الأطفال الصغار غير المدركين, فكيف بمن يدعون أنهم يتبعون عقيدة سيواجهون بها ربهم يوم الحساب!..
والحديث كان أطول من ذلك, ولكن هذا أبرز ما جاء فيه, منه أن علي معصوم بنص القرآن, فلما طلبت الآية صموا آذانهم كأن لم يسمعوا سؤالي..
المهم: آخر ما توصل إليه الشيعة: هل القرآن مختوم من الله بشمع أحمر!, وربما يكون المقصود: "وما الذي يدرينا أن هذا القرآن من الله!"..
جدير بالذكر أن غرف الشيعة في البالتوك إلى وقت قريب كانوا يذكرون فيها تقية أنهم لا يسبون الصحابة, والآن أصبحوا يسبونهم علنا, ويسيئون إليهم, والأدهى من ذلك أنهم ينزلون تسجيلات فيها تأليه لعلي, وأنا سمعت فيها كفر رضوان درويش المعمم الأشهر في تأليه علي, ومما سمعته: "علي يا عالم الغيب, يا فالق الحب والنوى", يعني من الأخير علي هو الله والعياذ بالله في حال كشف التقية, وأعتقد والله أعلم أن الشوكة قويت بعد أحداث اليمن الأخيرة وإكتمال البدر الشيعي, بعد أن كان طموحهم هلال فقط, وأصبحت التقية لا داعي لها.. 
------------------------------
روى في «خصائص الشيعة» (41) قال :ولمحمد بن ادريس الشافعي في مدح مولانا أمير المؤمنين (عليه السلام) شعراً : "لو أن المرتضى أبدى محله لأضحى الناس طرا سجدا له ... كفى في فضل مولانا علي وقوع الشك فيه أنه الله.. ومات الشافعي وليس يدري ... أعلي ربه أم ربه الله...  
التعليق:
لقد توصلت لأمر وتيقنت منه, أن الشيعة تعبد علي, وتعتبره هو الله.. وما يدعونه أنه وسيلة لله هو محض تقية حمقاء..
 ------------------------------
عبدالحميد المهاجر: أنا أنقل لكم ما يقولونه أهل البيت" "الماء الموجود على الأرض كله هو مهر فاطمة من علي"..
بالطبع لا أحد يسألني كيف يكون ذلك؟, وما فائدة فاطمة من مهر الماء؟, وووووو.. لأنه ليس لدي تفسير لهذا الأمر, ولو طلبتم مني تفسير للتنين الصيني الذي ينفث نارا فيحرق الشجر والحجر لربما وجدت لكم تفسيرا ولو من تأليفي, ولكن مهر الماء حتى لو ألفت من خيالي فلن أصل لنقطة أبدأ منها أو أنتهي بها..
------------------------------
الحمار هو ملك الغابة...
لقد اكتشفت فيما لم يكتشفه غيري أن "الحمار هو أسد الغابة", فقد كثرت مهازل الأسد من خلال الفيديوات التي نراها كل فترة, تارة زرافة تهاجم قطيع أسود لحماية صغيرها فتهرب الأسود منها, وتارة أخرى جاموسة تهاجم أيضا قطيع أسود لإنقاذ صغيرها ولكنها تجده ميتا, فتجتمع الجواميس ليهجمن على الأسود حتى يهربن ويتركن صغارهن, فتقوم أم الجاموسة النافقة بقتل أشبال الأسود الهاربة, ولن أصدق أن ناموسا يهجم على قطيع أسود فتهرب الأسود منه حتى رأيت ذلك بفيديو, ولكن آخر المفاجآت أن حمار وأسد يجتمعان داخل قفص حديدي لوحدهما, فيهزأ الحمار الأسد ويمسخره حتى يجعله يقبع في زاوية منحسرا وهو ذليل..
------------------------------
أنشأ أحد الأخوة صفحة في الفيس بوك تعني بمواضيعي القديمة والجديدة ومواضيع أخرى للدفاع عن الدين الإسلامي ضد أعدائه تحت إدارته وإشرافه, وأقول: جزاه الله خيرا, وأتمنى ممن يهتم لمواضيعي أن يسجل إعجابه بالصفحة.. 
"قَولٌ مَّعرُوفٌ وَمَغفِرَةُ خَيرٌ مِّن صَدَقَةٍ يَتبَعُهَا أَذًى"..
=================
وكتبه/ العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجة_ابن_عائشة
في 6 / 2 / 2015
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================= 

هناك 4 تعليقات:

  1. #حرق_الطيار_الأردني_حيا
    جريمة بشعة تضاف إلى جرائم #داعش الكثيرة الشاذة دينيا وإنسانيا..
    لكن وللإنصاف: كثير من المسلمين حرقوا في #العراق من الشيعة و #سوريا من نظامهم و #بورما من البوذيين, لم نر مثل ردة الفعل الدولية هذه!..
    =========================================
    قامت الدنيا من أجل حرقه ولم تقعد وتناست أبرياء قُتلوا بما هو أبشع من ذلك ولكنه إعلام الإلهاء إذا أراد تنفيذ مخططه .. الأمر لا يعدو كونه خطة أمريكية جديده لتفتيت الدول العربية كما تريد ولكن بخبث عجيب حين صنعت داعش وأمرت التحالف بقصفها ولم تسعى يوما وهي القادرة أن تحول بين داعش وإعدامهم للأسرى .. وكالعادة نحن من يأكل الطُعم ويغص به رغما عنّا حين أصبحنا شذر مذر لا تجمعنا كلمة ولا يوفقنا رأي أصخنا أسماعنا لتلقي الأوامر فقط وتنفيذها على وجه السرعة خوفا من الإقتلاع !! اليوم يدور الحديث حول تدخل بري سيأتي على الأخضر واليابس وستكون فيه الرقاب مرتعا لعبث كلاب أهل النار ..
    _________________________________________________

    لست مقتنع بما يجري ب #اليمن, فكيف لفئة قليلة جدا لا تمثل عددا تسيطر على ملايين اليمنيين, رغم أن الحكم في يد الملايين!, إنها نفسي نفسي يا سادة.
    ===================================
    ( قبل مايطيح الفاس في الراس ) مثل عربي للتغني به فقط في المواقف وهم أبعد مايكونون عن تطبيقه .. سقطت فؤوس وطارت رؤوس ولم نستلهم العبر بعد .. اليمن اليوم في حضن إيران بمباركة دولية ومواقف عربية مخزية تنتظر سكين القصّاب حين عجزت عن المواجهة .. حتى ورقة الشجب والإستنكار التي برعت في توجيهها أكثر من مرة مُزقت بفعل فاعل وأصبح الصمت سيد الموقف .. تحركات خجولة تقول أن دول الخليج ستسحب سفرائها من صنعاء !! ردة فعل مضحكة حد البكاء وهل ستُبقي لكم إيران دول حتى يكون لها سفارات تُهدد بإغلاقها ؟؟
    ________________________________________________

    شعوب في المسابقات عنصريين, وفي الإنتخابات عنصريين, وفي المبادئ عنصريين, حتى في البعارين عنصريين, لما يفوز البعير في مزاين تهنأ القبيلة..
    ==================================
    وتجد بعد هذه المهازل من يتغنى ويقول ( عسى الله لا يغير علينا ) !! ونتيجة لهذه النظرية البغيضة أحتقرنا الشرق والغرب بل ربما ساهموا في إذكاء مثل هذه النعرات طالما أنها تفي بالغرض بأقل التكاليف .. يقول الله عزوجل { ياأيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم } والكثير منا تناسى هذا المعنى وأصبحت القبيلة والإنتماء إليها هي المعيار الحقيقي للتفاخر ومن أجلها يتناحرون وعلى اساسها يُقسّمون المجتمع مما أدى بكثير من المجتمعات إلى الفرقة والتباغض ومع ذلك تجد من يرقع مثل هذه المواقف بتبريرات واهية برغم ما يملكه من علم ولكن أبت العصبية إلا أن تظهر في ثنايا حديثه ولو تشدق يوما بنبذها ..

    بارك الله فيكم وغفر لكم ...

    ردحذف
    الردود
    1. هذا اقصى ما يستطيعون فعله لإثبات مقولة (نحن موجودون), وأننا اعترضنا واتخذنا موقف سياسي, ولكن بعد أن تهدأ الأمور يعاد السفراء, كفعل بعض الدول في فلسطين, عندما تبيد اسرائيل الفلسطينيين يسحبون السفراء وعندما تنتهي مهمة التدمير والإبادة تعاد السفراء..
      ومن قال أن كل دول الخليج سيسحبون السفراء!.. حتى في هذه متفرقون.. ورغم ذلك لا أعتقد أنه سيكون هناك سحب للسفراء إلا في حالة طرد إيران لهم, ولكن ليس علنا طبعا, بل بطريقة الأوامر..
      بارك الله فيك..

      حذف
  2. لدي سؤال جميل:
    لماذا ذكر الله "النفاثات في العقد" مؤنثة في سورة الفلق, رغم أن السحر قد يفعله الرجال والنساء على حد سواء؟!.

    الجواب //
     ; لأن الغالب عند العرب أن يتعاطى السحر النساء ; لأن نساءهم لا شغل لهن بعد تهيئة لوازم الطعام والماء والنظافة ; فلذلك يكثر انكبابهن على مثل هاته السفاسف من السحر والتكهن ونحو ذلك ، فالأوهام الباطلة تتفشى بينهن ، وكان العرب يزعمون أن الغول ساحرة من الجن . وورد في خبر هجرة الحبشة أن عمارة بن الوليد بن المغيرة اتهم بزوجة النجاشي ، وأن النجاشي دعا له السواحر فنفخن في إحليله فصار مسلوب العقل هائما على وجهه ولحق بالوحوش . والعقد : جمع عقدة وهي ربط في خيط أو وتر يزعم السحرة أنه سحر المسحور يستمر ما دامت تلك العقدة معقودة ، ولذلك يخافون من حلها فيدفنونها أو يخبئونها في محل لا يهتدى إليه . أمر الله رسوله - صلى الله عليه وسلم - بالاستعاذة من شر السحرة ; لأنه ضمن له أن لا يلحقه شر السحرة ، وذلك إبطال لقول المشركين في أكاذيبهم إنه مسحور ، قال تعالى : وقال الظالمون إن تتبعون إلا رجلا مسحورا . 

    ================

     أحد الأخوة صفحة في الفيس بوك تعني بمواضيعي القديمة والجديدة ومواضيع أخرى للدفاع عن الدين الإسلامي ضد أعدائه تحت إدارته وإشرافه, وأقول: جزاه الله خيرا, وأتمنى ممن يهتم لمواضيعي أن يسجل إعجابه بالصفحة.. 

    "قَولٌ مَّعرُوفٌ وَمَغفِرَةُ خَيرٌ مِّن صَدَقَةٍ يَتبَعُهَا أَذًى"..


    تم الإعجاب بها فجزآء ألله الجميع الخير والحسنى .

    ردحذف
    الردود
    1. غريبة ما شفت الإجابة بالتويتر..
      الإجابة أن النفاثات هي الأرواح التي تنفخ, وهي مؤنثة..
      جزاك الله خيرا...

      حذف