الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2012/03/16

اخواني و اخواتي ....

اعتذر عن التواصل هذا الاسبوع 
لظروف سفري ...
أخوكم ...
ابن عائشه ....

هناك 3 تعليقات:

  1. اخي الحبيب : احفاد بني اميه ,,,
    ارجو ساعة دخولك هنا ترك رساله ...

    ردحذف
  2. غير معرف17/3/12 00:14

    السلام عليكم واحبك الله ورضي عنك وما تقوم به اما تركي للمنتديات فكما وضحت سابقا بان الربيع...... ما غيره قد اوصلني لمرحله ان اكره الدخول اليها وجميعها بدون استثناء حتى التي كنا نلتقي فيها مع الرافضه ونقاتلهم ونتحاور معهم ...كنت اطلب الاجر الى ان اكتشفت ان الذي يطلب الشهره قد غلب الذي يطلب الاجر انني قد شربت من ماء منهاج السنه كما شرب الربيع العربي ويحز في نفسي ويؤلمني انني ارحل وانا استطيع ان لا ارحل ولكن صدقني انني مجبرعلى ذلك وقد خاطبت الاخوة في الاداره بصدد عدم قيام المراقبين والمشرفين بواجباتهم لا بل ومحاربة من يقوم بذلك وان بانتظار الوعد انني دائم الدخول للمنتدى وساتابعك في المدونه الى ان يحل الفرج من الله وسهل الله لك السفر واعادك سالما

    ردحذف
  3. اخي الحبيب ...
    انقطاعك المفاجئ يحتم علي السؤال عنك ...
    ارجو المرور كل فتره للإطمئنان عليك فقط ...
    فانت تعلم مدى عمق العلاقة بيننا ,
    كما تعلم كم اكن لك كثيرا من الاحترام و التقدير ...

    ردحذف