الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2011/11/11

خواطر زعماء الغفله في الوقت الضائع ,,,

خواطر زعماء الغفله في الوقت الضائع ,,,
===================
عندما أمسك القلم , و القلم نوعين ناشف و رصال , و الفرق بينهما أن الرصاص تستطيع مسحه و لكن الناشف لا تستطيع بل تمزق الورقه , و تمزيق الورقه نوعين إمان أن تمزقها و ترميها في سلة المهملات أو تمزقها و ترميها من الشباك ,,,
فلما أمسك القلم , احس أنني شاعري و رومانسي , فاحضنه كطفل وليد تحضنه أمه , و الطفل الرضيع نوعين إما أنه طفل ذكر أو أنه طفل انثى , و الإحساس في حضن القلم يختلف بين ما إذا كان إحساسك بالطفل ذكر أو أنثى , فالذكر مزعج حتى و هو طفل رضيع لأنه يبكي كثيرا و يبول كثيرا , بينما الأنثى هادئه و تحتفظ في بولها خجلا من أن الرجل يراها ,,,
فلما أمسك القلم , و احس بالشاعرية و الرومانسيه و احضنه كطفل وليد , تبدأ الأحرف الجميله تنساب من حبره الأخضر ( بالمناسب انا لا اكتب إلا بالأخضر ) , فاسطر أجمل عبارات الخيال , و بالمناسبه الخيال نوعين اما خيال علمي أو خيال أدبي , و أنا هنا في خيال أدبي ,,,
فعندما امسك القلم الناشف الاخضر و احضنه و اتخيل احس أنني بين يدي أجمل و احلى كنز يمكن أن يملكه إنسان  , و الكنز نوعين , كنز المال و كنز العلم ,,,
فعندما امسك القلم الأخضر و احضنه كوليد رضيع و احس بالرومانسيه و املك الكنز و اتخيل ابدأ بالكتابه ,,,
الذكر جرذي و المرأه جرذيه ,,,
الشعب الليبي محشش و الشعبه الليبيه محششه ,,,
شدو الفارين منهم  و شدوا الفارات منهم ,,,
و لكي أعلم الناس كيف يكون منطق الأدباء , اقول لهم : -
المرأه تحيض و الذكر لا يحيض ,,,
و المرأة بعد أن تحيض تصاب بالنفاس , و الرجل لا يصاب بالنفاس لأنه لا يحيض يا أذكياء ,,,
تلك كانت خواطر قذافيه ,,,
أنا , من أنا , بل أنا هو أنا ,,,
أنا الذي لم أطمح لدنيا في يوم ما ,,,
أنا الذي لم أسع لمنصب في يوم ما ,,,
أنا الذي لم أخرج من بيتي , إلا بعد أن جاءوا يقبلون أقدامي لقبول الرئاسه ,,,
و قالوا لي بالحرف الواحد : -
(( إحنا منئدرش نعيش من غيرك , لو محكمنتاش حنموت , منعرفش نتصرف , حتاكلنا الكلاب يا ريس )) ,,,
فقبلت بالمنصب عشان أنقذكم ,,,
و ضحيت عشانكم ,,,
خلوني كمان شويه ,,,
خواطر مباركيه ,,,
أنا اللي اشتغلت خدام عند رجولكم فوق عشرين سنه ,,,
تكافؤوني بالطرد مثل الكلب ,,,
و اكون طريد مثل الفأر ,,,
فعلكم هذا مو برشه بالمره ,,,
خواطر علويه ,,,
أنا اللي خلصتكم من الدين ,,,
و خليتكم لا دين و بلا  كرامه ,,,
و مسحت في تاريخكم الأرض ,,,
و خلصتكم من الخونه في حماه و غيرها ,,,
و عطيت ارضكم لاسرائيل عشان ما تحاربكم ,,,
و السجون مليانه من المجرمين أمثالكم ,,,
و كل يوم أفجر في المعارضين المعادين للشعب ,,,
كل هذا  و ما تبوني ,,,
صحيح انكم خونه و ما تستاهلون ,,,
خواطر بشاريه ,,,
يعني مشوها لنا ,,,
إيش صار لما يحكمكم ولدي ,,,
هو مش مواطن مثلكم يعني ,,,
و مع هذا رضيت بالهم و الهم ما رضى فيني ,,,
وعدتكم ما يحكم ولدي ,,,
خلوني شوي بالرئاسه ,,,
اصفي اموري , و اضبط مراكز حزبي ,,,
و اجيبلكم رئيس مثلي ,,,
تبون الصراحه ,,,
حتى لما انحرق جسمي ما زهدت في الرئاسه ,,,
لاني اضحي عشان عيونكم الحلوه ,,,
مش كفايه انكم اخذتم جائزة نوبل بسببي ,,,
يعني لو طلعت من البدايه ما أخذتم شيء ,,,,
فانا فضلي عليكم عظيم ,,,
بس انتم لا تستحقون مناضل مثلي ,,,
هاتو جائزة نوبل و اطلع من الرئاسه ,,,
خواطر صالحيه ,,,
==================
التوقيع/العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
آلحٍّجًِْهٍَ آبٌَِنْ عًٍآئشًِْهٍَ Alllprooof
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
===================

هناك 4 تعليقات:

  1. غير معرف12/11/11 02:03

    ستتعب كثيرا يا صاحبي وستؤلف خواطر كثيره وستمضي ازمنه كنا نظن انها لن تمضي ...اقول لك مما اراه واسمعه فانني احلل خمسه من الكبار (لغاية الان) في مزبلة التاريخ فهل ما زال هناك متسع لغيرهم (المقداد بن عمرو)

    ردحذف
  2. و الله يا اخي نهفات الزعماء العرب لا تنتهي ,,,
    و كله كوم و القذافي كوم ,,,
    عموما ,,,
    هي كلمات طرأت علي و كتبتها و انزلتها في المدونه , و لم انزلها في المنتديات , لأنني ارى أنا خواطر في الوقت الضائع ,,,
    شاكر لك مرورك و تعليقك الجميل ,,,

    ردحذف
  3. غير معرف12/11/11 14:59

    انزلها في الدفاع عن الاسلام ومنتدى طريق السلفي وشكرا

    ردحذف
  4. يا أخي الحبيب ,,,
    طلباتك أوامر ,
    و لكنني ارى أنها مقالة عاديه
    لا تستحق إشغال الآخرين بها ,,,
    صدقني , أنها مجرد خربشات قلم ...

    ردحذف