الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2011/02/21

((( لشط ( رافضيه و افتخر ) لشطا أخويا جميلا ))) ,,,

كتب / ابن عائشهalllprooof
================= 
((( لشط ( رافضيه و افتخر ) لشطا أخويا جميلا ))) ,,,
==========================
دخلت علينا زميلة رافضيه عرفت عن نفسها بأنها ( رافضيه و أفتخر ) في موضوع لنا بعنوان ( المقال الذي كتبته و يداي ترتعشان و عيناي تجهشان بالبكاء ) فبدأت قصيدتها بكفر نال من زوجة الرسول صل الله عليه و سلم أم المؤمنين عائشه , ثم عرجت على الصحابه و أشارت إلى يوم قتل سيدنا عمر و وصفته ب ( عيد البقر ) ,,,
ثم صالت و جالت ثم جادت بجميع أنواع السب و الشتم الذي يخجل الشريف عن تلفظها , و لعل أقلها أننا نلهث كالكلاب ,,,
ثم أعطتنا درسا بتفسير القرآن مؤخوذا من كتب علماء الشيعه , و ما هم بعلماء و ربي , و إنما شياطين لبسوا لباس الإنس ,,,
و لكي نفهم الموضوع بشكل أوضح , سأورد لكم الآيات التي فسرتها وفق المنهج الشيعي الذي يدعون بإعتناقه أنهم مسلمين ,,,
فسرت الآيات بما يلي : -
ردودها منقوله حرفيا بأخطائها ,,,
((( الاربعين للشيرازي:وفي كتاب مشارق الأنوار نقلا عن صاحب الملل والنحل والنسابيينوأما أبا بكر فانه كان لقبه عبد اللات، وكان يخدمها، وكان عاكفا على عبادتها والسجود لها أربعين سنة، وكان خياطا، فأظهر الاسلام، فسماه رسول الله صلى الله عليه وآله عبد الله، وكان اسمه في الجاهلية عتيقا، لأنه كان قديم الهجرة في خدمة الأصنام، وكان يطليها بالدهن ويطلي بفصيلتها حتى اسود فسمي عتيقا. واسم أبيه عامر بن عمير بن كعب بن سعيد بن تيم اللات، وتيم دعي لمرة فتبناه، وكان اسمه في صغره حبتر، والحبتر لغة القصير الغليظ. وامه سلمى من ذوات الأعلام في مكة، وكانت لها راية في الأبطح، لأن العرب كانوا يأنفون من أن تنازلهم البغايا، فكانوا يبعدونها عن قرب منازلهم، وكان رايتها حمراء تدل على فجورها وعهرها. وقد تعجب منه أبوه يوم بويع للخلافة، وقال له: كيف ارتضتك الناس يا بني مع خمول بيتك، وانحطاط منزلتك، لا بقديم سابقة في فخر، ولا بعلم، ولا بشجاعة، ولا بكرم، ولا بعبادة، مع حضور بني هاشم، الانوف الذين تسبق انافهم الى الماء قبل الشرب، فقال: ارتضوني لكبر سني، فقال: أنا أكبر منك سنا.
2. مستدرك سفينة البحار:تفسير عليّ بن إبراهيم: عن الصّادق(عليه السلام): مابعث الله رسولاً إلاّ وفي وقته شيطانان يؤذيانه ويفتنانه ويضلاّن الناس بعده ـ ثمّ ذكر أنبياء اُولي العزم وشياطينهم. وأنّ شيطاني محمّد: حبتر وزريق.
3. قال تعالى: (سأُرهقه صعوداً). كنز جامع الفوائد وتأويل الآيات الظاهرة معاً: قوله تعالى: (سأُرهقه صعوداً)، قال أبو عبدالله(عليه السلام): صعود جبل في النار من نحاس يحمل عليه حبتر ليصعده كارهاً، فإذا ضرب بيديه على الجبل ذابتا حتّى تلحقا بالركبتين، فإذا رفعهما عادتا فلا يزال هكذا ماشاء الله وقوله تعالى: [إنه فكر وقدر * فقتل كيف قدر..] (المدثر: 18 - 19) إلى قوله: [إن هذا إلا قول البشر] (المدثر: 25)، قال: هذا يعني تدبيره ونظره وفكرته واستكباره في نفسه وادعاؤه الحق لنفسه دون أهله، ثم قال الله تعالى: [سأصليه سقر] (المدثر: 26).. إلى قوله: [لواحة للبشر] (المدثر: 29)، قال: يراه أهل المشرق كما يراه أهل الغرب، إنه إذا كان فيسقريراه أهل الشرق والغرب ويتبين حاله، والمعني في هذه الآيات جميعا حبتر... [بحارالانوار: 24 / 326 - 327، حديث 41، تأويل الآيات الظاهرة: 2 / 734، حديث 6].
4. كنز جامع الفوائد وتأويل الآيات الظاهرة معاً: عن مولانا الصّادق صلوات الله عليه قال: قوله تعالى: (والفجر) هو القائم، (والليالي العشر) الأئمّة من الحسن إلى الحسن، و(الشفع) أمير المؤمنين وفاطمة صلوات الله عليهم، و(الوتر) هو الله وحده لا شريك له، (والليل إذا يسر) هي دولة حبتر، فهي تسري إلى قيام القائم (عليه السلام).
5. مستدرك سفينة البحار:قوله تعالى: (أم نجعل المتّقين كالفجّار)، المتّقون عليّ وشيعته، والفجّار حبتر ودلام وأصحابهما; كما عن الصّادق (عليه السلام).
6. كذلك في قوله تعالى: (أم نجعل الّذين آمنوا وعملوا الصالحات كالمفسدين في الأرض) هم حبتر وزريق في أصحابهما; كما قاله مولانا الصّادق (عليه السلام).
7. كنز: بإسناده عن أبي الخطاب، عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قالوالله ما كنى الله في كتابه حتى قال: [يا ويلتى ليتني لم أتخذ فلانا خليلا] (الفرقان: 28)، وإنما هي في مصحف علي عليه السلام: يا ويلتى ليتني لم أتخذ الثانيخليلا، وسيظهر يوما.
8. كنز: بإسناده عن حريز، عن رجل، عن أبي جعفر عليه السلام أنه قال: [يوم يعض الظالم على يديه يقول يا ليتني اتخذت مع الرسول سبيلا * يا ويلتى ليتني لم أتخذ فلانا خليلا] (الفرقان: 27 - 28)، قال: يقول الاول الثاني. [بحار الانوار: 14 / 19، حديث 32، عن تأويل الآيات الظاهرة: 1 / 374 - 375، حديث 9 - الحجرية: 192 - والبرهان: 3 / 162، حديث 5].
9. البحارج31:بإسناده عن ابن كثير، عن أبي عبد الله عليه السلام في قوله: [حبب إليكم الايمان وزينه في قلوبكم] (الحجرات: 7) يعني أمير المؤمنين عليه السلام [وكره إليكم الكفر والفسوق والعصيانالاول والثاني والثالث. [بحار الانوار: 35 / 336 حديث 1،عن تفسير علي بن ابراهيم: 640 (2 / 319)، وفيه: فلان وفلان وفلان.
10. بإسناده عن أبي حمزة، عن أبي جعفر عليه السلام، قال: نزلت هاتان الآيتان هكذا، قول الله: [حتى إذا جاءنا] - يعنيفلانا وفلانا - يقول أحدهما لصاحبه حين يراه: [يا ليت بيني وبينك بعد المشرقين فبئس القرين] فقال الله تعالى لنبيه: قل لفلان وفلان وأتباعهما: [لن ينفعكم اليوم إذ ظلمتم] آل محمد حقهم [أنكم في العذاب مشتركون] ثم قال الله لنبيه: [أفأنت تسمع الصم أو تهدي العمي ومن كان في ضلال مبين * فإما نذهبن بك فإنا منهم منتقمون] يعني من فلان وفلان، ثم أوحى الله إلى نبيه: [فاستمسك بالذي أو حي إليك] في علي [إنك علىصراط مستقيم] يعني إنك على ولاية علي، وعلي هو الصراط المستقيم. [بحار الانوار: 35 / 368، حديث 11، عن تفسير القمي: 612 (2 / 286)]. بيان: قال الطبرسي - رحمه الله -:قرأ أهل العراق غير أبي بكر [حتى إذا جاءنا] على الواحد، والباقون [جاءانا] على الاثنين، انتهى.
11. البحار ج37:قال: من كنت مولاه فعلي مولاه، رب وال من والاه، وعاد من عاداه، ثم أمر الناس يبايعون عليا، فبايعه الناس لا يجئ أحد إلا بايعه ولا يتكلم منهم أحد، ثم جاء زفر وحبتر فقال صلى الله عليه وآله له: يا زفر بايع عليا بالولاية، فقال: من الله ومن رسوله ؟ قال: من الله ومن رسوله، ثم جاء حبتر فقال صلى الله عليه وآله: بايع عليا بالولاية، فقال: من الله ومن رسوله (2) ؟ ثم ثنى عطفه ملتفتا فقال لزفر: لشد ما يرفع بضبع ابن عمه.
12. وروي عن القاسم بن جندب عن ابن عباس وعن الباقر عليهما السلام في قوله تعالى:
(أرنا اللذين أضلانا من الجن والإنس) هم الأول والثاني.
13. عكرمة عن ابن عباس قال عليه السلام: أول من يدخلالنار في مظلمتي عتيق و ابن الخطاب، وقرأ الآية وروي أنها لما نزلت دعاهما النبي وقال: فيكما نزلت.
14. الصراط المستقيم الى مستحقي التقديم :وقال أبو جعفر عليه السلام: كل ما في الرحمن (فبأي آلاء ربكما تكذبان) فهي في أبي فلان وفلان.
15. ولما نزلت (فهل عسيتم إن توليتم أن تفسدوا في الأرض وتقطعوا أرحامكم أولئك الذين لعنهم الله فأصمهم وأعمى أبصارهم) دعا النبي الثلاثة وقال: فيكم نزلت هذه الآية 
16. علي بن إبراهيم في تفسيره وهو منسوب إلى الصادق (عليه السلام) قوله: * (فستبصر ويبصرون بأيكم المفتون) * هكذا نزلت في بني أمية أي حبتر وزفر وعلي قالوقال الصادق (عليه السلام): لقي عمر أمير المؤمنين (عليه السلام) فقال: يا علي بلغني أنك تتأول هذه الآية في وفي صاحبي * (فستبصر ويبصرون بأيكم المفتون) * فقال أمير المؤمنين (عليه السلام) أفلا أخبرك يا أبا حفص ما نزل في بني أمية * (والشجرة الملعونة في القرآن) * فقال: كذبت يا علي بنو أمية خير منك وأوصل للرحم.
17. شرف الدين النجفي عن محمد بن جمهور عن حماد بن عيسى عن حسين بن مختار عنهم صلوات الله عليهم أجمعين في قوله: (ولا تطع كل حلاف مهين) الثاني (هماز مشاء بنميم مناع للخير معتد أثيم عتل بعد ذلك زنيم) * قال: العتل الكافر العظيم الكفر والزنيم ولد الزنا. ))) ,,,
ثم دندنت على آية ((قل لاأسألكم عليه اجرا إلا المودة في القربى )) و قالت (( طيب أنا عندي سؤال واحد بس أنت تقول كتبت المقال وانت ترتعش وتبكي طيب ماقريت الآيه الي تقول((وماأسألكم عليه أجرا إلا المودة في القربى ))) ,,,
ثم ختمت كلامها بقول ((( هاا شربتوها ناشفه ولا أجيب لكم مويه ))) ,,,
ثم عادت بعد أن نبشت المواقع و فلفلت صفحات الإنترنت و أتت بروايات لا سند لها و لا دليل على صحتها محاولة أن تثبت بطلان دين الإسلام و إصحاح دين الشيعه ,,,
فردوا عليها الأخوان بروايات تثبت بطلان إدعاءها ,,,
و رددت عليها أنا و ضمن ردودي سألتها أسئلة لم تجب عليها حتى الآن ,,,
و كان هذا ردي ,,,
(((
نحن أهل السنة و الجماعه لم نتعلم أو نتعود الهروب مثلكم ,,,
فكل شيء نرد عليه و ذلك لسبب بسيط هو أن ديننا لم يترك لنا صغيرة و كبيره إلا و أعلمنا بها ,,,
فلا نخاف لأن حججنا قويه و مسنده بكل صحيح ,,,
و من كان سلاحه قويا فلا يخاف من حشرة مرت بجانبه ,,,
في المقابل لم تردي على طلبي و هو معرفة مدى رغبتك في لشطي من عدمه ,,,
و عدم ردك على طلبي سوف أعتبره رفضا لطلبي و بالتالي لن ألشطك و سأكتفي بمخاطبتك بشكل عادي ,,,
و جميلا فعلت فأنا لا أحب لشط النساء ,,,
خاصة إذا ما تبين جهل إحداهن كما هو الحال في وضعك هذا ,,,
فأنا من خلال ردودك تبين لي أنك جاهلة جهلا مفقع ,,,
فقمت بالنسخ و اللصق و أنا متأكد أنك لا تفهمين ما نسخت و ما لصقت ,,,
و حتى لا تظنين أنني أتبلى عليك فأود أن أذكر أمر يدل على شيئين : -
1 – غباءك ,,, 2 – جهلك ,,,
و قد تبين لي بما لا يدع مجالا للشك أنك أضل من الحماره ,,,
لقد ذكرت أو بمعنى أصح هددتي بأنك ستأتيني بأحاديث تثبتين فيها كسر الضلع ,,,
و لم تنتبهي يا أضل من الحماره أن مصطلح الحديث كشرعا لا يطلق إلا على أقوال الرسول ( طبعا أعرف أنك لا تعرفين هذا الأمر مسبقا ) ,,,
فكيف ستأتين بأحاديث للرسول تثبت كسر ضلع الزهراء مع أن الرسول قد مات قبل وقوع الحادثه ؟؟؟ ,,,
أنتم اغبى خلق الله و ربي ,,,
تريدون أن تثبتوا باطلا بأية طريقه ,,,
و عموما ,,,
بما أنك لم تردي على طلبي فأنا سأكون أكرم منك و أجيب على سؤالك الغبي الآخر ,,,
و هو عن عدم تضميني آية ((قل لاأسألكم عليه اجرا إلا المودة في القربى )) ,,,
طبعا إنتي كتبتي الآية خطئا , لأنك لا تعرفين معناها أصلا , فأنت تنقلين أو تهذين بما لا تعرفين , ناهيك عن أن القرآن بواد و أنتم بواد ,,,
الجواب مختصرا : -
1 – لا يوجد في مقالي كله سببا لأن أضع هذه الآية بين أسطره ,,,
فالآيات في المقال تتكلم عن الترهيب و الترغيب و الوحدانيه , و هذه الآيه ليس لها علاقة بالأمر ,,,
و أنت إحتججت بها لأنك لم تفهمي شيئا من المقال ,,,
خاصة أن المقال معظمه آيات قرآنيه , و أنتم يصيبكم الغثيان من سماع القرآن و قراءته , فكيف ستفهمون آياته ؟؟؟ .....
2 – هذه الآيه لديكم إعتقاد بأنها تخص آل البيت ,,,
فكلمة القرب عندكم تعني قربى آل البيت ,,,
و هذا إستمرار لمهاتراتكم في تفسير القرآن ,,,
فقد جاء في ردودك الأولى تفسيرات مضحكه جدا لآيات القرآن , على شاكلة أن كلمة ( الإيمان ) تعني ( عليا ) و ( الكفر ) تعني ( ابا بكر ) , و ( النار ) تعني ( عمر ) و هكذا ,,,
أي أن القرآن لا توجد به كلمة واحد تعني لفظها أو معناها لديكم ,,,
فالله أنزل القرآن بمجمله لتهديد أو التحذير من ابو بكر و عمر ,,,
و لو كان الأمر كذلك لأكتفى الله بكتيب صغير به عشرة آيات , و لم ينزل كتابا يحتوي على أكثر من ستة آلاف آيه كلها في مدح علي و ذم الشيخين ,,,
و لكنكم يا عزيزتي قوم لا تعقلون و تهرفون بما لا تعرفون ,,,
فالبعوضة عندكم ( علي ) و الماء ( المهدي ) و الشمس و القمر ( علي و فاطمه ) و البحرين ( أيضا علي و فاطمه ) إن لم تخني الذاكره ,,,
فلم توردي لنا آية في ردك الأول إلا و فسرتيها على أنها تحذير و تكفير لأبي بكر و عمر ,,,
و هذه يدل دليلا كافيا على أن منهجكم منحرف و دينكم مخترع ,,,
ثم ذكرتي في ردك الأول أن مصدر تفسير هذه الآيات هو أبا عبدالله ,,,
و لو لاحظت أيتها الغبيه الحمار بل أضل من الحماره ,,,
أنك لم توردي لنا تفسيرا واحدا مصدره الرسول محمد ,,,
و لا نعلم من هو الرسول المنزل و المكلف بتفسير القرآن ,,,
هل هو أبو عبد الله أم هو الرسول ؟؟؟ ,,,
و ماذا كانت وظيفة الرسول في وقت بعثته ؟؟؟ ,,,
و طالما أن الرسول يفترض فيه معرفة تفسير هذه الآيات ,,,
فلماذا أبقاهم اصحابه حتى وفاته ؟؟؟ ,,,
أسئله كثيره أعلم أنك ستتهربين من الإجابة عليها لأسباب ,,,
منها أنك جاهله كما هو واضح في ردودك و منها هو أنك غبيه تكتبين و لا تعرفين ماذا تكتبين , و منها أنك حماره بل اضل من الحماره ,,,
نعود على ذي بدء ,,,
الآيه يا غبيه تتكلم عن الموده بين الرسول و كفار قريش لأنهم أقرباءه ,,,
فالله يقول للرسول (( قل لهم يا محمد أن هدايتكم لا أريد من وراءها لا مال و لا سلطان سوى المودة و الرحمة بسبب قرب نسبي منكم و ليس بسبب رد جميل أبغيه منكم )) ,,,
و كما تلاحظين أيتها السافله المنحطه أن الآيه لا تتعلق بآل البيت وحدهم بل تتعلق بحسب و نسب الرسول بأكمله مع قومه ,,,
أما بخصوص ما تحدثتي عنه من روايات عن بلال و عمر فأقول لك ,,,
من كذب على الله و حرف معاني آياته و فسرها حسب هواه ,,,
فهل يتوانى لحظة واحده بأن يكذب على الرسول و بقية أصحابه ؟؟؟ ,,,
طبعا الجواب سيكون بالتأكيد ( لا ) ,,,
لو كانت الديانات تأخذ هكذا و بتفسيراتكم لأحدث كل من يرغب ديانة له و لأصبح لكل منا أتباع و ملل شتى ,,,
ألا تخجلون من أنفسكم ؟؟؟ ,,,
تقرئين القرآن بطريقة الألغاز ؟؟؟ ,,,
فكيف تستشعرين به و تحسين بمعانيه ؟؟؟ ,,,
هل بكيت مرة من خشية الله و أنت تقرئين القرآن ؟؟؟ ,,,
بالتأكيد ( لا ) ,,,
فكيف تخشعين و أنت تقرئين آياته بطريقة عكسيه ؟؟؟ ,,,
كأن تقرئين آية ( و اتقوا يوما ترجعون فيه الى الله ) و تفسرينها بمعنى ( ولاية علي ) ,,,
هذا هراء و إفتراء ,,,
يخرج من مجانين ,,,
و المصيبة من يصدق هذا الهراء و الإفتراء ,,,
طبعا لا أرغب في فتح حوار معك كأن أقول لك : -
من نصر النبي و ساعده في نشر دعوته ؟؟؟ ,,,
من جمع القرآن و السنه ؟؟؟ ,,,
من حارب المرتدين ؟؟؟ ,,,
من فتح البلدان من الصين الى اوربا ,,,
من قدم الاموال و الارواح ؟؟؟ ,,,
من و من و من ؟؟؟ ,,,
و اين كنتم وقت كل هذا ؟؟؟ ,,,
نبتم من الأرض بعد مئات السنين فاصبحتم أهل الإسلام فجأه ,,,
سبحان الله ,,,
نسيت أن اعرج على نقطة ذكرتيها ,,,
أو بالأحرى كذبة كذبتيها ,,,
و هي قولك ,,,
(( و بسجل السوابق لديك لن تجد صعوبة بالطعن بسيد أسيادك الفاروق علي بن أبي طالب عليهالسلام )) ,,,
أنتي تريدين بهذه الكلمة إثبات هرائك و إنحرافاتك ,,,
و تعلمين أننا لا نطعن بأمير الؤمنين علي ,,,
و إن كنتي صادقه فهات لنا أحد سبق و أن طعن بعلي ,,,
تعيشون على الكذب و تصدقون أنفسكم به ,,,
و إن لم تكذبوا فلن تقنعوا أنفسكم بما تقولونه ,,,
لأنكم أصلا تعرفون بأنه كذب ,,,
علي بن ابي طالب يخصنا و لا يخصكم ,,,
و ما يخصكم هو علي ذلك الديوث الجبان الذي كسرت ضلع الزهراء عنده و هو مختبئ و راء الباب ,,,
أما علينا فهو حيدرة الكرار لا يختبأ وراء الأبواب ,,,
كان هذا ردا مقتضبا ( مختصرا ) على تفاهاتك و سخافاتك ,,,
و لو تفرغت لك لمسحت بك الأرض مسحا ,,,
و لشرحتك شرشحة تدمي وجهك و ظهرك لشطا وراء لشط ,,,
و إن أحببت الإستمرار في تنزيل تفاهاتك فلا مانع لدينا و الدليل إبقاء مشاركاتك ,,,
لأننا لا نخشى شيئا ,,,
و لكن حسني ألفاظك القذره كقذارة دينك ,,,
و لا تعتقدي أن كلمة (( عيد البقر )) مرت علينا ,,,
و لكننا لا نريد أن يفسر حذف مشاركتك على أنها ضعف و هروب من حقائق ,,,
لأننا نعلم أنها مكذوبات و تخريفات ,,,
و لا أشك بأنك لا تفهمين ما تنزليه ,,,
قد أكتفي بهذا الرد و لن ارد عليكي لاحقا ,,,
و سيكون الأخوان لك بالمرصاد ,,,
إلا إذا قررت أن تغيرين رأيك و تقولين ,,,
(( ارغب بلشطك على الملأ يا ابن عائشه )) ,,,
في هذه الحاله سأخرج سوطي و الشطك لشطا في الساحة العامه ,,,
سلااااااااااام يا باااااااااااصه )) ,,,
تجاهلت ردنا كعادتهم في الحوار ,,,
ثم ولولت على مظلومية الزهراء و أتت بمصارد من نفس الأماكن التي ذكرتها سابقا ,,,
و ختمت ردها ب ((أدري ماراح تكتفوا وراح ترجعو ثانيه وكأني راميه لكم عظم)) ,,,
و وجهت كلامها لي يقولها : -
(((هدأ من روعك يابن عائشه مالي أراك تلهث كالكلاب
وأنت ترد عليي. هع هع((صج ابن عائشه التي نبحتها كلاب الحؤب)) هع. ))) ,,,
تعامل الاخوان في الموقع معها بكل إحترام و تجاوزوا عن شتائمها و قدموا لها الأدله الكافيه و من ضمنها برامج فيديويه لمعممين شيعه معروفين ,,,
فأنكرت و أرغدت فأزبدت منكرة ذلك , و بكل تفاهة تطلب على الدليل دليل ,,,
تقدم لها فيديوا مصورا لمعمم شيعي فتقول (( قد يكون هذا الفيديو مركبا من قبل الوهابيه )) ,,,
ثم عادت و قالت أنها (( تعترف بأن هناك من علماء الشيعه من أنكر مظلومية الزهراء )) ,,,
و قد بدا من هنا تضعضعها و تناقض عقلها ,,,
فتارة تنكر بالمجمل و تارة تعترف متردده ,,,
و هكذا هو حال الشيعة عموما ,,,
ثم رددت عليها بهذا الرد : -
((( يا أخوان
====
هذه المرأه منذ أن دخلت و ردت كان واضحا أنها لا تريد الحوار
و لو كانت تريد الحوار لحاورناها منذ بداية دخولها
و السؤال لأهل السنه
عودوا إلى تفسيرها لآيات القرآن في أول رد لها
أسألكم بالله
كيف تحاورون عقلية مثل هذه العقليه ؟؟؟
فمن يؤول القرآن بهذا الشكل
كيف تخاطبه و تحاوره ؟؟؟
ثم أنه كلما أتى أحد بدليل قالت هذا الدليل ليس بصحيح
أثبتوا أن هذا لم يكن من فعل الوهابيه ,,,
مثال ذلك
الفيلم الذي وضعته بنت الحسين عن حسين فضل الله ,,,
هذه امرأه لو كانت تريد الحوار لما كان هذا أسلوبها
و مع هذا كله فقد ردت بنت الحسين على أسئلتها كله
و بالتالي
فإني أعتذر لأخواني أهل السنه و أصحاب الموقع عن أسلوبي الذي شط بعض الشيء
و لكن هي التي بدأت بالسب و القذف على الصحابه و أم المؤمنين
إن كانت تريد هذه المرأه الحوار فعلا
و قد دندنت على حادثة ( كسر الضلع )
فهل لها أن تجيبني على هذه الأسئله : -
1 - قالت أنها لا تنكر أن بعض علمائها أنكر حادثة الضلع ,,,
في نفس الوقت قالت أن الوهابيه يمكن أن يكون قد دلسوا و لبسوا صوت حسين فضل الله ,,,
فهل لها أن تحل لنا هذا التناقض الموجود في عقلها ؟؟؟ ,,,
بمعنى آخر ,,,
أليس هذا دليلا كافيا على وجود خلل واضح و جلي في عقول الروافض ؟؟؟ ,,,
فكيف تؤمنين بشيء و لا تنكرين نقيضه في نفس الوقت ؟؟؟ ,,,
2 - عندما دخل عمر بن الخطاب و كسر ضلع الزهراء و حرق بيتها ,,,
لماذا إختبأ ( علي ) وراء الباب ؟؟؟ ,,,
هل هو جبان و رعديد إلى هذه الدرجه ,,,
أليس هو من يحمل القدرات الإلهيه الكونيه ؟؟؟ ,,,
و إذا كان فعلا قد إختبأ ,,,
فهل يستحق ذلك الجبان الديوث ( حسب وجهة النظر الشيعيه ) الإتباع , ناهيك عن الإحترام ؟؟؟ ,,,,
3 - إذا كان عليا يعلم الغيب على حد قولكم ,,,,
لماذا لم يهرب بزوجته قبل وصول عمر بن الخطاب و أعوانه و ضرب زوجته و قتل إبنه ؟؟؟ ,,,
و بالتالي يهرب بدينه و عرضه مع بعض ,,,
4 - لماذا زوج علي بن أبي طالب بنته لعمر ؟؟؟ ,,,
و إذا كان خوفا أو للحفاظ على بيضة الإسلام ,,,
لماذا لا تحافظون على بيضة الإسلام مثله ؟؟؟ ,,,
و هل هذا عذر مقبول لدي العقل البشري ؟؟؟ ,,,
و هل يمكن أن تفعليه أنت و تزوجين إبنتك من كافر منافق , حرق بيتك و كسر ضلعك ؟؟؟ ,,,,
5 -إذا كانت لدينا كم روايه تحتجين بها على بطلان ديننا ,,,
فما هو قولك بدين كامل من ألفه إلى ياءه كله روايات مكذوبه و خرافات مؤلفة من عقل مجانين ؟؟؟ ,,,
حتى القرآن حرفتم معانيه بطريقة لو أتينا بها إلى قرد يعيش في أدغال أفريقيا لأنكرها ,,,
بمعنى ,,,
لو ذهبت إلى أمريكي و قلت له أن هذه الكلمة الموجوده في الكتاب المقدس و هي ( صن ) لا تعني الشمس المعترف عليها في لغتكم ,
بل إنها تعني ( الإسخريوطي ) الذي خان ( عيسى ) ,,,
فهل ستعتقدين أنه سيصدق كلامك أم سيبصق في وجهك و يقول ( أنت مكانك مستشفى المجانين ) ,,,
أرجوا إختيار إحدى الإجابيتين ,,,
الأسئله كثيره و لكن سأكتفي بما ذكرت لشكي أنك ستجيبين ,,,
و إذا أجبت بدون لف و دوران
سأدعوك لمحاورتك رسميا أمام الملأ
و إذا هربت أو إستمريت في تلاعبك الواضح و الذي هدفه التخريب
فسأكتفي بما ذكرت ,,,
و الأمر أصبح واضحا ,,,,
و لكن لي طلب واحد
عندما ترغبين بالرد على أسئلتي و هذا مستحيل لأنها لا توجد إجابات لها أصلا
فأرجو منك أن تتوقفي عن المتعه ليومين حتى تركزين في الإجابه  ))) ,,,
و إستمر الأخوان بتقديم الأدله من مصادر موثوقه في نفس الوقت أثبتوا لها أن مصادرها غير معترف بها تاريخيا ,,,
كذلك لم ترد على ردي عليها و خاصة أسئلتي التي سألتها بها ,,,
فقررت أن ألشطها لشطا يسلخ جلدها سلخا ,,,
و لكن و في تطور لافت متناقض ,,,
تفاجأنا بردها الآتي : -
(((  بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية أعتذر عما بدر مني في مشاركاتي السابقه ورغم أن هناك من قال إني متعصبه لمذهبي
ولكني رأيت أنه لايوجد في المنتدى من يتحاور بحوار علمي لذالك بدأت بالتعصب
والآن جئت أقول لكم إني والله لم أترك المنتدى خوفا ولاهربا أو لعدم تحصلي على
دليل على مظلومية الزهراء (سلام الله عليها) ولكني أستطيع أن أجلب لكم. ولكنكم أيضا
لم تحاوروني في جميع الادله التي جلبتها من كتبكم
مثل الأحاديث التي تدل على أن الرسول كان يوصي بالزهراء كثيرا
فهنا الحجه لم تسقط عنكم.
وأود أن أخبركم أن نحن الشيعه لانقيم مذهبنا على أحاديث موضوعه كما إدعى أحد الأعضاء ((بداية من حديث الثقلين))
المتواتر من كتبكم.. وكتبنا...
وأخبركم أيضا إني بنت (20 عام) فقط ولاأملك من المعلومات الكثير ولكن عندي من المعلومات مايثبتني على عقيدتي ,ويجعلني أفحم من يناضرني.
(وإني الآن عدت لا لأعود في نفس الحوار ولكن لأدعوكم إلى شبكة سيف علي الإسلاميه)
لنتحاور هناااااك
فيا اصحاب الحوار العلمي ويأيها الباحثين عن الحق ويا من يرى أن مذهب الإثنى عشريه باطلا
ويا أيها الأعضاء الكرام..
(الفاروق - ابن عائشه - سلالة الصحابه - الاسيف - بنت الحسين - شيهانه وبقية الأعضاء)
أيها المحترمين
أناديكم بسمي أنا رافضيه وأفتخر أمام الله وأمام كل الأعضاء الباحثين
فلتقم الحجه
إما علينا أوعليكم
فهلمو إلينا إن كنتم على حق تبناعكم وإن كنا نحن على حق تبعتونا فلاوجود للمتعصبين بيننا وبينكم
وهناك الكثير من السنه في الشبكه.
وأتمنى عندما تسجلو في المنتدى تحتفظو بنفس الأسماء لكي أعرفكم وأعرف أصحابي بكم
قائلة لهم إنكم ليسو متعصبين وإنما باحثين وجاؤ ليحاورونا بالحوار العلمي.
فلنتعاون لنبين الحقيقه.
وأخيرا أقول:هذه آخر مشاركاتي في المنتدى وآخر تواجدي
(لضروف وأسباب كثيره)
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لكم
رافضيه وأفتخر ))) ,,,
و هنا تبين لنا عدة أشياء : -
1 – التناقض الواضح في أفكارها و تصرفاتها ,,,
2 – أن عمرها 20 سنة و تجادل فيما ليس لها به علم ,,,
3 – أنها مسكينة مضللة تريد أن تخدم دينها من حيث أنها لا تعلم ,,,
فقررت أن أبدل اللشط من لشط عداوة و تحد إلى لشط أخوي أريد منه أن يكون حجة عليها , فلربما أنها تنتبه لما تجهله فتعرف ربها و رسوله ,,,
و هو محاولة مني في إزالة بعض الرماد الذي نثره الضالون في عيونها ,,,
و لأن هذه مهمتنا هنا فلم أكتف بما حصل و عزمت على نصحها و إرشادها ,,,
و إن قسوت بعض الشيء ,,,
و قد بدأت بتغيير العنوان الأصلي من (( لشط ( حماره و افتخر ) لشطا حتى تتوقف عن التمتع )) ,,,
إلى عنوان (( لشط ( رافضيه و افتخر ) لشطا أخويا جميلا )) ,,,
أقول و بالله المستعان ,,,
===========
من أخ صادق منصف إلى أخته الضالة المضله ,,,
لا تعتذري منا قد كفرت بدين محمد ,,,
إذهبي و إستغفري ربك ,,,
فقد إعتديت على دينه و عرض نبيه و الصحابه الكرام ,,,
لا نريد منك شيئا فقد بانت اخلاقياتك في بداية مشاركاتك ,,,
ماذا سنناقش في منتداك ,,,
هل سنناقش مسالة تحريف القرآن و قد تكفل الله بحفظه ؟؟؟ ,,,
هل سنناقش الإستهتار ببيت النبوه و قد إختار الله هذا البيت لحمل رسالته ؟؟؟
هل سنناقش وضع رجال حملوا لواء الإسلام على أكتافهم ؟؟؟ ,,,
نحن هنا لا لنذهب إلى مواخير الأديان و نتقذر بقذارتها ,,,
نحن هنا لدعوة الناس لدين الله الحق ,,,
كما جاء في كتاب الله و سنة رسوله ,,,
لا كما جاء روايات مكذوبه و قصص خرافيه ,,,
ماذا سنفعل لو ذهبنا لديكم ,,,
لم تتركوا كتابا لزنديق أو فاجر إلا و إقتبستم كذبه و حاججتمونا بها ,,,
ألم تعلمي أننا نستطيع أن نؤلف القصص مثلكم ,,,
و نكذب مثلكم ,,,
و نبحبش كتب الفجار مثلكم ,,,
و نأت لكم بألف دليل و دليل ليس له سند و لا تأكيد ,,,
ألم يكفنا ما يدخل علينا من إمعات يحملون الكذب و يلقونه علينا ,,,
و هم لا يعلمون ماذا حملوا و ماذا ألقوا ؟؟؟ ,,,
و أكثرهم نسخ و لصق دون علم و لا دراية كما فعلت أنت ,,,
ألم يجدر بك أن تجلسي هنا و تطلبي محاورة أحد الأعضاء ,,,
و تحاولين إنصاف نفسك قبل أن تنصفينا ,,,
نحن لا نحتاج لأن نذهب إليكم ,,,
لأن الذهاب إليكم يعني أشياء نرفضها جملة و تفصيلا ,,,
الذهاب إليكم يعني ترك القرآن جانبا ,,,
أو في أحسن الأحوال تفسير آياته بغير معانيها الظاهره على أقل تقدير
فالشجر ليس الشجر الذي نعرفه و لا البحر هو بحرنا الذي إتفق عليه العالم بأكمله قبلنا و بعدنا
إن الذهاب إليك يعني ترك أحاديث الرسول فوق الرف و الإعتماد على أحاديث عفير و زرارة الضراط الذي ضرط في لحية الإمام ,,,
إن الذهاب إليكم يعني ترك القرآن في خزانة المال الحديديه و قفلها تم رميه في أعماق المحيطات فلا مجال لإستخدامه أبدا ,,,
إن الذهاب إليكم يعني بيع الشرف و العفة و الطهارة لأنني لا بد وأن أؤمن بجواز أن أمي و أختي و زوجتي تتمتع كل يوم مع رجل جديد ,,,
إن الذهاب إليكم يعني إسقاط الإسلام كدين و جعله كتاب تاريخ ليس فيه إلا معاوية و يزيد و الحسين ,,,
إن الذهاب إليكم يعني أن أكون لطاما طبارا ليس لدي صلاة و لا صيام , و إن وجدتا فهن ناقصات غير مكتملات ,,,
إن الذهاب إليكم يعني ترك الإسلام نهائيا و محاولة الدخول في دين جديد ,,,
و لو اردنا ذلك لألحدنا من كل الأديان , فهو اشرف من الذهاب إليكم و الدخول في دينكم ,,,
لو فكرنا أن نترك الإسلام فلن نفكر أن نتبع ملة أخرى ,,,
إنه ديننا الذي إرتضاه الله لنا و لن نقبل غيره ,,,
إنه ديننا الذي يشرفنا و نتشرف به و لا نرتضي بغيره بديلا ,,,
أنستبدل الذي هو أدنى بالذي هو خير ,,,
و الله لو أعطونا الشمس بيمين و القمر بشمال على أن نترك دين محمد فلن نتركه ,,,
و لو قطعونا إربا إربا ,,,
هل تقدمين إلينا إغراءات بطيب الخلق و حسن الحوار ؟؟؟ ,,,
كيف يكون هناك طيب خلق و حسن حوار و نحن نترك شريعة الله لنجادل في أشياء ما أنزل الله بها من سلطان ,,,
إلى ماذا ستدعوني ؟؟؟
إلى حسينينة و ترك مسجد ,,,
إلى لطم و ترك صلاة ,,,
إلى دعارة و ترك عفه ,,,
إلى شقاق و نفاق ,,,
إلى أي شيء ستدعوني ؟؟؟ ,,,
لا نريد دعوتك لا بارك الله بها ,,,
بل نريد منك التفكر بآيات الله ,,,
نريد منك قراءة سيرة الرسول كامله و التمعن بها ,,,
نريد منك التأكد من معلوماتك بشأن الصحابة الكرام ,,,
نريد منك حب الحسين و علي حب إتباع و ليس إبتداع ,,,
نريد منك أن تعودي لربك و لقرآنك الحقيقي لا الوهمي الذي فسروه علمائك بما يتناسب مع دينهم البدعي ,,,
قلت أنك صغيره في السن , فلا تحكمي على الأشياء بعواطفك و عنصريتك بل فحصي و محصي ,,,
و إبحثي و معني ,,,
و أرجعي إلى ربك راضية مرضيه ,,,
أشرف و أفضل من الدنيا و ما فيها ,,,
حبي ربك و نبيك كحبك للحسين الآن ,,,
فقد أحببت الحسين و نسيت الله و رسوله ,,,
الحسين رمز و قدوة و ليس رسول و نبوه ,,,
و الحسين لم يأت بدين جديد كما فعلتم و جعلتموه كذلك ,,,
لماذا تذهبين لأطراف النهر و المنبع بجانبك ,,,
لماذا تذهبين للدين المبتدع و المكذوب على الحسين
و تتركين القرآن و الرسول ,,,
هل سألت نفسك هذا السؤال من قبل ؟؟؟ ,,,
لو كنت مسافره لأحدى الدول و إنقطعت بك السبل ,,,
و لديك بجانبك بنك فيه ملايين الدولارات مسجلة بإسمك ,,,
و عندك بطاقة لأن تسحبي كما تشائين ,,,
فهي أملاكك ,,,
و في المقابل ,,,
لديك حساب آخر به عشرة دولارات في بنك يبعد عن موقعك مئات الأميال ,,,
فهل ستتركين حسابك المليوني القريب منك , و تذهبين بعيدا لتسحبي العشرة دولارات ؟؟؟ ,,,
هذا أمر لا يستقيم إلا لمن أقفل قلبه و أعمي بصره ,,,
إنتبهي لنفسك و طبقي هذا المثل في الحال على الواقع ,,,
و تخيلي أنك بهذا الموقف فأي تصرف ستتصرفين ؟؟؟ ,,,
ما تؤمنين به هو ما يمثل العشرة دولارات في مثالنا السابق ,,,
و القرآن و سنة النبي هو ما تمثله الملايين المكنزه في حسابك و بجانبك ,,,
لديك ثروة قوية جدا و لكنك لا تبصرين ,,,
و في يديك دين عظيم جدا و لكنك لا تريدين رؤيته ,,,
هل تعلمين لماذا ؟؟؟ ,,,
لأنك إنتصرت لمذهبك و ملة قومك و عنصريتك ,,,
و لم تنتصري لربك الذي خلقك فسواك فعدلك ,,,
و إن شاء أزالك و أماتك في لحظات ,,,
فلعله يطيل بعمرك كي تتوبي ,,,
و لكنك لم تنتبهي لهذه الفضيلة العظيمه الذي يمنحها الله لك ,,,
في يوم ليس كيومنا هذا و ليست كجلستنا هذه ,,,
لن يفيدك من جعل لله أندادا و دعاك للكفر به ,,,
لن يفيدك لطم الحسينيات و غيرها من الشركيات ,,,
نحن هنا ليس لننتصر لدين محمد فحسب ,,,
لأن دين محمد تكفل الله بنصرته ,,,
و لن يضير الإسلام إن إهتديتم أو بقيتم على كفركم ,,,
و لكننا هنا لأننا نخشى يوما عبوسا قنطريرا ,,,
نخاف من سؤال الله لنا ,,,
و لماذا لم تدعوهم و هم بين ظهرانيكم ؟؟؟ ,,,
كما أننا باحثين عن الأجر ,,,
لذلك لا تظنين أننا ننتصر لعنصرية أو حمية جاهلية ,,,
نحن نتكلم عن دين و ليس عن قبيلة أو عشيرة ,,,
إنك لميتة و إننا لميتون ,,,
لن يفيدنا فلان وعلان يوم الحساب ,,,
إنتبهي لهذا الأمر جيدا و فكري فيه ,,,
و لا تنسي أن لك أب و أم و أخوان سيحترقون بنار جهنم خالدين فيها إن ماتوا على هذه الملة المسخة الخبيثه ,,,
و لا تنسي أولادك غدا إن تزوجتي و ذريتك من بعدك ,,,
فإربئي بنفسك عن هذا المستنقع القذر الذي ولدت فيه و تفتخرين به ,,,
أنا لا أدعوك أن تدخلي في ديني ,,,
بل أدعوك أن تفكري و تبحثي ,,,
و في الأخير القرار لك ,,,
ألم تقرئي قول الله : -
(( اليوم أكملت لكم دينكم )) ,,,
فأي دين هذا الذي أتي بعد محمد ؟؟؟ ,,,
إن علماءك و جهال دينك يلعبون بعقولكم و يستهزئون بكم ,,,
فيقولون تارة أن ما نقوم به ليس عبادة و لكن حزنا على الحسين ,,,
و تارة أخرى يدعون أن هذه الأفعال هي التي تدخل الجنة و ترضي الرب ,,,
هل لاحظت كم هو متناقض دينكم ؟؟؟ ,,,
تستدلون بالقرآن ثم تقولون أنه محرف ,,,
و أيما إستدلال هذا الذي غير المعنى بمجمله ,,,
تقولون أنكم من دين محمد , و لا تنتهجون نهجه و لا تتبعون سنته ,,,
دين مليء بالتناقضات ,,,
و هذا ضرب أمثلة و ليس حصر أدله ,,,
إن أردت الحوار من باب البحث عن الحق و الحقيقه ,,,
فأطلبي من أخوانك هنا أن يحاوروك , و ستجدين ما يسرك منهم ,,,
أما طريقة إستدراجك الواضحه فلن تجدي معك نفعا ,,,
لأنه لن يقتنع سني بدين قومك ,,,
و ستنتهي حواراتكم بالسب و الشتم ,,,
و أنظري بنفسك كم شيعيا دخل الإسلام , و كم سنيا دخل التشيع ,,,
و إحصيهم عددا و ستعلمين في أي طريق ذاهبة أنت فيه ,,,
أسأل الله أن يهديك إلى الصراط المستقيم ,,,
على فكرة الصراط المستقيم ,,,
قد فسروها قومك على أن الصراط هو ( علي ) ,,,
و الآن ,,,
إجلسي مع نفسك و فكري ,,,
ما دخل كلمة الصراط بإسم علم ,,,
مهما كان هذا العلم حتى لو كان ( محمد ) صل الله عليه و سلم ,,,
و على شاكلة هذه التفاسير العمياء فسر قومك القرآن ,,,
لأن القرآن أصلا غير معترف به عندكم ,,,
و إنما ألزموا به علمائكم لأن الإسلام هو القرآن ,,,
فلم يستطيعوا التنصل منه ,,,
فلجئوا لهذه الأساليب العوجاء ,,,
و لا تنسي التقية و تعاليمها ,,,
و إسألي نفسك ,,,
كيف يقوم دين على الكذب ؟؟؟ ,,,
و هل الله كذاب ؟؟؟ ,,,
أختنا الكريمه ,,,
هل فكرت يوما ماذا قدم دينك للإسلام ؟؟؟ ,,,
و ما هي انجازاتكم ؟؟؟
لم تفتحوا شبرا و لم تنشروا دينا
تاريخكم مليء بالخيانات
آه لديكم انجازات : -
1 – إنجازات في تعطيل أركان الإسلام ,,,
2 – إنجازات في إثبات تحريف القرآن ,,,
3 – إنجازات في الطعن في الرسول ,,,
4 – إنجازات في تهميش أحاديث الرسول و سيرته ,,,
5 -  إنجازات في النيل من شرف الرسول ,,,
6 – إنجازات في سب و شتم أصحاب الرسول ,,,
7 – إنجازات في الكذب الذي شرعتموه دينيا و جعلتموه مباحا و مأجورا ,,,
8 – إنجازات في نشر الرذيله و إقرار الدعاره و تحليل المتعه و الوعد بالجنات ,,,
9 – إنجازات في خيانة دولكم و تغيير دينكم ,,,
10- إنجازات في اللطم و التطبير و إضحاك العالم عليكم ,,,
11 – إنجازات في تقديم الحجج على طبق من ذهب لأعداء الإسلام ليحتجوا بها على بطلان دين الإسلام من أدلتكم الساقطه ,,,
12 – إنجازات بالفسق و الفجور و العهرنه المنظمه و المقننه تقنينا شرعيا من أكاذيبكم ,,,
إليك هذه القصه ,,,
في يوم من الأيام خرجت عاهرة على الملأ و وضعت لها صفحة بالفيس بوك معلنة أنها من عبدة الشيطان ,,,
و ألفت كلمات مسجوعه من خيالها و إدعت أنها آيات شبيهة بالقرآن ,,,
فأريد أن أطلعك على ردي عليها الذي من خلاله ستعرفين ماهي أفكارها و ماذا قالت و بماذا إحتجت كي تبطل ديننا ,,,
و بعد أن تقرئي الرد كاملا , قارني بين عقلها و فكرها و بين فكرك و عقلك ,,,
أقصد فكر دينك ,,,
ستجدين بأن ما فكرت به هذه المرأه هو نفسه ما فكرتي به أنت ,,,
و لكن المسميات فقط تختلف بينكم ,,,
ردي عليها كان : -
(((عندما تتكلم العاهره و تبرز فكرها ,,,
لا شك في ان كثير ممن يقرأ هذا العنوان سيحتج و يقول
( إن محاورة الكفار و الملحدين و الشيطانيين تتطلب منك ألفاظا أهون من لفظ العاهره التي وصفت به هذه الشيطانيه )  ,,,
و إن كان الإحتجاج ضد ما اكتب ليس بجديد علي , و لا هو بالأمر الأول و لكن عزائي الوحيد هو أنني أكتب ما يجول في خاطري و لا أخفي شيئا ,,,
أما عن سبب وصف صاحبتنا بالعاهره ,,,
فقد يعتقد البعض خطئا أنه أسلوب عدائي أو أن من يخالفنا الرأي ننعته بأبشع الأوصاف و أقذر الكلمات ,,,
و هذا غير صحيح لأن مبدأنا في الدعوة إلى الله يناقض هذا جملة و تفصيلا ,,,
كما أن تربية القرآن لنا و كذلك رسولنا علمتنا أن الدعوة الحسنه هي الطريق الصحيح الذي لا يجب أن يحيد عنه مسلم كائن من كان ,,,
إذا لماذا ننعتها بالعاهره ؟؟؟ ,,,
في الحقيقة المفاجئه هو أنني لم أنعتها بهذا الوصف , بل هي من وصفت نفسها بالعاهره بعلم أو بغير علم ,,,
ذلك أنها كتبت في موقعها الشخصي أن هواياتها ( المواعده و إقامة علاقه )   ,,,
و لا يخفي على أحد أن المواعدة تعني مواعدة أنثى لرجل , و هي هنا جاءت عامه و غير خاصه , و جاءت بشكل هوايه مما يعني أن المواعده دائمه مع أشخاص مختلفين و في أماكن متغيره ,,,
كما أن كلمة ( و إقامة علاقه ) تعني أنه ممكن أن تقيم علاقة مؤقته حسب الظروف بالإضافة إلى المواعدة طبعا ,,,
و كما هو معلوم أن مصطلح ( إقامة علاقه ) بدون تسمية نوع هذه العلاقه
فإن المقصود بها يكون العلاقه الجنسيه لا محاله , هذا إنطلاقا من مفهوم العرف المتداول بين البشريه من صينها شرقا إلى أمريكيتها غربا ,,,
فإقامة علاقه لا تتعارض مع المواعده عندها,,,
فتخيلوا معي هداكم الله كم مره واعدت و كم مره أقامة علاقه ,
و يزول الإستغراب إذا ما علمنا أنها هوايات تمارسها بإستمرار,,,
من هنا يبطل الإدعاء أننا تجنينا عليها  و وصفناها بوصف مجحف للحقيقه ,,,
و إنما الحقيقه أن هذه مهنتها و يجب على المرء أن لا يخجل من مهنته مهما كانت وضيعه ,,,
و قد يتبادر إلى الذهن سؤال آخر ,,,
و هو لماذا لم تخاطبها مباشرة و ترسل إليها ما تريد إرساله ؟؟؟,,,
و نقول قد فعلنا ذلك مرتين و الله ,,,
و لكن المشكلة التي نعانيها مع هؤلاء الأشكال أنه من أول مرة تحاورهم أو تسألهم لا يجيبون أبدا ,,,
لا أعرف هل أسئلتنا إعجازيه إلى هذا الحد أم ماذا ؟؟؟ ,,,
فكم من شيعي هرب من أول سؤال ؟؟؟ ,,,
و كم من مسيحي هرب من ثاني سؤال ؟؟؟ ,,,
و كم من ملحد هرب قبل ان تسأله ؟؟؟ ,,,
و اليوم نحن أمام دين جديد يختلف عن ما ذكرنا ,,,
إنه دين عبدة الشيطان الذي تدعي هذه العاهره إعتناقه , بل و تفتخر بذلك , و تدافع عنه بكل ما أوتيت من قوه ,,,
فجندت الأفكار و سخرت العقول و أستخدمت التكنلوجيا الحديثه من مواقع و منتديات و مدونات لتمرير فكرها الشيطاني ,,,
و إدعت هذه العاهره أنها ضد الديانات الأخرى مسيحيه و يهوديه و مسلمه ,,,
و لكن المتابع لوقاحتها سيجد أن عداوتها منصبة كلية إلى الإسلام فقط ,,,
فلا تكاد تدخل حتى تسب الرسول صلى الله عليه و سلم , ثم تعرج على القرآن و تتهم آياته و كلماته بأبشع الإتهامات ,,,
و لم تكتف بذلك بل وضعت كلمات سخيفه من عقلها الأسخف إعتقادا منها أنها أتت يآيات تشبه آيات القران ,,,
إنطلاقا من أن القرآن قد تحدى البشرية جمعاء بأن يأتي أحد بمثله , فجاءت هذه العاهره التي تعترف أن هوايتها النوم كل يوم في حضن رجل مختلف , فتقول هذه آيات مشابهه للقرآن,,,
و هنا تذكرنا بما جاء  به أسلافها من كلمات مشابهه مثل مسيلمه الكذاب قبلها , و سجاح المدعيه للنبوه ,
و من أمثلتها ((الفيل ما الفيل , وما أدراك مالفيل , له ذنب وبيل وخرطوم طويل )) ,,, و (( يا ضفدع يا ضفدعين .. نقي ما تَنقين .. نصفك في الماء ونصفك في الطين ))   ,,,
و عل شاكلة هذه التفاهات أخذت تكتب و تكتب و تكتب ,,,
و مما كتبته للتوضيح فقط ,,,
((عائشة وما أدراك ما عائشة * طفلة طائشة * يوم جاءها ..... العظيم * بأمر من ربه ...... * فطلبها من أبيها * فوافق أبوها * وهي ساهية لاهية *لم تتجاوز الثمانية * فقبلها ......... قبلة ً قوية * ظنتها أبوية * وإذ بها جنسية *فقالت ياليتني كنت منسية * أو عبدة حبشية * فكان ما كان * ثم كان ما كان *ونجيناها من الإفك العظيم * يوم ملت...واشتهت الوسيم *ومكناها من رقاب المسلمين * فإذ بها أما للمؤمنين *
تلك الأمثال نضربها للملحدين ))   ,,,
و قالت ايضا ,,,
(( ويل للمسلمين*الذين هم لله عابدون والذين يركعون ويسجدون*فما يتبعون الا مجنون*للنساء مهين*واذكر زيدا وامرأته اذ جاءها .......*فرأى ما رأى من حسنها المكنون*فقال تالله الى فراشي سوف تأتين*فقالت انى لهذا ان يكون*وانا على ذمة ابنك المسكين*فقال ما كان محمدا أبا احد من البنين*ما زيد الا خادم امين*ولِما اقول مطيع*فجاء في القران... انه امر ربك الوضيع*أفي هذا تجادلون*سحقا لكم ايها المسلمين*وطوبى للملحدين)),,
و على نمط هذه الكلمات و الاوزان كتبت جميع جملها  ,,,
و هنا نقول ,,,
أيتها العاهره ,,,
غيري باسلوبك و وزن كلماتك قليلا إذا كنت تريدين أن تتحدي القرآن ,,,
ثم أن جميع كلماتك مقتبسه من القرآن و منها ( يا أيها  )
و( و ما أدراك ) و( تلك الأمثال ) و( تالله ) و( الإفك ) ,,,
و غيرها الكثير ,,,
و قد لفت نظري كلمات الإفك و تالله و كثير من مثلهما ,,,
فمن أين تعرف واحده مثلك عاهره كلمات بهذا المستوى البلاغي ,,,
إنها كلمات قرآنيه بحته ثم تدعين أنك أتيت بشيء مشابه ,,,
إذا كنت تريدين أن تتحدي القرآن فأت بكلام جديد من عندك , و غيري في الأسلوب و الوزن و الكلمات ,,,
فلا تكون متكرره أو مسروقه من القرآ ن ,,,
و في ذلك التحدي يا عابدة الشيطان ,,,
أما تعبيرك السخيف هذا , و توظيف ألفاظ القرآن بما يتلائم مع أفكارك الشيطانيه فنستطيع نحن أن نأتي بمثل ما أتيت به  أو أحسن منه ,,,
فعلى سبيل المثال نستطيع أن نقول عنك ما يلي ,,,
(( يا أيتها الملعونه ,,, آرجعي كالمجنونه ,,, إلى أصلك شرموطه ,,, و كوني كالمدفونه ,,,كما تدفن الخريونه ,,, ثم تعالي هنا و هنا ,,, لندخل بك خازوقا ,,, متينا غير مخزوقا ,,, فتحمليه أطباقا ,,, بقلب خفاقا ,,, يا أيتها الملعونه ))  ,,,
ها نحن كتبنا فيك سجعا من نمط سجعك التافه المذكور ,,,
فلا تعتقدي أنك أتيت بما لم يأت به الأولين و الآخرين ,,,
و اثبتنا لك أنك مجرد أكذوبه شيطانيه لا تستحق الحياة أصلا,,,
و لكن الله يمهل و لا يمهل ,,,
نعود لرسالتي التي وجهت اليها فيه سؤالا واحدا بطرق متعدده,,,
و بما أنها لم تجب , فقررت أن أكتب ما تقرءونه الآن ,,,
عندما دخلت لموقعها و قرأت عنها و علمت أنها تعبد الشيطان و تدعوا الناس لعبادته , و تكذب الرسول و الكتب السماويه,,,
فلم أقم بسبها و لم أخاطبها علانية ,,,
و ذلك كما قلنا أن ديننا يدعونا أن نجادل بالتي هي احسن ,,,
كل ما فعلته أنني سألتها سؤلا و بعثته إليها برسالة خاصة ,,,
و في سؤالي لم أتطرق إلى إثبات أن القرآن كلام الله أو أن الرسول مرسل من الله ,
أو عن تدبر السموات و الأرض ,,,
بل هو سؤال يفترض أن تجيب عليه لأنه من أساسيات إعتناق الإنسان لدين معين ,,,
سؤال سهل بسيط جدا ,,,
السؤال : -
أنتي تقولين أنك تعبدين الشيطان , و أن الله غير موجود أصلا,
و أنه وهم أخترعته الأديان ,,,
فكيف إستدليت على وجود الشيطان ؟؟؟ ,,,
بمعنى آخر  ,,,
بما أنه لا يوجد لديك دليل مقنع على وجود الله , فلا الرسل و لا الكتب السماويه و لا الطبيعة و لا الشمس و القمر جعلاك تستدلين على وجود الله ,,,
فما هي الدلائل التي إستندت إليها في أن الشيطان موجود و يوجب الإتباع , خاصة أنك تقولين أنه خالق كل شيء ؟؟؟ ,,,
بمعنى آخر ,,,
ما هي الكتب التي أنزلها الشيطان دليل على وجوده ,,,
و من هم الرسل الذين أرسلهم لهدايتنا على أنه موجود و يستحق العباده ؟؟؟ ,,,
بمعنى آخر ,,,
أنت تنكرين وجود الله فكيف إكتشفت وجود الشيطان ؟؟؟ ,,,
و هكذا ,,,
فهل هذه الاسئله صعبه على من يعتنق دينا معين لدرجة عجزه عن الإجابه ,,,
طبعا لم تجب عاهرة العاهرات , و لم ترد حتى و لو من باب هدايتي لدينها ,,,
و الجواب معروف ,,,
هو أنه ليس لديها إجابه ,,,
فيالتها قالت أنها ملحده مثلا أو غير مؤمنه , و كفت أذاها عن المسلمين ,,,
و لكن الحقد الموجود لديهم على الأسلام لا يعادله حقد و لا كره ,,,
فلم تتكلم عن النصرانيه بكلمة او عن اليهوديه رغم أنها تتدعي أنها ضد كل الأديان ,,,
و هناك إحتمال يراودني هو أنها وضعت للإساءة إلى الإسلام و تشكيك المسلمون في دينهم ,,,
فهم يعرفون حق المعرفه أن المسلم حتى لو شك في دينه و العياذ بالله فلن يعتنق النصرانيه مثلا ,,,
لماذا ؟؟؟
ذلك بأن من شك في الإسلام فمن باب أولى أن يشك في غيره من الديانات ,,,
فالأسلام هو أقرب دين لعقل و المنطق ,,, كم أنه دين الفطره,,,
ففي الإسلام لا يوجد عبادة تربة أو حديدة أو صنم ,,,
إنما عبادة إله واحد لا شريك له ,,,
فإن كفرت بذلك فالأولى أن تكفر بالحديدة أو التربة أو الصنم,,,
هذا أغض مضجعهم ,,,
و لذلك أنا لا أستبعد أن تكون هذا العاهره دسيسة ضد المسلمين لتشكيكهم في دينهم ,,,
بعد أن فشلوا في الطرق الأخرى ,,,
إن وجود مثل هذه العاهرات و المشاركة في مواقعهم و منتدياتهم يوصلهم إلى مبتغاهم و ما يصبون إليه ؟؟؟ ,,,
فمن الأفضل عدم المشاركة نهائيا ,,,
و لقد شاهدت أن الأخوان المسلمين هم أكثر المشاركين , وقد بلغت تعليقاتهم الآلاف ,,,
و طبعا نحن لا نشك في صدق مشاعرهم و غيرتهم على دينهم خاصة أن أكثر تعليقاتهم كانت لإثبات إلتزامهم بدينهم و تأكيد كلمة التوحيد ,,,
إلا إن ذلك يعطي هؤلاء الشياطين الدافع المعنوي للإستمرار في طعن الإسلام ,,,
فهل كثرة رسائلكم يا مسلمون جعلها تقفل موقعها مثلا ,,,
كلا و ألف كلا ,,,
بل إستمرت بنهجها و أكثرت من سب رسول الله و دين الإسلام,,,
و أنا متأكد أنها و هي تمارس العهرنه تضحك على تعليقاتكم و كثرة ردودكم ,,,
بينما هي تتمتع بالمواعدة من ..... إلى ..... ,,,,
من هذا المنطلق ,,,
قمت أنا بكتابة هذا المقال للتنبيه بشكل رئيسي و لتحقيرها بشكل ثانوي ,,,
فلم أشارك في مكانها البتة ,,,
و لن أشارك ,,,
و إنما أضربها من موقعي هذا , و أنبه أخواني المسلمين على ما ذكرته ,,,
فالخروج افضل من الدخول إليها ,,,
و هذا ينطبق على كل من هو في شاكلتها ,,,
و حسبي أنني قلت ما لدي ,,,
و أمرها إلى الله ,,,
و أستغفر الله عن الخطأ و الزلل ,,,
و السلام عليكم و رحمة الله ))) ,,,
كان هذا ردي عليها كاملا ,,,
و الآن حاولي يا ( رافضيه و أفتخر ) عمل مقارنة بين فكرك و فكر هذه العاهره الفاجره ,,,
1 – هي حرفت حروف القرآن و أنت حرفت معنى القرآن ,,,
2 – هي فسرت الإسلام على حسب هواها و ميولها الشهوانيه و أنت كذلك فعلت ,,,
3 – كانت تكتب في صفحتها أن هوايتها ( إقامة علاقات جنسيه عابره ) , و هذا يمثل المتعه عندكم , و هو جنس عابر ,,,
إذا فلا فرق بينكم و بين هؤلاء العهرة سوى بالإسم ,,,
هم سموا أنفسهم عبدة الشيطان , و أنتم سميتم أنفسكم على سبيل المثال ( شيعة ) ,,,
و لكن هل تعتقدون أنكم شيعة علي و الحسين و آل البيت ,,,
كلا ,,,
إنكم شيعة إبليس كما هم عبدة الشياطين , و لكن بحيلة معينه نسبتم لانفسكم كذبة إتباع آل البيت ,,,
و أي آل بيت تتبعون ,,,
هل كان علي و الحسين يصلون ثلاثة أوقات في اليوم ؟؟؟ ,,,
هل كان علي و الحسين يؤمنون بتحريف القرآن ؟؟؟ ,,,
هل كان علي و الحسين لا يتبعون سنة الرسول ؟؟؟ ,,,
هل كانوا يملكون حسينيات يلطمون بها و يطبرون ؟؟؟ ,,,
مليون هل و هل و سؤال و سؤال ,,,
و لكن لدي سؤالا خاصا من عندي أطلب منك التفكر فيه ,,,
أيهما أفضل لديك قراءة القرآن و الخشوع فيه و الإلتزام به , و قراءة سيره النبي و تطبيق سنته , أم قراءة روايات زرارة الضراط الذي ضرط في لحية الإمام , و الحمار عفير ؟؟؟ ,,,
أتركك مع نفسك لعلك تعتبرين ,,,
أستودعك الله ,,,
أخوك ابن عائشه ,,,
===================
التوقيع العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
ابن عائشه ,,,
alllprooof
======= 

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف10/7/11 12:15

    ان حالك كحال جدك يزيد بن مهاويه الذي قتل الحسين بن علي سيف الاسلام والمدافع عنه ويقول ليت اشياخي ببدر شهدو اثر البارق من وقع الاسل لاهلو واستهلو فرحا ثم قالو يد زيد لاتشل لعبت هاشم بالملك فلا خبر جاء ولا وحي نزل وهو الخليفه وابن كاتب الوحي ثم يقتل الحسين ويسبي اخته ويدخلها مجلس السوء وعندما تقول له اضننت اذ اخذت علينا افاق الارض وطراف السماء ان بنا على الله هوانا وبك عليه كرامه فشمخت بانفك ونضرت في عطفك جذلان مسرورا فكد كيدك واسعى سعيك وناصب جهدك فوالله لاتمحو ذكرنا ولاتميت وحينا ومارايك الا فند وما ايامك الاعدد فانضر يمئذ لمن الفلك ثكلتك امك يابن مرجانه فهم يريد ان يضربها بالسوط الذي كان في يده فهل هذه شجاعه رجل يدعي انه خليفه للمسلمين وانت في حوارك هذا تترجل على فتاه في العشرين وتدعي الرجوله ولم ارى ردا منطقيا واحدا عليها اذ لم اقرا لك ان مااوردته من روايات غير موجود او ان هناك روايات تفند ماقالت وانما استشهدت بالفتوحات التي قام بها الخلفاء وهذا ليس دليل صلاحهم وصلاح سيرتهم اذ ان صدام فتح الكويت وجعلها محافضه ولكنه كان دكتاتوري ومتسلط ومجرم وقاتل واخرها وجد في حفره ومعاويه جدك كان كاتب الوحي كما تدعون ولكنه نسي الوحي حينما تصالح مع الحسن على ان تعود الخلافه من بعده للحسين ونسي الوحي حينما
    طالب بدم الخليفه المقتول ونسي قول رسول الله علي مع الحق والحق مع علي يدور معه حيث دار انت لاتخطيء معاويه ولاتخطيء علي ولا تبلغنا ايهما صح فنتبعه وانما تدور وتلف وتقول انضرو الى الفتوحات ولم تسال نفسك هل كان الخليفه مستقيما وهل كان على طريق الله والحق حتى اخر حياته وهل كان يسير على خط الله هنا يكمن الخلاف بيننا وبينكم في العقيده ولاتبين لاهل السنه على انك تفهم وتعرف كل شيء ولا تتذاكى على فتاه

    ردحذف
  2. أولا من قال لك أن انني أوالي يزيد , فانا لا أحب يزيدا بسبب موقفه مع الحسين , و هذا من مفلوطاتكم عن مذهبنا ,,,
    فمذهبنا يقول أن لا نحب الحسين و لا نكرهه , و نترك أمره إلى الله , فهل وجدت مذهبا أرقى و أجمل من هذا الفكر ,,,
    نحن لا نضع أنفسنا مكان الله كي نقرر , فيزيد أنكر قتله للحسين و رضاءه به , و نحن نقول لعنة الله علي من قتل الحسين أو أمر به أو رضي به ,,,
    و لا شك أن هذه اللعنة تشمل يزيد عن كانت فيه إحدى هذه الحالات الثلاث ,,,
    أما بالنسبة لتشبيهك الفتوحات الاسلاميه بفتح صدام للكويت , فهذا أمر مضحك , و لا يستحق الرد عليه ,,,
    أما بالنسبة لأن نخطئ معاويه , فهذا كذب واضح منك , لأن مذهبنا يقول أن معاويه مخطئ , و الحق مع علي , فلماذا الكذب يا اصديقي ؟؟؟ ,,,
    و إن لم يكن كذبا فهو جهل مركب واضح ,,,
    سلام الله عليك يا صاح ,,,

    ردحذف