الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2011/02/19

السؤال الذي أتحدى الشيعه إثبات عكسه ؟؟؟ ,,,

كتب / ابن عائشهalllprooof
=================
السؤال الذي أتحدى الشيعه إثبات عكسه ؟؟؟ ,,,
==========================
أضعه لكم و حسبي أنه لم يسأل من قبل ,,,
لماذا لا يوجد معمم شيعي واحد إذا خطب أو إعتلى المنبر خطف الألباب و حبس الأنفاس و ألهب المشاعر بالفصاحة و البلاغه ؟؟؟ ,,,,
هذا هو السؤال و إليكم التفصيل ,,,
هل سبق و أن إستمعت إلى خطيب شيعي وقف على المنابر فأخذ منك التركيز و حرك فيك المشاعر و أنزل منك دمعة خشية من الله ؟؟؟ ,,,
الجواب بالطبع ( لا ) ,,,
هل يعني هذا ,,,
أنه لا يوجد في الشيعه كلهم من جميع أنحاء العالم خطيب بليغ و فصيح لفت الإنتباه إليه أو وصل لدرجة عشق الإصغاء إليه كما هو موجود مئات منهم عند أهل السنه ؟؟؟ ,,,
على فكره ,,,
هذا السؤال يمكن أن ينطبق على جميع الفرق الضاله من إسماعيليه و بهائيه و صوفيه و باقي الفرق التافه السخيفه ,,,
أتحداكم أن تأتوا لي بخطيب من هؤلاء فتح الله على قلبه فسرق القلوب و سلب العقول و وقف الناس له إعجابا ؟؟؟ ,,,
مثال : -
هل الفالي يستحق الإستماع له إلا إذا كان إستماعا بهدف الضحك و السخريه ؟؟؟ ,,,
المهاجر و هو يعتبر في المقدمه , و على حد قوله لم يعش الطفوله بل لبس العمامة منذ كان عمره تسع سنوات ,,,
هل يوجد في خطبه نوع من البلاغه أو الفصاحه أو العلم ؟؟؟ ,,,
شاهدنا للقبنجي عدة خطب ,,,
و لاحظنا أنه أهبل لا يستطيع أن يركب جملتين على بعض ,,,
بل أنه لا يستطيع أن يقص قصة متكامله حتى لو كانت قصة أطفال ,,,
و شاهدنا من حاول الفصاحه و البلاغه مثل الفرقدي ,,,
و كيف أنه يتحدث عن التيار المادي و إنعكاساته , و القوه الماديه التي هي أقوى من قدرة الله حسب زعمه , و حاول مرار أن يظهر ثقافة و علما و لكن دون جدوى ,,,
و هكذا ,,,
و الآن ؟؟؟ ,,,
الجواب المر الذي لا بد من سماعه و الإعتراف به ,,,
نعم ,,,
يوجد في الشيعه من هو بليغ و من هو عالم و من هو فطحل و جهبذ في العلم ,,,
و لكن هؤلاء يا أخوان لا يقتربون للدين أساسا ,,,
فيذهبون إلى تخصصات أخرى ,,,
و إن كان بليغا أو فصيحا فإنه يقصر جهده على علم آخر غير الدين الشيعي ,,,
لماذا ؟؟؟ ,,,
لأنه لا يوجد إنسان فصيح أو بليغ واحد سيؤمن بهذا الدين المسخ و تعاليمه الخرافيه و قصصه الأسطوريه ثم يقوم بنشره ,,,
هذا هو بإختصار الجواب ,,,
فيقول في نفسه ,,,
إن البلاغه في القرآن , و القرآن مكذب و محرف عندنا ,,,
و الفصاحه في الحديث , و الحديث لا يستند عليه عندنا ,,,
و الشعراء و الأدباء أكثرهم من أهل السنه , فلا أستطيع الإستشهاد بهم ,,,
فمن أين سأخترع فصاحة و بلاغة أخرى خاصة إذا كان المنبع الذي سأنهل منه ملوثا في نظرنا ؟؟؟ ,,,
هذه نقطه ,,,
و النقطة الاخرى ,,,
( لا زال يخاطب نفسه ) ,,,
هو أن ديننا الشيعي معارض أصلا للبلاغة و الفصاحه ,,,
فكل ما جاء فيه معكوس عن حقيقته ,,,
فلا الماء ماء , و لا الشمس شمسا , و لا القمر قمرا ,,,
و لا الكاف كافا , و لا الميم ميما , و لا النون نونا ,,,
و هلم جرا ,,,
فيستمر في مخاطبة نفسه قائلا ,,,
هل سأفني حياتي في دين كله تناقضات في تناقضات ؟؟؟ ,,,
فعلمي مردود علي , و تعبي ذهب هباء ,,,
و خدعت نفسي و خادعت ربي ,,,
و آخرتها مطمبز في الدنيا , مخوزق في الآخره ,,,
هكذا بإيجاز ,,,
===================
التوقيع العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
ابن عائشه ,,,
alllprooof
======

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف24/2/11 22:21

    الله ما اجهلك واجهل من يصغي اليك ولما تكتب والله لا اعرف كيف ابدا معك هل من علي ام من فاطمه ام من الحسن ام من الحسين ولكن سابدا معك من جهبذ من جهابذه ال محمد وهو زين العابدين علي بن الحسين بن علي الذي اسره يزيد وقتل اهله واخوته واخذه اسيرا من كربلاء الى الشام حين قال وهو في مجلس يزيد عندما قال ليزيد ااذن لي لاقول كلاما فيه للناس رضا وللجلساء اجر وثواب قال فحمد اللَّه و أثنى عليه ثم خطب خطبة أبكى منها العيون و أوجل منهاالقلوب ثم قال أيها الناس أعطينا ستا و فضلنا بسبع أعطينا العلم والحلم و السماحة و الفصاحة و الشجاعة و المحبة في قلوب المؤمنين‏و فضلنا بأن منا النبي المختار محمدا و منا الصديق و منا الطيار و مناأسد اللَّه و أسد رسوله و منا سبطا هذه الأمة من عرفني فقد عرفني ومن لم يعرفني أنبأته بحسبي و نسبي

    أيها الناس أنا ابن مكة و منى أناابن زمزم و الصفا أنا ابن من حمل الركن بأطراف الردا أنا ابن خير من‏ائتزر و ارتدى أنا ابن خير من انتعل و احتفى أنا ابن خير من طاف وسعى أنا ابن خير من حج و لبى أنا ابن من حمل على البراق في الهواءأنا ابن من أسري به من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى أنا ابن من‏بلغ به جبرئيل إلى سدرة المنتهى أنا ابن من دَنا فَتَدَلَّى فَكانَ قابَ‏قَوْسَيْنِ أَوْ أَدْنى‏ أنا ابن من صلى بملائكة السماء أنا ابن من أوحى إليه‏الجليل ما أوحى أنا ابن محمد المصطفى أنا ابن علي المرتضى أنا ابن‏من ضرب خراطيم الخلق حتى قالوا لا إله إلا اللَّه أنا ابن من ضرب بين‏يدي رسول اللَّه سيفين و طعن برمحين و هاجر الهجرتين و بايع‏البيعتين و قاتل ببدر و حنين و لم يكفر باللَّه طرفة عين أنا ابن صالح‏المؤمنين و وارث النبيين و قامع الملحدين و يعسوب المسلمين ونور المجاهدين و زين العابدين و تاج البكاءين و أصبر الصابرين وأفضل القائمين من آل ياسين رسول رب العالمين أنا ابن المؤيدبجبرئيل المنصور بميكائيل أنا ابن المحامي عن حرم المسلمين وقاتل المارقين و الناكثين و القاسطين و المجاهد أعداءه الناصبين وأفخر من مشى من قريش أجمعين و أول من أجاب و استجاب للَّه ولرسوله من المؤمنين و أول السابقين و قاصم المعتدين و مبيدالمشركين و سهم من مرامي اللَّه على المنافقين و لسان حكمةالعابدين و ناصر دين اللَّه و ولي أمر اللَّه و بستان حكمة اللَّه و عيبة علمه‏سمح سخي بهي بهلول زكي أبطحي رضي مقدام همام صابر صوام‏مهذب قوام قاطع الأصلاب و مفرق الأحزاب أربطهم عنانا و أثبتهم‏جنانا و أمضاهم عزيمة و أشدهم شكيمة أسد باسل يطحنهم في‏الحروب إذا ازدلفت الأسنة و قربت الأعنة طحن الرحى و يذروهم‏فيها ذرو الريح الهشيم ليث الحجاز و كبش العراق مكي مدني خيفي‏عقبي بدري أحدي شجري مهاجري من العرب سيدها و من الوغى‏ليثها وارث المشعرين و أبو السبطين الحسن و الحسين ذاك جدي‏علي بن أبي طالب ثم قال أنا ابن فاطمة الزهراء أنا ابن سيدة النساء

    فلم‏يزل يقول أنا أنا حتى ضج الناس بالبكاء و النحيب و خشي يزيد لعنه‏اللَّه أن يكون فتنة فأمر المؤذن فقطع عليه الكلام فلما قال المؤذن اللَّه‏أكبر اللَّه أكبر قال علي لا شي‏ء أكبر من اللَّه فلما قال أشهد أن لا إله إلا اللَّه‏قال علي بن الحسين شهد بها شعري و بشري و لحمي و دمي فلماقال المؤذن أشهد أن محمدا رسول اللَّه التفت من فوق المنبر إلى يزيدفقال محمد هذا جدي أم جدك يا يزيد فإن زعمت أنه جدك فقدكذبت و كفرت و إن زعمت أنه جدي فلم قتلت عترته وتقول لااحد من الشيعه لديه فصاحه المشكله لان في اذنيك وقرا قلا تسمع او تعقل ونحن نستمد فكرنا منه ومن ابيه وجده صاحب نهج البلاغه الذي قال به خليفتك لاابقاني الله لمعضله ليس لها ابو الحسن ولولا علي لهلك عمررررررررررر

    ردحذف
  2. غير معرف24/2/11 22:49

    انا اسالك نحن ناخذ من هذا النبع الصافي والبحر الذي ينضب ولم اتيك بخطبه الزهراء امام ابي بكر او خطبه علي او الحسن او الحسين هذا خبر ماعندنا فما خبر ماعندكم اعطنا من خطب اصحاب النبي كنهج البلاغه لامير المؤمنين فهل تعرف افصح منهم ثم المشكله بالمستمع هناك من يبكي عندما تردد اسم الحسي ثلاث مرات امامه لانه طاهر القلب ليس قاسيا مثلك لانك من القاسيه قلوبهم

    ردحذف