الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2011/02/09

عندما ينقلب الحقد إلى دين ,,,


كتب / ابن عائشه ( لشيط الشيعه ),,,
====================
لشط الطودد لشطا من ابن عائشه 
على مرأى من الملأ ,,,
عندما ينقلب الحقد إلى دين ,,,
==============
(( هذا الموضوع لا تحكموا عليه بقراءة جزء منه , لذلك أرجوا أن تقرأوه كاملا )) ,,,
واقعة حصلت ما بين رد و رد على الرد حتى تشعبت و وصلت إلى ما وصلت إليه , نهدف من وراء نشرها في موضوع مستقل أن نستفيد و يستفيد غيرنا , فالعبرة في الفائده و ليست في التشهير أو الإستهزاء بالغير أو ما شابه ذلك ,,,
نعوذ بالله أن نكون من المستهزئين ,,,
ملخص الواقعه ,,,
==========
عندما أنزلت موضوعا عن أمنا عائشه مشتملا على كلمات دعويه و و قليل من البروشورات ,,,
جاء في كلماتي : -
(( عائشه أمنا في قلوبنا ما حيينا ,,,
أغلى من أمهاتنا اللواتي ولدننا ,,,
و من أولادنا الذين أنجبنا ,,,
و من أرواحنا التي تسكننا ,,,
كلنا لشعرة من رأسها فداء ,,,
في حبها نتنافس ,,,
و على محبتها نعيش ,,,
و بذكراها نحلم ,,,
و من سيرتها نتعلم ,,,
و للقياها نعمل ,,,
اللهم يا حي يا قيوم إجمعنا بهايوم القيامة ,,,
اللهم يا مالك الملكوت إحشرنا معها يوم الميعاد ,,,
اللهم يا مقدر المقادير قدر لنا رؤية أمنا عائشه ,,,
اللهم يا سامع الداعين أستجب دعائنا ,,,
و لا تخيب رجاءنا ,,,
بلقيا أمنا و حبيبتنا و تاجرؤوسنا و رمز عزتنا و شموخنا و أطهر من أمهاتنا و من أنفسنا و أزواجنا و أهلنا ,,,
زوج حبيبك محمد صل الله عليه و سلم ,,,))
إنتهت الكلمات
========
فدخل علينا زميل لنا رافضي في الموقع معرف ب (( الطودد )) و رد بهذه الكلمات : -
((عليك بألف ألف عافيــــــــــــه و أسئل الله بأستجابة دعوتك بأن تحشر معها و تتمتع معها بالنعيـــــــــــــــم التي تتنعم به )) ,,,
و قد كان بائن أن رده تفوح منه رائحة الإستهزاء ,,,
فرد عليه الأخوان لما أحسوا من كلماته أنها تحمل بين طياتها نية خبيثه و إستفسروا عن قصده و هل يقصد أن أم المؤمنين من الصالحين الأبرار في الجنه أم هي من أهل النار ,,,
فرد عليهم بإستغباء لهم و إستهتارا بفهمهم و قال : -
(( أمـــا بالنسبه لسؤالك لي بأنهم في الجنه او لا فأنالله لم يودع عندي علم الغيب لأعرف من هو في النار و من هو في الجنه )) ,,,
ثم تدخلت أنا مقابلا الإستهزاء بإستهزاء و الإستغباء بإستغباء و قلت : -
(( و نسأل الله أن يحشرك مع الخميني و النعماني والطبرسي
و معهم بالمره زراره الضراط و العلقمي خذهم بالطريق معاك )) ,,,
و وصفت رموزه المذكورين بالصلاح و التقوى فلا يذهب تفكيره بعيدا ,,,
من باب الإستهزاء طبعا ,,,
ثم تراجعت لأنني في موضع دعوي لله و دعيت له بالهدايه ,,,
لكنه أبى إلا أن يستمر بإستغفالنا و رد بالآتي : -
((كل هذه الرود لأجل دعوه دعوت الله لك بأن يلحقك بمن تحب و ان ينزلك بنفس المنزله معها , فأن كنت تعتقد بأنها نزلت منزلا مباركا فأن دعوتي لك تكون خيرا و صلاحا والافتراض ان اجد ردود في حقي تشجعني ,لكن ما اراه من ردودكم تثبت عكس ما اعتقد وعكس ما دعوت)) ,,,
و لو دقق أحد بالكلمات التي قالها(( ما أراه من ردودكم تثبت عكس ما أعتقدوعكس ما دعوت )) لعلم أنه يقول لنا و بطريقة غير مباشره ,,,
(( أنتم غير مؤمنين أنها بالجنه و لكنكم تتبعون دينكم و أنتم غير مقتنعين به لأنها في النار )) ,,,
طبعا يقصد عكس دعوته الظاهريه و ليست الباطنيه ,,,
رددت عليه برد أرغب بإنهاء الموضوع و قلت له : -
(( أننا نقبل الحوار و لا نقبل الإستهزاء و الإستغباء و أننا هنا من أجلكم )) ,,, 
و دعوت له و لنا بالهدايه ,,,
فدخلت زميلة لنا و دافعت عن أم المؤمنين ,,,
فرددت على الأخت و قلت لها هدئي من أعصابك فإن كان قد أخطأ فأنا أتحمل خطئه ,,,
و لكنه إستمر بالإستهزاء و التحايل و قال كلمات من نمط : -
(( أضحكتموني , أنفجرت من الضحك , لن أعلق على هذه الكلمات , مع من أتحاور و مع من أتكلم , هذا الألفاظ لا تصدر الا من فم جاهل , و هكذا )) ,,,
ثم رددت أنا و اردت فض النزاع و لنحق الحق و نبطل الباطل و قلت له : -
(( أحلف برأس العباس أن نيتك كانت أن ندخل مع أم المؤمنين الجنه و لم تكن نيتك أننا من أهل النار )) ,,,
و طبعا بما أنني أعلم الوضع الشيعي تماما حدث ما توقعت , فلم يحظر و يكسر رأسي و يحلف و ينهي الأمر , ذلك أنني كنت أعرف أنه لن يحلف ,,,
فوالله لو أنه حلف لوضعني في موقف محرج و لكنه لم يحلف لأن نيته كانت مثل ما إعتقدنا ,,,
المصيبه أنه بدأ بالتلاعب على الألفاظ و إستغباءنا فقال : -
(( اما فيما تعتقد و فيما تظن بانني متيقن بانها من اهل النار فهذا حاشي لله ان يخرج من فمي فأني لم اطلع من الله على قائمة من سيدخلهم النار او من سيدخلهم الجنه سواء منا او منكم !!!! )) ,,,
هل تبين لكم أين التحايل و الإستغباء ؟؟؟ ,,,
في البدايه قال : -(( فيما تظن بانني متيقن بانها من اهل النار فهذا حاشي لله ان يخرج من فمي )) ,,,
ثم ألحق كلامه ب : -((فأني لم اطلع من الله على قائمة من سيدخلهم النار او من سيدخلهم الجنه سواء منا او منكم !!!!)) ,,,
هل علمتم ماذا يقصد ؟؟؟ ,,,
هو يقصد أنه لا يستطيع القول أن عائشه من أهل الجنة أو النار لأنه لم يطلع على إسمها في قوائم أهل الجنة و النار , ذلك أنها محتمل أن تكون من أهل النار و لكنه لا يؤكد ذلك لانه لا يعلم الغيب و ليست لديه قوائم حسب وصفه , فبالتالي فإن إحتمال أن تكون من أهل النار هو أحد الإحتمالات الوارده في عقله ,,,
و لا أقول في عقيدته لأن عقيدته مبنية على هذا الأساس أصلا ,,,
إذا فهو تهرب من القول أن عائشه من أهل الجنه و في نفس الوقت إستخف بعقولنا على أساس أنه لا يعلم بسب عدم إطلاعه على قوائم الداخلين في الجنة و النار ,,,
و قال لي أيضا : -
(( دعوتي لك تكلمت من نفس هذا المنطلق فأن كنت تقتعد بأنها في الجنه و نعيمها فدعوتي لك من اخ لاخ و انا صادق فيها دعوت و قبلي متيقن و يدعوا لك و ان كنت تعتقد بخلاف هذا او كان في في ضنونك فهذا شيء )) ,,,
لا حظوا إستمرار التلاعب بالالفاظ و كثرة(( إن كنت تعتقد بأنها في الجنه )) ,,,
و هذه يعني أن الإعتقاد بأن أم المؤمنين في النار أمر وارد لا غبار عليه ,,,
و لكنه لا يصرح به علانية حفاظا على بقاءه في الموقع عن طريق التحايل بالكلام ,,,
ثم قال مستشرفا على غفله هذه الكلمات المبطنه ببطانة الشرك و الكفر : -
(( لن تستطيع مهما بلغت من الذكاء حملي نجمل كالرنانه و كلماتك المجوفه أن تستثيرني و تجرني للنيل أوللغلط عليها أو على غيرها فأنا لست ممن عندهم على الغيب كما هو عندك حتي احكم و اعرف وجهتها او وجهة غيرها بعد الموت )) ,,,
يقصد وجهة أم المؤمنين عائشه ,,,
هل لاحظتم كلماته التاليه : -
(( فأنا لست ممن عندهم على الغيب كما هو عندك حتي احكم و اعرف وجهتها او وجهة غيرها بعد الموت )) ,,,
إن الطودد يقر و يعترف علنا أنه لا يعرف مصير وجهة أم المؤمنين عائشه , و هل هي من أهل الجنة أو النار , ذلك أنه لا يعلم الغيب على حد زعمه , فربما تكون من أهل النار , و هذا أمر وارد في نظره , و إلا لما قال أنه لا يعلم الغيب في مصير زوج رسول الله و أحب نسائه إليه )) ,,,
متجاهلا بذلك جميع الآيات التي نزلت بها و جميع أحاديث الرسول عنها و التي سنعرج عليها لاحقا ,,,
إذا نستنتج من هذا أن نيته الباطنيه في أصلها خبيث , و لم يقصد الدعوة علينا و عليها بخير , و هذا ما يصدق ظننا به ,,,
كما أننا نعلم أنه يمثل عقيدته و لن يخرج عنها قيد أنمله و إن مثل لنا ظاهريا الدعوات الصادقه و النية الطيبه ,,,
المهم أنني إستشطت غضبا من كلماته و لم أعد أتحمل مراوغاته ففتحت موضوعا خاصا لإستكمال الحوار , و سألته سؤالا واحد من أبسط ما يمكن أن يسأل به بشر و قلت له : -
(( هل سيدنا علي و الحسن و الحسين و فاطمه من أهل الجنة أم هم من أهل الجنه ؟؟؟ )) ,,,
علما أنني لا أريد شرح و لا دليل , أريد فقط الإجابه : -
نعم , من أهل الجنه
لا , ليسوا من أهل الجنه هم من أهل النار )) ,,,
كان هذا سؤالي السهل البسيط ,,,


فإنتظرنا زميلنا الطودد حتى عاد و قال لنا بكل شجاعة و إقتدار : -
(( اما عن سؤالك اذا علي و الحسن و الحسين و فاطمه من اهل الجنه او لا فأقولها بملء الفم و لا تعتبره علم مني بالغيب لكن لثقتي بأنهم من نسل رسول الله صلي الله عليه و اله و سلم و شي طبيعي من هم من صلب رسول الله فأن الجنه مأواهم اما ان كنت تتشبث بعدم علمي للغيب في مسئلة عائشه هل هي في الجنه او هل هي في النار فأن هذا الشي ايضا قلته لثقتي بأن من هم من صلب رسول الله هم من اهل الجنان )) ,,,
(( طبعا نقلت جميع ردوده بالنسخ و اللصق و بأخطائها الإملائيه حتى لا أتسبب في تغيير معنى جملة معينه )) ,,,
إختصار رده الأخير ,,,
(( يقول أن علي و الحسن و الحسين و فاطمه هم من أهل الجنه لأنهم من نسل الرسول , أما عائشه فلا يعلم لأنه أصلا لا يعلم الغيب , و ليس لديه قوائم بمن يدخل الجنة و النار )) ,,,
و من هذا المنطلق قررت أن أرد ردا ينهي هذه المشكله فلا يعد أحد يدخل للإستهتار و الإستخفاف بعقول الآخرين ,,,
فمن يريد الحوار فأهلا به و سهلا , و من لا يريد فليبق مطلعا على المواضيع ليستفيد و يكف الناس شره ,,,
هذا بإختصار ما حدث و الآن مع ردي البسيط الذي أريد به توضيح الواضح و تأكيد المؤكد لمن حاول النيل من أمنا عائشه سواء بالتلميح أو بالتصريح ,,,
و قد إرتأيت أن يكون بموضوع مستقل حتى يكون ردا للجميع من زملائنا الشيعه ,,,


الرد هو ,,,
=======
أبدأ بالعنوان الذي عنونته و أحرف فيه : -
(( عندما يكون الحقد هو دين )) ,,,
فمن أين يستمد المرء شرائعه الإلهيه ؟؟؟ ,,,
و كيف ستكون نظرته للدين و الدنيا و غيره من الخلق ؟؟؟ ,,,
و كيف سيقيم طقوسا تخاطب القلوب و تحاكي العقول ؟؟؟ ,,,
إن القطعان الرافضية لا بد أن تكون في حالة تحايل دائم مع نفسها كي لا ينقطع عنها الشعير ,,, 
لأن الخروف الرافضي متى ما فكر و عرف طريق الحق ,,,
أصبح منبوذا من قبل قطيع الروافض الآخرين ,,,
فلا بيت يضمه و لا طائفة تأويه و لا دم يعضده ,,,
و لكي يستمر في حالة التحايل هذه و يقنع نفسه بها ,,,
يدخل في المواقع و المنتديات و يدافع عن سفاهاته ,,,
و يهيء لمخيلته الظن بأنه يدافع عن الحق و ينافح عنه ,,,
من هذا المنطلق و من هذه التنشئة الشاذة الغريبه يبدأ الرافضي في إختيار بعض الجمل و العبارات التي تكون في ظاهرها متشابهة تحمل أكثر من معنى و لكنها في الحقيقة مبطنة ببطانة قذرة وقحه بما يحتويه مذهبه و دينه الشاذ الغريب ,,,
فتجده يحاول إستغفال عقول الآخرين من خلال إظهار خلاف ما يبطن ,,,
و مما هو معلوم لدى الجميع أن أمنا عائشة رضي الله عنها و أرضاها هي من ألد أعداء الرافضه , و هم يعتقدون أنها الآآآآآآن في نار جهنم تأكل من الجثث ,,,
و لكن هل من رافضي يصرح عن هذا في موقع سني ؟؟؟ ,,,
بالطبع لا ,,,
إذا ما هي الحيلة التي يريد الإحتيال بها , فيخرج من المأزق و في نفس الوقت يحقق مطلبه و هو النيل منها ؟؟؟ ,,,
الحيله هي القول ب : -
(( أنا لا أعلم الغيب إن كانت في النار أم في الجنه )) ,,,
هنا يدعي الشيعي أنه لا يعلم الغيب تهربا من إجابة أنها في الجنه ,,,
و لو سألته عن علي و الحسن و الحسين و فاطمه ,,,
لقال لك ما يلي : -
(( هم ليسوا في الجنة فحسب , بل إنهم مع الله في عرشه , و في محاسبته للخلق , و في غفرانه و رحمته , كذلك هم قسماء الجنة و النار ووووو إلى أن يصلوا إلى أنهم هم الله نفسه و العياذ بالله )) ,,,
فكيف أيها الشيعي الخبيث علمت الغيب هنا و لم تعلمه هناك ؟؟؟ ,,,
كيف علمت أنهم بهذه المكانة العليا من الألوهيه ,,,
في حين أنك كنت قبل قليل تنكر علمك بالغيب بتاتا عندما كان الأمر متعلقا بأم المؤمنين عائشه ,,,
و هنا لا بد من التنويه ,,,
أنه مهما كانت لديك أدلة من القرآن أو السنه عما تقول ,,,
فدليل أن أم المؤمنين عائشه على أنها في الجنة أقوى من جميع أدلتك لعدة أسباب : -
1 – لا يوجد دليل واحد و لو كان حديث ضعيف السند على تأليه آل البيت و أنهم قسماء الجنة و النار كما في معتقدك ,,,
بينما هناك أحاديث على أن عائشة رضي الله عنها من أهل الجنة بدليل أنها زوج رسول الله فيها ,,,
2 – القرآن و هو أكبر دليل في الشرع يؤكد بعدد من الآيات أن عائشة مطهرة و لا تحتاج إلى كلب رافضي سبئي يقرر أين مكانها ؟؟؟ ,,,
فقد نزلت بها آيات تتلى إلى يوم الدين ,,,
كما أنها وصفت بأمر إلهي و بنص قرآني على أنها أم المؤمنين
,,,
و هل يختار الله أما للمؤمنين من أهل النار ؟؟؟ ,,,,
إذا ,,,
الدليل من القرآن على بطلان إعتقاد الرافضه واضح جلي ,,,
فكيف يدعي الرافضي أنه لا يعلم الغيب و قد أعلمنا الله به ؟؟؟ ,,,
و يدعي أنع يعلم الغيب في أشخاص آخرين رغم أن الله لم يذكرهم صراحة أنهم من أهل الجنه سوى آية التطهير التي لا تغني عن العقاب في حالة إرتكاب الذنب ,,,
بمعنى آخر أن الآيات المذكوره عن أمنا عائشه هي أشمل و أعم و أكثر عددا و أوضح بيانا ,,,
و أما باقي ما ورد إلينا فتعود لأحاديث الرسول صل الله عليه و سلم ,,,
أنا هنا لا أتكلم عن إعتقاد أهل السنة ,,,
فكما هو معلوم أنهم لدينا جميعا هم من أهل الجنة ,,,
و لكنني أتكلم عن إعتقاد الروافض الذين جعلوا من عائشة رضي الله عنها في النار , و في أحسن الأحوال لا يعلمون مصيرها ,,,
بينما هم قرروا و بكل ثقة و إقتدار و علم و معرفه أن غيرها من آل البيت في الجنه ,,,
فهم هنا علموا الغيب و هناك لم يعلموا الغيب ,,,
كيف هذا و الدلائل لصالح أم المؤمنين عائشه أكبر و أعم ؟؟؟ ,,,


من هنا يتبين لنا عدة أمور : -
1 – أن هؤلاء القوم يستخفون بعقولنا باللعب على تلاعب الألفاظ ,,,
2 – أن هؤلاء القوم كذابون دجالون , و أن الكذب و الدجل يسري في عروقهم و لا يستطيعون التخلص منه بتاتا ,,,
3 – أن تسعة أعشار كلامهم و ردودهم تقية , يظهرون فيها ما لا يبطنون ,,,
4 – أن كثير منهم يدخل لتمييع المواضيع و تغير نهجها إلى نهج آخر يكون أساسه الجدال و التحوير ,,,
ثم ينسي الأعضاء أصل الموضوع و بالتالي يتحقق الهدف المخفي المنشود المراد منه التخريب و التعطيل ,,,
5 – أن دخولهم ليس بحثا عن الحق و الحقيقه ,,,
6 – أن دينهم هش لا يوجد به حجج يقنعون بها غيرهم ,,,
فتكون وسيلتهم العبث و السخريه و إستغفال الآخرين ,,,
7 – أنهم يظنون أنفسهم أذكياء و هم أغبى خلق الله ,,,
و قد تفوقوا بغباءهم على اليهود و النصارى و عبدة الأوثان و الأبقار ,,,
8 – أنهم كالحمار الذي يحمل أسفارا , فلا يفقهون ما يقولون و لا يعلمون ما يكتبون ,,,
فحتى لو جاءك أحد لديه علم معين و هم قلة , فلن تجد منهم سوى المجادلة العقيمه في أمور واضحة للطفل الصغير قبل الكبير ,,,
و لذلك أخواني ,,,
و من خلال معرفتنا بطريقة تفكيرهم و مراوغاتهم التي أصبحت مكشوفة لدينا ,,,
قلت للزميل الذي أراد أن يستغبينا جملة واحده و هي : -
(( إن كانت نيتك سليمة و لا تريد لنا إلا الخير فقل لنا ,,,
و رأس العباس أنك تقصد أن يحشرنا الله مع عائشه في الجنة و لم تقصد أننا في النار )) ,,,
و هنا لا بد من ذكر عدة أمور : -
1 – هل كنت أنا أعلم الغيب عندما طلبت منه مثل هذا الطلب ؟؟؟ ,,,
فقد كان بإمكانه أن يحلف و يحرجني أمام قومي ,,,
2 – لماذا لم أطلب منه أن يحلف بالله ؟؟؟ ,,,
و هذه نقاط مهمه لا بد من معرفتها ,,,
النقطة الأولى : -
بالطبع أنني لم أكن أعلم الغيب حينما طلبت منه ما طلبت ,,,
و لكنني أعلم خبث سريرتهم , و قذارة مذهبهم القائم على هذا الإعتقاد ,,,
فمن غير المعقول أن بول الحمار يتحول إلى حليب سائغ شرابه فجأة ,,,
أو أن بعرة البعير تأتي إليها بعد ساعات لتجدها زهرة يانعه ,,,
هذا أمر غير ممكن و ضرب من ضروب المستحيل لم يذكر حتى في أساطير الخيال ,,,
لأن هذا معتقد نشأ عليه القوم على أساس عقائد معينه ,,,
كما أنه لو جاءك أخي المسلم ملحد فيقول لك (( أكفر بالملائكه حيث أنهم غير موجودين أصلا )) ,,,
فالنتيجة واضحه و هي أنك سترد عليه هذا الأمر حتى لو كلفك حياتك ,,,
لماذا ؟؟؟ ,,,
لأن الإيمان بالملائكة من أركان دينك , فإن سقط إيمانك بهم سقط دينك بالتبعية المباشره ,,,
هذا أمر لا يختلف عليه عاقلان ,,,
فهل من المعقول أن يستشرف رافضي فجأه و يدعوا لعائشة رضي الله عنها بالجنه ؟؟؟ ,,,
إن معنى هذه سقوط معتقده بالكامل و هذا ما لم يتم أبدا إلا في حالة تبرأه من هذا المعتقد الخبيث ,,,
و خلاصة هذه النقطه : - 
أنني لا اعلم الغيب و لكنني أعلم ما تكن صدورهم و ما خفي كان أعظم ,,,
النقطة الثانيه : -
و هي عن عدم تحليفي له بالله ,,,
ذلك أن من أساسيات المعتقد الرافضي أنه يجوز أن يحلف بالله كذبا من باب التقية , فعندهم إن الله غفور رحيم ,,,
أما الحلف بالعباس فلا يجوز حتى لو كان من باب التقية ,,,
لأن العباس عندهم شديد العقاب لا يرحم و لا يسمح لرحمة الله أن تنزل على أحد ,,,
و هذا يقودنا إلى أنهم يضعون شركاء مع لله في العقاب و الثواب ,,,
لذلك كان طلبي بالحلف بالعباس حتى لا يستخدم التقية علينا فيما لو طلبنا منه الحلف بالله ,,,
فنكون في موقف لا نحسد عليه رغم علمنا أنه كذاب ,,,
و قد حدث فعلا ما كنت أعرفه عنهم ,,,
فلم يتجرأ بالحلف بالعباس على أنه كان صادقا في دعوته مخلصا بها , و أنه كان يقصد الجنة ,,,
فاستخدم طريق قومه المعتاد ,,,
1 – اللف و الدوران ,,,
2 – التحوير و التمييع ,,,
3 – الإستغفال و إتهام المحاور بسوء النيه ,,,
4 – الإستهتار بعقولنا و الإستخفاف بفهمنا ,,,
5 – أصبح هو الشريف فجأه و نحن من نبحث عن المتاعب ,,,
6 – إدعى أنه لا يرغب بالمجادلة على أساس أن الدين لديه نيات صافيه و أن نيته سليمه و نحن من أسأنا الفهم ,,,


و هكذا ,,,
و في حقيقة الأمر أنني حاولت إقفال الموضوع في أكثر من رد , و لكنه كان يمارس إستغباءه لنا و يعيرنا بدعوته الخبيثه و يريد أن يثبت لنا أنها كانت دعوة صالحه ,,,
فهو يعلم علم اليقين أنه يكذب علينا و يستحل عقولنا بتفاهات دينه ,,,
و أعود فأقول ,,,
هل كنت أعلم الغيب عندما حلفته حلفا مثل الذي سبق و ذكرته ؟؟؟ ,,,
لا , ولكنني كنت أعلم أنهم لن يتجرأوا بالحلف برأس العباس على نواياهم المبطنه ؟؟؟ ,,,
فقد كنت أعلم سواد نواياهم و ما يعتقدون من خبث سريرة يخبئونها وراء سويداء قلوبهم ,,,
فهم أغبياء بالدرجة الأولى و في الدرجة الثانيه هم يظهرون خلاف ما يبطنون ,,,
كما أنهم يخافون من أمرين : -
الأمر الأول الطرد , ذلك أن وجودهم أصلا هدفه التشكيك بديننا و الدعوة لدينهم ,,,
الأمر الثاني أنهم يعلمون أن أهل السنه سيشرشحون دينهم و يظهرون خساسته أمام أعينهم ,,,
و هذين أمرين أحلاهما مر بالنسبة لهم ,,,
لذلك كان لا بد من كشف حقيقة معتقدهم الذي يقوم على التظليل و التمثيل على أساس حسن النوايا و ذلك بعدم التهاون و التساهل معهم بل بتبيان خططهم و التحذير منها ,,, 
كما أننا يجب أن لا نتركهم يتلاعبون بالألفاظ على هونهم , و يضحكون علينا و يستغفلون عقولنا , بل نخرس أفواههم , و بمثقالات من الحجر نسدها , و نقطع ألسنتهم كما نقطع أذنابهم ,,,
إننا نصدح بأعلى أصواتنا عاليا و نقول لهم : -
يا أذناب اليهود و سلالات ابن السبئيه السوداء ,,,
فلا أحيانا الله إن تركناكم فرادى و جماعى ,,,
و لا أبقانا الله إن أبقيناكم تعيثون في الأرض فسادا ,,,
إنكم كالغربان تجولون في الأرض نعيقا ,,,
أتنعقون على زوج خير البشر و خير من وطأت قدمه الأرض , و أشرف دم خلق ,,,
و هل ضر الأرض نعيق الغربان ؟؟؟ ,,,
إنكم كلاب تنبح لا يتعدى نباحها حناجرها ,,,
و لا يصل إلى أعلى جذع شجرة ,,,
أما السحاب فهو جار ما ضره نباح كلب ,,,
عندما تتكلمون عن أم المؤمنين أيها الأذناب ,,,
و عنما تمر سيرة أسياد العالم ( الصحابة رضوان الله عليهم ) يا أتباع النواعق ,,,
فقفوا و إستعدوا لهيبة الموقف ,,,
و جلال المشهد ,,,
و إستشعروا الحدث ,,,
بما يليق بمن ذكر ,,,
لا نريدها طيبا من أخلاقكم ,,,
و لا كرما من عطاياكم ,,,
فمن كان فاقدا للشيء فلا يمكن أن يعطيه لأحد ,,,
فكيف تهب الأخلاق و أنت تفقدها ؟؟؟ ,,,
وهل من لا يحمل مالا يعطي كرما ؟؟؟ ,,,
إنكم فقراء في الدين ,,,
و فقراء في الأنفس ,,,
و فقراء في التاريخ ,,,
و فقراء في الشرف ,,,
و فقراء في الكرم ,,,
و فقراء في الأدب و الأخلاق ,,,
فلا ننتظر منكم شيئا من هذا ,,,
و لكننا نلزمكم رغم أنوفكم أن تتهيبوا للرموز و الرؤوس فلا تبخسوها أثمانها و لا تسقطوا حقوقها بدعوى ما أنتم فيه من ذل و مهانة ,,,
هل سمعتم يوما ؟؟؟ !!! ,,,
عن غائط إنقلب عسلا ,,,
أو صرصورا فارق بلاعة ,,,
أو خنزيرا هجر مزبلة ,,,
أو فأرا إنقلب أسدا ,,,
هكذا هو ظننا بكم فلا تعتقدوا أننا نظن بكم خيرا في يوم من الأيام ,,,
قوم طغى عليكم الشيطان فأصبحتم شياطين مثله ,,,
فنعوذ بالله من شر الشياطين ,,,
لقد حان الوقت لنتقفى آثاركم ,,,
و نمزق أركانكم ,,,
و نزيل أماكنكم ,,,
و نقطع دابركم ,,,
و نذيقكم عذاب الهون في الدنيا ثم تعودون إلى ربكم فيذيقكم ما كانتم توعدون ,,,
إن آباؤنا أنجبوا رجالا و آباؤكم أنجبوا أمثالكم , أشباه رجال و لا رجال ,,,
و أمهاتنا ولدن شرفاء و أمهاتكم ولدن أولاد متعا ,,,
و هنا يكمن الفرق الشاسع بين من هو من نطفة نقيه و بين من هو من نطفة ملوثه ,,,
فلا تمدون ألسنتكم القذره و تتهمون أم المؤمنين بأنها من أهل النار ,,,
فوربي إنكم تنحون منحى طريقه الهلاك و الضياع ,,,
فتنكرون ما نزل الله من آيات بينات في أم المؤمنين , و تحرفونها في غير مواضعها ,,,
و يتحقق قول الله عنكم بقولكم (( ما نزل الله من شيء )) ,,,
و العياذ بالله منكم و مما إتخذتموهم أربابا من دون الله يعلمونكم الدين بهذا الشكل المحرف الزائغ عن الحق ,,,
تتبجحون بآية التطهير و هي آية واحده ,,,
و تغضون الطرف عن آيات الإفك و هن عشر آيات كاملات ,,,
و لماذا لا تأخذ بالآيات المبرئات لأم المؤمنين ؟؟؟ ,,,
أجعلتم القرآن عضين ,,,
تأخذون منه ما يؤاتي أهواءكم و تنبذون منه ما يعارضها ,,,
أتؤمنون ببعض الكتاب و تكفرون ببعض ,,,
هل تعون أفعالكم أم أنكم قوم لا تدركون ما تفعلون ؟؟؟ ,,,


و هنا يتشدق الشيعي بدينه القذر و يدعي عدم علمه الغيب ,,,
فيالها من حجة ساقطة واهيه ,,,
ذلك لأنها مبنية على المراوغه و المخادعه ,,,
و نقول له بالحرف الواحد و الكلام موجه لكل الشيعه ,,,
1 - أنت لا تعلم الغيب إن كانت أم المؤمنين عائشه في الجنة أو النار و لكنك علمت الغيب في أن نسل الرسول في الجنه ,,,
و هذا الغيب علمته من تلقاء نفسك و حجتك هو (( نسل الرسول )) ,,,
إذا ما مصير علي بن أبي طالب الذي جمعته مع نسل الرسول و هو ابن عم الرسول و ليس من نسله ؟؟؟ ,,,
كيف تحل لنا هذا الإشكال ؟؟؟ ,,,
أم أنه سيدخل بالواسطه من لديك أنت و جماعتك الشياطين ؟؟؟ ,,,
(( طبعا أتكلم وفق العقليه الشيعيه و ليس وفق منهج الإسلام )) ,,,
2 - أنت لا تعلم الغيب إذا كانت أم المؤمنين عائشه في الجنة أو في النار و لكنك تعلم الغيب إذا كان علي بن أبي طالب هو قسيم الجنة و النار يوم القيامه التي ليس لأحد علم بها إلا رب العالمين , و التي لا يوجد آية واحده في القرآن تثبت هذا الغيب ,,,
3 – أنت لا تعلم الغيب إن كانت أم المؤمنين عائشه في الجنة أو النار ,,,
بينما تعلم الغيب عندما تقول أن أبو لؤلؤة المجوسي في الجنه بسبب قتله عمر بن الخطاب , و هذا من أساسيات معتقدك , و إن إستطعت فأنكر ,,,
4 - أنت لديك قائمه بأسماء وجود أربعة عشر إماما في الجنه يدخلون من يشاؤون فيها و يخرجون من يشاؤون منها , و تعلم أنهم يحركون ذرات الكون و يحيون الموتى وأن الله خلق الدنيا من أجلهم ,,,
بينما عندما يتعلق الأمر بأم المؤمنين فإنه ليس لديك قائمه بمن سيدخل الجنة أو النار ,,,
5 - أنت تعلم الغيب بوجود مسردب حي من آلاف السنين , مع عدم وجود دليل على حياته لا من كتاب و لا من سنه ,,,
بينما لا تعلم الغيب عن مصير أم المؤمنين بعد الموت مع وجود أدلة من الكتاب و من السنه على أنها زوج رسول الله في الجنه و أن الله قد رضي عنها و غفر لها و أنها من أهل الجنه ,,,
فالمرأه التي يصفها الله في كتابه بقوله : -
(( و زوجاته أمهاتهم )) ,,,
أنت هنا لا تعلم الغيب ,,,
و العذر أنه ليس لديك قائمه بهذا الأمر على حد زعمك ,,,
هل هذا دين ؟؟؟ ,,,
لا بارك الله فيكم و لا في دينكم ,,,
لعنة الله عليكم و على هذا الدين الذي تتبعونه ؟؟؟ ,,,
هذا الدين المهترء كإهتراء حججكم و أدلتكم الباطله عقلا و نقلا ,,,
فوالله و تالله و بالله أن الإلحاد أشرف مليارات المرات منكم و من دينكم المسخ ,,,
الذي لا يعرف له رأس من أساس ,,,
فلا تستطيع مسكه , فكلما مسكت منه أمر من هنا زاغ عنك في الجهة المقابله ,,,
لماذا ؟؟؟ ,,,
لأنه دين جمع قذارات جميع الديانات الأخرى فأصبح أقذر منهن ,,,
يكفي أن الملحد عنده مبدأ ساريا عليه ,,,
فمبدأه واحد لا يتغير ,,,
يقول لك بصريح العباره : -
(( أنا رجل عدو لك , لا أؤمن بما تؤمن به , و لا أعترف بالقرآن بمجمله لا بجزئياته , و لا اعترف بالرسول محمد و لا أتبعه بمجمله و ليس بجزء من سيرته , و لا أؤمن بالرسل , و لا بالديانات الأخرى من ألفها إلى ياءها , فلا تحاججني بما لا أؤمن به , و إنتهى الموضوع )) ,,,
إن الملحد واضح في ديانته ,,,
بينما أنتم شواذا في ديانتكم متناقضين في إتباعها ,,,
تدعون إتباع القرآن و أنتم تدعون تحريفه ,,,
تؤمنون ببعض الآيات و تكفرون بأكثرها ,,,
تدعون إتباع الرسول و أنتم لا تطبقون سنته ,,,
تقولون أنكم مسلمين و أنتم أبعد ما يكون عن الإسلام ,,,
تنعتون الآخرين بالكفر و أنتم من يكفر من لا يتبع ملتكم ,,,
تدعون الشرف و تبيحون المتعه ,,,
و غير كل هذا هناك آلاف التناقضات التي ليس هنا مجالا لذكرها ,,,
فأنتم تحاججون بآيات تطهير آل البيت من الرجس ,,,
و تضعونها في مقدمة دلائل حججكم في الدفاع عن أساطيركم التي ركبتموها عليهم ,,,
و تقولون أن هذا دليل كاف على أنهم مطهرين و أنهم من أهل الجنه ,,,
بينما تنكرون آيات التبرئة العشر التي نزلت في أم المؤمنين ,,,
كما أنكم تنكرون آية (( و زوجاته أمهاتهم )) ,,,
و على هذا المنوال بنيتم دينكم المركب من تناقضات جمه لا تنطبق واحدة على الأخرى ,,,
فقد أخذتم ما أردتم و تركتم ما لا تريدون ,,,
و من باب تمرير معتقدهم الباطل فهم يكذبون على الله بقولهم أن آيات الإفك العشرة نزلت في سيدتنا ماريا ,,,
و إن سلمنا بهذا الأمر جدلا ,,,
فأين ستذهبون بأية (( و زوجاته أمهاتهم )) ,,,
و لماذا تصمون آذانكم و تغمضون بصائركم عن آيات أخر كهذه : -
(( إن الذين يؤذون الله و رسوله لعنهم الله في الدنيا والآخرة وأعد لهم عذابا مهينا ,,, والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد إحتملوا بهتانا وإثما مبينا )) ,,,
هذه الآيات لو وقفتم عندها يفترض أن تبكون دما ( لو كنتم مسلمين حقا ) عندما تسمعون ما يقال عن الرسول من أفواهكم العفنه بالكلمات الكذابه التي أملاها عليكم معمميكم العجيبين و دينكم العجب ,,,
و لكن أنى لكم أن تفقهوا و قد أقفلتم عقولكم بأقفال فولاذية لا ترغبون بمجرد محاولة فتحها دون تكسيرها ,,,
و أجرتم عقولكم لغيركم بأبخس الأثمان ,,,
و أصبح الحقد الذي أشرب به قلوبكم و عقولكم هو الدين الذي تعتنقونه ,,,
أفكتم و كذبتم ,,,
و خبتم و خسرتم ,,,
لعنكم الله أنى تأفكون , و أنزل عليكم ما تستحقون ,,,


لذلك هناك مقولة ظهرت و أعتقد أنها خاطئه إذا قيلت بشكل إجمالي ,,,
و هي عبارة (( الدين الشيعي دين تجميع من ديانات أخرى )) ,,,
ذلك أنك لو جمعت قذارات جميع الديانات الأخرى من سماوية ضلت الطريق أو وثنية تعبد الجماد و الحيوان ,,,
فلن تساوي شعرة من قذارة هذا الدين الغريب الأطوار ,,,
فقد إجتمعت فيه جميع الأوصاف المحرمه النتنه التي ظهرت في كل الديانات الأخرى و زياده ,,,
شذوذ , تناقض , قذارة , وساخه , كفر , شرك , إلحاد , عبادة جماد , عبادة حيوان , كذب , أساطير , غرائب , عجائب , قصص خرافات ,,,
فكيف تفوق عليهم الدين الرافضي السبئي ؟؟؟ ,,,
تفوق عليهم بأن غيرهم يكذبون , و يعلمون أن الكذب لا يجوز ,,,
بينما الشيعة يكذبون , و الكذب عندهم مباح بل و يؤجر عليه صاحبه ,,,
كذلك غيرهم ينحلون أخلاقيا و يعلمون أن دينهم يحرم ذلك ,,,
بينما الشيعة ينحلون أخلاقيا و يدعون أن الجنة طريقها الإنحلال الأخلاقي ,,,
هاتوا لي ديانة واحده يتهمون فيها إلههم و يطعنون بعرضه و شرفه و أصحابه ؟؟؟ ,,,
لن تجد سوى الدين الشيعي ,,,
حتى الهندوس الذين يعبدون الأبقار لن تجد هندوسيا واحد يسب بقرة مثلا ,,,
و هل وجدت نصرانيا يتهم العذراء مريم أو يشتم حواريي عيسى ؟؟؟ ,,,
و هل رأيت يهوديا واحد يتجرأ على أصحاب سيدنا موسى ؟؟؟ ,,,
و هل سمعت عن وثنيا واحدا يستهزأ بصنم أو يتعدى حدوده على مستوحيه ؟؟؟ ,,,
فقط هو الدين الشيعي السبئي الوحيد الذي يطعن في عرض سيد البشر و المرسلين الذين يدعون زورا و بهتانا إتباعه ,,,
هل تعلمون ما معنى كلمة ( عرض ) )) ؟؟؟ ,,,
كلمة عرض هي أغلى ما يملك الإنسان الشريف ,,,
كلمة عرض هي الكلمة التي يقتل الأنسان من أجلها , و ينتقم لكرامته بسببها ,,,
هي وصف للرجل لمعرفة إنحطاط مكانته أو علوها , و مقياس مستوى دنائته من رفعتها , و معرفة مدى مساس هيبته و عفته و شرفه أو إنتقاص رجولته و حسبه و نسبه ,,,
و هذا ما يصفون به محمد صل الله عليه و سلم على أن عرضه مدنس مشروخ بل و معطوب ,,,
و يتحايلون عليه كما يتحايلون علينا في أصل موضوعنا على أنماط مختلفه من الأعذار و الأكاذيب المفتريات على سيد العالمين , صاحب الشرف النقي الزكي الطاهر منذ أن خلق الله آدم إلى أن يجمعنا به في يوم تشخص فيه الأبصار ,,,
إنهم قوم لا يستحوووووون ,,,
فقد تركوا الإستحياء حينما تركوا القرآن و السنة و أتبعوا أهوائهم و شرعوا شهواتهم تحت شرائع ما أنزل الله بها من سلطان , فباعوا كل شيء لديهم و لم يتبق عندهم إلا قذارات البشريه ,,,
فحسبنا الله و نعم الوكيل ,,,


و هكذا أخواني ,,,
لذلك إن حكاية أن الدين الشيعي تجميع من ديانات أخرى هي حكاية غير دقيقه بالدرجة المطلوبه رغم أنها صحيحه في مجملها , و لكن لو دققت بها لوجدت كلامي صحيحا ,,,
ذلك أنه دين في الدرك الأسفل مما عداه من ديانات فلا يحتاج إلى تجميع و لا إلى تلميم ,,,
فهو أسفل القاعده و ليس في منتصفها أو أعلاها ,,,
بل إنه لا يحقق السقف الأدنى لكي يكون دينا أصلا ,,,
فلو خير عاقلا بين إتباع الدين الشيعي السبئي و بين الدين البوذي الوثني و كان أمرا لا بد منه , فلا شك أن الدين البوذي أفضل و أرقى من دين الأبالسه و الشياطين ,,,
و هذا الأمر ينطبق على الملحد و باقي الفرق و الديانات الأخرى ,,,
فوالذي نفسي بيده لو خيرت بين الإلحاد و بين الدين المسمى تجاوزا شيعي , لأخترت الإلحاد فورا و بدون تردد ,,,
إن دينا كالدين الرافضي دعائمه الأساسيه : -
1 – الجنس من المهد إلى اللحد ,,,
2 – الخمس من جيوب الفقراء إلى بطون الأغنياء ,,,
3 – الكذب كوسيلة مقدسه ,,,
4 – الخرافه كسيرة دينيه ,,,
5 – اللطم و النواح كطقوس عباديه ,,,
هو دين لا يستحق الإتباع ,,,
و إن أتبع ,,,
فإنه يتبع كعنصرية و حمية ,,,
و ليس كدين ,,,
و أخيرا ,,,
لا نقول إلا كما قال رب العزة و الجلاله ,,,
(( إِنا كفيناك المستهزِئين ,,, الذين يجعلون مع الله إِلها آخر فسوفيعلمون ,,, ولقد نعلم أنك يضيق صدرك بِما يقولون,,, فَسبح بحمد ربك وكن من الساجدين )) ,,,
فداك عرضي و عرض العالمين يا حبيب الله ,,,
أيها الشيعه ,,,
لقد ألهمتموني هذه الكلامات , و لعلكم تعودون فألهم و ألهم و ألهم ,,,
لقد حق عليكم القول فأكثركم اليوم خاسئين مهانين مذلولين ,,,
و مع هذا لا نقول لكم إلا ,,,
يا روافض ,,,
إننا لا نريد منكم أن تدخلوا الإسلام , بل نريد منك أن تبحثوا و تبحثوا و تبحثوا ,,,
لقد قال أحد الأجانب عن سبب دخوله الإسلام ( بتصرف ) : -
(( عندما قرأت القرآن بهدف البحث عن وجود أخطاء أحاجج بها المسلمين , أبهرني كثرة ثناء هذا الإله على نفسه , فما أن تنتقل من سطر إلى سطر إلا و وجدت جملا على شاكلة ( أعبدوني ) , ( إنني أنا الإله الواحد ) , ( لا تلجؤوا لغيري ) , ( أنا الذي بيدي كل شيء ) , ( أنا مالك الملك ) , ( لا تشركوا بي شيئا ) , و هكذا , و في حقيقة الأمر أن هذا ما يجب أن يكون عليه الإله الحق )) ,,,
و لم يقل أيها الرافضي أن ما وجد في القرآن ما يلي : -
(( .......... أبهرني كثرة ثناء هذا الإله على نفسه و على مجموعة الأئمه الذين معه و يشاركونه في الحكم ........... )) ,,,
إن إنكاركم ظاهريا بأنكم لا تشركوا مع الله أحدا , تكذبه أفعالكم و عباداتكم و ما تكنه بواطنكم ,,,
نسأل الله لكم الهدايه و أن تعودوا لرشدكم ,,,
=================
التوقيع/ العبد الفقيرالى رحمة و ربه وعفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذالبدع ,,,
إبن عائشه ,,,
alllprooof
=======
في نهاية المطاف ,,,
أهدي زميلي الطودد هذه البروشورات التي كان سببا في إظهارها ,,,
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
=====================
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
=====================
نسأل الله أن لا يحرم من يساهم في نشره الخير 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق