الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2014/07/31

تغريدة مضحكة جدا...

تغريدة مضحكة جدا... 
==========
مضحكة جدا تغريدة #الهاشمي ولم أكن أتوقع أنه بهذه البساطة من الفكر والرأي, وذلك أن تغريدته هذه تدل على عدة أشياء ضده وضد #مرسي و #الأخوان, فهو إما أنه بسيط فكريا كما ذكرت أو أنه انطبق عليه المثل الخليجي المشهور "جاء يكحلها عماها", وذلك لعدة أسباب: 
1 - بناء على هذا الكلام: ما هي العلاقة الوطيدة بين #الأخوان وبين إسرائيل كي توقف الأخيرة عدوانها من أجل سواد عيون #مرسي وحزبه وفي غضون ساعات, وكله كوم و"غضون ساعات" كوم, فهل هناك إتصالات وتعاونات وإتفاقات تجبر إسرائيل على وقف عدوانها على #غزة من أجل #الاخوان.. 
إن قلت "خوفا" منهم, فسنقول بإسلوب ملطف "توهمت", فمصر الآن ليست مؤهلة للدخول في حرب مع إسرائيل, كما أن مصالح #الأخوان وإمكانياتهم العسكرية والإقتصادية لوعادوا للحكم لن تأهلهم في خوض حرب مع دولة كإسرائيل مدعومة ومحمية من العالم, وبينها وبين مصر إتفاقيات لم يجرء #الأخوان على التعرض لها ولو بلمسة تنبيه وتحذير زمن حكمهم كما كانوا ينادون بنقضها من الذين سبقوهم على مدار عشرات العقود.. 
2 - هل لـ #لأخوان ومن يدعمهم من دول كـ #قطر يد في هذه الحرب, كأن أعطوا تعليماتهم ل #حماس أو  غيرها في إفتعال سبب لعدوان إسرائيل..
وبشكل عام أنا لا أتهم, وقد صرحت سابقا في تغريداتي أنني أشك في أن يدا خفية وراء إشتعال حرب #غزة في هذا الوقت بالذات, وشككت بإيران, ولكن صدني عدد من أخواني وأخواتي بقولهم ان إسرائيل هي من إفتعلت الحرب لأن من خطف الإسرائليين الثلاثة أصلا ليسو من طرف #حماس أو #القسام, فصمت على مضض ولازال شك يراودني أن هذه الحرب وراءها أوامر خارجية فرضت على شعب #غزة الضحية.. 
وإلى الآن لا أتهم أحدا, فلا أدلة ظاهرة حتى الآن, ولكن للرد على تغريدة الهاشمي نقول: أنك وبغباء تغريدتك هذه تثبت ظنوننا, وإن كنت غير مسئولا رسميا لأحد ممن نشك فيهم من الأحزاب أو الدول, إلا أن كلامك هذا يدل على أن الظن في وجود يد خفية وراء الحرب الإسرائيلية على غزة لم يأت مصادفة أو من فراغ, بل إن وراءها مصالح سياسية وهو ما توقعناه سابقا أكدته بتغريدتك "الفاهية"... 
=================
وكتبه/ العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجة_ابن_عائشة
في 31 / 7 / 2014
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================= 

هناك 6 تعليقات:

  1. ايناس31/7/14 04:53

    انا اظنه اطلع على مبادرات وقف اطلاق النار الكثيرة وقال الا ما وحده فيهن تمشي عن قريب..فطلع بتغريدة باسلوب مفكر انه مدح خفي لمرسي ..على اساس انه من قوته العظيمة رح يحل الازمة ..وبعدين يكتب تغريدة ثانيه..كنت قد صرحت من قبل بقدرة مرسي على انهاء الازمة..منه بمدح مرسي ومن ناحية ثانية بكون محلل سياسي ناجح.. وراح عن باله انه ال 6 مبادرات بدها تفشل لحد الان لانها نوع من البلاهة ة

    ردحذف
  2. أمر دبر ب ليل وعندي ثقة كبيره بأن حرب غزة
    افتعلت لجر مصر في مهالك معروفة المغزى
    وما الشعب الفلسطيني الا كرت محرقه زج به
    ظلماً وعدواناً في حرب لأجل مصالح دول اقليميه !

    ردحذف
  3. سقطة غير محسوبه لهذا الرجل ربما كانت خليط من الإنتماء والحرقة التي أنتابته جراء مايحدث في غزة .. ولكن أيا كانت النوازع لابد أن يعلم هو وغيره أن إسرائيل ماعلت واستطالت إلا بعد رضخ لها العرب عنوة على إختلاف مشاربهم وتوجهاتهم بعد أن كان أقصى أمنياتها أن تقبلها العرب كحليف ليس إلا .. عام مضى على إستلام الإخوان لزمام الحكم في مصر لم يقدموا فيه فائدة تُذكر لأهل فلسطين عامة وأهل غزة بشكل خاص إلا بعض البهرجات هنا وهناك لكسب ثقة الشارع فقط ( وأتمنى أن أكون مخطئة ) وماعجزوا عنه وهم في أوج عزهم لن يأتوا به بعد أن شُردوا وزُج بهم في السجون ..

    ردحذف
    الردود
    1. أصبت...........
      كبد الحقيقة وكليتها ورئتها وقلبها..
      سلمت أناملك..

      حذف