الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2014/06/21

كلام متبخر..

كلام متبخر..
=====
حلوة هذي, عندما يذكرون أن سنية تزوجت كافر نصيري مثلا كأسماء الأخرس.. أو سنية مسلمة تتزوج نصرانيا كجورج وسوف, هؤلاء لا يعرفون لا سنة ولا ملة.. حياتهم مبدأها: إن هي إلا حياتنا الأولى..
------------------------------
المالكي يقول أن الحرب الدائرة بين أنصار الحسين ويزيد..
ليس غريبا على من جعل القبلة لكربلاء, لكن الغريب من يصدق أن الحرب بينهم وبين #داعش, فداعش ليست وليدة اليوم في العراق, وهي صنيعة, فهل يعقل أن السحر انقلب على الساحر؟!..
------------------------------
في #رمضان فقط: يتكلمون عن المسلسلات الكويتية على أنها منحلة ولا تمثل المجتمع الكويتي, ويفتون بحرمة مشاهدتها في هذا الشهر الفضيل..
لماذا نهاجم الإعلام المنحل في رمضان ونتركه يسرح ويمرح ويرتع بقية الأشهر؟!, هل الحلال والحرام مقتصر على رمضان؟!.. 
------------------------------
في العراق: المعممون؛ يهربون لأمهم وهم يحضون العوام على الحرب على بني جلدتهم, وكما تسائل أحدهم: لماذا لا نرى أبناء المعممين يحاربون؟!..
------------------------------
قبض ثوار العشائر على القاضي رؤوف رشيد الحاكم بالاعدام بحق صدام حسين هو سير في طريق الظلم الذي لن ينصرهم الله بسببه..
من خصمهم بالضبط؟!..
------------------------------
مشجعوا اليابان قاموا بتنظيف الملعب بعد أن انتهت المباراة رغم انهم خسروا..
هكذا بلغوا من الحضارة مبلغا..
------------------------------
صورة تغني عن الكلام..
------------------------------
يقال أن جيش #المالكي بكبره ترك معداته الثقيلة وأسلحته وهرب..
سبحان الله؛ وكأنهم يعلمون أنهم يعتنقون باطل ويدافعون عن أوهام..
------------------------------
#كأس_العالم في #سوريا غير شكل..
سباق قتل ودمار والعالم يتفرج..
------------------------------
من #العراق إلى #سوريا تاريخ طويل يقطر دما, وقلم يسطر غدرا وخيانة..
------------------------------
صورة مؤلمة جدا, يكاد قلبي ينفطر منها..
كلام سليم: من يبحث في ألم هذه المرأة وأسبابه؟!..
من يشفي وجعها بعد الله؟!..
------------------------------
#تحرير_العراق بدأ من إنتفاضة يقوم بها الشعب ضد حكم طائفي فاسد, ولا يمكن لتنظيم ك #داعش أن يحقق ما حققته ثورة شعب تمثلت في عشائره..
------------------------------
أكذوبة #داعش ما هي إلا ورقة تهديد صفراء تمهيدا للحمراء (التدخل الأمريكي) بعد أن تفشل إيران وطائفيوها في إخماد ثور شعب #العراق..
------------------------------
حجم تنظيم #داعش لا يرقى لقوة جبارة تحتل ثلث #العراق بين عشية وضحاها, ولو كان بإستطاعتهم ذلك؛ فلماذا لم يفعلوها من سنوات وفعلوها في يومين؟!..
------------------------------
إن حرب #تحرير_العراق ما هي إلا حرب بين شعب #العراق السني وإيران الصفوية, وما #المالكي إلا موظف صغير كبشار في #سوريا, وما #الشيعة إلا وقود لها..
------------------------------
#كلام_متبخر:
إن أرادت العرب يوم كيوم القادسية وذي قار فعليهم أن ينصروا ثوار العشائر في #العراق ضد موظفي إيران وكلابها..
------------------------------
هروب الجماعات الشيعية العسكرية والتطوعية من الثوار في #بغداد بعد القبض على عدد من زملائهم ينم عن ركاكة العقيدة التي يدافعون من أجلها..
أين الثارات والمارات والمازات؟, هل تحولت إلى كارات أم كرخانات؟!..
------------------------------
يا تكفيريين يا وهابيين يا أنجاس, هذا ليس بكفر, ولا هو بشرك.. هذا إسلام وتوحيد عند دين ظهر لاحقا إسمه الشيعة..
------------------------------
لا زلت لا أفهم سبب الردود الدبلوماسية جدا من  #السعودية على كذب #المالكي وإيران عليها بأنها تدعم الإرهاب في بلادهم..
ولازلنا سياسيين جدا..
------------------------------
أمريكا سترسل جنودا لمساعدة #المالكي في محنة ثورة أهل السنة عليه..
ولازال السذج يعتقد ان أمريكا عدوة لإيران, والشيعة أعداء للصهاينة..
------------------------------
مادلين مطر تعرض نفسها للزواج من نيمار الأرجنتيني..
اللبنانيون عندهم عقدة تقليد الأجانب, فقبل كم يوم عرضت مغنية الزواج من حارس مرمى فريقها..
------------------------------
http://www.youtube.com/watch?v=kUobXP5CCZk&feature=youtu.be
آخر صرعات الشيعة : "الشعب يريد ظهور الإمام"..
اسمعوا لعن عمر في آخر الشريط ويدعون أنه ليس من عقيدتهم سب الصحابة..  
=================
وكتبه/ العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجة_ابن_عائشة
في 21 / 6 / 2014
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================= 

هناك 43 تعليقًا:

  1. لدي دورة خاصة بي قد تمتد إلى ما بعد رمضان, لذلك مشاركاتي سوف تقل في الفترة القادمة, وستقتصر على مواضيع التغريدات التي ستكون متباعدة لقلة دخولي ومشاركاتي في التويتر التي ستكون في فراغات قليلة..
    تحياتي للجميع..

    ردحذف
  2. المالكي يقول أن الحرب الدائرة بين أنصار الحسين ويزيد..
    ليس غريبا على من جعل القبلة لكربلاء, لكن الغريب من يصدق أن الحرب بينهم وبين #داعش, فداعش ليست وليدة اليوم في العراق, وهي صنيعة, فهل يعقل أن السحر انقلب على الساحر؟!..
    -----------------------------
    لا اعرف هل انت حزين على داعش ام على ماذا؟
    +++++++++++++++++++++++++++++++++

    في العراق: المعممون؛ يهربون لأمهم وهم يحضون العوام على الحرب على بني جلدتهم, وكما تسائل أحدهم: لماذا لا نرى أبناء المعممين يحاربون؟!..
    ------------------------------
    الكثير من علمائنا استعدوا للقتال لكن سؤالي من من علمائكم ذهب الى سوريا؟
    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    مشجعوا اليابان قاموا بتنظيف الملعب بعد أن انتهت المباراة رغم انهم خسروا..
    هكذا بلغوا من الحضارة مبلغا..
    ------------------------------
    نعم بالتواضع
    +++++++++++++++++++++++++++++++

    يقال أن جيش #المالكي بكبره ترك معداته الثقيلة وأسلحته وهرب..
    سبحان الله؛ وكأنهم يعلمون أنهم يعتنقون باطل ويدافعون عن أوهام..
    ------------------------------
    1- هل الحق مع البعثية ام مع داعش اذن
    2- هذا الخائن مثله كمل الذين خانوا بالحسين و يخسا المالكي ان يكون مثل الحسين لكن الخيانة موجودة في كل زمان
    3- +++++++++++++++++++++++++++++++++++++


    #تحرير_العراق بدأ من إنتفاضة يقوم بها الشعب ضد حكم طائفي فاسد, ولا يمكن لتنظيم ك #داعش أن يحقق ما حققته ثورة شعب تمثلت في عشائره..

    ------------------------------
    اي عشائر؟
    ++++++++++++++++++++++++++++++++
    حجم تنظيم #داعش لا يرقى لقوة جبارة تحتل ثلث #العراق بين عشية وضحاها, ولو كان بإستطاعتهم ذلك؛ فلماذا لم يفعلوها من سنوات وفعلوها في يومين؟!..
    ------------------------------
    لانهم لم يكونوا متجمعين؟
    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
    إن حرب #تحرير_العراق ما هي إلا حرب بين شعب #العراق السني وإيران الصفوية, وما #المالكي إلا موظف صغير كبشار في #سوريا, وما #الشيعة إلا وقود لها..
    ------------------------------
    فلماذا ال السنة في العراق و ضعوا يدهم بيد الشيعه ضد داعش؟
    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    إن أرادت العرب يوم كيوم القادسية وذي قار فعليهم أن ينصروا ثوار العشائر في #العراق ضد موظفي إيران وكلابها..
    ------------------------------
    تقصد داعش؟
    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
    هروب الجماعات الشيعية العسكرية والتطوعية من الثوار في #بغداد بعد القبض على عدد من زملائهم ينم عن ركاكة العقيدة التي يدافعون من أجلها..
    أين الثارات والمارات والمازات؟, هل تحولت إلى كارات أم كرخانات؟!..
    ------------------------------
    لا بل الخيانة بالاموال
    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    يا تكفيريين يا وهابيين يا أنجاس, هذا ليس بكفر, ولا هو بشرك.. هذا إسلام وتوحيد عند دين ظهر لاحقا إسمه الشيعة..

    ------------------------------
    هل العمل محرف في عقيدتنا فالوشم حرام مهما يكن
    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
    لا زلت لا أفهم سبب الردود الدبلوماسية جدا من #السعودية على كذب #المالكي وإيران عليها بأنها تدعم الإرهاب في بلادهم..
    ولازلنا سياسيين جدا..

    ------------------------------
    لماذ الكثير من الذين يمسكون في العراق او يقتلون من تنظين داعش هم من السعودية ؟
    +++++++++++++++++++++++++++++

    ردحذف
    الردود
    1. من ثار في العراق العشار وسنتها وليست داعش...
      نعم أنا معك: أحيي فيكم استعداد علمائكم للقتال.. وأعترف لك: نحن (المسلمون) اصابنا الوهن الذي اخبر عنه الرسول في ىخر الزمان..
      ليس الحق مع البعثية ولا مع داعش بل مع الشعب المضطهد الذي ثار ضد الحكم الطائفي..
      ليس القصد الوشك بحد ذاته وإلا لما تكلمنا, بل (يا علي).. وهذا شرك حتى لو كتب سني (يا عمر)..
      إذا كان افراد داعش من السعودية فهم مجاهدون ذهبوا بأموالهم وأنفسهم بدون اذن الدولة, ولا تتحمل الدولة مسئوليتهم, والسعودية نفسها تحاربهم, ولكنه التدليس لديكم الذي لا تستغنون عنه.. ونحن لسنا ضد جهادهم لأن اكثرهم صادق في جهاده وإن أخطأ, لكن ضد قياداتهم التي نظن أنها عميلة لإيران, واما الأفراد فنعتقد انهم صادقون في جهادهم وإن أخطئوا, لذلك الصادق منهم امره إلى الله, فلا اعلم حكمه الشرعي..

      وشكرا

      حذف
    2. أتمنى يا اخ علاء أن تكتفي بردك وردي ولا تكثر علي الردود تقديرا لإنشغالي, لأنني أعرف أنك ستجرني إلى خارج الموضوع إلى مواضع تكلمنا عنها سابقا ومرارا..
      كما أتمنى أن تلتزم بمكان الحوار مع الاخت نمار في موضوعها التي أشارت لك به, ولا تشتتها في مواضيع وردود أخرى, ولقد لاحظت أن الحوار يدور حول نقاط تحاورنا فيها أنا وأنت كثيرا, ولا اعرف ماذا تستفيد من التكرارا..
      وعلى العموم الأمر يخصكم, واتمنى يكون الإحترام بينكم كبيرا, وكلام في حدود السؤال والجواب..
      مع تمنياتي لكم بالتوفيق..

      حذف
  3. ايناس21/6/14 11:58

    #مركز ابن تيمية في الفلبين .. لباس الشباب في كثير من الدول الاسلامية محير لا هو لباس شب ولا بنت ولا مسلم ولا كافر ..في الفلبين احبوا الاسلام تباعا للفطرة السليمة . الله يهدي جميع المسلمين
    #اعدام القاضي رشيد..انا لست مفتي ولا اضع نفسي في مكان اهل العلم..لكن من ناحيه تفكير شخصي ..اظنه ظالم ويستحق
    #إن أرادت العرب يوم كيوم القادسية وذي قار فعليهم أن ينصروا ثوار العشائر في #العراق ضد موظفي إيران وكلابها..حتى تعليقا قوية عالموو مابتلاقي ..قضيه اوكرانيا يمكن اهم عندهم
    #داعش ...انا لو اعيش 100 سنة ما استوعبت قصتهم .
    # لا زلت لا أفهم سبب الردود الدبلوماسية جدا من #السعودية على كذب #المالكي وإيران عليها بأنها تدعم الإرهاب في بلادهم..
    السعودية ما اعطت موقف من بداية الاحداث حتى تعطي اليوم
    جزاك الله خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. بالنسبة لإعدام القاضي, فأنا رددت على أحدهم بالتويتر حين عارضني حول هذه التغريدة وقلت ان ما يحدث في العراق أكبر من مسألة قاضي, وما القاضي إلا موظف مأمور, ومن غير المعقول ان يحكم على صدام بالبراءة, فلا احد ينكر أن جرائم صدام ثابته.. وكلامي هذا ليس لمن منطلق أنني أنا اصلا ضد صدام وبعثيته وجرائمه ولكن لأنني دائما أحب أن أكون منصفا في حكمي..
      -----------
      لقد كتيت جملتين تسطران بماء الذهب وتمثلاني حقيقية أحييك عليهما:
      (داعش ...انا لو اعيش 100 سنة ما استوعبت قصتهم)
      (السعودية ما اعطت موقف من بداية الاحداث حتى تعطي اليوم)..
      تحياتي لك...

      حذف
  4. حلوة هذي, عندما يذكرون أن سنية تزوجت كافر نصيري مثلا كأسماء الأخرس.. أو سنية مسلمة تتزوج نصرانيا كجورج وسوف, هؤلاء لا يعرفون لا سنة ولا ملة.. حياتهم مبدأها: إن هي إلا حياتنا الأولى..
    تعليقي //
    هؤلاء سخروا طريقة حياتهم لدنيا فقط وقطعوا الوصل مع الله وزهدوا في الحياة الاخره !
    فأي خسران سيؤول اليه مصيرهم ؟!
    (( فَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَقُولُ رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا وَمَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ))
    --------------------------------------------------------------
    في #رمضان فقط: يتكلمون عن المسلسلات الكويتية على أنها منحلة ولا تمثل المجتمع الكويتي, ويفتون بحرمة مشاهدتها في هذا الشهر الفضيل..
    لماذا نهاجم الإعلام المنحل في رمضان ونتركه يسرح ويمرح ويرتع بقية الأشهر؟!, هل الحلال والحرام مقتصر على رمضان؟!..
    تعليقي //
    اعجبني منشور لاختنا ريمية العتييبي نشرته في صفحتها ب الفيسبوك يناسب
    كثيراً هذه الفقره .وهي مقال لدكتور ( مصطفى محمود ) رحمه الله
    ........
    لماذا يتحول رمضان إلى شهر ترفيهي بدلا من شهر روحاني ؟ لست شيخا ولا داعية ، ولكني أفهم الآن لماذا كانت والدتي تدير التلفاز ليواجه الحائط طوال شهر رمضان … كنت طفلا صغيرا ناقما على أمي التي منعتني وإخوتي من مشاهدة فوازير بينما يتابعها كل أصدقائي .. ولم يشف غليلي إجابة والدتي المقتضبة “رمضان شهر عبادة مش فوازير!” لم أكن أفهم منطق أمي الذي كنت كطفل أعتبره تشددا فى الدين لا فائدة منه .. فكيف سيؤثر مشاهدة طفل صغير لفوازير على شهر رمضان؟ من منكم سيدير جهاز التلفاز ليواجه الحائط في رمضان؟ مرت السنوات وأخذتني دوامة الحياة وغطى ضجيج معارك الدراسة والعمل على همسة سؤالي الطفولي حتى أراد الله أن تأتيني الإجابة على هذا السؤال من رجل مسن غير متعلم فى الركن الآخر من الكرة الأرضية ، كان ذلك الرجل هو عامل أمريكي في محطة بنزين اعتدت دخولها لشراء قهوة أثناء ملء السيارة بالوقود فى طريق عملي وفي اليوم الذي يسبق يوم الكريسماس دخلت لشراء القهوة كعادتي فإذا بي أجد ذلك الرجل منهمكا في وضع أقفال على ثلاجة الخمور ،وعندما عاد للـ (كاشير) لمحاسبتي على القهوة سألته وكنت حديث عهد بقوانين أمريكا : ”لماذا تضع أقفالا على هذه الثلاجة؟؟” فأجابني: “هذه ثلاجة الخمور وقوانين الولاية تمنع بيع الخمور في ليلة ويوم الكريسماس يوم ميلاد المسيح” نظرت إليه مندهشا قائلا : أليست أمريكا دولة علمانية .. لماذا تتدخل الدولة فى شيء مثل ذلك؟ فقال الرجل :”الاحترام.. يجب على الجميع احترام ميلاد المسيح وعدم شرب الخمر في ذلك اليوم حتى وإن لم تكن متدينا .. إذا فقد المجتمع الاحترام فقدنا كل شيء” الاحترام … (الاحترام) ظلت هذه الكلمة تدور فى عقلى لأيام وأيام بعد هذه الليلة … فالخمر غير محرم عند كثير من المذاهب المسيحية فى أمريكا .. ولكن المسألة ليست مسألة حلال أو حرام .. إنها مسألة احترام … فهم ينظرون للكريسماس كضيف يزورهم كل سنة ليذكرهم بميلاد المسيح عليه السلام .. وليس من الاحترام السكر فى معية ذلك الضيف … فلتسكر ولتعربد فى يوم آخر إذا كان ذلك أسلوب حياتك … أنت حر … ولكن فى هذا اليوم سيحترم الجميع هذا الضيف وستضع الدولة قانونا ! أتمنى أن نحترم شهر القرأن. ونعرف ماذا نشاهد. ومن ترك شيئا لله عوضه الله خير منه.(ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب)
    ------------------------------------------
    #تحرير_العراق بدأ من إنتفاضة يقوم بها الشعب ضد حكم طائفي فاسد, ولا يمكن لتنظيم ك #داعش أن يحقق ما حققته ثورة شعب تمثلت في عشائره..
    تعليقي //
    متى يفهمون ان سنة العراق بشر لهم حقوقهم الم يملوا من ترداد نواصب ارهابيين وهابيين ؟!
    على الاقل عاملوهم من باب هذه الايات ﴿ قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ ، لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ ، وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ ، وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ ، وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ ، لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ )
    -------------------------------------------------------
    لدي دورة خاصة بي قد تمتد إلى ما بعد رمضان, لذلك مشاركاتي سوف تقل في الفترة القادمة, وستقتصر على مواضيع التغريدات التي ستكون متباعدة لقلة دخولي ومشاركاتي في التويتر التي ستكون في فراغات قليلة..
    تحياتي للجميع..
    تعليقي //
    نسأل الله لكم التوفيق .وجزاكم الله خير

    ردحذف
    الردود
    1. رهيب جدا كلام مصطفى محمود..
      الله يوفقك ويجزاك خير...

      حذف
  5. مولازم22/6/14 04:22

    اعتقد انه من الثوارة ان لم تدعم السعودية ثوار العشائرلانهم المعركة الاخيرة اللى تسبق احتلال الخليج كله
    الله ينصر سنة العراقويكفينا ويكفيهم شر الشر يارب
    ياليت القنواتقد ماتحط حيلها في المسسلات تحط حيلها في تطوير النقل الاخباري. انا ماغير من قناة لقناة ادور اخبار الثورة

    ردحذف
    الردود
    1. أعتقد أن المسالة أكبر من الثوارة هههههههههههه..
      بارك الله فيك وجزاك هيرا..

      حذف
    2. مولا زم23/6/14 07:00

      مافيه اكبر من الثوارة الا الحميرة
      هيرا. يا انك اصبت بالعدوى الاملائية
      او نشزت من اللغة العربية
      الله يفرحنا ببغداد. ما كنها طولت

      حذف
  6. في العراق: المعممون؛ يهربون لأمهم وهم يحضون العوام على الحرب على بني جلدتهم, وكما تسائل أحدهم: لماذا لا نرى أبناء المعممين يحاربون؟!..
    =============================
    يصدق فيهم قول الشاعر : ستعلم إذا انجلى الغبار .. أفرس تحتك أم حمار !!
    بطولاتهم وصولاتهم أقتصرت على المنابر فقط فهم أضعف وأذل من أن يرى حربا فضلا عن المشاركة فيها .. أتباعهم قبل أعدائهم شهدوا بذلك فقالت إحداهن معلقة على هذا التخاذل من قبل هؤلاء المعممين أننا لا نراكم إلا في سباق الإنتخابات وحين جد الجد جبنتم عن المواجهة فما كان للتيار الصدري بد من تلبية هذه الصرخه فعقد العزم على أن ينظم مسيرة حاشدة يُندد فيها بالإرهاب كما يزعمون !!! وهذا أقصى مايستطيعونه بعد أن أنتفض أهل السنة ضد الجبروت والظلم المُمارس في حقهم طيلة السنوات الماضية .. الطريف أن الهارب المندس المسمى بياسر الخبيث مازال يعاتب بني جلدته على فرارهم متناسيا نفسه ويقول نحن أبناء الكرار وهم أبناء الفرار ( يقصد عمر الفاروق رضي الله عنه ) ومازالوا يقذفون بهم إلى المحرقة بسبب شعارات جوفاء هم أول من تنصل عنها ...
    _________________________________________________________

    #كأس_العالم في #سوريا غير شكل..
    سباق قتل ودمار والعالم يتفرج..
    =========================
    هذا مايريده العالم فطائرات أمريكا التي خرست طيلة ثلاث سنوات من عمر الثورة السورية جاءت مسرعة حين أصبحت مصالحها في العراق في خطر .. فهذا العالم تُسيره أطماعه الشخصية فقط فإذا لم تأبه الأمة التي تحتضنهم لمصابهم فهل تريد من الأعداء أن يكونوا البسلم الشافي لجراحهم ؟؟ حين إنشغل العالم بمونديال البرازيل وضعوا للعرب منوديالا مأساويا يتقاذفون فيه كرات اللهب لتحرق ماتبقى منهم .. مونديالا لانرى له بارقة فجر قريبه مالم يستشعر الجميع بعظم المسؤولية تجاه قضاياهم ..
    ____________________________________________________

    لا زلت لا أفهم سبب الردود الدبلوماسية جدا من #السعودية على كذب #المالكي وإيران عليها بأنها تدعم الإرهاب في بلادهم..
    ولازلنا سياسيين جدا..
    ===============================
    العجيب في الأمر أن هذا المختل كان قد طلب من دول الخليج مساعدات عسكرية في قتاله لأهل السنة !! ولا أعلم تحت أي بند تم هذا الطلب هل تم تحت بند أن مثل هذه الدول تدعم الطغاة وحُق له أن يطلب ذلك أم أنه ساذج أراد أن يجرب حظه فلربما تبسم له وانفرج أمره .. والأعجب من هذا كله هل سينتصر هؤلاء الحكام لكرامتهم التي مُرغت في الوحل بسببه أم أنهم سيبادلونه السذاجة ذاتها ويلبون طلبه إذا ماتحققت مصالحهم في بقائه ؟؟ هذه فرصتهم إذا ما أرادوا تطهير العراق وتأمين بوابته من الإجتياح الصفوي فإن تخاذلوا في ذلك من باب الذل أو التآمر فليس ببعيد أن يكونوا الجنود الجدد الذين سينضمون لطاولة الشطرنج الإيرانية ...
    _____________________________________________________

    مركز ابن تيمية في الفلبين يخرج الدفعة 21 من طلابه
    =================================
    مشهد جميل حُق لنا أن نفخر به يُشعرنا أنه مازال هناك من هو قادر على إرجاع هويتنا بعد أن تقاذفتنا الحضارات وزهدنا فيما عندنا ... بوركت التربية وبورك القائمون على هذا الصرح الذين علموا أن الإعتزاز بهذا الدين هو مصدر قوة الامة وهيبتها بل وفرض إحترامها على الغير

    جزاكم الله خيرا وبارك فيكم ...

    ردحذف
    الردود
    1. بالفعل قمة الوقاحة أن يطلب المالكي من الخليج دعدمه, وهو من يتهمهم بدعن داعش,
      وهذا إستمرارا لتناقضاتهم في كل شيء, حتى في عقيدتهم..
      بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وزادك من فضله...

      حذف
  7. السلام عليكم
    حبيبي الحجة قلت لي
    من ثار في العراق العشار وسنتها وليست داعش...
    اذا كانت السنة هم من ثاروا فلم يوجد سنة معنا الان في القتال ضد داعش او كما تسميهم سنة ؟ هل ثار السنة على بعضهم ؟
    ++++++++++++++++++++++++++++++++
    نعم أنا معك: أحيي فيكم استعداد علمائكم للقتال.. وأعترف لك: نحن (المسلمون) اصابنا الوهن الذي اخبر عنه الرسول في ىخر الزمان..
    ليس الحق مع البعثية ولا مع داعش بل مع الشعب المضطهد الذي ثار ضد الحكم الطائفي..
    ليس القصد الوشك بحد ذاته وإلا لما تكلمنا, بل (يا علي).. وهذا شرك حتى لو كتب سني (يا عمر)..
    اقول
    هذه وجهة نظركم انتم
    ++++++++++++++++++++
    إذا كان افراد داعش من السعودية فهم مجاهدون ذهبوا بأموالهم وأنفسهم بدون اذن الدولة, ولا تتحمل الدولة مسئوليتهم, والسعودية نفسها تحاربهم, ولكنه التدليس لديكم الذي لا تستغنون عنه.. ونحن لسنا ضد جهادهم لأن اكثرهم صادق في جهاده وإن أخطأ, لكن ضد قياداتهم التي نظن أنها عميلة لإيران, واما الأفراد فنعتقد انهم صادقون في جهادهم وإن أخطئوا, لذلك الصادق منهم امره إلى الله, فلا اعلم حكمه الشرعي..

    اقول
    و كما قال تعالى ( قَالَ ادْخُلُواْ فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِكُم مِّن الْجِنِّ وَالإِنسِ فِي النَّارِ كُلَّمَا دَخَلَتْ أُمَّةٌ لَّعَنَتْ أُخْتَهَا حَتَّى إِذَا ادَّارَكُواْ فِيهَا جَمِيعاً قَالَتْ أُخْرَاهُمْ لأُولاَهُمْ رَبَّنَا هَـؤُلاء أَضَلُّونَا فَآتِهِمْ عَذَاباً ضِعْفاً مِّنَ النَّارِ قَالَ لِكُلٍّ ضِعْفٌ وَلَـكِن لاَّ تَعْلَمُونَ )
    عجيب انك الان نسيت كتاب الله في حكم هؤلاء ؟!
    و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. أنت تعلم أن هناك من يحمل إسم مسلم أو سني وهو لا يعرف من الإسلام شيئا فما بالك بالسنة, فهناك الليبرالي وهناك العلماني وهناك الوقمجي هناك والوطني المخدوع بالوطنية الكاذبة وهناك الأفكار المختلفة..
      ----------------------
      الآية التي وضعته تتكلم عن أم الملل, ولا اعرف ما دخلها بالموضوع.. هل تقصد أن داعش مثلا أمة والسعودية أمة ويلعنون بعضا, وبالتالي فقد وصفنا الله في القرآن.. صدقني أعرف تفكيرك تماما وكيف تفكر..
      هذا تأويل سخيف للأسف, لأن الأمم المذكورين في الآية هم الملل الديينة كاليهودية والنصرانية والديانات الوضعية الأخرى..
      ولو أخذنا جدلا بتأويلك, فالدين الشيعي مثلا يتكون من عشرات الفرق (الأمم) وتكفر بعضها ايضا, والآن تيارات سياسية متعددة, فلماذا لا تنطبق عليكم مثلا..
      تحياتي...

      حذف
  8. مسلم او سني
    وهل المسلم يختلف عن السني ؟
    و الاية التي انا وضعتها لاتتكلم عن الملل فقط بل على اتباع الباطل كائن من كان فقول ان شخص صالح اتبع فاسد على نيته لايعفيه من المسؤولية امام الله تعالى
    اما السعودية الان تلعن داعش وانت اولهم و داعش تقتل بالسعوديين الذين هم لايعترفون بداعش و قد نشرت كيف ان شخص تم نحره من قوات داعش فكيف يكون اللعن اذن؟
    +++++++++++++++++++++
    اما عن التكفير قد نقول ان هذا العمل كفر لكن لا نقول انه صاحبه كافر و اظن انك تعرف الفرق. اليس كذلك؟
    +++++++++++++++
    تحياتي لك

    ردحذف
    الردود
    1. الكفر العملي إذا كان صاحبه يفعله عن جهل فعمله كفر وهو ليس بكافر كالقول المنتشر بين الناس (والنبي) و(بذمتك)
      أنا إذا وصلته الحجة والبيان واستمر في غيه فيصبح حينئذ كافر..
      ولا اعتقد انك ستقول أن عغبادة القبور والحج لمقدسات ما أنزل الله بها من سلطان بداعي الثواب والإستعانة بغير الله...الخ أعمالا كفرية ومن يقول بها ليس بكافر..
      ولكن عندي سؤال: أنت قلت ذات مرة أنك لا تسب معاوية بل تلعنه, وأخييك على شجاعتك هذه التي لم تستخدم فيها تقيتكم..
      ولطن هل يا ترى ستلعن من بعتبر معاوية خليفة شرعي وأمبرا للمؤمنين فترة حكمه؟..
      أرجوك أجب على السؤال بنعم هو ملعون أو لا ليس بملعون أولا ثم اذكر الأسباب..
      وشكرا

      حذف
  9. انا لا انكر ان معاوية بالسيف اصبح خليفة شرعي له على الناس الطاعة في ما امر الله و لو كان معاوية خليفتي لاطعته في مايرضي الله و ان خرج عن مرضية الله لن اطيعه
    ثم اقول لك نعم انه ملعون
    لكن ربما ترى كلامي متناقض ساقول لك ارجع الى علماءكم و اقرا كتبكم
    الامر الاخر ثبت من كتبكم ان معاوية
    1- باغي
    2- لاتجوز ولايته ( ان كانت حكم او محبة )
    3- محكوم عليه بجهنم

    ردحذف
    الردود
    1. لا... انا لا ارى في كلامك هذا تناقض, لأن التنقاض أمر تعدينا مسماه إلى سقوط مدو في كل الدروس..
      أنا أنا أتكلم عن معاوية بعد مبايعة الحسن والحسين وآل البيت له وليس قبلها, أما قبلها فهو فعلا بغى على أمير المؤمنين وقتها علي بن ابي طالب, ولكن بعد مبايعة آل البيت له لم يكن هناك خيار, وهذا يؤكد ما نقوله مرارا أننا نحن أتباع آل البيت وليس انتم, لأننا اتبعنا آل البيت في ذلك وأنتم خالفتموهم لدرجة أن الحسن سمي في عقيدتكم (مذل المؤمنين) لأنه بايع معاوية, وأنت هنا لا تستطيع بحث هذا الموضوع لأن التناقض يفضحك, فلا تعرف سوى محاولة يائسة لمسك العصا من المنتصف حتى لا يظهر انكم لا تتبعون آل البيت في مبايعتهم لمعاوية وفي نفس الوقت لا تستطيع ان تقول وصف الحسن في عقيدتكم بانه مذل المؤمنين..
      فالتناقض أساس في عقيدتكم وليس غريبا عليها, وكما تقولون (ما وافق القرآن أخذنا به وما خالفه ضربنا به عرض الحائط) وفي نفس الوقت لا يوجد في عقيدتكم دليل واحد على أصول كثيرة فيها ولعل أهمها المهدي الحي الآن, وكذلك في مقدسات تصفون من حج إليها فكأنما حج إلى بيت الله مئة ألف مرة...
      لا..... لم اجد في كلامك تناقض, لأنك لو لم تتناقض فستترك هذا المعتقد فورا, ولكن لا بد لك ان تتناقض حتى تبقى فيه..
      تحياتي...

      حذف
  10. اولا انت بهذا كذبت و اقول ات بهذا كذبت لعن الله على من سمى الحسن مذل المؤمنين من الاولين والاخرين واتحداك ان تاتي ولو بكلمة من كتبنا على اثبات كلامك ولن تفعل
    ================
    الامر الاخر معاوية عاد وخان العهد مرة اخرى بعد بيعه الحين وال البيت عندما نصب يزيد بدون بيعه
    ====================
    قلت لايوجد في عقيدتنا مايوافق القران كلام يقدر اي احد ان يقوله و انا استطيع ان اجاريك لاقول انكم اتخذتم من القران ماتسيرون به اهواؤكم فتكفرون من تريدون و تحيون من تريدون
    +++++++++++++++++
    قلت لك انك تراه متناقض لانك لم تقراه ماقاله علمائك فلا اعرف لماذا تهتم باراء العلماء و المذاهب و تترك ما يقوله علماءك فيتضح انهن هم علماءكم اولا
    على راسي

    ردحذف
    الردود
    1. تحن لا نكذب لنشر ديننا, ويكفي أنه ليس لدينا تقية, ولكن يبدو أنك لا تعرف شيئا عن دينك, ودفاعك إنما هو دفاع من قال: دين آبائي واجدادي, فيدافع عن جهل ويجادل بغير علم, ويرد الحقائق وينبذ الدليل:
      ===========================
      http://www.youtube.com/watch?v=OFhIR0qDPKQ
      بحارالأنوار ج : 44 ص : 24
      7- كش، ]رجال الكشي[ روي عن علي بن الحسن الطويل عن علي بن النعمان عن عبد الله بن مسكان عن أبي حمزة عن أبي جعفر ع قال جاء رجل من أصحاب الحسن ع يقال له سفيان بن ليلى و هو على راحلة له فدخل على الحسن و هو محتب في فناء داره فقال له السلام عليك يا مذل المؤمنين فقال له الحسن انزل و لا تعجل فنزل فعقل راحلته في الدار و أقبل يمشي حتى انتهى إليه قال فقال له الحسن ما قلت قال قلت السلام عليك يا مذل المؤمنين قال و ما علمك بذلك قال عمدت إلى أمر الأمة فخلعته من عنقك و قلدته هذا الطاغية يحكم بغير ما أنزل الله قال فقال له الحسن ع سأخبرك لم فعلت ذلك قال سمعت أبي ع يقول قال رسول الله ص لن تذهب الأيام و الليالي حتى يلي أمر هذه الأمة رجل واسع البلعوم رحب الصدر يأكل و لا يشبع و هو معاوية فلذلك فعلت ما جاء بك قال حبك قال الله قال الله فقال الحسن ع و الله لا يحبنا عبد أبدا و لو كان أسيرا في الديلم إلا نفعه حبنا و إن حبنا ليساقط الذنوب من بني آدم كما يساقط الريح الورق من الشجر
      بحارالأنوار ج : 44 ص : 60
      قال عبد الحميد بن أبي الحديد قال أبو الفرج الأصفهاني حدثني محمد بن أحمد أبو عبيد عن الفضل بن الحسن البصري عن أبي عمرويه عن مكي بن إبراهيم عن السري بن إسماعيل عن الشعبي عن سفيان بن الليل قال أبو الفرج و حدثني أيضا محمد بن الحسين الأشناني و علي بن العباس عن عباد بن يعقوب عن عمرو بن ثابت عن الحسن بن الحكم عن عدي بن ثابت عن سفيان قال أتيت الحسن بن علي ع حين بايع معاوية فوجدته بفناء داره و عنده رهط فقلت السلام عليك يا مذل المؤمنين قال و عليك السلام يا سفيان انزل فنزلت فعقلت راحلتي ثم أتيته فجلست إليه فقال كيف قلت يا سفيان قال قلت السلام عليك يا مذل المؤمنين فقال ما جر هذا منك إلينا فقلت أنت و الله بأبي أنت و أمي أذللت رقابنا حين أعطيت هذا الطاغية البيعة و سلمت الأمر إلى اللعين ابن آكلة الأكباد و معك مائة ألف كلهم يموت دونك و قد جمع الله عليك أمر الناس فقال يا سفيان إنا أهل بيت إذا علمنا الحق تمسكنا به و إني سمعت عليا ع يقول سمعت رسول الله ص يقول لا تذهب الأيام و الليالي حتى يجتمع أمر هذه الأمة على رجل واسع السرم ضخم البلعوم يأكل و لا يشبع لا ينظر الله إليه و لا يموت حتى لا يكون له في السماء عاذر و لا في الأرض ناصر و إنه لمعاوية و إني عرفت أن اللَّهَ بالِغُ أَمْرِهِ
      تحف ‏العقول ص : 308
      قال أبو جعفر قال لي الصادق ع إن الله جل و عز عير أقواما في القرآن بالإذاعة فقلت له جعلت فداك أين قال قال قوله وَ إِذا جاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذاعُوا بِهِ ثم قال المذيع علينا سرنا كالشاهر بسيفه علينا رحم الله عبدا سمع بمكنون علمنا فدفنه تحت قدميه و الله إني لأعلم بشراركم من البيطار بالدواب شراركم الذين لا يقرءون القرآن إلا هجرا و لا يأتون الصلاة إلا دبرا و لا يحفظون ألسنتهم اعلم أن الحسن بن علي ع لما طعن و اختلف الناس عليه سلم الأمر لمعاوية فسلمت عليه الشيعة عليك السلام يا مذل المؤمنين فقال ع ما أنا بمذل المؤمنين و لكني معز المؤمنين إني لما رأيتكم ليس بكم عليهم قوة سلمت الأمر لأبقى أنا و أنتم بين أظهرهم كما عاب العالم السفينة لتبقى لأصحابها و كذلك نفسي و أنتم لنبقى بينهم يا ابن النعمان

      يتبع

      حذف
    2. دلائل‏الإمامة ص : 64
      http://www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/dalaelalimamah/027.htm
      قال أبو جعفر و حدثنا أبو محمد قال أخبرنا عمارة بن زيد قال حدثنا إبراهيم بن سعد قال حدثنا محمد بن جرير قال أخبرني ثقيف البكاء قال رأيت الحسن بن علي عند منصرفه من معاوية و قد دخل عليه حجر بن عدي فقال السلام عليك يا مذل المؤمنين فقال مه ما كنت مذلهم بل أنا معز المؤمنين و إنما أردت البقاء عليهم ثم ضرب برجله في فسطاطه فإذا أنا بظهر الكوفة و قد خرج إلى دمشق و مصر حتى رأيت عمرو بن العاص بمصر و معاوية بدمشق و قال لو شئت نزعتهما و لكن هاه هاه مضى محمد على منهاج و علي على منهاج فأنا أخالفهما لا كان ذلك مني
      المناقب ج : 4 ص : 36
      تفسير الثعلبي و مسند الموصلي و جامع الترمذي و اللفظ له عن يوسف بن مازن الراسبي أنه لما صالح الحسن بن علي عذل و قيل له يا مذل المؤمنين و مسود الوجوه فقال لا تعذلوني فإن فيها مصلحة
      مدينة المعاجز لهاشم البحراني (1107 هـ) الجزء3 صفحة233
      www.yasoob.com/books/htm1/m013/12/no1273.html
      852 / 14 - عنه: قال: وحدثنا أبو محمد قال: حدثنا عمارة بن زيد قال: حدثنا إبراهيم بن سعد قال: حدثنا محمد بن جرير قال: أخبرنا ثقيف البكاء قال: رأيت الحسن بن علي ع عند منصرفه من معاوية وقد دخل عليه حجر بن عدي فقال: السلام عليك يا مذل المؤمنين ! فقال: مه ما كنت مذلهم بل أنا معز المؤمنين وإنما أردت الابقاء عليهم ثم ضرب برجله في فسطاطه فإذا أنا في ظهر الكوفة وقد خرق إلى دمشق ومضى حتى رأينا عمرو ابن العاص بمصر ومعاوية بدمشق فقال: لو شئت لنزعتهما ولكن هاه هاه ومضى محمد - صلى الله عليه وآله - على منهاج وعلي ع على منهاج وأنا أخالفهما لا يكون ذلك مني
      ***الهداية الكبرى- الحسين بن حمدان الخصيبي ص 192
      وانصرف الى الكوفة فاقام بها عاتبا على أهلها مواريا عليهم حتى دخل عليه حجر بن عدي الطائي ، فقال له يا أمير المؤمنين كيف يسعك ترك معاوية ؟ فغضب الحسن ( عليه السلام ) غضبا شديدا ، حتى احمرت عيناه ودارت اوداجه وسكبت دموعه وقال : ويحك يا حجر تسميني بأمرة المؤمنين وما جعلها الله لي ولا لأخي الحسين ولا لأحد ممن مضى ولا لأحد ممن يأتي إلا لأمير المؤمنين خاصة ؟ أو ما سمعت جدي رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، قد قال لأبي يا علي ان الله سماك بأمير المؤمنين ولم يشرك معك في هذا الاسم احدا فما تسمى به غيره الا وهو مأفون في عقله ، مأبون في عقبه ، فانصرف عنه وهو يستغفر الله فمكث أياما ثم عاد إليه ، فقال له السلام عليك يا مذل المؤمنين فضحك في وجهه وقال والله يا حجر هذه الكلمة لأسهل علي واسر الى قلبي من كلمتك الأولى فما شأنك ؟
      *** اليقين- السيد ابن طاووس الحسني ص 26
      5 - دخل إبن عدي الطائي على الحسن بن علي عليهما السلام فقال : ( بالله يا أمير المؤمنين يسعك ترك معاوية ) . فغضب عليه السلام غضبا شديدا حتى احمرت عيناه ودرت أوداجه وسكبت دموعه ، فقال : ( ويحك يا حجر ، تسميني بإمرة المؤمنين ؟ ! وما جعلها لي ولا لأخي ولا لأحد ممن يأتي إلا أمير المؤمنين وحده خاصة . أوما سمعت جدي رسول الله صلى الله عليه وآله قال لأبي : إن الله سماك بإمرة المؤمنين ولا يشرك معك في هذا الإسم أحد . فما يتسمى به غيرك وإلا فهو مأفون في عقله ومأفون ( خ ل : مأبون ) في ذاته . فانصرف حجر وهو يستغفر الله . فمكث أياما ثم عاد عليه فقال : ( السلام عليك يا مذل المؤمنين ) ! فضحك عليه السلام في وجهه وقال له : ( والله يا حجر ، إن هذه الكلمة أسهل علي وأسر إلى قلبي من كلمتك الأولى ) !

      حذف
    3. هل أعتبر هذا حوارا وأنا طلبت منك عدم الحوار لإنشغالي..

      حذف
  11. الحمد لله انك جلبت الروايات كاملة و وفرت علي الكثير
    انظر نحن نقلنا رواية في كتبنا عما حصل في ذلك الوقت ان رجل سب الحسن و من قبله رجل شتم علي وان معاوية كان يسمح بسب على على المنابر ووووو و ها انا اقول لك لعن الله من سبهم من الاولين والاخرين ولكن ربما نسيت كتبكم وكيف ان الرسول يستمع الى الغناء وان السيدة عائشة تفعل المنكر و ان زوج النبي تغشان النبي و تكذبان عليه و الخ الخ
    ثم اقرا العبارة الاخيرة جيدا
    إني سمعت عليا ع يقول سمعت رسول الله ص يقول لا تذهب الأيام و الليالي حتى يجتمع أمر هذه الأمة على رجل واسع السرم ضخم البلعوم يأكل و لا يشبع لا ينظر الله إليه و لا يموت حتى لا يكون له في السماء عاذر و لا في الأرض ناصر و إنه لمعاوية و إني عرفت أن اللَّهَ بالِغُ أَمْرِهِ
    ان الحسن علم ان معاوية اشترى ذمم الناس بالاموال و بالرشاوي وبالسيف و هذا هو الامر عند الشيعه اذا لم تعرف لحد الان اذا اجتمع الناس على احد فلا مانع من يولى عليهم لكن هذا الامر بالذات انتم تدعون اليه ولا تطبقوه

    تحياتي ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    ردحذف
    الردود
    1. ((ولكن ربما نسيت كتبكم وكيف ان الرسول يستمع الى الغناء وان السيدة عائشة تفعل المنكر و ان زوج النبي تغشان النبي و تكذبان عليه و الخ الخ ))...
      شايف شلون تظهر عقيدتك الحقيقية, وستقول لي (أنا قلت ما في كتبك) وأقول لك:
      أنت تعلم أن ما وضعته من تهم توجد في كتبي كروايات مردود عليها, ولكنك لا تذكر المردود عليها وتستقع ما تريد, كذلك هي من كتب التاريخ وليست من كتبي المعتمدة, وهي كرواية من سب الحسن في كتبكم وأنت قلت أن شخصا فعل ذلك ونحن لا نعتقد بهذا, ولكن أنا أستطيع إستقطاع جزء (مذل المؤمنين) وأنسبه اليكم كما تفعلون.. أنا حبيت أثبتلك أن الكذب والتلفيق والإستقطاع أمر سهل التطبيق, وها أنت تفعل الشيء نفسه..
      فمثلا تستخدم كلمة (تغشان النبي) وانت تعلم ان القصة ليست كذلك, ولكنها عقيدتك الداخلية هي التي تتحكم بقلمك, وتقول (عائشة تفعل المنكر) وأنت تعلم أنه لا يوجد في كتبي إقرار بذلك, ولكن ربما روايات للرد عليها..
      ويبقى السؤال ليس في كتبي, بل من كتبك:
      إذا كان الرسول يعلم الغيب, أفليس الأولى أن يعلم ان زوجاته يغشانه ويفعلن المنكر, ولماذا بقي عليهن حتى مات؟...
      الإجابة: إما أن الرسول لا يعلم الغيب وبالتالي فعقيدتكم في علم الغيب متناقضة وبالتالي باطلة..
      أو أن الرسول رضي بالمنكر والغش, إما لأنه (والعياذ بالله) أو لأن المنكر الذي تدعونه ليس بمنكر بالمفهوم الشنيع, والغش الذي تسمون ليس بغش كما تصفونه.. وكل هذا تناقض..
      والحقيقة أن بيت النبي كبيوت المسلمين, فنساءه يغرن, وكل منهن تتمناه لنفسها لوحده, وهذا فعل النساء في بقاع الأرض, وهذا لا يعيبهن لأنهن بشر أولا واخيرا, وقد جعل الله الحكمة في هذا أن يتعلمن نساء المسلمين من بيت النبوة, فتحدث فيه أحداث كما تحدث في بيوت الآخر...
      أما حديث معاوية فهو حديث من لفظه يتضح انه موضوع ومكذوب على علي رضي الله عنه, وما اكثر ما كذب عليه.. وما دام الرسول قد قال ذلك فهل كان الحسن والحسين لا يعلمون ذلك حتى يضعون يدهم بيد شخص ليس له في السماء عاذر ولا في الارض ناصر, وهل فعلا عندما مات معاوية لم يكن له ناصر, وقد كانا الحسنان من ورعيته ولم يخرجا عليه مثلا..
      هذه تناقضات إمتداد لتناقضات تبلغ ال 90% من عقيدتكم..
      بالفعل لديكم عقيدة أحرى بها أن تسمى عقيدة التناقضات.. وأنتم تستمتعون بهذه التناقضات لأنها تمتعكم إلى حين...
      وشكرا...

      حذف
  12. غير معرف25/6/14 02:51

    بالسلامه اخي كنت ارتاح هتا
    تحياتي لك ولنمار

    ردحذف
    الردود
    1. اللخ يسلمك..
      ارجو الإكتفاء بهذا لإنشغالي الشديد...

      حذف
  13. لايمكن ان تطرح مشكلة ولا تريد حل لها و تكتفي
    ان قلت ان الروايات في كتبكم مردود عليها وانا اعلم انها مردود عليها لكن بينك وبين الله و استحلفك بالله الا تعلم ان الروايات التي في كتبنا تضعها انت مردود عليها من قبلنا ايضا ؟
    ++++++++++++++
    اما كلمت تغشان ففي كتبكم كلمة العن من هذا ولم احب ان اقولها لزوج النبي فقلت تغشان وان احببت لجلبت لك ماتقوله كتبكم
    +++++++++++++++++++
    و اعود مرة اخرى واقول ان النبي لا يعلم الغيب و لكن الله يخبره وقد اخبره الله بذلك ونزلت اية في ذلك الامر
    +++++++++++++++++++
    اما معاوية فاقول له ماقاله النسائي و هو من علماء اهل السنة عندما سئل عن فضائل معاوية فقال: أي شيء أخرّج؟! ما أعرف له من فضيلة إلاّ حديث: اللهم لا تشبع بطنه! فضربوه في الجامع على خصيتيه وداسوه حتى أُخرج من الجامع، ثمّ حمل إلى الرملة فمات، وفي رواية أخرى إلى مكة فمات فيها.
    (تذكرة الحفاظ للذهبي ص699 ووفيات الأعيان لابن خلكان ج1 ص77 والمقفى الكبير للمقريزي ج1 ص402 والبداية والنهاية لابن كثير ج11 ص124 وغيرها كثير).
    ++++++++++++++++++++++
    فمثلما قلت لك سابقا ربما تراها تناقضات لكن عليك قرائة كتبكم اولا
    و استطيع ان اقول ماهي تناقضاتكم
    مثل قولكم (( ان معاوية رضي الله عنه قاتل علي رضي الله عنه )))
    على العموم على راحتك و ارجوا ان يوفقك الله في مافي خدمة المسلمين في انشغالك

    و شكرا تحياتي

    ردحذف
    الردود
    1. لا يمكن أن اسمع كلامك هذا ولا ارد عليه:
      أجلب لي الكلمة غير (تغشان) من كتبي).. مع أنني أعلم إلى ماذا تهدف؟.. وفي هذا إستمرار لتقيتك, فكيف تنزه زوجات النبي كما تدعي دائما أن الشيعة لا يطعنون بهما, وفي نفس الوقت قد بحثت في كل الكتب إلى ما يسيء إليهما؟..
      -----------------
      أنا لم أذكر لك يوما ما هو موجود في كتبك مما ليس من اصول الدين, فلم اذكر مرة أنني قلت لك انك تسمون الحسن (مذل المؤمنين) لأنني اقول ربما روايات مردودة من الشيعة, وهذا يعكس إسلوبك الذي ما تركت سطرا فيه خبث من كتب غير مشهورة أو تاريخية إلا وبحثت فيها كي تطعن تارة بالصحابة وتارة بزوجات النبي, حتى لو كانت روايات مردود عليها, أو مطعون في سندها, فتأخذ الرواية وتترك الردود وضعف السند وتتمسك بها وتنشرها كشبهة, بل وتفرح بها مع سطر تراجيدي تبين فيه انك حزين لوجود مثل هذه الشبهات على زوجات النبي وصحابته, ولكن ماذا تفعل: هكذا تقول الكتب..
      ---------------
      ترضينا على معاوية ليس تناقضا, فمعاوية كان امير المؤمنين بمبايعة الحسن والحسين عنه, وترضينا عنه لأنه كان كاتب الوحي لرسول الله وبالتالي من صحابته, وهو خال المسلمين, ونحن نقدر كل أصحاب النبي الذين ماتوا على التوحيد..
      وكان علي رضي الله عنه يصفهم ب (أخواننا بغوا علينا).. أي وصفهم بالأخوان, فأخوان بماذا يا ترى؟, أخوان في الدين لا محالة, أليس كذلك؟..
      لكن علي ومعاوية بالطبع ليسو اخوان لكم في الدين, لأن دينكم ودينهم مختلف..
      إن قلت ان معاوية قد سلم الخلافة ليزيد, فأشهد بالله أنك صادق, ولكن هذا أمر لا يخرجه عن الملة, وبالتالي فإن أمره إلى الله, وليس لي أو للشيعة, فالله وحده يقرر حسابه... وهذا هو الخلاف الكبير الذي ابعدكم عن الحق, فقد نصبتم أنفسكم مكان الله في محاكمة أخطاء مسلمين ماتوا من آلاف السنين..
      وكما قال أحدهم: كنت في أمريكا وإذا بإثنيين يتشاجران على من هو الذي على حق: علي أم معاوية..
      فقال أمريكي: هل هؤلاء مرشحين الرئاسة لديكم؟, فقال: لا إنهما رمزان تاريخيان ماتا منذ أكثر من ألف سنة, فصعق الرجل, وقال: أكثر من الف سنة وتتشاجران بشأنهما..
      إنك لا يمكن أن تفقه معنى آية (تلك امة قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولا تسئلون عما كانوا يفعلون), ولم تنزه نفسك عن محاسبة أموات كان لهم فضل في الإسلام, فمعاوية التي فتحت في عهده بلاد شرقا وغربا ودخل الإسلام لها بسببه فهذا الامر لا يعني لك شيئا, لأن ما يهمك هو اللعن والعداء وليس الإسلام, وما يهمك أيضا هو نقض الإسلام حتى لو كنت لا تقصد..
      عموما: معاوية ليس افضل من زوجات النبي التي ستحضر ما يثبت أنهما (........) وكأنك ستحضر كنز ثمين, وليس أفضل من ابو بكر وعمر وعثمان..
      ولله امرك, كيف ستقابل ربك بهذه العقيدة..
      وشكرا.....

      حذف
  14. السلام عليكم
    اولا الكلمة التي تنتظرها والتي تريد ان تنصب عليها ماتما سارسلها لك على الخاص في الفيس بوك
    +++++++++++++++++++
    ثانيا تقول اني ابحث في كتبكم عما يسيء الى ازواج النبي عجبا و ماذا تبحث انت في كتبنا؟ ثم لماذا تلومني لاني ابحث عن كتبكم ولا تلوم من كتب هذه الكتب اصلا؟
    +++++++++++++++++++
    إن قلت ان معاوية قد سلم الخلافة ليزيد, فأشهد بالله أنك صادق, ولكن هذا أمر لا يخرجه عن الملة, وبالتالي فإن أمره إلى الله, وليس لي أو للشيعة, فالله وحده يقرر حسابه... وهذا هو الخلاف الكبير الذي ابعدكم عن الحق, فقد نصبتم أنفسكم مكان الله في محاكمة أخطاء مسلمين ماتوا من آلاف السنين..
    نعم
    لكن انت في امرنا نصبت نفسك مكان الله فتنقد و تحاسب و تعاتب لكن معاوية امره الى الله
    لكن بما انك ذكرت الامر فسؤال لو انك في ذلك الزمان هل ستكون مع علي عليه عليه السلام ام مع معاوية؟
    +++++++++++++++++++++++++++
    انت تقول كيف ساقابل ربي لاكن العجيب كيف كتبتم انتم هذا الامر اصلا
    على العموم انتظر هذه الكلمة في الفيس
    لكنك لم تعلق على مقتل النسائي الذي هو م علمائكم
    و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. شتان بين ما يبحث للدفاع عن أزواج النبي وصحابته وبين من يبحث لإثبات انهم كذا وكذا..
      ---------------
      سؤالك لو كنت في زمان علي ومعاوية أجبتك عنه مرات عدة, ولكن لا تكل ولا تمل من ترديد نفس الكلام, وقلت لك اكون مع علي...
      لكت إذا رأيت الحسن صالحه ابتغاء وجه الله ساطيع الحسن وابايع كما بايع, واترك معاوية كما تركه الحسن..
      الأمر لا يحتاج إلى عبقرية كبيرة.. لكن هل نحن الآن في زمانهم وقد عصمنا الله من دماء المسلمين ومن هذه الفتنة العظيمة؟!..
      --------------
      مقتل النسائي لم يكن موضوعنا, ولم أدقق به لقراءتي السريعة لردودك, فقد قلت لك مرارا وتكرارا أنني مشغول ولكنك لا تريد ان.....
      وشكرا....

      حذف
  15. اما عصمة من دماء المسلمين فتعال اسال عنها المجاهدين الذين ينشرون القتل والذبح في عوام الشيعه
    اما مقتل النسائي فابحث عنه على راحتك ان اردت

    ردحذف
    الردود
    1. عصمة دماء المسلمين:
      وكذلك سأسأل عنها إيران ومعمميها الذين تقدسونهم وكيف انهم قتلوا شعب سوريا بكافة مناطقه نحرا وكيماويا وبراميلا..
      وسال عنها المالكي والحكم الشيعي في العراق الذي قتل ما يفوق مليون سني خلال سنوات فقط..
      وساسال عنها الحوثيين في اليمن وكيف هجروا أهل السنة من بلدتهم دماج, وأذناب إيران في البحرين وكيف يريدون بوابة لدخول إيران للخليج..
      سأسل شيعة العرب كيف أنهم والوا عمائم إيران على أخوانهم العرب من اجل عقيدتهم المشبوهة, وكيف أنهم يريدون غبادة الأغلبية من أجل أن تأتي دولة أخرى أعجمية تحتلها..
      سأسأل الدول المنظمة إيران والعراق وسوريا كيف تقتل المسلمين هناك والسبب فقط انهم (الشيعة) حكموا تلك البلدان.
      لو قام حاكم سني ورمى براميل أو كيماوي أو نحر الشيعة في بلدانهم هل سيكون هذا إرهابا في نظرك ام أن الشعوب بأكملها هي الإرهابية..
      وساعود للتاريخ واسأل القرامطة والفاطميين وابن العلقمي والطوسي واسماعيل باشا الصفوي الذي شيع اهل ايران بالقوة..
      كيف تنظرون لعصاة في يد الخصم يدافع بها عن نفسه, ولا تنظرون لقنابل ذرية في أيديكم تبيدون فيها من تسمونهم خصومكم..
      ومن المعتدي, من أتى من دولة أجنبية يدعم قتل الشعوب, أم من يدافع عن نفسه؟!..
      أنت بعد قولك أننا لا نتبع القرآن والسنة علمت بما لا يقطع الشك أنك مجرد ترمي بلاءكم علينا, ولست باحث عن الحق, فأنت تعلم اننا نحن الذي نتكلم بالقرآن وهو دليلنا, والسنة وهي هدينا, وانتم الذين سميتم القرآن بمسميات كأسرار ومبهم, والسنة لديكم لا تكاد تذكر..
      ولزلنا نطالبكم بدليل واحد على أصولكم من القرآن والسنة ولا تستطيعون.. فهل يعقل أن الله يذكر زيد في القرآن وتلك التي تجادل رسول الله والأعمى الذي عبس في وجهه رسول الله من دون قصد ولا يذكر اهم أصل في الدين وهو المهدي الحي إلى الآن...
      يا عمي: إنت وين والدين وين.. قسما بالله غن مت على هذه العقيدة فلن يكون لك من الله من ناصر بعد أن وصلتك الحجة..
      ملاحظة: الحجة الدليل وليس أنا...
      تحياتي..

      حذف
  16. و الله انك لاتهتم لا لاهل سوريا او غيرهم انما همك ان يكون للشيعه راي وهذا واضح تعال الى العراق لتعرف الحقيقة و كيف يذبحون الاهالي و كيف ان اكثر من مليون شيعي مات منذ سقوط صدان الى هذا اليوم تحت مسمى الجهاد فتلك ايران لماذا لاتذهبون لمقاتلتها
    لكن لا الحقيقة هي ان يذبح الفقراء والعوام والعزل
    اما المليون سني الذي تسال عنهم فهذه كذبه اقتنعت انت بها و تحاول ان تعممها و لو كان كلامك صحيح لما انظم الينا السنة الان في صفوف الجيش الا ان تقول عنهم الان انهم سنة خونة مثلهم مثل القرامطة و الفاطميين ووووو
    اما عن البراميل التي تقول عنها فصدام ضرب حلبجة و امات قرية كاملة تحت تغطية اعلامية من الخليج و اضنك ستنكر هذا والان انتم تقولون شهيد الاضحى و حبجة كانت بلدة فيها الشيعه والسنة و لكن لم تقل عن الشيعه الذين ماتوا في العراق سما و ذبحا اقول لك عوائل قضي عليها و الله لو ارادت المرجعية ان تصدر بحقهم فتوى جهاج لما بقي سني واحد لكن المرجعية تؤكد على ضرورة الوحدة الاسلامية بين طوائف الشعب و هذا مالايدعوا به علمائكمم انظر الى قواد القاعدة وداعش امثال شاكر وهيب كيف يعدم بالشارع على الهوية فقط انهم شيعه نعم العداء قائم فقط لمحمد وال محمد و تحت تسمية التوحيد ويشهد الله ان مايقوم به مجاهديكم ابعد مايكون عن الله
    و ان تسال عن الدول الاجنبية فعليك ان تعرف من امير القاعدة في العراق او المقاتلين كلهم من الافغان و الباكستانيين و دول اجنبية و لكن هذا حلال لانهم ماهدين جاؤوا ليدعموا و يذبحوا الشيعه لانهم حصلوا على الحكم هيهات ان يكون الحكم للشيعه
    نعم كما قالها معاوية بالضبط
    اما السنة التي انت تقولون بها فلو كنت تكرمون الاسير و تدعون الاعزل و تامرون بما امر الله وان الحكم بالمشورة كما تقولون عندها سنقول انكم تتبعون السنة لكن لا نرى اي من هذا
    اما عن اصولنا من القران والسنة فقد اعطيتك اياها لكن انت لاترى الا ماتريد ان تراه
    اما عن الذي تسال عنه فساقول لك التالي
    سيموت في هذه الاحداث سبعين الف شخص وبعد ذلك ساقول لك مايحدث
    لكن اعلم انك لاتصدق لذا ضعها في سله المهملات مؤقتا
    على العموم لم تقل لي سالت عن كل هؤلاء ولم تسال عن النسائي
    هل وجدت مايغيضك لتكون نبرتك عدائية ؟
    تحاتي لك

    ردحذف
    الردود
    1. أما عن اهتمامي بِاهل سوريا فانت حلفت بالله, ولو حلفت بالعباس لصدقتك, لأن الله عندكم يأتي بعد العباس بالحلف, وإن كنت حلفت بالله مجاملة لي, فأقول لك:
      كيف عرفت أنني لا اهتم من سوريا, وعلى اي أساس أصدرت حكمك..
      أما عن المليون الشيعي المقتولين من السنة فقد تعودنا أن ما بكم ترمونها بنا, وبالتالي فلا يستحق الرد على هذه النقطة, ولعل آخرها اننا نحن أهل السنة لا نتبع القرآن والسنة وانتم تتبعونها هههههههههههه...
      أما عن صدام فجميع المسلمين كانوا ضده حتى دخول ايران في العراق وسوريا والخليج ومعرفة مخططها ورؤية جرائم الشيعة فيعما فتعاطف البعض (واقول البعض) معه, ولكن دائما شبهك تأتي من التنبيش في القليل الذي لا يرى..
      أما عن كلامك عن داعش فأكثر السنة ضدها, ومن تعاطف معها فهو تعاطف أيضا بعد رؤسة جرائم الشيعة في الدول العربية.. كذلك لك أن تسأل من هي قيادات داعش ومن يدعمها واين مكان القاعدة ومن يدعمها, ومن يفجر مراقد الشيعة لبنسبها للسنة, ومن يفعل ذلك كله إيران ليحتلونكم وقد فعلوا..
      ليس لديك اصول من القرآن والسنة, إلا بالتأويل الذي ليس له علاقة لغوية ولا شرعية ولا عقلية ولا منطقية في الموضوع, فمثلا إمامة إبراهيم النبي جعلتموها دليلا لكم, وهذا من الهرطقات..
      أما رواياتك فهذه تخصك وتخص دينك وليس لي علاقة بها...
      لم تكن لي تبرة عدائية ابدا, فأنا مسلم أنصر المسلمين في كل مكان...
      يا أخي أنت رجل تعتمد على التدليس وقلب الحقائق, والحوار معك لا يمكن أن يستقيم...
      رددت عليك فقط ولم احجك بشيء, فهلا جعلتنا نصوم رمضان...
      وشكرا على إنهاء هذه الحوارات... دعنا نصوم هدانا الله وإياك...

      حذف
  17. لكن يجب ان ارد و الرد لايمنعك من الصوم
    اما عن العباس و انه اكبر من الله فالعباس لا يساوي شيء اقةل لايساوي شيء لاهو ولا كل الناس و لا الانبياء و لا اي شيء اما ضوء رحمة من الله و ها انا اقولها ليست تقية و لا احتاج الى تقية لا لك و لا لغيرك
    ++++++++++++
    اما عن المليون شيعي والذي تسال عنهم و تقول انها كذبه فساخبرك بالذين اعرفهم انا
    1- 200 شخص كانوا يجرون فحص طبي ليكونوا موضفين في وزارة التربية و التعليم استشهدوا بانفجار انتحاري في مركز بابل وكنت قد اكملت الفحص و تركتهم و حصل الانفجار بعد ساعة
    2- 50 شخص كانوا يعملون مع اخي في بيع و شراء السيارات عندما دخل وسطهم انتحاري وفجر نفسه و الان اخي عاجز عن العمل
    3- 250 شخص ماتوا قرب نقطة تفتيش عندما فجر انتحاري كان بصهريج وقود نفسه و هو قريب من بيتنا
    4- 5 شخص من اصدقائي كانوا يلعبون كرة القدم في ساحة عندما فجر انتحاري نفسة وسطهم
    5- 30 شخص كانوا في موقف للعمال الذين يعملون بالاجرة عندما فجر انتحاري نفسه و سط بابل

    =====
    هؤلاء الذين انا اعرفهم والذي انا شاهد عليهم و انهم كانوا انتحاريين فهل الشيعه هم الانتحاريين ؟
    ++++++++++++++++++++
    و عجيب انك لا تريد ان نقول على الامام علي ع كلمة ( امام ) لكن لدديكم الشافعي امام و الامام احمد و عشرات الائمة لكن علي لا يستحق كلمة امام و عليكم ان تحذفوها من كتبكم و مدارسكم اليس كذلك؟
    +++++++++++++++++
    انت مسلم عليك ان تنصر المسلمين و لهذا ترانا ليس مسلمين اساسا
    و لو كنت تطبق القران كاملا لطبقت الاية القرانية فينا (( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ))) فانت ما ان تصل اليك معلومة من المواقع ادلاجتها وهلهلت بها دون بينه و دون الرجوع الى اقوال العلماء في ماتملك فهل انت تطبق القران ؟
    ++++++++++++++++++
    في احد الايام قال لي احد السنة انكم الشيعه تقولون ان الرسالة نزلت على علي لكن جبريل توهم واعطاها لمحمد
    فاردت ان ارد عليه
    فقال له صاحبه الذي هو من اهل السنة ايضا لا هو لا يقولون ذلك بل هي فرقة من الشيعه الذين عاصروا الزمن العباسي و انقرضت
    و لما ابتعدوا قليلا سمعته يقول لماذا قلت له ذلك و لماذا دافعت عنه دعنا نلجمه فقال بل هي كلمة حق
    فاريد ان اسالك
    اي منهما هو انت يا اخي ؟
    تحياتي

    ردحذف
    الردود
    1. الصيام لا يمنعني عن الرد إذا كان الحوار عقلاني, وفيه الطرفين باحثين عن الحق, أما إذا كان أحد الأطراف يهرطق ويبحث عن الشبهات المدحوضة ليضيع بها وقتنا ووقته فلتعلم أن لدينا ما هو أهم من شبهاتك التي ما تفتأ وان تناقضها بنفسك, كقولك ان العباس لا تساوونه مع الله وهو عندكم تهابونه أكثر من الله..
      يا علاء انت لا تظهر بعقيدتك الحقيقية, أنت تظهر بعقيدة خاصة بك, تريد ان تحسن صورة عقيدتك وفي نفس الوقت تطعن في عقيدة المسلمين, نحن نعرف المقصود من بداية الجوارات معك..
      هذا أنت لم تكمل كلامك ,إلا وكذبت وتناقضت بشأن العباس في عقيدتك..
      ثم انني قلت لك أنني مشغول بعمل خاص بي, ولا زلت تتجاهل أن تترك الحوارات التي تهدف من ورائها مضيعة الوقت ورمي الشبهات للطعن بالإسلام فقط, ولا زلت تتجاهل طلبي, حتى لما قلت لك دعنا نصوم رمضان لم تلبي الطلب, لأن رمضان لديكم ليس فيه قيام ليل ولا قراءة قرآن, ولا تراوايح ولا هم يحزنون, فهو عبارة عن صيام كله نوم حيث أن الصلوات لا تأثر عليكم لأنكم تجمعونها, وإذا تعب الواحد منكم سافر ل 25 كم فجاز له ان يفط, ثم ترديد أناشيد ثم متعة لزيادة الأجر من باب من تمتع ثلاثة مرات وصل مرتبة الأنبياء...
      إذا كان من قتل الشيعة هم المجاهدون أو داعش, فتلعلم أن من صنعتهم ايران لقتلنا نحن أولا, ولتعلم أنهم خرجوا من أرض إيران, وقلت لك ان إيران هي التي تفجر المراقد الشيعية, وهي التي تقتلكم بإسم الإرهابيين لتحتلكم وقد فعلت.. لكنك لا تريد ان تفهم..
      بالنسبة للقول عن علي رضي الله عنه إمام, فكل أهل السنة يقولون عنه إمام, ولكنك تمارس التدليس والكذب وهو 9 أعشار دينكم..
      نحن نعلم مخطط إيران ولسنا بحاجة إلى أن ترشدنا عن الأنباء الفاسقة, فيا ليت تطبقها على نفسك وتقول هذا الكلام للشيعة العرب المخدوعين, ولللسيستناي الذي باع العراق للأمريكان ب 250 مليون دولار.. وعلى فكرة الأمريكان عدوة إيران والشيعة كما تدعون..
      لست أنا أي من هؤلاء, وأنت تعلم ذلك, لكنك تريد ان تنتصر بأية صورة كانت...
      للمرة الألف اكررها: هلا تركتنا نصوم رمضان المسلمين الذي هو صيام وقيام وقراءة قرآن..
      وشكرا...

      حذف
  18. لا زلت انتظر منك عملا يقوم به الشيعه غير موجود في كتب السنة و هو من صحاحهم
    هل تعتبر هذه هرطقة؟
    ++++++++++++++++
    لا اعلم من اين اتيت بهذا ان العباس نخافه اكثر من الله ؟؟؟؟
    ++++++++++++++++
    انا معروف بين اصدقائي و معارفي ان لا احد يستطيع ان يغيضني او يجعلني غاضبا و الحمد لله و لهذا انا اعكس لكم العقيدة الحقيقة للشيعه اما غيري وهم الكثيرين ما ان يغضبون و تغضبونهم حتى يسبوا الصحابة و كل مايرمز الى اهل السنة و ايضا عندما انا اكلمهم في مواضيع نختلف عليها يسبون في رموز الشيعه وهم من الشيعه لهذا قيل ان الغبلة هي ان تمسك نفسك عند الغضب و لهذا تقول قولك
    ++++++++++++++++++
    هذا أنت لم تكمل كلامك ,إلا وكذبت وتناقضت بشأن العباس في عقيدتك..
    بماذا انا كذبت ؟ ان انا كنت اخاف العباس اكثر من الله فلم اقول ان العباس لايساوي شيئا بالنسبة الى الله هل اخاف منك اكثر من العباس ؟!
    ++++++++++++++++++++++++
    اما جمع الصلاة فقد جمعها الرسول ص و هذا من كتبكم
    وأما ما ثبت في الصحيحين من حديث ابن عباس رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم صلى بالمدينة ثمانًا جميعًا وسبعًا جميعًا ، وجاء في رواية مسلم في صحيحه أن المراد بذلك: الظهر والعصر، والمغرب والعشاء. وقال في روايته: من غير خوف ولا مطر ، وفي لفظ آخر: من غير خوف ولا سفر .
    ====
    و قد اختلف علمائكم في هذا و منهم من قال انه جمع صوري ومنهم من قال انه جمع في حالات خاصة لكن على كل حال قال تعالى (((إن الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا ))))
    اذا علينا معرفة الوقت و الان الكل من العلماء و منهم علماء الجغرافية و الفلك ان فترة الظهر تعني انتصاف الشمس على الارض بصورة مستقيمة و ما ان تميل اشعة الشمس عن الارض حتى نجتاز مرحلة الظهر
    اعلم ان لا تؤمن بالعلم وان الدين بعيد عن الفكر الدنيوي لكن العلماء كثير من مختلف الطوائف يرى ان لا مانع من الجمع و هنا الجمع لايعني ان تكون صلاة واحدة بل انهما صلاتان متفرقتان بينهما قراءة القران وتسبيح . اه العفو انت لاتؤمن اننا نقرا القران
    +++++++++++++++++++++
    وإذا تعب الواحد منكم سافر ل 25 كم فجاز له ان يفط, ثم ترديد أناشيد ثم متعة لزيادة الأجر من باب من تمتع ثلاثة مرات وصل مرتبة الأنبياء
    اقول هذا صحيح و هذا مايقوم به المنبوذين اجتماعيا لدينا يحاولون الاحتبال على الدين
    ++++++++++++++++++++++
    بالنسبة للقول عن علي رضي الله عنه إمام, فكل أهل السنة يقولون عنه إمام, ولكنك تمارس التدليس والكذب وهو 9 أعشار دينكم..
    اقول ولماذا تجادلني في كونه امام اذا؟
    ++++++++++++++++++++++
    طيب اذا السيستاني باع العراق للامريكان
    فبكم باعتها السعودية ؟ السيت قواعد الامريكان موجودة في دول الخليج في دولة الجهاد كما تقولون و التي منها انطلق الغزو نحو العراق؟
    ++++++++++++++++++++
    اذا انت منهم فياليتك تتاكد اولا
    و صيام مقبول على الجميع و على راسي انت والاخوة
    كل عام وانت بالف خير
    حبيبي الغالي

    ردحذف
  19. اسف لكن لم انتبه للفديو في اخر المقال
    ملاحظة فقط للقاريء الكريم
    ان الفديو الذي نشر في هذا الرابط
    https://www.youtube.com/watch?v=kUobXP5CCZk&feature=youtu.be
    هم من اتباع ياسر الحبيب و هو الذي شذ عن الامامية حيث قام بتكفير علماء الشيعه الذين لايسبون ازواج النبي او الصحابة
    و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. إذا كان الكلام الموجود في الردين السابقين كلامك وأنت من كتبته, فمعنى هذا أنك واقع في أمرين:
      1 - إما أنك تستخدم معنا التقية..
      2 - أو أنك خارج عن ربقة الملة الشيعية..
      وفي الحالتين لا مصلحة لنا من حوارك لعدم فائدته, لأن الأولى ستعتمد فيها على الكذب
      وأما الثانية فلأنك لست خصمنا في العقيدة.. ومن لم يكن خصمنا فلا فائدة من حواره..
      دائما تقول ( أنا أختلف مع أصدقائي) وهذا دليل على انك لا تمثل عقيدة الشيعة لأحد السببين السابقيين..
      لذلك: هذا هو السبب الذي يجعلنا دائما نوقف الحوار معك..
      والآن اعتبر الحوار متوقف..

      حذف
  20. كلامك جميل جدا لكن بطريقة معكوسة
    هي ان الشيعه يحملون ما احمل انا و كل علماء الشيعه اقول كل علماء الشيعه يدعون الى عدم المساس بالصحابة و حفظ مكانة ازواج النبي لكن الذين اجادلهم من الشيعه فهم من يشذون على عقيدة الشيعه و انتم عندما تتكلمون تنسبون الكلام الينا و تقصدون به من شذ عن الشيعه و انتم لا تعلمون امثال ياسر الحبيب او كما تسموه ياسر الخبيث و غيره
    و لهذا انا ادخل لاقول و اجمل لكم ماغاب عنكم
    والان اعتبر الحوار متوقف
    و صيام مقبول

    ردحذف
    الردود
    1. لدي رد على هذا الكلام, ولكن سأعتبر الحوار متوقف...
      صيام مقبول على الجميع..

      حذف
  21. لنا ولكم ان شاء الله

    ردحذف