الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2013/01/21

إهداء خاص لأعز صديق...

هناك 15 تعليقًا:

  1. أسأل الله عزوجل أن لايفرقكم ويديم محبتكم وأخوتكم لبعض وان يجعلكم مما قال الله فيه
    ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻘﻴﺎﻣﺔ : ﺃﻳﻦ ﺍﻟﻤﺘﺤﺎﺑﻮﻥ ﺑﺠﻼ‌ﻟﻲ ؟ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺃﻇﻠﻬﻢ ﻓﻲ ﻇﻠﻲ ﻳﻮﻡ ﻻ‌ ﻇﻞَّ ﺇﻻ‌ ﻇﻠِّﻲ ) ﺭﻭﺍﻩ ﻣﺴﻠﻢ ،ﻭﺃﺧﺮﺝ ﺍﻟﺘﺮﻣﺬﻱ ﻋﻦ ﻣﻌﺎﺫ ﺑﻦ ﺟﺒﻞ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ ﻗﺎﻝ : ﺳﻤﻌﺖ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ - ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ - ﻳﻘﻮﻝ : ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺰ ﻭﺟﻞ : ( ﺍﻟﻤﺘﺤﺎﺑﻮﻥ ﻓﻲ ﺟﻼ‌ﻟﻲ ﻟﻬﻢ ﻣﻨﺎﺑﺮ ﻣﻦ ﻧﻮﺭ ﻳﻐﺒﻄﻬﻢ ﺍﻟﻨﺒﻴﻮﻥ ﻭﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ ).

    ردحذف
    الردود
    1. جزاك الله خيرا يا اختاه...
      احفاد بالنسبة لي رفيق درب...

      حذف
    2. غير معرف21/1/13 14:36

      لاحرمنا الله اجرك اختي كم يسعدني نشاطك وجهادك في منتديات الحق شكرا على المشاعر الطيبه الصادقه...احفاد

      حذف
    3. بارك الله فيك اخي احفاد
      وتستحق هذا الموضوع بجداره ..

      حذف
  2. السلام عليكم21/1/13 07:44

    الله يديم عليك انت وصديقك المحبة في الله في ذا الايام صعب تجد مثله
    ماشاء الله عليك
    كتاباتك رائعة

    ردحذف
    الردود
    1. الرائع وجودك يا اختاه
      وجزاك الله خيرا على دعاءك...

      حذف
  3. أم الشهيد السلفية21/1/13 11:42

    اللهم بارك, الحب في الله تعالى أوثق عرى الإيمان ، وهو منحة من الله لا يشترى بالمال ،
    قال تعالى في بيان فضله على عباده المتحابين(وَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ لَوْ أَنفَقْتَ مَا فِي الأَرْضِ جَمِيعًا
    مَّا أَلَّفَتْ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَكِنَّ اللهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ إِنَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ )وه ايضا من اسباب دخول الجنه ففي الحديث الصحيح المتفق عليه في السبعة الذين يظلهم الله تحت ظله ، منهم ( رجلان تحابا في الله ، اجتمعا عليه ، و تفرقا عليه )
    أسأل الله بمنه وكرمه أن يديم محبتكم اخواني فيه ويجمعكم في دار كرامته ...اللهم امين
    أخي في الله ما أقوى ===رباط الدين والتقوى
    ففيه سعادة الدنيا ===وفيه الجنّة المأوى
    ------

    ردحذف
    الردود
    1. أخي احفاد كان ولا زال مرافقا لي, ومتواصلا معي, رغم انك تعرفين كم أنا مشغول دائما بالمواضيع, فلا أتواصل كثيرا...
      وكثير ما دافع عني في مواقع, وكنت غير موجودا, وبعضها غرفتها من غيره وليس منه...
      فكان نعم الأخ ونعم الرفيق...
      =========
      ولا أنساكن طبعا, فأنتن أخواتنا في الله, عسى الله أن يرحمنا برحمته جميعا...
      =========
      أموت وأعرف منين تطلعين هالأشعار الجميله :) ...
      =========
      وفقك الله وبسر أمورك أينما توجهت...

      حذف
    2. غير معرف21/1/13 14:37

      بوركت اخيه اسأل الله ان ييسر امور دينك ودنياك ...احفاد

      حذف
  4. غير معرف21/1/13 14:32

    احفاد .....
    صدقا تفاجأت بالموضوع في زمن قلت فيه (المروءه ,الفضيله,الرجوله,والاهم من ذلك رابطة الدين والعقيده ) وحلت محلها السياسة بما تحتويه من اسماء كريهه مثل السفالة والرزاله وانعدام القيم)
    لست متخصصا في هذه الامور اطلاقا !!!
    ولكن .............
    الخطر داهم الاخوة والاحباء واكلهم ولم يوفر لا اخضرا ولا يابسا حتى وصل لعقر داري
    الشرك اضحى (اوقح)واقوى من الحق بمقياس (الخواء) منا اتجهت الى الحق تبارك وتعالى فوجدت الحل عنده وفي كتابه ولكن ......
    من يعلق الجرس ؟؟؟؟؟
    (ابن عائشه).....كان النسخة الثانيه مني تخيلت نفسي في كتاباته ومعتقداته كنت من انشطهم في المنتديات في مقارعة مشركي العصر وفي (كل مقام كنت اراك بمقال )
    اخي الحبيب
    لا استحق منك كل ذلك الا بما اوصيت به عائلتي وكما قلت لك مسبقا (انني اراها قريبه!!!)
    وستعلم ذلك وبالمفتوح فان كانت فلا اقول الا (الى لقاء بحمى الرحمن فهو عالم كم كنت صادقا بمحبة دينه وعباده)

    ردحذف
  5. والله إنك تستحق أكثر من ذلك, ويكفي أنك بقيت متواصلا سنين, وانا مشغول في المواضيع, ولم تكل ولم تمل, ولم تعاملني بالمثل, حيث أنني أنسى و أسهو عن أصدقائي, لأن لدي رسالة طويله أود أن أأديها, ويبدو أنني لم ابلغ بعد نصفها, واريد أن أنهيها قبل أن يحل أجلي, فلعلها تشفع لي, واسأل الله أن تشفع لك, وللأخوات اللواتي سرن الطريق معي, خاصة الأخت جابريه, فهي تقريبا بمثل فعلك ولها فضل سبق, ثم الأخت نمار ثم أم الشهيد.. ومن يمشي معنا الطريق...
    أما بالنسبة للمنتديات, فانا اشهد أنني مقصر, ولكن اصبحت تاخذ مني وقتا, وأواجه مشكله في تصحيح الموضوع لو حدث به خطأ أو كانت بحاجه إلى تصحيح, خاصة أن التعديل بها محدود بنصف ساعه, ناهيك عن الرقابة الشديده التي لا يمكن لكاتب ان يتقبلها على كتاباته, وكما هو معروف أن لكل إنسان وجهة نظره, وهناك المتشدد لدرجة أن الصورة التي تراها خلفية للمدونه يعتبرها حرام, ويحذف الموضوع من أجلها وبإستهتار بجهود الكاتب دون إعتذار أو كلمة تطيب الخاطر, وعندما تحاوره تجد كل زملائه ضدك.. إذا ماذا أكتب؟.. هل أكتب على هوى غيري أم على هواي وما يمليه علي ضميري؟, فلم اجد بدا من البقاء بمدونتي...
    إلا أن أحفاد مستمر وجابريه تابعت.. ثم جاءت نمار ثم أم الشهيد, فسعدت كثيرا, وأحسست أنني لست وحدي, بل معي أفضل أقلام أحتاجها, واعلم من خلالها خطئي وصوابي, وتقييم موضوعي...
    أخواني واخواتي...
    شكرا جزيلا جميعكم من ابن عائشه, واسأل الله ان يجازيكم باعمالكم خير الجزاء, وأسأل الله أن يكون أجر هذه المدونه لنا جميعا...

    ردحذف
  6. جابريه21/1/13 17:45

    سلام على الدنيا اذا لم يكن بها... صديق صدوق صادق الوعد منصفا

    أسأل الله بمنه وكرمه كما جمعكم في الدنيا على محبته .. أن يجمعكم في الآخره في دار كرامته .. وأن يكتب أجركم وأن يختم للجميع بخاتمة خير يرضى بها عنا .. بوركتم ..

    ردحذف
  7. أم الشهيد السلفية21/1/13 20:15

    يعلم الله وحده انني استحي حين يذكر اسمي هنا مع هؤلاء اﻷفاضل..فانا ليس لدي فصاحة لسان ولا حسن بيان كما عندكم فلا تحرجوني بذكري بينهم حقيقة لا احب اخفيها منذ ان وقعت عيناي على تغريدات اخي ابن عائشة احستت وكانه يحاول ترجمه مايجول به خاطري فتابعت تغريداته بشغف ولما عرفت بالمدونة سعدت اكثر لاني اضع فيها براحتي واخذت متنفسي بما يسيل به القلم تاره واستفدت من الجميع..فجزاكم الله جميعا رضاه الجنة..وكل الشكر لكاتبنا واخينا المبارك ابن عائشة...

    ردحذف
    الردود
    1. والله إنكم أفضل مني جميعا في المنزله وفي العلم وفي القلم, وهذا شيء لا انكره...
      لكن؛ الذي جعلكم ترونني هكذا هو أنني اكتب بصدق, ولا أحابي مذهبا أو حزبا أو أي فكر معين, سوى فكر الإسلام فحسب, ولست جاميا ولا سلفيا ولا اخوانيا ولا أنتمي لأي مسمى , سوى سني للتفريق بيني وبين المذاهب الضاله الأخرى غير التي ذكرت, وما أراه حقيقة وارتاح إليه فإنني أكتبه, ولا يهمني سوى أن أكون مخلصا في قولي..
      ذلك انني اعرف أنني سارحل وقلمي سيبقى...
      هذا الإحساس هو نفس ما تحسونه أنتم, فالتقت الافكار والأهداف...
      واقسم بالله العظيم أنني لم أجامل يوما أحدا في كتاباتي, ولم أسع لنشر كلمة لا أأمن بها, ولا ترضي الله ورسوله وأنا أعلم...
      وأفسم بالله أنكم شرف هذه المدونه بأقلامكم, ولكم فضل فيها, حيث أنكم سببا في جعلي أبحث عن المزيد, وأصفي الغث من السمين, وأحاول أن أجيد, لأنني أخاف من عقولكم وفكركم, فأنا أخاطب من أحسبهم أفضل واعلم مني...

      حذف