حذاء مناظر مسلم يبطل دين الشيعه عقلا و نقلا و شرعا ,,,
=======================
إنها المناظره التي إنتهت قبل أن تبدأ ,,,
فهل يعقل أن ينتهي شيء قبل أن يبدأ ,,,
نعم , يعقل ,,,
و عند الشيعة الخبر اليقين ,,,
يقال أنه في زمن حكم الشاه لايران , طلب الشاه حضور علماء من السنه و علماء من الشيعه بقصد تقريب و جهات النظر و نبذ الخلافات , و ذلك بعمل مناظرة بينهم ,,,
فاجتمعوا لدى الشاه و اتفقوا على موعد للمناظره ,,,
و لما حان الموعد ,,,
حضر علماء الشيعه في الوقت المحدد لهم ,,,,
و لكن علماء السنة لم يحضروا , بل بعثوا أحدهم الى مكان المناظره بصفته ناطقا رسميا عنهم ,,,
و قد تعمد هذا المناظر السني التأخر ,,,
و لكن المفاجأه أنه حضر بمنظر غريب نوعا ما ,,,
لقد كان حاملا حذاءه تحت إبطه و هو داخل في قصر الشاه و أمامه ,,,
تعجب الجميع من هذا المنظر الغريب ,,,
فكيف و أنت في قصر الشاه و تدخل في حضرته , تحمل حذائك بهذا الشكل ؟؟؟ ,,,
فسألوه الشيعه بداية سؤال : -
كيف نناظر واحدا ؟ أين بقية قومك ؟ ,,,
فقال المناظر السني الوحيد : -
لقد إنتظرتهم , فأعاقهم عن المجيء أمر طارىء و إني أنيب عنهم , فنصري نصرهم و هزيمتي هزيمتهم ,,,
رد علماء الشيعه عليه قائلين : -
كيف نناظر أبلها يدخل قصر الشاه و هو يحتضن حذائه بإبطه ؟؟؟!!! ,,,
لسنا مجانين إلى هذا الحد ؟؟؟ ,,,
فقال المناظر السني : -
فليغفر لي مولاي الشاه تصرفي الأحمق هذا ,,,
فقد علمت مسبقا أن المناظرين شيعه ,,,
و بما أنني قارئ في التاريخ , لدي علم أن الشيعه في زمن الرسول مشهورين بسرقة الأحذيه , فخفت أن يسرقوا حذائي فوضعته تحت إبطي ,,,
هنا , ضحك علماء الشيعة بهذا الرد ( البليد في نظرهم ) , و تفاءلوا على أنهم الغالبون , فضحكوا حتى بانت ثناياهم ,,,
و قالوا : -
يا أهبل , أصلا لم يكن هناك شيعة زمن الرسول ,,,
و واصلوا الضحك ,,,
فقال المناظر السني : -
آه , عفوا , إذا في زمن ابي بكر الصديق ,,,
( استمر ضحك القوم ) ,,,
فقالوا : -
أيضا , يا اهبل , لم يكن في زمن أبي بكر شيعه ,,,
فقال المناظر السني : -
طيب , في زمن عثمان ( مشوها لنا ) ,,,
فقال الشيعه (و قد تقطعت أمعاءهم من الضحك ) : -
أيضا لم يكن زمن عثمان شيعه ,,,
فقال المناظر السني : -
لا ينقصكم إلا أن تقولوا أنه لم يكن في زمن علي شيعه أيضا ,,,
( فاستقعد المناظرون الشيعه بعد اضطجاع جراء الضحك المميت , و أخذوا قسطا من الراحه , و اخرجوا شهيقا و زفيرا ) ,,,
فقالوا: -
يا جاهل , إن كلمة شيعة علي , لم تكن تعني تشيعا دينيا , و إنما كانت تعني حزب , أي الذين نصروه في الحرب , و هذا مقصدنا عندما نقول شيعة علي نعني بها الذين حاربوا معه , أما الشيعه كمنهج و كمذهب ديني فقد ظهر بعد هؤلاء بزمن بعيد و ليس في زمنهم , ههههه , يالك من غبي ؟! ,,,
فقال المناظر السني : -
(( إذا , فض النزاع و إنتهت المناظره )) ,,,
و قام من كرسيه , فظن الجميع أنه يهم بالمغادره حاملا معه ذيول الخيبة و الخسران ,,,
تشده الشاه و الحضور , و استغربوا , هل هناك مناظرة تنتهي بهذه السهوله ؟؟؟!!! ,,,
لكنها كانت القاصمه ,,,
التفت إليهم المناظر السني و قال بكل ثقة و اقتدار : -
(( طالما أن دينكم هذا لم يكن في زمن النبي , و لم يكن موجودا بعد النبي بعشرات السنين , إن لم تكن مئات ,,,
فمن أين أتيتم بدينكم هذا إذا ؟! , و ما هو مصدره ؟! , و ما هو كتابكم ؟! , و من هو نبيكم ؟! , و من هم صحابته ؟! ,,,
فحسب علمنا , أنه ليس بعد القرآن كتاب , و لم يكن بعد النبي نبي , و ليس هناك دين ظهر بعد الإسلام ,,,
بل , ديدنكم هذا مبتدع و مؤلف من ألفه إلى يائه , و هو محدث , و كل محدثة ضلاله , و كل ضلالة في النار , و هو مردود عليكم )) ,,,
انتهت المناظره ,,,
و من باب الأمانة العلميه , و لأننا قوم لا ننشر ديننا بالكذب , فإنه يقال أن هذه الحادثه قد وقعت في اصلها زمن الخلافة العباسيه في مناظرة بين أهل السنة و المعتزله ,,,
و لكنها اسقطت على الشيعه لإتحاد الفكر و تشابه الفعل بين أهل الإعتزال و أهل التشيع ,,,
فهي تمثل الواقع الذي يرفضه الشيعه , ذلك لانه واقع مؤلم بالنسبة لهم ,,,
ألا و هو : -
( واقع إبطال دينهم بالعقل و النقل و الشرع ) ,,,
فمن ناحية العقل : -
فإن حركة بسيطه مثل هذه تكشف مدى سطحية عقولهم و مدى تفاهة تفكيرهم ,,,
و كيف أنهم يتبعون دينا لم يأت به رسول يدعون إتباعه و ينسبون أنفسهم أنهم من أتباعه ؟! ,,,
فهي باطله عقلا ,,,
و من ناحية النقل : -
فجميع نقولاتهم لا دليل عليها من الكتاب أو من السنه , لأن جميع نقولاتهم متأخره جدا عن النبي و من جاء بعد النبي من الذين عاشوا معه و علموا سنته ,,,
و لذلك , من المعروف حق المعرفه و بشهادة علماء الشيعه أنه لا يوجد حديث واحد موثوق به أو صحيح السند و ثابت عن الرسول لدى الشيعه ,,,
فهي باطله نقلا ,,,
و من ناحية الشرع : -
فلا يوجد دليل من القرآن أو السنه على وجود ما نراه من طقوس تعبدية حسينيه , أو ما نعلمه من تعاليم دينيه شيعيه ,,,
فهي باطلة شرعا ,,,
و من يتعبد الله بما لم يشرعه فهو مردود عليه ,,,
و في هذا قال الرسول محذرا من ضعاف العقول و هواة البدع : -
(( من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد )) ,,,
اذا ليست المناظرة التى انتهت فحسب ,,,
بل انتهى الدين الشيعي بأكمله ,,,
فضلا عن العقل الشيعي المنتهي طبيعة ,,,
فهو دين باطل شرعا و قولا و نقلا وعقلا وعرفا ,,,
و معكرونة أيضا ,,,
لأنه دين كشري , تجميع تايوان , هندوسي على نصراني على يهودي على بوذي على سيخي , فكون دينا مستقلا جمع تحت مظلته كل هذه الأديان الوثنية منها و الضاله , و هذا في الحقيقه يفسر لنا سبب تفوق الشيعه على ما سبقه من أديان في الضلالة و الشرك و الكفر ,,,
بشهادة حذاء المناظر ,,,
( انظر مقالتنا , التمتع في استخدام التقيه ) ...
و السلام على من اتبع الهدى ,,,
==================
التوقيع/العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
التوقيع/العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
آلحٍّجًِْهٍَ آبٌَِنْ عًٍآئشًِْهٍَAlllprooof
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
==================
==================
رحم الله الحجة الداهيه (ابن عائشه) .....لقد استنفذنا العبارات ونحن نرد عليك ما يستحقه هؤلاء الاوباش فمن اين لك هذا ان ما تفعله من تعريه لهؤلاء الرافضه اتى اوكله اينما تواجدت فصار تواجدك مصيده لهم ان وقعوا فيها لا قدر الله لهم خروجا بارك الله فيك وبعملك
ردحذفلو حملنا كلامك على محمل الجد , فسنقول : -
ردحذفو ما رميت اذ رميت و و لكن الله رمى ,,
و لكنها محاولات بسيطه لعل الله يهدي بها الشيعه و يعلمون انهم تائهون في غياهب الضلالات ,,,
لعلهم يتفكرون ,,,
اشكرك يا اخي من كل قلبي , و اسأل الله ان لا يحرمك خير ما نقدم ,,,