الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2010/09/15

رساله إلى كل نصراني و شيعي ( التوائم ) ,,,


ترجمه بتصرف بسيط ,,,
يقول الشيخ يوسف
هناك من يخطئ و يقول وهابي ,,,
و أقول لكم حذار من مثل هذا القول ,,,
أوقف نفسك عند حد معين و لا تتمادى ,,,
فأنت أمام إسم الله ,,,
إن كلمة الهبه هي كلمة عربيه يقصد بها العطية أو الهبة أو المنحه ,,,
بينما كلمة الوهاب و التي يجب أن تكون حذرا في التعامل معها هي إسم من أسماء الله , و تعني أنه هو الوحيد المتفرد في العطاء و الهبة و المنحه ,,,
و لذلك لا يمكن أن نتلاعب بلفظها كما نريد و نشتهي ,,,
و القصة في مجملها ,,,
أنه كان هناك طالب علم يدعى محمد بن عبد الوهاب , ظهر قبل 200 عام ,,,
و كان حافظا لكتاب الله و هو طفل صغير ,,,
ثم درس المذهب الحنفي و تعمق فيه ,,,
ثم أراد أن يزداد علما فقام بدراسة بقية المذاهب ,,,
و لما علم والده بذلك حاول منعه ,,,
و لكن الشاب أصر مما جعل والده يغضب منه غضبا شديدا ,,,
فهذا الشاب أراد أن يتبحر في العلم و يفهم الدين على أسسه السليمه ,,,
و لما تعمق في دراسة الدين على النحو الصحيح ,,,
علم أن أهل زمانه يرتكبون آثاما كثيره ,,,
و بدع تخرجهم عن الملة المستقيمه ,,,
و تدخلهم في دائرة الشرك و الوثنيه ,,,
فقد كانوا يعبدون القبور و يتوسلون إلى الموتى ,,,
و يتضرعون إليهم لينقذوهم من مصائبهم و يخرجوهم من محنهم ,,,
و كانوا يتخذون من قبور الصالحين الذين يموتون مكانا للدعاء و التوسل بغير الله و طلب الحاجة من الأموات ,,,
و لكنهم أموات فهل يسمعون دعائهم أو يستجيبون ,,,
فالأموات لا يستطيعون فعل شيء ,,,
بل الذي يستطيع ان يفعل شيئا هو الله وحده ,,,
و هو القادر على ذلك ,,,
فقام محمد عبد الوهاب بتبني توصيل الرسالة المحمدية الصحيحه إلى الناس , و هي رسالة الإسلام التي جاء بها الأنبياء و المرسلون ,,,
ألا و هي رسالة التوحيد و أن الله هو الذي يطلب منه و ليست القبور , و أن الله هو الذي يتوسل إليه و ليسوا الأموات ,,,
و هكذا ,,,
و لكن ذلك أثار حفيظة المستنفعين من وراء تلك القبور , و زيارتها التي تدر عليهم أموالا طائله نتيجة جهل الناس الحاجين إليها و الذين يضعون الأموال كصدقة يقبلها الأموات ,,,
فقد وضع المستفيدون سدنة عند القبور لجمع الأموال ,,,
و وصلوا إلى أعلى المستويات و الطبقات الإجتماعيه و أصبحت لهم مكانة يخافون أن تسقط إن سقطت القبور ,,,
فقاموا بالتصدي لهذه الدعوه و حاربوا أتباعها لأنهم بدأوا يزيلون الأضرحه و الأنصبة الموضوعة على القبور ,,,
فاشبعوا الناس أوهاما بأن ما يقوم به محمد عبد الوهاب تشدد على الدين و أنه يريد أن يزيغهم عن معتقداتهم ,,,
إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل بسبب ضعف حجتهم و بطلان أدلتهم ,,,
و لكنهم عاندوا و كابروا و دافعوا عن ضلالاتهم رغم علمهم ببطلانها ,,,
فقاموا بالتحريض على محمد عبد الوهاب و أتباعه و نسبوا إليهم كلمة ( الوهابيون ) على إعتبار أنهم جماعة متشدده ليسوا على المعتقد السليم , و أنهم منشقين عن الدين الحنيف ,,,
و بالتالي يجب الحذر منهم ,,,
و الطريف في الأمر أنهم أختاروا إسم أبيه لنعتهم به و لم يختاروا أسمه و هو محمد , خوفا من إطلاق إسم ( المحمدون ) علي جماعته ,,,
مما يعني أنهم أتباع محمد , فخانهم التعبير و نسبوهم إلى الوهاب و هو إسم من أسماء الله ,,,
ذلك لأن إسم أبيه فيه كلمة الوهاب من عبد الوهاب ,,,
و قد ألف كتابا أسمه ( الإيمان ) ,,,
و هذا الكتاب لو نزعت عنه غلافه و أعطيته أحد معارضيه لقال إنه كتاب رائع و يستحق تطبيق ما جاء فيه لأنه يتكلم عن الإيمان بالله و وحدانيته و عدم الشرك به مطلقا ,,,
و قد حدث هذا فعلا ,,,
بأن قدموا الكتاب بدون غلاف لأحد العلماء المعارضين لمحمد عبد الوهاب و من الذين كانوا يهاجمونه و يسيئون لدعوته ,,,
و قد كان عالم كبير , فلما قرأ الكتاب أحبه و قال إن هذه هي العقيده الإسلاميه الصحيحه بدون شوائب ,,,
فلما أعطوه غلاف الكتاب كانت صدمة شديدة له فقال ( أستغفر الله , لقد أخطأت خطئا جسيما ) ,,,
و هنا لا بد أن نعلم إلى أنه عندما لا يريد أحد أن يعترف بخطئه , و لا يرغب في الحقيقه , فيصف الآخرين بأوصاف مجحفه من عند نفسه ,,,
فيقول هذا وهابي أو غيرها من المسميات ,,,
و يكذبون عليهم الأكاذيب و يلصقون بهم الأباطيل ,,,
فكان من الأولى أن يقروا بخطئهم بدلا من التمادي فيه ,,,
إنهم لا يستطيعون الحصول على الأدلة الصحيحه لتعزيز موقفهم ,,,
فسهل عليهم أن يصفوا الآخرين بجميع الصفات ,,,
و لماذا لا يعترف الإنسان بخطئه إذا إكتشف أنه مخطئ ,,,
فكلنا معرضون للخطأ , إنما المشكله في أن تعترف به ,,,
إن الله هو الوحيد الذي لا يخطئ , أما نحن البشر فكلنا خطائون , و كلنا مليئون بالأخطاء ,,, 

هناك 57 تعليقًا:

  1. غير معرف15/9/10 19:33

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلامك صحيح بارك الله فيك ولكن المسيحيين يحاولون خلط الأوراق وتشويه الحقائق لضرب الإسلام وبعض المسلمين يفعل مثلهم عن سوء فهم.
    وبالمناسبة إسمع هذا الفيديو الذي تم تسجيله من غرف البالتوك المسيحيه في حوار بين متآمريهم ... ركز على ما يقول الجحش في آخر دقيقه على هذا الرابط
    http://www.youtube.com/watch?v=Gsju8_36gNE&feature=related

    ردحذف
  2. أهلا بالأخ حلممي ,,,,,,,,,,,
    ههههههههههه ,,,
    لقد ضحكت منه حين قال (( أولا علينا أن نهدم الإسلام .....)) ,,,
    يبدوا أنه كان يحلم و تم تسجيل صوته ,,,
    لقد كتبت تعليقا و قلت (( خسئت يا عابد الحديده , و شعب مصر لك بالمرصاد ,,, ثم انه لم يستطع أسلفك و كانوا أكثر قوة و أعز نفيرا أن يفعلوا شيء و خسروا في الدنيا فموتوا بغيظكم ثم مئواكم جهنم و بئس المصير )) ,,,
    و لكن التعليق ينتظر موافقة الريس صاحب القناة 

    ردحذف
  3. يا خبيث الطينة ومنو انت عشان تكفرنا و تخرجنا من الاسلام يا حيوان ؟؟

    قال نبي الاسلام محمد صلى الله عليه و اله
    بني الاسلام على خمس "وضع تحت خمس الف خط" الشهادتين الصلاة الزكاة الصوم الحج
    هل هناك حديث يقول بني الاسلام على حب الصحابة "يخسون الصحابة

    يلااا يا حيوان الى اللقاء .. انت و دينك الفاشل

    ردحذف
  4. أولا ,,,,,,,,,
    ليس أنا من يكفرك يا خبيث الدين ,,,
    بل هو دين الإسلام من يكفرك ,,,
    و إذا أردت الدليل فلا تهرب كعادتكم ,,,
    تسب و تشتم فتهرب ,,,
    تعال لأعطيك دروسا في دين الإسلام الذي تدعي إتباعه ,,,
    ثانيا ,,,
    هل تعمل الشيعه بهذه الخمس التي وضعت تختها ألف خط ,,,
    هنا تكمن الحقيقه ,,,
    هل تصلي الصلوات الخمس مثل المسلمين ,,,
    هل تزكي أم تركت الزكاة و جعلتها خمسا لتزداد الغلة,,,
    هل تحج مثل حج المسلمين ,,,
    هل تصوم مثل صومهم ,,,
    إن الكلام سهل و لكن في التطبيق تكون المشكله ,,,
    و هل في الإسلام معصومين غير الانبياء و الرسل ,,,
    و هل يوجد في الإسلام مهدي حي منذ آلاف السنين ,,,
    و هل تؤمن بأن هذا القرآن الذي بين يديك هو المنزل من عند الله , أم أن هناك قرآن في السرداب ,,,
    و هل هو كما أنزل أم هو محرف ,,,
    و هل زوجات الرسول طيبات عفيفات أم هم فاحشات فاجرات ,,,
    و هل صحابة الرسول الذين نقلوا الينا الإسلام مسلمين أم مرتدين ,,,
    و إذا كانوا مرتدين , فمن أين أتيت بإسلامك ,,,
    هل لطم الرسول في زمانه و طبر ,,,
    و هل عمل عزاء في عاشوراء ,,,
    و هل صلى على تربة قبر ,,,
    و هل توسل بغير الله ,,,
    باختصار ,,, هل عبد القبور ,,,
    و هل حج إلى غير مكه ,,,
    هل الدين الإسلامي إكتمل قبل وفاة الرسول أم أن الرسول توفي و هناك عبادات و شرائع لم يستطع تبليغنا بها ,,,
    من أين أتيتم بدينكم ,,,
    ========================
    هل تستطيع الإجابه ,,,
    أم أن مهنتكم السب و الشتم و الهروب ,,,
    و أبشرك أنني لست بأفضل من زوجات الرسول و لا أنا بأفضل من صحابته ,,,
    الذين لم يسلموا من أذاكم ,,,
    أجب أو أو فأسمع و أصمت ,,,,

    ردحذف
  5. غير معرف16/9/10 06:04

    أحسنت أخي الفاضل البروووف في الرد على هذا الإمعه.
    ربنا يهديهم.

    ردحذف
  6. غير معرف16/9/10 06:08

    ثم أنظر كيف تجاهل الرابط الذي به اعتراف المسيحيين بمخططاتهم لهدم الإسلام لأن هذا يتوافق مع ما يفعلونه هم أيضا... توافقت قلوبهم.

    ردحذف
  7. غير معرف16/9/10 06:11

    هل تعمل الشيعه بهذه الخمس التي وضعت تختها ألف خط ,,,

    نعم اعمل وبكل فخر
    هل تصلي الصلوات الخمس مثل المسلمين ,,, نعم يا اغبى خلق الله
    هل تزكي أم تركت الزكاة و جعلتها خمسا لتزداد الغلة,,, عندنا الزكاة و عندنا الخمس

    قال الله تعالى و ماغنمتم فلله خمسه و لرسوله ولذي القربى و اليتامى و المساكين

    ولم يقل وماغنمتم في الحرب !!! كما تزعمون او الركاز

    هل تحج مثل حج المسلمين ,,, نعم احج .. ام انك اعمى لا ترى الشيعة يحجون كل سنة رغما عن انوفكم !!

    هل تصوم مثل صومهم ,,, نعم نصوم يا اعمى البصر و البصيرة

    و هل في الإسلام معصومين غير الانبياء و الرسل ,,,

    نعم .. وهذا اعتقادناا و لا فيه اي حديث يكفر من قال بعصمة غير الانبياء يا جاهل

    و هل يوجد في الإسلام مهدي حي منذ آلاف السنين ,,,

    نعم ام انك غبي ؟؟

    قال النبي المهدي من عترتي من ولد فاطمة !!

    وهذا الحديث موجود في سنن الترمذي وانا غير مجبور اني اجيب لك الصفحة فهذا كتابك انت

    و هل تؤمن بأن هذا القرآن الذي بين يديك هو المنزل من عند الله , أم أن هناك قرآن في السرداب ,,,

    نؤمن بهذا القران و مصحف فاطمة هو تفسير لما في هذا القران ... الذي بين يدي يا جاهل

    و هل هو كما أنزل أم هو محرف ,,, غير محرف و لم تاكل اية رضاعة الكبير النعجة او الداجن كما تقول عيوشة بنت ابوبكر

    و هل زوجات الرسول طيبات عفيفات أم هم فاحشات فاجرات ,,, يرد عليك القرآن

    في سورة التحريم يقول الله تعالي: "ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما فلم يغنيا عنهما من الله شيئاً وقيل ادخلا النار مع الداخلين" التحريم آية "10"

    ........ ونزلت في عيوشة و حفصة

    هل لطم الرسول في زمانه و طبر ,,, اللطم لم يثبت تحريمه و كل شي لم يثبت تحريمه يكون مباح يا غبي

    و هل عمل عزاء في عاشوراء ,,, بكى و حزن في وفاة خديجة و ابوطالب عليهما السلام .. وسمي العام بعام الحزن يا اغبى خلق الله

    و هل صلى على تربة قبر ,,, وهل تربة القبر نجسه ؟!! قال رسول الله صلى الله عليه و اله و سلم !! جعلت الارض لي مسجدا وطهورا ! والسجود لا يصح الا على الارض وما انبتت
    فلا يجوز السجود علىالموكيت المصنع من البقر او او او !! الى اخره !!

    و هل توسل بغير الله ,,, الصحابة توسلو بالعباس !! اتعيرنا بالتوسل بالنبي !!

    هل النبي مات بالنسبة لك يا حمار !!

    ما فائدة قولك في صلاتك السلام عليك ايها النبي ورحمة الله وبركاته !! اذا انت تعتبره ميت !!! وجيفة كما يقول علمائك الكلاب

    و هل حج إلى غير مكه ,,, سؤال غبي اترفع ان اجيب عنه !! فهو سؤال جاهل !! وليس عالم

    هل الدين الإسلامي إكتمل قبل وفاة الرسول أم أن الرسول توفي و هناك عبادات و شرائع لم يستطع تبليغنا بها ,,, اكتمل بولاية علي بن ابي طالب و اقامة الحجة على امثالكم الكلاب الذين يقولون ان الخليفة بعد النبي هو ابوبقر !!

    من كنت مولاه فهذا علي مولاه اللهم وال من والاه وعاد من عاداه و انصر من نصره واخذل من خذله !!

    ديننا اتانا من اقرب الخلق الى رسول الله وهم اهل بيت الطهارة و العصمة

    الامام علي بن ابي طالب
    الحسن واخيه
    الحسين وابنه
    علي بن الحسين وابنه
    محمد الباقر وابنه
    جعفر الصادق وابنه
    موسى الكاظم وابنه
    علي الرضا وابنه
    محمد الجواد وابنه
    علي الهادي وابنه
    الحسن العسكري وابنه
    المهدي القائم المنتظر ..

    وليس من كلاب بنو امية الحقراء و انت منهم !!

    ردحذف
  8. الأخ حلمي ,,,,,
    هههههههههه ,,,
    هل تعتقد ان الامر إنتهى بهذه السهوله ,,,
    كنت أعرف أنه سيخرج بإجابات ملتويه ,,,
    و لن تصل معه لنتيجه ,,,
    مثال بسيط ,,,
    أنظر إلى إجابته ,,,
    اللطم و التطبير حلال لأن الرسول لم يحرمهم ,,,
    فكيف يحرم الرسول شيئا لم يكن في زمانه و لم يحدث أبدا في عهده ؟؟؟ !!!!
    أنت تناقش أغبى خلق الله على وجه البسيطه ,,,
    تذكرت أحدهم حين قلت له أثبت أن المهدي موجود فقال لي بل اثبت أنت أنه غير موجود ,,,,
    اسـتاذنك في الرد عليه ,,,

    ردحذف
  9. هههههههه الاساليب الملتوية هي اساليبكم يا كلاب اهل النار ... والدليل ما تكتبونه في هذه المدونة فكل ما في هذه المدونة عبارة عن شخبطة و خرابيط ... ومثل ما يقول إمامي جعفر الصادق عليه السلام .. الحمد لله الذي جعل اعدائنا من الحمقى .. صدق الامام الصادق

    ردحذف
  10. الأخ غير المحترم ( غير معروف الإسم ) ,,,
    هلا تركت السب على أمهات المؤمنين و الصحابة و أكتفيت بسبي هداك الله ,,,
    و هل لو قمت الآن أنا بسب المهدي الأسطوره سيعجبك هذا ,,,
    على الأقل أنا رموزي حقيقيون و ليسوا من نمط ( التنين الصين )
    قصص خياليه و لا دليل على وجوده ,,,
    إذا دعنا نتفق على شيء ,,,
    و هو ترك السب و الشتم ,,,
    و لاحظ أنني لم أطلب منك ترك الكذب لأن ذلك من أصول عقيدتك كالصلاة عندنا , فإن تركته فأنت تهدم دينك بالكليه ,,,
    و الآن سأرد عليك و أقول لك بداية سامحك الله على كل مسبة لي , أما سب زوجات النبي و صحابته فإن ذلك عند الله في كتاب مسطور , و ستحاسب عليه حسابا تقول فيه رب أرجعني لعلى أعمل صالحا , و لكن هيهات هيهات , لقد قضي الأمر ,,,
    بداية أقول لك أسأل الله أن يهديك إلى الإسلام , و ما ردي عليك تحديا من سيغلب أو من هو البطل , و لكنه دعوة إلى الإسلام الحقيقي غير المبتدع و غير المزيف كما أنتم فعلتم و جعلتموه كذلك ,,,
    لاحظ أنك قد أجبت بإجابات ملتويه , فكذبت تارة و إلتويت تارة أخرى ,,,
    فأنت تقول في الرد على اسئلتي ,,,
    ((هل تصلي الصلوات الخمس مثل المسلمين ,,, نعم يا اغبى خلق الله )) ,,,
    و هذا تلفيق و تدليس على من لا يعرفكم ,,,
    نعم أنتم تصلون ؟؟؟ ,,,
    و لكن فحوى السؤال ليس كذلك ,,,
    إن السؤال هل تصلون كصلاة المسلمين , و كما صلى الرسول , و كما أمرنا الله أن نصلي ؟؟؟ ,,,
    و الجواب الحقيقي ,,,
    لا ,,,
    كيف ؟؟؟ ,,,
    أولا أنتم تجمعون صلاة الظهر و العصر ,,,
    و المغرب و العشاء ,,,
    و هذا مخالف للصلاة إن كان بدون عذر ,,,
    فقد قال الله (( إن الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا )) ,,,
    و أنتم جعلتم الأوقات عل مزاجكم ,,,
    و معلوم أن كل هذا من أجل فقط مخالفة أهل السنة و الجماعة ( المسلمون ) ,,,
    و لتعلم أنه لم تكن صلاة الرسول بهذا الشكل ,,,
    فلم يجمع الرسول بدون عذر سفر أو مرض ,,,
    كذلك في طريقة صلاتكم مختلفه نهائيا عما أتى به رسول الله ,,,
    فلكم من زيادات ليست من أصل الصلاة ,,,
    و لا تنس يا عزيزي نقطة مهمه جدا ستبطل إدعائك ,,,
    و هي أنك تعلم بأننا نعلم أنكم تعطلون صلاة الجمعه و لاتصلونها ,,,
    و في عقيدتكم أن المهدي قد أوقفها أو ما شابه ذلك ,,,
    و ما يحدث من خطب في بعض الأحيان فأغلبها للتقية و تم تسخيرها للسياسة , كما تفعل بعض الدول الموالي لها و أنت تعرفها جيدا ,,,
    و هذا أكبر دليل قاطع يبطل إدعاءك بأنكم تصلون ,,,
    فهل تصح الصلاة و أنتم إبتدعتم فيها ما إبتدعتم ؟؟؟ ,,,
    فلو قمت أنا و عملت جمباز و أثناء ذلك كنت أقرأ الفاتحه , فهل تعتبر هذه صلاة , ههههههه , فكر قليلا هداك الله ,,,

    ردحذف
  11. ثم قلت ردا على سؤالي ,,,
    ((هل تزكي أم تركت الزكاة و جعلتها خمسا لتزداد الغلة,,, عندنا الزكاة و عندنا الخمس )) ,,,
    و هذا كذب محض ,,,
    فالزكاة معطلة عندكم لأن الخمس فرض كفاية عنها ,,,
    فلا تعتقد أننا جهلاء بدينك العجيب ,,,
    و قلت أن الغنيمة هي الكسب , و هذا مخالف للغة العربية التي يجهلها أسيادك , و مخالفة لسياق القرآن التي نزلت به الآيه و قد كانت عن معركة بدر , و لكنكم لا تقرأون القرآن و لا تفقهون تفسيره ,,,
    و إن فسرتموه فإنكم تفسرونه على حسب أمزجتكم و أهوائكم بما يتوافق مع دينكم الدخيل على الإسلام ,,,
    فالغنيمة في اللغة العربية هي ما يغنم من الحرب , و هو مختلف عن الكسب و الربح من غير الحروب كالتجارة أو غيرها و بإمكانك البحث في معجم اللغة العربية , و تذكر أن القرآن لغته عربيه و ليست أعجميه ,,,
    و هنا يتضح لنا من هو الجاهل و من هو الأحمق الذي لا يعرف ما يقول ؟؟؟ ,,,
    و من هو الذي ينقل دون أن يعي ما ينقله ؟؟؟ ,,,
    ثم قلت ردا على سؤالي ,,,
    ((هل تحج مثل حج المسلمين ,,, نعم احج .. ام انك اعمى لا ترى الشيعة يحجون كل سنة رغما عن انوفكم !! )) ,,,
    و أقول هنا ,,,
    و كذلك هنا جنحت عن فحوى السؤال ,,,
    و أنا أقصد أنكم في حجكم هل تتبعون مناسك الحج التي أقرها الشرع و جاء بها الرسول حين قال ( خذوا عني مناسككم ) ؟؟؟ ,,,
    إن التمويه و الخروج عن أصل الفعل المقصود أمر تجيدونه حق الإجاده ,,,
    نحن نتكلم عن شيء و أنت تخرج إلينا بشيء آخر ,,,
    رغم علمك بأصل السؤال و القصد منه ,,,
    إن حجكم يا هذا ليس كحج المسلمين , فلكم طقوسكم الخاصة بكم , و لكم تجمعات ليس لها أصل في الإسلام , و لكم هتافات و أدعية لا يفعلها غيركم , و لا تصلون مع المسلمين في الحرم , كذلك فإن مواقيت الحج عندكم مختلفه عن الآخرين ,,,
    بالمناسبة ,,,
    لم تجب عن سؤال ,,,
    هل تصلون مع المسلمين في الحرم جماعه ؟؟؟ ,,,
    الجواب محرج بالنسبة لك , لذلك تجاوزته ,,,
    و الجواب لا ,,,
    لماذا ؟؟ ,,,
    بإختصار لأنكم دخلاء على الإسلام و لستم بمسلمين ,,,
    و هذه هي الحقيقة للأسف ,,,
    و هنا سؤال لا بد من طرحه ,,,
    لماذا تزيلون الأسقفه من سياراتكم عند الدعاء ؟؟؟ ,,,
    سأجيب عنك ,,,
    لأن السقف يحجب الدعاء و لا يصل إلى الله ,,,
    ههههههههههه , دين مضحك و الله , بل دين هزلي ,,,
    إن الله الذي يسمع دبيب النمل في ليلة صماء , لا يسمع دعاء كم حمار شيعي في باص ,,,
    ثم قلت ردا على سؤالي ,,,
    (( هل تصوم مثل صومهم ,,, نعم نصوم يا اعمى البصر و البصيرة )) ,,,
    و أقول ,,,
    أيضا هذا خروج عن فحوى السؤال ,,,
    و السؤال الأصلي ,,,
    هل تصوم مثل صوم المسلمين أم أن صومك مختلف ؟؟؟ ,,,
    و لكنكم لا تفهمون العربية حتى لو عشتم بين العرب ,,,
    معنى السؤال أنك ربما تصوم و لكن أنا أسألك عن الكيفية التي تصومون بها ,,,
    فهربت بخروجك عن أصل السؤال ,,,
    و السؤال بصيغة أخرى حتى تفهم ,,,
    لماذا لا تصومون مع المسلمين , فتأخرون يوما أو تستقدومون عنهم يوما ؟؟؟ ,,,
    لماذا عند السحور و الفطور أيضا تؤخرون أو تستقدمون ؟؟؟ ,,,
    و الرسول يأمر بتعجيل الفطورو و تأخير السحور ,,,
    و هذا يعني أن لكم طقوسا خاصة بكم لم يأت بها الرسول البتة ,,,
    مما يجعل صيامكم في خطر القبول أو عدم القبول ,,,
    فمن خالف هلال رمضان بالتقديم أو التأخير , أو من خالف شريعة محمد في الفطور و السحور فأمره رد عليه ,,,
    و الرسول يقول (( من أحدث في أمرنا هذا ما ليس فيه فهو رد )) ,,,
    و أنتم دينكم كله إحداث في إحداث ,,,
    و هذا هو أصلا سبب خلافنا معكم ,,,
    و هذا ما يحضرني في شأن صيامكم , و إن كانت هناك بلاوي زرقاء , و لكن كان ذلك بإختصار ,,,

    ردحذف
  12. ثم قلت ردا على سؤالي ,,,
    ((و هل في الإسلام معصومين غير الانبياء و الرسل ,,,
    نعم .. وهذا اعتقادنا و لا فيه اي حديث يكفر من قال بعصمة غير الانبياء يا جاهل )) ,,,
    و أقول ,,,
    إنك تقول لا يوجد حديث يكفر من قال بعصمة غير الأنبياء ,,,
    و إذا أخذنا بهذا المفهوم الغبي كغباء دينكم ,,,
    فأنا سأقول ,,
    أبو بكر معصوم , و عمر معصوم , و عثمان معصوم ,,,
    أو ,,,
    أبو بكر يطير في السماء , عمر يوحى إليه , عثمان يحي الموتى و يبرئ المرضى ,,,
    فهات لنا حديث يقول أن أبو بكر غير معصوم و لا يطير في السماء ,,,
    و هات لنا حديث ينكر أن عمر يوحى إليه ,,,
    و هات لنا حديث يكذب مقولة أن عثمان يحيي الموتى و يبرئ المرضى ,,,
    يا عزيزي ,,,
    لو كان الدين بمفهومك هذا , لقال من قال ماشاء أن يقول ,,,
    و لأصبح الدين لعبة في فم كل متقول كذاب ,,,
    و للأسف أن هذا ما أنتم عليه ,,,
    و خلاصة الأمر في هذه النقطه ,,,
    هو أنه ليس الموضوع أن نأتي لك بحديث ينفي العصمة إلا للأنبياء ( مع أنه موجود ) و لكن الأصح أن نقول ( هل يوجد حديث يثبت عصمة غير الأنبياء و المرسلين ) ,,,
    و الجواب بالطبع لا ,,,لم يذكر لنا الرسول أن هناك معصومون من البشر غير الأنبياء و الرسل خاصة بعد إكتمال الرساله المحمديه ,,,
    أما السؤال بطريقة (( هات لنا حديث ينكر العصمة لغير الأنبياء )) ,,,
    فهذا أسلوب المجادل بغير علم ,,,
    و أنا سأقول لك كما جاء بمثالنا السابق ,,,
    (( هات لنا حديث يكذب ما قلته بشأن عصمة ابي بكر و الوحي لعمر و أحياء الموتى لعثمان مثلا )) ,,,
    إن التلاعب في الدين سهل لأمثالكم لأنكم شططتم عن القرآن و السنه الصحيحتين ,,,
    ثم قلت ردا على سؤالي ,,,
    ((و هل يوجد في الإسلام مهدي حي منذ آلاف السنين ,,,
    نعم ام انك غبي ؟؟ ... إلى أن تقول ... فهذا كتابك انت )) ,,,
    و أقول ,,,
    أيضا هذا تمويه كعادتكم ,,,
    فقد خلطتم المر بالحلو ,,,
    و كذبت كعادتك للتمويه بوجود مهدي في السرداب ,,,
    و نسب الى كتبنا ما يذكر بها , فأخذت منها ما تريد , و رميت ما لا تريد ,,,
    و هل المهدي من عترة سيدتنا فاطمه المذكور في كتبنا هو نفسه المهدي الذي تعبدون من دون الله و الموجود في سرداب الآن ,,,
    إن المهدي المذكور في حديث الرسول لا ننكره , فهو مهدي يأتي بالتسلسل الطبيعي للبشر , يخرج من فرج أمه و ليس من فخذها , و هو إنسان كباقي البشر , و لم يولد بعد ,,,
    كما أنه يأتي لإصلاح البشر و ليس للقتل و التدمير كما هو مهديكم , و يأتي محققا للعداله .... الخ ,,,
    و شتان بين مهدينا و مهديكم الذي ستكون أول أفعاله هدم بيت الله , و نبش القبور لإخراج صحابة رسول الله و قتلهم , و قتل جميع أهل السنه ,,,
    و لازلت أستغرب ,,,
    هل سيقتل مليار و نصف مسلم ؟؟؟ ,,,
    و هل سيقتل باقي الملل و الديانات أسوة بالمسلمين ؟؟؟ ,,,
    أم ان المقصود نحن الموحدون ؟؟؟ ,,,
    أعتقد أننا المقصودين , لأننا نعبد الله وحده و هذا ما يزعجكم و تكرهونه ,,,
    فأنتم لديكم أربعة عشر إلها ,,,
    هنيئا لكم بهم , و لكن إعلم أن القوة في النوع و ليس في الكيف ,,,
    فالله وحده يغني عن تريليونات من الآله , و ليس فقط عن أربعة عشر ,,,
    و لو أتخذت الله إلها واحد لأكتفيت عن عبادة غيره ,,,

    ردحذف
  13. ثم قلت ردا على سؤالي ,,,
    ((و هل تؤمن بأن هذا القرآن الذي بين يديك ... إلى أن تقول ...
    كما تقول عيوشة بنت ابوبكر )) ,,,
    و أقول ,,,
    كان الأولى أن تتأدب مع زوجة النبي ,,,
    فهذه أسمها أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها , و أما أسلوب التصغير , فالافضل أن تنعت به زوجة الخميني و السيستاني , فهو مناسب لهن ,,,
    و بإمكانك الإستهزاء بزوجات الكليني و الطبرسي و النعماني يا أسفل خلق الله ,,,
    و تقول في محضر ردك ,,,
    مصحف فاطمة جاء للتفسير ,,,
    و السؤال ,,,
    أين هو مصحف فاطمه لنفهم منه التفسير ؟؟؟ ,,,
    و ما فائدته طالما أنه مختبأ مع مهديكم المسردب ؟؟؟ ,,,
    و ما فائدته إذا ظهر آخر الزمان ؟؟؟ ,,,
    و من سيستفيد منه ؟؟؟ ,,,
    و ما مصير البشر الذين ظهروا بعد رسول الله و ماتوا قبل ظهور تفسير فاطمه ؟؟؟ ,,,
    هل لديك إجابات أم أنك ستهرب كعادتكم المعروفه ؟؟؟ ,,,
    و من هنا يتبين لنا ,,,
    من هم الأغبياء ؟؟؟ ,,,
    الذين لا يجيبون أم الذي يجيبون ؟؟؟ ,,,
    و أحب أن أقول لك ,,,
    إن كلمتك بشأن الداجن الذي أكل قطعة من القرآن لم تمر مرور الكرام ,,,
    فأنت قلت أن القرآن كما أنزل , و ألحقتها بالداجن ,,,
    و كانت هذه إشارة واضحه بأنك تكذب في قولك أن القرآن كما أنزل ,,,
    و ألمحت أن الداجن أكل قطعة من القرآن و كأنك تلمح إلى ان القرآن ناقص ,,,
    و هذا ديدنكم و إلتواءكم المعهود منكم ,,,
    فسريرتك تؤمن بتحريف القرآن ,,,
    و لكنك لا تستطيع الإعلان لأن هذا يجعلك في مهب الريح , أنت و دينك الركيك ,,,
    و هذا دليل على أن دينك سهل الهدم , لأنك لا تستطيع التصريح عما تعتقد به صراحة , فلا بد من الإلتواء و التمويه , و الكذب و التلفيق ,,,
    هل لا حظت أنك إتهمت القرآن بالنقصان بدون أن تذكر ذلك مباشرة ؟؟؟ ,,,
    و لم لا تعلن ذلك صراحة ؟؟؟ ,,,
    أليس هذا معتقدك الفاشل ؟؟؟ ,,,
    سبحان الله عما تشركون , و تعالى الله عما تقولون علوا كبيرا ,,,
    ثم قلت ردا على سؤالي ,,,
    (( و هل زوجات الرسول طيبات عفيفات أم هم فاحشات فاجرات ,,, يرد عليك القرآن ... و ذكرت الآيه )) ,,,
    و أقول لك ,,,
    إن تأويل آيات القرآن بما يناسب أهوائكم , ليس بالغريب و لا هو بالجديد ,,,
    إن هذه الآيات المذكوره جاءت بشأن إمرأتي نوح و لوط ,,,
    و قد كانت خيانتهما خيانة عقيدة و ليس خيانة شرف كما تريدون أن تقولوه على الرسول صلى الله عليه و سلم ,,,
    و قد قال الله يخاطب رسوله (الخبيثات للخبيثين و الخبيثون للخبيثات و الطيبات للطيبين و الطيبون للطيبات) ,,,
    فهل الرسول ليس بالطيب أم هو بالخبيث يا هذا ؟؟؟ ,,,
    ألا تخجلون من أنفسكم ؟؟؟ ,,,
    و ماذا بشأن آية الإفك التي نزلت لتبرئة زوجة الحبيب محمد ؟؟؟ ,,,
    و ماذا بشأن تأويلها و إسقاطها على سيدتنا ماريا ,,,
    أستغفر اللهم منكم و مما تفعلون ,,,
    تتجاهلون الأحداث المرافقه للآيات و أسباب نزولها و تغيرون فيها كما تشاءون و تزورون التاريخ المحمدي الذي نقل إلينا بجميع تفاصيله ,,,
    حتى كيفية ذهاب الرسول للخلاء نقل إلينا , لنعلم كل صغيرة و كبيرة عنه صلى الله عليه و سلم ,,,
    و أنتم تأتون و تفترون عليه الكذب و على قرآنه الذي نزلت الكثير من آياته لتبيان حوادث معينه ,,,
    فتنكرون و تكذبون ,,,
    ثم تعود و تقول (( عيوشه و حفصه )) ,,,
    و كأنك تتكلم عن عن نساء تعرفهن بكازينو ليلي أو كباريه في حسينيه ,,,
    و من ثم تتبجح بالبكاء على آل رسول الله , و تدعي إتباع دينهم ,,,
    إن هذا و الله لهو الكذب على الذقون , و المكر على الله بعينه , و إن الله لكم بالمرصاد ,,,
    فقد حاول أسلافكم المكر على الله و لكن الله خير الماكرين , سيمهلكم حتى تتمتعون قليلا ثم إليه مرجعكم فينبؤكم بما كنتم تأفكون ,,,

    ردحذف
  14. ثم قلت ردا على سؤالي ,,,
    ((هل لطم الرسول في زمانه و طبر ... إلى أن تقول ...
    وسمي العام بعام الحزن يا اغبى خلق الله )) ,,,
    و أقول ,,,
    تقول أن اللطم و التطبير لم يثبت تحريمه و بالتالي هو حلال ,,,
    و أقول لك أنني تكلمت عن مثل هذا في بداية الرد ,,,
    و قلت لك أن كل ما جاء بغير ما جاء به الرسول فهو رد و هو ضلالة و هو بدعة ,,,
    فهل تفقه أم أنك ستجادل لنصرة دينك ,,,
    و لا أريد أن أكرر ما قلته سابقا ,,,
    ثم تقول أن الرسول حزن لوفاة سيدتنا خديجة ,,,
    و أقول ,,,
    ما دخل الحزن باللطم و التطبير ؟؟؟ ,,,
    نتكلم في موضوع و تدخل في موضوع آخر ,,,
    الحزن من طبع البشر و لا بد منه ,,,
    و لكن السؤال ,,,
    هل جعلها الرسول عادة سنويه يلطم بها و يطبر على موت خديجه حتى تحشرون ذلك في الأمر لتبرير طقوسكم الفاشله ؟؟؟ ,,,
    بل هل طبر الرسول و لطم في عام الحزن يا ذكي ؟؟؟ ,,,
    ما لكم كيف تحكمون ؟؟؟ ,,,
    فعلا و قد صدق من قال ,,,
    لو كان الغباء رجلا لكان رافضيا ,,,
    فلتعلم من هم الاغبياء ؟؟؟ ,,,
    و لتعلم حقيقة العقل الشيعي المليء بالأسمنت و الكنكريت ؟؟؟ ,,,
    ثم قلت ردا على سؤالي ,,,
    ((و هل صلى على تربة قبر ,,, وهل تربة القبر نجسه ؟!! ... الى أن تقول ... او او او !! الى اخر!! )) ,,,
    أنظر كيف تدافع عن القبور , و قد افضوا أصحابها إلى ما قدموا و لا نملك لهم إلا الدعاء ,,,
    و فيهم الصالحون و على راسهم آل البيت و صحابة الرسول ,,,
    و فيهم الطالحون و على رأسهم إبن سبأ و ابو لؤلؤه و الخميني و الكليني و ووو الخ ,,,
    لله أمرك ,,,
    أقول لك , هل الرسول فعل ذلك و تقول لي و هل هي نجسه ,,,
    نتكلم عن شريعة الله فتجادل بشريعة الشيطان لتمريرك ضلالاتك ,,,
    فاعلم أنه لا يقوم دين و لا عبادة إلا بدليل من القرآن و السنه , و أنت تقول ( و هل هي نجسه ) ,,,
    ما دخل النجاسة و الطهارة في الموضوع ؟؟؟ ,,,
    لو أخذنا بمفهومك هذا ,,,
    فهل تجوز الصلاة في مكان معد للخمور و إن كان نظيفا مثلا و معقما بجميع المنظفات ؟؟؟ ,,,
    إن القبور للعبرة و الإعتبار و ليست للعباده يا جاهل ,,,
    بل أن زيارتها ممنوعه ما لم تكن للتذكير بما ستؤول إليه , أو لدفن ميت ,,,
    أعوذ بالله منكم و من دينكم ,,,
    كله جهل في جهل ,,,
    و المصيبة أنكم تبررون أعمالكم بتبريرات تافهه و سخيفه لا يقبلها عقل حمار فكيف بعقل الإنسان ؟؟؟ ,,,

    ردحذف
  15. ثم قلت ردا على سؤالي ,,,
    ((و هل توسل بغير الله ,,, الصحابة توسلو بالعباس !! اتعيرنا بالتوسل بالنبي !! )) ,,,
    و هذا جهل واضح بامور الدين كما نعرف أنكم جهلاء بالدين ,,,
    فالصحابة طلبوا من العباس أن يدعوا الله , و لم يتوسلوا به كما تزعمون ,,,
    و الطلب من الأحياء أن يدعوا في أمر معين لا بأس به ,,,
    و أنا الآن أطلب منك مثلا أن تدعو لي الله أن يهديني إلى سواء السبيل , أو أن يرزقني , أو أن يشفيني , أو يوفقني و يثبتني على ديني ,,,
    إن دعاء الأحياء للأحياء لا بأس به ,,,
    كأن تذهب لرجل صالح تثق في نيته و تطلب له ان يدعو لك ,,,
    نحن نتكلم عن التوسل بالأموات و أنت تتكلم عن دعاء الأحياء للأحياء بالصلاح و التقوى .... الخ ,,,,
    و هذا خلط للأمور تعودناه منكم ,,,
    و تقول ( أتعيرنا بأن نتوسل بالنبي ) ,,,
    و هذا أسلوب مقتبس من أفلامي التي ذكرت فيها كلمات من قبيل (( أتعيروننا بأننا نعبد الله وحده )) ,,,
    و مع هذا أقول لك , أننا لا نعيرك بالتوسل بالرسول , و لكن نقول لك أن الرسول قد أفضى إلى ربه بعد أن بلغ رسالة الله إلى البشريه ,,,
    و الواجب علينا الآن التوجه إلى الله مباشرة لحين يوم الحساب الذي سيجمعنا بالرسول و هناك تنفعنا شفاعته بإذن الله ,,,
    و هذا ليس من عند نفسي بل هو من عند الله الذي يطلب منا الدعاء إليه مباشرة دون وساطة أو وسيط ,,, فقد طلب إلينا أن ندعوه مباشرة ليستجيب لنا , و هو أقرب إلينا من حبل الوريد كما جاء في القرآن ,,,
    أما أنتم فتقولون أنه بعيد و لا بد من وسيط , و هذا بلا شك عين الكفر به سبحانه عما تقولون ,,,
    و بالنسبة إلى الرسول و قولك ( هل مات الرسول بنظرك ) فاقول أن الرسول مات بنص القرآن و ليس بنظري ,,,
    فقد قال الله (( أفإن مات أو قتل إنقلبتم على أعقابكم ... الخ )) ,,,
    و قال تعالى (( وما جعلنا لبشر من قبلك الخلد أفإن مت فهم الخالدون )) ,,,
    و هذه رسالة أرجو أن توصلها للمهدي الخالد عندكم حتى الآن ,,,
    فإن كان الرسول ليس بخالد , و لا يوجد بشر سيخلد بنص القرآن , فكيف تخلدون المهدي ؟؟؟ ,,,
    و الرسول هو الذي أقر ( الصلاة و السلام عليه ) , و نحن نفعل وفق ما جاء في شريعتنا كما امرنا صلى الله عليه و سلم ,,,
    و انتم تريدون أن تستغلوا ما جاء في دين الله لتمرروا خرافاتكم من أن مهديكم المزعوم موجود , بحجة أن الرسول ( نصلي عليه) و هذا يعني أنه غير ميت , و بالتالي فإن المهدي موجود غير ميت ,,,
    خرافات ليس لها اصل من الإسلام ,,,
    فما دخل الصلاة على الرسول بإثبات خلافة المهدي ,,,
    هل لديك آية تثبت وجود المهدي أو أنه حي إلى الآن ؟؟؟ ,,,
    هل لديك حديث يثبت ذلك غير حديث المسلمين الخاص بالمهدي الحقيقه ؟؟؟ ,,,
    أخجلوا من أنفسكم قبل أن تتفوهوا بما ليس لكم به علم ,,,
    ثم قلت ردا على سؤالي ,,,
    ((و هل حج إلى غير مكه ,,, سؤال غبي اترفع ان اجيب عنه !! فهو سؤال جاهل !! وليس عالم )) ,,,
    و أقول ,,,
    أنت لا تترفع عن الإجابة , بل تهرب بأسلوب وقح كوقاحة دينك المزيف ,,,
    و كان الأجدر بك أن تقول لنا إلى أين حج الرسول ؟؟؟ ,,,
    و أخشى أن تقول إلى كربلاء ,,,
    و لن أستغرب منك ذلك إن قلت ,,,
    فالأساطير لديكم كثيره على نمط , فيل يطير و حصان له جناحان ,,,
    ثم قلت ردا على سؤالي ,,,
    ((هل الدين الإسلامي إكتمل قبل وفاة الرسول أم أن الرسول توفي و هناك عبادات و شرائع لم يستطع تبليغنا بها ,,, اكتمل بولاية علي بن ابي طالب و اقامة الحجة على امثالكم )) ,,,
    و أقول ,,,
    لا حول و لا قوة إلا بالله ,,,
    و هذا كفر صريح بنقصان رسالة محمد ,,,
    و السؤال ,,,
    ما قولك بالآية التي تقول (( اليوم أكملت لكم دينكم و أتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الإسلام دينا )) ,,,
    سأجيب عنك ,,,
    هذا كلام الله و ليس كلامي حتى لا تتهمني بالتدليس و الكذب ,,,
    و أنا أعرف ان القرآن لديكم ليس بحجة , إنما كلام فاضي ليس له قيمة تذكر ,,,
    و هذا من اصل عقيدتكم الذين تحاولون إخفائها , و تقولون خلافها تقية ,,,
    فانت تخالف نص القرآن الصريح , و هذه ليست اول مخالفة لكم في القرآن , فكثير من آياته كذبتموها , و على رأسها آية تبرئة أمنا عائشة رضي الله عنها و أرضاها,,,
    فكيف سنثبت لك أن الرسالة النبوية إكتملت و الله سبحانه و تعالى لم يقنعك كلامه و كذبته و إتبعت أهواءك ,,,
    فإن لم تقتنع بكلام الله فهل ستقتنع بكلامي أنا الصغير المسكين ؟؟؟ ,,,
    ألا يكفي مهاترات بإسم الدين ,,,
    أنتم تكذبون الله ,,,
    فماذا بعد هذا الإثم من إثم ؟؟؟ ,,,
    ألم تسمع قول الله (( أنظر كيف يفترون على الله الكذب و كفى به إثما مبينا )) ,,,
    و كذلك (( ومن أظلم ممن افترى على الله الكذب وهو يدعى إلى الإسلام والله لا يهدي القوم الظالمين )) ,,,
    و قال أيضا ,,,
    ((ومن أظلم ممن افترى على الله كذبا أو كذب بالحق لما جاءه )) ,,,
    ألا تستحون من الله ؟؟؟ ,,,
    أليس في جهنم مثوى للكافرين و المتكبرين و المنافقين و الكاذبين على الله و رسوله مثلكم ,,,

    ردحذف
  16. ثم قلت ردا على سؤالي ,,,
    ((من كنت مولاه فهذا علي مولاه اللهم وال من والاه وعاد من عاداه و انصر من نصره واخذل من خذله !! )) ,,,
    و أقول ,,,
    هذا تلاعب على أنغام العاطفه ,,,
    نعم إن عليا مولانا و حبيبنا و إمامنا ,,,
    و لكنكم تريدون أن تتلاعبوا في الأمر و تخدعون الغير بغير ذلك و أنت تعرف ماذا أعني ؟؟؟ ,,,
    ثم قلت ردا على سؤالي ,,,
    ((ديننا اتانا من اقرب الخلق الى رسول الله وهم اهل بيت الطهارة و العصمة )) ,,,
    و اقول لك ,,,
    و نحن ديننا أتانا مياشرة من الله و رسوله ,,,
    و نحن أتباع من جاء بعد الرسول من الصالحين ,,,
    و على رأسهم صحابة الرسول و آل البيت ,,,
    و هذا هو الفرق بيننا ,,,
    و شتان به من فرق ,,,
    فهو فرق بين الباطل و الحق ,,,
    و لا نقول أن إدعائكم على أنكم أتباع لآل البيت باطل ,,,
    و لكن نقول أن كذبكم على آل البيت هو الباطل ,,,
    و أن آل البيت لم يخرجوا عما جاء به القرآن وسنة الرسول ,,,
    و لكنكم تخدعون الناس بروايات و قصص مكذوبة على آل البيت لا يوجد بها أسانيد صحيحه ,,,
    فدينكم كله مكذوب على آل البيت ,,,
    و أخيرا أقول لك ,,,
    فكر جيدا , و أعلم أن دينك دين الكذب و الخداع ,,,
    و لا أدعوك لإتباع ديني مباشرة ,,,
    بل ادعوك للبحث و التحري عما انت فيه ,,,
    فأنت مخدوع من رأسك حتى إخمص قدميك ,,,
    و دين تتبعه الآن إنما هو دين الشيطان و ليس دين آل البيت كما يدعي معمميك الجالين ,,,
    و أنصحك لوجه الله أن تنقذ نفسك قبل فوات الأوان ,,,
    و إلا لن يفيدك ( قال أسيادي) و ( هذا دين آبائي ) ,,,
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و رحمة الله و بركاته ,,,

    ردحذف
  17. ردا على تعليقك الأخير .....
    أضحك على نفسك بعد ردي عليك الآن ,,,
    و جعفر الصادق بريء منكم و من أكاذيبكم ,,,
    و الآن جاء دوري لاضحك ,,,
    هههههههههههههههههههه

    ردحذف
  18. يا غبي يا حمار بنو معاوية و عيوشة و ابوبكر يا اتباع امنافقين ..

    اولا النبي صلى صلاة الظهر و العصر بدون عذر

    وثانياا هناك دليل من القران ان اوقات الصلاة ثلاثة وليست خمسة كما تكذب انت و مشايخك الحمير

    بسم الله الرحمن الرحيم

    واقم الصلاة لدلوك الشمس الى غسق الليل و قرآن الفجر ان قرآن الفجر كان مشهودا ! ام انك تتعامى يا غبي !!



    ثانيا لا اتشرف ان تكون عيوشة بنت ابوبكر اما لي فهي منافقة ومن يميل على خط الانبياء ليس سوى جزمة تلقى في الزبالة !! و عيوشة صفر على الشمال !! فالاسلام بني على خمس ولا تقل لي غير ذلك !! هناك زوجات افضل منها بكثير !! حتى عيوشة من وقاحتها تقول عندما توفيت السيدة خديجة بنت خويلد للنبي عندما حزن لماذا تبكي قد ابدلك الله خيرا منها


    تخسين يا عيوشة با وقحة يا خنزيرة !! تفو عليك وعلى اتباعك الحمير !!!

    فسيدات نساء الجنة هن فاطمة بن محمد و اسية بن مزاحم و مريم بنت عمران و خديجة بنت خويلد !!

    ولم يقل سيدة نساء الجنة عيوشة بنت ابوبقر!!

    دع عنك اسطبل (حمير) الصحابة و تعال الى جنة محمد و ال محمد

    لي عودة ...

    ردحذف
  19. و انتم تريدون أن تستغلوا ما جاء في دين الله لتمرروا خرافاتكم من أن مهديكم المزعوم موجود , بحجة أن الرسول ( نصلي عليه) و هذا يعني أنه غير ميت , و بالتالي فإن المهدي موجود غير ميت


    الحمد لله على نعمة العقل يا غبي

    لم تجب على سؤال هل يسمعك النبي عندما تقول في صلاتك السلام عليك ايها النبي و رحمة الله و بركاته في التشهد ؟؟ اثناء الصلاة ؟؟

    علما ان جميع المذاهب الإسلامية غير الوهابية تقول ان النبي يسمعنا والقرآن ايضا يثبت ذلك ... قال املوى عز وجل وقل اعملو فسيرى الله عملكم و ورسوله و المؤمنون !!!!

    ياترى من هم المؤمنون يا حقير هل تراني الان ماذا افعل أأشرب عصير او نايم او اشاهد فيلما او او او ... !!

    من هم المؤمنين ؟ هل تستطيع ان ترى عملي ؟؟؟ يوميا !!!

    حقير الدين الوهابي لم يستطيع ان يفسر من هم المؤمنون !!

    جاوب على سؤالي من هم المؤمنون الذي سيرون اعمالك

    يلا يا حقير الطينة

    ردحذف
  20. تصحيح : قال المولى عز و جل

    ردحذف
  21. ألم اقل لك ان لا تسب أمهات المؤمنين و الصحابه ,,,
    و أكتف بسبي انا ,,,
    و فعلا أنت لا تتشرف بأن تكون أم المؤمنين عائشه أما لك ,,,
    ذلك لأنه ليس لديك شرف أصلا , و فاقد الشيء لا يعطيه ,,,
    و شرفك ضاع مع أهلك في المتعه الساعه و الساعتين ,,,
    يمكن إنت جاي من متعه أصلا ,,,
    و كما تعرف فإن السيستاني أباح للمتزوجه أن تتمتع بشرط أن لا يعلم زوجها ,,,
    ثم رد يالدليل على مقالنا السابق و لا تكتف بكلام عام ,,,
    هذا إن كان لديك دليل ,,,
    و ساتركك حتى تنتهي من ردك ,,,
    و إن سببت أمهات المؤمنين و الصحابة ,,, فسأسب المهدي المسردب , و سأبعث له علبة فول , حتى يكسب إثم لأنه كما تعلم الفول محرم في سردابه ,,,
    هذا ما لدي الآن ,,,
    و سأرد عليك غدا لأنني نائم الآن ,,,
    و يا ليت إن أردت الحوار أن تتهذب و تصير محترم علشان ما أغلط فيك و في مهديك الاسطوره ,,,

    ردحذف
  22. غير معرف17/9/10 03:28

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحسنت أخي البروووف في ردك المفصل وحيث أنك أفضل مني في الرد على هؤلاء فسأكتفي بالمراقبه.
    ولي سؤال... عندما قال ((حتى عيوشة من وقاحتها تقول عندما توفيت السيدة خديجة بنت خويلد للنبي عندما حزن لماذا تبكي قد ابدلك الله خيرا منها)) أن هذا الكلام به مغالطة لأن النبي لم يتزوج السيدة عائشه خلال حياة السيدة خديجه فكيف تقول له هذا ؟؟؟
    فإن كانت قالت له ذلك في مناسبة لاحقة حين تذكر النبي زوجته الراحله... فيكون سؤالي:
    ماهو موقف الشيعة من رسول الله؟؟؟ حيث أنه طبقا لما يقولون لم يحسن إختيار زوجاته وأصحابه ويبدو في نظر الشيعة كمثل أي رجل أهطل وبرياله.. تكيل له زوجته الإهانات وهو لا يستطيع لها دفعا ومتيم بها حتى آخر عمره... وكذلك أقرب أصحابه يغشونه ويضحكون عليه... وهل رجل بهذه المواصفات بأهل لحمل رسالة النبوة؟؟؟ فمثل تلك الأوصاف تجدها في كتب اليهود عن أنبيائهم (أستغفر الله من هذا الوصف ولكن هذا ما يفهم من كلام الشيعه).

    ردحذف
  23. لقد طير هذا الإمعه بسبه الاخير على زوجات الرسول و اصحابه النوم من عيني ,,,
    و أقول لك ,,,
    أنت سابقا كنت تجهل بهم , و لم تكن تتصور أن تصل بهم الوقاحة و الحيونة إلى هذه الدرجة ,,,
    و كنت تقول أنه حتى لو كانوا مبتدعين أو منحرفين فليسوا بهذه الضلالة ,,,
    و الآن أنت ترى بأم عينك و تسمع ببصرك , و لم يعد النقل هو الوسيلة الوحيدة لك ,,,
    الآن أنت شاهد عيان ,,,
    و ها أنت تسأل أسئلة فطريه تماما ,,,
    مع أنك لم تبحث في مذهبهم و لم تحاورهم و لم تعرف معتقداتهم حق المعرفه ,,,
    و لكن الفطره البشريه قادتك إلى تساؤلات صحيحه ,,,
    فإذا كانت زوحات الرسول فاحشات , و صحابته منافقون , فكيف حمل رسالة الله إلى البشريه ,,,
    و لماذا إختار الله رجلا بهذه المواصفات لرسالته ,,,
    بل لماذا يختار الله لنبيه هكذا مخلوقات فاحشه و منافقه ,,,
    إن أسئلتك فطريه تماما ,,,
    و نحن نقول دائما ,,,
    لو شغل الشيعي عقله و ترك العنصريه لأهتدى خلال ثواني و ليس دقائق ,,,
    و لكنهم لا يريدون الهداية و أستحبوا العمى على البصر ,,,
    و سارد على اسئلتة التي ذكرها بشأن الصلاة و على كلامه بشان أمهاتنا خديجه و عائشه ,,,
    و لكني أقسم بأنني متعب و غير مركز ,,,
    فسأجعل الرد غدا ,,,
    و بالمناسبة ,,,
    هل رد هو على مقالنا المفصل و أسئلتنا ,,,
    فما أن يتضايق حتى يدخل و يلقي شبهة و يهرب ,,,
    و هكذا هو أسلوبهم ,,,
    لا يجيبون , بل يلقون الشبه و يرحلون ,,,
    و أنا أجاريهم إبتغاء الأجر , و لعلى أصل إلى هداية أحدهم بإذن الله ,,,
    و كما هو معلوم أنك لو حاولت هداية يهودي أو مسيحي فهذا أسهل بكثير من محاولة هداية شيعي ,,,
    و أخيرا أقول لك ,,,
    لقد ذكرت شيئا مهما ,,,
    أكتشفته بفطرتك أيضا , و هو قولك أن هذا أسلوب اليهود مع أنبيائهم ,,,
    و أقول لك ,,,
    أن هؤلاء القوم قد تعدوا جميع رذالات اليهود , و أصبح اليهودي أشرف و أعز منهم لو قارنته بهم ,,,
    ألم أقل لك دائما أنه (( أقذر الأديان و المخلوقات)) ,,,
    و هو دين نبتته الأساسيه يهوديه ,,,
    و هذا أمر ليس بجديد عندنا , و نعرفه تماما ,,,

    ردحذف
  24. غير معرف17/9/10 05:53

    السلام عليكم أخي الفاضل
    إذهب للنوم لترتاح وغدا بإذن الله تكتب ردا عليه بتركيز.
    اللهم اهدنا جميعا لما يحب ويرضى

    ردحذف
  25. في سورة التحريم يقول الله تعالي: "ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما فلم يغنيا عنهما من الله شيئاً وقيل ادخلا النار مع الداخلين" التحريم آية "10"

    ... هذا القرآن يهدي للتي هي اقوم ...

    فامهات المؤمنين المعترف بهن عندنا هن

    "السيدة خديجة بنت خويلد عليها السلام
    "ام سلمة عليها السلام
    "ماريا القبطية عليها السلام التي اتهمتها عيوشة بنت ابوبكر الحمارة بالافك لعنة الله عليها

    اللهم العن عائشة بنت ابوبكر

    اللهم العن عائشة بنت ابوبكر

    اللهم العن عائشة بنت ابوبكر

    ردحذف
  26. غير معرف17/9/10 06:13

    أود أن أذكر الأخ الشيعي بالآية ((النَّبِىُّ أَوۡلَى بِالۡمُؤۡمِنِينَ مِنۡ أَنفُسِهِمۡ وَأَزۡوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمۡ وَأُوۡلُو الۡأَرۡحَامِ بَعۡضُهُمۡ أَوۡلَى بِبَعۡضٍ فِى كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الۡمُؤۡمِنِينَ وَالۡمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَن تَفۡعَلُوا إِلَى أَوۡلِيَآئِكُم مَّعۡرُوفًا كَانَ ذَٰلِكَ فِى الۡكِتَابِ مَسۡطُورًا)) سورة الأحزاب آيه 6
    وهنا قال الله ((وأزواجه أمهاتهم)) ولم يستثن أي واحدة منهن من هذا الوصف.

    ردحذف
  27. غير معرف17/9/10 06:28

    فإن كان من زوجات النبي من هي منافقة أو فاحشة فلن يغفل الله عن أمرها ولكان ذكرها وعرفه بها.. سبحانه وهو السميع العليم.
    ومعنى أن أمهات المؤمنين في نظر الشيعة ثلاثة فقط فهذا يستدل منه أن الرسول الكريم في نظرهم قد أساء إختيار معظم زوجاته.... فهل يليق بمثله هذا؟؟؟

    ردحذف
  28. الاخ حلمي ,,,
    هههههههههه ,,,
    ردك يدل على حسن نية بهذه الحيوانات ,,,
    هل تعتقد أنهم لا يعرفون هذه الآيه ,,,
    هم يعرفونها و لكن لا يؤمنون بالقرآن , و يعتبرون هذا القرآن الذي بين أيدينا قرآن محرف , و القرآن الصحيح عند المهدي بالسرداب ,,,
    أم أنك صدقت مقولته عندما قال لك أن مصحف فاطمه هو تفسير للقرآن الحالي ,,,
    كان ذلك تهربا من الواقع الأليم ,,,
    لأن دينهم هش ركيك ,,,
    إن لم يكذبوا لن يستطيعوا كتابة كلمتين على بعض ,,,
    و لو إفترضنا أنه تفسير ,,,
    فهذا معناه أن القرآن الموجود يحتاج إلى تفسير ,,,
    و التفسير عند المهدي ,,,
    إذا لماذا نقرأ القرآن و نحن لا نفهمه , و كيف نتبعه و نحن جهلاء به ؟؟؟ ,,,
    هل وصلت الفكره ؟؟؟ ,,,
    إنهم كلاب هدفهم نسف الإسلام من عرقه و ليس هدفهم لا المهدي و لا آل البيت ,,,
    و هذه هي الحقيقه مختصره ,,,
    و بالنسبة لأن الرسول لم يحسن إختيار زوجاته ,,,
    فالرسول عندهم : -
    1 : - لم يحسن إختيار زوجاته ,,,
    2 : - لم يحسن إختيار أصحابه ,,,
    3 : - لم يحسن التبليغ فقد قصر بالرساله ,,,
    4 : - لم يحسن حفظ القرآن ,,,
    و من ذلك كثير ,,,

    ردحذف
  29. ((إن الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والآخرة واعد لهم عذباً مهيناً )) ,,,
    لقد حذرتك من الإجتراء على ام المؤمنين , و لكنك لم ترتدع , و أنت بهذا تجبرني على إتخاذ مسلك عدواني معك , و هذا ما كنت لا أريده ,,,
    بادئ ذي بدء أقول (( لعنة الله عليك في الدنيا و الآخره , و على ومن علمك هذا الدين و على من رباك على هذه التربية القذره و على من والاك و وافقك على هذا الخزي ,,,, اللهم إجعلك من الخالدين في جهنم , و اجعلك من أصحاب الأمراض التي لا تنتهي , و انتقم لزوجة نبيك يا رب العالمين من هذا الخنزير النجس ,,, و ألعن مهديه القابع بالسرداب خوفا من أهل السنه , و أجعله فأرا يأكل في زباله , و ألعن من أتبعه إلى يوم الدين ,,, لعنة الله على مهدي الشيعه هذا الكلب المتخفي عن الأنظار , و الجبان الذي لا يستطيع الخروج )) ,,,
    و الآن سأدخل معك في الحوار , و إن كان غير متكافئ و لكن هذا هو هدف المدونه ,,,
    و قبل أن أبدأ ,,,
    سأستغفر لك ربي عن دعائي إذا أهتديت قبل أن يتحقق ,,,
    هذا بالنسبة لك , أما يالنسبة لمهديكم فلن استغفر له حتى لو أهتديت , عنادا لكلامك الذي حذرتك من الإتيان به و لكنك لم تسمع التحذير ,,,
    و كم أتمنى لكم الهداية و لكنكم لا تريدونها ,,,
    و أبدأ بالقول ,,,
    و ماذا بشأن صلاة الجمعة التي ألغيتموها,,,
    أراك قد عديتها و كأنك لم تقرأها ,,,
    و هل صلاة الجمعه كذلك مسقطه بآية من القرآن ,,,
    و ماذا بشأن قوله تعالى ((يا ايها الذين امنوا اذا نودي للصلاة من يوم الجمعة فسعوا الى ذكر الله ... الخ )) ,,,
    ما هي حجتك يا وقح على كتاب الله ,,,
    و بالنسبة لآية ((اقم الصلاه لدلوك الشمس الى غسق الليل وقران الفجر ان قران الفجر كان مشهودا )) ,,,
    فأنتم لا تفهمون اللغة العربية من جهة , و من جهة أخرى لا تقتدون بسنة الرسول ,,,
    فالرسول صلاها خمس فروض متفاوته ,,,
    و الآية جاءت شامله لمواقيت الصلاة ,,,
    فكلمة ( لدلوك ) تعني إلى دلوك , ف ( لام ) حرف جر بمعنى ( على ) ,,,
    و بالتالي يصبح معنى الآيه أقم الصلة من الفجر حتى ( إلى ) غروب الشمس , و أتبعه بظلمة الليل ( العشاء ) ,,,
    و ركز على صلاة الفجر لأهميتها ,,,
    و هنا يأتي دور السنه للتفصيل ,,,
    فمن الفجر إلى دلوك الشمس تأتي صلاتي الظهر و العصر ,,,
    و عند دلوك الشمس تأتي صلاة المغرب ,,,
    و عند غسق الليل تأتي صلاة العشاء ,,,
    و هذه تفاسير لا تعرفونها و لا تمر عليكم , و مواقيت الصلاة متواتره عن الرسول ,,,
    و لكن أنتم أين و الرسول و القرآن أين ؟؟؟ ,,,
    كل منكم في واد آخر ,,, و السبب عداءكم للقرآن و السنه ,,,
    هل فهمت يا حمار المهدي ,,,,

    ردحذف
  30. ثم تذهب إلى سؤالك المعتاد و تقول ( هل الرسول يسمع الصلاة عليه ) ,,,
    و أنا أعرف ماذا تقصد ؟؟؟ ,,,
    فأنت تريد أن تقول (( بما أن الرسول يسمع الصلاة عليه فمعنى هذا أن الأئمة يسمعون )) ,,,
    و ربما تقول أن هذا دليل على وجود ( نباش القبور ) المهدي حي إلى الآن ,,,
    و قد غاب عنك لجهلك , أن الرسول و الأنبياء مستثنين عن باقي البشر , فهم أحياء في قبورهم و هذه من صفاتهم الذين يختصون بها مع الشهداء ,,,
    و مع هذا فالصلاة عليه و سماعها هي مما أستثني به الأنبياء و المرسلين ,,,
    كذلك فالصلاة هي في النهاية دعاء , و الرسول لا يملك شيئ غير الشفاعة يوم القيامه , فهو الآن في عالم البرزخ , حاله كحال جميع الأموات ,,,
    و سماعه الصلاة عليه تكريم من الله له ,,,
    و هل تساوون الأئمة بالرسول ؟؟؟ ,,,
    فالأئمة ليسوا أنبياء و لا هم بالمرسلين ,,,
    و لكن هذا مذهبكم قائم على التدليس و التلبيس , و خلط الأمور , كما أحتججتم يآية إمرأتي لوط و نوح و أسقطتموها على سيدتنا و أمنا عائشه ,,,
    و بالنسبة لآية (( و سيرى الله عملكم .... الخ )) ,,,
    فأنت تريد معنى المؤمنون ,,,
    و أنا أعرف ماذا تقصد ؟؟؟ ,,,
    تريد أن تقول أن المؤمنون جاءت في علي , أو الأئمة فقط ,,,
    و هذا تخصيص خارج عن سياق الآيه ,,,
    و إن كنت أعلم أنك لا تفهم ذلك و مع هذا سأستمر بإختصار ,,,
    إن هذه من الآيات المتشابهات , و لها أكثر من تفسير ,,,
    فإما أن الله يقصد بها المؤمنون الأحياء ساعة العمل في الدنيا ,,,
    و إما هم المؤمنون الصالحون الاحياء في البرزخ فهم شهداء على أفعالكم في الدنيا ,,,
    و إما المؤمنون ساعة الحساب الذين سيشهدون على أفعالكم في الدنيا ,,,
    و هذا تكريم من الله للمؤمنين ,,,
    و إلا فإن الله لا يحتاج لشهادة أحد من خلقه ,,,
    و تقومون أنتم تستغلون الآيات الواسعة المعنى لتسقطوها على أئمتكم ,,,
    و لا زلت لا أعرف لماذا لم يقل الله (( و رسوله و آل بيته )) أو (( و الأئمه )) ,,,
    هل المسألة لغز مثلا ؟؟؟ ,,,
    ألا تخافون من الله بهذا الكذب المبين ؟؟؟ ,,,
    فلا عجب منكم ,,,
    فقد أطلقتم لفظ راكعون على علي وحده ,,,
    و كأن الرساله جاءت لعلي فقط , و لم تأت للبشريه ,,,

    ردحذف
  31. ثم تأتي بقصة أمنا عائشه و قولها (( قد أبدلك الله خيراً منها )) عن أمنا خديجه رضي الله عنه و أرضاه الله عنها ,,,
    و كانت هذه قصة نقلتها سيدتنا عائشه بنفسها , و لم ينقلها أحد غيرها ,,,
    و هذا يدل على أمانتها في نقل بيت النبوه بكل تفاصيله ,,,
    و لا عجب من حقدكم عليها لأنها فعلت ما لا تريدون , و هو نقل السيره النبويه من بيت الرسول ,,,
    فقالت بالحرف الواحد ,,,
    (( قد أثنى رسول الله -صلى الله عليه وسلم- على السيدة خديجة ما لم يثن على غيرها ، فتقول السيدة عائشة :- ( كان رسول الله -صلى الله عليه وسلم- لا يكاد يخرج من البيت حتى يذكر خديجة فيحسن الثناء عليها ، فذكرها يوماً من الأيام فأخذتني الغيرة ، فقلت :-( هل كانت إلا عجوزا قد أبدلك الله خيراً منها ) فغضب ثم قال :- ( لا واله ما أبدلني الله خيرا منها ، آمنت بي إذ كفر الناس ، وصدقتني إذ كذبني الناس ، وواستني بمالها إذ حرمنـي الناس ورزقني منها الله الولد دون غيرها من النساء ) قالت عائشة :-( فقلت في نفسي : لا أذكرها بعدها بسبة أبداً) )) ,,,
    فأين الإساءة و الخطأ في نقلها ,,,و قد أعترفت أنه أصابها ما يصيب النساء من الغيرة , و هذا أمر طبيعي يبين أن نساء النبي بشر مثلنا , و لم يقل أحد أنهن معصومات أو ملائكة لا يخطئون ,,,
    كما أنها حادثة عادية ,,,
    إنكم كلاب تتصيدون في الماء الصافي ( و لا أقول العكر ) ,,,
    لأن بيت النبوه ماء صافي ,,,
    فكيف ستصيدون قذارة في ماء صافي ,,,
    ستحاولون و تحاولون , و كل دليل منكم يرجع و يسقط على رؤوسكم العفنه ,,,
    تتشممون كالكلاب فتبحثون عن وساخة في أطهر و أنظف بيت ظهر على وجه الأرض ,,,
    و هذا يدل من جديد على المستوى المنحط الذي وصلتم إليه ,,,
    و الله لإن يغفر الله ليهودي فلن يغفر لأحدكم إن متم على هذه العقيده ,,,
    لعنكم الله و أخزاكم ,,,
    و هذا المشارك معنا الأخ حلمي ,,,
    قد ذكر لك آية ((النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم )) ,,,
    فماذا سترد عليه ؟؟؟ ,,,
    هل ستقول أن المؤمنين هنا هو علي و الأئمه ؟؟؟ ,,,
    إذا دعنا نغلق القرآن و نرتد لأن الدين دين علي فقط و الأئمه , و لم ينزل على أحد غيرهم ,,,
    أم ستقول أن هذه الآية نزلت على المهدي المختفي في سردابه منذ اكثر من الف سنه ؟؟؟ ,,,
    أم ستقول أنها من تلفيق ابي بكر و عمر ؟؟؟ ,,,
    أخزاكم الله ,,,
    فقد غيرتم آية الإفك و نسبتموها إلى ماريا رضي الله عنها ,,, و تجاهلتم الأحداث المرافقه لنزول الآيه و كذبتم القرآن ,,,
    فلا غرابة إن أخرجت لنا تفسير لهذه الآيه بما يتوافق مع دينك الخبيث ,,,
    دين إبليس و الشياطين ,,,
    و لتعلم أنك إن أستمريت على هذه العقيده فلن تكون من المسلمين ,,,
    و لا أقول المؤمنين ,,,
    لأن المؤمنين مرتبة لاحقه للمسلمين ,,,
    و أعلم أن مناقب أمي عائشة لن تصل إليها يديك القذرتين , و لا أيدي معمميك الوسخه ,,,
    و أعلم أن القمر لن تطوله , و أن السحاب لن تصل إليه مهما نبحت ,,,
    و أن المكر السيئ لا يحيق في النهاية إلا بأهله ,,,
    و ستجد ما ذكرته أمامك في الدنيا , و عند الله ستعلم أي منقلب ستنقلب ,,,
    أخزاك الله و لعنك ,,,
    و الله لم تغمض عيني للنوم حتى أرد عليك ,,,

    ردحذف
  32. لو كنت رجلا ,,,,,,,,,,,,
    أجب عن أسئلتنا كما نجيب عن أسئلتك بالتفصيل ,,,
    و لكن هيهات لشيعي ان يكون رجلا ,,,
    فقد قال عنكم علي رضي الله عنه ,,,
    (( أشباه الرجال و لا رجال )) ,,,

    ردحذف
  33. "ماريا القبطية عليها السلام التي اتهمتها عيوشة بنت ابوبكر الحمارة بالافك لعنة الله عليها

    اللهم العن عائشة بنت ابوبكر

    اللهم العن عائشة بنت ابوبكر

    اللهم العن عائشة بنت ابوبكر

    ردحذف
  34. المهدي اشرف من ان يذكر في هذه المدونة القذرة ... لعنة الله على عائشة بنت الكلب ابوبقر و عمر بن الخطاب .. ابن الزنا التي امه اسمها صهاك العاهره .. وعثمان بن عفان الكلب الذي سرق بيت مال المسلمين واول شخص يدخل مصطلح الواسطه حيث قرب اهله بنو امية اليه لعنة الله عليه و على اهله .. بنو امية .. اللهم العن معاوية و يزيد وكل من شابههم !! و اعتبرهم خلفاء

    ردحذف
  35. أكرر ما قلته لك ,,,,
    لأنك حمار لا تفهم من أول مره ,,,
    (((( لو كنت رجلا ,,,,,,,,,,,,
    أجب عن أسئلتنا كما نجيب عن أسئلتك بالتفصيل ,,,
    و لكن هيهات لشيعي ان يكون رجلا ,,,
    فقد قال عنكم علي رضي الله عنه ,,,
    (( أشباه الرجال و لا رجال )) ,,, )))) ,,,
    ==================================
    و أزيد ,,,
    طالما أنكم تعجزون عن الإجابة على أسئلتنا ,,,
    مررت عل أسئلتنا السابقه كأنك لم تقراها و على راسها السؤال المتعلق بصلاة الجمعه ,,,
    فهذا معناه أنكم على باطل ,,,
    بل معناه أنكم تعرفون أن دينكم هذا مزيف , و ليس بدين من الله , إنما هو من شياطينكم ,,,
    و مع هذا تمارسون دوركم الحقيقي و أخلاقكم الأصليه ,,,
    و هي السب و الشتم و الهروب ,,,
    و تلحقون بها كم كذبه و كم قصة خياليه ,,,
    ======================================
    سأعطيك كم سؤال فهل تستطيع الإجابه ؟؟؟ ,,,
    1 - لماذا لم يدافع سيدنا علي رضي الله عنه و أرضاه الله عنه عن زوجته عندما هجم عليها عمر و الصحابه ؟؟؟ ,,,
    هل هو جبان ,,,,
    و إذا كان خائف على بيضة الإسلام ,,,
    فما علاقة ذلك بالإسلام , لماذا لم يهرب من قبل الحدث خاصة أنه كان يعلم الغيب ؟؟؟ ,,,
    2 - طالما سيدنا الحسين يعلم الغيب فلماذا ذهب إلى كربلاء و هو يعلم انه سيموت ؟؟؟ ,,,
    أليس هذا يعتبر إنتحار ؟؟؟ ,,,
    3 - إذا كانت سيدتنا عائشه فاحشه و كافره ,,,
    لماذا يحتفظ بها الرسول حتى وفاته و لم يطلقها ؟؟؟ ,,,
    و يموت في بيتها بين سحرها و نحرها ؟؟؟ ,,,
    هل هو و العياذ بالله ( ..... ) ,,,
    4 - لماذا يصاهر الرسول أبناء زنا و كفار منافقين مثل أبي بكر و عمر و عثمان ؟؟؟ ,,,
    5 - لماذا يسمي علي رضي الله عنه أسماء أولاده بأسماء الصحابه و خاصة أبوبكر و عمر , علما أن إسم أبو بكر لم يكن معروفا قبل أبو بكر نفسه ,,,
    6 - إذا كان الرسول قد قصر في تبليغ الرساله ,,,
    فما معنى آية (( اليوم أكملت لكم دينكم و أتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الإسلام دينا )) ؟؟؟ ,,,
    7 - لماذا الحسن عليه السلام تنازل لكافر زنديق ( حسب زعمكم ) و سلمه الخلافه ؟؟؟ ,,,
    أين قدرته التكوينيه و أمانته في تطبيق شرع الله ؟؟؟ ,,,
    8 - لماذا علي نفسه بايع الكفار الزنادقه المرتدين أبوبكر و عمر و عثمان ؟؟؟ ,,,
    أقل شيء كان بإمكانه إستخدام ولايته التكوينيه ,,,
    أو الهروب بدينه إلى مكان آخر و البدء منه ,,,
    9 - إن كان المهدي موجود فما فائدة وجوده في سرداب مختبئ كالفأر ,,, ما فائدة الإسلام و المسلمين منه ؟؟؟ ,,,
    10 - ما معنى قوله تعالى ((النبي أولي بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم)) ؟؟؟ ,,,
    و لماذا اخرجتم عائشه و حفصه من كلام الله و اتهمتموهن بعد ما عقلتموه من القرآن ؟؟؟ ,,,
    11 - اذا كان القرآن ناقص او محرف من قبل ابوبكر و عمر و عثمان ,,,
    فما معنى قوله تعالى (( انا نحن نزلنا الذكر و انا له لحافظون )) و كذلك قوله تعالى (( إنا علينا جمعه و قرآنه )) ؟؟؟ ,,,
    12 - ما الفرق بين التنين الصيني ( الأسطوره الصينيه ) و بين المهدي المغلف بالسرداب ( الاسطوره الشيعيه ) ؟؟؟ ,,,
    ======================================
    هذه درزن من الاسئله و إن أردت فلدي ألف سؤال آخر ,,,
    و كل سؤال واحد فقط يبطل دينكم المزيف ,,,,
    فإن كنت رجلا فأدعني إلى دينك لكي أهتدي ,,,
    و جاوب على اسئلتي و بدد شكوكي ,,,
    و هذا واجب عليك كشيعي أن تدعوا لدينك ,,,
    أجب إن كنت تستطيع و دعني أحول المدونه إلى عداء لاهل السنه ,,,
    بدلا من ممارستكم العهر و الفجور بالسب و الشتم الذي تعلمتوه و أنتم تتمتعون بأعراض الناس , و تسرقون خمسهم ,,,
    و إن كنت أعلم أنك من المأخوذ منهم الخمس و لست بالآخذ ,,,
    و من المتمتع بأهله و لست من المتمتعين بغيرهم ,,,
    فمن حوارك واضح أنك إمعة تافه ,,,
    لا تجيد غير لغة السب ,,,
    و أنا الآن أدعوك أن تدعوني لدينك فهل تستطيع ؟؟؟ ,,,
    أجب عن أسئلتي إن كنت كذلك ,,,
    و إني أعلم أنك لن تستطيع ,,,
    و إن فعلت فستكذب على الله و رسوله ,,,
    و من الآن أقول لك ,,,
    بانني لن اقبل دليل منك إلا من الكتاب و السنه ,,,
    و مع تقديري و إحترامي للأئمة عترة الرسول ,,,
    و لكن أنا أعلم أن المنقولات عنهم كلها مكذوبة عليهم من قبل علمائكم الدجالين الشياطين ,,,
    و كان لزاما علينا أن نرد الامر لله و رسوله ,,,
    فاثبت دينك من كتاب الله و سنة رسوله ,,,
    و إلا فاذهب و ألطم و طبر حتى تلطم و تطبر في نار جهنم إن شاء الله ,,,

    ردحذف
  36. الإمام علي و العترة الطاهرة هي ديني و ليس ديني الصحابة الكلاب الخنازير فهمت و الى (عدم) اللقاء و اذا كان فيك خير وغير خائف وواثق من عقيدتك الوثوق الكامل شاهد حلقات السيد كمال الحيدري الذي فضحكم شر فضيحة و فضح تاريخ بنو امية و معاوية الكذابين الدجالين !!

    منذ صغري وانا اشاهد قنواتكم الوهابية علما مولدي عام 1407 قبل ظهور القنوات الشيعية لو كنت ارى في مذهبكم صلاحا لاتخذته لي مذهبا ولكن مذهبكم فاشل ما يسوى جزمة نعال وش قال صحابة ... تفوو على الصحابة و على من تابعهم !!

    وش قال رضاعة الكبير وش قال تحليل الاغاني وش قال .. هههههه فتاويكم لوحدها تشيب الراس و تخلي الانسان يلحد مثل ماهو منتشر حاليا في الرياض و جدة و الدمام و غيرها ...

    انا واثق من عقيدتي وليس مجبور اني اناقش حيوان مثلك ولكن اكتفي بقول النبي صلى الله عليه واله وسلم

    مثل اهل بيتي فيكم كمثل سفينة نوح من ركبها نجى و من تخلف عنها غرق وهوى

    وقوله ايضا

    اني تركت فيكم ما ان تمسكتم بهما لن تضلو بعدي ابدا كتاب الله و عترتي اهل بيتي فانها لن يفترقا حتى يردا علي الحوض

    وقوله ايضا

    من كنت مولاه فهذا علي مولاه

    وقوله ايضا

    علي مع الحق و الحق مع علي ولا تقل لي انك من اتباع علي عليه السلام

    لانك حمار لا تفهم فهل يجتمع الظالم بالمظلوم

    فهل يجتمع حب علي بن ابي طالب عليه السلام مع حب معاوية الذي قال عنه النبي اذا رأيتموه على منبري فابقرو بطنه ... قال التبي صلى الله عليه و اله وسلم اني رأيت في منامي قردة ينزون على منبري نزو القردة !! وهم ال امية لعنهم الله

    هذا و الى (عدم) القاء يا مدونة ابن عيوشة الحمارة

    عيوشة التي فرقت بين المسلمين في معركة الجمل و لم تتراجع عندنا نبحتها كلاب الحوأب !!

    فنعم الزوجة أم سلمة فهي قرت في بيتها ولم تكن كالملعونه عيوشة بنت ابوبكر التي خالفت امر الله الذي قال في محكم كتابه

    "وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الاولى .."

    الى (عدم) اللقاء يابن عيوشة المنافقة المخالفة لامر الله و امر رسوله صلى الله عليه و اله

    ردحذف
  37. طلبت منك أن تهديني إلى دينك و ظهرت علينا بسب و شتم جديدين ,,,
    و إني لم أستغرب ذلك منك ,,,
    لأنك حمار تتبع حمير ,,,
    و ديانة وثنيه ليس لها أصل في الدين ,,,
    كما أن ليس لها ساس و لا رأس ,,,
    ديانة تجميع صيني ,,,
    من هنا و هناك ,,,
    و أحاديث ملفقه على عترة الرسول ,,,
    و مع هذا سارد على شبهك التي ألقيتها لعله تأتي لحظة في حياتك و تفكر ,,,
    و لاحظ شيئا ,,,
    أنا أرد على كل كلمه من كلامك حتى لو لم تطلب مني ذلك ,,,
    هل تعرف لماذا ؟؟؟ ,,,
    لأن ديني لم يجعل عندي شك في شيئ كما هو دينك ,,,
    و كل سؤال في ديني له إجابه ,,
    فلا نخشى شيئا ,,,
    تقول أنك تشاهد قنواتنا منذ صغرك ,,,
    و السؤال ,,,
    هل كنت تشاهد المسلسلات و الأغاني أم كنت تشاهد البرامج الدينيه ,,,
    نحن نعرف انك كنت تشاهد المسلسلات و الاغاني و لكنك تريد التدليس و التمويه بأنك باحث عن الحق و لو وجدته لاتبعته ,,,
    و أكبر دليل على كذبك و هذا امر ليس بالغريب عليكم هو أنه لم تكن هناك قنوات تبحث الخلاف الشيعي السني منذ أن عرفنا التلفزيون من أصله ,,
    و منذ سنتين فقط و ليس 1407 ظهرت قناة صفا ,,,
    و منذ كم شهر ظهرت قناة وصال ,,,
    فلماذا الكذب و التدليس بأنك تتابع قنواتنا طول عمرك لتقنعنا بأنن ديننا غير مقنع ,,,
    علما أن قنواتنا لم تبحث الشان الشيعي طوال عرضها كما أسلفت ,,,
    يا أخي أنتم إذا لم تكذبوا و تدلسوا لا تعرفون أن تكتبوا كلمتين على بعض ,,,

    ردحذف
  38. ثم تذكر رضاعة الكبير ,,,
    و اقول لك ,,,
    يا حمار ,,, رضاعة الكبير موجوده في كتبك كما هي موجوده عندنا ,,,
    و نحن خصصناها بحادثة معينه لا تتعداها إلى غيرها ,,,
    و أنتم عممتموها على كل حالة مشابهه ,,,
    و في كتبكم أن رسول الله عندما كان رضيعا جاع و لم تكن لديه مرضعه , فقام عمه أبو طالب و أرضعه من ثديه رغم انه رجل ,,,
    و هذه ليس موجوده عندنا بل هي من أكاذيبكم ,,,
    ألا يكفي كذبا و تدليسا ,,,
    ألا تخجل من نفسك أم أنك جاهل لا تعلم ماذا تقول ؟؟؟ ,,,
    تصدق دجالينك الذين يخدعونكم و يتصيدون أي خطأ على اهل السنه ,,,
    و كأن أهل السنه ليسوا بشر بل ملائكة محرم عليهم الخطا ,,,
    أم هم معصومون عن الزلل ,,,
    يا زنديق يا حمار ,,,
    لم يقل أحد أن عندنا معصومين ,,,
    فلا تستغل بعض الإجتهادات الخاطئه لتحتج بها علينا ,,,
    كإجتهاد تحليل الغناء ,,,
    فإن كان لدينا كم إجتهاد خطأ ,,,
    فانتم دينكم كله خطأ في خطأ ,,,
    إبتداءا من أذان الصلاة حتى أكل الهريس ,,,
    تعبدون القبور و تاكلون التربه و تلطمون و تطبرون و تزمرون و تنوحون و تغيرون في اصول الدين و لا تعترفون بالقرآن ...... الخ ,,,
    ثم تأتي لتمسك بكم فتوى إجتهاديه تريد ان تبطل فيها دين الاسلام ,,,
    نتكلم عن الاصول في الدين و تعود و تقول فلان قال رضاعة الكبير , أو , تحليل الغناء ,,,
    و انت تعرف أن كل اهل السنة عارضوا و هاجموا فتوى تحليل الغناء و رضاعة الكبير ,,,
    فهل تستطيع أنت و كلابك الآخرين أن تهاجم فتوى الخميني الخاصه بتفخيذ الرضيعه ؟؟؟ ,,,
    و هل تستطيع أن تهاجم فتوى السيستاني بجواز تمتع المتزوجه من وراء زوجها شريطة أن لا يعلم ؟؟؟ ,,,
    وووووووو ألخ ,,,
    و الأافضل ان تسأل أمك فربما قد تمتعت بك و انجبتك و أبوك لا يعلم ,,,
    و بالنسبة لسفينة اهل البيت فنحن الذين ركبناها ,,,
    لم نبتدع في الدين , و لم نكذب على الله و الرسول و آل البيت , و لم ندعي بتحريف القرآن , و لم نصنع أساطير نعبدها من دون الله , و لم نسجد للقبور , و لم نأكل تربه , و لم نأكل غائط بشر مثلنا , و لم نشرب بولهم ,,,
    هذا بإختصار ,,,
    و نحن مع علي بن أبي طالب , و لسنا مع علي الشيعة المشركين ,,,
    فهو إمامنا , و خليفتنا , قدوتنا بعد الرسول و الصحابة ,,,
    و هو مع الصحابة عدول لا نفرق بين احد منهم ,,,
    هذه هي عقيدتنا و ليست عقيدة الشياطين ,,,
    و عائشه رضي الله عنها كانت مخطئه في خروجها , و هذا أمر نعترف به و نقره ,,,
    فنحن في ديننا لا ننكر حقا مهما كان , و لا نستخدم التقية , و لا ننشر ديننا بالكذب ,,,
    فقد إجتهدت رضوان الله عليها و أخطأت ,,,
    و هي ندمت على خطئها و أستغفرت ربها و بكت أيضا ,,,
    و لكن ما سبب خروجها و خطئها أصلا ؟؟؟ ,,,
    فقد كانت رضي الله عنها , تقصد الصلح بين المسلمين لمكانتها منهم حيث انها أم المؤمنين ,,,
    و نزلت المعركه لوقف القتال و أصيب جملها و كادت تقتل ,,,
    و لما رأت المسلمين لم يتوقفوا خرجت نادمة على فعلتها التي جاءت لحقن دماء المسلمين ,,,
    هذه عقيدتنا و هذا ديننا ,,,
    فأذهب و تعلم الدين الصحيح ,,,
    و أقرأ الكتب الصحيحه لا كتب الشياطين ,,,
    لعنك الله و لعنهم و لعن من أتبعهم ,,,
    نحن لدينا التاريخ ,,, و نحن الذين صنعنا التاريخ ,,,
    فأذكر لنا ما هو تاريخ الشيعه إن إستطعت ؟؟؟,,,
    و ما هي فتوحاتهم ؟؟؟ ,,,
    و ما هي نقولاتهم ؟؟؟ ,,,
    و ما دورهم في التاريخي الإسلامي إلا في الخيانات ؟؟؟ ,,,
    و ما دورهم في نشر الإسلام إن وجد ؟؟؟ ,,,
    و حتى في عصرنا هذا ,,,
    من هم الذين ينشرون الإسلام في الدول الغربيه ؟؟؟ ,,,
    و ما أكثر المؤلفات الإسلاميه شيعيه أم سنيه ؟؟؟ ,,,
    و هل سمعت عن اجنبي دخل الدين الشيعي ؟؟؟ ,,,
    الكلام كثير و لكنكم لا تسمعون و لا تبصرون ,,,
    فتعود و تسب و تهرب دون رد جواب على سؤال و لا أي شيء ,,,
    و مع هذا فإني ادعوا لك بالهداية و رؤية الحق ,,,
    و الله لو أن هناك حمار يسمعنا لقال : -
    (( كافي هذا الشيعي المفروض يكون مكاني ,,,فكيف انت تسال و تجيب على جميع الاسئله حتى التي لم يطلب منك جوابها , و هو لا يجيب و لا على سؤال واحد , و فوق هذا يكذب و يسب فقط )) ,,,
    و الله أنه حتى الحمار يتبرأ منكم ,,,
    و أقول لك ايضا ,,,
    لا تعمل حسابي انا , و أنك إنتصرت أم تنتصر ,,,
    فانت اصلا لم تنتصر ,,,
    و لكن إعمل حساب لقاءك مع ربك يوم الحساب ,,,
    الذي سيتبرأ فيه منك كل الأئمة و على راسهم سيدنا علي ,,,

    ردحذف
  39. انا سعودي و درست في المدارس السعودية و ولو رأيت صلاحا فيما تدرسونه لاتبعت مذهبكم ... الفاشل ..

    ردحذف
  40. و عائشه رضي الله عنها كانت مخطئه في خروجها , و هذا أمر نعترف به و نقره ,,,

    الحمد لله الذي جعلتك تعترف هذا ما اريد ان اوصل له ..

    وليعرف الناس انا نكره هذه المرأة لمخالفتها امر الله و امر رسوله بالقرار في البيت ..

    ظهر الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زهوقا ..

    ردحذف
  41. لسلام عليكم ,,,,,,,,,,
    سوف ابدا كلامي بالسلام لعلي أجد رجلا يحترم السلام ,,,
    نعم يا شيعي ,,,
    نحن نعترف بخروج أمنا عائشه , و نعترف أيضا بنقاء سريرتها بشأن سبب خروجها , و أنها كانت تريد درأ مفسدة كبيره و هي حقن دماء المسلمين ,,,
    و نعترف أيضا ,,,
    أن سيدتنا عائشه لم تكن يوما معصومه عن الخطأ ,,,
    و لا هي من الملائكة الذين خلقوا معصومين ,,,
    و لا هي بنبيه و لا رسوله ,,,
    فلو فرضنا أن حقن دماء مسلم واحد يتطلب منك التصرف في أمر ما , و إجتهدت و فعلت هذا الأمر , و إكتشفت لاحقا أنك مخطئ , فهل هذه معيبة عليك أم هي تحسب لصالحك ؟؟؟ ,,,
    أنت تريد أن تلحق أم المؤمنين بكل قبح في الدنيا من أجل تصرف هي إعترفت به أنه كان خطئا منها ,,,
    و تنسى ايضا أن الرسول كبشر قد أخطأ بتصرفات عاتبه الله عليها ,,,
    و إن كنت أعرف أنك لا تعرف بهذه الأمور و لكن صدق دعوتي معك يحتم علي القول بدون تحفظات ,,,
    و السؤال ,,,
    هل خطأ سيدتنا و أمنا عائشه يتطلب منكم وصفها بابشع الأوصاف القبيحه و هي المكرمه في قرآن يتلى إلى يوم الدين ؟؟؟ ,,,
    هل ذلك يتطلب منكم إختراع دين جديد , مليئ بالعبادات الفاسده , و الأساطير الوهميه ؟؟؟ ,,,
    هل عشت أنت و ابوك و أمك و اهلك أو أي أحد منكم بدون خطأ أو تقدير خاطئ في أمر ما ترتكبونه ؟؟؟ ,,,
    أعرف أنك لن تجيب كما أجبناك , و لكن لا بد أن أقيم عليك الحجة ,,,
    ملحوظه ,,,
    لا أنتظر منك إجابات الاسئلة السابق فقد نسيتها ,,,

    ردحذف
  42. و بالنسبة للدراسه في المدارس السعوديه ,,,,,
    التي دائما تكررها لان ما لديك من حجج أخرى لا تسعفك في إنقاذ دينك ,,,
    أقول ,,,
    كفايه تلبيس و تدليس ,,,
    أصلا ماذا يدرسونك في مدارس السعوديه غير آيات من جزء عم ليس لها علاقة بالخلاف السني و الشيعي ,,,
    كما ان الحصص الدينيه لا تتطرق ابدا لمهاتراتكم و هرطقاتكم , و لا تبحث في الخلاف بيننا ,,,
    فما دخل الدراسه في مدارس السعوديه في الأمر ؟؟؟ ,,,
    هل تبحث المدارس هناك مسالة خلاف معاويه و علي ؟؟؟ ,,,
    هل تبحث المدارس هناك مسالة سيدتنا عائشه ؟؟؟ ,,,
    و هكذا ,,,
    يا أخي أنتم لا تعرفون غير التدليس و الكذب ,,,
    طالما دينكم ضعيف إلى هذا الحد فلماذا تتبعونه ؟؟؟ ,,,
    ألست تعمل حساب سؤال الله لك يوم القيامه ؟؟؟ ,,,
    هل ستقول له ,,, دين آبائي و أجدادي ؟؟؟ ,,,
    لا تعتقد أني أكن لك اي ضغينه ,,,
    فانا رجل باحث عن الاجر فقط ,,,
    و لا يهمني إن إهتديت أو ضللت ,,,
    و لكن اقول لك فكر بعقلك لا بعقل آباءك و أجدادك ,,,
    و إعلم أن دينك دين من الشياطين ,,,
    دين الذين إتبعوا الأصنام و سموهم باسماء الصالحين ودا و سواع و يغوث و يعوق و نسرا , لا فرق بينكم ,,,
    و ما علي إلا البلاغ لك و التنبيه ,,,
    إن مت على هذه العقيده فأنت مشرك حتى النخاع , و مصيرك الخلود في النار ,,,,
    و لتعلم ان الله يغفر جميع الذنوب إلا الشرك فليس فيه غفران ,,,
    هذا بيان من الله للناس و هدى و موعظة للمتقين ,,,
    إن كنــــــت من المتقيــــــــن ,,,

    ردحذف
  43. تحفة الأحوذي شرح سنن الترمذي - كِتَاب الْمَنَاقِبِ - كتاب الله فيه الهدى والنور
    " - ص 197 - " قَوْلُهُ : ( عَنْ عَطِيَّةَ ) هُوَ الْعَوفِيُّ . قَوْلُهُ : " أَحَدُهُمَا " وَهُوَ كِتَابُ اللَّهِ " أَعْظَمُ مِنَ الْآخَرِ " وَهُوَ الْعِتْرَةُ " كِتَابَ اللَّهِ " بِالنَّصْبِ وَبِالرَّفْعِ " حَبْلٌ مَمْدُودٌ " أَيْ : هُوَ حَبْلٌ مَمْدُودٌ وَمِنَ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْضِ يُوصِلُ الْعَبْدَ إِلَى رَبِّهِ وَيُتَوَسَّلُ بِهِ إِلَى قُرْبِهِ " وَعِتْرَتِي " أَيْ : وَالثَّانِي عِتْرَتِي " أَهْلَ بَيْتِي " بَيَانٌ لِعِتْرَتِي ، قَالَ الطِّيبِيُّ فِي قَوْلِهِ : " إِنِّي تَارِكٌ فِيكُمْ إِشَارَةً " إِلَى أَنَّهُمَا بِمَنْزِلَةِ التَّوْأَمَيْنِ الْخِلْفَيْنِ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- وَأَنَّهُ يُوصِي الْأُمَّةَ بِحُسْنِ الْمُخَالَقَةِ مَعَهُمَا وَإِيثَارِ حَقِّهِمَا عَلَى أَنْفُسِهِمْ كَمَا يُوصِي الْأَبُ الْمُشْفِقُ النَّاسَ فِي حَقِّ أَوْلَادِهِ ، وَيُعَضِّدُهُ مَا فِي حَدِيثِ زَيْدِ بْنِ أَرْقَمَ عِنْدَ مُسْلِمٍ : أُذَكِّرُكُمُ اللَّهَ فِي أَهْلِ بَيْتِي كَمَا يَقُولُ الْأَبُ الْمُشْفِقُ : اللَّهَ اللَّهَ فِي حَقِّ أَوْلَادِي " وَلَنْ يَتَفَرَّقَا " أَيْ : كِتَابُ اللَّهِ وَعِتْرَتِي فِي مَوَاقِفِ الْقِيَامَةِ " حَتَّى يَرِدَا عَلَيَّ " بِتَشْدِيدِ الْيَاءِ " الْحَوْضَ " أَيِ : الْكَوْثَرَ يَعْنِي فَيَشْكُرَانِكُمْ صَنِيعَكُمْ عِنْدِي " فَانْظُرُوا كَيْفَ تَخْلُفُونِّي " بِتَشْدِيدِ النُّونِ وَتُخَفَّفُ أَيْ : كَيْفَ تَكُونُونَ بَعْدِي خُلَفَاءَ أَيْ : عَامِلِينَ مُتَمَسِّكِينَ بِهِمَا ، قَالَ الطِّيبِيُّ : لَعَلَّ السِّرَّ فِي هَذِهِ التَّوْصِيَةِ وَاقْتِرَانَ الْعِتْرَةِ بِالْقُرْآنِ أَنَّ إِيجَابَ مَحَبَّتِهِمْ لَائِحٌ مِنْ مَعْنَى قَوْلِهِ تَعَالَى قُلْ لَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى فَإِنَّهُ تَعَالَى جَعَلَ شُكْرَ إِنْعَامِهِ وَإِحْسَانِهِ بِالْقُرْآنِ مَنُوطًا بِمَحَبَّتِهِمْ عَلَى سَبِيلِ الْحَصْرِ فَكَأَنَّهُ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- يُوصِي الْأُمَّةَ بِقِيَامِ الشُّكْرِ ، وَقِيلَ : تِلْكَ النِّعْمَةُ بِهِ وَيُحَذِّرُهُمْ عَنِ الْكُفْرَانِ فَمَنْ أَقَامَ بِالْوَصِيَّةِ وَشَكَرَ تِلْكَ الصَّنِيعَةَ بِحُسْنِ الْخِلَافَةِ فِيهِمَا لَنْ يَفْتَرِقَا فَلَا يُفَارِقَانِهِ فِي مَوَاطِنِ الْقِيَامَةِ وَمَشَاهِدِهَا حَتَّى يَرِدَ الْحَوْضَ فَشَكَرَا صَنِيعَهُ عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- فَحِينَئِذٍ هُوَ بِنَفْسِهِ يُكَافِئُهُ ، وَاللَّهُ تَعَالَى يُجَازِيهِ بِالْجَزَاءِ الْأَوْفَى ، وَمَنْ أَضَاعَ الْوَصِيَّةَ وَكَفَرَ النِّعْمَةَ فَحُكْمُهُ عَلَى الْعَكْسِ ، وَعَلَى هَذَا التَّأْوِيلِ حَسُنَ مَوْقِعُ قَوْلِهِ " فَانْظُرُوا كَيْفَ تَخْلُفُونِي فِيهِمَا " ، وَالنَّظَرُ بِمَعْنَى التَّأَمُّلِ وَالتَّفَكُّرِ أَيْ : تَأَمَّلُوا وَاسْتَعْمِلُوا الرَّوِيَّةَ فِي اسْتِخْلَافِي إِيَّاكُمْ هَلْ تَكُونُونَ خَلْفَ صِدْقٍ ، أَوْ خَلْفَ سُوءٍ . قَوْلُهُ : ( هَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ غَرِيبٌ ) وَأَخْرَجَهُ مُسْلِمٌ مِنْ وَجْهٍ آخَرَ وَلَفْظُهُ : أَلَا أَيُّهَا النَّاسُ فَإِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ يُوشِكُ أَنْ يَأْتِيَ رَسُولُ رَبِّي فَأُجِيبَ وَأَنَا تَارِكٌ فِيكُمْ ثِقْلَيْنِ : أَوَّلُهُمَا كِتَابُ اللَّهِ فِيهِ الْهُدَى وَالنُّورُ فَخُذُوا بِكِتَابِ اللَّهِ وَاسْتَمْسِكُوا بِهِ فَحَثَّ عَلَى كِتَابِ اللَّهِ وَرَغَّبَ فِيهِ ثُمَّ قَالَ أُذَكِّرُكُمُ اللَّهَ فِي أَهْلِ بَيْتِي أُذَكِّرُكُمُ اللَّهَ فِي أَهْلِ بَيْتِي أُذَكِّرُكُمُ اللَّهَ فِي أَهْلِ بَيْتِي الْحَدِيثَ .


    سؤال هل حافظ الصحاب الذين تدين الله بمحبتهم وصية النبي ؟؟؟؟ اذا قلت نعم فانت تكذب واذا قلت لا انتهت مسألة عدالة الصحابة اللي ذاعجينا فيهم

    ردحذف
  44. مسند أحمد - بَاقِي مُسْنَدِ الْمُكْثِرِينَ - لا تقوم الساعة حتى تمتلئ الأرض ظلما وعدوانا
    10920 حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ حَدَّثَنَا عَوْفٌ عَنْ أَبِي الصِّدِّيقِ النَّاجِيِّ عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى تَمْتَلِئَ الْأَرْضُ ظُلْمًا وَعُدْوَانًا قَالَ ثُمَّ يَخْرُجُ رَجُلٌ مِنْ عِتْرَتِي أَوْ مِنْ أَهْلِ بَيْتِي يَمْلَؤُهَا قِسْطًا وَعَدْلًا كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَعُدْوَانًا

    مسند أحمد - بَاقِي مُسْنَدِ الْمُكْثِرِينَ - إني أوشك أن أدعى فأجيب وإني تارك فيكم الثقلين كتاب الله عز وجل وعترتي
    10747 حَدَّثَنَا أَبُو النَّضْرِ حَدَّثَنَا مُحَمَّدٌ يَعْنِي ابْنَ طَلْحَةَ عَنِ الْأَعْمَشِ عَنْ عَطِيَّةَ الْعَوْفِيِّ عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ إِنِّي أُوشِكُ أَنْ أُدْعَى فَأُجِيبَ وَإِنِّي تَارِكٌ فِيكُمْ الثَّقَلَيْنِ كِتَابَ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ وَعِتْرَتِي كِتَابُ اللَّهِ حَبْلٌ مَمْدُودٌ مِنْ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْضِ وَعِتْرَتِي أَهْلُ بَيْتِي وَإِنَّ اللَّطِيفَ الْخَبِيرَ أَخْبَرَنِي أَنَّهُمَا لَنْ يَفْتَرِقَا حَتَّى يَرِدَا عَلَيَّ الْحَوْضَ فَانْظُرُونِي بِمَ تَخْلُفُونِي فِيهِمَا

    ردحذف
  45. أجتهدت و بحثت لإثبات صحة دينك , و بحثت في الإنترنت و خرجت بنسخ هذا الحديث الذي ذكرته ,,,
    و إن كنت لا أعارض بحثك ,,,
    و أناأعرف أنك كنت تحاول إنقاذ دينك بالسب و الشتم و اللعن ,,,
    و لما أحرجتك بالاسئلة و في المقابل جاوبتك أنا عن كل الاسئله , كان لا بد من أن تبحث و تخرج لنا بهذا الحديث الشريف ,,,
    و إنها لبداية جيده أن تتعلم البحث , و لكن يتوجب عليك البحث بعين المنصف , و أن تكون جوارحك متجهه لله و ليس لنصرة دينك ,,,
    و الآن سأرد عليك ,,,
    إن حديث العتره لا يتعارض مع مذهبنا , ذلك أن الرسول يقول (( أذكركم الله في أهل بيتي )) , هذا يعني الحفاظ على حقوقهم , و إحترامهم و عدم النيل منهم ,,,
    بل إن هذا يتعارض مع مذهبكم ( دينكم ) لأن دينكم يتعرض لاقرب أهل بيت الرسول و هن زوجاته ,,,
    إن مذهب آل البيت هو مذهب الرسول نفسه , ذلك لأن أهل البيت لم يبتدعوا دينا جديدا كما فعلتم أنتم ,,,
    فهل لطم أو طبر أو زمر أو ناح أهل البيت ؟؟؟ ,,,
    و هل بنوا أهل البيت حسينيه مثلا و جعلوها ندا للمساجد ؟؟؟ ,,,
    و هل عملوا عزاءات سنويه لوفاة أحد ما ؟؟؟ ,,,
    و هل صلوا على تربة أو أكلوا تربة أو عبدوا القبور ؟؟؟ ,,,
    و هناك الكثير من الافعال التي تفعلونها و لم يفعلها اهل البيت ,,,
    بإختصار ,,,
    إن الحفاظ على أهل البيت بالإتباع و ليس بالإبتداع ,,,
    و قد تبرأ أهل البيت منكم في أكثر من حديث معروف ,,,
    و لا داعي لذكرها تفاديا للإطاله و لعلمي أنك تعرفها ,,,
    و هكذا يا عزيزي ,,,
    إن حديث العتره لا يعني إنشاء دين جديد ما أنزل الله به من سلطان ,,,
    و هناك حديث يقول (( كتاب الله وسنتي )) ,,,
    و هذا يعني أن حديث العتره معناه عدم جعل أهل البيت عرضة لأيمانكم ترمون عليهم كل أخطائكم ,,,
    بل التمسك بالكتاب و السنه هو الاصل ,,,
    إن تفسير الأحاديث على حسب أمزجتكم هو خروج عن ملة الإسلام ,,,
    و لو أخدنا بهذا المفهوم الشيعي لقلنا لك ألف حديث يحث فيه الرسول على إتباع الصحابه ,,,
    فلماذا تأخذ بحديث واحد و تترك مئات الأحاديث المشابهه لهذا الحديث ,,,
    فقد قال الرسول (( اهتدوا بهدي عمار وتمسكوا بعهد ابن مسعود )) ,,,
    فهل يعني هذا أن ألطم و أطبر على عمار ,,,
    و هل يعني هذا إبتداع دين جديد يتناسب مع أهواء اتباعه ,,,
    و قال الرسول أيضا (( أفضل الناس بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم أبو بكر وعمر )) ,,,
    فما رايك بهذا الحديث الذي يجعلك تلطم لطما ,,,
    أم أنك تأخذ ما تريد و تترك ما لا تريد ,,,
    مثل الذي يكفر ببعض الكتاب و يؤمن ببعض ,,,
    و قال الرسول أيضا (( سلمان منا أهل البيت )) ,,,
    فهل معنى هذا أن نترك الدين و نذهب لعبادة سيدنا سلمان ,,,
    و قال الرسول (( اقتدوا بالَذّين من بعدي , أبي بكر وعمر )) ,,,
    بعد اللطم ستطبر على هذا الحديث ,,,
    ههههههههههههه ,,,,
    يا أخي لا يجوز تأويل الأحاديث على مزاجكم , و إن كان ذلك ليس بغريب عليكم , فقد أولتم القرآن بما يناسب شهواتكم ,,,
    و هذه أمثلة قليله , و إن شئت فابحث و ستجد ألاف الاحاديث في فضل الصحابه و الحث على إتباعهم ,,,
    و لعل أقربها قوله صلى الله عليه و سلم (( من سب صحابتي فإن عليه لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين )) ,,,
    و أنتم من أصول دينكم سب الصحابة , بالتالي حلت عليكم لعنة الله ,,,
    و لا تنس أن الرسول قد بعث بعض أصحابه لقتل من تعرض لعرضه فقتلوه ,,,
    ( أتكلم بإختصار حتى لا أطيل ) ,,,
    ثم أن عليا بايع جميع الخلفاء , و سمى أولاده بأسمائهم و زوجهم بناته ,,,
    و لما عرضت عليه الخلافه رفضها في بادئ الأمر و قال (( أنا لكم وزير خير مني أمير )) ,,,
    و هذا دليل على أن تفسيركم لحديث الرسول قد بلغ مبلغا لا حدود له في الشط عن الحقيقه ,,,
    و هل تعلم أن الخلافة ليس مغنما للصالحين أم أن هذه جديدة عليك ,,,
    و لماذا تنازل الحسن عن الخلافة إن كانت مغنما أو هي إلهية كما تدعون ,,,
    يا اخي ,,,
    إن الدين كل لا يتجزأ ,,,
    و أنتم جزأتم الدين و على راسه الثقلين القرآن و السنه ,,,
    فقد جعلتموهما عضين ,,,
    أي أجزاء تاخذون ما تريدون و ترمون ما لا تريدون ,,,
    فإنتبه لنفسك إنك سائر في طريق الضلال ,,,
    و لا تحشر نفسك في نزاعات الصحابه خاصة معاويه و علي ,,,
    فالأمر لله و ليس لك و لا للشيعة ,,,
    و لا تجعل نفسك في مكان الله تكفر و تحكم بينهم و هم صحابة الرسول ,,,
    أعرف ان كلامي ضائع , و لكن لا بد أن اقوله لك ,,,

    ردحذف
  46. و لا تنس حديث الرسول ,,,,,,,,,
    (( ستفترق أمتي ثلاثا وسبعين فرقة، كلها في النار إلا واحدة، قيل:- ومن هم؟ قال:- الذين هم على ما أنا عليه وأصحابي )) ,,,
    و لا تنس وصف سيدنا علي لكم (( أشباه الرجال و لا رجال )) ,,,
    و لا تنس أقوال جعفر الصادق عنكم ,,,
    و هي كثيره جدا ,,,
    و منها لعنكم و لعن راوي حديثكم زراره ,,,
    لا اود ان أطيل حتى لا تمل ,,,
    أسأل الله أن يهديك ,,,
    و السلام غليكم و رحمة الله ,,, 

    ردحذف
  47. و قال الرسول (( اقتدوا بالَذّين من بعدي , أبي بكر وعمر )) ,,,



    هههههههههههههههههههههههه

    حديث اقل ما يقال عنه انه من الموضوعات على رسول الله لانه يخالف قوله الاول

    اني تركت فيكم كتاب الله و عترتي اهل بيتي

    لعنة الله على ابوبكر و عمر و عثمان و معاوية و يزيد وكل الصحابة الذين تعرفهم ..

    فلا تجعل دينك اضحوكة يا خبيث الطينة ...

    ردحذف
  48. و لعل أقربها قوله صلى الله عليه و سلم (( من سب صحابتي فإن عليه لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين )) ,,,

    خخخخخخخخخخخخخخ


    الا لعنة الله على ابوبكر و عمر و عثمان و معاوية و يزيد
    ....

    اول من سب صحابة النبي هو معاوية فهل ستلعنه يا خبيث الطينة ؟؟؟

    ‏حدثنا ‏ ‏قتيبة بن سعيد ‏ ‏ومحمد بن عباد ‏ ‏وتقاربا في اللفظ ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏حاتم وهو ابن إسمعيل ‏ ‏عن ‏ ‏بكير بن مسمار ‏ ‏عن ‏ ‏عامر بن سعد بن أبي وقاص ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏قال ‏ ‏أمر ‏ ‏معاوية بن أبي سفيان ‏ ‏سعدا ‏ ‏فقال : ما منعك أن تسب ‏أبا التراب ؟
    ‏فقال : أما ما ذكرت ثلاثا قالهن له رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فلن أسبه لأن تكون لي واحدة منهن أحب إلي من ‏ ‏حمر النعم ‏
    ‏سمعت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول له ‏ ‏خلفه ‏ ‏في بعض مغازيه فقال له ‏ ‏علي ‏ ‏يا رسول الله ‏ ‏خلفتني ‏ ‏مع النساء والصبيان فقال له رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أما ‏ ‏ترضى أن تكون مني بمنزلة ‏ ‏هارون ‏ ‏من ‏ ‏موسى ‏ ‏إلا أنه لا نبوة بعدي
    وسمعته يقول يوم ‏ ‏خيبر ‏ ‏لأعطين الراية رجلا يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله قال فتطاولنا لها فقال ادعوا لي ‏ ‏عليا ‏ ‏فأتي به ‏ ‏أرمد ‏ ‏فبصق في عينه ودفع الراية إليه ففتح الله عليه
    ولما نزلت هذه الآية ‏( ‏فقل تعالوا ندع أبناءنا وأبناءكم ‏)
    ‏دعا رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عليا ‏ ‏وفاطمة ‏ ‏وحسنا ‏ ‏وحسينا ‏ ‏فقال : اللهم هؤلاء أهلي . انتهى صحيح مسلم

    ردحذف
  49. قال النووي في شرحه لصحيح مسلم :
    ‏‏قوله : ( إن معاوية قال لسعد بن أبي وقاص : ما منعك أن تسب أبا تراب ؟ ) ‏
    ‏قال العلماء : الأحاديث الواردة التي في ظاهرها دَخَل على صحابي يجب تأويلها .
    قالوا : ولا يقع في روايات الثقات إلا ما يمكن تأويله .
    فقول معاوية هذا ليس فيه تصريح بأنه أمر سعدا بسبه , وإنما سأله عن السبب المانع له من السب ,
    كأنه يقول : هل امتنعت تورعا , أو خوفا , أو غير ذلك . فإن كان تورعا وإجلالا له عن السبب فأنت مصيب محسن ,
    وإن كان غير ذلك فله جواب آخر , لعل سعدا قد كان في طائفة يسبون فلم يسب معهم , وعجز عن الإنكار , وأنكر عليهم , فسأله هذا السؤال .
    قالوا : ويحتمل تأويلا آخر أن معناه ما منعك أن تخطئه في رأيه واجتهاده , وتظهر للناس حسن رأينا واجتهادنا , وأنه أخطأ ؟ . انتهى كلام النووي.

    ردحذف
  50. 120 حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ إِسْمَعِيلَ الرَّازِيُّ حَدَّثَنَا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ مُوسَى أَنْبَأَنَا الْعَلَاءُ بْنُ صَالِحٍ عَنْ الْمِنْهَالِ عَنْ عَبَّادِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ قَالَ عَلِيٌّ أَنَا عَبْدُ اللَّهِ وَأَخُو رَسُولِهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَنَا الصِّدِّيقُ الْأَكْبَرُ لَا يَقُولُهَا بَعْدِي إِلَّا كَذَّابٌ صَلَّيْتُ قَبْلَ النَّاسِ بِسَبْعِ سِنِينَ

    سنن ابن ماجه رقم الحديث كما هو موضح 120 ..

    http://hadith.al-islam.com/Page.aspx?pageid=192&BookID=29&PID=117

    ردحذف
  51. 114 حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ مُحَمَّدٍ حَدَّثَنَا وَكِيعٌ وَأَبُو مُعَاوِيَةَ وعَبْدُ اللَّهِ بْنُ نُمَيْرٍ عَنْ الْأَعْمَشِ عَنْ عَدِيِّ بْنِ ثَابِتٍ عَنْ زِرِّ بْنِ حُبَيْشٍ عَنْ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ عَهِدَ إِلَيَّ النَّبِيُّ الْأُمِّيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ لَا يُحِبُّنِي إِلَّا مُؤْمِنٌ وَلَا يُبْغِضُنِي إِلَّا مُنَافِقٌ

    115 حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنْ سَعْدِ بْنِ إِبْرَاهِيمَ قَالَ سَمِعْتُ إِبْرَاهِيمَ بْنَ سَعْدِ بْنِ أَبِي وَقَّاصٍ يُحَدِّثُ عَنْ أَبِيهِ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ """ - ص 43 -" قَالَ لِعَلِيٍّ أَلَا تَرْضَى أَنْ تَكُونَ مِنِّي بِمَنْزِلَةِ هَارُونَ مِنْ مُوسَى

    116 حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ مُحَمَّدٍ حَدَّثَنَا أَبُو الْحُسَيْنِ أَخْبَرَنِي حَمَّادُ بْنُ سَلَمَةَ عَنْ عَلِيِّ بْنِ زَيْدِ بْنِ جُدْعَانَ عَنْ عَدِيِّ بْنِ ثَابِتٍ عَنْ الْبَرَاءِ بْنِ عَازِبٍ قَالَ أَقْبَلْنَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي حَجَّتِهِ الَّتِي حَجَّ فَنَزَلَ فِي بَعْضِ الطَّرِيقِ فَأَمَرَ الصَّلَاةَ جَامِعَةً فَأَخَذَ بِيَدِ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ فَقَالَ أَلَسْتُ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ قَالُوا بَلَى قَالَ أَلَسْتُ أَوْلَى بِكُلِّ مُؤْمِنٍ مِنْ نَفْسِهِ قَالُوا بَلَى قَالَ فَهَذَا وَلِيُّ مَنْ أَنَا مَوْلَاهُ اللَّهُمَّ وَالِ مَنْ وَالَاهُ اللَّهُمَّ عَادِ مَنْ عَادَاهُ

    117 حَدَّثَنَا عُثْمَانُ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ حَدَّثَنَا وَكِيعٌ حَدَّثَنَا ابْنُ أَبِي لَيْلَى حَدَّثَنَا الْحَكَمُ عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ أَبِي لَيْلَى قَالَ كَانَ أَبُو لَيْلَى يَسْمُرُ مَعَ عَلِيٍّ فَكَانَ يَلْبَسُ ثِيَابَ الصَّيْفِ فِي الشِّتَاءِ وَثِيَابَ الشِّتَاءِ فِي الصَّيْفِ فَقُلْنَا لَوْ سَأَلْتَهُ فَقَالَ إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَعَثَ إِلَيَّ وَأَنَا أَرْمَدُ الْعَيْنِ يَوْمَ خَيْبَرَ قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي أَرْمَدُ الْعَيْنِ فَتَفَلَ فِي عَيْنِي ثُمَّ قَالَ اللَّهُمَّ أَذْهِبْ عَنْهُ الْحَرَّ وَالْبَرْدَ قَالَ فَمَا وَجَدْتُ حَرًّا وَلَا بَرْدًا بَعْدَ يَوْمِئِذٍ وَقَالَ " - ص 44 -" لَأَبْعَثَنَّ رَجُلًا يُحِبُّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيُحِبُّهُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ لَيْسَ بِفَرَّارٍ فَتَشَرَّفَ لَهُ النَّاسُ فَبَعَثَ إِلَى عَلِيٍّ فَأَعْطَاهَا إِيَّاهُ

    118 حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ مُوسَى الْوَاسِطِيُّ حَدَّثَنَا الْمُعَلَّى بْنُ عَبْدِ الرَّحْمَنِ حَدَّثَنَا ابْنُ أَبِي ذِئْبٍ عَنْ نَافِعٍ عَنْ ابْنِ عُمَرَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الْحَسَنُ وَالْحُسَيْنُ سَيِّدَا شَبَابِ أَهْلِ الْجَنَّةِ وَأَبُوهُمَا خَيْرٌ مِنْهُمَا

    ردحذف
  52. 119 حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ وَسُوَيْدُ بْنُ سَعِيدٍ وَإِسْمَعِيلُ بْنُ مُوسَى قَالُوا حَدَّثَنَا شَرِيكٌ عَنْ أَبِي إِسْحَقَ عَنْ حُبْشِيِّ بْنِ جُنَادَةَ قَالَ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ عَلِيٌّ مِنِّي وَأَنَا مِنْهُ وَلَا يُؤَدِّي عَنِّي إِلَّا عَلِيٌّ

    120 حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ إِسْمَعِيلَ الرَّازِيُّ حَدَّثَنَا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ مُوسَى أَنْبَأَنَا الْعَلَاءُ بْنُ صَالِحٍ عَنْ الْمِنْهَالِ عَنْ عَبَّادِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ قَالَ عَلِيٌّ أَنَا عَبْدُ اللَّهِ وَأَخُو رَسُولِهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَنَا الصِّدِّيقُ الْأَكْبَرُ لَا يَقُولُهَا بَعْدِي إِلَّا كَذَّابٌ صَلَّيْتُ قَبْلَ النَّاسِ بِسَبْعِ سِنِينَ

    " - ص 45 -" 121 حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ مُحَمَّدٍ حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ حَدَّثَنَا مُوسَى بْنُ مُسْلِمٍ عَنْ ابْنِ سَابِطٍ وَهُوَ عَبْدُ الرَّحْمَنِ عَنْ سَعْدِ بْنِ أَبِي وَقَّاصٍ قَالَ قَدِمَ مُعَاوِيَةُ فِي بَعْضِ حَجَّاتِهِ فَدَخَلَ عَلَيْهِ سَعْدٌ فَذَكَرُوا عَلِيًّا فَنَالَ مِنْهُ فَغَضِبَ سَعْدٌ وَقَالَ تَقُولُ هَذَا لِرَجُلٍ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ مَنْ كُنْتُ مَوْلَاهُ فَعَلِيٌّ مَوْلَاهُ وَسَمِعْتُهُ يَقُولُ أَنْتَ مِنِّي بِمَنْزِلَةِ هَارُونَ مِنْ مُوسَى إِلَّا أَنَّهُ لَا نَبِيَّ بَعْدِي وَسَمِعْتُهُ يَقُولُ لَأُعْطِيَنَّ الرَّايَةَ الْيَوْمَ رَجُلًا يُحِبُّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ //وصلنا الى حديث امر معاوية لسعد بن ابي وقاص سب علي بن ابي طالب ...

    فهل ستلعن معاوية ؟؟؟!

    ردحذف
  53. 95 حَدَّثَنَا هِشَامُ بْنُ عَمَّارٍ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ عَنْ الْحَسَنِ بْنِ عُمَارَةَ عَنْ فِرَاسٍ عَنْ الشَّعْبِيِّ عَنْ الْحَارِثِ عَنْ عَلِيٍّ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَبُو بَكْرٍ وَعُمَرُ سَيِّدَا كُهُولِ أَهْلِ الْجَنَّةِ مِنْ الْأَوَّلِينَ وَالْآخِرِينَ إِلَّا النَّبِيِّينَ وَالْمُرْسَلِينَ لَا تُخْبِرْهُمَا يَا عَلِيُّ مَا دَامَا حَيَّيْنِ

    وهل في الجنة كهول ؟؟ يا اغبى خلق الله ...

    ردحذف
  54. 114 حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ سُلَيْمَانَ قَالَ حَدَّثَنِي ابْنُ وَهْبٍ قَالَ أَخْبَرَنِي يُونُسُ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ لَمَّا اشْتَدَّ بِالنَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَجَعُهُ قَالَ ائْتُونِي بِكِتَابٍ أَكْتُبْ لَكُمْ كِتَابًا لَا تَضِلُّوا بَعْدَهُ قَالَ عُمَرُ إِنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ غَلَبَهُ الْوَجَعُ وَعِنْدَنَا كِتَابُ اللَّهِ حَسْبُنَا فَاخْتَلَفُوا وَكَثُرَ اللَّغَطُ قَالَ قُومُوا عَنِّي وَلَا يَنْبَغِي عِنْدِي التَّنَازُعُ فَخَرَجَ ابْنُ عَبَّاسٍ يَقُولُ إِنَّ الرَّزِيَّةَ كُلَّ الرَّزِيَّةِ مَا حَالَ بَيْنَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَبَيْنَ كِتَابِهِ

    اقول ..
    ... نعم انها رزية الخميس .. يا عمر أغلبه الوجع ؟؟!! أحسبنا كتاب الله ؟؟!!

    يقول الله تعالى .. وما اتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهووو

    تبا لك يا عمر !!

    صحيح البخاري رقم الحديث 114 ...

    ردحذف
  55. 146 حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ بُكَيْرٍ قَالَ حَدَّثَنَا اللَّيْثُ قَالَ حَدَّثَنِي عُقَيْلٌ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ عَنْ عُرْوَةَ عَنْ عَائِشَةَ أَنَّ أَزْوَاجَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كُنَّ يَخْرُجْنَ بِاللَّيْلِ إِذَا تَبَرَّزْنَ إِلَى الْمَنَاصِعِ وَهُوَ صَعِيدٌ أَفْيَحُ فَكَانَ عُمَرُ يَقُولُ لِلنَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ احْجُبْ نِسَاءَكَ فَلَمْ يَكُنْ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَفْعَلُ فَخَرَجَتْ سَوْدَةُ بِنْتُ زَمْعَةَ زَوْجُ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَيْلَةً مِنْ اللَّيَالِي عِشَاءً وَكَانَتْ امْرَأَةً طَوِيلَةً فَنَادَاهَا عُمَرُ أَلَا قَدْ عَرَفْنَاكِ يَا سَوْدَةُ حِرْصًا عَلَى أَنْ يَنْزِلَ الْحِجَابُ فَأَنْزَلَ اللَّهُ آيَةَ الْحِجَابِ " - ص 68 -" حَدَّثَنَا زَكَرِيَّاءُ قَالَ حَدَّثَنَا أَبُو أُسَامَةَ عَنْ هِشَامِ بْنِ عُرْوَةَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ قَدْ أُذِنَ أَنْ تَخْرُجْنَ فِي حَاجَتِكُنَّ قَالَ هِشَامٌ يَعْنِي الْبَرَازَ

    والله حقارة من عمر . هل هو اعلم من النبي واحرص منه على نسائه !! لكي يأمر النبي بحجب النساء !! سحقا لك يا عمر ... وتتجسس على زوجات النبي ولا تستحي و تقول عرفناك يا سودة !!!

    تبا تبا لك .. ماهذه الاخلاق النجسة ..

    ردحذف
  56. 222 حَدَّثَنَا آدَمُ قَالَ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنْ الْأَعْمَشِ عَنْ أَبِي وَائِلٍ عَنْ حُذَيْفَةَ قَالَ أَتَى النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ سُبَاطَةَ قَوْمٍ فَبَالَ قَائِمًا ثُمَّ دَعَا بِمَاءٍ فَجِئْتُهُ بِمَاءٍ فَتَوَضَّأَ

    ايبول النبي واقفا ؟؟؟

    ردحذف
  57. رددت عليك في التدوينه الأخيره ,,,,,,

    و هناك ستكون الردود من الآن ,,,

    و لكن ,,,
    إسمح لي أن أقول لك كلمتين ,,,
    إن أردت الحوار فإحترم نفسك و لا تستخدم أسلوب السب نهائيا ,,,
    و لا يهمني إن خرجت عن الموضوع أو هربت أو كذبت ,,,
    فهذا امر تعودنا عليه منكم ,,,
    فدينكم دين الكذب و هو مباح مع الأجر العظيم ,,,

    إن سببت أي مخلوق على وجه الأرض فسأشطب ردك و أنهي الحوار ,,,
    و الآن بعد إنذارك لا حجة لك ,,,

    ردحذف