الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2015/03/01

كشف السر الشيعي..

كشف السر الشيعي..
===========
قال تعالى: "وإنه لتنزيل رب العالمين, نزل به الروح الأمين, على قلبك لتكون من المنذرين, بلسان عربي مبين"..
من خلال هذه الآية نستطيع أن نفهم أمرا, وهو أن القرآن الكريم نزل على قلب محمد وليس على سمعه, وهذا يعني ان القرآن لا بد من دخوله لقلبك قبل أذنيك أو شفتيك حتى تتدبره وتعي ما يرشدك إليه, ثم يبين لنا الله أنه "مبين", ولم يقل الله أن "بين" أو "بائن", والمبين هو المبالغة في البيان, أي أنه ليس "بين" فقط, بل واضح البيان, لذلك كلنا نعلم أن أجر القراءة غير أجر التدبر والتفكر, والله يدعونا في كتابه إلى أن نتدبره, لماذا؟, حتى لا تكون حدوده شفتينا إذا قرأناه وأذنينا إذا سمعناه فنكتفي بذلك, فالمهم هو التدبر أي دخوله لقلبك والإحساس بمعانيه, فإن لم يدخل القرآن قلبك, فأنت قارئ فقط له دون أن تعي ما يحمله من معان وأوامر ونواهي, وترشيد وهداية, وهنا يبطل أثر القرآن في قلوبنا, فيكون غير ذي تأثير.. 
من هنا نستكشف أمرا مهما ربما كلنا تسائلنا يوما عن مدى استغرابنا لعدم فهمه, وهو لماذا لا يستوعب الشيعة القرآن ويفهموا آياته رغم أنها بينة بشكل لا يدع مجالا للجدال فيه؟!, فمن خلال هذه الآية نكتشف السر جليا أمامنا, وهو أن القرآن لا يتعدى شفتي الشيعي إذا قرأه وسمعه إذا سمعه, ولا يدخل قلبه, ولو دخل قلبه لفقهه وفهمه وتفكر به, ولما جادل بآياته البينات, وفسره التفسيرات الخارجة عن سياق اللغة ومعانيها بحجة أن للقرآن بطون لا يفهمها إلا الأئمة, والسبب هو الحاجز الذي وضعوه له شيعته منذ الصغر بدءا من البيت ومرورا بالمدرسة فالمعممين, ثم مجالس الضلال التي يقضي بها بقية حياته..
سمعت ذات مرة معمم شيعي (المهاجر أو الكوراني لا أذكر بالتحديد) يقول: "إن للقرآن ظاهر وبطن, والبطن متفرع منه عدة بطون", فقلت: "يخرب بيتك والبيت اللي جنب بيتك, حنا بطن واحد ما حنا خالصين, هالمرة طلعتونا بطون, شلون نلحق عليكم"..
ويبقى السؤال الذي يفرض نفسه: ماذا لو اختلف بطن عن بطن, فأيهما بطن نأخذ؟!, وكيف نعرف أن هذا البطن هو المطلوب؟!..
أقول لكم: "شكل السالفة مطولة, خلونا نكتفي بهذا القدر"..
=================
وكتبه/ العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجة_ابن_عائشة
في 1 / 3 / 2015
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================= 

هناك 6 تعليقات:

  1. استخدم كهنة الدين الشيعي مقولة ( إن للقرآن ظاهر وبطن, والبطن متفرع منه عدة بطون ) لقطع الطريق على كل من تُسول له نفسه بالتفكير في معاني هذا القرآن وتدبره لتخلوا الساحة لخرافاتهم وترهاتهم التي استعبدوا بها هؤلاء السذج .. يقول أحدهم كنت أقرأ يوما سورة الأحزاب ومررت على الآية { وأزواجه أمهاتهم } فتعجبت من كمية السخرية والإستهزاء التي ألحقوها بالسيدة عائشه رضي الله عنها فذهبت لأحد المعممين لأسأله عنى معنى هذه الآية فقال دعك من هذا فهي من ناصب الإمام علي العداء فقلت له : ولكنها أمي قال هي من خرجت على إمام زمانها وصاحبة فتنة الجمل فقلت له : ولكنها أمي فأخذ يعدد مثالبها من وجهة نظره وفي كل مرة أكرر عليه بأنها أمي فأغلق الباب في وجهي حين علم أن حجته الفارغه لن تقارع القرآن العظيم .. يكفيك أن مجالسهم الشركية لم تٌعقد يوما لتدبر آية أو تفسيرها حتى تبقى العقول مغلقة كما يُراد لها

    أحسن الله إليكم وبارك فيكم ..

    ردحذف
  2. ( وقالوا ربنا إنا أطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيل ) .
    أي : اتبعنا السادة وهم الأمراء والكبراء من المشيخة ، وخالفنا الرسل واعتقدنا أن عندهم شيئا ، وأنهم على شيء فإذا هم ليسوا على شيء .
    لو سأل شيعي مرجعاً من مراجعهم عن تفسير هذه الآيه والمعنى الظاهر فيها ؟
    هل يحتمل الأمر من المرجع أن يقول أن لهذه الآيه تفسيرا باطنيا يؤول بغير معناه الصريح ؟!
    المشكلة لهؤلاء القوم أنهم أعموا بصائرهم وقلوبهم عن فهم كلام الله وجعلوه ألغازا لايفسر
    إلا عن طريق هؤلاء الدجاجله يأكلون به عقل الشيعي العامي قبل قوته !!

    (إِنَّ هَٰذَا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا كَبِيرًا)
    القرآن به هداية وبشارة لايحتاج لمعمم أو مريدا يقول أن له تفسيرا باطنيا ليأكل
    به عقول البسطاء ! فلاعذر عند الله لمن أراد أن يكون مساقا من قبل هؤلاء .

    جزاك الله خير ونفع بما عندك .

    ردحذف
  3. ايناس2/3/15 21:08

    فأما الذين في قلوبهم زيغ فيتبعون ما تشابه منه ابتغاء الفتنة وابتغاء تأويله
    ما ظل عندهم شي محكم اصلا ..ما بتلحق على تاويلاتهم الباطلة..كل اية مهما بلغت درجة وضوحها بفسروها بشي يصدم جهلة الشيعه من العوام ويبهرهم..كذلك ممن يدعون العلم ايضا .
    عوام السنة بالغالب مهما بلغوا من الجهل بالدين الا انه صدور اي فتوى شاذة يدعوهم للشك في المضمون او المفتي .اما الشيعه مشكلتهم اواني فارغة تمتلئ بسخافات المعمم وخرافاته
    جزاك الله خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. آخر تأويلاتهم أن (عمل غير صالح) اي غير موالي هههههههههههههه..
      جزاك الله خيرا..

      حذف