الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2014/12/20

شر البلية ما يضحك..

شر البلية ما يضحك.. 
==========
من فمهم ندينهم: الشيعة محتارين بين أمرين؛ هل هم كلاب أم خنازير؟!.. 
========================
الأذان الجديد للرافضة, أهم شيء اللغة الإيرانية و(هيا) وسط الأذان حسب قصدهم.. 
يبدو أن الرسول كان يتكلم إيراني وحنا ما ندري..
=======================
الشيعي عبدالحليم الغزي: القرآن نزل بإسلوب: "إياك أعني واسمعي يا جارة"..  والقرآن له عدة طرق في التفسير, وبني اسرائيل المقصود فيها الأئمة...
طبعا: على حد قوله أن القرآن له عدة طرق لتفسيره, فأنت حسب ما تريد أن تحتج بالآية تختار ما تريده حسب الحاجة كما يفعل هو الآن, فإذا جاءك ناصبي وقال لك أن: "فمن تبع هداي" تعني الإسلام وشريعته والرسول, يقول لك: لا؛ إنها تعني "فمن تبع عليا", وإذا جاءك رافضي وقال لك: "يا مهرطق ماذا تقول, وشدخل اسرائيل بالأئمة, وشدخل "هداي" بعلي (وهذا مستحيل ان يحتج رافضي عليهم لأنها عقيدتهم المشتركة التي يأمنون بها", فتقول له (وأنت الآن في حكم المعمم), لا تسأل واقعد يم النعلان, كما قال ذات مرة معمم لشيعته في حسينية يحذرهم من السؤال والإستفسار, وهكذا.. اسمعوا تفسيره للقرآن وكيف حرفه تحريفا معنويا ولغويا وفنطزيا.. 

هناك 13 تعليقًا:

  1. الاسلوب المهتري لهؤلاء المعممين في تفسير القرآن الكريم وأدخال اللغه الايرانيه في الاذان
    ليس لها الا سبب واحد !
    وهي الحرب المستمرهـ على لغة القران الكريم وهي (اللغه العربيه) ولو رجعنا لخمسين سنة ورآء
    الى عصر الخميني لوجدنا نماذج من هؤلاء المعممين في نظام الملآلي يحتقرون لغة القران في مواقف
    كثيره ؟! ومن هذه الامثله ..

    - حين نجح الخميني في الوصول إلى السلطة، وتأسيس الجمهورية الشيعية ! جاءه أبناء "إقليم الأحواز" ليهنئوه، ولأنه عاش في العراق 15 سنة متواصلة، وأنه يتحدث العربية بطلاقة, تكلموا معه باللغة العربية, لكنه اغتاظ وجاوب بالفارسية: إنكم إيرانيون ولا يحق لكم التكلم بلغة أخرى, وطلب مترجماَ رغم معرفته بالعربية. (شاهد عيان من أعضاء الوفد العربي الأحوازي).

    - قال الرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي في بيانه الشهير: نحن أسلمنا لكن حفظنا هويتنا ولم نستعرب.

    - اتباع سياسة القمع ضد العرب الأحوازيين لتفريغ الإقليم من سكانه العرب الأصليين واستبدالهم بعناصر فارسية ومحو اللغة العربية في جغرافية إيران (رسالة اأبطحي نائب الرئيس الجمهورية الإيرانية الاسبق خاتمي، عام 2005).

    - قال اذرتاش اذر نوش الكاتب والباحث في اللغة العربية وآدابها، ومدير مركز الموسوعة الإسلامية الكبرى وأستاذ الأدب العربي في كلية اللاهوت بجامعة طهران وأول إيراني حاصل على شهادة الدكتوراه في الأدب العربي: بالرغم من تاريخ اللغة العربية في إيران وأثرها على اللغة الفارسية, لكن لا يوجد أي برنامج أو عمل داخل إيران، لتعزيزها (إذاعة فرانسة الدولية، 19 دسامبر 2013)

    - قال صادق زيبا كلام المفكّر الإيراني البارز وأستاذ بجامعة طهران ومن أبرز أعضاء الثورة الثقافية خلال مقابلتين أجراهما مع أسبوعية "صبح آزادي" الإيرانية، عن نظرة الإيرانيين الفرس تجاه "العرب واللغة العربية" في إيران: نكره العرب وبسببهم نلعن أهل السنة.. ولا ننسى لهم "القادسية" وأضاف نحن نخفي في أعماقنا ضغينة وحقداً دفينين تجاه العرب, وكأنها نار تحت الرماد قد تتحول إلى لهيب كلما سنحت لها الفرصة". وقال "إنها ظاهرة تنتشر بين المثقفين والمتدينين".

    - قال صادق زيبا كلام: "أنا أريد أن أؤكد أكثر من ذلك، فأقول إن الدوافع من وراء تأسيس "مجمع اللغة الفارسية " (برئاسة حداد عادل مستشار المرشد خامنئي) كانت طرد الكلمات والمصطلحات العربية من الفارسية، وهذا يدل على حقدنا تجاه العرب".

    - منع ربط الناشئة بصفوف القرآن الكريم التي تتشكل في الأحياء، كونه هو المكان الوحيدة الذي يجعل الناس يقبلون على القرآن ولأن في قراءته إدامة للغة على العربية. وعلى ضوء ذلك أغلق الفرس جميع المكاتب في مدن الأحواز باتهام "الوهابية" والتي كانت تعلم الأطفال قراءة القرآن الكريم.

    فهذه الخطة مرسومة بعناية ترمي لتحقيق اهداف منها تحصين الشعوب في إيران خصوصاً العرب الأحوازيين وأهل السنة من الشعوب الاخرى، من الكتاب العربي ومن الإعلام العربي، ومن الثقافة العربية والأهم من ذلك تحصينه من قراءة كتب العقيدة والتراث الإسلامي وعلى رأسها القران الكريم وتفسيره . والغريب أن اللغة العربية هي لغة آل البيت.. فياله من نفاق صفوي. ؟!

    جزاكم الله خير وأعانكم على فضح هؤلاء الزنادقه ملالي طهراان

    ردحذف
    الردود
    1. ما شاء الله, ما هذا الإبداع..
      هذا يصلح موضوع بروحه..
      بارك الله فيك وجزاك خيرا...

      حذف
    2. بارك الله فيك وجزاك الله خير

      حذف
    3. وإياك أخي الفاضل فهد.. شاكر لك مرورك وتعليقك...

      حذف
  2. الشيعي عبدالحليم الغزي: القرآن نزل بإسلوب: "إياك أعني واسمعي يا جارة".. والقرآن له عدة طرق في التفسير, وبني اسرائيل المقصود فيها الأئمة...
    ======================================
    من هذا المنطلق بنوا دينهم المبتدع وأقنعوا به ضِعاف العقول بل عملوا على تلقينه لهم بصورة سلبية لا يستطيع أحدهم عند محاورته الصمود تجاه الصواعق المحرقة والمثبته يقينا .. حاورت أحدهم فكان يتخذ من الأسلوب الرياضي منهجا لإثبات معتقده بعيدا عن قال الله وقال الرسول صلى الله عليه وسلم من باب كل الطرق تؤدي إلى روما !! فتارة يقول لي لقد أوحى الله إلى مريم عليها السلام ومن المعلوم بأن فاطمة الزهراء عليها السلام أفضل منها فمن باب أولى يكون الله أوحى إلى فاطمة !!! وقس على ذلك السبطين الحسن والحسين رضوان الله عليهما ومقارنتهم بالأسباط إلى غير ذلك .. أقنع نفسه بذلك ويريد مني أن أفقد عقلي لأصدق مايقول !!

    أحسن الله إليكم وعفا عنكم ..

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههههه.. حجج رهيبة جدا.. رهيبة بالقدر التي تجعلنا نضحك حتى يغمى علينا..
      جزاك الله خيرا...

      حذف
  3. والله الذي ﻻ اله غيره عندما اتابع قناة الدنيا السوريه وهي تعرض المسلسل اﻻيراني الكفري يوسف الصديق وقناة البرهان السعوديه السلفيه وهي تعرض مرارا وتكرارا انجازات الدوله السعوديه في ارضاء الرافضه في القطيف والعواميه وتدليلهم وووووو
    والله انني ارى اما اننا نؤمن اننا على الباطل فاصبحنا خواء وهذا ديدن من غضب الله عليه واما اننا اقتربنا من الهاويه فلم تعد تعنينا غيرها
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
    الردود
    1. صدقني يا اخي الحبيب أن الأسباب كثيره, منها ما ذكرت, وأهمها بعدنا عن ديننا الحق..
      أحسن الله إليك وعافاك وغفر لك...

      حذف
  4. ايناس21/12/14 20:06

    محتارين بين الكلب والخنزير ..المصيبه انه يحقق ويدقق في اصل الكلام ..خلص الي بدك اياه بصير ..اما الفيديو الثاني والله ما فهمت اشي
    ................
    ههههههههههههههههههههههههههه انا بدي افهم ..يوم الاشهر معناها الائمة.. يوم اسرائيل الائمة ..مرة مريم بالاصل السورة لفاطمة ..هداي يعني علي.. مقام صدق عليا يعني علي ..كأنه القران تحدث فقط عن علي رضي الله عنه وعن فاطمة والحسين رضي الله عنهم اجمعين ..
    ..........
    اعتدنا على مستوى التفكير المتدني والغباء والجهل عندهم لكن ما يقهرك هو علماء الازهر ..صاروا اكثر حماقة من المعميين ..احلوا الكبائر ومحسوبين على السنة :(
    ..........
    جزاك الله خيرا ورضي عنك

    ردحذف
    الردود
    1. الشمس والقمر تعنيان علي وفاطمة
      البرزخ أي الرسول بينهما
      الماء في وجعلنا من الماء كل شيء حي أي المهدي
      وتواصوا بالحق أي تواصوا بالمعصوم
      وهلمجرا...
      وإياك, وبارك بك..

      حذف
    2. نسيت شيء:
      أي كلمة في القرأن تكون المؤمنين فهو علي فقط
      وأي كلمة في القرآن تكون المنافقين فالقصد ابو بكر وعمر..

      حذف
  5. كلام المقدادمافهمت مقصده
    جزاكم الله خير

    ردحذف
    الردود
    1. يمكن هو يجيبك, لا أستطيع التحدث بلسانه...
      جزاك الله خير...

      حذف