الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2015/04/22

يا للخبث والخبثاء..

يا للخبث والخبثاء..
========
مندوب #سوريا لدى #الأمم_المتحدة لدى رده على مندوب السعودية بعد أن تلاعب على وتر #فلسطين: "السعودية الصهيونية الوهابية هي بؤرة الإرهاب والتكفير, وهي من تدعم داعش والطائفية.. وسنقطع يدها إذا امتدت لسوريا.. إلخ"..
 للرد عليه من قبلي على الرغم من تواضع الرد:
1 - أثبتت المصادر والحقائق أن النظام السوري والإيراني هما حلفاء إستراتيجيين من الباطن لإسرائيل, ورمي الداء الذي يعانون منه على السعودية أمر أصبح معروفا للجميع, ناهيك عن #داعش التي كثيرا ما يكتشف لدى مقاتليها دلائل تأكد ضلوعها في التآمر مع النظام على الشعب السوري, وأنها ما هي إلا صنيعة إيرانية لصالح النظام السوري..
2 -  لم نر من نظامكم السوري الإيراني قطع ليد إسرائيل التي ولازالت إلى اليوم تضرب في سوريا متى شاءت, وتحلق طائراتها فوق رؤوسكم بشكل دائم..
3 – النظام السعودي لم يسلم بلده لدولة أجنبية كي تحتله وتملي أوامرها عليه يا خونة الأمة والدين والأرض والعرض, ومهما كان سيئا على حد وصفكم, فهو ملاك إذا ما قورن بكم يا أنجس خلق الله, يامن يقول لكم الشيطان: "إنني أخجل من نفسي حينما أراكم"..
4 – لقد صنعتم تاريخا دمويا لم يسبقكم إلى مثله أحد, وسيسطره التاريخ بأسطر من دماء على أنه أسوء جرائم مرت على البشرية, خمسة أعوام وأنتم تقتلون شعبكم بالكيماوي والبراميل والنحر, وتسحقونهم بالدبابات وتدفنونهم وهم على موتهم شهداء, وتقطعون أوصالهم وهم أحياء, وتشكلون العصابات الطائفية, ثم تتكلمون عن الحقوق والكرامة والخيانة والعمالة..
يا للخبث والخبثاء.. 
=================
وكتبه/ العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
@Alllprooofالحجة_ابن_عائشة
في 22 / 4 / 2015
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
================= 

هناك 4 تعليقات:

  1. ثعبان وحب يفرغ قليل من سمومه لتنفيه عن كبته !
    هؤلاء لاينفع معهم لفظ قولي بل حسم وحزم والميدان هو
    الفصل بيننا وبينهم .

    ردحذف
  2. قبل أن يتبجح كان يُفترض أن يقرأ ردة الفعل الإيرانية تجاه أذنابها في اليمن وكيف سلمتهم لقذائف التحالف على طبق من ذهب واكتفت باللطم على مايجري من باب ( الجود من الموجود ) !! .. وهي مستعده أن تفعل ذلك مع البقية في سبيل أن لاتخسر أحد أفرادها لعيون العربي !! .. المعارك الآن تضرب القرميد والمسطومه وجسر الشغور وضحايا النظام بالعشرات ولم يستطع خلال أمد هذه الثورة من قطع أيديهم برغم قلة إمكاناتهم كيف لو فُتحت عليهم جهنم جوا وبرا ؟؟ حتما سيولي وله ضراط وليعلم أن مثل هذه العنتريات أكل الزمن عليها وشرب ( فالسيف اصدق أنباءً من الكتب )

    ردحذف
    الردود
    1. نعم, هذا ملخص لما يجب أن يجري... وإن شاء الله سيجري..

      حذف