الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2010/10/27

وهابي يطأطأ رأسه إحتراما و تقديرا للدين الشيعي ,,,



كتب / إبن عائشه ( لشيط الشيعه ),,,
من منطلق العداله مع الشيعه ,,,
المقال الذي سيجعل من الوهابيه نعجة ضاله إن أجاب الشيعه ,,,
هذه فرصتكم يا شيعه ,,,
(( وهابي يطأطأ رأسه إحتراما و تقديرا للدين الشيعي )) ,,,
==========================
بالأمس وضعت رأسي على المخده إستعدادا للنوم ,,,
و ما إن أغمضت عيني حتى صرت أتفكر في الدين الشيعي ,,,
و ذهب تفكيري إلى المتعه ,,,
فخرجت بهذا السؤال الحرنكفوشي مع الإحتفاظ بحقوقه الحرنكفوشيه لي ,,,
ما الفرق بين المرأة الشيعيه المتمتعه و بين المرأة الغربيه المنحله ؟؟؟ ,,,
1 - هذه لا تكون أسره و تلك لا تكون أسره ,,,
2 - هذه لا ترث و تلك لا ترث ,,,
3 - هذه لا تفكر بالأولاد و تلك لا تفكر بالأولاد ,,,
4 - هذه تغير الرجل بكل سهوله و تلك تغير الرجل بكل سهوله ,,,
5 - هذه لا تخجل من الممارسه الوقتيه مع أي عابر و تلك لا تخجل من الممارسه الوقتيه مع أي عابر ,,,
6 - هذه  لا تلتزم مع الرجل في منزل واحد و تلك أيضا غير ملزمه بالإقامه مع الرجل بمنزل واحد ,,,
7 - هذه عقد المتعه مجرد كلمة قبول جنسي بينها و بين الرجل بدون إحتفال و لا إعلان , و تلك مجرد كلمة قبول رضائي بينها و بين الرجل بدون إحتفال و لا إعلان ,,,
8 - هذه سهلة المنال لمن يرغب و تلك سهلة المنال لمن يرغب ,,,
9 - هذه جسدها رخيص تقدمه كل يوم لواحد , و تلك جسدها رخيص تقدمه كل يوم لواحد ,,,
10 - هذه لا قيود تقيدها و تلك لا قيود تقيدها ,,,
11 – هذه آثمه و تلك آثمه ,,,
12 - هذه عاهره و تلك فاجره ,,,
و بعد تفكير عميق  توصلت إلى إختلاف مهم جدا ,,,
و هي أن المتمتعه غالبا ما تخفي تمتعها عن المجتمع بينما المنحله تعلن ذلك و لا تجد حرجا لأن مجتمعها يبيح فعلها ,,,
إذا المنحله أفضل من المتمتعه ,,,
ذلك أن المنحله عندها إحترام لذاتها ,,,
فهي في إعتقادها أنها لا ترتكب خطئا ,,,
بل الخطأ في عدم فعل ما ترتكبه ,,,
و ما الضير في ذلك إذا كان المجتمع يبيح تلك العلاقه و يجرم أو يحتقر من لا يفعلها ,,,
بينما المتمتعه لا تحترم ذاتها ,,,
فهي تمارس حقا شرعيا في نظرها بينما المجتمع الذي يقر هذا الحق الشرعي هو نفسه المجتمع الذي يمقته و ينبذ فاعله ,,,
فهي تخبأ فعلتها التي يبيحها لها دينها  بل و يقربها من الله و كأنها ترتكب جرما إجتماعيا ستعاقب عليه إن أكتشف أمرها ,,,
و بالتالي فهي في صراع سيكيولوجي مع النفس ,,,
و تحدث نفسها بالوسوسه قائلة : -
أنا أرتكب فعلا مباحا ,,,
أنا أرتكب فعلا محرما ,,,
لا ... لا ... أنا لم أخالف ربي ,,,
بل خالفت مجتمعي ,,,
أيهما أهم ؟؟؟ ,,,
مجتمعي أم ربي ,,,
لماذا مجتمعي يرفض ما أمرنا به ربي ؟؟؟ ,,,
هل أنا متزوجه فعلا أم أنني زانيه ؟؟؟ ,,,
هل ديني على خطأ أم هو على صواب ؟؟؟ ,,,
ما الفرق بيني و بين العاهره ؟؟؟ ,,,
بل العاهره أفضل ,,,
على الأقل تأخذ فلوس كل مره ,,,
و من هذا الرجل الذي يتمتع بي ؟؟؟ ,,,
كيف توصلنا إلى هذه العلاقه الحميميه بدون مقدمات و لا علاقات و لا حتى مشاعر ؟؟؟ ,,,
هل أنا وصلت لمرتبة أدنى من المنحله و العاهره ؟؟؟ ,,,
المنحله مجتمعها يبارك لها فعلتها ,,,
 و العهرنه مهنة تجلب المال ,,,
و أنا مفلسه من الإثنتين ,,,
و هكذا تدور الدوائر برأسها ,,,
و لا تصل إلى نتيجه ,,,
لأنه ليس هناك نتيجه للتساؤل من أساسه ,,,
شيئان متناقضان لا يجتمعان ,,,
موجب و سالب  لا يلتمسان ,,,
من هنا لا أجد بدا من ذكر قصتين إحداهما حدثت مع صديق لي و الأخرى سمعتها من صديق آخر ,,,
القصة الأولى ,,,
حدثني أحد أصدقائي المقربين بأنه متزوج متعه من إمرأة معينه إشترطت عليه أن لا يعلم أحد بزواجهما حتى أهلها ,,,
و يستطرد قائلا ,,,
آتي إليها مختلسا في الليل و أذهب عنها قبل شروق الشمس ,,,
قلت له ,,,
ما دامت المتعه حكم شرعي بالإباحة في دينكم ,,,
لماذا تستخفون من الناس و لا تستحيون من الله ؟؟؟ ,,,
قال ,,,
هناك من لا يقبل هذا الوضع ظاهرا و إن كان يعلم ان أهله يفعلونه خفاءا ,,,
و هو يرضى بهذا الخفاء ,,,
و هذا يدل على أن فطرة الإنسان الذي فطره عليها ترفض هذه الفحشاء ,,,
(( قل إن الله لا يأمر بالفحشاء )) ,,, 
القصة الثانيه ,,,
حدثني صديق لي قائلا ,,,
جاءني أحد أصدقائي الشيعه و كانت علاقتي معه وطيده لدرجة الصداقه الحميمه ,,,
و كنت قد إستبطيته منذ فترة لم يزرني بها ,,,
فعاتبته على إنقطاعه و لكنه قاطعني قائلا ,,,
قبل أن تحكم علي دعني أريك شيئا ,,,
فأخرج هاتفه النقال من جيبه و فتح الإستديو مخرجا منه صور فتاة جميله بملابس داخليه و بأوضاع مخلة ,,,
فقال ,,,
ما رأيك بهذه الفتاة ؟؟؟ ,,,
يقول قلت ,,,
جميله جدا ,,,
و لكن ما علاقة هذا بإنقطاعك أياما  ؟؟؟ ,,,
هل كنت مسافر ؟؟؟ ,,,
قال ,,,
لا بل كنت مع هذه الفتاة ,,,
فقد تزوجتها متعة لمدة ثلاثة شهور ,,,
و هي كل يوم معي و هذا هو سبب إنقطاعي ,,,
يقول قلت ,,,
و لكنك متزوج و عندك أولاد ,,,
قال ,,,
نعم هذا زواج متعه و ليس زواجا دائما ,,,
و هو زواج سري بيني و بيت الفتاة فلا أهلها يعلمون و لا أهلي يعلمون ,,,
يقول فقلت ,,,
بما أنها زوجتك بالمتعه و تريني صورها الخلاعيه ,,,
فهل كنت ستريني صور زوجتك الدائمه بنفس تلك الأوضاع لو كنت قد صورتها ؟؟؟ ,,,
يقول صاحبي ,,,
فتغير وجهه ألوانا ,,,
و لم يجد إجابة ينقذ نفسه بها من هذه الورطه القبيحه الذي ورط نفسه بها ؟؟؟ ,,,
يقول ,,,
ليست الورطة أنه أراني صوره الشخصيه مع زوجته المتمتع بها ,,,
فعلاقتي به أكبر من هذا بكثير ,,,
و لكن الورطة أنه إكتشف أن زواج المتعه ليس زواجا بالمعنى الحقيقي ,,,
فأي زواج هذا الذي لا ينشئ الغيرة في قلب الزوج ؟؟؟ ,,,
يقول ,,,
وي كأنه أستوعب للتو أن ما يحدث بينه و بين تلك الفتاة ما هو إلا زنا ,,,
و أن الفطرة البشريه تمقته و ترفضه ,,,
فالعلاقة الزوجية بشكلها الذي يعتقده لا تنشئ علاقة زوجيه بالمعنى الصحيح ,,,
و إنما هي خدعة صنعوها فصدقوها ,,,
سأنهي القصه عند هذه النقطه و إن كانت لم تنتهي ,,,
بعد هذا كله يكمن السؤال المشهور و المعروف لدى الجميع  الذي يعجز أي شيعي عن الإجابة عليه ,,,
لماذا أيها الشيعه ترفضون المتعه أخلاقا و تقبلونها إعتقادا ؟؟؟ ,,,
و أزيد عليه أسئلة من عندي ,,,
و هل يستطيع فطحل منكم التوفيق بين الإثنتين دون أن تختل إحداهما ؟؟؟ ,,,
أقصد المتعه كأخلاق و المتعه كإعتقاد ,,,
و بشكل أوضح ,,,
هل يمكن أن يأتي يوم تؤمن فيه أيها الشيعي بالمتعه كأخلاق و كأعتقاد في نفس الوقت ؟؟؟ ,,,
و إذا حدثت معجزه و فعلت ذلك ,,,
فهل ستقبل أن تنام أختك مع رجل في بيت آخر و يتمتع بها تمتعا جنسيا ؟؟؟ ,,,
و إذا قبلت أول مره من ناحية دينيه ,,,
فهل ستقبل مرة ثانيه بنفس هذا الفعل ؟؟؟ ,,,
و إذا قبلت مرة ثانيه ,,,
فهل ستقبل مرة ثالثه برجل ثالث يتمتع بأختك ؟؟؟ ,,,
و إذا قبلت للمرة الثالثه ,,,
فمتى ستتحرك لديك مشاعر الرجوله التي خلقها الله في الإنسان و الحيوان من ذكر و أنثى و تغار على أهلك ؟؟؟ ,,,
سيكون هناك إحتمالين إثنين لا ثالث لهما : -
الإحتمال الأول ,,,
أن لا تجيبوا على هذه الأسئله بالمره ,,,
أو تجيبون بشكل غير مقنع تماما ,,,
و هنا يتوجب عليكم أن تعترفوا بأنكم أنتم النعاج الضاله الذي لا طائل من محاورتها أو نقاشها ,,,
و ستبقون ضالين إلى يوم الدين ,,,
الإحتمال الثاني ,,,
أن لا تفعلوا و لن تفعلوا ,,,
و إذا فعلتم جدلا ,,,
و كان هناك شيعي يستطيع الإجابة عن هذه الأسئله بشكل مقنع ,,,
فستجعلون من الوهابيه نعاجا ضاله لا تعرف ماذا تقول ؟؟؟ ,,,
و أنا أول هذه النعاج الضاله ,,,
و سأعلن إحترامي و تقديري للدين الشيعي أمام الملأ جميعا ,,,
و سيكون العنوان ,,,
(( وهابي يطأطأ رأسه إحتراما و تقديرا للدين الشيعي )) ,,,
ملحوظه : -
أدعوا كل من : -
1 – الشيعه بشكل عام للإجابة على الأسئله ,,
2 - النساء الشيعيات خاصة للإجابه ,,,
جاوبوا يا شيعه ,,,
أبوس إيدكم جاوبوا ,,,
أبوس راسكم جابوا ,,,
خلونا نحس و لو لمرة واحده بأننا أمام دين يستحق التفكير ,,,
=================================
أسأل الله العظيم أن يجعل ما أقدم حجة لي يوم القيامه لا حجة علي ,,,
و إن أخطأت أو زللت أن يغفر لي ذنبي يوم الدين ,,,
و أشهد الله العلي العظيم أنني لا أهدف من قسوتي بعض الشيء على الشيعه إلا أن يتفكروا بعقل ,,,
لعل الله يخرج مني كلمة حتى لو كانت قاسيه  تكون بذرة خير للشيعه ,,,
فأكون بذلك الضعيف الذي يضع الله سره فيه ,,,
أسألكم بالله يا من تقرأون كلامي أن تؤمنوا ,,,
 و تدعون لي ,,,
==================================
التوقيع / العبد الفقير الى رحمه ربه و عفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
alllprooof
====================
(( يوصى بتداول هذا المقال بين المواقع و المنتديات )) ,,,

هناك 11 تعليقًا:

  1. غير معرف27/10/10 01:29

    بارك الله فيك أخي

    هي فعلا نقطة هامة.... كيف لم ينتبه بأن إقدامه على عرض صور زوجته هكذا هو إقرار منه باعتقاده في قلبه وعقله وفطرته بأنها ليست بزوجه!!!!... وإلا لما أراها لك أبدا... لقد كشفت له عن مكنون قلبه وفطرته ولكنه بالتأكيد كابر وغالط.

    ردحذف
  2. غير معرف27/10/10 01:36

    هناك منتدى طيب إسمه "منتدى التوحيد" به الكثير من المناظرين والمحاورين على مستوى عال من الفكر والعلم.. ورابطه إذا لم تكن تعرفه هو
    http://www.eltwhed.com/vb/

    ردحذف
  3. شكرا أخي الحبيب حلمي ,,,,,,,
    بماذا تحس لو كنت شيعيا و قرأت مثل هاذا الكلام ؟؟؟؟

    ردحذف
  4. غير معرف27/10/10 01:47

    إذا كنت شيعيا سوف أخجل من نفسي ومن عقيدتي إن قرأت هذا الكلام

    ردحذف
  5. غير معرف27/10/10 01:50

    أعتقد كنت سأتوقف عن الاعتقاد أو ممارسة هذه الخزعبلات... ولكن أستبعد الخروج بالكامل من المله.... هذا أمر تتحكم فيه عوامل كثيرة جدا... ليس من السهل تجاوز تلك العقبات.... ألا تتفق معي في ذلك؟؟

    ردحذف
  6. غير معرف27/10/10 01:56

    إن أعمل الشيعة عقولهم... لابد لهم من التوقف عن الحكم على أشخاص وأحداث حدثت من 1400 سنه...
    حتى أحداث اليوم التي عشناها وكانت ملئ سمعنا وأبصارنا لا نعرف حقيقتها ومن فعلها وما هو غرضه..ووووو.... مثل أحداث الحادي عشر من سبتمبر.

    ردحذف
  7. لقد كان جوابك الأول كافيا ,,,
    و هو ما نصبوا اليه ,,,
    يكفي أن يخجلوا على انفسهم لان هذا معناه بداية تفكير ,,,
    هههههههههههه
    ساذهب الى مقالك في التدوينة الاخرى و ارى ان كان لدي شيء اضيفه

    ردحذف
  8. غير معرف27/10/10 02:03

    لقد كتبت مداخلتين إضافيتين أيضا على التدوينة الأخرى... ولم أحفظهما قبل الإرسال... وحدث إنقطاع بالنت لحظة الإرسال فذهبا أدراج الرياح... ولا أحب أن أعيد كتابة ما كتبته.... فاستسلمت... ههههههه

    ردحذف
  9. يصاب الإنسان بالإحباط إذا كتب شيئا و تاه منه ,,,,
    ذلك لانه يعتقد أنه لن يستطيع الكتابه بنفس المستوى السابق بسبب ضياع أفكاره ,,,
    و هذا ما حدث معي في المرة السابقه ,,,
    عموما ,,,
    لقد أضفت أنا ردا و هو عباره عن حشوا لا فائدة منه ,,,
    ذلك لأنك قد أبليت بلاءا حسنا معهم و أقمت الحجة عليهم ,,,
    و هذا أمر لم أستغربه منك ,,,

    ردحذف
  10. غير معرف27/10/10 03:58

    دائما ما أحفظ كل مداخلة بعد كتابتها في الذاكرة العشوائيه بطريقة copy فإن حدث مشكلة عند ضغط زر الإرسال بانقطاع مفاجئ للنت مثلا فأستطيع إعادة توصيل النت وفتح التدوينه مرة أخرى ثم عمل paste وإرسالها مرة أخرى..
    ولكن أحيانا تأخذني الحماسة وأضغط للإرسال فور انهاء كتابة المداخله وأنسى عمل كوبي ثم أفاجأ بأن النت قد فصل دون أن ألاحظ.... حيث أنني أستخدم هنا ما يطلق عليه USB internet .. وهو يفصل كثيرا جدا وغير ثابت السرعه... ولأنني لم أتمكن من توصيل خط ADSL حيث يتصل عن طريق الهاتف الأرضي في مصر وليس بخطوط مستقله... ونوعية الكابل المتصل بها خطي الهاتفي لا تسمح بهذا الشئ.... قالوا لي يجب أن أذهب لشركة الهاتف وأطلب استبدال الكابلات لجعلها كابلات نحاسيه... ولم أفعل ذلك بعد.

    ردحذف
  11. سبحان الله ,,,,,,,
    هذا ما يحدث معي دائما ,,,,
    و هذا ما يتعبني كثيرا ,,,

    ردحذف