الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2016/03/12

#أخطاء_في_الصلاة..

2016/03/10

هذا ما وردني...

هذا ما وردني...
=======
هذه #المملكة #العربية #السعودية .. فقولوا لي من هي ايران ؟:-
# السعودية التي يزايدون عليها بالقضية الفلسطينية الا يعلمون انها هي من تدفع رواتب العاملين الفلسطينيين وان تجهيز المستشفيات يكون ضمن ميزانية وزارة الصحة السعودية .. ابحثوا عن الحي السعودية في غزة قبل أن تزايدوا عليها .. 
======================
# السعودية رفضت أن تقيم مصانع لصناعة الدواء والبلاستيك داخل اراضيها من أجل أن لا ينهار الاقتصاد العماني لان السعودية تسحب كل منتجات المصانع العمانية .. 
======================
# السعودية رفضت أن تنتج الفوسفات والكبريت الخام من أجل أن لا يتضرر الاقتصاد الأردني وأشترطت على فرنسا شراء الفوسفات من الاردن من أجل اتمام صفقة سلاح بحرية .. 
=======================
# السعودية أودعت مبالغ من مخزونها الاستراتيجي لصالح تونس من أجل الا ينهار الدينار التونسي واعلام الثورجية التونسيين يشتمون السعودية صباح مساء بعد لجوء بن علي لاراضيها .. وهم لا يعلمون أنها عرضت ميزانيتها لخطر العجز من أجل استقرار بلدهم .. 

من القلب إلى القلب...

من القلب إلى القلب...
========
"الذي خلق الموت والحياة ليبلوكم أيكم أحسن عملا وهو العزيز الغفور"
قال الله تعالى "أحسن عملا", ولم يقل "أكثر", لأن العبرة ليست بكثرة العمل بقدر ما هي بحسن العمل وإخلاص النية فيه لله تعالى وحده, فمئة صلاة بلا خشوع وعقلك يفكر في أمور دنيوية إجتماعية أو تجارية أو ما شابه, ولا تعرف حتى ماذا قرأت فيها, لا تساوي صلاة واحدة فيها إحسان وضوء, وكان قلبك فيها خاشعا وكانت جوارحك متجهة لله تعالى ومستشعرا لآياته التي تقرأها, ومستحضرا روحك للسجود بكل عبودية لربك...
وألف ألف صدقة تذكرها في المجالس أو تود من الناس معرفتها أو فيها منة أو أذى, لا تساوي دينارا واحدا تدفعه في خلوة مع نفسك لا يعرف عنك أحد شيئا إلا الله, وكما سئل رسولنا الكريم عن معنى الإحسان فقال: "أن تعبد الله كأنك تراه, فإن لم تكن تراه فإنه يراك"...