الإشراف..

يتشرف المدون بإنضمام الأخوات نمار وجابريه كعضوات فاعلات ومشرفات أساسيات في المدونه..

2011/01/31

ألا نعتبر من التاريخ و من الحاضر يا أولي الألباب ؟؟؟ ,,,

كتب / ابن عائشه alllprooof ,,,
=================
ألا نعتبر من التاريخ و من الحاضر يا أولي الألباب ؟؟؟ ,,,
==============================
عربة صغيره تقلب التاريخ و الحاضر رأسا على عقب و تغير مجرى الزمن ,,,
عربة لشخص فقير يبيع عليها الخضار تقلب نظام حكم ,,,
و يمتد أثرها إلى دولا أخرى تهدد أنظمتهم ,,,
أليس مستغربا أن يكون هذا بسبب عربة خضار صغيره ؟؟؟ ,,,
أليس في هذا إعتبار على أمر واحد و هو أن تغيير الزمن من ........ إلى لا يحتاج من الله ظواهر غير طبيعيه , أو دفع الناس بعضهم ببعض مما يؤدي إلى إستخدام الأسلحه الفتاكه ,,,
فقط عربة خضار غيرت مجرى التاريخ إلى الأبد ,,,
تصوروا يا أخوتي بساطة سبب التغيير ,,,
فلنعد إلى التاريخ قليلا و لنر ,,,
كيف هلك فرعون
و هو من أله نفسه ظنا منه أن لن يقدر عليه أحد ؟؟؟,,,
ألم يهلك و هو يلاحق عدوه ,,,
و هل عادة يكون الملاحق قاتلا أم مقتولا ؟؟؟ ,,,
و كيف إنعكست الآية بلمح البصر ؟؟؟ ,,,
أليس في ذلك عبرة لأولي الألباب ,,,
و كيف هلك قارون و هو من كان يملك الكنوز التي مفاتيحها تنوء بالعصبة أولي القوة ؟؟؟,,,
فقبل أن يرتد إليه طرفه خفست الأرض به عاليها بأسفلها ,,,
و كيف هلك جالوت ؟؟؟ ,,,
هلك بحجر في مقلاعة يقذفها داوود في الهواء فتسقط على جمجمته فينهزم جالوت ذو العدة و العتاد ,,,
(( و ما رميت إذ رميت و لكن الله رمى )) ,,,
و كيف هلك النمرود ؟؟؟ ,,,
بسبب بعوضة دخلت أنفه فأستقرت براسه الخبيث و هو الذي ظن أنه لا يقهر ,,,
و من أمثلة الحاضر ,,,
حشرات بحجم البعوضه أو الذبابه يمكن لها أن تنقل أمراضا تفتك بملايين البشر في فترة وجيزه ؟؟؟ ,,,
كالكوليرا و الديفتيريا و شلل الأطفال و غيرها ,,,
و الطاعون الأسود الذي إجتاح أوربا في حقبة من الزمن و قتل ثلث سكان القاره ,,,
و المعلوم أن أحد أسباب إنتقاله البعوضه أيضا و هي من أحقر ( أصغر ) مخلوقات الله ,,,
و لنا في إنتشار الأوبئه الخطيره في زمن قياسي خير مثال ,,,
كإنفلونزا الطيور و الخنازير و آخرتها إنفلونزا الماعز ,,,
إذا ,,,
إن الله إذا اراد أمرا قيض له الأسباب ,,,
و متى ما أراد الله تغيير سنن الكون فإن له ما أراد ,,,
و كلامنا هنا ليست عن السبب الذي جعل الثورات تشتعل ,,,
و لكن عن حجم السبب ,,,
هل عربة خضار سبب لتفعل كل هذا التغيير الكوني في أيام قليله ؟؟؟ ,,,
هل تفكرتم في هذا من قبل ؟؟؟ ,,,
إنها العبره لم يريد أن يعتبر ,,,
و ليعلم اليائسون البائسون أن ذلك على الله ليس بعزيز ,,,
و أن الله إذا أراد شيئا فلا يحتاج لتنفيذه قوة رادعه يتضارب بها البشر ,,,
و هذا يدعونا إلى التفكير في أن الله لو أراد أن يجعل نملة سببا في تغيير الكون لكان له ما اراد سبحانه و تعالى ,,,
فلا يتطلب الأمر أكثر من كلمة (( كن )) فيكون ,,,
هناك من كان يتصور أن اليهود مثلا قد إستولت و تمكنت بفعل دعمها من دول العالم و على رأسها أمريكا و أوربا ,,,
و يتساءل البعض ,,,
هل سيأتي وعد الله في هزيمة إسرائيل و هي في ظل كل هذه الحماية الدوليه ؟؟؟ ,,,
و نحن نرد عليهم السؤال بسؤال هو في حقيقته جواب لسؤالهم ,,,
هل كان أحد مهما أوتي من دراية و بحث و خبرة أن يتصور في لحظة ما و لو بينه و بين نفسه أن عربة خضار تغير التاريخ بأكمله ؟؟؟ ,,,
هل كانت المكاتب المتخصصه في شؤون الدول التابعه للحكومات تتوقع مثل هذا الأمر ؟؟؟ ,,,
يجب أن نكون على مستوى من الفكر يؤهلنا لوزن الأمور بميزانها صحيح ,,,
فلم يعد هناك حاجة للإلتفاف على عقولنا ,,,
و أن قول العالم المتحضر النصراني أو اليهود الغاصبين هم أسياد العالم ,,,
هذه الجمله لم يعد لها أهميه ,,,
لأننا يجب أن نتوقع غير المتوقع ,,,
فقد يكون هناك أمر أصغر من عربة الخضار يغير الكون على حين غرة من الزمن ,,,
و من الحاضر أيضا ,,,
الأزمة الإقتصاديه العالميه التي هزت العالم من شرقه إلى غربه ,,,
فمن كان يتوقع أن دول العالم كلها تنهار إقتصاديا في ساعات قليله ,,,
أين إحتياطاتها ؟؟؟ ,,,
أين مفكريها و خبراءها من الإقتصاديين ؟؟؟ ,,,
أين دراساتها و علومها و علمائها و مفكريها الذين يدعون أنهم علموا بكل شيء ؟؟؟ ,,,
لماذا لم يتوقعوا تلك الأحداث ؟؟؟ ,,,
ألا يعطيك هذا إنطباعا بأن الله إن أراد أن يدمر شيئا فلا يحول بينه و بين تنفيذه شيئا مهما عظم ؟؟؟ ,,,
قد يقول قائل خاصة إذا كان من المسلمين ,,,
أصلا هذا ما نؤمن به نحن المسلمون و ما جاء به قرآننا ؟؟؟ ,,,
و أرد و أقول ,,,
أنا لم أخرج عن إيماننا بهذا الأمر و لم أخالف القرآن ,,,
فالإيمان بأن الله قادر على فعل شيء بأقل من طرفة عين أمر لا يزايد علينا به أحد ,,,
كما أن معظم البشر يؤمنون بهذا و ليس المسلمين فقط ,,,
هنا يتفصح العاميون و يتفقيه المتفقيهون ,,,
و يبدأون بخلط المفاهيم حابلها بنابلها ,,,
أنا لا أتكلم عن الإيمان منفردا ,,,
بل أذهب إلى أبعد من هذا ,,,
أنا أتكلم عن عين الإيمان نفسه ,,,
فكأنما نرى الإيمان قد تجسد أمام أعيننا في هيئة ماديه فنراه واقعا ملموسا ,,,
و كأننا بقدرة الله و قد تشكلت أمامنا إحساسا ملموسا و مرئيا رؤية العين ,,,
فها أنت تجلس على الأريكه و ترى قدرة الله تصول و تجول أمامك ,,,
كأنك تشاهد أحد أطفالك المكون من لحم و دم يلعب أمامك فيقفز تارة و يهدأ تارة أخرى ,,,
إنها معجزات تراها بأم عينك ,,,
فلا نحتاج لمعجزات سيدنا عيسى عليه السلام ,,,
و لا نحتاج لقرآن جديد مخبأ بسرداب ليعلمنا أن الله موجود و قادر على كل صغيرة و كبيره ,,,
فيا سبحان الله القادر على كل شيء ,,,
فهل نريد إعتبارا بعد هذه الإعتبارات ؟؟؟ ,,,
و هل نريد معجزة بعد هذه المعجزات ؟؟؟ ,,,
فمتى تعتبر أيها الإنسان البسيط و تعلم أن الله على كل شيء قدير ,,,
أم تريد من يلطمك على رأسك و يعاقبك كما عاقب الخليفة المنصور صاحبه الحمار ( بفتح الحاء و تشديد الميم ) ,,,
و أجزل له الحكم بكلمتين ,,,
(( كي يعلم أن الله على كل شيء قدير )) ,,,
و يا من تتبع عجعج و الخرافات ,,,
بغية منك لنصرة دين مليء بالأساطير و الخرافات التي لا تصلح لقصصها على الأطفال قبل نومهم ,,,
متى تعتبر و تترك عنك ذلك الدين الذي سيودي بك في مهاوي جهنم ؟؟؟ ,,,
نحن نهديك زهورا و أنت تزرع في طريقنا الشوك ,,,
و من يزرع شوكا فبالتأكيد لن يحصد الزهور ,,,
و من يرفض النصيحة المجانية اليوم فلن يقبل منه عذرا غدا ,,,
و غدا الغد ليس كغدنا غدا ,,,
و إنما هو غدا توفى فيه كل نفس ما حصدت و هم لا يظلمون فتيلا ,,,
و يقول الكافر فيه ,,,
(( يا ليتني كنت ترابا )) ,,,
=========================
التوقيع / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
ابن عائشه ,,,
alllprooof
=======
31 / 1 / 2011 م

2011/01/30

العذر ثم العذر ثم العذر منك وا رسولاه ,,,

كتب / ابن عائشهalllprooof ,,,
=================
العذر ثم العذر ثم العذر منك وا رسولاه ,,,
====================
من خواطري المبعثره ,,,
============
خذوني أخوتي بحلمكم ,,,
لعلي أفرغ شحنتي ,,,
فلا تثبطوا عزيمة ,,,
أود منها سرد فكرتي ,,,
لولا حكومات و قوانين ,,,
حمت الإمعات و المغفلين ,,,
لكان لنا رأي آخر ,,,
لولا هبوط المستوى ,,,
الفكري منا و العقدي ,,,
لكان لنا موقفا آخر ,,,
لولا سكون العزيمه ,,,
في وكر الذلة و الرذيله ,,,
لكان لنا قول آخر ,,,
لولا تعودنا الهزيمة ,,,
و الخذلان فينا طبيعه ,,,
لكان لنا أمر آخر ,,,
لولا و لولا و لولا ,,,
ما آل مئالنا إلى ما إلنا إليه ,,,
و ماذا تفيد لولا ,,,
و هي أحيانا من عمل الشيطان ,,,
و مع هذا لا نكف عن قول لولا ,,,
لولا و لولا و لولا ,,,
لكنا إمتدادا لتاريخ عظيم ,,,
بني على أكتاف أجدادنا العظام ,,,
و لكن للأسف ,,,
جيلنا غير جيلهم ,,,
و رجالنا غير رجالهم ,,,
أليسوا هم خير أمة أخرجت للناس ؟؟؟ ,,,
ألسنا نحن أجهل أمة ظهرت للناس ؟؟؟ ,,,
أليس هذا فارق بين إثنين ,,,
هم من عانقوا السحاب بأمجادهم ,,,
و نحن من عانقنا المهانة بأفعالنا ,,,
فشتان و شتان و شتان ,,,
بل ألف شتان و شتان و شتان ,,,
بين النقيضين ,,,
* * *
قم أيها الواطي و أسقني مر الحنظل بيد الغدر ,,,
قم و أصفعني بخدي الأيمن لأدير لك الأيسر ,,,
فهذا زمن المراية و من لا صورة له ,,,
عكست المرايا صورته فظن أنه يحمل ( شنبا ) ,,,
و ما أدراك ما وراء ( الشنب ) ؟؟؟ ,,,
أهبطوا يا أمة العرب ,,,
( و إن أحببت فقل الإسلام مجازا ) ,,,
أهبطوا في مرابع القطعان فإن لكم ما سألتم ,,,
فقد سألتم الإنحطاط فأتى إليكم مهرولا ,,,
و قد سألتم الخذلان فعدى إليكم مسرعا ,,,
نبذتم هويتكم فنبذتكم هويتكم ,,,
فأصبحتم بلا هوية تعرفكم ,,,
نكرات لا تعرفون ,,,
هل أنتم عرب أم أنتم جرب ؟؟؟ ,,,
و إني لا أظن إلا الثانيه ,,,
و هل أنتم مسلمين أم متأسلمين ؟؟؟ ,,,
و إني لا أرشح لكم إلا الأخيره ,,,
هوية مخطوطة بها كلمة لا تعرفون معناها ,,,
(( مسلم )) ,,,
و يا لها من كلمة لا تعني مضمونها عندكم ,,,
بل إن البعض يتستر منها ,,,
على مبدأ أوكي و باي ,,,
و مرات تشاو و واو ,,,
لست متفائل بكم و لا حتى ( متشائل ) ,,,
سقطات و هفوات أضاعت الغالي و النفيس ,,,
و ضاع معها أمل في الرجوع ,,,
بعد الأمجاد صرنا جمادات ,,,
لا ننفع حتى أنفسنا ,,,
و لا نضر إلا أنفسنا ,,,
خيانات و سرقات ,,,
محسوبيات و شلليات ,,,
عرقيات و أنانيات ,,,
طائفيات و حميات ,,,
ظلميات و جزء منكم لطميات ,,,
كيف سترقون ؟؟؟ ,,,
و متى تصلون ؟؟؟ ,,,
القطار سار ,,,
و لن تلحقوه ,,,
فلا تلاحقوه ,,,
و الطيور معها تودعكم ,,,
طارت كل بأرازقها ,,,
و صنفتم ضمن الحثالات ,,,
وبراميل القمامات ,,,
دين تم بيعه للحكام ,,,
و سياسة تسلط عليها الرويبضات ,,,
و مجتمع تحدث فيه السفيه ,,,
و ترجل عليه التافهين ,,,
هل هناك بارقة أمل ؟؟؟ ,,,
بعد أن تكالبت المصائب ,,,
و تمركزت الجراثيم ,,,
و إستشرى السرطان ,,,
و إنحسرت القيم ,,,
و حوصر الوفاء ,,,
و أستأسد الوضيع ,,,
و نبذ الصدق ,,,
و تسيد الكذب ,,,
و تملك فأر الغاب ,,,
و عطلت العقول ,,,
إنفصلتم عن الرب ,,,
فحل بكم الكرب ,,,
سيستم الدين ,,,
فتحكم فيكم الغرب ,,,
بل حتى أقل من الغرب ,,,
عابد النار أهابكم ,,,
و نتف ريشكم ,,,
و يهودي الشتات داسكم ,,,
بل بال عليكم ,,,
فشتت شملكم ,,,
و صغر شأنكم ,,,
جزأكم إلى حبيبات ,,,
و قريبا إلى ذرات ,,,
حتى تضمحلوا و لا تروا ,,,
و ربما تختفوا ,,,
* * *
هل نعيش في الزمن الخاطئ ؟؟؟ ,,,
أم نحن أخطاء الزمن ؟؟؟ ,,,
هل إبتلانا الزمان ؟؟؟ ,,,
أم الزمان إبتلي بنا ؟؟؟ ,,,
بعد أن كنا نبراس الحياة ,,,
فمتى تعود تلك الحياة ؟؟؟ ,,,
أصبحنا عالة على البشرية ,,,
خلاصنا أفيد لهم ,,,
فما للبشرية فائدة منا ,,,
هل إستمرأنا الماسوشية ,,,
أم عشقنا النرجسية ,,,
فنحن في إزدواجية شخصية ,,,
نلبس قناع الشرنفيه ,,,
كي لا يرى أحد قبحنا ,,,
بينما نحن نرى قبح غيرنا ,,,
و لو كانت نتفة سوداء في بحر من بياض ,,,
أفلو كان البحر فينا هو السواد ,,,
و الجميل فينا النتفة البيضاء ,,,
لأغمضنا العيون عن البحار السوداء ,,,
و فتحناها علي النتفة البيضاء ,,,
لأننا نرى أنفسنا ألوها ,,,
معصومون عن الأخطاء ,,,
منزهون عن الإنتقادات ,,,
و غيرنا شياطين خلقوا لتحمل العباءات ,,,
و من هنا كانت بداية الإنتهاء ,,,
فكان سيرنا كله في البذاءات ,,,
و طريقنا ملطخ بالقذارات ,,,

* * *
أفرغنا ديننا من مضمونه ,,,
فأصبح بالونة مخرومه ,,,
فارغة لا ترجى منها فائدة ,,,
و يا ليته سلم من أذانا ,,,
بل أصبح يحمل عبئنا ,,,
بداية من إرهابنا ,,,
مرورا بزندقتنا ,,,
عبر السنين الماضيات ,,,
عقيب زمن الرجالات ,,,
مرت فترة التدهورات ,,,
فصرنا في زمن العصابات ,,,
طغاة حكمونا ,,,
تجاوزوا كل الحدود ,,,
ليست حدود الدول بل حدود الأخلاق ,,,
و هل تبنى الدول بدون أخلاق ؟؟؟ ,,,
جعلونا نلطم الخدود ,,,
و من يعارض مئاله مئال أهل الأخدود ,,,
أليسوا آلهة لا يسألون ؟؟؟ ,,,
لأنهم لا يخطئون ,,,
* * *
العذر ثم العذر ثم العذر منك وا رسولاه ,,,
شرفتنا فلم نشرفك ,,,
رفعتنا فلم نرفعك ,,,
لسنا بمستوى أن نحمل رسالتك ,,,
كلنا جيلا عاقين ,,,
أحببنا دنيانا ,,,
و كرهنا آخرتنا ,,,
و على ظهورنا ,,,
جابوا آخرتنا ,,,
من إعتبروا أنفسهم آلهتنا ,,,
إن الله لم يغير أوضاعنا ,,,
بل نحن الذين غيرنا أنفسنا ,,,
فبدل الله علينا ,,,
و هان عليه أمرنا ,,,
و من سكت عن الثور الأبيض ,,,
هجم عليه الثور الأسود ,,,
نزعوا الحجاب و منعوه ,,,
و كتموا الأذان و وأدوه ,,,
و إنحلال الغرب في مجتمعنا نشروه ,,,
فماذا بعد هذا البعد بعد ؟؟؟ ,,,
* * *
هلموا يا عرب الأمجاد,,,
لا تكونوا كخرط القتاد ,,,
أفيقوا ,,,
فدواءكم في تحرر بلدانكم ,,,
كسروا قيود العلمانيه ,,,
و قيضوا حدود النصيريه ,,,
و أبيدوا جذور الرافضيه ,,,
و أقطعوا دابر البدعيه ,,,
أزيلوها من عروقها ,,,
كي يبقى دين الله هو الأبقى ,,,
و يتجنب سخط ربك الأشقى ,,,
فهذه فرصة قد حان أوانها ,,,
و الفرصة لا تتكرر مرات ,,,
و ها هي قد أتت مرات و مرات ,,,
و لا أحد يعبأ ,,,
فهذا التحرر جاءكم ,,,
إلى شواطىء دياركم ,,,
لا تكتفوا بالإحتجاجات ,,,
و مكر التحفظات ,,,
على نمط أولي الأمر ,,,
فلا لعاص ربه كرامه ,,,
و من لم يطبق شرع الله فهو مرتد ,,,
بحكم الدين ,,,
و كافر بحكم القرآن ,,,
و كفاية ترهات ,,,
من نوع خروج عن الحكام مولاة للشيطان ,,,
بل موالاة الشيطان في تركهم ,,,
يعيثون في الأرض فسادا ,,,
القدس ذهبت و العراق على إثرها ,,,
و الجولان و سيناء قبلها ,,,
و بالإستسلام أعادوها ,,,
تحت شرط الإستعباد إلى أبد الآبدين ,,,
أو تحدث معجزه ,,,
كأن تقوم ثورة ثائرين ,,,
و هناك غزة تحترق ,,,
كل يوم تموت ألف مره ,,,
في زمن عز فيه الجهاد ,,,
تستجدي الخبزة من يد الطغيان ,,,
و غيرهذا و غير هذه و غير تلك ,,,
تهنا في دنيا المتاهات ,,,
* * *
ألا يا أبناء ديني هبوا ,,,
لنصرة دين محمد ,,,
و أرض الأنبياء ,,,
الذين أناروا شعلة السماء ,,,
بنور من ربنا ,,,
و هدي من أرحم الرحماء ,,,
* * *
ليس من قبيل ركوب الموجة أوجه نصيحتي ,,,
أو لكي يرى الناس سياستي ,,,
إنما من أجل إسلاميتي ,,,
أهدف و أصبوا إلى العلياء ,,,
و العلياء عندي رؤية إسم الله يعلو كل إسم ,,,
يحلق عاليا فوق كل حكم ,,,
حسبكم أن تحددوا أوضاعكم ,,,
فإما تكونوا أو لا تكونوا ,,,
* * *
فمتى تأتي البشرى من الله ؟؟؟ ,,,
يزيل عنا كل مكروه ,,,
إبتداء من رؤوسنا الجاثمين على الصدور ,,,
و إنتهاء باللطامين على القبور ,,,
=========================
التوقيع / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
ابن عائشه ,,,
alllprooof
=======

2011/01/28

برج دبي ,,,

=====================
هذه الصوره إلتقتطها بنفسي
و بصراحه أعجبتني
أسألكم بالله
ألا يعطيكم هذا إحساس
الإنتعاش بالإنتفاش؟...
=======
طبعا لا أعرف ما هو الإنتفاش؟...

السؤال الكفري الجديد كليا الذي سيهدم عقيدة الروافض عن بكرة أبيهم ,,,


كتب / إبن عائشهalllprooof ,,,
=================
السؤال الكفري الجديد كليا
الذي سيهدم عقيدة الروافض عن بكرة أبيهم ,,,
و سيقتلع معتقد الرافضه من جذوره ,,,
لنحاربنهم بدينهم الكفري ,,,
و لنضربن يد الظالم بالظالم ,,,
=========================
ما هي مكا نة الله بالضبط في الدين الشيعي ؟؟؟ ,,,
===========================
أعذروني على جهلي و قلة فهمي ,,,
فأنا لازلت لا أعرف ما هي مكا نة الله بالتحديد حسب المفهوم الشيعي للألوهيه ؟؟؟ ,,,
و من باب التوضيح ,,,
ما هي مكانة الله في العقل الشيعي ؟؟؟ ,,,
و إن أحببت فقل الدين الشيعي ,,,
فالأمر لن يختلف كثيرا ,,,
فهما مترادفات في المعنى و متشابهات في المستوى النوعي ,,,
المفهوم الشاذ للألوهيه + عقل شيعي = عقيدة بشريه ,,,
بداية أقول (( تعالى الله عما يقولون علوا كبيرا )) ,,,
اللهم إني أبرأ إليك مما يحتويه هذا المقال من خوض في ملكوتك لا يرقى إلى شأنك العظيم ,,,
فقد غص في حناجرنا أن نراهم يعبدون غيرك و يلجأون إلى سواك ,,,
و يحملون بين أضلاعهم ضلال تنوء عن حمله العصبة أولو القوة ,,,
فلنبدأ بإذن الله ,,,
دعونا نحلل قليلا بعض الأفكار الشيعيه عن منظورهم لله و ما مدى ألوهيته ,,,
أولا : -
هل الله الإله الوحيد في كل شيء ؟؟؟ ,,,
ثانيا : -
هل لقدرة الله حد ؟؟؟ ,,,
ثالثا : -
هل الله محتاج أحد لمساعدته في إدارة الكون ؟؟؟ ,,,
سأكتفي بذلك لأنها كافية لإيصال فكرتي ,,,
و إختصرت هذه الأسئله بسؤال واحد : -
ما هي مكا نة الله بالظبط في الدين الشيعي ؟؟؟ ,,,
فإذا كان علي و الحسين و فاطمه و باقي الأئمه ,,,
فاطمه توقع بالموافقه على أفعال الله , و لا يمر أمر الله إلا بتوقيعها ,,,
يحركون ذرات الكون و سكاناته و يتحكمون بها ,,,
يعلمون الغيب و ما كان و ما سيكون و ما لم يكون ,,,
و ما لن يكون أيضا ,,,
يحيون و يميتون في الدنيا كما يشاءون ,,,
قسيموا الجنة و النار ,,,
يدخلون الجنة و النار من يرغبون ,,,
يغفرون لمن يشاءون و يعذبون من يشاءون ,,,
يرزقون و يدفعون المصائب عمن يريدون ,,,
يشفون المرضى و يزيلون الكربات ,,,
الدنيا خلقت من أجلهم و لأجلهم ,,,
هم أفضل من جميع ما خلق الله من الرسل و الأنبياء و الملائكة و الشياطين و الجن و الإنس ,,,
و الأرض و الحيوان و النبات و الجماد ,,,
و هؤلاء جميعا خدم لأرجلهم يهتدون بهديهم و يأتمرون بأمرهم ,,,
كل شيء مسخر لهم يفعلون به ما يشاءون ,,,
من يرضون عنه فهو في عيشة راضيه و من يغضبون عليه فهو في نار جهنم و بئس المصير ,,,
هم على كل شيء قديرون ,,,
يهبون لمن يشاءون الذكور و يهبون لمن يشاءون الإناث ,,,
يهبون الملك لمن يريدون و يمنعونه ممن لا يريدون ,,,
هم فوق الزمان و المكان ,,,
إذا ,,,
لماذا جعل الله من نفسه إلها ؟؟؟
لماذا لم يخلق الله له زوجة و يجعل له أولادا من صلبه يحكمون معه و يساعدونه إن كان محتاجا للشراكة ؟؟؟
هناك مثل دنيوي يقول أن الكرسي لا يقبل الشراكه , و يعني أن السلطة لا تكون بيد إثنين و إلا طغى أحدهما على الآخر , و صارت حربا متناحره بين رأسين ,,,
و لنا في الدول التي تكثر فيها الطوائف مثال ,,,
و لعل أقربها الحرب الأهليه اللبنانيه و إنفصال السودان و الحراك الطائفي في مصر بين الإقباط و الشعب المصري المسلم , و الأمثله كثيره ,,
و لنا في الحكام العرب خير مثال ,,,
ما نود قوله أن السلطه و الحكم لا يقبل حاكمين و لا سلطانين ...
فلماذا يقبل خالق الخلق له مساعدين له في حكمه و شركاء في ملكه ؟؟؟ ,,,
و هو القائل ,,,
(( لو كان فيهما آلهة إلا الله لفسدتا )) ,,,
و القائل ,,,
(( وما كان معه من إله إذا لذهب كل إله بما خلق ولعلا بعضهم على
بعض سبحان الله عما يصفون ,,, عالم الغيب والشهادة فتعالى عما يشركون
)) ,,,
فلو ,,,
أخذنا بما تعتقدون و إتبعناكم ,,,
( و العياذ بالله ) ,,,
فأجيبوا لنا عن هذا التساؤلات ,,,
و لعل أبرزها ,,,
ما هي وظيفة الله بالضبط ؟؟؟ ,,,
ما هو الهدف من ألوهية الله ؟؟؟ ,,,
لماذا لم يتخذ الله له زوجة و وولدا و يكفي نفسه شر الغرباء و الشركاء الخارجيون ؟؟؟ ,,,
أجيبوا هدانا و إياكم الله كي نتبع ملتكم و تنقذونا من نار وقودها الناس و الحجاره ,,,
نحن أخوان لكم فلا تتركونا نحترق في نار جهنم إن كنتم صادقين في حبكم و مودتكم لنا ,,,
ألم يقل السيستاني (( لا تقولوا أخواننا بل قولوا أنفسنا )) ,,,
نحن أنفسكم فأجيبوا لنا عن تساؤلاتنا كي تخرجونا من الظلمات إلى النور ,,,
=========================
بارك الله في من نبهني إلى ضلالي أو وجد خيرا في ما قدمته فنشره ,,,
=========================
التوقيع / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
إبن عائشه ,,,
alllprooof
=======

2011/01/25

عائشه أمنا في قلوبنا ما حيينا ,,,

عائشه أمنا في قلوبنا ما حيينا ,,,
==================
عائشه أمنا في قلوبنا ما حيينا ,,,
أغلى من أمهاتنا اللواتي ولدننا ,,,
و من أولادنا الذين أنجبنا ,,,
و من أرواحنا التي تسكننا ,,,
كلنا لشعرة من رأسها فداء ,,,
في حبها نتنافس ,,,
و على محبتها نعيش ,,,
و بذكراها نحلم ,,,
و من سيرتها نتعلم ,,,
و للقياها نعمل ,,,
اللهم يا حي يا قيوم إجمعنا بها يوم القيامة ,,,
اللهم يا مالك الملكوت إحشرنا معها يوم الميعاد ,,,
اللهم يا مقدر المقادير قدر لنا رؤية أمنا عائشه ,,,
اللهم يا سامع الداعين أستجب دعائنا ,,,
و لا تخيب رجاءنا ,,,
بلقيا أمنا و حبيبتنا و تاج رؤوسنا و رمز عزتنا و شموخنا و أطهر من أمهاتنا و من أنفسنا و أزواجنا و أهلنا ,,,
زوج حبيبك محمد صل الله عليه و سلم ,,,
===================

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
==================
و كتبه / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
آلحٍّجًِْهٍَ آبٌَِنْ عًٍآئشًِْهٍَAlllprooof
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
=================

2011/01/24

ثمن الجنه دمعة مجزوءة بحجم جناح ذبابه ,,,



كتب / إبن عائشهalllprooof ,,,
=================
ثمن الجنه دمعة مجزوءة بحجم جناح ذبابه ,,,
========================
يا بلاش ,,, إلحق يا باغي الخير ,,,
===================
لا تصل و لا تصوم و لا تزكي و لا تحج و لا تدفع الخمس ,,,
إسكر و إزني و عربد و إسرق و إظلم و هيص و عيش حياتك ,,,
و لكن كل يوم إلطم لك لطمه و أخرج دمعه صغيره بحجم الذبابه ,,,
و هذا كل ما تحتاجه لدخول الجنه ,,,
هذا ما تقوله الروايات التاليه : -
================
كامل الزيارات لبن قولويه (367 هـ) صفحة208 باب 33 من قال في الحسين (ع) شعرا فبكى وأبكى
[297] 1 - حدثنا أبو العباس القرشي عن محمد بن الحسين بن أبي الخطاب عن محمد بن إسماعيل عن صالح بن عقبة عن أبي هارون المكفوف قال: قال أبو عبد الله (ع): يا أبا هارون أنشدني في الحسين (ع) قال: فأنشدته فبكى فقال: أنشدني كما تنشدون - يعني بالرقة - قال: فأنشدته: امرر على جدث الحسين * فقل لأعظمه الزكية قال: فبكى ثم قال: زدني قال: فأنشدته القصيدة الأخرى قال: فبكى وسمعت البكاء من خلف الستر قال: فلما فرغت قال لي: يا أبا هارون من أنشد في الحسين (ع) شعرا فبكى وأبكى عشرا كتبت له الجنة ومن أنشد في الحسين شعرا فبكى وأبكى خمسة كتبت له الجنة ومن أنشد في الحسين شعرا فبكى وأبكى واحدا كتبت لهما الجنة ومن ذكر الحسين (ع) عنده فخرج من عينه من الدموع مقدار جناح ذباب كان ثوابه على الله ولم يرض له بدون الجنة
كامل الزيارات لبن قولويه (367 هـ) صفحة208 باب 33 من قال في الحسين (ع) شعرا فبكى وأبكى
[298] 2 - حدثني أبو العباس عن محمد بن الحسين عن الحسن بن علي بن أبي عثمان عن الحسن بن علي بن أبي المغيرة عن أبي عمارة المنشد عن أبي عبد الله (ع) قال: قال لي: يا أبا عمارة أنشدني في الحسين (ع) قال: فأنشدته فبكى ثم أنشدته فبكى ثم أنشدته فبكى قال: فوالله ما زلت أنشده ويبكي حتى سمعت البكاء من الدار فقال لي: يا أبا عمارة من أنشد في الحسين (ع) شعرا فأبكى خمسين فله الجنة ومن أنشد في الحسين شعرا فأبكى أربعين فله الجنة ومن أنشد في الحسين شعرا فأبكى ثلاثين فله الجنة ومن أنشد في الحسين شعرا فأبكى عشرين فله الجنة ومن أنشد في الحسين شعرا فأبكى عشرة فله الجنة ومن أنشد في الحسين (ع) شعرا فأبكى واحدا فله الجنة ومن أنشد في الحسين (ع) شعرا فبكى فله الجنة ومن أنشد في الحسين شعرا فتباكى فله الجنة
كامل الزيارات لبن قولويه (367 هـ) صفحة210 باب 33 من قال في الحسين (ع) شعرا فبكى وأبكى
[300] 4 - وعنه عن محمد بن الحسين عن محمد بن إسماعيل عن صالح بن عقبة عن أبي عبد الله (ع) قال: من أنشد في الحسين (ع) بيت شعر فبكى وأبكى عشرة فله ولهم الجنة ومن أنشد في الحسين بيتا فبكى وأبكى تسعة فله ولهم الجنة فلم يزل حتى قال: من أنشد في الحسين بيتا فبكى - وأظنه قال: أو تباكى - فله الجنة
كامل الزيارات لبن قولويه (367 هـ) صفحة210 باب 33 من قال في الحسين (ع) شعرا فبكى وأبكى
[301] 5 - حدثني محمد بن الحسن عن محمد بن الحسن الصفار عن محمد بن الحسين عن محمد بن إسماعيل عن صالح بن عقبة عن أبي هارون المكفوف قال: دخلت على أبي عبد الله ع فقال لي أنشدني فأنشدته فقال لا كما تنشدون وكما ترثيه عند قبره قال فأنشدته امرر على جدك الحسين*فقل لأعظمه الزكية قال: فلما بكى أمسكت أنا فقال: مر فمررت قال: ثم قال زدني زدني قال: فأنشدته: يا مريم قومي فاندبي مولاك*وعلى الحسين فاسعدي ببكاك قال فبكى وتهايج النساء قال فلما أن سكتن قال لي يا أبا هارون من أنشد في الحسين ع فأبكى عشرة فله الجنة ثم جعل ينقص واحدا واحدا حتى بلغ الواحد فقال من أنشد في الحسين فأبكى واحدا فله الجنة ثم قال من ذكره فبكى فله الجنة
كامل الزيارات لبن قولويه (367 هـ) صفحة211 باب 33 من قال في الحسين (ع) شعرا فبكى وأبكى
[303] 7 - حدثني محمد بن أحمد بن الحسين العسكري عن الحسن ابن علي بن مهزيار عن أبيه عن محمد بن سنان عن محمد بن إسماعيل عن صالح بن عقبة عن أبي عبد الله (ع) قال: من أنشد في الحسين بيت شعر فبكى وأبكى عشرة فله ولهم الجنة ومن أنشد في الحسين بيتا فبكى وأبكى تسعة فله ولهم الجنة فلم يزل حتى قال: من أنشد في الحسين بيتا فبكى - وأظنه قال: أو تباكى - فله الجنة
الأمالي للصدوق (381 هـ) صفحة205
222 / 6 - حدثنا أحمد بن محمد بن يحيى العطار قال: حدثنا أبي محمد بن يحيى قال: حدثنا محمد بن أحمد بن يحيى بن عمران الأشعري عن الحسن بن الحسين اللؤلؤي عن الحسن بن علي بن أبي عثمان عن علي بن المغيرة عن أبي عمارة (المنشد عن أبي عبد الله (ع) قال: قال لي: يا أبا عمارة أنشدني في الحسين بن علي (ع) قال: فأنشدته فبكى ثم أنشدته فبكى قال: فوالله ما زلت أنشده ويبكي حتى سمعت البكاء من الدار قال: فقال لي: يا أبا عمارة من أنشد في الحسين بن علي (ع) فأبكى خمسين فله الجنة ومن أنشد في الحسين شعرا فأبكى ثلاثين فله الجنة ومن أنشد في الحسين فأبكى عشرين فله الجنة ومن أنشد في الحسين فأبكى عشرة فله الجنة ومن أنشد في الحسين فأبكى واحدا فله الجنة ومن أنشد في الحسين فبكى فله الجنة ومن أنشد في الحسين فتباكى فله الجنة
بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء44 صفحة278 باب34 ثواب البكاء على مصيبته
15 - أمالي الصدوق: العطار عن أبيه عن الأشعري عن اللؤلؤي عن ابن أبي عثمان عن علي بن المغيرة عن أبي عمارة المنشد عن أبي عبد الله ع قال: قال لي: يا أبا عمارة أنشدني في الحسين بن علي قال: فأنشدته فبكى ثم أنشدته فبكى قال: فوالله ما زلت أنشده ويبكي حتى سمعت البكاء من الدار . قال: فقال: يا با عمارة من أنشد في الحسين بن علي شعرا فأبكى خمسين فله الجنة ومن أنشد في الحسين شعرا فأبكى ثلاثين فله الجنة ومن أنشد في الحسين شعرا فأبكى عشرين فله الجنة ومن أنشد في الحسين شعرا فأبكى عشرة فله الجنة ومن أنشد في الحسين شعرا فأبكى واحدا فله الجنة ومن أنشد في الحسين شعرا فبكى فله الجنة ومن أنشد في الحسين شعرا فتباكى فله الجنة
ثواب الأعمال: ماجيلويه عن محمد العطار عن الأشعري مثله
كامل الزيارة: محمد بن جعفر عن محمد بن الحسين عن ابن أبي عثمان مثله
(( الروايات منقوله حرفيا )) ,,,
=================
التعليق : -
=====
إستوقفتني هذه الروايات , و ما أكثر ما يستوقف المرء المطلع في الشأن الشيعي على أمور كثيره متناقضه و غير مقنعه , و لكن هذه بالذات لفتت نظري إلى عدد من الأسئله التي لا بد من طرحها لمعرفة كم هؤلاء القوم لم يحسنوا الكذب لدرجة تسمح لهم في الخروج من المآزق ؟؟؟ ,,,
فما إن يخرجوا من مأزق حتى يقعوا في غيره ,,,
و ما أكثر مآزقهم ؟؟؟ ,,,
هذه الروايات جاءت مختلفه في النقل ,,,
فمن راو إلى راو آخر ,,,
و من أبي هارون إلى أبي عماره ,,,
و من خمسين رجلا إلى أربعين ثم ثلاثين حتى يصل إلى التباكي و جزء الدمعه ,,,
إلى رواية من عشرة إلى تسعة بعد أن كانوا خمسين و أربعين إلى أن يصل للتباكي و الدمعة المجزوءه بحجم جناح الذبابه ,,,
فأي رواية نأخذ و من أي راو نثق و أي عدد نعتمد ؟؟؟ ,,,
هذه هو السؤال الأول ,,,
أما السؤال الثاني و هو الأدهى و الأمر ,,,
و لا أخفي سرا إن قلت أنه سبب كتابتي لهذا الموضوع ,,,
لماذا لم يقل الإمام مباشرة من تباكى على الحسين دخل الجنه ؟؟؟ ,,,
لماذا لم يختصر هذه الطريقه الطويله مرة من خمسين رجل إلى جزء من دمعه رجل واحد , و مرة أخرى من عشرة إلى واحد ؟؟؟ ,,,
الغريب في الأمر أن هذا التنازل المبهم و الذي ليس له داع بالمره لم يأت كتساؤل من سائل معين تدرج في طرح سؤاله ,,,
كأن يقول على سبيل المثال رجل ,,,
يا إمام إن بكى على الحسين خمسين رجل فما ثوابه ؟؟؟ ,,,
فيجيب الإمام ,,,
ثوابه الجنه ,,,
ثم يكمل السائل ,,,
و إن كانوا أربعين ,,,
فيرد الإمام ,,,
فثوابه الجنه ,,,
و هكذا حتى يصل لجزء الدمعه ,,,
ما يلحظ في الروايه هو أن الإمام نفسه من بدأ في الخمسين ثم نزل من تلقاء نفسه بدون سؤال و لا إستفسار ,,,
فلماذا هذه الطريق الطويله الملتويه ؟؟؟ ,,,
هناك مثل يقال لمن في مثل هذه الحالات و هو مثل دارج عند أهل الخليج ,,,
(( قال وين إذنك يالحبشي , فأشار الحبشي بيده اليسرى مارا فوق رأسه متجها لإذنه اليمنى و قال , هذه إذني )) ,,,
مع أنه كان بإمكانه أن يشير على أذنه اليسرى بيده اليسرى مباشرة ,,,
و هذا المثل يطلق على الغبي الذي يعقد الأمور بدون داع أو لا يعلم ما هي أقصر الطرق نتيجة قصور فهمه ,,,
فهل كان الإمام قاصرا للفهم أم كان غبيا وفق هذه الروايات ؟؟؟ ,,,
و الله إنه أمر محير ,,,
فإن كان غبيا لهذه الدرجه فكيف يكون بهذا المستوى من الخصوصية مع الله ؟؟؟ ,,,
و أن الله فضله على العالمين بالعصمة و القدرات و المعجزات الإلهيه ؟؟؟ ,,,
و إن كان ذكيا ,,,
فلماذا لم يختصر الطريق من البدايه و يقول ,,,
(( من بكى علي الحسين جزء من دمعة فله الجنة )) ,,,
و إنتهى الأمر ,,,
هل الإمام متحفظ حتى عن الإختصار و تيسير الأمور على الناس ليفهموا مقاصده مباشرة ؟؟؟ ,,,
أم أنه غاو للمشاكل حتى مع الروايات ,,,
فلا بد أن يعمل روايه طويله معقده حتى يتبين للناس علمه و حكمته ,,,
فلم تكفه مشاكل أجداده و تنازلهم عن الخلافه و ذهابهم لحتفهم بأنفسهم ليخرج علينا برواية تحتاج إلى فك طلاسمها لمعرفة السبب في طولها مع أن أصلها كلمتين ,,,
(( هذا كله حسب الرؤية الشيعيه للأمور و مستوى فهمهم و تحليلهم لها )) ,,,
أما نحن أهل السنه فنعلم أن هذه الروايات ملفقه و مكذوبه علي آل البيت عليهم السلام ,,,
فهم أذكى و أعلى مقاما من أن يتفوهوا بمثل هذه التفاهات التي لا معنى لها و ليس لها دليل يدعمها ,,,
و إلا ,,,
فإن كان جزاء ذرف جزء من دمعة على الحسين الجنه بدون حساب و لا عقاب ,,,
فما جزاء من يذرف دمعة على رسول الله مثلا ؟؟؟ ,,,
بل ,,,
ما جزاء من يذرف دمعة خشية من الله ؟؟؟ ,,,
هل هناك جزاء أعلى من الجنة أم أن هناك من هو أعلى من الله ؟؟؟ ,,,
هل يستطيع شيعي كريم أن يجيبنا على تساؤلاتنا السالفة الذكر ؟؟؟ ,,,
هؤلاء تساؤلات و علامات إستفهام لا بد من توضيحها لنا أيها الشيعه ,,,
أعيدها للتذكير ,,,
أي رواية نأخذ و من أي راو نثق و أي عدد نعتمد ؟؟؟ ,,,
لماذا لم يقل الإمام مباشرة من تباكى على الحسين دخل الجنه ؟؟؟ ,,,
لماذا لم يختصر هذه الطريق الطويله من خمسين رجل إلى جزء من دمعة رجل واحد ؟؟؟ ,,,
هل الإمام متحفظ حتى عن الإختصار و تيسير الأمور على الناس ليفهموا مقاصده مباشرة أم هو غبي لا يعرف أن يوجز ما يقول ؟؟؟ ,,,
و إن كان غبيا لهذه الدرجه فكيف يكون بهذا المستوى من الخصوصية مع الله ؟؟؟ ,,,
و ما جزاء من يذرف دمعة على رسول الله مثلا ؟؟؟ ,,,
و ما جزاء من يذرف دمعة خشية من الله ؟؟؟ ,,,
هل هناك جزاء أعلى من الجنة أم أن هناك من هو أعلى من الله ؟؟؟ ,,,
إن كان هناك شيعي يستطيع أن يشمر عن ذراعه ليتصدى لهذه المعضله فنحن بإنتظاره ,,,
لعله يدلنا على أمر لم ننتبه له ,,,
أو أن مستوى عقولنا لم ترق إليه ,,,
بإنتظاركم يا حلوييييييييييين ,,,
=========================
التوقيع / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه ,,,
داعي التوحيد و نابذ البدع ,,,
إبن عائشه ,,,
alllprooof
=======